PDA

View Full Version : التداول

yassouna1971
02-10-2016, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التداول هي رياضة فردية. وبإعتبارها رياضة فرديّة، يضطرّ المرء لمواجهة عدد كبير من المواضيع البارزة من أجل أن تتكلّل تداولاته بالنجاح. تاريخ التداول مليء بالتّجار الذين اعتقدوا انّ بإمكانهم الهروب من هذه الخطوة الضرورية في نظام التداول.

soad labib sadek
02-10-2016, 19:36
اخي الفاضلة اتمني لو قمت بتفصيل موضوعك اكثر و توضيح الهدف منه فانا عن نفسي الموضوع مختلط علي و لم افهم منه الهدف بالظبط اتمني منك ان تتقبل اعتذاراتي بصدر رحب من اخت لك الي اخ عزيز بالتاكيد

بالتوفيق

gara77
02-19-2016, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
التداول
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

YMTMAX2
02-20-2016, 11:42
شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا
المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء
الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله
عنا كل خير ..

abdulsalam
02-20-2016, 11:45
عنا كل خير

---------- Post added at 08:44 AM ---------- Previous post was at 08:44 AM ----------

اخي الفاضلة اتمني لو قمت بتفصيل موضوعك اكثر و توضيح الهدف منه فانا عن نفسي الموضوع مختلط علي و لم افهم منه الهدف بالظبط اتمني منك ان تتقبل اعتذاراتي بصدر رحب من اخت لك الي اخ عزيز بالتاكيد

بالتوفيق

---------- Post added at 08:45 AM ---------- Previous post was at 08:44 AM ----------

التداول

ahmed.arafa50
02-20-2016, 13:01
السلام عليكم اخوانى الكرام.... بس انا كعضو جديد مش فاهم متى التداول واين وهل له موقع معين للتداول فى السوق ولا برنامج معين... انا دخلت هذا الموضوع وقراته ولم افم شئ

amrelnagar53
02-20-2016, 13:10
يا جماعة احنا بندخل نكتب اي كلام و خلاص ايه وجه الاستفادة من الكلام ده يا ريت المواضيع يبقي ليها هدف

abodyfit
02-20-2016, 13:37
لم افهم قصدك اخي الكريم
ولكن ما دام انها رياضة فاهلا بها والف سهلا ^_^
اهلا بالرياضة واللياقة والحديد بالبورصة والفوركس

ebn masr
02-20-2016, 14:15
التداول هو استثمار لاموال ومطوب جدا لكل متداول عنهد الخبرة والفكر والدراسة الشاملة للسوق انه يقوم بعمل التداول بس بحرص لانه الحرص مطلوب ومهم جدا فى العملية التداولية

Zezobebo3
02-22-2016, 18:37
عنا كل خير

---------- Post added at 08:44 AM ---------- Previous post was at 08:44 AM ----------

بالتوفيق

---------- Post added at 08:45 AM ---------- Previous post was at 08:44 AM ----------

التداول

على فكره اخى الفاضل حضرتك جديد فى المنتدى ولازمم تقرا قوانيني المنتدى لان اللى حضرتك بتعمله دا مخالف للقوانين وهى انك بتكتب ردود سبام يعنى مش بتضيف جديد فقط للفوز بالبونص

skynet
05-06-2016, 00:03
مشكو أخي الكريم على الموضوع التداول الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
و السلام

Imad-ox
05-06-2016, 01:19
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكــــــــــــــر على التوضيحات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......
ان شاء الله كل الاعضاء يستفيدو

beast4ever
05-06-2016, 04:29
التداول هو استثمار لاموال ومطوب جدا لكل متداول عنهد الخبرة والفكر والدراسة الشاملة للسوق
انه يقوم بعمل التداول بس بحرص لانه الحرص مطلوب ومهم جدا فى العملية التداولية
ياريت توضيح اكثر وشكرا وتقبل مروري تحياااتي

mourada
05-06-2016, 10:56
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول معنى التداول و هذا جد مفيد لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من العطاء

جمال صادق
05-06-2016, 11:20
هناك الكثير من الطرق و الوسائل التى من الممكنا ن تكون مفهومة على قدر كبير من تلم التداول و لابد من فهم المزيد من الاستراتيجيات المناسبة

snnaky
06-23-2016, 14:40
لم افهم اي شيئ من موضوعك ياأخى الكريم نظرا لأنك تتشعب ولا توجز وهدف موضوعك هو البحث فقط وراء البونص ونسيان الهدف الاسمى وهو مساعدة بعضنا على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط