PDA

View Full Version : كتاب انواع السندات من رفعى

eslamm
02-10-2016, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب

رفعت لكم كتاب رائع بعنوان انواع السندات

اتمنى ان تجدوا فيه المعلومه المفيده اللى تنفعكم فى مجال الفوركس

للتحميل

http://www.up-00.com/?Xgzf

csebai12
02-10-2016, 19:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
رغم كثرة المحاولات في فهم معني السندات الى اني لم اتمكن من ذلك ارجو ان يعود هذا الكتاب بالفائدة

soad labib sadek
02-10-2016, 19:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز اتمني ان تشير الي الكتاب عن محتواه في اي مجال في الفوركس بالظبط يتحدث هذا الكتاب عن التداول ام علي ادارة المخاطر و اذا كان عن التداول في اي اسلوب تداول بالظبط كل هذا سيساهم في رفع نسبة التحميل لكتابك و بالتوفيق انشاءالله

تحياتي

---------- Post added at 04:40 PM ---------- Previous post was at 04:26 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز اتمني ان تشير الي الكتاب عن محتواه في اي مجال في الفوركس بالظبط يتحدث هذا الكتاب عن التداول ام علي ادارة المخاطر و اذا كان عن التداول في اي اسلوب تداول بالظبط كل هذا سيساهم في رفع نسبة التحميل لكتابك و بالتوفيق انشاءالله

تحياتي

gara77
02-19-2016, 18:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
كتاب انواع السندات من رفعى
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

YMTMAX2
02-20-2016, 11:43
أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن
هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

azizjab
02-22-2016, 19:19
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه

حبذا لو اعطيتنا فكرة ولو مبسطة عن ماهية السندات قبل ان نقوم بالتحميل
لمن يهمه امرها
تقبل تحياتي

yousse
02-22-2016, 22:17
نشكرك أخي فعلا نحتاج لأن نفهم السندات ونوعها لأنني أفكر أن أعمل بجانب الفوركس في التداول في السندات فئنا أريد أن أتعمق في مجال البورصة