PDA

View Full Version : كيف يعمل مؤشر بولينجر باند ؟

zizouben
02-11-2016, 17:21
كيف يعمل مؤشر بولينجر باند ؟
يتكون مؤشر بولينجر باند من حد المتوسط الحسابي وحد علوي وهو عبارة عن الانحراف المعياري للحد الأوسط بمقدار 20 وحدة ويكون بالموجب وحد سفلي وهو انحراف معياري للحد الأوسط بمقدار 20 ويكون بالسالب، ويمكن تعديل هذا الرقم ليكون حسب المدى المناسب مع الخبرة في استخدام هذا المؤشر، فإذا كانت الحدود تتحرك بالاتجاه العرضي الضيق فهذا يدل على ضعف وهدوء في درجة تقلب الأسعار وقد يكون هناك احتمال في تحرك الأسعار بعدها سواء بالارتفاع أو الانخفاض، أما إذا كانت هناك مسافة كافية بين الحدود فهذا يدل على تقلبات حادة في الأسعار وقد تكون هناك احتمالية لحدوث الانعكاس.

latraaa
02-12-2016, 19:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الشرح القيم الدي قدمته و الدي أتمنى ان يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الثكير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

soad labib sadek
02-21-2016, 16:43
الاخ الفاضل جزاك الله خيرا علي شرحك و طرحك و توضيحك لاحد اهم المؤشرات بالسوق و هو مؤشرالبولنجر باند الذي يتميز بالمصداقية و القوة و فعلا الموفنجات بهذا المؤشر و اعداداتها تعكس حركة السعر و بالتوفيق للجميع

neverlit1
02-22-2016, 21:58
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

forez
02-22-2016, 22:23
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الشرح القيم الدي قدمته و الدي أتمنى ان يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الثكير إن شاء الله

talel babchia
02-22-2016, 23:11
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الشرح القيم الدي قدمته و الدي أتمنى ان يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الثكير إن شاء الله، .................................................. ...........................................بال وفيق للجميع

hossam123
02-23-2016, 18:25
البولنجر باند من افضل الموشرات التى ممكن انك تعمل بيها اسكالبينج واصدق موشر فهو لا يعيد رسم نفسه مثل الموشرات الاحرى

وغالبية المتداولين يستخدمو البولنجر لانه رائع فعلا

Hurricane
02-23-2016, 18:58
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص العمل بمؤشر بولينجر باند
موفق باذن الله

doaa sary
03-30-2017, 16:14
من افضل واهم المؤشرات اللى اشتغلت بيها البولنجر باند مع الاستوكاستيك
مؤشر راائع
سحرى
مؤشر بيدى اشاة للتشبع
حلو اوى ف الاسكالبنج ع فريم ال5 دقايق

فوريكسي
03-30-2017, 19:37
لا اعلم اخي المؤشر لا استعمله شخصيا شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليــــــكم ورحــــــــمة الله وبركاتـــــه

drahmedmagdy
03-30-2017, 19:48
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا البولنجر باند من افضل الموشرات التى ممكن انك تعمل بيها اسكالبينج واصدق موشر فهو لا يعيد رسم نفسه مثل الموشرات الاحرى وغالبية المتداولين يستخدمو البولنجر لانه رائع فعلا لا اعلم اخي المؤشر لا استعمله شخصيا شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل مرورى ... واتمنى لك التوفيق ولكل اعضاء منتدانا الكريم اللهم امين

mohamed shams
03-30-2017, 22:05
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع البولينجر باند هو عباره عن 3 خطوط متوازيه يعبر عن
مناطق القويه للارتداد والاختراق ويعطيط اشاره للتداول
بالتوفيق

asmaamagdy
03-30-2017, 22:47
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على مجهودك يا اخى وطرحك المتميز حقا

---------- Post added at 09:47 PM ---------- Previous post was at 09:09 PM ----------

السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على مجهودك يا اخى وطرحك المتميز حقا

مروه عصر
03-30-2017, 22:51
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الشرح المهم والمفيد عن كيفيه عمل مؤشر بولينجر باند الذى لا يعرفه الكثير من المبتدئين الذين ليس لديهم خبرات كافيه..

murad3infor
03-30-2017, 23:08
السلام عليكم
اخي اشكرك على هذا الشرح الرائع
سنقوم باذن الله بتجربة المؤشر وان شاء الله نحصل على نتائج
رائعة
لكن اذا ممكن شرح اوفى مع فيديو

amine-14
03-30-2017, 23:32
السلام عليكم اخي الكريم البولنجر باند من افضل الموشرات التى ممكن انك تعمل بيها اسكالبينج واصدق موشر فهو لا يعيد رسم نفسه مثل الموشرات الاحرى بالتوفيق لك

nour3iny
03-31-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من المؤاشرات التى يجب ان يتعلمها اى مبتدء للاستفاده منه هو مؤشر البولينجر باند تقبل مرورى

ابوعلى
03-31-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم المؤشر له استراتيجيه على اليوتيوب انت تقدر ادخل تشوفها ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

M0hsenalawady
03-31-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا

almajek22
04-30-2017, 15:45
مؤشر البولنجر باند من المؤشرات التي تستخدم بكثره من قبل الكثير من المتواليدن ولكثير يوصي به مع مؤشر الاستوكاسيتك مع العمل مع خط الترند وهناك الكثير من الاستراتيجيات التي تستخدمهم مع اختلاف مسميات الاستراتيجيات

mid0killer
04-30-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل بارك الله فيك يا غالي على الشح الممتاز لمؤشر البولنجر باند ويارب يكون اللى بيحب التداول عليه يكون فهم ازاي يتداول عليه وبالتوفيق للجميع بامر الله فى المنتدي الغالي وشركة انستا فوركس

mahmoud552
04-30-2017, 17:06
شرح مهم جدا لمؤشر قوى جدا فى سوق الفوركس ولاكن اغلب المؤشرات تساعد فقط فى التحليل
نتمنى التوفيق للجميع
تقبلو مرورى

mido elshabrawy
04-30-2017, 17:49
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل انا عن نفسي بدون الدخول في كل تلك التفاصيل اعمل علي مؤشر البولنجر باند
عن طريق الدخول في صفقات شراء عند كسر الخط الاوسط و الارتكاز فوقه و هدفي يكون 20 الي 30 بيب
و عند كسر الخط الاوسط لأسفل و الارتكاز تحته ادخل صفقات بيعيه و هدفي يكون نفس القيمه في الشراء
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

el7agga
04-30-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان مؤشر البولنجر من اهم مؤشرات التشبع في سوق العملات الفوركس وطريقه المتاجره به عند ملامسه الخط العلوي نبيع وعند ملامسه السفلي نشتري

جمال صادق
04-30-2017, 18:02
اعتقد ان مؤشر البولنيجر باندز هو من اهم المؤشرات التى تعتبر مقننة للعمل بها و لابد من فهم و تعلم اساسيات التداول من وقت لاخر و الاهتمام بها على قدر كبير من اسس التعلم لابد من ان تكون مفهومة

The_Kuzaki
04-30-2017, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا اعرف طريقة غعمله بالتوفيق لك
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

michael1
04-30-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخى العزيز انا اعتقد فعلا انه البولينجر باند من
افضل المؤاشرات التى نعتمد عليها فى التداول

black2015
04-30-2017, 23:15
اشكرك اخي علي موضوعك الممتاز فيما يخص موضوع عمل مؤشر بولينجر باند
في انتظار المزيد . شكرا لك

Mhd nour
04-30-2017, 23:16
السلام عليكم
اخي اشكرك على هذا الشرح الرائع
سنقوم باذن الله بتجربة المؤشر وان شاء الله نحصل على نتائج
رائعة
لكن اذا ممكن شرح اوفى مع فيديو

hamadasalama
05-03-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان مؤشر التداول البولنجر باند من افضل المؤسرات الهامه في قياس مستويات التشبع لدي العملات عبر سوق الفوركس

m7med
05-03-2017, 02:40
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك بنا اهم واسهل ومؤظر في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

alonsoo
05-03-2017, 06:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على فكرة يا جماعة اغلب المؤشرات وللاسف شغلها نص كم ولا تعطى نجاح باستمرار فى السوق

tamermosa
05-03-2017, 07:06
اخي الفاضل بالفعل مؤشر بولينجر باند من المؤشرات المهمة المستخدمة من قبل متداولين في سوق الفوركس و لكن احذر فهو تابع للسعر و ليس محدد له

شبه منحرف
05-03-2017, 07:09
اشكرك اخي الكريم على شرحك للمؤشر الهام البولنجر باندز وهو من اهم المؤشرات التي يمكننا الاعتماد عليها في سوق الفوركس وهو يعطيك خطوط تعمل كدعم اومقاومة قوية جدا في السوق

yousee
05-03-2017, 10:57
أنا أستعمل هدا المؤشر بشكل بسيط جدا فأنا اعتبره كدعوم و مقومات فخطوطه قوية جدا بحي يمكنك أن تعتمد عليها من أجل أن تعرف هل السعر سيصعد أم سيهبط ولكن ضروري أن تكون لديك إسترجية خاصة

kamalrajab
05-03-2017, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك وبارك الله فيك يا صديقي الغالي على هذه المعلومات المفيدة والاكثر من رائعة حول كيفية عمل هذا المؤشر واتمنى من جميع الاعضاء الاستفادة من هذا الموضوع الاكثر من متميز شكرا جزيلا لك يا صديقي واصل الابداع

skylol
05-03-2017, 11:38

اخي الغالي شرح في غاية الاهمية وانا استفدت كتير اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع

rayzigar
05-07-2017, 12:39
مؤشر البولينجر باند الفني يا اخي مؤشر استعمله بصراحة في اوقات ما اريد خطف نقاط قليلة في اوقت التذبذب والبطء في السعر
بالتالي كمثال في اوقات السوق الاسيوي البطيء والممل ممكن تعتمد عليه وكلما بلغ السعر الضلع العلوي بع وفي الفلي اشتري بسكلبينج

zunebha
05-07-2017, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي مؤشر بلونجير مشروح بدقة عالية.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

murad11
05-10-2017, 14:47
لا شك ان مؤشر البولنجر من اهم مؤشرات التشبع في سوق العملات الفوركس وطريقه المتاجره به عند ملامسه الخط العلوي نبيع وعند ملامسه السفلي نشتري

Mr Fathy
05-10-2017, 15:45
بسم الله الرحمن الرحيم والله يا زعيم اصلا فى ناس تقولك بلاش اصلا اى متابعة ولا تحليل على المؤشرات لانها بتتبع السعر هل الكلام ده مظبوط ؟

Mohamed Alsaeed
05-10-2017, 23:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الشرح القيم الدي قدمته و الدي أتمنى ان يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الثكير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
الرد السريع على هذه المشاركة

سيد2017
05-11-2017, 00:50
انا اقوم باستخدام البولينجر باند لكى اتاكد من التحليل الفنى الذى اقوم به ولا اعتمد على المؤشر فقط فى التداول وانما اعتمد على التحليل الفنى واشترى من الحد السفلي للبولينجر وابيع من عند الحد العلوى له