PDA

View Full Version : التحليل الفني - يورو/دولار أسترالي - الجلسة الأمريكية:2016-02-11

boss
02-12-2016, 01:28
خلال تداولات الجلسة الأمريكية كانت حركة العملة الأوروبية الموحدة / دولار أسترالي اليوم وفق مخطط زمني 4 ساعات بالارتفاع فوق متوسط 20 على إطار 4h حيث كان قد حقق أعلى مستوى عند 1.6250 بينما كان أدنى مستوى عند 1.5790

السيناريو الأول: هو الاتجاه نحو مستويات المقاومة الحالية عند 1.6274 واختراق هذه المستويات سيقودنا إلى مستويات المقاومة التالية عند 1.6459

السيناريو البديل: فهو رهن بالعودة إلى اختبار أقرب مستوى للدعم وهو عند 1.5879 حيث كسر هذا المستوى سيقودنا إلى مستويات أدنى عند 1.5669

و حققت قراءة rsi عند 42.549 التي تعني اتجاه هابط. أما قراءة مؤشر الستوكاستيك فقد كانت عند 80.752 التي تدل على تشبع بالشراء.

bakhouch
02-16-2016, 17:53
تحليل جميل جدا لتحليل الفني - يورو/دولار أسترالي - الجلسة الأمريكية:2016-02-11 خلال تداولات الجلسة الأمريكية كانت حركة العملة الأوروبية الموحدة / دولار أسترالي اليوم وفق مخطط زمني 4 ساعات فقط يجب فهم هذه التحليلات بشكل جيد وكسب الخبرة عليها لانها مهمة جدا للتاجر في المتاجرة الحقيقية.

zoobir
02-17-2016, 16:20
جعل اليورو/دولار أسترالي تراجع الاتجاه الصعودي القوي أمس، وتصدرت في 0.9664. لقد توقع بعض التصحيحات الصاعدة، ولكن ليس عاليا. ومع ذلك، أغلق سعر أقل من ذلك بكثير في 0.9574 وتكافح الآن مرة أخرى حول 0.9550 يشير إلى أن الضغط الهبوطي لا يزال حيا يرزق خصوصا إذا جعل حركة أخرى تحت 0.9550 مع 0.9461 في أقرب الهدف. قبل بضعة أيام قال لي إن 0،9550-،9461 يمكن أن يكون دعما جيدا حتى العام المقبل ولذا فإننا قد لا تزال لديها سوق نطاق وبعض التراجع الصاعد، ولكن لا يزال نظرتي العام هابط نحو الأسفل.

abdallah2012
02-21-2016, 01:52
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اولا بارك الله فيك
السيناريو الأول: هو الاتجاه نحو مستويات المقاومة الحالية عند 1.6274 واختراق هذه المستويات سيقودنا إلى مستويات المقاومة التالية عند 1.6459

modein
02-21-2016, 12:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اولا بارك الله فيك
السيناريو البديل: فهو رهن بالعودة إلى اختبار أقرب حاجز للمقاومة وهو عند 119.20

mohammed control
02-21-2016, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل جميل جدا لتحليل الفني - يورو/دولار أسترالي - الجلسة الأمريكية:2016-02-11 خلال تداولات الجلسة الأمريكية كانت حركة العملة الأوروبية الموحدة / دولار أسترالي اليوم وفق مخطط زمني 4 ساعات فقط يجب فهم هذه التحليلات بشكل جيد وكسب الخبرة عليها لانها مهمة جدا للتاجر في المتاجرة الحقيقية.

fatmamahmoud
03-03-2016, 20:25
ممتاز اخي الكريم تحليل ممتاز ورائع لـ يورو/دولار أسترالي - الجلسة الأمريكية:2016-02-11
اتمني لك مزيدا من التقدم والتوفيق وفي انتظار المزيد من التحليلات
مشكوور أخي

Samir ElRoby
03-04-2016, 00:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز شكرا لك على طرح الموضوع
واتمنى ان تستمر فى الافادة لنا وتزويدنا بخبراتك وتجاربك فى مجال الفوركس لان طرح المواضيع دى والنقاشات بيساعدنا اننا نتعلم من الاخطاء ونتعلم حجات مكناش نعرفه
شكرا تقبل مرورى

zzoozz2012
03-12-2016, 14:17
السيناريو البديل: فهو رهن بالعودة إلى اختبار أقرب مستوى للدعم وهو عند 1.5879 حيث كسر هذا المستوى سيقودنا إلى مستويات أدنى عند 1.5669

mrdhia
03-12-2016, 14:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز شكرا لك على طرح الموضوع
واتمنى ان تستمر فى الافادة لنا وتزويدنا بخبراتك وتجاربك فى مجال الفوركس لان طرح المواضيع دى والنقاشات بيساعدنا اننا نتعلم من الاخطاء ونتعلم حجات مكناش نعرفه
شكرا تقبل مرورى

mahmoudreda0
03-15-2016, 19:41
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الرائع جدا والجميل
تحليل ممتاز جدا فى تقدم ان شاء الله اخي الكريم
وفى انتظار المزيد من التحليلات الجميله والممتميزه
فى الاوقات القادمه ان شاء الله

muhammed123
03-15-2016, 20:01
السلام عليك اخى الفاضل مشككوررررررر للتحليل ارحج كفه السيناريو البديل: فهو رهن بالعودة إلى اختبار أقرب مستوى للدعم وهو عند 1.5879 حيث كسر هذا المستوى سيقودنا إلى مستويات أدنى عند 1.5669
تقبل مروري

justsmile
03-15-2016, 22:29
اخي اشكرك على التحليل الفني هذا و التوقع .. السيناريو البديل: فهو رهن بالعودة إلى اختبار أقرب مستوى للدعم وهو عند 1.5879 حيث كسر هذا المستوى سيقودنا إلى مستويات أدنى عند 1.5669

QQahmedQQss
03-15-2016, 22:36
مسيتم بالخير جميع ، لازال عندي الهبوط واردبقوة و لم اغلق اي صفقة بيع حتى الان والهدف نفسه ، اخواني اللي لاحظ وعنده خبره الاخبار لليورو اليورو كان مفروض ترفعه اشوي ولكن الاخبارم غيرته ولا شي ولازال بنفس منطقة امس بل بالعكس حتى انه م وصل لمنطقة امس ١.١١٤٠ ان شاء الله اي تغيير مفاجئ للسعر راج اجي هنا و اقول اغلقوها ع ربح او الله لايقوله خسارة و اسف لعدم مشاركتي دايم لتمسكي ب عدد من المحافظ وهم امانةً لديّ فا ارجوا منكم التوكل على الله قبل كل شي والصبر ثم قراءة تحليلي و مطابقته مع المحللين انا اتحدى اي محلل في اي موقع يقول انه صاعد يمكن فيه يمكن لكن والله قليل ويمكن يصعد فعلا لكن هذي مشيئة الله سبحانه وتعالى كل شخص يشتغل باللي يشوفه وبالاخير التوفيق من اللهو الله اعلم ،

alialkhbeer
03-16-2016, 01:53
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم شرفني المرور علي موضوعك المفيد
واصل ابداعك واتحفنا بكل ما هو جديد و شكراً جزيلاً لك علي كل ما تقدمه لاخوانك
تمنياتي لك بالتوفيق والسداد وخالص التحية

Mohamed Ahmed Metawea
03-16-2016, 02:28
دولار أسترالي اليوم وفق مخطط زمني 4 ساعات ولذلك يجب اتخاذ الحذر
وجزالك الله كل خير
وشكرا

mohamed shokry
03-16-2016, 04:00
لال تداولات الجلسة الأمريكية كانت حركة العملة الأوروبية الموحدة / دولار أسترالي اليوم وفق مخطط زمني 4 ساعات بالارتفاع فوق متوسط 20 على إطار 4h حيث كان قد حقق أعلى مستوى عند 1.6250 بينما كان أدنى مستوى عند 1.5790

السيناريو الأول: هو الا

---------- Post added at 07:00 PM ---------- Previous post was at 07:00 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دولار أسترالي اليوم وفق مخطط زمني 4 ساعات ولذلك يجب اتخاذ الحذر
وجزالك الله يباسيب

osamahassan11
03-16-2016, 06:37
اشكرك اخي الكريم على نشر الاخبار الاقتصاديه والتحليل المهمه بخصوص يورو/دولار أسترالي - الجلسة الأمريكية:2016-02-11
فهي توضح الوضع الاقتصادي
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها،

elamir84
04-19-2016, 14:28
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

الليث الحموي
04-19-2016, 15:11
نتمنى ان يتحقق ذلك وبالنسبه للتشكيك فى المنتدى الموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد وطبعا بياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاول يعنى بعد اما يجيب اعضاء كثيره مثلا لكن انا عارفه ان المنتدى موثوق فيه

---------- Post added at 02:54 PM ---------- Previous post was at 02:53 PM ----------

نتمنى ان يتحقق ذلك وبالنسبه للتشكيك فى المنتدى الموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد وطبعا بياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاول يعنى بعدbcbnfeeujk اما يجيب اعضاء كثيره مثلا لكن انا عارفه ان المنتدى موثوق فيه

---------- Post added at 02:54 PM ---------- Previous post was at 02:54 PM ----------

نتمنى ان يتحقق ذلك وبالنسبه للتشكيك فى المنتدى الموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد وطبعا بياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاول يعنىyupjghkkp بعد اما يجيب اعضاء كثيره مثلا لكن انا عارفه ان المنتدى موثوق فيه

---------- Post added at 02:55 PM ---------- Previous post was at 02:54 PM ----------

نتمنى ان يتحقق ذلك وبالنسبه للتشكيك فى المنتدى الموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد وطبعا بياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاول يعنى ggggjkkبعد اما يجيب اعضاء ttttyuiopكثيره مثلا لكن انا عارفه ان المنتدى موثوق فيه

---------- Post added at 02:56 PM ---------- Previous post was at 02:55 PM ----------

نتمنىbvc ان ggjjlnvdيتحقق ذلك وبالنسبه للتشكيك فى المنتدى الموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد وطبعا بياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاول يعنى بعد اما يجيب اعضاء كثيره مثلا لكن انا عارفه ان المنتدى موثوق فيه

---------- Post added at 02:56 PM ---------- Previous post was at 02:56 PM ----------

نتمنى ان rtuuuيتحقق ذلك وبالنسبه للتشكيك فى المنتدى الموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد وطبعا wwerبياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاول يعنى بعد اما يجيب اعضاء كثيره مثلا لكن انا عارفه ان المنتدى موثوق فيه

---------- Post added at 02:57 PM ---------- Previous post was at 02:56 PM ----------

نتمنى ان bnmklpiyيتحقق ذلك وبالنسبه للتشكيك فى المنتدى werrالموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد وطبعا بياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاول يعنى بعد اما يجيب اعضاء كثيره مثلا لكن انا عارفه ان المنتدى موثوق فيه

---------- Post added at 02:58 PM ---------- Previous post was at 02:57 PM ----------

نتمنى انghjllgffh يتحقق ذلك وبالنسبه للتشكيك فى المنتدى الموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد وطبعا بياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاول يعنى بعد اما يجيب اعضاء كثيره مثلا لكن انا عارفه ان المنتدى موثوق فيه

---------- Post added at 02:59 PM ---------- Previous post was at 02:58 PM ----------

نتمنى ان يتحقق ذلك وبالنسبه للتشكيك فى المنتدى الموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد وطبعا بياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاول يعنى vbnmeerبعد اما يجيب اعضاء كثيره مثلا لكن انا qqaswertعارفه ان المنتدى موثوق فيه

---------- Post added at 03:00 PM ---------- Previous post was at 02:59 PM ----------

نتمنى ان bnnmjklpitيتحقق ذلك وبالنسبه للتشكيك فى المنتدى الموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد وطبعا بياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاول يعنى بعد اما يجيب اعضاء كثيره مثلا لكن انا عارفه ان المنتدى موثوق فيه

---------- Post added at 03:00 PM ---------- Previous post was at 03:00 PM ----------

نتمنى ان nnmklيتحقق ذلك وبالنسبه للتشكيك فى ggtyhujالمنتدى الموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد وطبعا بياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاول يعنى بعد اما يجيب اعضاء كثيره مثلا لكن انا عارفه ان المنتدى موثوق فيه

---------- Post added at 03:01 PM ---------- Previous post was at 03:00 PM ----------

نتمنى ان يnmnjklpitتحقق ذلك وبالنسبهccvb للتشكيك فى المنتدى الموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد وطبعا بياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاول يعنى بعد اما يجيب اعضاء كثيره مثلا لكن انا عارفه ان المنتدى موثوق فيه

---------- Post added at 03:02 PM ---------- Previous post was at 03:01 PM ----------

نتمنى ان يتحقق ذلك وبالنسبه للتشكيك فى المنتدى الموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد وطبعا بياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاول يعنى بgjfddhjعد اما يجيب اعضاء كثيره مثلا لكن انا عارفه ان المنتدى موثوق فيه

---------- Post added at 03:02 PM ---------- Previous post was at 03:02 PM ----------

نتمنى ان يbbmjkputتحقق ذلك وبالنسبه للتشكيك فى المنتدى الموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد وطبعا بياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاول يعنى بعد اما يجيب اعضاء كثيره مثلا لكن انا عارفه ان المنتدى موثوق فيه

---------- Post added at 03:04 PM ---------- Previous post was at 03:02 PM ----------

نتمنى ان يتحقق ذلك وبالنسبه للتشكيك فى المنتدى الموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد وطبعا بياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاول يعنى rthhffhkuogبعد اما يجيب اعضاء كثيره مثلا لكن انا عارفه ان المنتدى موثوق فيه

---------- Post added at 03:04 PM ---------- Previous post was at 03:04 PM ----------

نتمنى ان يتحقق ذلك وبالنسبه للتشكيك فى المنتدى الموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد وطبعا بياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاول bbbnmيعنى بعد اما يجيب اعضاء كثيره rrtttrtمثلا لكن انا عارفه ان المنتدى موثوق فيه

---------- Post added at 03:05 PM ---------- Previous post was at 03:04 PM ----------

نتمنىbmklpoiu ان يتحقق ذلك وبالنسبه للتشكيك فىrrtyhj المنتدى الموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد وطبعا بياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاول يعنى بعد اما يجيب اعضاء كثيره مثلا لكن انا عارفه ان المنتدى موثوق فيه

---------- Post added at 03:06 PM ---------- Previous post was at 03:05 PM ----------

نتمنى ان bnnmkllutيتحقق ذلك وبالنسبه للتشكيك فى المنتدى الموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد وطبعا بياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاول يعنى بعد اما يجيب اعضاء كثيره مثلا لكن انا عارفه ان المنتدى موثوق فيه

---------- Post added at 03:07 PM ---------- Previous post was at 03:06 PM ----------

نتمنى ان يتحقق ذلك وبالنسبه للتشكيك فى المنتدى الموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد وطبعا بياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاول nnmkklpuيعنى بعد اما يجيب اعضاء كثيره مثلا لكن fffffانا عارفه ان المنتدى موثوق فيه

---------- Post added at 03:07 PM ---------- Previous post was at 03:07 PM ----------

نتمنى ان ffghjcddujvيتحقق ذلك وبالنسبه للتشكيك فى المنتدى الموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد وطبعا بياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاول يعنى بعد اما يجيب اعضاء كثيره مثلا لكن انا عارفه ان المنتدى موثوق فيه

---------- Post added at 03:08 PM ---------- Previous post was at 03:07 PM ----------

نnbmmkjتمنى ان يتحقق ذلك وبالنسبه للتشكيك فى المنتدى الموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد ggtghjiوطبعا بياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاول يعنى بعد اما يجيب اعضاء كثيره مثلا لكن انا عارفه ان المنتدى موثوق فيه

---------- Post added at 03:09 PM ---------- Previous post was at 03:08 PM ----------

نتمنى ان يتحقق ذلك وبالنسبه للتشكيك فى المنتدى الموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد وطبعا بياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاولbvnntrdkkjt يعنى بعد اما يجيب اعضاء كثيره مثلا لكن انا عارفه ان المنتدى موثوق فيه

---------- Post added at 03:09 PM ---------- Previous post was at 03:09 PM ----------

نتمنىvbnnmjklpiy ان يتحقق ذلك وبالنسبه للتشكيك فى المنتدى الموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد وطبعا بياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاول يعنى بعد اما يجيب اعضاء كثيره مثلا لكن انا عارفه ان المنتدى موثوق فيه

---------- Post added at 03:10 PM ---------- Previous post was at 03:09 PM ----------

نتمنى vbnmkllان يتحقق ذلك وبالنسبهtrrerh للتشكيك فى المنتدى الموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد وطبعا بياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاول يعنى بعد اما يجيب اعضاء كثيره مثلا لكن انا عارفه ان المنتدى موثوق فيه

---------- Post added at 03:11 PM ---------- Previous post was at 03:10 PM ----------

نتمنىgghjklmnjo ان يتحقق ذلك وبالنسبه للتشكيك فى المنتدى الموضوع مش كده بس لان المنتدى جديد وطبعا بياخذ وقت فشكيت انه ممكن يدفع بالاول يعنى بعد اما يجيب اعضاء كثيره مثلا لكن انا عارفه ان المنتدى موثوق فيه

mostafa.atef831
06-12-2016, 01:45
طرح مكتمل بجميع جوانبه جعل اقلامنا
تقف عاجزة عن الاضافة
بارك الله فيك على هذا الموضوع المفيد والنافع
كل الشكر والتقدير

Ilovemygod
06-26-2016, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :