PDA

View Full Version : أكبر بنك يابانى يطلق برنامج صكوك بقيمة 500 مليون دولار فى ماليزيا

shouman00
02-12-2016, 22:39
دشن بنك أوف طوكيو ميتسوبيشى يو.إف.جي، أكبر مصارف اليابان برنامجا لإصدار صكوك مقومة بعدة عملات قيمته 500 مليون دولار عن طريق وحدته فى ماليزيا ليكون أول بنك تجارى يابانى يستخدم الصكوك فى جمع سيولة نقدية.

tikitaka
02-22-2016, 00:06
دشن بنك أوف طوكيو ميتسوبيشى يو.إف.جي، أكبر مصارف اليابان برنامجا لإصدار صكوك مقومة
بعدة عملات قيمته 500 مليون دولار عن طريق وحدته فى ماليزيا ليكون أول بنك تجارى يابانى يستخدم الصكوك فى جمع سيولة نقدية.

mamdouh mahmod
02-22-2016, 16:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الف شكرا اخى الفاضل ع موضوعك الرائع
ونرجو ان تستمر وتمدنا دائما بكل ما يفيد الاعضاء الكرام
واصل ابداعك ونحن بأنتظارك واتمنى التوفيق للجميع والسلام عليكم
ورحمه الله وبركاته.اطلعنا بالمزيد دائما

mohamed alnaggar
02-22-2016, 16:52
عضو ماسى
الصورة الرمزية abdo15

Accumulated bonus
217.80 USD
شكراً
0

أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز عاهل السعودية أمرا ملكيا نشرته وكالة الأنباء السعودية يوم السبت بتعيين محمد بن حمد الماضي رئيسا للمؤسسة العامة للصناعات العسكرية بالمرتبة الممتازة. ولم يوضح الأمر الملكي على الفور ما إذا كان الماضي سيترك منصبه كرئيس تنفيذي للشركة السعودية للصناعات الأساسية قال تقرير رسمي صادر عن مصلحة الجمارك الحكومية في اليمن يوم السبت إن الإيرادات الجمركية والضريبية في البلاد حققت ارتفاعا في عام 2014 لتصل إلى 235 مليار ريال صعودا من 212 مليار ريال بزيادة قدرها 23 مليار ريال عن عام 2013

medosonbol
02-23-2016, 05:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

Algn48
02-23-2016, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري
.................

محمود العايدى
03-12-2016, 21:05
بسم الله خير الاسماء
بارك العظيم الخبير فيك ايها الانسان المعلم الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع وهام ومميز ومفيد لنا عن أكبر بنك يابانى يطلق برنامج صكوك بقيمة 500 مليون دولار فى ماليزيا
وجزاك الله الخير الوافر كله
ودمت رائعا مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا ثانيا

sleh bouabid
03-12-2016, 21:09
مرحبا انا قتل اخي وزوجي في احداث ما بعد 2003
وانا وعائلتي نود اللجوء الى تركيا هل هناك تسهيلات
وماهي هذه التسهيلات

---------- Post added at 07:09 PM ---------- Previous post was at 07:08 PM ----------

راق السلام عليكم اخي العزيز
انا عراقي فقير الى الله
ارغب بالحصول على لجوء انساني الى اي بلد ب ساهم شيء مو العراق لان لاقيت ما لاقيت من معاناة هنا يمكن تلخيص هذه المعاناة بالتالي :
اولا : انا حاصل على الدكتوراه في الهندسة وقد تم تهديدي لاكثر من مرة وتركت عملي وسافرت الى سوريا وبقيت بها هناك وما بقيت شغلة ما اشتغلتها ولله الحمد لان الشغل مو عيب اهم شيء ان اكسب رزقي بالحلال واحافظ على اهلي وعائلتي
ثانيا :
تم اعتقالي لخمس مرات مو لاجل شيء ولكن لانه انا سني عراقي ومن عائلة معروفة وساكن بمنطقة عاث بها المخبر السري الله يلعنه ويلعن من اوجده ومن سانده ومن وقف بجانبه
ولاقيت شتى امور التعذيب الجسدي و النفسي وكل الاوراق التي تثبت ذلك عندي بما في ذلك قرار الافراج عني وفي كل مرة
ثالثا :
تم تهجيرنا من منطقتنا الاصلية واستشهاد اثنين من اخواني احدها في انفجار والثاني تم خطفه من قبل مليشيات العهر و الكفر و الضلال ولدي ما يثبت ذلك وحسبي الله ونعم الوكيل
رابعا :
وانا الان اعمل في احدى دوائر الدولة اللاعراقية ومحارب بشتى الوسائل وبمختلف الامور مو لاجل شيء لكن لاني سني ويعرفون بكفائتي وعلميتي و لله الحمد
خامساً:
لدي والدتي مريض بامراض مزمنةحيث فقدت نظرها وعجز كلوي وشلل نصفي وسكر وارتفاع مفاجي في ضغط الدم وحسبي الله
سادساً:
اخر شيء استشهاد اثنين من ابناء عمومتي احدهما ابن عمتي و الاخر ابن عمي على ايدي المليشيات الكافرة
سابعاً:
انا الان اعيش انا واهلي وعائلتي حالة من الرعب اليومي من الاعتقال ومن القتل ومن التهجير و من البطش و من ومن ومن ومن ومن ومن اشياء كثيرة لايعلمها الا الله فحسسسسبي الله ثامنا ً:
خسرنا كل شيء وفقدنا كل شيء هل كل هذا ولاتوجد خطورة عليي وعلى اهلي علما انا واخواني كلنا حملة شهادات
اخوتي في الله اعينوني وساعدوي بالحصول على لجوء لي ولعائلتي ولاي بلد اخر ومستعد ان اتنازل عن العراق و الجنسية العراقية وكل اهل العراق بخيره وشره لان البلد اللي ما يحمينا ويحافظ علينا لاخير به ولو كان كله ذهب
ارحمو عزيز قوم ذل .. ارجو ان ترشدوني للطريق ولكم مني جزيل الشكر و الاحترام و التقدير

moustafaelazab
03-12-2016, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mahmoud rabea
03-13-2016, 00:38
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى

رضوان
03-13-2016, 13:59
السلام عليكم
أن اليابان هي من أقوى الدول و أكثرها تطورا في جميع المجالات و اتجاهاتها التجارية و التصديرية تحتم عليها
تطوير في مجال الأسهم و الأوراق المصرفية