PDA

View Full Version : لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية Federal **** Market Committee - FOMC

MedMan
02-13-2016, 17:54
ما هو المقصود بلجنة السوق المفتوحة الفيدرالية Federal **** Market Committee - FOMC ؟
لجنة بالمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي، تتكون من 12 عضو من رؤساء البنوك الاحتياطية الفيدرالية، ويكون رئيس المجلس الاحتياطي بنيويورك هو العضو الوحيد الدائم في هذه اللجنة، أما باقي الأعضاء فيتغيرون بصفة دورية، وتضع هذه اللجنة أهداف لنمو النقود والائتمان وتقوم بوضع السياسة النقدية وتحديد عمليات السوق المفتوحة لشراء الأصول الحكومية.

mouhido
02-13-2016, 20:09
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع
اتفق مع في كلامك
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
خطابها يكون مهم

ahmadfool
02-13-2016, 20:13
لجنة بالمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي، تتكون من 12 عضو من رؤساء البنوك الاحتياطية الفيدرالية، ويكون رئيس المجلس الاحتياطي بنيويورك هو العضو الوحيد الدائم في هذه اللجنة، أما باقي الأعضاء فيتغيرون بصفة دورية، وتضع هذه اللجنة أهداف لنمو النقود والائتمان وتقوم بوضع السياسة النقدية وتحديد عمليات السوق المفتوحة لشراء الأصول الحكومية.

ABDELHAK BENAICHA
02-13-2016, 20:23
السلام عليكم
أنا أرى بأن هذه اللجنة لها دور فعال في توجيه السوق وتحركاته

---------- Post added at 05:23 PM ---------- Previous post was at 05:21 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي من وجهة نظري الخاصة أرى بان هذذ اللجنة لها دور فعال في توجيه السوق وتحركاته وكما اعتقد ان في هذه الاجتماعات توضع الاهداف الرئيسية للتداول في السوق

badr007
02-19-2016, 17:45
=======================
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا جزيلا لك أخي على هذه المعلومات المفيدة
وجزاك الله خيرا

lacaravanne
03-19-2016, 16:13
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اما بعد شكرا جزيلا على المعلومات المقدمة في انتضار معلومات اخرى