PDA

View Full Version : كيف تبنى نفسك

MedMan
02-13-2016, 20:45
قبل ان نذهب ابعد فى دراسة الفوركس يجب على كل فرد ان يعلم :

1- جميع تجار الفوركس واعنى جميعهم بلا استثناء يخسرون المال فى المتجارة فى بعض الصفقات:

تسعين في المئة (90% ) من التجار يخسرون المال، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى عدم وجود تخطيط وتدريب وانضباط، وعدم وجود قواعد إدارة الأموال.

2- تجارة الفوركس ليست للعاطلين عن العمل.

ينبغى ان يكون لديك على الاقل 10000 دولار ( فى حساب مصغر ) لا تحتاجهم اى يمكن خسارتهم.

سوق الفوركس هى واحدة من الأسواق الأكثر شعبية بالنسبة للتكهنات، نظرا لحجمها الهائل، والسيولة، والميل للعملات للتحرك في الاتجاهات القوية.

المشكلة ان العديد من التجار يكون لديهم الامل الضال حيث يعتقد البعض انه سيكون مليونير فى اسرع وقت ولكن فى الواقع انهم يفتقدون الى الانضباط المطلوب لتعلم فن التداول.

ان تداول العملات ليس طريق للثراء السريع ولكنها تستغرق وقتا لتعلم التداول فيها ولذلك يجب على كل من يريد الدخول فى هذا السوق الضخم ان لا يستعجل وان يتدرب كثيرا على الحساب التجريبى.

lacaravanne
03-20-2016, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اما بعد شكرا جزيلا على المعلومات المقدمة في انتضار معلومات اخرى

reyad badawy
03-21-2016, 17:16
مشكور اخى الكريم
تعلمت كثيرا من هذا الموضوع وانا كمبتدأ انصح اى مستثمر صغير ان يقرا المواضيع التعريفيه قب ان يبا فى الاستثماء سواء صغير او كبير

حسام العدل
03-21-2016, 18:14
التدريب والتعلم ليس بالامر السهل حتى لا يظن احد انه من الممكن ان يتعلم ويتداول بسرعه ويكسب المال الطائل الصبر ثم الصبرؤت

othman1
03-21-2016, 18:39
انا بتفق معاك الفوركس ربح وخصارة هذه هي تجارة الاسهم بس لازم تخطيط وتدريب

استراتيجيات وتغييرها بين الفترات للتجديد والمواكبة واعضم المتداوليين عانو من الخسارة

هذا شئ طبيعي

AhmedSami2016
03-24-2016, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي العزيز على هذه الإستراتجية الرائعة وإن شاء الله تكون طريقة ناجحة ومربحة. تقبل مروري

Ashraf Bekhit
03-24-2016, 16:26
اخى الكريم فعلا كلام هام جدا وخطير ومفيد ولكن يبقى السؤال الاهم ماهو الطريق الصحيح للتعامل مع عالم الفوركس
وماهى طرقالحد من الخسائر وتحقيق ارباح طالما ان 90% من المتاجرين يخسرون وهذه حقيقة يؤكدها الجميع

مع خالص تحياتى

---------- Post added at 03:26 PM ---------- Previous post was at 03:24 PM ----------

اخى الكريم لم اجد شخص حقق ارباح كبيرة ! ومستمرة !! فى عالم الفوركس حتى الان ويجب التعلم واكتساب المهارة قبل التهور

مع خالص تحياتى

loulou
03-30-2016, 08:35

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Feras Abo asaker
11-22-2016, 00:10
السلاااام عليكم ورحمة الله تعاااالى وبركاااته
مشكوووووووور اخي العزيز على هذه المعلومااات الرائعة وهذا المجهود المفيد
وتقبل مروووري

mohamedsonbol
11-22-2016, 08:56
تشكراات لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته