PDA

View Full Version : من هم Experienced Qualified Personnel

bilal5
03-06-2013, 16:08
Experienced Qualified Personnel

لأشخاص ذوو الخبرة والموھلات المناسبة .
مثل الوسطاء أو المحللین المالیین أو مدراء الحسابات والذین یتواجدون في الشركات والمكاتب
والمواقع التي تقدم خدمات فتح الحسابات أو خدمات أدارة الحسابات ، وھنا لا بد من الأشارة الى
لزوم كون الشخصالذي یتم التعلم منھ والأستفادة من خبرتھ موھلاً من الناحیة الأكادیمیة ویمتلك
الخبرة الكافیة ، وإلا كان ضرره أكبر من نفعھ ، وللأسف فإن الكثیر من الشركات تقوم بتوظیف
من ھب ودب ممن لا یمتلكون المؤھلات المطلوبة ( ولكن یمتلكون الأھم لھا وھو القدرة على
أحظار الزبائن) فلا یھم ھل یحمل بكالوریوس في اللغة العربیة أم الزراعة أم أي شيء أخروتقوم
بتدریبھم بتدریب بسیط وقصیر ومن ثم یصبحون ( محللین مالیین ) یقدمون المشورة بعد أقل من
شھر على دخولھم لھذا السوق ، والأسوأ من ذلك ھي الشركات التي تقدم دورات مجانیة قصیرة
وبسیطة و وسطحیة للعملاء تركز من خلالھا على أظھار الجانب المشرق من ھذا السوق فقط ،
وترسم لھم الحلم الوردي المتمثل بأنھم في نھایة الدورة سیصبحون قادرین على إدارة الحسابات
وتحقیق أرباح كبیرة عن طریق المتاجرة في أكبر سوق في العالم ، ثم تتركھم یتاجرون ویتخذون
قراراتھم بنفسھم!!!!!

firasc
03-06-2013, 21:13
un ***** travail monsieur et je vous attendre pour une nouvelle publication avec plus d'attracttion et plus de effort merci beaucoup..

Omaryat1
04-10-2013, 15:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا أخي تجد مواقع تعطي دورات تعليمية مقابل أموال كبيرة و يعلمون الأعضاء فقط سطحيا و يتركونهم في الأخير

MAGDY
04-10-2013, 16:00
Experienced Qualified Personnel

لأشخاص ذوو الخبرة والموھلات المناسبة .
مثل الوسطاء أو المحللین المالیین أو مدراء الحسابات والذین یتواجدون في الشركات والمكاتب
والمواقع التي تقدم خدمات فتح الحسابات أو خدمات أدارة الحسابات ، وھنا لا بد من الأشارة الى
لزوم كون الشخصالذي یتم التعلم منھ والأستفادة من خبرتھ موھلاً من الناحیة الأكادیمیة ویمتلك
الخبرة الكافیة ، وإلا كان ضرره أكبر من نفعھ ، وللأسف فإن الكثیر من الشركات تقوم بتوظیف
من ھب ودب ممن لا یمتلكون المؤھلات المطلوبة ( ولكن یمتلكون الأھم لھا وھو القدرة على
أحظار الزبائن) فلا یھم ھل یحمل بكالوریوس في اللغة العربیة أم الزراعة أم أي شيء أخروتقوم
بتدریبھم بتدریب بسیط وقصیر ومن ثم یصبحون ( محللین مالیین ) یقدمون المشورة بعد أقل من
شھر على دخولھم لھذا السوق ، والأسوأ من ذلك ھي الشركات التي تقدم دورات مجانیة قصیرة
وبسیطة و وسطحیة للعملاء تركز من خلالھا على أظھار الجانب المشرق من ھذا السوق فقط ،
وترسم لھم الحلم الوردي المتمثل بأنھم في نھایة الدورة سیصبحون قادرین على إدارة الحسابات
وتحقیق أرباح كبیرة عن طریق المتاجرة في أكبر سوق في العالم ، ثم تتركھم یتاجرون ویتخذون
قراراتھم بنفسھم!!!!!

لا يا أستاذنا المحترم /
bilal5
حضرتك بتقول إيه !!!؟
قبل التعليق على موضوعك ده ، كان لازم حضرتك تنسقه علشان يبقى سهل القراءة ، بدون عذاب
ثم ..
اللى حضرتك بتقول عليه ده ، ممكن فى الشركات النصابة اللى بتلعب الثلاث ورقات
لكن الشركات المحترمة واللى لها سمعتها فى السوق ، حاسب يا محترم
بيبقى فيها خبراء تحليل ، عمرهم ضاع ووقع من كثرة الخبرة
حاسب يا أستاذ .. مش أى كلام ننسخه ونلطعه
بالتوفيق يا أستاذنا .. و
تح .. تح ..

ibrahiem2012
04-11-2013, 05:29
والله الكلام ده مش عارف يعني ايه اللغز من وراه لانه مبهم بعض الشئ
لكن انا متفق معك في نقطه ان بعض من شركات الوساطه تفرش الحلم الوردي وتبين ان الربح سهل
فقط كل ماعليك هو ان تشحن حساب وتتاجر وتحقق ارباح تلك هي وسائل الدعايه لبعض الشركات لكني اري الفوركس اصعب من هذا بكثير
ومحتاج علم وخبره سنيين ودراسات علي الدوام كي تكون محلل فني

abdallah.forex
04-11-2013, 15:00
انا من وجهه نظرى ان الخبراء او المحلليلين بيبقوا ناس عندهم خبره كبيره جدا مش بس كدا لا وكمان الخبراء
دى بيبقوا تقريبا كدا بيخترعوا استراتجيات واساليب جيده جدا لانفسهم ومش كل الخبراء او المحلليلين بيبقوا
كدا وانت كلام غريب شويه لكن ع العموم شكرا ع المعلومه

مروة زكريا
04-11-2013, 20:29
السلام عليكم
شكراً على الموضوع المفيد الذي يوضح من همExperienced Qualified Personnel واشكرك على جهودك وانشاء الله الجميع بستفيدوا منه وبالتوفيق للجميع

hebkar
08-24-2013, 13:22
بالفعل اخى العزيز معلومات جيده وجديده علينا
ولابد من ان يتم انتقاء الموظفين لدى هذه الشركات وان يكون لديهم خبره فى هذا المجال
لا تقل عن 3 سنوات وان يكون على وعى تام باخطار السوق ليشرحها لكل مبتدىء
تحياتى لك

أميمة
10-01-2013, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
مهم وضرورى اننا نتناقش فيه فى انتظار ردود الاعضاء المحترفيين

---------- Post added at 02:13 PM ---------- Previous post was at 02:13 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
مهم وضرورى اننا نتناقش فيه فى انتظار ردود الاعضاء المحترفيين

mohamedmajdoubi
10-11-2013, 01:03
شكرا لك أخي على الموضوع الرائع
فمثل هده المواضيع تعتبر مواضيع جد مهمة لكل مبتدئ يصبو لتعلم هدا الميدان

forexman55555
10-12-2013, 22:26
الدورات التعليمية مفيدة جدا لانها تعلم المتاجر العلم اللازم للربح و ايضا تعلمه العلم الصحيح
لانها احد اصح مصادر العلم فى الفوركس و بالتالى هى مضمونة لان هناك مصادر خاطئة للمعرفة فى عالم الفوركس

hasback
10-13-2013, 00:10
اهلا اخي الكريم ان مسالة المتاجرة لا تحتاج الى خبرات او دراسات اكادمية والدليل ان اغلبية الذي نجحو في الميدان ليس لهم اي دراسات او شهادات في المجال انما كافعو وعلمو نفسهم بنفسهم وهذا لا ينفي انه كلما تعلم الانسان عن الميان كان افضل له ووهناك من يقول ان اغراق النفس في التفاصيل الكثيرة قد يعقد المسالة ولا يحقق الغرض المطلوب في احيان كثيرة

mohamedmajdoubi
10-13-2013, 22:04
شكرا لك أخي على الموضوع الرائع
فمثل هده المواضيع تعتبر مواضيع جد مهمة لكل مبتدئ يصبو لتعلم هدا الميدان

doola2020
10-31-2013, 07:30
ولكن هؤلاء الناس قدامي جدا في سوق الفوركس يا أخي الكريم لأن كل إنسان قديم في سوق تداول العملات لا يشترط أن يكون لديه الخبرة الكافية في التداول

sanadiab
10-31-2013, 08:16
السلام عليكم
فعلا اخى فكثير من الشركات تقدم لنا من هب ودب كمستشار مالى او شئ من هذا القبيل
فانا تعودت اعتمد على نفسى تماما حتى وان تكررت الخساره فالتجربه تجعلنى مستشار
تقبل مرورى

ilham
11-24-2013, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
شكرا لك اخي على هدا الموضوع لدي افدتنا بيه
وتقبل مروري

xdorex
12-31-2013, 17:13
اغلب تلك الشركات يكون هدفها الوحيد هو الربح من خلال خسارة المتاجرين
وهده الشركات نصابه ولا تعطي معلومات كافيه للمتداولين الجدد وتوقع بهم في فخ كبير جدا

chokrito
02-22-2014, 20:22
:profit-ar: :Paid-ar::writer::ok:
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
شكرا لك اخي لاعطائنا لهده المعلومات الغنية عن التعريف والمفيدة
وتقبل المرور

marinamary
02-25-2014, 01:07
اخي الكريم السلام عليكم انا لا امتلك معلومات كهذة حقا ولكن ما اؤمن بيه هو التعلم لاجل الربح في هذا المجال وعدم الاعتماد علي الاخرين او مميزات تقدمها شركة ما هذا يحتاج لوقت كبير لكي نصبح محترفين في هذا المجال

harimeche
03-09-2014, 23:19
الســــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخ على الموضوعــ

كن ف الحقيقة لم أفهم قصدك بالضبط

لو كان توضيح أكثر

dhiyaeddine
03-10-2014, 00:05
شكرا لك أخي على هذه المعلومة عن نموذج القمة المستديرة وان شاؤء الله يستفيد الجميع منها ،، تحياتي وفي انتظار المزيد منك ،، بالتوفيق ...

---------- Post added at 10:05 PM ---------- Previous post was at 10:03 PM ----------

ذا الموضوع يندرج تحت مسمي نماذج السعرية ولكن النماذج السعرية لا يستخدمها إلا الخبراء فقط في سوق تداول العملات الأجنبية الفوركس

romyolove51
03-10-2014, 20:24
فعلا أخي تجد مواقع تعطي دورات تعليمية مقابل أموال كبيرة و يعلمون الأعضاء فقط سطحيا و يتركونهم في الأخير

oujdi-48
03-11-2014, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكر الله لك هذا العمل الطيب
وبارك فيك واجزل لك العطاء
الْلَّهُم مَن كتب وقرا وشارك في هَذَا الْمَوْضُوْع

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

dhiyaeddine
03-11-2014, 01:01
نا من وجهه نظرى ان الخبراء او المحلليلين بيبقوا ناس عندهم خبره كبيره جدا مش بس كدا لا وكمان الخبراء
دى بيبقوا تقريبا كدا بيخترعوا استراتجيات واساليب جيده جدا لانفسهم ومش كل الخبراء او المحلليلين بيبقوا

romyolove51
03-12-2014, 00:52
انا من وجهه نظرى ان الخبراء او المحلليلين بيبقوا ناس عندهم خبره كبيره جدا مش بس كدا لا وكمان الخبراء
كدا وانت كلام غريب شويه لكن ع العموم شكرا ع المعلومه

xmohamedx
03-18-2014, 06:11
اللهم صلى وسلم على ال محمد وصحبه اجمعين واما بعد
بارك الله فيكم شباب وجزاكم الله خيرا على الموضوع فعلا موضوع فعال وجميل وإن شاء نصل للربح جميعا ونربح اكثر فى الصفقات
^_^>
.....................................

mohammed alkenany
03-23-2014, 19:08
بارك الله لك على هذا التوضيح عن هؤلاء الاشخاص
وارجوا ان تفيدنا بالكثير من التوضيح حول هذه المعلومات التي لها نفع كبير لكل مبتدا في هذا المجال
وجزاك الله كل خير على ما قدمت وفي انتظار المزيد

GemyKadel
04-06-2014, 11:51
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الرائع وعلي هذه المعلومة الجديده لم اكن اعرفها من قبل واتمني ان تزيد من هذه المعلومات الجديدة والقيمة في هذا المجال

ilyes chaieb
04-12-2014, 14:12
في الحقيقة شق من موضوع حضرتك فيه نسبة من الصح و الشق الاخر انا شاكك فيه و هى ان شركات الوساطة ممكن تشغل محللين غير مأهلين!
اما الشق الصحيح و هى وضع الصورة الاجابية لسوق الفوركس في حين طمس الناحية السلبية و كأن السوق يعطى اموال بمجرد دخوله

a7med84
05-24-2014, 18:43
اخى الكريم عموما المحترف كان فى يوم من اليام مبتدئ

بس كان له هدف وتعب واجتهد فى ينوات من اجل ان يكن محترف فى سوق صعب زى الفوركس

ishytower
08-31-2014, 22:52
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الجيد والرائع انا لم اكن اعرفه من قبل اتمني المزيد من هذه المعلومات الجديده والمصطلحات التي لم نكن نعرفها من قبل بالتوفيق

saraso
09-02-2014, 18:34
هم الوسطاء أو المحللین المالیین أو مدراء الحسابات والذین یتواجدون في الشركات والمكاتب
والمواقع التي تقدم خدمات فتح الحسابات أو خدمات أدارة الحسابات

awa
10-05-2014, 19:10
انا على عينى و راسى الناس المحترفين و المتمكنين فى الفوركس بس
انا شايف انى احسن ان لا اختار مدير حساب اتاجر بنفسى حتى لو هكسب اقل

gehad87
10-15-2014, 10:59
اغلب شركات الوساطة للاسف وتملاء السوق بمثل هؤلاء الاشخاص
الذين يمنون العملاء الجدد بالاماني الوردية
وارقام الارباح الخيالية
وهذا للاسف مخالف للواقع ...

mahmoud mostafa
10-18-2014, 10:16
موضوع فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

RomanyMoreed
10-22-2014, 20:42
السلام عليكم ورحمة الل وبركاتة

محلل اقتصادي او خبير مالي لازم يكون شخص عندة الكثير جدآ من التعاملات مع سوق المال وخبرة سنين طويلة

تحياتي

antonioforex
02-28-2015, 23:10
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف الخبراء في هدا المجال و الدين يتمتعون باحترافية كبيرة و يعرفون
كيف يقومون بعملهم لدلك يجب علينا السير حدوهم من اجل تحقيق النجاح

abdgaribtc
02-28-2015, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز من الضروري معرفة التحاليل الفنية للعملات الأجنبية من خلال الميتاتريد نفسه لتداول العملات الأجنبية و التداولات عليها في سوق الفوركس

Takiart
02-28-2015, 23:59
مرحبا بالجميع اشكركم فائق الشكر على المواضيع الرائعة في كل مرة استفيد من موضوعاتكم وشكر كبير لطاقم ادارة الموقع على موقعهم الرائع اتمنى ان يستمر حتى نستفيد منه اكثر والسلام عليكم

WRZ
11-18-2015, 11:14
السلام عليكم
Parapolic SAR (stop and reversal) يعتبر من اسهل المؤشرات المتاحه في مجال توقع و تحديد نقط الدخول في صفقات و لكن يفضل عدم استخدامه في اثناء التأرجح السريع للسوق
و استخدامه يأتي في توقع نقطة دخول و ايضا نقطة خروج و ذلك عند تكوين ثلاث نقط عكسس اتجاه الصفقه
عند ظهورهم يجب انهاء الصفقه لانها اشاره الي تغير اتجاه الترند

katreenaziz
01-16-2016, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل اول مرة اسمع عنهم ولا اعلم جيدا اذا كان هذا الموضوع تبع مجال الفوركس ام لا على العموم مشكور على تعبك واتمنى لك التوفيق

xmenflis1
03-27-2016, 23:32
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

zakiki51
05-07-2016, 15:21
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

rawan shaban
05-07-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

متداول خسران
05-07-2016, 19:11
السلام عليكم وحمة الله اعضاء المنتدى الكرام
موضوع ‘exerienced qualified personnel’ جيد يستحق التتبع و اللبحث و أرجو من الإخوة أعضاء المنتدى تقديم مواضيع تهم المبتدئيين من كيفية التحليل و الاستراتيجيات و كيفية التداول و المقترحات و غير ذلك من المواضيع حتى تعم الفائدة جزاكم الله خيرا

Mr-alialkhbeer
05-07-2016, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم
~~~~~~~~~~~~~

mahoud
08-19-2018, 02:34
ذوو الخبرة والموھلات المناسبة .

hatemelpop
09-23-2018, 15:15
فعلا أخي تجد مواقع تعطي دورات تعليمية مقابل أموال كبيرة و يعلمون الأعضاء فقط سطحيا و يتركونهم في الأخير وهذا مايجعل الوثوق في الشركات خطرا بعض الشئ وبالتوفيق للجميع