PDA

View Full Version : ( تجربة من الواقع ) ..! ماذا تفعل لو لا قدر الله خسرت كل رأس مالك في لحظة واحدة ..!

smalspider
02-15-2016, 06:38
( تجربة من الواقع ) ..! ماذا تفعل لو لا قدر الله خسرت كل رأس مالك في لحظة واحدة ..!
1- اسرد لنا تجربتك اذا مررت بها لا قدر الله و كيف خرجت من هذا المأزق
2- ما هي الدروس المستفادة من هذة التجربة و كيف عدة ؟!
3- ما النتيجة الان ؟!
سوف اتابع الردود يوميا و نناقشها سويا ,, منتظر ردودكم و مشاركاتكم

OsamaNasser
02-15-2016, 17:07
هي حصلت معايا زمان لما كنت لسه في البدايه اللي حصل اني لما لقيت نفسي بكسب طمعت وقولت ادخل بلوت كبير وحصل ان صفقه من الصفقات عكست وخسرت كل حاجه
لكن اللي حصل ده كان بدايه اني ابداء اتعلم وامشي صح

adamarwan
02-15-2016, 17:59
وانت فى السوق من الافضل اخى الغالى ان تظع فى بالك
بان الخسارة ممكن كما ان الربح ممكن وان تهيى نفسك لك الوقاع الممكنة
وحظ سعيد

latraaa
02-15-2016, 19:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام و يحققوا الكثير إن شاء الله، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

اكرم التميمي
02-15-2016, 19:45
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم لابد من معرفه ان سوق الفوركس فيه الربح والخساره ولابد ان نتعلم من الاخطاء التي نقع بها وعدم تكرارها مستقبلا
تقبل مروري

otmani
02-15-2016, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لوخسرت اموالك في صفقة واخدة فانت تخالف اساسيات وقواعد التداول والتي تنص على احترام ادارة راس المال

mido elshabrawy
02-15-2016, 21:06
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
لقد حدث معي هذا من قبل اخي الفاضل
و مع كل مره احاول ان اتعلم و اعرف ما الخطي لذي قمت به لتفادي الامر
و أبدا من جديد بدايه جديده بعيده عن اخطائي
تقل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

HamadaRonaldo
02-15-2016, 21:24
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم الشكر للك ع الموضوع وارجو يكون حد فادك

ibrahem91
02-15-2016, 21:36
هذا من الاشياء الواردة في السوق ولكنها في حد ذاتها هي كارثة
ولكن علينا التعلم الجيد واتباع خطة عمل مدروسة والتحكم في العوامل النفسية لتجنب ذلك

soad labib sadek
02-24-2016, 11:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل انا عن نفي لا افضل التركيز علي ذكر الخسائئر و اشجع دائما علي ذكر قصص النجاح بدلا من ذلك و لكن في البدايات دائما ما يلجا المتاجرون الي الانتقام من السوق و الدخول في صفقات بلوت كبير علي امل التعويض

بالتوفيق

zead ahmad
02-24-2016, 12:42
لو التاجر خسر كل راسمالة يمكن ان يعوضة بالتدريب ويعرف ما سبب خسارته لو التاجر عرفة ايه اللى السبب الذى يخسرة يمكن ان يفهم ويعرف سبب الخسارة تلك ويتعلم منها ويربح من تعاليمه تلك

best1
02-24-2016, 13:31
واستقر مؤشر الدولار، والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات دون تغيير يذكر عند 97.36، ليبقى قريبا من اعلى مستوياته في اسبوعين ونصف وفي الجلسة السابقة البالغ 97.61.

Ahmed-mazher
02-29-2016, 18:28
اللّهُـمَّ ما أَمسى بي مِـنْ نِعْـمَةٍ أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ خَلْـقِك ، فَمِـنْكَ وَحْـدَكَ لا شريكَ لَـك ، فَلَـكَ الْحَمْـدُ وَلَـكَ الشُّكْـر.

رَضيـتُ بِاللهِ رَبَّـاً وَبِالإسْلامِ ديـناً وَبِمُحَـمَّدٍ صلى الله عليه وسلم نَبِيّـاً.

neversi3
03-02-2016, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlit4
03-07-2016, 00:50
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

asmaa mahmod
03-07-2016, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. بارك الله فيك ويارب دايما معرض للربح وفى الحقيقه نتعرض كلنا للخساره ولكن المتداول يتعلم المذيد عند وقوعه فى الخساره تقبل مرورى

magdy mahmud
03-07-2016, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم علي هذا الطرح ولكن لو لا قدر الله خسرت كل الحساب قد تصاب بشلل رباعي
ولكن لابد من الاسترجاع والصبر والرجوع والمتاجرة مرة اخري

Thequest250
03-07-2016, 02:44
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

افضل و اسهل طريقة علشان تعمل 100 % ربح شهري هي :-
1:- تبحث عن 4 فرص يوميه من بين 28 زوج من العملات
2:- تدخل الصفقه بستوب 1 % من الحساب و هدف علي الاقل 3 % من الحساب
اذا 4 صفقات * 20 يوم = 80 صفقه في الشهر كله
بفرض 0 ستوب و 80 هدف = 240 % مكسب - 0 % خساره = 240 % ربح
هذا الفرض مستبعد و لكنه وارد
بفرض 10 ستوب و 70 هدف = 210 % ربح - 10 % خساره = 200 % ربح
بفرض 20 ستوب و 60 هدف = 180 % ربح - 20 % خساره = 160 % ربح
بفرض 30 ستوب و 50 هدف = 150 % ربح - 30 % خساره = 120 % ربح
بفرض 40 ستوب و 40 هدف = 120 % ربح - 40 % خساره = 80 % ربح
بفرض 50 ستوب و 30 هدف = 90 % ربح - 50 % خساره = 40 % ربح
بفرض 60 ستوب و 20 هدف = 60 % ربح - 60 % خساره = zero% ربح
وهذا الفرض ايضا مستبعد و لكنه وارد
اذا تقدرتعمل مابين 40 % ربح الي 120 % ربح و هذا اضعف الايمان.

نصيحة
31) اذا اقفل السوق ولديك ربح وفتح فى اليوم الثانى اقل من المتوقع او المفروض اخرج فورا قبل ان تفكر فى عكس وضعك.
32) احذر السوق الذى يتحرك فى نطاق ضيق لمدة اسبوع فسوف تكون له حركة هائلة لاحقا خصوصا اذا بقى 3 ايام متتالية فى ذلك النطاق الضيق.
33) احذر ال gaps على الرسوم البيانية فالسوق دائما يغطيها مهما طال الزمن.
34) تعلم اخذ القرارت مهما كانت صعبة وكل قرار تاخذه يقربك اكثر من تحقيق اهدافك.
35) لا تستمع الى اى شخص فى السوق مهما كان واستمع الى ما تظنه صواب وتذكر انك الوحيد الذى سيدفع الثمن.
36) لا تعمل ابدا فى السوق اذا كان حجم التداول ضعيف والعقود المفتوحة قليلة فمثل هذا السوق تنقصه السيولة وهو شديد الخطورة، وعليك مراقبة العقود المفتوحة مع حركة السعر فاذا زادت مع زيادة السعر او نقصت مع نقص السعر دل ذلك على استمرار تلك الموجة وبقوة والى مسافة بعيدة اما لو زادت الاسعار وثبتت العقود المفتوحة او تناقصت فهذا يعنى ان السوق على وشك الانتهاء من هذا الاتجاه او نهاية الموجة على الاقل ، وبشكل عام يجب ان تستمر العقود المفتوحة فى الزيادة مع حركة السعر صعودا او هبوطا وعلى مدار حياة العقد ويجب ان يفسر التراجع فى الحجم مع بقاء السعر فى نفس المنطقة او ينقص او يزيد قليلا حسب الموجة الاصليه على انه تراجع مؤقت.
37) التاريخ يعيد نفسه فالاسعار التى تراها اليوم كانت حلم لاخرين فى يوما ما ولكن اين هم هؤلاء الاخرون الان؟فقد ترجع الاسعار التى كنت تتمناها ولكنك قد لا تكون موجود.

ما يجب ان تعرفه عند فتح عدة صفقات
=====================
الازواج المتطابقة والمتماثلة تماما ..بنسبة 95%
زوج اليور ين ....... يطابق زوج الفرنك ين ..........
عند أخذ شراء في زوج اليور ين يمكنك أخذ شراء آخر في الفرنك ين لأنهما متشابهين تماما .
الازواج المتماثلة ... القائد لها اليورو دولار ... والباوند دولار
------------------------------------------------------------
الازواج العكسية ..
أ ) زوج اليور دولار عكس الفرنك دولار .بنسبة 95%
عند أخذ شراء في زوج اليور دولار يمكنك أخذ بيع في
زوج الفرنك دولار .
------------------------------------------------------------
ب ) زوج الباوند دولار عكس الدولار ين بنسبة 80% في حركة الاتجاه ....
ولكن يختلفان في تفاصيل الحركة ....
فاذا تحرك الباوند دولار الى الاعلى بقوة حتما سيتحرك الدولار ين في الاتجاه الآخر بقوة ...
-------------------------------------------------------------
الازواج المتقاربة ....يعني الازواج التي تشبه بعضها البعض بنسب كبيرة ...ونقسمها الى ثلاث مجموعات
أ ) زوج اليور دولار يشابه زوج الباوند دولار .. بنسبة 80%
بمعنى اذا ارتفع اليور غالبا يرتفع الباوند
والعكس .... ولكن احيانا .. يختلفان بنسبة 20% يتحرك احدهما دون الاخر
ب) زوج اليور ين وزوج الفرنك ين....... يشبهان زوج الباوند ين ... بنسبة 80%
فاذا ارتفع زوج اليور ين والفرنك ين سيرتفع الباوند ين غالبا والعكس
ويختلفان بنسبة 20%
اذا تحرك اليور والباوند تتحرك جميع الازواج الموجودة في المجموعتين بنفس الاتجاه بنسبة 70%
ج ) زوج الاسترالي كندي يشبه زوج الاسترالي دولار (امريكي ) بنسبة 70 %
اذا ارتفع زوج الاسترالي كندي سيرتفع .... زوج الاسترالي دولار( امريكي ) بنسبة 70% .
جميع الازواج المتبقية وهي مختلفة عن بعضها البعض تماما.

سر النجاح في الفوركس
-------------------------
==============
1- توكل على الله وحده تعالى وأكثرت من الاستغفار .. صدقوني او لاتصدقوني الاستغفار اهم عندي من قراءة الشارت .. .
2- جد استراتيجيتك الخاصة بك حتى لو مقلده واخذتها من شخص ومااكثر الاستراتيجيات الناجحه والسهله منها استراتيجية الاخبار مثلا سهله ومضمونه ولكن التطبيق هو الفاشل ..طبقها على الديمو شهر وشهرين وثلاثه حتى تتمكن منها ..
بدون استراتيجية لا ثم لا ثم لا ثم لا تتاجر مهما كان السعر مغري ويتجه نحو اتجاه واحد ..
3- الإدارة المالية أساس النجاح حتى اهم من الاستراتيجية .. ضع هدف لكل صفقه بعد ماتجد استراتيجيه وسيطر على الخوف والطمع .. يااخوان سر من اسرار النجاح لاي مضارب حقق ربح هو ادارته الماليه وسيطرته على خوفه وجشعه .. يعني لاتغامر باحجام كبيره وحسابك لايتحمل كبر حسابك بالارباح الصغيره ثم زيد الحجم رويدا رويدا .. ايضا لاتترك صفقات خاسرة مفتوحه على امل يرجع السعر خصوصا اذا فشلت استراتيجيتك بسبب اخبار طارئه او دخول خاطئ مستعجل .. ان تخصر 200 حاليا افضل من 800 بعد خمس دقائق
4-لاتدخل على توصيات غيرك وانت عندك استراتيجيتك !! صدقني اكثر عقودي الخسرانه كانت بسبب توصيات من الغير ومهما كان هذا الغير ناجح ومعروف فأن توصيته هو الوحيد الذي يعرف كيف يتحكم بها اذا عاكسه السعر او اذا احس انها ليست في الاتجاه الذي رسمه وقد لايسمح له الوقت او كبريائه ان يكتب ذلك ويعترف لك بالخروج الفوري ..
5- لاتتداول وقت الأخبار او يوم الأخبار ... خصوصا اذا كنت لاتستخدم الاوامر المعلقه او استراتيجيه الاخبار .. مثلا في يوم الايام لم اكن اعرف انه الاخ سئ الذكر برنانكي سوف يتحدث الساعه 5 مساء ودخلت فجأة ولقيت كل الشروط على الزوج الذي اتاجر به تحققت لبيعه ودخلت بيع بكل ثقه وماهي الا دقيقه واذا بالسعر يعاكسني بشده ويرتفع بشكل غير منطقي للاعلى وبشكل جنوني ؟؟ فاستغربت ودخلت المنتدى والمواقع الاخباريه فإذا بي عرفت انه وقت اخبار والاخ جالس يلغي كلمه اثرت في السوق تكسب الفوركس؟؟!! ....قصة نجاح متبديء cry.gif وخسرت 400 دولار في شمعه 5 دقائق .
6- اختر زوج عملات تتداول عليه وتطبق عليه استراتيجتك ولاتنوع .. لاتكثر مره في اليورو دولار ومره باوند دولار ومره المجنون ومره غيره وغيره ؟؟!! التنويع من اكثر اسباب الخسارة وضياع وتشتت الذهن والاستراتيجيه .. افهم لك زوج واحد على الاقل وكيف يتحرك وماهي نقاط مقاومته ودعومه والعب عليه ... هذه نقطه مهمه يااخوان نقاط الدعم والمقاومه وسهل تعرفها من خصوصا شارت اليومي
7- لاتعاكس الترند او الاتجاه اليومي كثيرا ... الانجليزي يقولون Trend is my Friend الترند صديقي لما اشوف الزوج الذي اتداول عليه صار له يومين هبوط مثلا لايمكن تجي انت تقرر وتدخل شراء بسبب شمعه دقائق او حتى ساعه ؟؟ وتعاكس الترند انتطر حتى يتأكد التصحيح وامشي معه واستخدم مؤشرات التصحيح وافضلها الفيبوناتشي
8- لاتستغنى عن حسابك الديمو ... حتى لو حسباك الحقيقي وصل 100 الف دولار .. الديمو ثم الديمو ثم الديمو .. فأنا شخصيا استخدمه ولااستغنى عنه خصوصا اذا بغيت اتاجر بزوج جديد عمري ماجربته او بغيت اجرب توصيات شخص ثقه بالمنتدى مثلا او بغيت اتاجر على خبر واجرب حظي .. كل تجاربي اجربها على الديمو حتى تثبت لي نجاحها .. اذا كان الترند صديقك فخلي الديمو شريكك تكسب الفوركس؟؟!!
9- لاتستعجل الربح وتبطيء الخسارة .. مثلا عندما تكون صفقتك ناجحه ومتأكد انها ستحقق لك 100 نقطه لاتستعجل عندما تراها وصلت 50 نقطه وتغلقها .. والعكس عندما ترى السعر عاكسك وكان هدفك 100 نقطه ولقيت نفسك خسران 100 نقطه وحسابك لايتحمل اكثر اغلق الصفقه على خساره حتى ولو واثق انه السعر سيرجع لاضمان في الفوركس الا من رب العالمين .
10- لاتكثر من الصفقات والعقود .. اكتفي بصفقه او 2 او حتى ثلاث يوميا بس لاتكثر حتى لو كلهم اتت اكلها ونجحت معك .. كثرة العقود تسبب خسارة اكيده .
أخيرا وليست آخرا ....... اذا وفقك الله باستراتيجيه ناجحه فلا تبخل على اخوانك واخواتك المسلمين بمشاركتهم فيها ..فلايمكن لاستراتيجيتك ان تفشل لانك اخبرت بها غيرك ؟! .. فكم من خيرا كثيرا يأتي بسبب حبك الخير لغيرك .. صدقوني إن الله يرزق الذين لايبخلون بأموالهم ولا علمهم على الاخرين لأنه الله اتاك اياه وامرك أن تشارك به غيرك

هيئات الرقابية الأمريكية (FTC, N FA)

1. هيئة (FTC) هي اختصار لـ (Commodity Futures Trading Commission) وتعني هيئة المتاجرة في السلع الآجلة، وهي هيئة تابعة للكونجرس الأمريكي، تقوم بتنظيم العمل في الأسواق المالية والرقابة عليها للحد من المخالفات وتصل صلاحياتها لإغلاق شركات الوساطة إذا تجاوزت القوانين وذلك بناءً على ما تصدره هيئة (N FA) من قوانين.

الموقع الرسمي للهيئة : http://www.cftc.gov/index.htm

. هيئة (NFA) هي اختصار لـ (National Futures Association) وتعني هيئة الوطنية للعقود الآجلة وهي تابعة لهيئة (CFTC) وتقوم بحماية المستثمرين من شركات الوساطة ولها الصلاحية في تنفيذ العقوبات على شركات المخالفة للقوانين الهيئة.

الموقع الرسمي للهيئة: http://www.nfa.futures.org

nader110
03-07-2016, 03:08
لو حصل وخسرت الحساب كلة انا اعتقد اني هزعل يومين وبعد كد هجمع رصيد تاني واجتهد تاني واحقق ربح تاني

abdalla reda
03-07-2016, 03:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتى الاغزاء يارب دائما تكونوا بخير ويبعد عنكوا اى خسائر

rinho1991
03-07-2016, 15:50
وحظ سعيد

mourada
03-10-2016, 14:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل في بداية مشواري كاي متداول في هذا السوق خسرت الكثير من الاموال و عدت لاتعلم عادي و الان لا اتاجر الا بحساب البونص حتى لا اقع في الخطا السابق

aym
03-10-2016, 14:07
تجربة من الواقع اخى الكريم لو حصل انى خسرت حسابي كلة لازم اعرف ما هى الاسبابا التى تؤدي الى هذة الخسارة ويجب الانتباة لها وعدم تكرارها ولو ان بحب الموضوع ابدء من جديد واحاول ان اتلاشئ الخسارة

big.pharaoh
03-10-2016, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... هعمل ايه يعني؟ هستعوض ربنا واقول الحمدلله وربنا يعوضنا ويرزقنا جميعا وميحطناش ف خساير

akram mohamed obaid
03-10-2016, 17:13
اذا كان الامر بيدي وانا خسرت المال بسببي فااحاول ان اتعلم لكي استطيع مجاره هذا الوحش الكاسر الذي يسمى بالفوركس لان اغلب المتداولين وانا منهم نخسر بسبب التسرع في دخول الصفقات

prince9096
03-10-2016, 17:30
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

samir1
03-10-2016, 17:52
لقد حصل لى هذا الامر ولكنى لم استسلم فقد عملت فى المنتدى ووضعت الردود مرة اخرى وانا ذا احاول ان اجمع المال من البونص مرة اخرى حتى استطيع ان اتاجر ثانية فى الفوركس .
لم اضع اى مال خاص بى فى الفوركس قبل ذلك لانى اعمل على المتاجرة بالبونص .

kingman
03-10-2016, 17:57
كثيرا ممن يعملون فى هذا السوق تعرضوا لذبك بان خسروا كامل حسابهم واعتقد ان الكثيرين لاييأس ويصر على النجاح واستكمال التجارة فى هذا السوق ولكن القليل من يتعلم من اخطائه ويستفيد منه لكى تقوم نواه لنجاحه

abdellahi
03-10-2016, 17:57
السلام عليكم لدي تجربة أريد أن أساعد بها الآخرين
بدايتي في التداول بدأت ب مبلغ 100 دولار ربحت في البداية لكن خسرة في الأخير حتى وصل حسابي إلى 15 دولار جلست مع نفسي و راجعت الوضع و أمضيت فترة حوالي شهر أعمل على حساب تجريبي حتى حققت نتائج جيدة رجعت إلى حسابي الحقيقي و بدأت أسترجع أموالي و الحمدالله

ابوفؤاد
03-10-2016, 18:22
هل لك ا ن تشاكنا انت الاخر بم اصبك من السوق لان هذا السوق اصاب الكل و بلا اثتثناء و انا عن نقسى
خسرت كل امال و لو ان هذا المال كان مالى لكانت اصابتنى نوبه قلبيه لكن الفضل لانستا و منتدها تعظيم سلام

elkinany
03-10-2016, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل انا عن نفي لا افضل التركيز علي ذكر الخسائئر و اشجع دائما علي ذكر قصص النجاح بدلا من ذلك و لكن في البدايات دائما ما يلجا المتاجرون الي الانتقام من السوق و الدخول في صفقات بلوت كبير علي امل التعويض

بالتوفيق

ملاك الروح
03-10-2016, 23:27
لقد خسرت كثيرا وتعلمت من الخسارة وهذه قضاء وقدر اخي الكريم الحمد لله
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

hamza215rix
03-10-2016, 23:29
كتبت بواسطة Nizar Afailal, اليوم 05:16 PM
الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات فله الحمد
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
49

raedreda
03-11-2016, 01:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه لمحبى منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

aissahd
03-11-2016, 12:09

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

karinho1991
03-19-2016, 20:12
وحظ سعيد

mohamed ahmed mohamed 1
04-17-2016, 01:21
عملية إنشاء حساب فوركس تجريبي هي عملية طويلة و معقدة، و لكن في الحقيقة أنها عملية سهلة و سريعة. و في هذه البيئة المقلدة، يمكنك أنشاء الحساب الوهمي الذي يمكّنك من تجربة كافة مراحل فوركس و حركاته

Zezobebo3
04-17-2016, 13:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل انا مررت بهذه التجربه مرتين والمرتين كنت لا استخدم الستوب لوز نهاءا او لا التزم به وقلت الحمد لله على كل شئ وقدر الله وماشاء حصل

مينا ناجى سليمان
04-17-2016, 13:24
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل لما لقيت نفسي بكسب طمعت وقولت ادخل بلوت كبير وحصل ان صفقه من الصفقات عكست وخسرت كل حاجه
لكن اللي حصل ده كان بدايه اني ابداء اتعلم وامشي صح تقبل مرورى وتحياتى للجميع

فوزي
04-18-2016, 18:08
انت تقول تجربة من الواقع ) ..! ماذا تفعل لو لا قدر الله خسرت كل رأس مالك في لحظة واحدة
اخى الكريمم انا ريا ى ان ارجع تانى من الاول فى الفوركس

doaa sary
04-19-2016, 21:50
انا ف بدايتى
ياما خسرت
مرة واتنين
وبتعلم من خسارتى
وبدون الاخطاء اللى عملتها عشان اتعلم منها
بالتوفيق والربح للجمييع

mohamed naga
04-20-2016, 04:42
اخي الكريم لابد من معرفه ان سوق الفوركس فيه الربح والخساره ولابد ان نتعلم من الاخطاء التي نقع بها وعدم تكرارها مستقبلا
تقبل مروري

hosam1982
04-20-2016, 04:50
السلام عليكم اخي الغالي
لو حصل اننا خسرنا حسابنا كله في صفقة واحدة وهذا حدث معي بالفعل. فاننا بكل تأكيد وثقة نتحمل نتاج افعالنا وحماقتنا وطمعنا وجشعنا وعدم إلتزامنا بأساسيات تجارة مثل الفوركس عالية المخاطر

dhmo
04-20-2016, 13:52
السلام عليكم اخي الغالي
لو حصل اننا خسرنا حسابنا كله في صفقة واحدة وهذا حدث معي بالفعل. فاننا بكل تأكيد وثقة نتحمل نتاج افعالنا وحماقتنا وطمعنا وجشعنا وعدم إلتزامنا بأساسيات تجارة مثل الفوركس عالية المخاطر

بيكون من الخطأ هنا والطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

ebn masr
04-24-2016, 00:56
نحمد الله عز وجل على السراء والضراء وهى الدنيا كدة يوم ربح وءوم خسارة وادىحال الفوركس والبورصات بشكل عام

rafiktlm
04-24-2016, 01:07
شكرا لك أخي الكريم على مثل هذا الموضوع الجيد
لا تنقطع علينا بمثل هذه المواضيع للنقاش

HaMaDa99
04-24-2016, 09:51
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

عبد الرحيم رافا
04-24-2016, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
من اراده الله عز وجل بك سيصلك لا محال

aboubakr el ayach
04-24-2016, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهه اخي الحبيب اولا نشكرك على هذا الطرح المفيد والمتميز في الحقيقة أنا لم اقع في هذه المشكلة بصورة كاملة وإنما خسرت ما يقدر بمائة وثلاثين دولارا ولكن لم أتاثر كثيرا تحياتي وتقبل مروري

kymslye
04-24-2016, 21:14
لوخسر شخص امواله في صفقه واحدة يجب ان يبدا التعلم ومراجعت طريقة تحليله و اساسيات والقواعد تداول والتي توجب عليه احترام ادارة راس المال
وإتباع خطة محكمة وتركيز على النفسية لتجنب الخسائر

رومانى
04-24-2016, 23:24
اخى الفاضل انت تسال سؤال عن ماذا تفعل لو لا قدر الله خسرت كل رأس مالك في لحظة واحدة؟
طبعا ستكون صدمة كبيرة ولكن لو احبط وياست لن تستطيع فعل اى شئ
ولكن يمكن ان تكون حافز عندك وتحدى للتعويض وتصبح افضل مما سبق.

---------- Post added at 08:24 PM ---------- Previous post was at 08:20 PM ----------

اخى الفاضل انت تسال سؤال عن ماذا تفعل لو لا قدر الله خسرت كل رأس مالك في لحظة واحدة؟
طبعا ستكون صدمة كبيرة ولكن لو احبط وياست لن تستطيع فعل اى شئ
ولكن يمكن ان تكون حافز عندك وتحدى للتعويض وتصبح افضل مما سبق.
صدقنى لم اكتب مثلها اطلاقا

youssf
04-24-2016, 23:31
الخسارة أمر حتمي لكل من يتداول في الأسواق المالية والعيب ليس في الخسارة بحد داتها ولكن الجوهر في الأمر هو كيف ولماذا
تلقيت هاته الخسارة المدمرة ان كان الجواب هو الجشع والطمع فأنت من جنى على نفسه وان كان عن انعكاس السوق عليك
فهذاهوقدر فتعلم منه لتنجح وشكرا

touab.ali
04-25-2016, 00:10
السلام عليكم ةو رحمة الله تعالى و بركاته اخي يقل تفائلو خيرا
تجدوه لماذا هذا فال الشر ههههههههه لا تفال علينا بفالك الشرير ابعده عنا انا اصاب بالجنوووووون

mohamed321
04-25-2016, 00:13
السلام عليكم
طبعا الحمد لله على قدر وعلى كل شي بدو يصير هذا مجال معقد وصعب وات دوما مهدد بأن تخسر جميع ما تملك من حسابك من اموال لذلك يجب ان تعتمد على ان الخسارةموجودة في اي وقت ومحتمل التوقع
اتمنى ان لا تخسر وان تحقق الربح انت وجميع الاعضاء

nora abd elaziz
04-25-2016, 00:46
شكرا أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام و يحققوا الكثير إن شاء الله، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abderrahmenanis
05-06-2016, 22:43
تقبل مروري

INFOGAIN
05-06-2016, 22:52
بسم الله الرحمان الرحييم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
نشكرك اخي على الموضوع .. قبل كل شيء فسوق الفوركس لابد من ان تتقن التعامل معه وتون لديك العزيمة قوية وصبور حتى ولو خسرت لما يتم تسميتها بالمخاطرة
يعني خطر ويجب ادارة رأس المال ..

مبتدئ و لكن...
05-06-2016, 22:55
ما شاء الله على الردود و المداخلات ، بعصها جيد و الواحد ممكن يستفاد منو اما البعض الاخر فلا قيمة له و لا اهمية
و لكن يجب النظر الى ما نكتب من غير غفلة يا جماعة فاما ان نكون او لا نكون
الفوركس وهم كبير جدااا و خصوصا للدين يريدون الكسب الكبير مثلي انا طبعا و لهذا يجب الاعتماد على العلم لتحدي هدا الوحش الخطير
موفقين دمتم بوند

Khodz20
05-06-2016, 23:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يجب ان تتعلم اخي الكريم ان سوق الفوركس هو سوق للربح والخسارة
يجب ان تهيئ نفسك لمثل هذه الحالات وان تتعلم من اخطاءك
وافضل شيء ادارة راس مال سليمة حتى لا تخسر حسابك ومالك
بوركت اخي واصل المجهودد

loveface2002
05-06-2016, 23:48
كلما كانت فرصة الربح اكبر كانت المخاطرة اكبر ..
كلما زاد الطمع كثرت المرجنة ..
وخلى بالك مهما خسرت متستعجلش وتحاول تعوض وتلاقيك بتقلب المنصة على صفقة ..
اعرف انك كدة قريب من المرجنة

dhmo
05-06-2016, 23:55
تقبل مروري

لابد من البعد عن الطمع وعمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

haitham mostafa agwa
05-10-2016, 21:53
انا لم اقوم بالمشاركة الى الان حتى اسرد قصة خسرت فيها
ولكن انا اقول ان اهم شئ قبل البدء فى المشاركات فى سوق
الفوركس هو فن ادارة راس المال فان خسرت كل معك فهذا
دليل على انك خالفت قواعد ادارة راس المال.

never1
05-12-2016, 10:38
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

الاصيل
05-12-2016, 10:40
الموضوع ليس بهذا القدر من الاهتمام لان كثير جدا خسر راس ماله وليس مرة واحده بل عدة مرات ومنهم انا
كل مره اخسر فيها راس مالى فى البدايه اقرر عدم دخول الفوركس ثانيه وبعد كام يوم لا استطيع وادخل ثانيه
هذا هو الفوركس عالم غريب
تمنياتى بالتوفيق

never1
05-13-2016, 20:06
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mohamadso
05-13-2016, 20:08
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى

drissou45
05-13-2016, 21:15
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
اتمنى ان تكون عندكم التجربه في اداره راس المال وشكرا لكم
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

abouamine2013
05-13-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله:
كماورد في أحد المواضيع "الفوركس بدون القوانين قطعية" هذا صحيح لأن من يتلاعب بالسوق هو الحواسيب والروبوتات والحيتان الكبيرة والصناديق الاتمانية، وتقارير البنوك ومسؤولوا الحزينة العامة في أمريكا أو غيرها من الدول لكبرى. قد يظهر لك أن أرباح الفوركس كبيرة غير أنها في الواقع الربح المزوج بالسم.
لذلك الفوركس هو تجارة بعقل، تجارة بنسبة رأس مال معقولة جدا، مع ستوب لوز متتبع لكي لا تعود الصفقة.
والله الموفق

Mr-alialkhbeer
05-13-2016, 21:49
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
لقد حدث معي هذا من قبل اخي الفاضل
و أبدا من جديد بدايه جديده بعيده عن اخطائي
تقل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله
@@@@@@@@@@@@@@@

abdelmadjid41
05-13-2016, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شخصيا كل ما انصح به الجميع هو عدم الاستلام واجتناب الطمع

gamalali
05-13-2016, 22:09
انتة لو خسرت كل اموالك فى صفقة واحدة انتة كدة بتلعب قمار مش فوركس دة

عبد الرحيم رافا
05-13-2016, 22:31
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
تجربة تعتبر جييدة ولازم الواحد يتعلم

medizem
05-13-2016, 22:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته لقد حدث معي هذا من قبل اخي الفاضل
و أبدا من جديد بدايه جديده بعيده عن اخطائي ... :)

samieh
05-14-2016, 18:31
ايه المشكلة يا اخى حصلت معايا كتير ولكن بسبب انى كنت بدخل بلوتات عالية وافضل ابعد الاستوب لغايت اما اخسر الحساب كله وطبعا اللى انا استفدته من كدة انى لا اغامر واخاطر ابدا مهما كانت الظروف والمغريات
وادير راس المال اللى معايا بحكمة

best39
05-15-2016, 22:48
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
لو حصل وخسرت الحساب كلة انا اعتقد اني هزعل يومين وبعد كد هجمع رصيد تاني واجتهد تاني واحقق ربح تاني

messaoud43
05-26-2016, 16:07
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

masr16
05-28-2016, 13:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام و يحققوا الكثير إن شاء الله، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عرآقي
05-29-2016, 12:14

nasro benz
05-31-2016, 21:58
السلام اخي
عند اتباع ادارة راس مال صارمة ولوت يناسب حجم راس مالك قعنا لا خوف من فقدان راس المال
وفقك الله

tenon
06-02-2016, 18:00
السلام اخي
عند اتباع ادارة راس مال صارمة ولوت يناسب حجم راس مالك قعنا لا خوف من فقدان راس المال
وفقك الله

دي لابد من الالتزام التام بعها وخاصه مع المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف هنا

deli
06-02-2016, 18:31
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة .. بالتوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

MOHAMED2701
06-23-2016, 02:34
تحيـــه طيبة وبعد
شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

kiafchouaib
06-23-2016, 02:37
السلام عليكم اخواني و اخواتي
فى السوق من الافضل اخى الغالى ان تظع فى بالك
وحظ سعيد

nonam
07-21-2016, 01:03
السلام عليكم .... من المهم ان يكون التعامل مع التداول من اهم الادوات ان يكون التعامل مع ادارة راس المال ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي
علي دراية ان تتعامل مع الادارة الجيدة والمناسبة لراس مالك
بالتوفيق ان شاء الله

alatn123
08-20-2016, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
انا لما اتمرجن حسابي شاركت في المنتدى و حسنت من مهاراتي و تاجرب بالبونص و حققت ارباح لا بأس بها
المهم لم استسلم
بالتوفيق يا غالي

ahmedhanafy
08-21-2016, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله ... مشكور اخي الفاضل علي طرحك للسوال وطريقته المميزه وهذا حال السوق مره مكسب ومره خساره وانت لو عندك حساب تدريبي تتعمل معه يومي وتتعلم منه وتطبق
علي الحساب الحقيقي ما راح تخسار كل الاموال وتاكد ان تعويض الخساره متاح وباقرب وقت لم تثق في نفسك وتقيم السوق منيح

maryam1
01-19-2017, 23:39
اكيد الواحد بيكون متوتر جدا و متعصب لانه بيبذل مجهود و وقت كبير بس الخسارة بتكون جزء كبير جدا من التعلم و لازم الواحد يتخطاها و مش يفقد الامل و يحاول مرة و اتنين و يحاول يتعلم اكتر في المجال دا
بالتوفيق إن شاء الله

amine bajjou
01-19-2017, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا عن نفسي لا تهمني الخسارة مهما كانت و سانهض من جدييدبعزيمة اكبر و عمل مضاعف

Samira shabban
01-19-2017, 23:52
انا عن نفسى خسرت فى البدايه بسبب اللوت العالى وانعكاس الصفقه مما ادى إلى خساره كبيره جدا جعلتنى اصحح من طريقنا فى التداول طريق.....
وشكرا لك..

بروفسير العرب
01-28-2017, 00:25
امر طبيعى جدا لان يجب ان تعلم جيدا ان التدول فى الفوركس
هو عبارة عن ربح وخسارة وانه يجب ان تخسر لكى تربح وتتعلم

reyad george
01-28-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته علينا التعلم الجيد واتباع خطة عمل مدروسة و الصبر و التحكم فى راس المال بصوره جيده و سياتى النجاح لا محاله ان شاء الله

جمال صادق
01-28-2017, 01:45
هذا امر طبيعى ان يكون لدينا الكثير من الاجراءات التى نتخذها اولا ان نقزم بعمل ترتيبات للاولويات التى ينبغى ان نقوم بها مثلا مراجعة الاخطاء و الاعتماد على مفاهيم اسايسة للتحليل الجيد

xrif01
01-28-2017, 02:14
لسلام عليكم ...
اذا خسرت فانت خسران لن تستطيع فهل شيئ بل ستكون خطوة جيدة لاعادة بناء نفسك وتهيئ ذاتك علميا وعدم التهور مجددا ودراسة المجال من اصوله
اتمنى لك تداولات ناجحة

big.pharaoh
02-07-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مفيش حد فينا بقاله تره ي السوق ممرش بالتجربه دي ولكن الاهم انك تتعلم من خطأك لانه خطأ وارد جدا في الفوركس بالذات

Simple techo
02-07-2017, 02:40
حتي الان انا مازلت في مرحلة جمع البونص ولكن اعتقد انه بالتاكيد شعور الخستره مؤلم الي اقصي درجه ولكن من صفات المتداول الناجح الصبر وبالتالي علي الخاسر ان يعمل مره اخري لتعويض خسارته وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Sofien
02-07-2017, 06:42
سلام عليك ورحمة الله وبركاته ، إن خسرت رأس مالي فذلكة يعود إلى خطأ قمت به وهو عدم إحترام

قواعد السلام لرأس المال وليس حملك شيء ألومه غير نفسي وعلي الحذر وتقيد بالقواعد في المرة القادمة

alonsoo
02-07-2017, 07:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انا للاسف واكيد ناس كتير اوى خسرت حسابات قبل كدا واعتقدةان خسارة الحساب هى بداية التعلم

ashmawey
02-07-2017, 12:17
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mid0killer
02-07-2017, 12:21
واله العظيم حدثت معي كان راس المال 800 دولار وخلت مع شخص الله يسامحه بتوصيات وطلب مني الريك يكون عالي والحمد لله الحساب تدبل بالسالب

a7medsedik
02-07-2017, 12:26
الطم وولول واصرخ باعلي صوت يا عم الحج :D دنا خسرت 21 دولار فاول صفقة ليا علي الفوركس والدنيا كانت مظبطه والصفقه كان محسوب انها هتكسب بس العملة عكست وانا اتعكسن برضه مماذ اقول بعد كل ما اقيل واي كلا م يقال

amraljokar
02-07-2017, 12:30
بالفعل اخي الفاضل لقد حدثت معي شخصيا
قمت بجمع ارباح 57 صفقة وقمت بالدخول باللوت كبير
ولكن للاسف كان هذا من قله الخبرة وعدم التحليل الجيد للزوج وفي نفس الوقت لم ادير راس المال بطريقة صحيحة
تقبل مروري

ahmedm
02-07-2017, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ستجد اغلب الردود ان في بداية مشواري حققت بعد الارباح فتماشيت مع اغراءات السوق وفتحت صفقة كبيرة حتي انعكس السوق وتمرجن حسابي قصة مكررة ومشهورة :)

مروه عصر
02-07-2017, 12:55
السلام عليكم
لا يمكننى ان افيدك بتجربه لانى ليس لدى تجارب فى التداول لانى عضوه جديده بالمنتدى ولم اقم باى تداول حتى الان بتعلم الاول كيفيه المداوله حتى لا اقع فى الاخطاء

lbebulk
02-07-2017, 13:07
ههههههههههههههه
فعلا كل مبتدا لابد أن يخسر
أنا عن نفسى ما شفت أحد مبتدء فى سوق الفوركس
وربح من أول مرة
لابد أن يخسر من أول تعامل له مومن اول حساب
مثل ما حصل معى تماما

Mr Fathy
02-07-2017, 13:50
بسم الله الرحمن الرحيم هى فعلاىانا حصلتلى دى وانا بتعلم بس الحمد لله كان طبعا الحساب التجريبى مش الحقيقى

drahmedmagdy
02-07-2017, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي الكرام اسئل الله ان تكون في تمام الصحة والعافية
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
لعلى ارى فى هذه النقطة الهامة ان هي حصلت معايا زمان لما كنت لسه في البدايه اللي حصل اني لما لقيت نفسي بكسب طمعت وقولت ادخل بلوت كبير وحصل ان صفقه من الصفقات عكست وخسرت كل حاجه
لكن اللي حصل ده كان بدايه اني ابداء اتعلم وامشي صح انا عن نفي لا افضل التركيز علي ذكر الخسائئر و اشجع دائما علي ذكر قصص النجاح بدلا من ذلك و لكن في البدايات دائما ما يلجا المتاجرون الي الانتقام من السوق و الدخول في صفقات بلوت كبير علي امل التعويض

sob81
02-07-2017, 14:09
فى حالة خسارة راسي المال يجب على المتاجر معرفة ما هى الاسبابا التى تؤدي الى الخسارة ومحاولة كيفية معالجة هذة الاسباب فى المرات القادمة ويحاول ان يري نفسة هل قادر على التعامل مع الفوركس ويقدر يحقق منه الربح

mido202020
02-07-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخى الكريم أنا لا أنصحك أن توجه تركيزك على الخسائر يجب أن تحفز نفسك دائما على النجاح الدائم وطرق الوصول للنجاح
ودائما يلجا المتاجرون الى الأنتقال من السوق والدخول فى صفقات كبيره على أم التعويض
أتمنى لك التوفيق والتفكير فى النجاح لا فى الفشل

بدر اشطيبي
02-07-2017, 14:18
انا ايضا وقعت معي مرارا اخسر الحساب كاملا سواء في الديمو
او الحقيقي لكن الان اشتغل بطريقة صحيحة و بلوتات معقولة

zaheralwan
02-07-2017, 14:56
اعتقد انه اذا خسرت راس مالك فيمكن ان تبدأ من جديد لان من اسباب الخسارة هي عدم الصبر على الخسارة وبالتالي يمكن التعلم من الاخطاء السابقة وعمل خطة او استراتيجة واضحة تمشي عليها.

muhammad ismail
02-07-2017, 15:46
انا فعلا حصل معايا الموضوع ده لكن مش خسرت كل راس مالى انا بدات وجمعت بونص حوالى 70 $ وكنت بادئ متاخر
ابتديت اتاجر امبارح وفى اول صفقه خسرت 23 $ تقريبا ودة مبلغ كبير بالنسبه لراس المال

Khaled metwally
02-07-2017, 15:52
ما يجدر بنا فعله في اي خسارة وقعنا فيها الالتزام بالهدوء اولا والصبر واعادة الشريط للوراء لمعرفه الاخطاء التي وقعت فيها حتى خسرت والاستفاده منها حتى لا نقع فيها مرة اخرى ومن التفضل ان نعطي لنفسنا استراحة قصيرة

Mony Ezzat
02-07-2017, 16:35
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله انا الحمدلله مش خرجت من السوق ولسه عندي رصيد بتاجر بيه وربنا يكرمني واحقق ارباح منها ان شاء الله

Mustafa gamal
02-07-2017, 17:07
في متاجرتي في سوق الفوركس انا دائما اضع حد اقصى للخسارة في كل صفقة بحيث لا يتجاوز ال 2 بالمائة .... تحياتي لك

drahmedmagdy
02-07-2017, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي الكرام اسئل الله ان تكون في تمام الصحة والعافية
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
لعلى ارى فى هذه النقطة الهامة ان هي حصلت معايا زمان لما كنت لسه في البدايه اللي حصل اني لما لقيت نفسي بكسب طمعت وقولت ادخل بلوت كبير وحصل ان صفقه من الصفقات عكست وخسرت كل حاجه
لكن اللي حصل ده كان بدايه اني ابداء اتعلم وامشي صح انا عن نفي لا افضل التركيز علي ذكر الخسائئر و اشجع دائما علي ذكر قصص النجاح بدلا من ذلك و لكن في البدايات دائما ما يلجا المتاجرون الي الانتقام من السوق و الدخول في صفقات بلوت كبير علي امل التعويض

ragab012
02-07-2017, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا ليك اخى على طرحك هذا الموضوع
ونتمنى لك وللجميع الافاده ان شاءالله

yacine7
02-07-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
حصلت معي مرة أو اثنين ، لكني لم أخسر مالي كله صراحة

wwwfox12348
02-07-2017, 19:58
اخي انغ من قبل في بدايه الفوركس وجدت اني اربح طمعت وخاطرت خسرت ولكني قلت لنفسي هذا خطئي وعلي تصحيحه وانا الان لا اطمع واحاول بقدر الامكان تقليل المخاطره وفيوالنهايه اخي الكريم اتمني ان تتقبل مروري وشكرا

سما سعيد
02-08-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم وانا اسستفد كتير من ردود الاعضاء وبازن الله هاخد بالي لاني لسه جديدة في مجال الفوركس

Samira shabban
02-08-2017, 00:53
وانا اتفق معك واعتقد أن اى كندا ل ناجح هو الذى يعرف أخطاءه ولا يقع فيها مره اخرى ويقوم بتنميه مهاراته وخبراته لكى يبدا من جديد...

zunebha
02-08-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
يااخي الخسارة ليست نهاية العالم عليك ان تنهض من جديد وتجرب من جديد
عالم الفوركس فن يوم لك ويوم عليك فقط يجب الاستفادة من الخسارة
شكرا جزيلا على الطرح وموفقييين يارب

aki
02-08-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
يوجد اشخاص لو خسر بعض المال ينسحب من الفوركس لكن البعض يفضل التعلم والاستفدة من الاخطاء والبداية من جديد.
حظ موفق

m7med
02-08-2017, 01:05
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
بالنسبة لي اخي الكريم لن افعل شئ لاني انا من سوف احدث هذه الخسارة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

grow
02-08-2017, 01:07
الخسااره موجوده طبعا
هعمل ايه اكيد مش هيئس
وهتعلم من اخطائي عشان مكررهاش تاني وهكذا
ربنا معانا بالتوووفيق للجميع

nour3iny
02-08-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يجب توقع الخساره قبل الربح وطالما دخلت السوق لازم هتقابل صدمات لازم تقويك مش تضعفك وتصلح من الاخطاء اللى ادت الى الخساره

forextradingma
02-08-2017, 01:12
لن اخسر شيء لانه لن تقلب الدنيا ممكن تخسر المال لكن الاهم ان لا تخسر نفسك اما الربح والخسارة فإنه يكسبك تجربة

عبد الرحيم رافا
02-08-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله
عادي اخي الحمد لله على كل شيئ و يمكن ان تجمع بونص من هنا او تودع من جيبك اي من مالك الخاص

Mahmoud hesham
02-08-2017, 01:22
اهلا اهلا اهلا اهلا اان
ان لمعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام و يحققوا الكثير إن شاء الله.....وشكرا

edisoninfo5
02-08-2017, 01:39
اظن انه امر غير متاوقع ان تخسر كل مالك ولكن ان خسرت عادي اكتب مره اخري واحاول الاستفاده من البونص من خبرتي بالتوافيق

nader12
02-08-2017, 01:43
لو حدث شي اهم شيء يقال الحمد للة وقدر اللة وما شاء فعل المهم ان تخلي بالك من ادارة راس المال والتريث والخبرة من فتح الصفقات

antr
02-08-2017, 01:56
ولا حاجة بعوض فى الشهر الى بعده البونص وبندخل السوق من اول وجديد مرة اخرى ونحاول ان نعوض كل خسارة بربح فى الشهر الى بعده

hamadasalama
02-08-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكيد هنستفيد اكثر من اخطائنا ونتعلم من خسارتنا وفي نهاية الامر وبعد عدة خسائر متكرره انشاء الله سوف نجني ارباحا كبيره

tolin
02-08-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....لو لاقدر الله خسرت راس مالى كله فى لحظة واحدة هجمع البونص واتداول بيه بعد كدة واحاول اتعلم من اخطاءى

hamadasalama
02-08-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا اتاجر في مجال الفوركس من 10 سنوات وتمرجنت اكثر من مره وهذا اعطاني قوة وعزيمة ان احقق ربح من هذا السوق وبالفعل بدات اتعلم من اخطائي والي حد ما نجحت

ahmedmahmoud2017
02-08-2017, 02:44
للاسف من الممكن حدوث ذلك ولكن على الجميع توخي الحذر وعدم التعجل فى الدخول للصفقات ارجو منك الحذر نصيحة

ali gamal
02-08-2017, 02:57
لا ترتكب خطأ معظم المبتدئين. على سبيل المثال، هم يسمعون بعض الشائعات ويقومن باستثمار كل ما لديهم على أمل جني الربح بسرعة ودون مجهود. كتاجر مبتدئ ابدأ بشكل صغير. بكل تواضع تعلم كل ما تستطيع عن عدد قليل من الأدوات قبل
الغوص عمي

mustaphakermad
02-08-2017, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مفيش حد فينا بقاله تره ي السوق ممرش بالتجربه دي ولكن الاهم انك تتعلم من خطأك لانه خطأ وارد جدا في الفوركس بالذات

ashmawey
02-08-2017, 12:20
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

hoodhood700
02-08-2017, 13:21
السلام عليكم وبعد
والله يا أخي الكريم أنا اعتقد أن هذه الحالة تكاد تكون شبه دائمة بالنسبة لي شخصيا فان سرعان ما اخسر الرصيد كله وفي لحظات فقط وهذا نتيجة مجازفاتي المتكررة طمعا في الربح السريح وما عساني ان افعل بعدها الا الندم والحسرة وشكرا جزيلا...

zizoo99
02-08-2017, 14:46
شكرا لك اخى على استفسارك المهم ففى الواقع ان من يحدث لهم هذا خصوصا لو مبلغ كبير من المؤكد طبعا اصابتهم بالشلل و السكر و الضغط و الهذيان اما المتداول الناجح فيكون هادئ جدا و يحسب للخسارة مسبقا قبل فتح الصفقة

tamermosa
02-08-2017, 23:54
أخى الفاضل كلنا خسرنا و اتمرجنت حسابتنا اكتر من مرة ، علشان كده
اوعى تدخل الفوركس بفلوس انت محتاجها او فلوس سلف او دين

Rozeta
02-10-2017, 01:34
والله يااخي هذا شي محزن واتمني ان لايحدث معي ولا مع احد فاذا تم الخساره اتمني تكون معقوله

LAMIA1976
02-13-2017, 14:14
بسم الله الرحمن الرحيم انا جديده و اتمنى ان لا يحصل معي هدا و لهدا لابد من الحرص و تجنب الطمع و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

tazi larbi
02-19-2017, 11:34
السلام عليكم نعم اخي لقد تصفر الحساب اكثر من مرة وكنت اعود للتداول بنفس الطريقة ومن الغباء الظن ان نفس الاسباب ستؤدي الى نتائج مغايرة لكنني مع تغيير طريقة العمل تغير الحال والحمد للله اتمنى لكم النجاح والله الموفق

zakariacr07
02-19-2017, 14:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

عند خسارة رأس المال يجب علينا التحلي بالصبر أخي الكريم و محاولة البدأ من جديد و عدم الإستسلام

abumazen
02-19-2017, 14:43
حصلت قبل كده معايا اكثر من مره نتيجة خبر قوي السعر عكس عليا وخسرت اموالي كلها ولا شئ حدث نحن نتعلم من اخطائنا والخساره هي التي تعلمنا .........

khalihanna
02-19-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله
طبعا هدا المجال خطر ويحتمل الخصارة في اي لحضة لكن لا يجب ان نيأس من الخسارة وننسحب يجب ان نستمر ونتابر حتى ننجح

freetrade
02-19-2017, 15:07
حصلتلي كتير ومن فترة قريبة كمان وزعلت طبعا وتالمت لفترة لكن قررت اني اتحمل وارتب اوراقي وابدء من جديد واحاول اتلافي الاخطاء السابقة وربنا يعوضنا جميعا

Ayman Abdellatif
02-19-2017, 15:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
حدثت معى ثلاث مرات من فترة اولها عندما كنت لسة حديث العهد بالفوركس و ثانيها غرنى ما وصلت اليه من ربح ان ازيد منه دون مراعه لادارة راس المال و ظناً منى انه مجرد لعبة ليس اكثر و عندما تنبهت لذلك بعدت عن الحساب الحقيقى فترة شهر و رجعت للتجريبى و بدات اغير و اراجع ما حدث لى و الحمد لله بدات من جديد و لكن لازال بداخلى بعض من العيوب سوف اجد لها علاج عن قريب

skylol
03-13-2017, 00:37

اخي الغالي انا الحمدلله الى الان لم اخسر خسائر كبيرة خسارتي كانت 7 دولار فقط اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

Samira shabban
03-16-2017, 02:22
اكيد الخساره ليست نهايه الطريق فى الفوركس ولكن يمكنها ان
تكون هى البدايه الحقيقه لك
وذلك انها تجعلك تعرف اين اخطائك وكيف تتجاوزها ...

mirinda
03-16-2017, 02:52
الحقيقه لم يسبق لي هذا الموقف السيء من قبل انا مبتدئة ولا زلت في مرحله التعلم ولا اعرف ماذا سافعل ان وقعت بهذا الفخ
ولكن اكيد ساستخدم الاستوب لوز دائما

سيد2017
03-16-2017, 05:36
فى هذه الحالة يا اخى يكون امامك خيارين اما ان تياس من الفوركس وتقول لنفسك انك تواجه صعوبه كبيرة فى الربح من هذا السوق واما ان يكون لديك عزيمة واصرار على النجاح والتفوق فى الفوركس

bakup28
03-16-2017, 05:37
لا افضل التركيز علي ذكر الخسائئر و اشجع دائما علي ذكر قصص
النجاح بدلا من ذلك و لكن في البدايات دائما ما يلجا المتاجرون الي الانتقام
من السوق و الدخول في صفقات بلوت كبير علي امل التعويض

magic777
03-16-2017, 14:41
حصلت معايا كتير اوي اخي سواء بونص او من ايداعي عادي المهم اننا نتعلم الاول وطبعا الي مش بيتعلم من اول مره الخطأ بيتكرر معاه
زي ما حصل معايا فنصيحه اتعلم على طول

fouadd19
03-17-2017, 15:58
اخي الفاضل في بداية مشواري كاي متداول في هذا السوق خسرت الكثير من الاموال
و عدت لاتعلم عادي و الان لا اتاجر الا بحساب البونص حتى لا اقع في الخطا السابق

freetrade
03-17-2017, 16:13
بالطبع خسارة الحساب من التجارب المؤلمة جدا ونتمني ان لا يجرب هذا احد ولكن اذا تمرجنت فاحمد الله علي ما حدث وحاول تجنب السوق لفترة واعلم ماذا كان خطأك حتي تتجنبه في المستقبل

nizar hidouri
03-17-2017, 16:19
ههههه
حصل معي كثيرا سابقا
و الاسباب تتمركز حول فكرة اردت اثباتها
و لازال اسعى الى ذالك و هي فتح عديد قليل من الصفقات في الاسبوع
و لكن تكون نسبة فشلها لا تتجاوز 1/100

fifi ghonem
03-17-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
اخي الفاضل التجاره مكسب وخساره وكل شخص معرض للخساره لكن يجب التعلم والاستفاده من الاخطاء حتي لاتتكر الخساره اتمني لك الربح الدائم وجميع اعضاء المنتدي تقبل مرورى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-18-2017, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. . . أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا لتجاوز الخاسرة

saroonah
03-18-2017, 13:13
إذا خسرت كل شيء فلن اعمل اي شيء كلما علي في هذه الحالة أن اتعلم من خطأي الذي أدى إلى الخسارة واتجنبه في المرة القادمة وان اتداول بجزء من المال حتى لا اخسر كامل حسابي

smartawi
03-18-2017, 13:30
انا يا اخي والحمد لله لا يمكن اخسر كل الراس مال لاني اتاجر بريسك جد قليل في كل صفقة طبعا
اذا كان ولابذ ان اخسر الراس مال ككل لا قدر الله فلازم اخسر 100 صفقة متتالية حتى افلس وارى ان الامر فعلا جد بعيد فلا يمكن اخسر ال 100 متتالية حتى لو كنت اقامر

midobols
03-18-2017, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اخي الفاضل انا عن نفي لا افضل التركيز علي ذكر الخسائئر و اشجع دائما علي ذكر قصص النجاح بدلا من ذلك و لكن في البدايات دائما ما يلجا المتاجرون الي الانتقام من السوق و الدخول في صفقات بلوت كبير علي امل التعويض

محمدفؤاد
03-18-2017, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى اشجع دائما علي ذكر قصص النجاح بدلا من ذلك و لكن في
البدايات دائما ما يلجا المتاجرون الي الانتقام من السوق و الدخول في صفقات بلوت كبير علي امل التعويض

kariim18
03-19-2017, 16:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل في بداية مشواري كاي متداول في هذا السوق خسرت الكثير من الاموال
و عدت لاتعلم عادي و الان لا اتاجر الا بحساب البونص حتى لا اقع في الخطا السابق

Samira shabban
03-22-2017, 02:59
طبعا الخساره شعور مؤلم وسئ جدا وانا خسرت حسابى واتمرجن مع الارباح
وفى هذه الحاله انصح بالابتعاد فتره عن التداول الى حين عوده حالتك النفسيه جيده ...

abdallah.2017
03-22-2017, 06:24
ليس باﻻمر شئ وﻻكن ﻻ تضع البيض فى سلة واحده وانما تحتفظ ببعض اموالك للتتمكن من البداية من جديد وتقبل مرورى وشكرا ...

waelmma
03-22-2017, 06:59
:(:o:yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
اذا خسرت كل اموالى يبقى قدر الله وماشاء فعل وهابدا من جديد فى جمع البونص اخى الفاضل

Bassem Hassani
03-22-2017, 07:11
حقيقة خسرت قبل كدا رأس مالى فى لحظة واحدة وكانت أول مرة تداول لى .. وطبعا دا شئ حتمى أنى أخسر لانى لم اكن اعرف السوق جيدا
ولم أكن أعرف كيفية فتح وغلق الصفقات أصلا .. وبذلك يكون السبب فى ذلك هو عدم التعلم والبدء فى التداول بدون خبرة .

bakup28
03-22-2017, 07:19
لا افضل التركيز علي ذكر الخسائئر و اشجع دائما علي ذكر قصص النجاح
بدلا من ذلك و لكن في البدايات دائما ما يلجا المتاجرون الي الانتقام من السوق
و الدخول في صفقات بلوت كبير علي امل التعويض

MADOO
03-22-2017, 07:30
حدثت معي بسبب تمسكي بالصفقة الخاسرة وفتح عدة صفقات وعدم ادارة راس المال
وفي الخر طنشت الفوريكس واتخنقت بس رجعت تاني ولسه بتعلم
/////////////////////////////

tahar2015
03-22-2017, 07:59
االسلام عليكم وانت فى السوق من الافضل اخى الغالى ان تظع فى بالك
وحظ سعيد

ابرا
03-22-2017, 16:41
السلام عليكم..
تحية طيبة لك أخي وللجميع بمنتدى فوركس العرب..
حصلت لي أكثر من مرة ،،، كل ما أفعله أن أقول الحمد لله..
والله ولي التوفيق..

MomoNafai
03-22-2017, 18:28
السلام عليكم اخي . لقد ممرت بهده التجربة السيئة و التي كانت لها تأتير سيء على نفسيتي فخروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي كلفني حسابي لكن الحمد لله عدت اقوى

michael1
03-22-2017, 18:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العزيزان خسارة الاموال من الممكن ان
تصبح بدون راس مال اخر وسوف يسيطر عليك الياس للاسف

zeze2017
03-22-2017, 18:31
https://www.youtube.com/watch?v=6x_tAfc-KZw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------------------استراتجية المضاعفات - اول استراتجية مضمونة 100% 2017 - صفقات لايف على حساب حقيقي

grow
03-22-2017, 19:25
هو احنا ليه بنفكر ف المشكله ومبنفكرش ف حلها لييييه
انا عن نفسي لو خسرت هقول قدر الله وما شاء فعل
هجيب بقا اخطاءي اللي خسرت بسببها وهستفيد منها وهحاول مكررهاش تاني

Samira shabban
03-22-2017, 20:45
الخساره موجوده فى الفوركس حتى انها تحدث مع المحترفين
وانا خسرت كتير واتمرجن الحساب
ولكن انا اتعلم من الخساره وانصح اى متداول بالابتعاد فتره من الوقت
بعد الخساره لكى يستطيع ان يعود لحالته الطبيعيه والبدء من جديد ..

khaled212
03-22-2017, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يجب علي كل مبتدئ العلم أن الفوركس سوق مفتوح فيه الخسارة وفيه المكسب وببعض التعلم يمكنك تجنب الخسارة أو الحد منها .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

abo.tali.wtalin
03-28-2017, 00:02
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوعك لفتنى لكى ارى كثير ممن يهتمون بالاخرين وانا كمبتدا تفدنى باية فى انستا فوركس
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

Lante
03-28-2017, 14:24

medosytara
03-28-2017, 14:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

موضوع محزن لاقدر الله يجب التركيز وحينها لن يتم فقدان راس مالك

بالتوفيق

فوريكسي
03-30-2017, 18:44
لا قدر الله اكيد ستكون الحالة صعبة جدا ويجب التريق لفترةة قبل العودة من جديد شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليــــــكم ورحــــــــمة الله وبركاتـــــه

ashmawey
04-21-2017, 23:44

capoeira
04-22-2017, 00:26
السلام عليك ورحمة الله وبركاته ان الذى تقوله لا يمكن حدوثه الا اذا انت من سمح بذلك بمعنى انك تتاجر بدون
اهتمام و بدون ان تضع امر ايقاف الخسارة و تنتظر الاباح فقط من السوق وهذا بالتأكيد امر غير ممكن يجب ان تتعلم
قبل البدء فى التداول بسوق العملات

zezo3
01-31-2018, 02:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هناك مخاطر مع معدلات صرف العملات وتدخل البنوك المركزية في الدول الأخرى, فضلا عن أسعار الفائدة والائتمان . الفوركس بات يتمتع بشعبية كبيرة تتزايد بوتيرة متسارعه حيث يساعد الناس علي تنويع محفظاتهم الاستثمارية .

ehabbob
02-02-2018, 01:04
اللهم اجعلنى من المتوكلين عليك واجعلنى من الفائزين لديك واجعلنى من المقربين اليك وباحسانك يا غاية الطالبين امين
والله هو المستعان

A.mustafa
02-19-2018, 12:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اخي الكريم لابد من معرفه ان سوق الفوركس فيه الربح والخساره ولابد ان نتعلم من الاخطاء التي نقع بها وعدم تكرارها مستقبلا ..

hafnaoui72
02-19-2018, 13:16
السلام عليكم
كل من دخل سوق الفوركس تعرض للخسارة فهذه تجارة والربح والخسارة فيها متقابلان
ستتجاوز الخسارة وتستفيد منها درسا يجعلك تربح

alaa50
02-19-2018, 13:32
فى الغالب كتير منا بيواجه الموقف الصعب دا على الاقل مره او اتنين فى الفوركس
وانا من الناس اللى تعرضت لمرجنة حسابى وكنت عامله ايداع من اموالى الخاصه ووقتها اتخذت قرار بعدم الايداع مره تانيه فى الفوركس
وبعتمد فقط على عروض البونص بدون ايداع من الشركات واهمهم انستا بالتاكيد
بس بحاول اتداول بشكل متزن واتجنب المارجن بقدر الامكان

emadomda
02-23-2018, 12:46
حجم التداولات في سوق الفوركس اليومية:
في حقيقة الأمر لا توجد هناك أرقام دقيقة وصحيحة حيث أنه لا توجد أية شروط إلزامية لنشر أو تسجيل بيانات العمليات، ولكن خلال عام 2005 – 2006 تم رصد حجم التداولات في سوق الفوركس اليومية والتي كانت بين 2 إلى 4 تريليون دولار أمريكي، يرد جزء من تلك الأموال إلى نظام التداول الهامشي والذي يسمح بإجراء عقود لكميات تتخطى الأموال الحقيقية من الطرفين، وبعيداً عن أهداف العمليات فإن ضخامة حجم التداولات تضمن سيولة عالية لسوق تداول الفوركس، وتوجد الكثير من الخصائص في التداول الهامشي هي: لا يوجد تدرج وظيفي، عدم الاحتياج إلى رأس مال كبير، إمكانية تعديل معدل الربح والخسارة، تشابه العمليات فلا تكون بحاجة إلى التعليم المستمر، وأصبح التداول الهامشي جذاب لبدء عمليات التداول في سوق الفوركس برأس مال ضئيل وذلك بفضل تلك الخصائص المميزة.