PDA

View Full Version : سؤال من الخبراء ؟

Pages : [1] 2

mohamed93
02-15-2016, 08:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا جديد فى المجال ولا اعرف من اين ابدا ومن اين اتعلم وما هى افضل الشركات

هل من الممكن ان تنصحونى وان استفيد من الخبره الموجودة هنا
شكرا لكم

OsamaNasser
02-15-2016, 17:05
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
لو انت جديد انسي انك تتعامل بحساب حقيقي في الوقت الحالي
اعمل حساب ديمو وادخل علي القسم التعليمي وخدلك لفه هناك
بعد كده اشتغل علي البونص بتاع المنتدي مع شركه انستا وان شاء الله تداول موفق

latraaa
02-15-2016, 19:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

doola2020
02-16-2016, 01:41
أخي يوجد قسم تعليمي في المنتدي ، يوجد به كتب تعليمية وفيديوهات ، حاول ان تحمل اي كتاب للمبتدئين ، وادخل علي يوتيوب وستجد فيديهات كثيرة عليه

ahmedmomenali
02-16-2016, 01:58
يا اخي الكريم انت عشان تاخد من المنتدى لازم تكون في شركة انستا وطبعا في شركات
كتير كويسة لكن لو عايز تعمل ايداع ممكن في شركة انستا لكن البونص مرتبط بشركة انستا وهي شركة جيدة جدا

farid don
02-16-2016, 08:00
بالتوفيق للجميع
التجارة المحمولة
هي عملية اقتراض الأموال بمعدلات فائدة منخفضة من دولة معينة،
ثم استثمار هذه الأموال في أصول ذات معدلات فائدة مرتفعة في دولة
أخرى؛ للاستفادة من فروق معدلات الفائدة.

never10
02-17-2016, 17:09
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

otmani
02-20-2016, 07:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عليك اولا التسجيل على المنتدى والتعرف على الفوركس من خلال مواضيع
الاخوة حتى تتوضح الصورة

اكرم التميمي
02-21-2016, 18:51
بالنسبه للشركات فانا اتعامل مع شركه انستا فوركس وهي شركه ذات مصداقيه كبيره في تحويل الارباح الى حسابك من دون اي تاخير اما بالنسبه للتعلم يعتبر المنتدى طريقه جيده لكي تتعلم من خلال متابعه المشلركات والردود في المنتدى

latraaa
02-21-2016, 19:10
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في الكستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

محمد صلاح
02-21-2016, 19:36
اهلا بك اخى العزيز كعضو جديد بيننا وان شاء الله تستفيد وتتعلم وافضل شئ انك تبدا من خلال دروس الفديو المنتشرة على الانرنت وبالاخص على اليويتوب وبعد كدة تتدرب على حساب ديمو

soad labib sadek
02-22-2016, 07:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل اهلا و سهلا بك اولا و ثانيا انصحك اولا بتحري الجوانب الشرعية الاسلامية و من ثم اذا تاكدت من موقفك بالنسبة للشريعة الاسلامية ابدا بقراءة كتب البمتدئين و حاول التواصل معي علي الخاص ساعطيك كتب ممتازة

بالتوفيق

The_Gahbaz
03-09-2016, 14:19
بص لو انت لسه جديد في المجال انسي انك تتعامل بحساب حقيقي في الوقت الحالي
اعمل حساب ديمو وادخل علي القسم التعليمي وخدلك لفه هناك او لفه علي شروحات اليوتيوب
بعد كده اشتغل علي البونص بتاع المنتدي مع شركه انستا وان شاء الله تداول موفق وارباح كثيره

salimkala
03-10-2016, 19:46

akram mohamed obaid
03-10-2016, 19:59
اخي الكريم هنالك العديد من شركات الوساطه المحترمه وذات المصداقيه العاليه مثل شركه انستا فوركس فهي شركه تعطي بونص مجاني عن طريق هذا المنتدى وبالتالي يمكنك سحب الارباح المتحققه منه وهذا الشيئ لاتفعله الشركات الاخرى

ملاك الروح
03-10-2016, 22:34
اخي انا انصحك بالتعلم قبل الخوض في مجال الفوركس وكذلك انصح بمتابعه القسم التعليمي وقنوات اليوتيوب والحساب التجريبي
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

hamza215rix
03-10-2016, 22:36
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية

وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
74

Ahmed-mazher
03-10-2016, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما قال لك من سبقوني اذهب للقسم التعليمي ثم ابدأ بكسب البونص
ثم اذهب لانستا للتداول وبالتوفيق ان شاء الله
وشكرااااااااااااااااا

mourada
03-11-2016, 12:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم ابدا بقسم المبتدئين هنا في المنتدى و بالضبط من المواضيع البسيطة جدا وكذلك شاهد الفيديوهات في اليوتيب و ان شاء الله مع الايام تصل الى الاحتراف

karinho1991
03-19-2016, 20:12

mohamed ahmed mohamed 1
04-17-2016, 01:25
يجب ان نركز على السبب الذي يجعل أي شخص يقدم على المقامرة أو المتاجرة بالفوركس؛ إنه الربح المادي (أو ببساطة المال). لا يوجد وجه للمقارنة على الإطلاق بين حجم المال المتاجر به يوميا بسوق الفوركس وبين حجم المال بصالات القمار.

aboubakr el ayach
04-17-2016, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا السؤال القيم والمفيد والجواب أخي الحبيب هو أن تقوم اولا بتعلم اساسيات الفوركس كمعرفة كيف تقوم بفتح واغلاق الصفقة وكذا معرفة متى يجب أن تقوم بالشراء ومتى يحب ان تقوم بالبيع بعدها تعلم اساسيات التحليل وهي التحليلات الاساسية والتحليلات الفنية. تحياتي

شبه منحرف
04-17-2016, 01:52
اهلا وسهلا بك اخى الكريم كعضو جديد فى سوق الفوركس وانا انصحك بان تتعلم جيدا حلقات بمسمى الفوركس من الالف الى الياء او اى دوره كامله تعجبك وبعدها تشتغل فتره على حساب تجريبى بالاضافه الى جمع البونص من هذا المنتدى وايضا ستستفيد جدا من هذا المنتدى معلومات كثيره وخبره وسوف تكون محترف باذن الله

Bassem Hassani
04-18-2016, 10:44
البدء فى أى شئ يبدا بتناول الأساسيات التى سوف تتعامل معها .. لذلك أنصحك متابعة كورس تعلم الفوركس للدكتور إسامة عادل حيث إن الكورس قام بتغطية الأساسيات بشكل مناسب وكامل ومن ثم حاول أن تطور نفسك من خلال تطبيق ما تعلمته .. وهكذا .

zead ahmad
04-18-2016, 10:51
ان كنت جديد فى هذا المجال ولا تعرف اى شيء خاص بالتداول ولا الفوركس عليك بان تتعلم كل شيء حتى تقدر تتداول بكل حرية وتقدر تفهم بان هناك خبرات كبيرة يمكن للتاجر معرفتها حتى يقدر يتداول ويربح

HaMaDa99
04-18-2016, 10:56
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

ahmed070
04-18-2016, 11:06
و عليكم السلام اخي...الفوركس هو احد افرع الاقتصاد و الذي يهتم بتجاره العملات و التي تتطلب معرفه اسس و قواعد التحليل الفني و الاساسي للاسواق ولهذا يجب عليك زياره القسم التعليمي في المنتدي و التعرف علي مبداء العمل في الفوركس و متابعه الفديوهات التي تخص العمل في الفوركس

dhmo
04-18-2016, 15:07
و عليكم السلام اخي...الفوركس هو احد افرع الاقتصاد و الذي يهتم بتجاره العملات و التي تتطلب معرفه اسس و قواعد التحليل الفني و الاساسي للاسواق ولهذا يجب عليك زياره القسم التعليمي في المنتدي و التعرف علي مبداء العمل في الفوركس و متابعه الفديوهات التي تخص العمل في الفوركس

اهو طبيعي ودايما لي يهم المتاجر اخي في التحليل الاساسي انه يكون على علم كافي باهم الاخبار الجيده الي لازم المتاجر يكون فاهمها كويس وطبعا وعارف ازاي يتعامل
مع الاسعار وقت التحركات القويه

doaa sary
04-18-2016, 16:52
اخى الكريم احنا مش بنختار شركات
منتدى فوركس العرب بيوفرلنا البونص
وتابع لشركة واحدة بس
اللى هى انستا فوركس
وتتعلم عن طريق الكتب والفيديوهات بالمنتدى مليان
موفق

algoddam
04-18-2016, 17:24
بما انك تقول انك جدي ولا تحسن اي شيئ فادع هذا الغموض وعدم المعرفة بالعلم والتدريب
ولا تمن نفسك الان بالربح والثراء او غيرها من الاحلام التي تصيب المبتدئين عند دخولهم الفوركس بل فكر في التدريب

the iraqiwae knight
04-18-2016, 17:38
السلام عليكم
اخي الكريم
لا بد قبل التفكير في هذا الامر عليك اولا التعلم في مجال الفوركس والبحث عن الدروس عبر الانترنيت عن الفيديوات والمواضيع التي من شانها ان تفيدك في مجال العلم عبر الانترنيت
تقبل مروري

moodyloveelromansy
04-18-2016, 17:46
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

mama de
04-18-2016, 17:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الحبيب
انه لموضوع مهم بالفعل حيث انني جديد في هذا المجال و اتطلع لاجابات هذا الاسئلة
حياك الله

zakariaguemi
04-18-2016, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد :

شكراً أخي على هداا الموضوع أخي أخي تعلم على استراتجيات في دمو وشوف دروس في يوتيوب

تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

Thequest250
04-18-2016, 17:57
شكرا اخي الكريم جزاكم الله خيرا..

يمكنك الكشف عن الشركات المرخصة والآمنة لبدء التداول فيها وهناك شركات محترمة كثيرة منها انستافوركس و اكس ام و** pro..وبالتوفيق للجميع

leila56
04-18-2016, 18:02
السلام عليكم
اخي الكريم اول ما عليك تعلمه في هذا السوق هو ابجديات الفوركس
, تعلم ما معنى لوت ومامعنى نقطة و اقاف الخسارة
, ثم تعلم الاستراتجيات واختر واحدة تناسبك واشتغل بها
وفقكم الله

samasimo
04-18-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الطرح الرائع ونتمني المزيد من المواضيع المفيده
بالتوفيق للجميع
ادخل ع القسم التعليمي اخي

بروفسير العرب
04-18-2016, 18:36
اهلا بك تعلم من الفديوهات والشروحات ويوجد اعضاء فى منتدى فوركس مصر
وضعين شروجات واستراتجيات جميله وجيدة وسهله ايضا للربح وللتعامل مع السوق الفوركس

dhmo
04-18-2016, 23:18
السلام عليكم
اخي الكريم
لا بد قبل التفكير في هذا الامر عليك اولا التعلم في مجال الفوركس والبحث عن الدروس عبر الانترنيت عن الفيديوات والمواضيع التي من شانها ان تفيدك في مجال العلم عبر الانترنيت
تقبل مروري
المهم محاوله التعلم واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

csebai12
04-19-2016, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مضكور اخي على الموضوع
شركة انستا تعتبر افضل شركةةو بالنسبة للتعلم انصحك بقرائة الكتب و تتبع الدرات التعليمية و لا تنسى ان تطبق على الحساب التجريبي

احمد عبد الباسط
04-27-2016, 21:23
افضل طريقة ممكن تتعلم بيها وهى دى بدايتى وانصح بيها اى حد جديد فى المجال
1 كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين
2 فتح حساب تداول تجريبى والتطبيق علية
3 كتاب جون ميرفى للتحليل الفنى
4 الاستماع الى المحاضرات التى موجودة على اليويتوب

ahmadfool
04-27-2016, 21:26
افضل طريقة ممكن تتعلم بيها وهى دى بدايتى وانصح بيها اى حد جديد فى المجال
1 كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين
2 فتح حساب تداول تجريبى والتطبيق علية
3 كتاب جون ميرفى للتحليل الفنى

Zakariaa
04-27-2016, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انصحك بحساب تجريبي و الدخول الو منتدى التعليمي
موضوع مميز اخي
اسال الله ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

Zezobebo3
04-28-2016, 03:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

mohcine amari
04-28-2016, 16:32
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
اخي ان كنت جديد لا تسال عن الشركات اسال عن العلم
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

mhd99
04-28-2016, 22:56
في بداية الامر يجب ان تتعلم التداول اخي ويمكنك ذلك من خلال القسم التعليمي في المنتدى والذي يوجد به شروحات ودروس
عن كيفية المتاجرة في الفوركس وانصحك ايضا بقراءة كتب التحليل الفني

ahmedhathout
04-30-2016, 18:25
افضل بدايه هي مع بونص هذا المنتدى فانصحك بالذهاب الى القسم التعليمي وتصفح مواضيع للمبتدئين
ومن ثم المشاركه في المنتدى للحصول على البونص

الاصيل
04-30-2016, 18:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك فى عالم الفوركس
اذا اردت افضل طريقه لتعلم الفوركس عليك بمشاهدة الفديوهات التى تشرح الفوركس
الفديو يسهل عليك الفهم السريع مع ضرب الامثال
تمنياتى لك بالتوفيق

ghost.mastar
04-30-2016, 19:11
بما انك جديد فى المجال انصحك الاول بحساب تجربى تتعلم فيه بس الاول المهم انك تقراء كتب عن الفوركس علشان لما تشتغل على البرنامج تفهم انت بتعمل ايه
يعنى تعرف تستخدم البرنامج وتكمل طريقك فى التداول كل فتره هتتعلم اكثر

---------- Post added at 04:11 PM ---------- Previous post was at 03:46 PM ----------

بما انك جديد فى المجال انصحك الاول بحساب تجربى تتعلم فيه بس الاول المهم انك تقراء كتب عن الفوركس علشان لما تشتغل على البرنامج تفهم انت بتعمل ايه
يعنى تعرف تستخدم البرنامج وتكمل طريقك فى التداول كل فتره هتتعلم اكثر

FOREX7
04-30-2016, 21:02

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

nizar hidouri
04-30-2016, 21:34
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك جزيل الشكر علي المعلومة الهامة وعلي جهدك الاكثر من رائع وعلي هذا الموضوع المفيد
وانتظر منك ومن جميع اعضاء هذا المنتدي الجميل الفائدة المتبادلة دوماً
تقبل خالص الود والتقدير واهديك باقة من الورود

akram bahnsawi
05-28-2016, 08:19
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

helmi nsir
05-30-2016, 09:29
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
أخي يوجد قسم تعليمي في المنتدي ، يوجد به كتب تعليمية وفيديوهات ، حاول ان تحمل اي كتاب للمبتدئين

abogoda
05-30-2016, 11:52
وعليكم السلام انت جديد اذا انسا انك تتعامل بحساب حقيقي في الان اعمل حساب ديمو وادخل علي القسم التعليمي وتعلم جيدا هناك
ثم اشتغل علي البونص بتاع المنتدي المحترم دة مع شركه انستا

bakup28
05-30-2016, 12:37
انت جديد من الافضل انك تتعامل بحساب ديمو في الوقت الحالي للتدريب اولا
ثم بعد ذالك اعمل حساب حقيقى وادخل علي القسم التعليمي وخدلك لفه هناك واتعلم
واتمرجنلك بتاع 15 مره كدا على الاقل والله مش ببالغ
ثم بعد كده اشتغل علي البونص بتاع المنتدي مع شركه انستا فوركس
وبالتوفيق

عرآقي
06-02-2016, 14:52

never1
06-03-2016, 21:10
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
06-04-2016, 05:10
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

tenon
06-04-2016, 18:44
وعليكم السلام انت جديد اذا انسا انك تتعامل بحساب حقيقي في الان اعمل حساب ديمو وادخل علي القسم التعليمي وتعلم جيدا هناك
ثم اشتغل علي البونص بتاع المنتدي المحترم دة مع شركه انستا

الديمو هيساعدنا هنا لان لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

berber1983
06-04-2016, 18:54
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺃﺧﻲ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺭﺍﺋﻊ
ﻫﺬﺍ ﻣﺎ ﻧﺒﺤﺚ ﻋﻨﻪ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﺔ
ﺍﺗﻤﻨﻰ ﻟﻨﺎ ﻭﻟﻜﻢ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻭﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ....

latraaa
06-04-2016, 19:55
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلوامت التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج الكيبة القيمة المفيدة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

never1
06-05-2016, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nader
06-05-2016, 20:43
لو علي انا ابدء من القسم التعليمي واقرء الكتب الخاصة بالتحليل الفني اول كتاب
هو لجون ميرفي وبعدها شاهد فيديوهات على الموقع واستفد منها يعني ادرس اولا تاجر من بعد
لما تشوف نفسك اكتسبت خبرة
بالتوفيق

tenon
06-05-2016, 22:56
لو علي انا ابدء من القسم التعليمي واقرء الكتب الخاصة بالتحليل الفني اول كتاب
هو لجون ميرفي وبعدها شاهد فيديوهات على الموقع واستفد منها يعني ادرس اولا تاجر من بعد
لما تشوف نفسك اكتسبت خبرة
بالتوفيق

وهتفهم اكتر من خلالها لانه هنا الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

kaka25
06-06-2016, 15:54

nasr39
06-06-2016, 15:54
يا اخي الكريم انت عشان تاخد من المنتدى لازم تكون في شركة انستا وطبعا في شركات
كتير كويسة لكن لو عايز تعمل ايداع ممكن في شركة انستا لكن البونص مرتبط بشركة انستا وهي شركة جيدة جدا

امل الحياه
06-24-2016, 21:24

اخى الفاضل .... اليوتيوب ملىء بفيديوهات تعليمه وناس محترمه اختار التعليم من الاف للياء

تحيااااااتى وبالتوفييييييييق

zarour soufyane
06-29-2016, 20:01
اخي الكريم اما بانسبة الى الشركا المظمونة فانيستا فوركس من الشركات التي تمكنك من العمل براحة كاملة على التداول في الاسهم و العملات و التعلم يتم من القسم التعليمي على المنتدى
بالتوفيق

masr16
07-05-2016, 21:51

OKBAS
07-05-2016, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك جزيل الشكر علي المعلومة الهامة وعلي جهدك الاكثر من رائع وعلي هذا الموضوع المفيد
وانتظر منك ومن جميع اعضاء هذا المنتدي الجميل الفائدة المتبادلة دوماً

zizoo99
07-05-2016, 23:57
اخى العزيز
عليك و على قناه forex foorex على اليوتيوب هيفهمك كل حاجه من تعقيد و ببساطة اما بالبسنبه للشركات من رأى شركة اكس ام بتعطى بونص 30 دولار و شركة مسجله لدى هيئات رقابية معتمدة كما انها سهله الايداع و السحب

toufik amir
07-06-2016, 10:37
اخي الكريم انصحك بالكتب التعليمية بالفوركس اولا هناك الكتير منها تم شاهد فيديوهات اليوتوب وطبق ما تعلمته في حساب تجريبي
بالتوفيق لكم اخواني تقبلو مروري

cherkaoui AAOUIQA
07-07-2016, 15:44
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
والسلام يا تجار تحياتي

nonam
07-25-2016, 15:48
السلام عليكم ...من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداو لالاهم ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم وكمان التعليم رحلة طويلة من المهم ان تبدا التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

200
07-28-2016, 22:41
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aklm14
07-28-2016, 22:44
شكرا اخي بالتوفيق

ziko7
07-28-2016, 22:48
اخي الكريم لا بد قبل التفكير في هذا الامر عليك اولا التعلم في مجال الفوركس والبحث عن الدروس عبر الانترنيت عن الفيديوات والإستراتيجيات ولا نتسى التداول على التجريبي أولا بالتوفيق

supe
07-29-2016, 00:46
اخي الكريم في هدا المنتدى يوجد شروحات كثيرة لموضوك هدا اما بخصوص الشركة فشركة انسافوركس الامثل لك و لجميع النتداولين انصحك بها اخي الكريم فهي جيدة جدا لك

Moudza
07-29-2016, 00:55
أنا مثلك أخي جديد في الميدان .. بصراحة كل ما أقوم به حاليا
هو محاولة أن أكتشف و أتعلم حتى أعتاد على المصطلحات و حظ موفق للجميع
تحياتي. سلام

rapeaezzat
07-29-2016, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
افضل شركة هى شركة انستا فوركس ومن اين تبدا من التجارب من القسم التعليمى ادخل واتعلم واعمل تجربة الاول وربنا يوفقق

nooobir
07-29-2016, 01:25
اخي الكريم........بحق وبدون مجاملة انك
بحر كبير ملئ بالأسرار و كل جديد
الإبداع صفة أساسية من صفاتك..
واصل وانت من الق الى الق..

Bilel daraji
07-29-2016, 01:29
السلام عليكم
يمكنك البداية من القسم التعليمي
و مشاهدة دورات اليوتيب
ثم قم بانشاء حساب حقيقي و ربطه بالمنتدى
تحياتي

بسام سعادة 1
07-29-2016, 01:30
يمكنك الاستعانة بالردود فاستتعلم منها الكثير اضافة الى البحت في الدعم الفنني وبالتوفيق

Samirghatas
08-14-2016, 18:04
السلام عليكم اخى الكريم ممكن تبدء الاول بالتعلم شاهد فيديوهات تعليمية ومع الوقت خبرتك
هتكون جيدة وتقدر تتداول على حساب حقيقى بالتوفيق لك

ahmedh
08-14-2016, 19:23

MHDF
08-14-2016, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أنا مثلك أخي جديد في الميدان .. بصراحة كل ما أقوم به حاليا
هو محاولة أن أكتشف و أتعلم حتى أعتاد على المصطلحات

raamoo
08-14-2016, 19:40
موضوع مهم جدا بصراحة ومفيد جدا بارك الله فيك
الطموح شئ جميل وتحقيق الحلم شئ اجمل وكل حقيقة كانت فى الاصل حلم بعيد المنال
ولكن بالصبر والاصرار وابتغاء مرضات الله والعمل بجد وتفادى الاخطاء التى ارتكبها الاخرون
سنحقق الاحلام بإذن الله فلا تحزن اخى ولا تبتأس فمن يحبطك اليوم سيتمنى ان يكون مثلك غداً

ayoubfc
08-14-2016, 20:40
بعد كده اشتغل علي البونص بتاع المنتدي مع شركه انستا وان
شاء الله تداول موفق

titotroy
08-14-2016, 21:16
اخى الغالي انصحك بالذهاب الي القسم التعليمى فى المنتدى وقراءة المقالات ومشاهدة الفيديوهات
وفتح حساب تجريبي وتطبيق ما تعلمته علي هذا الحساب التجريبي
شكرا لك اخى

doola2020
08-21-2016, 16:54
أخي يوجد قسم تعليمي في المنتدي ، يوجد به كتب تعليمية وفيديوهات ، حاول ان تحمل اي كتاب للمبتدئين ، وادخل علي يوتيوب وستجد فيديهات كثيرة عليه

bechirbenchagra
09-02-2016, 00:46
هنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات.تتعلم أساسيات النوعين الرئيسين في تحليل الأسعار المستخدمان في كافة الأسواق المالية بما فيها سوق العملات. التحليل الفني والتحليل الأساسي .افضل شركات فوركس هي التي توفر نصات تداول متعدده و متطوره متوافقه مع الحواسيب و الهواتف الذكيه.خدمة عملاء علي مدار الساعة طوال ايام الاسبوع عبر اكثر من وسيلة تواصل.ظام ضمان و حماية كاملة لاموال العملاء

mhd99
09-29-2016, 16:58
اذا اردت تعلم الفوركس بشكل صحيح يجب ان تقرأ كتب التحليل الفني حتى تفهم مصطلحات الفوركس وتتعلم كيفية التداول
وايضا ان تشاهد الشروحات في القسم التعليمي

ابوفؤاد
09-29-2016, 17:27
ابدا من هنا و مع الشركه العالميه انستا و هذا جوا ب ولا انصحكبالحث كثيرا فبنهايه انت ستعود الى هنا ربما بعد ان تخسر اكثر الاموال التى لديك فى الشركات النصابه و الاكله لاموال المودعين

رومانى
09-29-2016, 17:53
اخى العزيز انت مشترك بالفعل فى شركة محترمة وهى شركة انستا فوركس فهى سهلة التعامل فى كل شئ
وكذلك انها افضل وسيط اخر عدة سنوات

emma91
09-29-2016, 17:59
مرحبا بك معنا اخي الكريم يوجد قسم تعليمي في المنتدي ، يوجد به كتب تعليمية وفيديوهات ، حاول ان تحمل اي كتاب للمبتدئين ، وادخل علي يوتيوب وستجد فيديهات كثيرة عليه

S.Yanal.Omar
09-29-2016, 18:07
افضل الشركات في سوق الفوركس هي شركتنا الراعي الرسمي للموقع شركة انستا فوركس البداية للمبتدأ 1- فتح حساب تجريبي 2- الدخول بدورة نظرية ام فيديو للفوركس تطبيق ما تتعلمه بالدورة بالحساب التجريبي 3- استخدام استراتيجية خاصة بك من قسم الاستراتيجيات والتدريب عليها 5 - التدريب على كيفية إدارة راس المال

midouknight
09-29-2016, 18:39
أخي الغالي أكيد من أهم وأبرز
الشركات المعروفة في مجال الفوركس هي شركة إنستفريكس
وهذا المنتدى هو برعاية هذه المؤسسة والتي تعطي بونيس على الردود تستطيع
المتاجرة به وسحب الأرباح

mohmmadsadq
09-29-2016, 19:33
السلام عليكم اخي ان اردت ان تتعلم الفوركس وان تترك التوصيات فيجب ان تتعلم التحليل الفني افضل لك حتى تتعلم وتضمن بقائك على المدى الطويل على الرغم من انك سوف تعاني في بداية الامر ولكن سوف تنعم بل راحة والارباح على المدى البعيد

Alilou31
09-29-2016, 20:25
السلام عليكم و رحمة الله
اهلا بك اخي في البداية عليك بقاءة الكتب و المقالات لتاخذ فكرة عن الفوركس بعدها تابع المحاضرات و الدروس من اليوتيوب و ما اكثرها
ثم حاول تطبيق ما تعلمته على الحساب التجريبي

ahmadinho100
09-29-2016, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بك اخي الجديد امامك طريق طويل يا اخي اول شيء توجه لقسم التعلم كي تعرف الاشياء الاولى عن الفوركس و بعد تعلم كريقة التحليل الفني يا اخي

hamza85
09-29-2016, 20:32
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير على هذا الموضوع الجميل و الرائع و المفيد و نتمنى المزيد من المواضيع الرائعة و المفيدة لكي نستفيد جميعنا و تقبل منى فائق الاحترام و تقبل مروري هذا و الف شكر لك اخي

ebn masr
09-29-2016, 21:26
معنديش الا نصيحة واحدة لبك انت تتدرب كويس وتتعلم وتعرف ازاى تبداء ومنين وتتمرن ع الميتاتريظر الاول تجريبى

YAROLIN
09-29-2016, 21:32
السلام عليكم
أخي الفاضل أنصحك بالدهاب الى يوتيب لكي تتعلم بشكل كافي و تعرف ماهو الفوركس حتى لاتدخل بفكرة الربح فقط فهو في الاول ال أخير تجارة

michael1
09-29-2016, 22:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهايها الاخ الجديد فى المنتدى
من الممكن ان تتعلم اولا ثم تقوم بفتح حساب تجريبى تعمل عليه الاول

عبد الرحيم رافا
10-01-2016, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا بك معنا في هذا المنتدى العربي العريق و قم بالبحت في اليوتيوب على التحليل الفني هو الاساس للسوق

gostman2006
10-01-2016, 02:11
بسم الله الرحمن الرحيم الحقيقة انا مثلك مبتدا ونصيحتى لك حاول التعلم من اليوتيوب والمقالات عن الفوركس لان الدورات المتخصصة غالية ولاتستطيع دفع ثمنها وربنا معاك
:bravo:

michael1
10-01-2016, 02:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى
انا من الممكن ان تتعلم هنا فى المنتدى الكثيرمن
الدروس التى تفيدك فى التداول على الفوركس

sayede
10-01-2016, 07:43

zakou15
10-08-2016, 01:11
أشكرك على هذا الموضوع القيم لكن
أنى مبتدأ ولن أستطيع مساعدتك في هذا الموضوع

tiktik2020
10-08-2016, 01:31
انستا فوركس من افضل شركات التداول في مجال الفوركس عالميا ويمكنك اخي الكريم التوجة الي القسم التعليمي بالمنتدي والاستفاده منه

morgan12
11-07-2016, 18:30
أنت بدأت بالفعل عليك تحويل البونص الذي تكتب به على حساب حقيقي في شركة إنستا . ولكن قبل التداول عليك التعلم والتدريب والقراءة عن الفوركس ومشاهدة الفيديوهات التعليمية ثم الدخول على حساب تجريبي لتنفيذ ما تتعلمه وتكتسب الخبرة اللازمة للتداول الحقيقي . ويجب عليك الصبر على التعلم ولا تستعجل أو تجازف بالتداول الحقيقي قبل التعلم حتى لا تخسر .وكلنا نصبر ونحاول أن نتعلم .

ahmadinho100
11-07-2016, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بك اخي اول شيء انصحك بمعرفة كيف يتم و يتحرك السعر و بعد تعلم لتحليل الفني يا اخي

بدر اشطيبي
11-13-2016, 23:42
السلام عليكم و رحمة الله اخواني المتداولين تحياتي للجميع
اخي طبعا التعلم هو ملاذك تقبل مروري في انتظار الجديد

zezo3
11-14-2016, 00:49
انصحك بالتوجه الى القسم التعليمى دا اقصر طريق لتعليمك مبادئ التداول وانك ازاى تعرف
تنجح فى هذا المجال لو اتجهت الى القسم التعليمى ستجد الكثير من الشروحات الجيده التى من الممكن ان تضعك على اول الطريق

tamermosa
11-14-2016, 17:50
الاول افتح حساب تجريبي و اشتغل عليه و اتعلم كويس جدا و بعدها ابتدي افتح حقيقي و ممكن في الفتره دي تشتغل هنا و تعمل بونص كويس و لما تتعلم تكون معاك بونص كويس تعرف تشتغل عليه و بكده يبقي كسبت و مخسرتش حاجة و استفدت كمان

freetrade
11-21-2016, 05:43
اخي كلنا كنا اعضاء جديدة هنا واغلبنا مبتدئين في مجال الفوركس حاول تساهم في مناقشات المواضيع المطروحة هنا وابدي رائيك او تساؤلاتك ومع الوقت ستتضح لك الرؤية

waelmma
11-21-2016, 07:34
:o:o:o اخى الكريم انت تبدا فقط من الدخول على القسم التعليمى بالمنتدى
وجزاك الله خيرا وهتجد كل الفيديوهات التى تريدها والمواضيع الهامة وربنا يوفقك اخى

magdy mahmud
11-21-2016, 11:47
اهلا بيك اخي الكريم في هذا المنتدي مجال الفوركس صعب جدا بدون تعلم وباذن الله سهل بعد التعلم لكي تبدء لابد ان تكون عندك همة عالية اولا هتبدء بكورس اسامة عادل ثم كورس كريم خورشيد ثم كورس الهارومنيك بالتوفيق لك اخي

tazi larbi
11-22-2016, 00:21
السلام عليكم اخي البدايه تكون من هنا من المنتدى اما افضل الشركات هي انيستا يكفي انها توفر لنا هذه المنتديات التي نتعلم منها وناخذ بونص الذي هو راس مال اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m7med09090
11-22-2016, 00:23
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في الكستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله واتمني من الله ان يرزقنا جميعا

مع تحياتي ...............وشكرا

Mosab Morsy
11-22-2016, 00:30
يجب عليك لبدا المتاجرة و الربح ان تكون مرتبط بشركة انستافوريكس و هي تابعة لشركة بايونير للربح و بعد ان تربح من شتي الطرق التي تريدها يمكنك سحب ارباحك من هذة الشركة

aber
11-22-2016, 08:31
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم و رحمة اللهطبعا الخاسرون علشان كده السوق ده مستمر لكن لو نسبة الرابحون زادت عن الخاسرون يبقى السوق هايقفل لانه بيعتمد على كثرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
11-22-2016, 08:32
تحياتي لكم في رايي الربح و الخسارة بتختلف من متاجر الي اخر بسبب اختلاف الخبرات واختلاف اسلوب المتاجرة من تاجر الي اخرايضا بسبب اختلاف التحليل والتعامل مع الاخبار من تاجر الي اخرالاكثر ربحا هو الاكثر اجتهادا والاكثر تعلما اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
11-22-2016, 08:33
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم أعضاء المنتدى فوركس مصرشكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائعالأكثر خسارة هم الطماعين ورابحون هم الأضحية لا يطمعوناتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
11-22-2016, 08:42
تحياتي لكم شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع والمفيد لما فيه من معلومات ممتازه وخاصه لنا نحن المبتدئييين وننتظر المزيد من هذه المواضيع الجيده بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

bakup28
11-22-2016, 10:04
شركه انستا فوركس وهي شركه ذات مصداقيه كبيره في تحويل الارباح الى حسابك
من دون اي تاخير اما بالنسبه للتعلم يعتبر المنتدى طريقه جيده لكي
تتعلم من خلال متابعه المشلركات والردود في المنتدى

hoodhood700
11-22-2016, 10:54
اهلا وسهلا بك اخي الكريم معنا في هذا المنتدى الكبير والذي من خلاله ستتعلم ان شاء الله كل شيئ يخص عالم الفوركس فقط بالمشاركة والحيوية والنشاط اما افضل شركة فانت فيها والحمد لله لقد احسنت الاختيار مع انيستا فوركس والتوفيق

ayh
11-22-2016, 11:22
تحياتي لكم هو اكيد كل واحد حسب تحليله وطريقته يستطيعيقف على المستويات القوية التى يحترمها السعروانا بفضل المقومات والدعوم وطبعا المهم هو كيفيةتحديد هذه المقومات الودعوم والعمل عليها بخطة جيدة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
11-22-2016, 12:26
مرحبا اخي ?????????? ????? ?????? ????? ????? ??? ?? ???? ????? ????? ????? ?????? ????? ?????? ?? ???????? ???? ???? ????? ???? ????? ???? ????? ????? ??? اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
11-22-2016, 13:10
مرحبا اخي عليك بالتداول في حساب تجريبي لمدة طويلةلكي تكتسب خبرة قوية تمكنك من ان تكون متداول محترف بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mona22
11-22-2016, 13:39
تحياتي لكم اخي الفاضل شف استراتيجية و ادخل الصفقة باكتمال شروطـها و اخرج بتحقيق الهدف و لا يهمكالاسباب التي تؤدي الي انهيارات العملات انت فقط التزم باسـتراتيجيتك و سترى النتائج الايجابية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

magic777
11-22-2016, 14:22
هو اساسي اخي انت لازم تمر بمراحل التطور في السوق ده يعني انت مطالب بانك تقرأ تتعلم وتطبق عملي ايضا ما تعلمته كل ده لازم علشان
تصل لمرحله انك تتاجر في السوق اصلا وتكسب منه

nader6
11-22-2016, 14:24
مرحبا اخي من غير المال الحقيقي و المزيف و المشاعر و الخوف وكل ما يحدث عندما تتداول على حساب حقيقيالفرق هو الجدية في العمل على الحساب الحقيقي تكون جدي أكتر من أي وقت آخر، تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
11-22-2016, 15:02
مرحبا اخي مرحبا اخي الكريم هناك دراسة تبين ان الخاسرونمن السوق اكثر من 95 بالمائة بالتوفيق لك تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
11-22-2016, 15:34
مرحبا اخي الحد الأدنى للتداول في انستا هو واحد دولار طبعا قليل جدا لكن من الممكن أن تتاجر بما يتاح معك من رأس مالو عليك بإدارة صارمة لرأس المال و الالتزام بها مع الالتزام باستراتيجية مناسبة اتمني اني اكون فيدتك اخي

Yahia Hesham
11-22-2016, 15:44
اول و اهم واقرب وسيله للتعلم هى الانترنت
فاقرا عن الفوركس بكل مصطلحات
وابحث عن دورات تدريبيه للتعلم كيفيه
قراءه والمؤشرات و اختار شركه وساطه
تساعدك حتى تستطيع اداره اموالك

ayh
11-23-2016, 01:42
السلام عليكم اخي الكريم بتختلف من شخص للاخركل متاجر له حرية الاختيارانما لو اختار جميع هذه الاستراتيجيات ومشى عليها يبقى ضمن الصفقه بنسبةة 99% لو مكنش 100% بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
11-23-2016, 02:37
السلام عليكم اخي الكريم اه هو في ازواج عكسية يعني العلاقة بينها وبين التانية عكسية بتكشي عكس التانيةزي اليروو عكس الدولار بس دا لا يحدث دائما طبعا في اوقات شاذة تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
11-23-2016, 02:48
السلام عليكم اخي الكريم التداول فى سوق الفوركس ليس مقتصرا على الاشخاص فقط ... بل هناك كيانات تدخل فى هذا المجال ..لذلك نعتبر نحن كالسمك الصغير بجانب المحيطات ... بالتوفيق للجميع باذن الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
11-25-2016, 15:39
السلام عليكم اخي الكريم بتختلف من شخص للاخركل متاجر له حرية الاختيارانما لو اختار جميع هذه الاستراتيجيات ومشى عليها يبقى ضمن الصفقه بنسبةة 99% لو مكنش 100% بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

magic777
11-25-2016, 16:09
ركز على تحليل شارت الدولار اندكس اخي وقارن بينه وبين شارتات الاندكسات للعملات الاخرى وانت هتعرف من مجرد النظر طبيعه
العلاقه بينه وبين العملات الاخرى بسهوله جدا

عبد الرحيم رافا
11-27-2016, 00:00
السلام عليكم و رحمة الله
البداية تكون من المنصة ان تعرف من اين تستخر كل الياتها مثل الوورد او الاكسل و التالي هو الفني بيس

Yahia Shahen
11-27-2016, 00:27
السلام عليكم ورحمه الله

اولا لازم تسجل في المنتدي الاول وبعدين فيه قسم تعليمي للمبتدئين وشوف فيديوهات علي اليوتيوب هتلاقي فيديوهات للمبتدئين

وارجو اني اكون فيدتك

maryam1
11-27-2016, 00:31
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق و النجاح للجميع إن شاء الله

kamelamin
11-27-2016, 02:35
مرحبا مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله وبالتوفيق للجميع

xrif01
11-27-2016, 06:43
السلام عليكم ورحمة الله
كل ما عليك هو ان تبحث عن كتب خاص للمبتدئين تكون على اساسيات التداول ومعرفة استخدام المنصة والتعامل مع المؤشرات وبعدها يمكنك تنزيل كتاب جون مورفي في التحليل الفني للاسواق المالية
هذا هو منطلقك

waelmma
11-27-2016, 07:30
:)):)):o اخى الكريم انت تدخل الى القسم التعليمى فى هذا المنتدى الجميل
وهتجد كل الفيديوهات اللى بتتكلم عن التحليل الفنى والاخبارى وممكن ان تنزل الكتب التى تريدها وبارك الله فيك اخى

chiheb316
11-27-2016, 22:02
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
حاول انتتعلم حيدا اخي من خلال الكتب و الفيديوهات التعليمية و تتدر كثيرا على الحساب التجريبي

Samira shabban
11-27-2016, 22:54
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه ولكن انصحك بزياره القسم التعليمى من المنتدى حيث توجد الكثير من الفيديوهات المفيده لكل مصطلحات وادوات الفوركس
وشكرا لك

جمال صادق
11-27-2016, 23:23
اعتقد ان البونص هو موضوع ممكن للمبتداين اللين يبحثون عن فرص للتداول فى الكثير من الاوقات التى لايكون لديهم اى تمويل ممكن و من الافضل ان تعتمد على العديد من المصادر التى تبدا بها دون ايداع من طرفهم

thewaytosucsess
11-27-2016, 23:34
عليك بزيارة القسم التعليمى بالمنتدى هنا اخى الكريم وستجد ما يفيد باذن الله
هناك العديد من الموضوعات والشروحات الرائعة والفديوهات الحصرية التى ستفيدك كثيرا بالطبع
لذا انصحك بشدة بزيارة القسم التعليمى بالمنتدى وايضا البحث فى اليوتيوب ستجدا المزيد والمزيد

sherouk88
11-29-2016, 16:14
مرحبا اخي وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم لازم الوحد يتاجر مع السوق مش عكسو علشان مش يخسر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
11-29-2016, 16:22
السلام عليكم اخي الكريم المعلومات المهمه هى التى تعلق بالفعل من المتداولين وكل معلومه فى الفوركس تكون مهمه اكثر واكثربين المتداولين ان وجدو اهميتها وكيفيه استخدامها ومت تستخدم وما هى الاهميه القصوى لها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
11-29-2016, 16:35
انصحك باخذ كورسات لتعليم الفوركس من خلال خبراء فى الفوركس ودخول الحساب التجريبى فهذا سيساعدك كثيرا فى الحساب الحقيقى وان شاء الله تتعلم

forex23
11-29-2016, 16:42
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة التي شاركتها معنا في هذا المنتدى منتدى فوركس مصر واتمنى من الجميع ان يستفيد من هذا المنتدى وان ينجح في تداول الفوركس

menaa
11-29-2016, 18:19
مرحبا اخي هل تعلم اخي ان الخاسرون اكثر ..!!و هذا بسبب ان الذين يصبرون على التعلم قليلوون جدافالسر بالربح الخبرة و التعلم .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
11-29-2016, 18:35
كميات هائلة من الأموال في السوق عرضه للتغير دوما, الأمر الذي من شأنه ان يتسبب بكميات هائلة من المشاعر المتناقضة ؛ الخوف والإثارة والقلق هي أمثلة علي سبيل المثال لا الحصر . المعركة ضد عواطفك لإتمام صفقة ناجحة هي احد العقبات الرئيسية التي يجب التغلب عليها إذا أرت ان تكون متداول قادر علي إنهاء صفقات التداول علي ربح كميات كبيرة من المال . إذا استطعت علي هذه المشاعر أو حتى استخدامها أثناء تداول الفوركس , حينها فان مستقبل مشرق في هذا المجال سيكون بانتظارك , ولكن الفشل في تحقيق ذلك علي الأرجح سوف يكلفك خسارة مبلغ كبير من المال سينهي رغباتك العالقة للتقدم في عالم تجارة العملات المزدحم دوما

ayh
11-30-2016, 07:41
تحياتي لكم اعتقد ان اهم مناطق القوية في الفوركس بتختلف من شخص لاخرحسب روية المتاجر او المتداول للسوف او للشارت والاسلوب اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
11-30-2016, 07:41
السلام عليكم اخي الكريم والله يا اخي الكريم انا سمعت عن نظرية وتحليل الفيبوناتشيوفعلا انا شايفة انها مفيدة جدا وناوية اشتغل بيها ان شاء الله لما ابدا شغل في التحليل الفني انا عن نفسي شغالة حالياً توصيات تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
11-30-2016, 07:43
السلام عليكم اخي الكريم أتفق مع الأخوة لأنه ان كان عدد الرابحين أو نسبة المداولين الرابحين في الفوركس أكبر لكان السوق سيقفلأتمنى الربح من كل قلبي لمن يستحق لأنه الذي لا يعتمد على السحر بل على تحليلات منطقية و مقننة هو الأجدرشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mona22
11-30-2016, 07:54
تحياتي لكم الاخطاء ملازمة للتداول في الفوركس فلا وجودلتداول بدون اخطاء و بالتالي بدون خسارةلكن على المرء ان يستفيد من اخطاءه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
11-30-2016, 11:37
السلام عليكم اخي الكريم استراتيجية متاجرة معقوله و ارجو التوفيق للجميع ان شااللهتقبلوا مروري و احترامي. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 08:37 AM ---------- Previous post was at 05:47 AM ----------

مرحبا اخي المؤشرات الفنية لو عايز نتائج كويسة فى مدى قصير لا يمكنك ان تطبق التحليل الفنى الكلاسيكي على مدى قصير او يمكنك ذلك ولكن ستكون نتائجه متفاوتة ما بين النجاح والفشل ولكن على لفريم الكبير يمكنك ذلك ولكنا لمؤشرات الفنية جيدة جدا علىا لفريمات الصغيرة تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
11-30-2016, 11:42
تحياتي لكم شكرا لك اخي على الموضوع الرائعاعتقد ان الخاسرون هم الأكثر لأن معظم الناسمصابة بالتسرع عايزة تكسب من غير ما تتعلم تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
11-30-2016, 11:47
تحياتي لكم ...واللة يا انا لسة انا لم اعلم من قبل عن الشمعةوانها معلومة قيمة وجميلة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
11-30-2016, 12:36
تحياتي لكم الأخ الكريم/ جزاك الله خيرا على هذه الاستراتيجيةولكنى أتساءل: ما علاقة التقاطع الأول بالثانى؟؟بمعنى لو ذهبنا من الأول إلى فريم اليومى ودخلنا عند تقاطع 8 مع 21 فهل سنصل لنفس النتيجة أم لا؟؟؟ اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
11-30-2016, 12:59
تحياتي لكم اتمنى من الجميع قرائته وفهم معناه جيدا فهو محفز للغاية وكذلك يجب ن لا ننسى ان الفوكس ليس بالتجارة السهلة فبالعكس هي كثيرة المصاعب تحتاج للصبر والابتعاد عن الطمع اتمني اني اكون فيدتك اخي

Mostafa Omar
11-30-2016, 17:11
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا مبتدئ ايضاً ولكني ساقول لك ما استفدته من خبره خلال الوقت الذي قضيه اول شيئ انت لا تدخل بحساب حقيقي وان تدخل بحساب تجريبي حتي تكتسب الخبرات منه اولاً وتتعلم المصطلحات والاستراتيجيات والتحليل الفني وهكذا ويمكن التعلم من خلال مشاهدة فيديوهات عن الفوركس وهكذا واذا وجدت مصطلح غريب او صعب اسأل عليه هنا
اتمني لك بداية مرقه والتوفيق للجميع

makhlof
11-30-2016, 17:16
اعمل حساب ديمو وادخل علي القسم التعليمي اتعلم كل المعلومات الاساسيه و اتقن نووع من انواع التحليل لقراءه الشارت

فوريكسي
11-30-2016, 17:41
اتمنى من الخبراء ن يكونوا اجابوا على تساؤلك شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mustafa gamal
11-30-2016, 19:07
عليك أن تتعلم الأساسيات من تحليل البرايس اكشن و تحليل الدعوم و المقاومات ...... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

nader6
11-30-2016, 23:14
مرحبا اخي و الله يا اخي الفوركس علم كبير جدا جدا جدا و هو علم كبير يجب تعلمه و عدم التجاهل هو علم و له عدة نظريات و بارك الله فيك علي الموضوعو الله اعلم و الله الموفق تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
11-30-2016, 23:15
يمثل هذا المؤشر التغييرات في مستوى أسعار التجزئه لسلة مشتريات المستهلك الاساسيه. لذلك يعتبر هذا المؤشر من أهم المؤشرات التي تؤثر على التضخم في الدوله. يرتبط التضخم بصوره مباشره بالقوه الشرائيه للعمله داخل حدود الدوله وهذا الامر يؤثر على مكانتها في الاسواق الدوليه. اذا كان الاقتصاد ينمو بظروف طبيعيه, فان ارتفاع بمؤشر أسعار المستهلك يمكن أن يؤدي لزياده في أسعار الفائده الاساسيه. وهذا بدوره يؤدي لزياده في جاذبية العمله.

menaa
11-30-2016, 23:31
تحياتي لكم تحية طيبة للجميع وبعدأشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع .. اخي ان الفووركس عالم كبير وحقيقي .. ولكن الذي يجهله يدعي بأنه نصب واحتياال.....اتمنى لك التوفيق انت واخواني اعضاء المنتدىتقبل مروري اخي الفاضل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
12-01-2016, 00:18
سوق الفوركس يتمتع بسيولة كبيرة أيضا . فحينا تتداول بالفوركس فانه يكون لديك سيطرة كاملة علي رأس مالك .

monya0
12-01-2016, 01:32
تحياتي لكم ولبد من التجربة لبد من ان تجرب الامر فى الاول فى الحياب التجريبىالى ان تتعود على الاسترتيجة التى تريد ان تستخدم وان تسقلها لكى تعرف ما التغرات التى فيهاوبتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

Tarabia
12-01-2016, 01:35
بسم الله الرحمن الرحيم .
اخى العزيز اشكرك للمشاركه وانصحك ان تذهب الى القسم التعليمى فى المنتدى فهناك سوف تجد اجابه على جميع اسئلتك من اول ما هوا الفوركس الى التمكن والعمل .
اتمنى لك التوفيق وللجميع انشاء الله

nader6
12-01-2016, 01:44
مرحبا اخي لسلام عليكم و رحمة اللهأخي تحياتى لك على هذه المعلومات القيمة وشكرا لكموضوع الفرق بين الفوركس والخيارات الثنائيةاتمنى لك التوفيقجزاك الله خيرا تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
12-01-2016, 02:28
مرحبا اخي و بركاتهشكرا أخي الكريم على هذا الموضوع المتميز و الشيق ،في الحقيقة أنا مبتدأة في مجال الفوركس إلا أنني عزمت على أن أتعلم من منتديات فوركس مصر.شكرا أخي الكريم مرة أخرى و و بركاته. تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
12-01-2016, 02:48
مرحبا اخي تحياتي اخي الكريم اهلا بك بين اخوانك في المنتدى وبالنسبة لمسالة النظرية وشرحها فهناك الكثير من المواضيع في القسم التعليمي عن النظريات كنظرية ديمارك وجون مرفي وغيرهم فلا مجال للتكرار ويمكنك للانتقال للقسم التعليمي كي تتطلع عليها اتمني اني اكون فيدتك اخي

waelmma
12-01-2016, 07:56
:)):(:yahoo: اخى الكريم انت فقط تدخل على القسم التعليمى بالمنتدى وهتجد
كل الفيديوهات اللى انت عايزها والمواضيع التى تردها كلها اخى

WASEM DALLOUL
12-01-2016, 08:24
السلام عليكم
انا انصحك يا اخي الكريم بالبدء بالتعلم واخذ فكرة عن الفوركس وبعدها تتعلم كيفية استخدام منصة التداول ومن ثم الانتقال الى العمل على حساب ديمو والبدء بتعلم طرق المتاجرة والإستراتيجيات
وبالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
12-03-2016, 00:20
السلام عليكم و رحة الله
اختر لك من اليوتيوب قناة تكون اجنبية محترفة في التحليل الفني و شوف لك بروكر موثوق و تعلم حبة حبة

waelmma
12-03-2016, 09:23
:)):o:yahoo: بارك الله فيك اخى الكريم والحقيقة انه يمكنك ان تدخل على القسم التعليمى
وهتجد كل الفيديوهات التى تريدها وبارك الله فيك ان شاء الله :))

karinho91
12-07-2016, 16:57
بص لو انت لسه جديد في المجال انسي انك تتعامل بحساب حقيقي في الوقت الحالي
اعمل حساب ديمو وادخل علي القسم التعليمي وخدلك لفه هناك او لفه علي شروحات اليوتيوب
بعد كده اشتغل علي البونص بتاع المنتدي مع شركه انستا وان شاء الله تداول موفق وارباح كثيره

Ayman Abdellatif
12-07-2016, 17:36
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
اهلا بك اخى الفاضل عليك بالقراءة و زيارة القسم التعليمى بالمنتدى و مشاهدة مكتبة الكتب و الاطلاع على الفيديوهات و يجب ان تستعين بحساب تجريبى و تعمل عليه لفترة كافية حتى تمارس ما تعلمتة علية ، تمنياتى لك بالتوفيق

AHMED NOLE
12-07-2016, 21:07
ابدا بالعلم من المنتدي هنا من خلال الموضوعات وبالردود هيكونف بونص للتعامل داخل لسوق وبلتوفيق لك والله المستعان

ومزيد من الموضوعات الممزيه هنا

bakup28
12-08-2016, 00:09
القيمة و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله
كما أتمنى ان نراك في الكستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عبد الرحيم رافا
12-08-2016, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله
اخي من حيت العمل تجد كل ما تريده على اليوتيوب ولكن بخصوص البروكر لا تفكر فيه حتى تتعلم انسى الشركة الان

choroukdz
12-08-2016, 21:57
الخبراء يوجد الكثير منهم تجربتي لا تزال أقل من شركاء شركاء آخرين. أنا لا تزال تحاول إيجاد
فرص تجارية جيدة وجعل المرجعية في كل موقع من المواقع حديث حول خبراتهم.موفق

Samira shabban
12-08-2016, 23:07
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه وانصحك بزياره القسم التعليمى من المنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه
وشكرا لك

big.pharaoh
12-08-2016, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... اخي الكريم انصحك بشركة انستا. وانصحك انك تدخل القسم التعليمي وهناك هتلاقي شروحات كتير

شبه منحرف
12-08-2016, 23:28
اهلا وسهلا بك اخى الكريم كعضو جديد فى منظومة الفوركس وبالنسبه للشركات الافضل فانا انصحك بشركة انستا فوركس فهى شركه عملاقه وتبدأ بالتعلم من خلال مواضيع المنتدى وكذلك بفيديوهات الشرح على يوتيوب وخلافه

محمدفؤاد
12-09-2016, 00:04
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتها أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله اما عن التعلم فيوجد فى المنتدى قسم تعليمى
واليوتيوب ملئ باهل الخبره ولكن تعلم عل حساب تجريبى ولا تبدا بالحقيقى الان

saadelasrg
12-09-2016, 00:21

---------- Post added at 11:21 PM ---------- Previous post was at 11:05 PM ----------

عبد الرحيم رافا
12-10-2016, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله
اخي ان كنت جديد باحت في اليوتيوب باسم قناة التحليل الفني و الكاسيكي للاستاد اسامة عادل مع اف اكس ارابية بالفرنسية

Tarabia
12-16-2016, 20:27
بسم الله الرحمن الرحيم .
اخى العزيز بعد التحيه اتمنى لك دوام الصحه والعافيه واريد ان انصحك اولا بالذهاب الى القسم التعليمى فى المنتدى حيث سوف تتعلم الكثير والكثير عن الفوركس وانصحك ان تتعلم اداره راس المال ومن ثم يجب ان تتعلم قراءه السوق وتتعلم الاستراتيجيات وان تجربها جيدا حتى تتوصل الى استراتيجيه تستطيع من خلالها ان تعتمد على نفسك فى السوق
وشكرا

azden003
12-16-2016, 21:53

شكرا لكم
السلام عليكم شكرا على هذ المشاركة وعلى هذه الإطلالة
ونتمنى أن لاتحركما كم جديدك
ومن مساهمتك وعلى هذه تساؤلاتك ومواضيعك وإشكالاتك
المفيدة
وأنا من هذا المنبر

samehsaeed13
12-16-2016, 22:42
اي عملة تملكها في الشركة فانت تستطيع التداول بها من خلال منصة التداول اى منصة تداول لأى شركة أو منصات الموبايل ولايشترط ان تكون لك
عملة محددة في الشركة مثلا عندك الباوند تعمل به صفقات في اي عملة بيعا او شراء ومثال على ذلك باقى العملات دخول بيع وشراء فيها ..

جمال صادق
12-16-2016, 23:06
اعتقد ان ليس كل العملات و الازواج الموجودة على المنصة يمكن التداول عليها فان العمل على استخدام الكثير من الازواج قد يكون قاضرا على نوع معين من الحساباتو ليس الكل

big.pharaoh
12-16-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انصحك اخي الكريم بالدخول الى القسم التعليمي وهناك هتلاقي شروحات كتير للفوركس . تقدر تبدأ من هناك.

magic777
12-16-2016, 23:12
اخي انت امامك هنا فرصه جيده كبدايه لانك هنا انت بتتعلم وبتجرب ايضا عملي على حساب البونص بس نصيحه اتعلم على الديمو الاول
علشان مجهودك هنا مش يضيع

محمدفؤاد
12-17-2016, 01:33
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتها أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير
إن شاء الله اما عن التعلم فيوجد فى المنتدى قسم تعليمى وانصحك بالدخول ايضا على اليوتيوب

freetrade
12-17-2016, 01:35
اي مبتدئ عليه انه يتوجه للقسم التعليمي في المنتدي ويقرا ويتصفح ما به من موضوعات ومعلومات مفيدة وخطوة بخطوة كل شئ سيتضح لك وتبدا تتمرن علي الديمو حتي تصبح جاهز للتداول الفعلي

hamedibrahim
12-17-2016, 01:47
المنتدي هنا بيدي اكبر فرصه
لتعلم والمتاجره في نفس الوقت مع
برنامج البونص مع المنتدي واكيد
هتتعلم وتجرب علي السوق الحقيقي
وده افضل شئ وشكرا وتقبل مروري المتواضع
وتحياتي للجميع وبتوفيق

Espoir
12-17-2016, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله مرجبا بك اخي معنا وعلى مهلك كل شيء سيتضح لك مع الوقت المهم ان تصبر وبالنسبة للشركات انصحك بشركة انستا فوركس فهي محترمة ولك ان تجرب

Samira shabban
12-17-2016, 02:44
السلام عليكم اخى العزيز شكرا لك على هذه المشاركه
وانصحك ان تذهب على القسم الخاص بالمبتدئين حيث يوجد المعلومات والفيديوهات التى توضح ماهو الفوركس وكيفيه التداول.... وشكرا

freetrade
12-17-2016, 06:12
بما انك لسه مبتدئ متحاولش تتعامل مع شركات واكتفي بالتعامل مع انستا عن طريق بونص المنتدي هنا بس حاول تشارك مشاركات هادفة بعد ان تقرا عن مجال الفوركس وتتعلم اساسيات التداول عالاقل

waelmma
12-17-2016, 06:58
:(:(:)) اخى الفاضل اهلا وسهلا بك عضوا جديدا فى هذا المنتدى وانصحك بالدخول على القسم التعليمى
وهتجد كل الفيديوهات والمواضيع اللى ممكن تتعلم منها

bakup28
12-17-2016, 11:15
أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى
ان نراك في الكستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

creatorman1978
12-17-2016, 13:06
اخى عليك بتحميل كتاب فى البداية يشرح الفوركس باسهاب حتى تستفيد وتفهم اساسيات الفوركس بشكل جيد وبعد ذلك المنتدى مع الفيديوهات وحساب تجريبى ... بالتوفيق

osama147
12-17-2016, 13:17
اخي حاول ان تدرس جيدا عالم الفوركس وحاول ان تعرف كيف يكون المتاجرة ومتى يتم الدخول
والخروج من الصفقات يجب ان يكون التعلم بشكل جيد اخي حتى تعرف ان الفوركس يوجد به خسارة وربح.

big.pharaoh
12-17-2016, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انصحك تبدأ من هنا مع البونص مقابل الردود فهو رأس مال جيد للبدايه يمكنك الاستثمار مع شركة انستا فهي شركة قويه

latraaa
12-17-2016, 14:17
يا اخي الكريم هناك الكثير من المواضيع القيمة الراقية و التي يمكنك أن تحقق الكثير منها إ نشاء الله و كل ما عليك هو العمل على التعلم الحقيقي فقط إ نشاء الله و هدا من خلال المنتدى الراقي القيم إ نشاء الله، بالتفويق لك

wahid357
12-17-2016, 14:30
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك على مشاركتك الموضوع
انصحك بالقسم التعليمي اخي

Foreexx
12-17-2016, 15:02
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
اخي الكريم اجعل هذا المكان هو المكان الذي ستنطلق منه محققآ أحلامك وشركة انستآ هي من أفضل الشركآت

magic777
12-17-2016, 15:45
لا يوجد اجابه شامله اخي انت هتلاقي المعلومات مجمعه في اكتر من موضوع وانت الي عليك تتعلم وتبدا وتجمع علشان تكون خبرتك العلميه
بنفسك وغيرك هيرشدك بس

big.pharaoh
12-17-2016, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انصحك بان تتوجه للقسم التعليمي لتعرف ماهو الفوركس وتعرف كيف تتاجر فيه كما انه يمكنك البدء ببونص المنتدى اخي الكريم

w159
12-17-2016, 18:43
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة اللهتعالى وبركاته
لو انت جديد اتجه الى القسم التعليمي وتابع الدروس في اساسيات التداول و التحليل الفني
ويمكنك فتح حساب ديمو ايضا للتطبيق و التعود على التعامل مع الصفقات بالتوفيق

adamarwan
12-22-2016, 00:52
فى المنتدى اخى الغالى
ممكن ان تتعلم وان تحاول ان تفهم هدا المجال
وكل الامور التى انت بحاجة الايها
لكى تتعلم
وحظ موفق اخى الغالى

forexaly5
12-22-2016, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
بكل تأكيد المنتدى هو كنز ولابد أن نتعلم فيه و نتعلم منه و كذلك لان ننسى أن نجمع رأس ال كبير منه بالتوفيق للجميع

Samira shabban
12-22-2016, 01:32
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه
وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه

ali gamal
12-22-2016, 06:23
إن صفقاتك الخاسرة التي تكبدتها لها تأثير طاغي على أرباحك. من خلال استخدام نظام إدارة للأموال سوف تستقر وتثبت المخاطر عن طريق معرفة حجم مخاطرتك بالضبط في كل صفقة، وعندها سيستقر منحنى صافي الأرباح وتستطيع أن تنعم بالنوم ليلا.

waelmma
12-22-2016, 07:27
:)):(:o بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيق انه طالما انك فى المنتدى
يبقى خليك فى انستا فهى الافضل مفيش شك اخى الفاضل :o:)):o

basma.seif
12-22-2016, 20:52
مرحبا
كل مبتدأ عليه التعلم في هذا المجال و المعرفة في هذا المجال تحتاج طمع و كثافة في التعلم بل ذاكر هذا المجال الفوركس واسع و مليان بالمعلومات و خد بالك لابد من التدريب على حساب تجريبي قبل البدء في الصفقات الحقيقة لكي تتعلم حقيقى من الاخطاء على التجريبي

Sohahakim
12-22-2016, 21:15
مرحبا اخي الكريم انت جديد في المجل يعني انت في إليكن صحيح
ان انصحك ان تقرا كل الموضع في هدا المنتد لي كي تتعلم وانت تقرا
ستتعلم كل ما يجب ان تعرف وبي ربح ولكن صبر

ninamia
12-22-2016, 21:16
السلام عليكم أنا أيضا جديدة قي المنتدى و أتمنى التعلم منه و التعرف على طرق الربح بحسب علمي أظن أن هناك العديد من مواقع ptc مثل *****bux جيدة للربح لكن عن طريق الإستثمار فيها و شكرا

عبد الرحيم رافا
12-23-2016, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله
انا ساطرح عليك قناة مميزة في التحليل الفني و ان شاء الله تفيدك و تفيد كل الاخوة الموجودين بالمنتدى هي قناة اف اكس ارابيا

antr
12-23-2016, 19:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اتعلم البداية خالص المتاتريدر وبعد كده على فكرة حتلاقى المنتدى هنا وانستا هما من افضل الشركات على الاطلاق

magic777
12-29-2016, 21:13
عليك اخي بالمتابعه والتعلم بشكل مستمر هو ده الي هيوصلك لاجابات اي اسئله انت عاوز تعرفها بسهوله واصلا كله موجود عندك في
القسم التعليمي في المنتدى ادخل وشوف

elamir84
12-29-2016, 21:21
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

big.pharaoh
12-29-2016, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بما ان حضرتك هنا في المنتدي يبقى انصحك ببونص انستا وهو افضل حاجه ليك من اي شركه تانيه

عبد الرحيم رافا
12-30-2016, 20:36
السلام عليكم و رحمة الله
اخي تبدأ بتعلم التحليل الفني في اليوتيوب و تجد ان شاء الله مجموعة من القنوات و يجب ان تختار بروكر مرخص

bakup28
12-30-2016, 20:44
شركه انستا فوركس وهي شركه ذات مصداقيه كبيره في تحويل
الارباح الى حسابك من دون اي تاخير اما بالنسبه للتعلم يعتبر
المنتدى طريقه جيده لكي تتعلم من خلال متابعه

ashmawey
05-22-2017, 15:47
عليك بالتوجه الى القسم التعليمي وستجد كل ما تريده من استفسارات حول طريقة التداول في سوق الفوركس , اما عن افضل الشركات عن تجربة انا افضل شركة انستا فوركس ليس مجاملة ولكن بسبب كثرة مميزاتها التي تميزها عن باقي الشركات

hooda
07-23-2017, 17:45
إنا ليسه جديد في المنتدى وماعنديش اي خبرات اني افيدك بحاجه أنصحك بحاجه تفيدك بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

eslam etman
07-28-2017, 23:24
اخى العزيز يجب ان تبدا بعمل الردود لجمع البونص ليكون لديك راس مال تتاجر به ومع جمع البونص تعلم من خلال اليوتيوب او القسم التعليمى وانشىء حساب تجريبى على شركة انيستا فوركس لتتدرب وبعها ابدا فى التداول الحقيقى

Muhammed Mustapha
08-04-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي سؤالك لكني حديث العهد في منتدي فوركس مصر وفي سوق الفوركس ولمم استطع الرد علي سؤالك لمكني بحاول اتعلم من المنتدي المحترم

A.mustafa
05-07-2018, 14:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انصحك ان لا تتعامل بحساب حقيقي في الوقت الحالي
بعد كده اشتغل علي البونص بتاع المنتدي مع شركه انستا...

area
05-07-2018, 14:20
انت الان مثل الذي يركب سيارة لأول مرة و يريد قيادتها و تسأل كيف ابدأ و الحل بسيط و هو تعلم القيادة و في المنتدي الكثير من الدروس التعليمية التي من خلالها تستطيع ان تتعلم و تبدأ في رحلتك مع الفوركس

emadomda
05-07-2018, 15:17
سياسة أسعار الصرف المرنة على الجانب الأخر تميل إلى التضحية بميزة التنبؤ التي توفرها أسعار الصرف الثابتة مقابل المزايا التي تتحصل عليها من اعتماد سياسة نقدية وطنية. يتشابه نظام سعر الصرف المتدرج مع نظام سياسة سعر الصرف الثابت, إلا انه يمكن تعديله وفق قواعد واضحة. في العديد من الحالات, فان هذه القواعد تكون مرتبطة بالإجراءات التضخمية والتي تسمح بدورها للحكومة بالاستجابة لما يتطلبه الموقف. يستخدم نظام سعر الصرف المتدرج من قبل البلدان التي تعاني من مستويات تضخم عالية لتجنب ارتفاع قيمة عملتها. العديد من البلدان مثل فيتنام والصين استخدمت أسلوب سعر الصرف المتدرج. هذا النظام يحاول الموازنة بين مزايا المرونة مع التثبيت والذي يحقق رغبات المستثمرين في الاستقرار. بشكل عام, كلما قلت القيود التي تضعها البلد على تعديل سعر ربط العملة, كلما قلت المزايا التي تجنيها من حيث المصداقية. وكما هو الحال مع سعر الصرف الثابت, فان نظام الصرف المتدرج قد يمثل هدفا جاذبا لعمليات المضاربة على العملة

zndo910
05-08-2018, 02:06
أسرار تحقيق الأرباح المحتملة في أسواق الفوركس
كيف تكون قادرا على تحقيق أرباح محتملة من خلال تجارة العملات في الفوركس ؟ أفضل من هذا, كيف تريد ان تكون قادرا على تحقيق ذلك ضمن قواعد صارمة لإدارة المخاطرة ؟ أفضل من ذلك , كيف تود ان تكون قادرا على فعل هذا بحد أدنى من المجهود المبذول من طرفك ؟ أتكلم عن عشر دقائق فقط في الأسبوع . حسنا , أنا هنا لأخبرك بضعة مبادئ أو أسرار رئيسية حتى تكون من المحتمل قادرا على تحقيق ذلك

forexman11
05-12-2018, 20:40
اما بخصوص من اين تبدا ومن اين تتعلم في افضل شركات يا شركه انستا فوركس و اهم من افضل الاشياء وانت تعلم على الحساب التجريبي اولا لمده سته اشهر على الاقل حتى تفهم كل شيء فيكي قرف تتعلم اسرار جميع اشياء التداول جيده جدا

area
05-12-2018, 20:54
البداية دائما تكون من الاقسام التعليمية اخي الفاضل فمن هناك تستطيع ان تتعلم و ان تفعم كل شئ عن الفوركس من مميزات و عيوب و تستطيع ايضا معرفة كيفية التدريب و كيفية اختيار الاستراتيجية المناسبة و اي مبتدئ يريد ان يتعلم يستطيع ان يفعل هذا بكل سهولة

MohamedAhmed1973
05-12-2018, 23:20
اخي الكريم
اعتبر ان الفوركس علم كبير لا ينتهي و عليك البدء بالاساسيات اولا و التطبيق الفوري علي المنصه كل ما تتعلمه
و عليك اخي ان تبدء بالكتب القيمه و اليوتيوب ملئ ايضا بمكتبه كبيره نفيد الجميع من كافه المستويات هذا خلاف المنتديات
بالتوفيق للجميع

forexone1
05-13-2018, 00:14
موضوع التحليل الفني في التحليل الفني من الاشياء المهمه جدا في عالم سوق الفوركس و يجب علينا جميعا ان نعمل ايه التحليل الفني في سوق العملات

forexman11
05-16-2018, 22:54
سؤال من الخبراء اذا كنت جديد في المجال ولا تعرف ايه هي افضل الشركات في افضل شركات في سوق الفوركس الشركات التي تكون التعامل فيها جيد جدا من خلال الصفقات وعلينا جميعا التعامل مع شركات الفوركس الجيده فقط

algendy
05-20-2018, 21:02
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم اعلم ان تجارة الفوركس ليست لاى احد و انما تحتاج الى تفرغ منك على الاقل فى فترة التعلم و حتى تأخذ الخبرة فى السوق و بعدها تقرر هل تريد التداول كعمل اساسى ام كعمل جانبى تستطيع الاستغناء عنه اذا لم تنجح فيه

annas
05-23-2018, 19:13
ابحث في اليوتيوب عن كورسات وانصحك بكورسات
خورشيد سوف تفيدك ولا تنسى ان تتابع هنا في المنتدى
يوجد الكثير من المعلومات قد تفيدك جدا في مسيرتك

muhammdmr
06-28-2018, 21:01

شكرا لكم

تاكد جدا انك لن تحصل علي الاجابات الصحيحه علي هذا السؤال سوي عن طريق هذا المنتدي لانه ببساطه لن تودع اموال يستفيد منها شخص تسجل تحت وكالته او شركه وساطه تروج دائما باوهام لجذب عملاء لمنصتها لذلك دعني اجيبك بكل بساطه عليك ان تفتح حساب تجريبي وتتداول عليه لمده لا تقل عن سته اشهر اكثر او اقل المهم ان تجد لنفسك رؤيه لهذا السوق عن طريق استنتاج استراتيجيه خاصه بك تساعدك علي التداول الناجحه وعن طريق المنتدي تستطيع ان تتعلم وتجمع البونص الذي يساعدك علي التداول بشكل محترف

محمد حافظ 120
06-29-2018, 09:28
ابتعد عن الطمع والتسرع والتوتر والجلوس أمام الشارت لفترة طويلة... لا تدخل في صفقه قبل التأكد من أن الأخبار في صالحك أو أن الزوج الذي تعمل عليه لا يوجد عليه أخبار..يجب أن تمضي فترة من الوقت على الحساب التجريبي لتتعلم كيفية التداول ويكون لديك خبرة كافيه للعمل... اا تدخل السوق قبل أن تتعلم كل شيء عن الفوركس حتى لا يكون هناك مفاجئات غير سارة... الحالة النفسية للمتداول مهمه جداً وأثرها كبير علي التداول