PDA

View Full Version : اصحاب العمر الاطول فى مجال المتاجرة بالعملات.

boss
02-15-2016, 15:11
تظهر الاحصائيات أن نسبة 5% فقط هم اصحاب العمر الاطول فى مجال المتاجرة بالعملات.. ولا يرجع الامر الى ضعف التعلم او التدريب لالالا .. ان الامر يتعلق بشخصية المتاجر و نفسيته..
فى السطور التالية نتعرف باختصار على أفضل 5 تجار ممن استطاعوا ان يحققوا أهدافهم و اصبحوا فى قمة ال 5%
سنبدأ من رقم 5 حتى نصل الى رقم 1
5 - بروس كوفنر Bruce Kovner
لا يحظى بروس بشهرة واسعة كملياردير الا أن أساليبه و استراتجياته دائما متجددة و تواكب هذا المجال المتغير كما أن قرارته تتسم بالذكاء و الشجاعة و هما صفتان تلازمان الناجحون فى هذا المجال الاكثر تنافسية . عندما بدأ بروس يتذوق طعم الارباح و المكاسب تحول الى ادارة الصناديق الاستثمارية و أسس شركة Caxton Associates و التى تعد واحدة من أفضل عشرة صناديق استثمارية حول العالم و يقدر دخلها ب 14 مليار دولار بينما يقدر صافى دخل بروس كوفنر نفسه ب 4.5 مليار دولار.
4 - بيل ليبشوتز Bill Lipschutz
عمل بيل ليبشوتز كمتاجر عملات بدوام كامل و شارك فى تأسيس و ادارة Hathersage ******* Management. شق بيل طريقه الى هذا المجال عندما كان ما يزال يدرس فى الجامعة حيث توفيت جدته و تركت له 12000 دولار استثمرها فى ادارة المخاطر و متاجرة العملات. أمضى الساعات الطويلة فى دراسة هذا المجال و تطوير اساليبه الأمر الذى جعله يضاعف حجم محفظته الاستثمارية و تصل الى 250000 دولار بسرعة كبيرة . جعله ذلك واحدا من أفضل المتاجرون فى العالم.
3 - أندى كريجر Andy Krieger
عمل اندى كريجر كتاجر لدى البنوك مما جعله على مسافة جيدة من مجال تداول العملات و لكنه بقى صامتا حتى حانت اللحظة المناسبة. بعد كارثة يوم الجمعة الأسود تخلى الجميع عن الدولار و بدأوا فى البحث عن بدائل أخرى و نتيجة لذلك فان عملات مححدة سترتفع قيمتها و سيتم المبالغة فى تقدير قيمتها و هو الأمر الذى ادركه أندى مبكرا و قرر أن يجرب حظه مع الدولار النيوزيلندى وكانت أساليبه ذات تأثير كبير مكنته من تحقيق مليارات بسرعة البرق.
2 - ستانلى دروكنميللر Stanley Druckenmiller
يعد رهان دروكنميللر المزدوج هو السبب الرئيس الذى جعله ضمن أفضل متاجرى العملات بالعالم. بدأ ستانلى أسلوبه هذا بعد سقوط سور برلين و فى هذا اليوم حقق مليار دولار و أصبح المارك الألمانى فى موقف متفرد بين العملات و كان رهانه الثانى على نفس العملة هو الضربة القاضية لها. اشترى دروكنميللر السندات الالمانية عندما كانت البورصة تحقق مستوى نمو أقل على مدار العام.
1 - جورج سورس George Soros
يلقب بملك التداول . فى الحقيقة لقد انتهى الأمر ب ستانلى دروكنميللر و أندى كريجر بالعمل لدى جورج سورس و قد استفادا من نصائحه و خبرته كمحترف ليصبحا اكثر تميزا.
استطاع سورس أن يستغل أفضل ما لديه من مهارات و خبرات لكى يهزم بنك انجلترا عندما تنبأ بخبر الفائدة و قرر أن يستغل هذا الخبر مما جعله يجنى المليارات بسرعة البرق و أصبح يلبقب بالرجل الذى هزم بنك انجلترا و جعل الباوند يركع أمامه. كان ذلك مجرد يوم أخر بالنسبة له.
- كان هؤلاء نماذج من نسبة ال 5% الاكثر نجاحا فى مجال تداول العملات أما الباقون فانهم يعملون دائما على تظوير أساليبهم كما أنهم لا يضيعون الوقت فى مناقشة أساليبهم بدلا من ذلك يستمتعون بنجاحهم .
و من انجح المتداولين ( متاجرو أسهم و سلع و مستقبليات أكثر منهم متاجرو عملات) نجد أيضا:
- Jack D. Schwager
- Jesse Lauriston Livermore
- Lawrence D. Hite
- William O'Neil
- مصطفى بلخياط"

never10
02-16-2016, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ibrahem91
02-16-2016, 18:30
علينا تعلم العديد من الاشياء في السوق وعلينا الاعتماد في ذلك علي
اصحاب الخبرة في السوق ونكتسب منهم الخبرات اللازمة لمواجهة التحديات الموجودة فيه

aminetns
02-16-2016, 21:01
هم الخبراء طبعا والذين يعرفون كيف تؤكل الكتف شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

soad labib sadek
02-16-2016, 22:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل جزاك الله خيرا علي تعريفك لنا لتلك الشخصيات الغاية في الاهمية و بالتاكيد انا عن نفسي استفدت من الموضوع بشكل كبير لاني دائما ما احاول تتبع الشخصيات الناجحة لمحاولة التعرف علي اسباب نجاحهم

تحياتي

jallou
02-18-2016, 00:36
أعلن الاقتصاد الأمريكي اليوم بيانات عن مؤشر أسعار المنتجين خلال شهر يناير / كانون الثاني حيث جاءت القراءة الفعلية لتشهد ارتفاع بنسبة 0.1% مقارنة مع القراءة السابقة التي كانت منخفضة بنسبة 0.2% وهي نفس قيمة التوقعات. بينما شهد مؤشر الإنتاج الصناعي خلال نفس الفترة ارتفاع بنسبة 0.9 % مقارنة مع التوقعات التي كانت تشير إلى ارتفاع بنسبة 0.3% وكانت القراءة السابقة تعاني من انخفاض بنسبة 0.4% وتم تعديلها إلى انخفاض بنسبة 0.7%.

safy16
02-18-2016, 01:04
السلام عليكم موضوع مفيد جداا لجميع اعضاء المنتدي

---------- Post added at 10:01 PM ---------- Previous post was at 10:00 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا

---------- Post added at 10:04 PM ---------- Previous post was at 10:01 PM ----------

السلام عليكم...
اخي العزيز اشكرك علي تلك المعلومات الممتازة والفيمة ..... لك تحياتي لك

aboubakeur_m12
02-18-2016, 01:07
اعتقد ان المتداول الناجح هو الذي يتحلى بالصبر او بمصطلح اخر هو الذي يمتلك النفس الطويل و هذا يعتبر صعبا جدا و تبقى بعض الحالات التي اعتبرها شاذة فقط من اصرت على النجاح و حققته بفضل تسييرها المميز و خبرتها المكتسبة

Leader
02-18-2016, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مشكور على هذا الموضوع القيم وعلى هذا التحليل المفصل اللى افادني كثيراً ..
بالتوفيق للجميع ..
تحياتي

latraaa
02-18-2016, 22:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة الت يتقجمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله في المستقبل لاقريب، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mido elshabrawy
02-18-2016, 22:21
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
ابالفعل ان نسبه الرابحين في هذا السوق هم 5% من اجمال المتاجرين الصغار
و م تميزو في هذا المجال كانو لا يعقدون التداول وي أخذون الامور ببساطه تامه
و انت قد ذكرت الكثير منهم في موضوعك
واتمني ان يكون حافز لكل المبتدئيين الذين يودون خوض تجربه التداول
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

zizo199
03-21-2016, 20:56

mohamedforex4
04-24-2016, 23:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل جزاك الله خيرا علي تعريفك لنا لتلك الشخصيات الغاية في الاهمية و بالتاكيد
انا عن نفسي استفدت من الموضوع بشكل كبير لاني دائما ما احاول تتبع الشخصيات الناجحة لمحاولة التعرف علي اسباب نجاحهم وشكرا .

touab.ali
04-25-2016, 00:13
الف شكر اخي الكريم بصراحة اخي الموضوع جميل و جيد
جدا جدا جدا و لم استطيع اللرد عليه من كثرة وضوحه و فهمه و تحية مني اليك

nora abd elaziz
04-25-2016, 00:48
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

احمد عبد الباسط
05-18-2016, 15:40
بسم الله الرحمن الرحيم
من انجح المتداولين ( متاجرو أسهم و سلع و مستقبليات أكثر منهم متاجرو عملات) نجد أيضا:
- Jack D. Schwager
- Lawrence D. Hite
- William O'Neil
- مصطفى بلخياط"
وان شاء الله اكون واحد منهم

mohcine amari
05-18-2016, 18:13
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الادارة تعني الطول العمر
**السلام اخواني تقبلو مروري الكريم**

csebai12
05-18-2016, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم ان نستفيد من خبرة هاؤلاء الاشخاص و نتعلم منهم الصبر و العزيمة في السوق

forexfox
06-21-2016, 01:24
من المعروف أن لجنة السياسة النقدية بـ هي التي تقر معدل الفائدة. وخلال تلك العملية تراعي اللجنة الوصول للمستوى المستهدف للتضخم. وتتكون اللجنة من 9 أعضاء وهو رئيس البنك ونائبان ورئيس خبراء الاقتصاد بالبنك والمدير التنفيذي للأسواق و4 آخرون يتم تعينهم مباشرة وبالتوفيييق

freetrade
06-21-2016, 01:26
نفسنا نلاقي متاجرين كثيرين من العرب لهم قصص نجاح في التداول وطورو استراتيجيات قوية لجني الارباح .. اظن انه الاهتمام بالفوركس في الوطن العربي بيزيد وممكن نلاقي نماذج ناجحة قريب

midoforex00
06-21-2016, 01:29
فعلا اخي فان نسبه ضئيله جدا من تجار الفوركس هم الذين
لديهم نفس طويل واصحاب المده الاطول في الفوركس وهذا
في وجه نظري الي الحاله النفسيه للمتاجر وحفاظه علي
راس ماله

ahmed5
06-23-2016, 18:19
جاءت القراءة الفعلية لتشهد ارتفاع بنسبة 0.1% مقارنة مع القراءة السابقة التي كانت منخفضة بنسبة 0.2% وهي نفس قيمة التوقعات. بينما شهد مؤشر الإنتاج الصناعي خلال نفس الفترة ارتفاع بنسبة 0.9 % مقارنة مع التوقعات التي كانت تشير إلى ارتفاع بنسبة 0.3% وكانت القراءة السابقة تعاني من انخفاض بنسبة 0.4% وتم تعديلها إلى انخفاض بنسبة 0.7%.

هاوي
06-23-2016, 18:41
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

harimeche
06-23-2016, 19:07
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــــالى وبركاته

موضوع جميل وقصص أكثر من رائعة أنصح كل الإخوة

بالإستفـــــــــادة من هده القصص النــــــاجحة

مع التحية ..

zakija
05-26-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع

number1
05-26-2017, 02:20
شكرا على هذا الموضوع الرائع المحافظ جدا لنا جميعا ان شاء الله تحقق ربح كثيرا في سوق الفوركس من خلالها ان نحقق احلامنا فعلا نجحوا نحن قادرين على النجاح باذن الله سبحانه وتعالى وقادرين على النحو لجميع العملات حقق المستحيل من سوق الفوركس

Foreexx
05-26-2017, 02:24
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
اعتقد اخي الكريم ان المتداول الناجح هو الذي يتحلى بالصبر ويتعلم من اخطاءه ويتخذ قرارات حاسمة

sob81
05-26-2017, 14:57
اصحابالعمر الاطول فى المتاجرة هم من يتعلموا جيدا وليس متسرعين فى التتداول وفتح الصفقات الا عندما تاتى الفرصة المناسبة وايضا يتعلموا
من الاخطاء التى يقعون فيها

3ar3ar
05-26-2017, 14:59
بسم الله الرحمن الرحيم الله يا اخي الكلام جميل جدا وممتع انا مش طالب حاجه غير اني اكون زي رقم اتنين مش عايز اكتر من كده الصراحه الحمد لله يعني لو معايا مثلا 20 مليار دولار رضا الحمد لله شكرا يا اخي على العموم على هذا الموضوع الشيق وقت منتظر منك المزيد و تقبل مروري

nore
05-26-2017, 15:08
مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك هذا الموضوع المهم لكل مبتدا و المتداول الناجح هو الذي يمتلك الصبرلكي يجني الارباح ونريد منك المزيد اخي

magic777
05-26-2017, 15:16
فيه ناس كتير اوي اخي بقالهم كتير في الفوركس ولسه مش حققوا حاجه زي انا مثلا كده لسه بردو بتعلم بس علشان
بحب المجال ده بكمل فيه

hamadasalama
05-26-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع المميز واصحبا العمر الطويل في سوق الفوركس هم الاشخاص الذين يعملون باداره راس مال في سوق الفوركس

nour3iny
05-26-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد عندما تتعلم وتعمل بالاستمرار على التطوير من عملك والاجتهاد به ستصبح مع مرور الوقت من المتدوالين الناجحين تقبل مرورى

Hamza El36
05-26-2017, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لتحقيق الربح والإحترافية لا بد من تعلم كل صغيرة وكبيرة عن الفوركس...
متمنياتي بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي..

yousseff
05-26-2017, 20:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته___
جزاك الله خيراً يا أخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد...
ننتظر منك الكثير من الموضوعات المفيده...
لكن يجب علينا التعلم والتدرب كثيراً وناخد خبرات من الاعضاء القدماء الذين لهم خبره في مجال الفوركس...
بالتوفيق لجميع الاعضاء

m7med
05-26-2017, 20:22
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا لا اتفق معك اخي الكريم في هذا الموضوع لانه ممن للكثر النجتح في الفوركس اين كن سنه و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

capoeira
05-26-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان اصحاب العمر الاطول فى سوق العملات او غيره من الاسواق
المالية هو الذى يعمل على تحديد معدل المخاطر الذى يمكنه ان يتحمله بالاضافة الى معدل الربح الذى
يريد ان يجنيه فى الصفقة الواحدة

mohamed shams
05-26-2017, 21:49
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع اصحاب العمر الاطول هم من يديرون
حساباتهم بالعقل وليس بالطع بالمكاسب وهذا يوهلهم للتداول مدى الحياه
بالتوفيق

Ahmedhumeda
05-27-2017, 15:20
أعلن الاقتصاد الأمريكي اليوم بيانات عن مؤشر أسعار المنتجين خلال شهر يناير / كانون الثاني حيث جاءت القراءة الفعلية لتشهد ارتفاع بنسبة 0.1% مقارنة مع القراءة السابقة التي كانت منخفضة بنسبة 0.2% وهي نفس قيمة التوقعات. بينما شهد مؤشر الإنتاج الصناعي خلال نفس الفترة ارتفاع بنسبة 0.9 % مقارنة مع التوقعات التي كانت تشير إلى ارتفاع بنسبة 0.3% وكانت القراءة السابقة تعاني من انخفاض بنسبة 0.4% وتم تعديلها إلى انخفاض بنسبة 0.7%.

magic777
05-27-2017, 17:42
بيكونوا كونوا خبره طبعا ده امر متوقع بس اغلبهم بيكونوا لسه عاوزين يعوضوا الخسائر الي مرت بيهم ونادر الي تلاقيه
عدى هذه المرحله هنا اصلا

mohamed ashmawey
05-28-2017, 18:16
راس ماله:ok::ok:

سليم الحمادي
05-28-2017, 18:19
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا استاذي على المعلومات القيمه التي افادتني شخصيا والتي سيستفيد منها جميع اعضاء المنتدى ان شاء الله
تقبل ودي ومروري

M0hsenalawady
05-28-2017, 18:20
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
بصراحة معلومات قيمه اخي الكريم وطبعا جورج سورس معروف بملك التداول ووصل بالعلم والتدريب والعمل الدؤوب وليس بالحظ والفهلوه

Mhd nour
05-28-2017, 18:21
راس ماله

hamadasalama
05-29-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد يا اخي المحترم ان اصحاب العمر الطويل في سوق الفوركس هم الاشخاص الذين يديرون اموالهم بشكل سليم والله الموفق والمستعان ................

عبد الرحيم رافا
05-29-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله
أصحاب العمر الأطول هو الاكثر ادارة لراس المال الخاص بهم عن غيرهم و هم اكثر الناس صبرا على السوق

beshoy adel
05-29-2017, 19:02
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

shr
05-29-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..معلومات قيمه وشرح مميز لافضل المتداولين العالميين وننتظر منك المزيد من المشاركات الجميله تقبل مروري وشكرا...

amine-14
05-29-2017, 21:37
الاخ الفاضل جزاك الله خيرا علي تعريفك لنا لتلك الشخصيات الغاية في الاهمية و بالتاكيد انا عن نفسي استفدت من الموضوع بشكل كبير لاني دائما ما احاول تتبع الشخصيات الناجحة لمحاولة التعرف علي اسباب نجاحهم

mostafa1995
06-05-2017, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. فعلا انهم عظماء
ولكن هم يملكون قوة القلب على الاستثمار بمبالغ كبيرة اما انا اضرب لك مثال عن نفسي
لو استثمرت بمبلغ وخسرته كعكس صفقة مثلا
سأررجع للوراء كثيرا للاسف
عندهم مؤهلات ومال كثير

number1
06-05-2017, 00:57
اشكرك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمه جدا و على هذه المعلومات التي تجعلني عندنا حافظ للدخول في سوق الفوركس اصبح مثل المحترفين و العظماء في العالم في سوق الفوركس الذين حققوا المليارات من سوق الفوركس

عاطف محمد
06-12-2017, 17:27
علينا تعلم العديد من الاشياء في السوق وعلينا الاعتماد في ذلك علي اصحاب الخبرة في السوق ونكتسب منهم الخبرات اللازمة لمواجهة التحديات الموجودة فيه

Marina101
06-12-2017, 17:30
معلومات غاية في الاهمية حيث استفدت من بعض الاشياء التي لم اكن اعرفها من قبل وكذلك اطلعت على بعض ردود الاعضاء وكانت هي مفيدة كذلك وانصح الجميع بالتعلم وعدم المغامرة

ahmed zekry
06-12-2017, 17:31
جزاك الله خيرا علي الموضوع
النماذج التي قد قدمتها في الموضوع هي فعلا نماذج رائعه
ويتمني كل متداول في الفوركس ان يصبح مثلهم

fouadar
06-12-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

magdylotfy2
06-12-2017, 17:37
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لا يحظى بروس بشهرة واسعة كملياردير الا أن أساليبه و استراتجياته دائما متجددة و تواكب هذا المجال المتغير كما أن قرارته تتسم بالذكاء و الشجاعة و هما صفتان تلازمان الناجحون فى هذا المجال الاكثر تنافسية . عندما بدأ بروس يتذوق طعم الارباح تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

asmaamagdy
06-17-2017, 18:41
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا عمل اندى كريجر كتاجر لدى البنوك مما جعله على مسافة جيدة من مجال تداول العملات و لكنه بقى صامتا حتى حانت اللحظة المناسبة. بعد كارثة يوم الجمعة الأسود تخلى الجميع عن الدولار و بدأوا فى البحث عن بدائل أخرى و نتيجة لذلك فان عملات مححدة سترتفع قيمتها تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

asmaamagdy
06-23-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا عمل بيل ليبشوتز كمتاجر عملات بدوام كامل و شارك فى تأسيس و ادارة Hathersage Management. شق بيل طريقه الى هذا المجال عندما كان ما يزال يدرس فى الجامعة حيث توفيت جدته و تركت له 12000 دولار استثمرها فى ادارة المخاطر و متاجرة العملات تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Doaa hassan
06-23-2017, 02:58
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
مقالك ومعلوماتك كلها صحيحة ومفهومه ورائعة جدا وجميله جدا فهمتنا كتير جدا عن مجال
المتاجرة اتمنى منك المزيد من الموضوعات

anaboda
06-23-2017, 07:01
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد اصحاب العمر الاطول فى متاجرة العملات فى الفوركسهم اكثر ناس عندها خبرة فى المجال دون شك وتقبلو منى تيحاتى احابى فى الله

blfsaber
06-23-2017, 07:12
السلام عليكم
موضوع متميز يساهم في تحفيز المبتدئين، لقد حفزني لأن أعمل بجهد لأصل مثل هؤلاء
بالتوفيق للجميع

waelmma
06-23-2017, 07:55
:)):o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه الادارة السليمة
لراس المال هى التى تحافظ لك على رصيدك من الضياع والله الموفق

sheka2017
06-23-2017, 07:56
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته السوق كبير عالميا لان من يتداول فيه عدد كبير من المؤسسات والافراد والشركات العالمية والبنوك المركزية العالمية وافراد سواء كانو مستثميرن كبال من رجال الاعمال اصحاب المحافظ الكبيره جدااا والمتوسطه وافراد عاديين براس مال متوسط وصغير تقبلووووو مرورى

ETrade
06-23-2017, 08:50
لكي تستمر في تجارة الفوركس لابد من الارتكاز على المبادئ الاساسية والضرورية للنجاح وهي ادارة المخاطر وتدبير رأسمال ثم اعتماد استراتيجية ناجحة ودقيقة والتحكم في المشاعر
بالاضافة الى تتبع الاخبار الاقتصادية والسياسية وتجنب الدخول اوقات الاخبار القوية. هذا يضمن بقاءك باستمرار في سوق الفوركس

number1
06-23-2017, 09:01
نتمنى ان نصل الى هؤلاء المتاجرين المحترفين جدا في سوق الفوركس شيء لتحقيق النجاح وتحقيق الارباح بطريقه كبيره جدا فيجب علينا ان نفهم هذا جيدا حتى نستطيع ان نكون منهم المتاجرين في اسواق الفوركس عن الحق الكثير من الارباح من خلال التجارب على شركات الفوركس وتحقيق ارباح كبيره جدا في اسواق الفوركس

zunebha
06-23-2017, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم هم اشخاص استفادو من الفوركس وكونو ثورات كبيرة ولكن ميف ذالك فهم يقضون جل وقتهم بالتركيز والصبر على السوق ويخسرون ويستفدون من اخطائهم كلها

drissou45
06-23-2017, 12:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , صباحكم مبروك لجميع الاخوه,
شكرا لكم على هدا الموضوع الرائع حول اصحاب العمر الاطول في مجال العملات ,
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

hamadasalama
06-25-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اصحاب العمر الاطول في تجاره الفوركس هو الاشخاص الذين يعملون باداره راس مال صارمه والله يوفقنا ونصبح مثلهم ..............

ahmedmahmoud2017
06-25-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع من كبار المتاجرين والمتداوين داخل الفوركس مشاركه جيدة وستفيد كل مبتدي تقبل تحياتي ومرورى

adamo92
06-25-2017, 02:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على الموضوع لقد استفدت جزاك الله خيرا
تقبلو مروري و السلام عليكم

ahmedmahmoud2017
06-25-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اود ان احييك على هذ1ه الماركات المميزة التي تفيد كل مبتدي وارجو المزيد من هذه المشاركات

ghost mastar
06-25-2017, 02:53
يحظى بروس بشهرة واسعة كملياردير الا أن أساليبه و استراتجياته دائما متجددة و تواكب هذا المجال المتغير كما أن قرارته تتسم بالذكاء و الشجاعة و هما صفتان تلازمان الناجحون.

alatn123
06-25-2017, 03:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
شيء يزيدنا تشجيع , مادام هؤلاء لا يزالون يتمسكون بالفوركس فنستنتج انه مجال مهم جدا و فيه اموال وافرة
بالتوفيق يا غالي و عيدك مبارك

Black Scorpion
06-25-2017, 03:14
السلام عليكم
موضوع ومعلوملت تقوي العزيمة حقا . اتمنى ان يأخذ الكثيرون من العرب اماكنهم في قوائم المتداولين الافضل على مستوى العالم قريبا
فلا ينقصنا العقول ولا الاموال

عاطف محمد
06-25-2017, 03:23
علينا تعلم العديد من الاشياء في السوق وعلينا الاعتماد في ذلك علي اصحاب الخبرة في السوق ونكتسب منهم الخبرات اللازمة لمواجهة التحديات الموجودة فيه

عاطف محمد
06-25-2017, 03:31

magdylotfy2
06-27-2017, 03:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا - كان هؤلاء نماذج من نسبة ال 5% الاكثر نجاحا فى مجال تداول العملات أما الباقون فانهم يعملون دائما على تظوير أساليبهم كما أنهم لا يضيعون الوقت فى مناقشة أساليبهم بدلا من ذلك يستمتعون بنجاحهم . تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

drahmedmagdy
06-27-2017, 04:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا أن يعد رهان دروكنميللر المزدوج هو السبب الرئيس الذى جعله ضمن أفضل متاجرى العملات بالعالم. بدأ ستانلى أسلوبه هذا بعد سقوط سور برلين و فى هذا اليوم حقق مليار دولار و أصبح المارك الألمانى فى موقف متفرد بين العملات و كان رهانه الثانى على نفس العملة هو الضربة القاضية لها تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

forexone1
12-04-2017, 18:07
يوجد الكثير من المتداولين الناجحين على مستوى العالم و يجب ان نتعلم نتعلم مثلهم ونعمل مثلهم ونحذو حذوهم في سوق الفوركس و هي من اهم الاشياء التي يجب علينا ان نعمل به العلم والدراسه و الخبره الكبيره جدا وهب قراءه الاشياء التي تجعلنا ان نفهم ما هو سوق العملات واجب علينا جميعا التعامل بطريقه حذرة و بطريقه احترافيه كبيره جدا من التعامل مع سوق الفوركس حتى النهارده حلقه يوم الاربعاء بتاعت عن الخسائر نهائيا في هذا السوق الكبير جدا الذي يحتاج من الى التعلم المستمر و احتاج من الى الدراسه الكبيره في السوق

doaa sary
12-06-2017, 13:33
انا بقالى 5 سنين ف السوق وطبعا ادمان هههه
يعنى صعب اسيب المجال
اصحاب العمر الطويل مفروض
معاهم راس مال محترم
استراتيجية وخطة عمل
والاهم من كل دة ادارة راس المال والوت الصغير اللى يديك ربح صغير لكن يحميك من خسائر فاضحة ومارجن كول

alaa50
12-06-2017, 14:35
اعتقد انى مش هتفق معاك فى النسبه دى لان سوق الفوركس غير مركزى وصعب جدا تجمع دراسه دقيقه عنه
لكن نقول ان اصحاب العمر الطويل فى الفوركس هى الناس اللى عندها الصبر والالتزام
الحصول على خبره ومعرفه كافيه والاستمرار فى الحصول عليها مع تحكم فى المشاعر وانضباط فى التداول
يجعلك متداول محترف من اصحاب العمر الطويل فى السوق

mohamed kamal fadel
12-06-2017, 15:32
ربنا يباركم فيكم اخوانى اصحاب العمر الطويل فى الفوركس
نتعلم منكم كل شى وكل الاستراتيجات وخوصوصا الشروحات التى تنشر على اليوتيوب
احبكم فى الله

elmister
12-07-2017, 09:57
اخي الكريم ان التعلم من خلال اصحاب الخبره والمتاجره ومشاهده الفيديوهات والقراءه الجيده والصبر واختيار الوقت المناسب مع عدم الطمع والرضا كله عوامل في الاخر تودي الي الاستمرار فتره اكتر وتحقيق ربح اكبر وزياده راس المال انشاء الله وتقبل مروري اخي الكريم

Sofien
12-07-2017, 19:28
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، فوركس هو مجال لا رحمة فيه ونسبة الناجين فيه قليلا جداً
إن أرت أن تكون من النخبة التي تربح في الفوركس فاعلم بقيمة المجهود ألثي يجب عليك بذله

هدير البدري نور
12-07-2017, 19:32
دول بيبقا اسمهم وحوش الفوزركس
اصحاب العمل عل ي ادارة راس المال بشكل صحيح
ناجحين جداا في السوق انتظر منك كل ما هو جديد

Abo Hamdy
12-09-2017, 17:34
الناس دي من اعظم الناس في سوق الفوركس وليهم تاريخ مشرف لو قريته هتستفيد جدا بيه
بعتقد انهم احسن صورة وقدوة حسنة في السوق ده تقدر تاخد منهم معلومات وتتعلم من طريقتهم
صحيح طريقة تداولهم مجهولة لكن استراتيجيتهم بتبان من طريقتهم ونجحاهم سابق ومعرفنا بيهم ومشرفهم

هدير البدري نور
12-09-2017, 17:42
اصحاب العمر الطويل في تداول الناجح هم اصحاب
الخبرة العالية اللي بذلو مجهود كبير عشاان يبقو مستثمرين كباار
انتظر منك كل ما هو جديد بالتوووفيق

taher101
12-10-2017, 21:48
موضوع جميل وشيق فعلن
وقد تحمست بقرائته أتمنى أن اصل لمستوى هذا الشخصيات
في مجال الفوركس شي جميل فعلن
تحياتي

houarisat
12-10-2017, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
أنا عن نفسي لا أؤمن بهته المقولة فالفوركس يربح منه الجميع ويخسر منه الجميع الفرق في ذلك من يدير مخاطره
ينجح ويبقى في السباق ومن يدخل بعشوائية فبالتأكيد لن يكون ناجحا

nonatr54
12-11-2017, 11:11
فعلا النتاس دى محترمه جدا و قدمت كتير فى الفوركس انا عمرى 27 سنه و اتغلت فى الفوركس من 4 سنين بس عموما تقبل تحياتى

ehabbob
12-11-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم هذا موضوع رائع وجميل واستفدت منه كثيرا وشكرا لمجهودك وتعبك فى نشر هذا المحتوى وكونت اتمنى سمع اكتر من اسم لرجل اعمال عربى فى هذا المجال
والله ولى التوفيق

zam_bozo
12-11-2017, 17:14
بالفعل هذه إرشادات والنصائح في غاية في الأهمية للقيام باجراء التداول وحقيقة
لا أتخيل أن تاجرا من الممكن أن يستغني عنها مهما كانت استراجيته التي يعمل على اساسها

جمال صادق
12-11-2017, 17:41
يمكن ان يكون التداول وفقا لاستراتيجيات معينة قد يدفع بالمتداولين الى توخى الحذر فى الكثير من الاوقات و لكن لابد من ان نجد ان هناك اعتبارات معروفة للتوصل الى الكثير من افتراضات تتيح التزامت مقننة للتعلم من طرق التعامل المعروفة من وقت لاخر و التداول على المدى البعيد

abdelloo31
12-26-2017, 14:43
شكرا على هذا الموضوع الرائع المحافظ جدا لنا جميعا ان شاء الله تحقق ربح كثيرا في سوق الفوركس من خلالها ان نحقق احلامنا فعلا نجحوا نحن قادرين على النجاح باذن الله سبحانه وتعالى وقادرين على النحو لجميع العملات حقق المستحيل من سوق الفوركس

hamadamagdy
02-10-2018, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لا يحظى بروس بشهرة واسعة كملياردير الا أن أساليبه و استراتجياته دائما متجددة و تواكب هذا المجال المتغير كما أن قرارته تتسم بالذكاء و الشجاعة و هما صفتان تلازمان الناجحون فى هذا المجال الاكثر تنافسية . عندما بدأ بروس يتذوق طعم الارباح تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Lassaad1983
02-10-2018, 16:53
السلام عليكم
موضوع متميز فعلا فمن الأسباب الرئيسية لبقاء المتداول في سوق الفوركس والربح منه :
1 إدارة رأس المال
2 التداول وفق إستراتيجية مجربة ومضبوطة
3 تعلم ودراسة التحليل الفني

mohamed gmnw
02-10-2018, 19:00
كلما مر علي المتداول وقت اكبر في سوق الفوركس كان ذلك افضل في زيادة خبراته ومعرفه بحركة السعر وتذبذباته
الفوركس مجال للخبرات كلما عزز المتدال من خبراته كلما كان ذلك مؤشر اقوي علي مكوسه في السوق

Abd Errahim
02-10-2018, 19:50
من اهم الاشياء التي يجب علينا ان نعمل به العلم والدراسه و الخبره الكبيره جدا وهب قراءه الاشياء التي تجعلنا ان نفهم ما هو سوق العملات

احمد نصر 22
02-10-2018, 20:21
بسم اللة اخى الكريم مع كامل احترامى لكل الاشخاص الذين ذكرت اسمايهم الشخص الذى يمكنه ان يظل فى هذا المجال طوال العمر هو الشخص الذى يتبع ادارة راس مال كميه ولا يخاطر باكتر من 5 ف الميه من مجمل حسابه لان اداةر راس المال فى الفوركس هيا اهم شئ على الاطلاق اهم جتى من الربح لان الخروج بادرة راس مال تعتبر ربح فى حد ذاتها

mody ana
02-16-2018, 06:12
هؤلاء المحترفين في هذا المجال والذين اكتسبوا الخبرة من خلال العمل لسنوات في هذا المجال
فمن الطبيعي كلما عملت اكثر تعلمت اكثر واصبحت بامكانك الابداع في هذا المجال

amine saddiki
02-17-2018, 18:19
اخي الفاضل مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة حول اصحاب العمر الطويل في هدا المجال و شكرا

احمد نصر 22
02-17-2018, 21:14
بسم اللة اخى الكريم مع كامل احترامى لكل الاشخاص الذين ذكرت اسمايهم الشخص الذى يمكنه ان يظل فى هذا المجال طوال العمر هو الشخص الذى يتبع ادارة راس مال كميه ولا يخاطر باكتر من 5 ف الميه من مجمل حسابه لان ادارة صارمه لراس يكون انتحار لراس المال الخاص بك والخسارة الحقيقه فى الفوركس ليس خسارة النقوج لا ابدا ولكن الخسارة الحقيقه تكون الخروج خارج السوق حتى من اول صفقه

abdobom
02-24-2018, 08:17
عندهم تركيز ثابت وتحكم ذاتى ثابت تحت دول مليون خط أكيد
احنا لسه بادئين فى المجال
وانا من الناس اللى عشت سنتين فى السوق من غير مخسر حاجه

mohamed kamal fadel
02-24-2018, 11:21
هذه احصائية جد صحسحة جدا اغلبية المتاجرون يخسرون 5 % فقط هم يكسبون من مجال الفوركس
لاسباب عديدة اهمها عدم احترام راس المال الخاص بك والدخول فى صفقات بلةوت عالى جدا
ادارة راس المال اخى هو الذى جعل 5% فقط يربحون من هذا المجال

sonson
02-24-2018, 15:13
اللسلام عليكم ورحمهى الله وبركاته لا يوجد شك ان اصحاب العمر الطويل في سوق العملات الفوركس هو الاشخاص اللي بيشتغلو باداره راس مال كبيره وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحاول ان نعمل باداره راس مال محترمه لتحقيق الارباح من سوق العملات الفوركس بدون ادني خطوره علي حسابنا

emadomda
02-24-2018, 23:33
التعلم ومواكبة المستجدات في الأسواق المالية فهناك الكثير من المواقع التي تقدم الأخبار اليومية التي تؤثر على حركة الأسواق وهناك الكثير من المواقع التي تقدم التحليلات الفنية لتحركات العملات وهناك الكثير أيضاً من مواقع التواصل الاجتماعي التي يقدم من خلالها المبتدئين والمستثمرين العاديين والمحترفين خبراتهم وتجاربهم الناجحة والفاشلة التي قد تفيدك في تداولك.

السيطرة على مشاعر الخوف والطمع، وتعد هذه النقطة أساس التداول الناجح فداء الخوف قد يطيح بك إلى الهاوية وداء الخوف قد يبقيك في مكانك!

استخدم المؤشرات التي تساعدك في فهم تحركات الأسعار، فالمؤشرات هي بمثابة مكمل لمشروعك الاستثماري، فقد اعتمدها كبار مستثمري سوق الفوركس في صفقاتهم التي صنعت ثرواتهم. وهناك الكثير من المؤشرات مختلفة الأداء التي توفرها منصة التداول وتستطيع من خلالها اختيار المؤشرات التي تناسبك لخطتك التداولية.

اغتنم فرص السوق، فسوق الفوركس قد يخبئ بعض الفرص التي لا يمكن التنبؤ بها فقد تصدر بعض المؤشرات الاقتصادية التي قد تؤثر على حركة السوق بشكل كبير وقد تستفيد من هذا التحرك بما يخدم استراتيجيتك

A.mustafa
03-06-2018, 14:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد اخي الكريم ان المتداول الناجح هو الذي يتحلى بالصبر ويتعلم من اخطاءه ويتخذ قرارات
صائبه في فتح الصفقات...

asmaamagdy3
03-08-2018, 02:57
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق موضوع غريب شوية يا اخى لابد من التوضيح

hady sayed
03-16-2018, 18:48
السلام علييكم
اتمني التوفيق للجميع باذن الله تعالي

hamadamagdy
03-24-2018, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا يلقب بملك التداول . فى الحقيقة لقد انتهى الأمر ب ستانلى دروكنميللر و أندى كريجر بالعمل لدى جورج سورس و قد استفادا من نصائحه و خبرته كمحترف ليصبحا اكثر تميزا. استطاع سورس أن يستغل أفضل ما لديه من مهارات تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

hamadamagdy
03-30-2018, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا يعد رهان دروكنميللر المزدوج هو السبب الرئيس الذى جعله ضمن أفضل متاجرى العملات بالعالم. بدأ ستانلى أسلوبه هذا بعد سقوط سور برلين و فى هذا اليوم حقق مليار دولار و أصبح المارك الألمانى فى موقف متفرد بين العملات و كان رهانه الثانى على نفس العملة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Abd Errahim
03-30-2018, 18:07
الفوركس محتاج وقت وان الشخص يجب ان يضع خطة وادارة كى يتعلم بشكل صحيح ولا يستعجل حتى لا يندم بعد ذلك وحتى بعد فتح حساب حقيقى يظل الشخص يتعلم ويتعلم وكتسب الخبرة يوميا

forexone1
03-30-2018, 18:58
من وجهه نظري ان اصحاب العمر الطويل في سوق الفوركس ومن الذين يتعلمون الفتاه كبيره من الزمن والذين يحاولون ان يركب في السوق بدون الدخول في الطبع وصفقات الكبيره جدا التي تؤدي الى خسائر كبيره جدا وهذا يؤدي الى ضياع الاموال بطريقه سريعه جدا و ادى الى الخروج الخروج من سوق الفوركس

noureddineelachabi
05-04-2018, 13:18
فوركس هو سوق مرهق ويلزمه نفس طويل واصبر سيدنا ايوب لا تفكر انك ستربح الملايين في 3 اشهر او يزيد لا يا حبيبي

Ahmedmohamedhk
05-04-2018, 13:39
هم الخبراء طبعا والذين يعرفون كيف تؤكل الكتف شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamed kamal fadel
05-04-2018, 17:35
ال 5 % غالبا من العرب لانهم يقومون بالايداع فى الشركات دون دراية او تعلم
وتبدا المرجنة من هنا اختى الكريمة

hamadamagdy
09-14-2018, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لتكون تاجرا ناجحا فى مجال الفوركس لابد من اتباع التوصيات والنصائح التالية حيث عمل اندى كريجر كتاجر لدى البنوك مما جعله على مسافة جيدة من مجال تداول العملات و لكنه بقى صامتا حتى حانت اللحظة المناسبة. بعد كارثة يوم الجمعة الأسود تخلى الجميع عن الدولار و بدأوا فى البحث عن بدائل أخرى و نتيجة لذلك فان عملات مححدة سترتفع قيمتها و سيتم المبالغة فى تقدير قيمتها و هو الأمر الذى ادركه أندى مبكرا و قرر أن يجرب حظه مع الدولار النيوزيلندى وكانت أساليبه ذات تأثير كبير مكنته من تحقيق مليارات بسرعة البرق. فانا اعتقد ان المتداول الناجح هو الذي يتحلى بالصبر او بمصطلح اخر هو الذي يمتلك النفس الطويل و هذا يعتبر صعبا جدا و تبقى بعض الحالات التي اعتبرها شاذة فقط من اصرت على النجاح و حققته بفضل تسييرها المميز و خبرتها المكتسبة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Abanoubemeel
09-15-2018, 00:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في اعتقادي ان التداول علي فوركس يحتاج الي المثابره والصبر ووكيفيه تدبير واداره راس المال
اشكرك اخي الفاضل والعزيز علي تشجيعك لنا بذكرك لبعض الاشخاص الناجحين في التداول علي فوركس فلقد قوي ذلكمن عزيمتنا جدا
شكرا جزيلا لك اخي الفاضل

asmaamagdy3
09-15-2018, 01:37
بسم الله الرحمن الرحيم و به نستعين و الصلوات على سيدنا محمد صلى الله علية و سلم و السلام عاليكم ورحمة الله و بركاته نرجو من الله حسن التوفيق
المتاجرة بالعملات تستلزم كثير من الخيرة و التدريب و هذا بيتوفر من التدريب المسبق على الحساب الديمو قبل الحساب الخقيقى

مصطفي السيد
09-16-2018, 01:13
تظهر الاحصائيات أن نسبة 5% فقط هم اصحاب العمر الاطول فى مجال المتاجرة بالعملات.. ولا يرجع الامر الى ضعف التعلم او التدريب لالالا .. ان الامر يتعلق بشخصية المتاجر و نفسيته..
فى السطور التالية نتعرف باختصار على أفضل 5 تجار ممن استطاعوا ان يحققوا أهدافهم و اصبحوا فى قمة ال 5%
لا يحظى بروس بشهرة واسعة كملياردير الا أن أساليبه و استراتجياته دائما متجددة و تواكب هذا المجال المتغير كما أن قرارته تتسم بالذكاء و الشجاعة و هما صفتان تلازمان الناجحون فى هذا المجال الاكثر تنافسية . عندما بدأ بروس يتذوق طعم الارباح و المكاسب تحول الى ادارة الصناديق الاستثمارية و أسس شركة Caxton Associates و التى تعد واحدة من أفضل عشرة صناديق استثمارية حول العالم و يقدر دخلها ب 14 مليار دولار بينما يقدر صافى دخل بروس كوفنر نفسه ب 4.5 مليار دولار.
عمل بيل ليبشوتز كمتاجر عملات بدوام كامل و شارك فى تأسيس و ادارة Hathersage ******* Management. شق بيل طريقه الى هذا المجال عندما كان ما يزال يدرس فى الجامعة حيث توفيت جدته و تركت له 12000 دولار استثمرها فى ادارة المخاطر و متاجرة العملات. أمضى الساعات الطويلة فى دراسة هذا المجال و تطوير اساليبه الأمر الذى جعله يضاعف حجم محفظته الاستثمارية و تصل الى 250000 دولار بسرعة كبيرة . جعله ذلك واحدا من أفضل المتاجرون فى العالم.
عمل اندى كريجر كتاجر لدى البنوك مما جعله على مسافة جيدة من مجال تداول العملات و لكنه بقى صامتا حتى حانت اللحظة المناسبة. بعد كارثة يوم الجمعة الأسود تخلى الجميع عن الدولار و بدأوا فى البحث عن بدائل أخرى و نتيجة لذلك فان عملات مححدة سترتفع قيمتها و سيتم المبالغة فى تقدير قيمتها و هو الأمر الذى ادركه أندى مبكرا و قرر أن يجرب حظه مع الدولار النيوزيلندى وكانت أساليبه ذات تأثير كبير مكنته من تحقيق مليارات بسرعة البرق.
يعد رهان دروكنميللر المزدوج هو السبب الرئيس الذى جعله ضمن أفضل متاجرى العملات بالعالم. بدأ ستانلى أسلوبه هذا بعد سقوط سور برلين و فى هذا اليوم حقق مليار دولار و أصبح المارك الألمانى فى موقف متفرد بين العملات و كان رهانه الثانى على نفس العملة هو الضربة القاضية لها. اشترى دروكنميللر السندات الالمانية عندما كانت البورصة تحقق مستوى نمو أقل على مدار العام.
يلقب بملك التداول . فى الحقيقة لقد انتهى الأمر ب ستانلى دروكنميللر و أندى كريجر بالعمل لدى جورج سورس و قد استفادا من نصائحه و خبرته كمحترف ليصبحا اكثر تميزا.
استطاع سورس أن يستغل أفضل ما لديه من مهارات و خبرات لكى يهزم بنك انجلترا عندما تنبأ بخبر الفائدة و قرر أن يستغل هذا الخبر مما جعله يجنى المليارات بسرعة البرق و أصبح يلبقب بالرجل الذى هزم بنك انجلترا و جعل الباوند يركع أمامه. كان ذلك مجرد يوم أخر بالنسبة له.
- كان هؤلاء نماذج من نسبة ال 5% الاكثر نجاحا فى مجال تداول العملات أما الباقون فانهم يعملون دائما على تظوير أساليبهم كما أنهم لا يضيعون الوقت فى مناقشة أساليبهم بدلا من ذلك يستمتعون بنجاحهم .
و من انجح المتداولين ( متاجرو أسهم و سلع و مستقبليات أكثر منهم متاجرو عملات) نجد أيضا:
- Jack D. Schwager
- Lawrence D. Hite
- William O'Neil
- مصطفى بلخياط"

بالتاكيد قصص النجاح شيء محفز ويبعث علي الامل يجعلنا
نحاول تطوير انفسنا لنحقق النجاح الذي وصل اليه غيرنا

zaghlol79
09-16-2018, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لتكون تاجرا ناجحا فى مجال الفوركس لابد من اتباع التوصيات والنصائح التالية حيث عمل اندى كريجر كتاجر لدى البنوك مما جعله على مسافة جيدة من مجال تداول العملات و لكنه بقى صامتا حتى حانت اللحظة المناسبة. بعد كارثة يوم الجمعة الأسود تخلى الجميع عن الدولار و بدأوا فى البحث عن بدائل أخرى و نتيجة لذلك فان عملات مححدة سترتفع قيمتها و سيتم المبالغة فى تقدير قيمتها و هو الأمر الذى ادركه أندى مبكرا و قرر أن يجرب حظه مع الدولار النيوزيلندى وكانت أساليبه ذات تأثير كبير مكنته من تحقيق مليارات بسرعة البرق. فانا اعتقد ان المتداول الناجح هو الذي يتحلى بالصبر او بمصطلح اخر هو الذي يمتلك النفس الطويل و هذا يعتبر صعبا جدا و تبقى بعض الحالات التي اعتبرها شاذة فقط من اصرت على النجاح و حققته بفضل تسييرها المميز و خبرتها المكتسبة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

رد جيد في هذا عن اصحاب العمر الاطول فى مجال المتاجرة بالعملات.

abdallah.2017
09-16-2018, 02:36
هي الفكره كلها في النكت تداول صاحبي طريقه صحيحه و تحقق الارباح بشكل جيد و الاهم من ذلك هو اداره راس المال و اداره المخاطر و هذه النقاط مهمه جدا في التداول و اتمنى لكل المتداول ان يحقق هذه النظريه و هذه النقاط ان تكون امام عينه حتى لا يقع في الخسائر ويقع في خسائر مستمره

migoo
09-16-2018, 18:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالتاكيد اخي الكريم اصحاب الاعمار الاطول لها خبره اكبر ف مجال الفوركس ويجب انا نتعلم منهم ونحترمهم وشكرااا

مصطفي السيد
09-25-2018, 02:00
- Jack D. Schwager
- Lawrence D. Hite
- William O'Neil
- مصطفى بلخياط"
لاشك ان النجاح هو رحله من العمل والصبر والطموح والامثله الموجوده
لهي اكبر دليل علي ان النجاح ليس وليد الصدفه انما ناتج رحله من الكفاح