PDA

View Full Version : استفسار عن بداية تداول

haisom
02-15-2016, 16:24
عايز ابدء تداول اعمل اية بالتفصيل لو سمحتو

ali abaza
02-15-2016, 17:58
اولا يجب عليك التعلم علي حساب ديمو ثم الانتقال بعد ذلك لحقيقي ، يجب ان تمتلك راس مال وتتعلم ادارته يجب ان تكون علي معرفة بازواج العملات و طرق التحليل.
اتمني لك التوفيق.

moh mahi31
02-15-2016, 18:23
اذا بودك التداول موجود في المنتدى شروحات مفصلة تسهل لك العملية

OsamaNasser
02-16-2016, 00:34
الاول لازم تعمل حساب تجريبي علشان تبقي في امان ... بعد كده ادخل علي القسم التعليمي وخدلك فيه لفتين وشوف اي استراتيجيه عاجباك وابداء اشتغل بيها لحد ما تتعلمها كويس
بعد كده توكل علي الله وابداء اشتغل علي الحساب الحقيقي

صالح ابراهيمي
02-16-2016, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز البونص الذي يتم جمعه من المشاركات في المنتدى لايمكن تحويله إلى ارباح يمكن سحبها بأية طريقة من الطرق، ذلك أن البونص هو للتداول في شركة انستا حصرا، وما يمكن أن يترتب على التداول من ارباح يمكن سحبها بالطرق المتاحة في شركة انستا، من خلال تحويلها للبنوك الالكترونية التي تتعامل معها الشركة.

mohammed control
02-16-2016, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاول لازم تعمل حساب تجريبي علشان تبقي في امان ... بعد كده ادخل علي القسم التعليمي وخدلك فيه لفتين وشوف اي استراتيجيه عاجباك وابداء اشتغل بيها لحد ما تتعلمها كويس

badboy
02-16-2016, 06:48
السلام عليكم ورحمه الله وبراكته والصلاه والسلام علي سيدنا محمد

وشكرا علي هذا الموضوع الجميل وهذه المعلومات.......
:bravo:

haisom
02-16-2016, 17:18
شكرا للجميع على الافادة

nonam
02-16-2016, 20:01
السلام عليكم ... مواعيد التداول الحقيقة بتكون في اول يوم الاتنين الساعه 12 ومن الممكن ان تكمل التداول الي يوم الجمعه وبغير المواعيد دي
السوق بيكون مغلق الابواب موصد
بالتوفيق ان شاء الله

Khaledbonna
02-16-2016, 21:38
السـلام عليـكم ورـحـمة الله وبـركاته . انصـحك بقرائه كتـاب الفـوركس للمبتـدئين حتي الاحتـراف وايـضا قـم بعـمل ايـميل تجريبي علي شـركة انستـا فـوركس وقـم بالتـجربه والتعـامل والخبـره والاستفـاده من الخسـائر وقـم بـوضع خطه لـرأس المـأل واقرا كثير وتعـلم وقم بالـمغامره وبالتـوفيق لـك ولكل الاعضاء . تقـبل مروري اخي العزيز

mido elshabrawy
02-16-2016, 21:55
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل يجب ان تذهب الي القسم التعليمي بالمنتدي و تقوم بالبحث عن المواضيع التي تشرح الفوركس من البدايه حتي الاحتراف
و يمكنك ان تقوم بالدخول الي اليوتيوب و مشاهده الفيديوهات التي تشرح ذلك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

iTzFoxe
02-17-2016, 02:07
السـلام عليـكم ورـحـمة الله وبـركاته . انصـحك بقرائه كتـاب الفـوركس للمبتـدئين حتي الاحتـراف وايـضا قـم بعـمل ايـميل تجريبي علي شـركة انستـا فـوركس وقـم بالتـجربه والتعـامل والخبـره والاستفـاده من الخسـائر وقـم بـوضع خطه لـرأس المـأل . تقـبل مروري اخي العزيز

abdoooo
02-17-2016, 02:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم ع هذا المقال
ونتمني منك ومن خبراء المنتدي المزيد
نقبل مروري
والسلام عليكم ورجمه الله وبركاته

samyramadan
02-17-2016, 13:56

trendtrue
02-17-2016, 14:12
القاعدة رقم 1 في الفوركس هي ادارة راس المال الجيد
لان الهدف في وجهة نظري من دخول المتداول الصغير مجال الفوركس هو ليس تحقيق الربح او الابتعاد من تحقيق الخسارة
انما هو الاستمرارية في السوق
القاعدة رقم 2
تعليم التحليل الفني والمؤشرات الفنية جيدا خد وقتك براحتك من اسبوعين ل شهر مش تستعجل كل دقيقة وكل ساعه وكل يوم فرص
القاعدة رقم 3
تطبيق كل ما تعلمته في حساب تجريبي وخد وقت زي ما انت عايز شهر اثنين المهم لا تدخل هذا المجال الا وتككون مستعد استعداد تام
القاعدة رقم 4
لا تدخل السوق بملغ لا يمكن تعويضه بمعنى
ماتجيش تدخل السوق بكل ثروتك مثلا او تبيع بيت او تبيع مصنعك او سيارتك

csebai12
02-19-2016, 01:46
السلام عليكم و رحمة الله نعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
عليك اولا ان تتعلم اساسيات الفوركس كالتحليل و ادارة راس المال و المنصة و يج عليك تطبيق كل هذا على الحساب التجريبي كي تكتسب الخبرة

abdoooo
02-19-2016, 03:01
شكرا اخي الكريم يمكنك دخول القسم التعليمي بالمنتدي وستجد كل ما تريد
تقبل مروري
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:rules:

doola2020
02-20-2016, 01:24
أولا تفتح المنصة ثم تفتح الزوج لكي تقوم بتحليله فنيا ، هل انت في منطقة شراء ام منطقة بيع ثم تقوم بتحديد اللوت ثم تقوم بالبيع او بالشراء وتحدد التيك بروفيت والاستوب لوز

hossam foda
02-20-2016, 04:56
المضوضوع مش لاسهولة ان حد ممكن يشرحه ف رد
انت لازم تدخل ع الفيديوهات الى موجودة ف اليوتيوب والقسم التعليمى هنا
ولازم تبدا الاول بالحساب الديمو الى هو التجريبي وبعد كد تتعلم صح االاول وتفتح حساب حقيقي وتبدء بالتداول
وبالتوفيق

joker7diaa
02-20-2016, 06:51
اوك اولاً اذهب القسم التعليمي وتابع كورس عام عن الفوركس لكي تتعرف اكثر عن المجال وقم بمتابعة دورات التحليل وشوف الكتب الى لازم تقرئها
ولازم تكون فاتح حساب ديمو على المنصة عشان تطبق اي بتتعلم ويفضل انه يكون خبير متبع معاك

masbrio
02-22-2016, 20:12
يمكنك بد التداول عن طريق حساب ديمو وبعد ذالك انتقل اللى حساب حقيقى وكل ما ترديد معرفتو مشروح على القسم التعليمى
وتقبل مرورى

big.pharaoh
02-23-2016, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....مش هينفع تتداول كده خبط لزق. لازم تتعلم الاول انصحك بالدخول الى القسم التعليمي وهناك هتلاقي شروحات كتير للفوركس

mohamed fawzi muftah
02-24-2016, 21:29
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى هذا الموضوع فى غاية الاهمية ولك جزيل الشكر على المعلومات القيمة
ونامل المزيد والمزيد ودائما فى تقدم ان شاء الله......
تحياتى................

forexwolfs
02-26-2016, 23:35
بسم الله الرحمن الرحيم
لازم اخي الكريم تنجح في عمل بونص معين
من المنتدى ثم بعد ذالك
تتداول به ويصبح لك الرباح
بالتوفيق لك

rinho1991
03-03-2016, 20:02
السـلام عليـكم ورـحـمة الله وبـركاته . انصـحك بقرائه كتـاب الفـوركس للمبتـدئين حتي الاحتـراف وايـضا قـم بعـمل ايـميل تجريبي علي شـركة انستـا فـوركس وقـم بالتـجربه والتعـامل والخبـره والاستفـاده من الخسـائر وقـم بـوضع خطه لـرأس المـأل .

The_Gahbaz
03-12-2016, 14:14
تتعلم
اول حاجه تعملها عي انك تتعلم
ومتدخلش الفوركس كده بشكل عشوائي
انت هتدخل علي القسم التعليمي وتشوف الدروس والشروحات اللي هناك وتحاول تستفيد منها علي قد ما تقدر
وتعملك حساب تجريبي من المنصه او من موقع الشركه وتبداء تطبق اللي اتعلمته
لحد ما تبفهم الدنيا ماشيه ازاي وتاخد الخبره وتبداء تشتغل علي الحقيقي

Diaa
04-24-2016, 01:10
الاستعلام عن شهادات الأسهم واجراءات إيداعها. يمكن للمساهم الاستعلام عن شهادات الأسهم التي يملكها ... إبحث عن الرمز. السعر المفصل, أداء السهم, الرسم البيانى, آخر 6 أيام تداول ...

Mohaned Moro
04-24-2016, 02:40
تابع دروس علي اليوتيوب هناك الكثير ممن يشرحون الفةىكس بطريقة مبسطة و مغهومة و حاول التداول علي حساب تجريبي اولا

AhmedSami2016
04-28-2016, 13:08
أخي الكريم تأكد من أنك تدخل رقم الحساب والباسورد صحيحين بعد ذلك إذهب إلى خيارات السيرفر وإختر السيرفر الذي سجلت به وبعد ذلك سيدخل لك عادي
وإذا كنت لا تعرف السيرفر الذي سجلت به أدخل للإيميل الذي وصلك من الشركة عندما فتحت الحساب وستجده مع المعلومات التي أرسلت إليك أو أرسلي على الخاص رقم حسابك وسأتي لك بإسم السيرفر الذي سجلت فيه من الشركة

hussein.nu
04-28-2016, 21:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و تحياتي لكم اصدقائي
عليك بقراءة الاساسيات عن التداول و تبدا بحساب تجريبي
و بارك الله فيكم اخوتي
و شكرا لكم مرة اخرى و تقبلوا خالص تحياتي

Diaa
04-29-2016, 00:26
عود بداية تأسـيس أول شركة مسـاهمة في المملكة إلى العقد الثالث من القرن العشـرين، إلا أن بداية التداول في الأسـهم كان في نهاية عقد السـبعينات الميلادية عندما تزايد عدد ...

ahmedhathout
05-21-2016, 23:51
حاول تشوف فيديوهات كتير عن الفوركس هتلاقي نفسك عرفت المجال بسرعه جدا
وكمان افتح حساب ديمو ونفذ فيه اللي اتعلمته

medo.mohamed
05-22-2016, 13:56
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة و السلام على سيدنا محمد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و تحية طيبة لكل
اعمل حساب تجربي واتعلم في وبعد كده ابدا بي حساب حقيقي

Ahmedmastar
05-23-2016, 00:43
السلام عليكم اخى الكريم انصحك بعمل ايميل تجريبي وقرائة كتاب الفوركس ومتابعة الاخبار
وعليك بالتداول والتعلم من الخسارة ويجب ان تتوفر عندك الخبرة
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى وبالتوفيق

mido2224
05-23-2016, 04:27
ان رسائل الشكر تعبر عن العرفان , واننا نعبر لهم عن شكرنا لهم وعن معروفهم بنا وعن حاجتنا لهم دائمآ بالوقوف بجانبنا مهما كبرنا . فهم مجرد وقوفهم بجانبنا نشعر بالآمآن حتى في اصعب الضروف .
كتـاب الفـوركس للمبتـدئين حتي الاحتـراف وايـضا قـم بعـمل ايـميل تجريبي علي شـركة انستـا فـوركس وقـم بالتـجربه والتعـامل والخبـره والاستفـاده من الخسـائر وقـم بـوضع خطه لـرأس المـأل
أتطلع إلى أن أصبح مثلك في تصرفاتك في أخلاقك في معاملتك مع الآخرين

eidragab
05-26-2016, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
بسم الله الرحمن الرحيم
1- تعلم قبل البدء ولا تعتمد على التوصيات
2-ادارة راس المال
3-ابدء فى حساب ديمو

وشكرا لك

omaryat2
05-26-2016, 16:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

abdulkader1995
08-17-2016, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام اخي الفاضل قم بتنزيل الميتاتريدر4 وبعد ارسال البونص لك يمكنك من خلاله التداول وسحب الارباح تحياتي لك

akram mohamed obaid
11-15-2016, 17:51
إذا كنت مبتدأ ولا تعرف كيف تتداول هنالك الكثير من الدروس التعليميه ألتي تشرح من قبل خبراء الفوركس وتعرض عن طريق فيديوهات تعلمك عن البذره الأولى لبدايه التداول لكل مستثمر في هذا المجال

Raafat kanakre
11-15-2016, 21:43

اخي العزيز اول شي تعملو انك تسجل ب أنستا فوركس بعدين تحط ايداع في رصيدك ثم تتداول

tazi larbi
11-16-2016, 10:29
السلام عليكم اخي البدايه تكون بالتعلم وليس اي شئ اخر اقراء الدروس لتفهم وتاخذ خلفيه ثم شاهد الفيديوهات لتستوعب اكثر ثم طبق كل ما تعلمته على الحساب التجربي ةالتدريب يتطلب وقت كبير قبل ان تنتقل الى الحساب الحقيقي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

sob81
11-16-2016, 11:21
بداية التتداول تكون من خلال التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس واختيار احدى الطرق التى تحقق الربح لك وتعمل معها وايضا
يجب التتدريب على الحساب التجريبي الى ان تتعلم جيدا

bilal0007
01-23-2017, 21:08
يمكنك بد التداول عن طريق حساب ديمو وبعد ذالك انتقل اللى حساب حقيقى وكل ما ترديد معرفتو مشروح على القسم التعليمى
وتقبل مرورى

kalimiro0
03-24-2017, 20:56
حاول تشوف فيديوهات كتير عن الفوركس هتلاقي نفسك عرفت المجال بسرعه جدا
وكمان افتح حساب ديمو ونفذ فيه اللي اتعلمته

forexguid
03-27-2017, 15:21
ما دمت تسال فهذ ان يدل على شيئ يدل على انك لا تعرف اساسا الامر و ان
دخلته تظن انه صنبور اموال فانت مخطى عليك بقراء اكبر قدر من مواضيع المنتدى

yaseranwer
03-27-2017, 16:34
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

grow
03-27-2017, 16:40
لا يا اخي مينفعش اننا ندلك بشء
وانت لسه مش متعلم وهذا يدل من سؤالك
انت كده بتعرض نفسك للخساره ادلرب ع الالاقل اربع شهو ع الحساب التجريبي
اتمنا اكون افادتك لا تتسرع يا اخي

ragab012
04-03-2017, 16:18
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا على الموضوع الرائع لكن للتعليم الاساسي فى الفوركس عليك التجريبي على حساب دايمو وتقبل مروري المتواضع اخى

MomoNafai
04-05-2017, 00:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يجب عليك أخي ان تقوم بإستثمار و قتك في التعلم و بعد مدة من التعلم يجب ان تنتقل إالى حساب الديمو و بعد دالك يمكنك الإنتقال إلى الحساب الحقيقي

Drissi
04-05-2017, 01:54
هناك أشياء بديهية ادا تعلمتها كان بإمكانك البدا في التداول وهي كيفية وضع صفقة وتحديد اللوت والربح والخسارة متى علمت دالك انتقل الى قنوات الفوركس في التلجرام هناك منتديات معروفة اختر منها المناسب لك وطبق صفقاته على الديمو بعد شهر او شهرين تستطيع ان تعرف المناسب لك من الجروبات تطبق صفقاته على الحساب الحقيقي وتبدا في الربح الى ان تصل الى 500دولار. انداك تستطيع البدء بمفردة لكن بالاعتماد جزئيا على صفقات الجروبات لان فيها خبراء اعلم.منك واقدم منك في الفوركس

abd elhamed
04-05-2017, 18:30
ولا يجب عليك التعلم علي حساب ديمو ثم الانتقال بعد ذلك لحقيقي ، يجب ان تمتلك راس مال وتتعلم ادارته يجب ان تكون علي معرفة بازواج العملات و طرق التحليل.
واتمنى لك التوفيق والرقى والتقدم ومشكوووووووور جدا على فتح باب موضوع شيق مثل هذا الموضوع

Aymen djouani
04-05-2017, 18:35
السلام عليك و رحمة الله تعالي وبركاته أخي العزيز مشكور علي طرح هذا الموضوع لكن انصحك بعدم العمل و فتح حساب ديمو إبدء في حساب جدي و تعلم جيدا ف المنتدي التعليمي. لأنها تتعدد الإستراتيجيات و طريق الربح واحد و تقبل مروري

kingmarwan22
04-05-2017, 19:29
اول حاجه لازم تبددى بى حساب تجريبى علشان تعرف تكسب بعد كدا ويمون معاك رائس مال

fouadd19
06-05-2017, 16:59
سلام عليكم اخي البدايه تكون بالتعلم وليس اي شئ اخر اقراء الدروس لتفهم وتاخذ خلفيه ثم شاهد الفيديوهات لتستوعب اكثر ثم طبق كل ما تعلمته على الحساب التجربي ةالتدريب يتطلب وقت كبير قبل ان تنتقل الى الحساب الحقيقي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

drahmedmagdy2
06-05-2017, 17:00
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اى تداول لابد من التدريب عالية اولا بعيد عن الحساب الحقيقى التدريب على الحساب التجريبى للوصول للخبرة

hussein1985
06-05-2017, 17:45
اولا عليك بالبحث فى القسم التعليمى على فيديوهات للسيد اسامه عادل حيث انه الافضل فى الشرح ثم
بعد ذلك العمل على حساب ديمو للتدريب وعمل استراتيجية خاصة بك وعند نجاح هذه الاستراتيجية البدء فى العمل على الحساب الحقيقى

Anas.Talaat2
06-05-2017, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخى الفاضل
أخى عليك أولاً بانشاء حساب ديمو أى تجريبى على انستا ثم ادخل القسم التعليمى و شوف الاستراتيجية التى تناسبك و احفظها جيداً و حين تصبح جاهزاً فقم بانشاء حساب حقيقى و اشتغل و الله المستعان

michael1
06-07-2017, 21:54
السلام عليكم ورحمهاللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى من الممكنان تبدا الان بالتداول
من خلال المنصة فى التداول ععلى الفوركس بسهولة وهناك الكثير من الفيديوهات

Reem1
07-02-2017, 15:57
السلام عليكم اخي اولا لازم تتعلم و تفهم كويس و متستعجلش واتدرب علي حساب تجريبي الاول لحد ما تبقي مستعد للتداوب علي حساب حقيقي بالتوفيق ياخي

shadry
07-02-2017, 18:08

mrmrmrmr
08-21-2017, 18:39
يجب ان تمشي على الطريق الصح خطوه خطوه فى البدايه يجب ان تتعلم فى هذا الموقع او من خلال اليوتيوب وبعد ذلك الذى تعلمته قوم بتنفيذه على حساب تجريبى وبعد أن تثبت لنفسك ان نجحت افتح حساب حقيقى وتداول من خلاله

Mohammadkhaled
08-22-2017, 11:14
يا ريت فعلا عضو متميز يجاوبنا لاني انا جديد ومش فاهم اي حاجه لسه

waelmma
08-24-2017, 07:19
:)):)):)) اخى الفاضل باركك الله فيك وانت اذا كنت فتحت حساب فى المنتدىى وانستا وقمت بربططههم بطريقة سليمة اعمل ردود حتى تتحول لك البونص اول الشهر الى حسابك واثناء الردود هتجد نفسك بتتعلم من غير ماتخد بالك ويجب ان تبدا بالتتعرف على الرافعة المالية والهامش ومشاهدة الفيديوهات اللى بتتكلم عن ذلك وعن الشموع اليابانية وعن المؤشرات والتحليل الاخبارى واثناء كل ده بتفتح حساب تجريبى للتدريب على كيفية التداول ثم تفتح الميتاتريدر على حسابك الحقيقى وتبدا فى التداول

zakariacr07
09-01-2017, 21:31
يجب أن تقوم بفتح حساب تجريبي أخي الكريم و تتعلم التحليل الفني و الأساسي و كذلك الشموع اليابانية بعد ذلك تقوم بوضع خطة و تطبق كل شيء تعلمته على الحساب التجريبي فإذا كانت صفقاتك ناجحة يمكنك البدء على الحساب الحقيقي

waelmma
09-11-2017, 06:13
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب قبل التداول ان تتعلم الاول اساسيات
التداول من خلال الدخول على القسم التعليمى بعدين تتعرف على طريقة التعامل مع الميتاتريدر ثم تبدا بفتح اول صفقة لك

مصطفي السيد
08-18-2018, 01:07

تقوم بعمل الردود بالمنتدي وتنتظر تحويل البونص الي حسابك بالشركه
وياتي غالبا في الاسبوع التاني من الشهر الجديد لتبدأ التداول وفتح الصفقات

salijiji0
08-26-2018, 16:51
اول حاجه تعملها عي انك تتعلم ومتدخلش الفوركس كده بشكل عشوائي انت هتدخل علي القسم التعليمي وتشوف الدروس والشروحات
اللي هناك وتحاول تستفيد منها علي قد ما تقدر و تعملك حساب تجريبي من المنصه او من موقع الشركه وتبداء تطبق اللي اتعلمته
لحد ما تبفهم الدنيا ماشيه ازاي وتاخد الخبره وتبداء تشتغل علي الحقيقي

مصطفي السيد
08-27-2018, 02:11

قبل ان تفكر في التداول تعلم وشاهد الفيديوهات التعليميه وتخير منها
استراتيجيه للعمل وقم بتجربتها علي الحساب التجريبي واذا صادفك النجاح في اي منها يمكن ان تجربها علي الحساب الحقيقي

badr9moumen
08-29-2018, 18:04
اول شيء أنصحك به أخي هو التعلم فهو مجال ليس سهل و ان لم تكن تملك الخبرة الكافية لدلك فانني انصحك بخدمة الفوركس كوبي من اينستافوركس اللتي تمكنك من نسخ صفقات اناس محترفين ، الى حين ان تتعلم و تكسب الخبرة للتداول بنفسك ، ارجوا ان اكون قد افدتك اخي و اتمنى لك كل التوفيق

badr9moumen
09-07-2018, 18:24
لازم أخي و قبل كل شيئ ان تتعلم طرق و نضريات التحليل الفني لانه بالاعتماد عليها ستسطيع اتخاد قرارات البيع او الشراء كما يلزمك أخي التمرن و التطبيق على حساب الديمو لكسب بعض الخبرة و التجربة و أخيرا أنصحك أخي بالتداول مع شركة إينستافوركس (https://www.instaforex.com)فهي ستقدم لك الكتير من الادوات اللتي ستساعدك و تسهل عليك عملية التداول و أتمنى لك كل التوفيق

imadqaidi
09-08-2018, 18:51
اهم ما يمز هذه المؤشرات هي امكانية الاعتماد عليها في التحليل سواءا كان كلاسيكيا او فنيا او اخباريا
وكذلك اختيار الاستراتيجية المناسبة التي من شانها ان تتيح لنا تحقيق الربح المطلوب انشاء الله