PDA

View Full Version : استفسار بخصوص مبتدئ

mhdmaher
02-15-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
أريد ان أسال بخصوص اذا كنت مبتدئ
ماهو أفضل شي لأبتدى في الفوركس هل المؤشرات ام أعمل على الترندات والدعوم والمقاومات
تحياتي لكم :) :)

azizjab
02-15-2016, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
أريد ان أسال بخصوص اذا كنت مبتدئ
ماهو أفضل شي لأبتدى في الفوركس هل المؤشرات ام أعمل على الترندات والدعوم والمقاومات
تحياتي لكم :) :)

اخي الغالي لكي تتعلم الفوركس ابدا صح . قبل التحليل افهم المصطلحات في الفوركس وطريقة حساب النقاط واحجام العقود وكل مايتعلق بالمنصة التي تشتغل عليها
ثم تبدا المرحلة الثانية وهي التحليل وعندما اقول التحليل يعني دعوم ومقاومات ورسك الترند وتحديد اتجاه العملة ورسم القنوات السعرية وتحديد مناطق العرض والطلب . ابدا بالفريمات الكبرى من 4ساعات وحتى اليومي مبدئيا . تدرب على الفيبوناتشي لانه سيساعدك عنما يسير السعر عرضي وهو الغالب بسوق الفوركس (80%) اذا كان لابد من مؤشرات فاستخدم الموفينجات .
بالتوفيق

hoomid
02-15-2016, 19:36
مشكور اخي على الاهتمام
انصح باتباع القواعد الاولس و هي التحليل الاساسي ثم التحليل الفني مرورا بالمؤشرات . وحول دمج الكل لاتخاد قراراتك و رفع نسبة النجاح

aymansaleh
02-15-2016, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم افضل ماتبدأ به الفوركس هو تعلم التحليل الفني من ترند ومقاومه ودعوم وايضا كيفية استخدام المؤشرات الفنيه في تأكيد التحليل الفني يعني تعلم التحليل الفني اولا وقم بالتطبيق على حساب ديمو قبل البدء في حساب حقيقي
تقبل مرروي

Abdellatif Sidi saad
02-15-2016, 19:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
اخي الكريم افضل ماتبدأ به الفوركس هو تعلم التحليل الفني
وايضا كيفية استخدام المؤشرات الفنيه في تأكيد التحليل الفني

eslamm
02-15-2016, 20:07

بص يااخى انا ايضا مبتدئ مثلك

وكنت محتار جدا

ولكنى اهتديت الى استراتيجيه معينه بالمؤشرات مريحانى جدا

ولكن هذا لايمنع انى ان شاء الله هدرس الترندات

والفيوباتشى واشياء اخرى تفيدنى مع المؤشرات

وشكرا

doola2020
02-19-2016, 14:16
أولا لازم تعرف شوية استراتيجيات زي الهيدج وتعرف يعني ايه تعزيز وتبريد والاسكالبينج ، والموفينج افيريدج والبولينجر باند والاستوكاستيك .....إلخ

aym
02-19-2016, 14:53
اهلا بيك فى المنتدى واذا ككنت تريد البدء فى التداول فى الفوركس يجب اولا ان تبدء بالتحليل للشارت باستخدام المؤشرات
وبمعرفة نقاط الدعم والمقاومة لكل زوج وتختار الزوج الذى حركتة بسشيطة فى البداية

fanta
05-01-2016, 01:12

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

drsafaseefo
05-10-2016, 19:42
نصييحتي لك بالاعتماد على نفسك والتعلم الجيد ورسم الدعوم والمقاومات والترند فستشعر بلثقة بنفسك أكثر عندما نجح في تحليلاتك
شكرا لك وأتمنى لك التوفيق وللأخوة الكرام في منتدى فوركس العرب
تقبل مروري

INFOGAIN
05-10-2016, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الفاضل احسن شيئ هو ان تدرس وتتابع درود ودورات مصورة وشروحات حتى تتمكن من الاعتماد على نفسك وايجاد استراتيجية خاصة بك..
وان تطبقها على الحساب التجريبي تم الحقيقي من بعد ان تجدها جيدة ودو ربح ...
موفق..