PDA

View Full Version : اقتراح للاداره اتمنى من الكل ابداء رايه

eslamm
02-15-2016, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بداية مشكور منتدانا على الميزه التى تقدمها لنا

وهى البونص ولكنى وجدت شيئا ان الاعضاء بما فيهم انا نستسهل ونرد على مواضيع ربما تكون من عام 2011

ومن ضمنهم مواضيع استفسار من الاعضاء بتواريخ قديمه بغرض اننا نزود مشاركتنا وتزيد فرصة البونص واهملنا اننا نكتب مواضيع جديده تفيد الاعضاء انا بدخل المنتدى يوميا لااجد الا القليل جدا من المواضيع الجديده

طيب اقتراحى اقترح اننا نجعل على الردود بونص 10 سنت والمواضيع بونص 15 او 20 سنت وذلك لنشجع الاعضاء على كتابة مواضيع غير منقوله طبعا وياريت تكون المواضيع منسقه ومنظمه

نادر صباح الدين
02-15-2016, 22:58
مشكور صديقنا العزيز على هذا الاقتراح الوجيه، اعتقد أنه من المناسب بالفعل أن يعطى تقديم المواضيع الجديدة فرص أفضل، ولكن المشكلة التي يمكن أن تظهر تكمن في ميل الأعضاء إلى كتابة الموضوعات دون الرد على ماهو وارد، وخاصة عندما تكون االفروق كبيرة، ممايدفع الأعضاء إلى الاجتهاد في تقديم المواضيع وعدم الاهتمام الكافي بالردود والمناقشات اللازمة.

csebai12
02-16-2016, 00:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اقترح ان يتم اقفال المواضيع التي تعدى على كتابته 3 اشهر كي يكون المنتدى متزامن

doola2020
02-17-2016, 18:37
أخي الكريم كل هذه الاقتراحات تم طرحها من قبل في مواضيع اخري قديمة ولكن للاسف لم تقم انستا بذلك ولكن هذا افضل من المنتديات الاخري

yousse
02-17-2016, 19:52
صرحا رأي دكي ومحترم فببهدا ستذدا كيمياء المواضيع وسيستيع الشخص أن يتشجع ليقوم بالموضوع لأن كما يعرفف الكل أن المواضيع تأخد الوقت أكتر من الردود لهدا نفضل الردود على المواضيع

medcss
02-17-2016, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فكرة جميلة أخي الكريم وإن شاء الله المنتدى يوافقك الرأي. ربما تكون فرصة للمبتدئين للربح أكثر

joker7diaa
02-17-2016, 20:03
فكرة جيدة عجبني اقتراحك وكدا احنا ممكن نشجع الاعضاء على كتابة المواضيع وفعلاً انا بشوف مواضيع الها سنتين وتم الاجابة عنها والاعضاء الى الان بتشارك فيها

amrelnagar53
02-17-2016, 20:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فكرة ممتازة اخي الكريم و ان شاء الله رايك ده يلاقي صداه مع ادارة المنتدي و نقدر نشوف مواضيع جديدة تفيد جميع الاعضاء
تقبل مروري اخي الكريم

Bouani
02-17-2016, 22:07
فكرة جميلة أخي الكريم و ممكن تحفز على الردود النافعة
بس في مواضيع صحيح انها قديمة بس تبقى ذات وزن كبير خاصة المثبتة
و في النقاشات ديما في أشياء جديدة

fanta
05-01-2016, 04:27

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
06-20-2016, 12:13
للاسف يبدوا ان الأدارة وجدت ان الأعضاء مهما عملت مش حينفع معاهم وان كتير منهم اصبح غشاش وعشان كدة هى شايفة ان البونص 10 ستنت على كل حاجة ردود وموضوعات كويس كدة طبعا انا اتفق معاك بس للأدارة رأى تانى وفى النهاية هى اللى حتدفع بس انا لو بأيدى اى حد ينسخ او يعمل اعادة لموضوع يخصم من البونص بتاعة مضاعف

islammowafy
06-20-2016, 15:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مفيد و جميل و قد استفدت منه بصفتي مبتدأ في الفوركس و اتمنى ان لا تبخل علينا بما يفيدنا و اتمنى لك التوفيق
تقبل تحياتي و مروري

4peace
06-20-2016, 20:10
شكرا لك أخى الكريم على الاقتراح الجميل اتمنى دلك انا ايضا
تقبل تحياتى
بالتوفيق