PDA

View Full Version : افتقر للعلم باستراتيجيات التداول

Mohamad Hassan
02-16-2016, 04:08
ما هى استراتيجيات التداول الأفضل و كيفية تطبيقها و استخدامها لصالحى ؟
تعاملى فى الفوركس مجرد ارتجال حتى الآن
أريد المساعدة إن امكن
و شكرا مقدما

OsamaNasser
02-16-2016, 14:53
وقف فوراً
التداول العشوائي اخرته وحشه ومسيرك في النهايه تخسر كل حاجه
اعمل حساب تجريبي واتعلم عليه من الدروس اللي في القسم التعليمي
لحد ما تلاقي الاستراتيجيه اللي مناسبه ليك وابداء اشتغل ساعتها

معتصم سباعنة
02-16-2016, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا افضل رسم الدعوم والمقاومات وتحديد ميل السوق العام والفيبوناتشي
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

شروق
02-16-2016, 16:53
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا على الطرح القيم شكرا تقبلوا مروري

mohammed control
02-16-2016, 21:09
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم

mo2menx
02-16-2016, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز .. حاول البحث في المنتدي .. وايضا في محرك البحث جوجل
وستجد ان شاء الله اكثير من الشروحات التي ستفيدك وستتعلم منها الكثير
وشكرا

doola2020
02-17-2016, 22:13
أولا ابتعد عن استراتيجية الاسكالبينج ، ممكن تشوف استراتيجية الهيدج ، وممكن تتعلم فتح صفقات علي الدعوم والمقاومات وممكن تدخل علي الموقع التالي الذي يعطي لك إشارات دخول بيع وشراء طبقا للمؤشرات الموجودة بالمنصة
http://m.investing.com/currencies/eur-cad
وان لم يظهر راسلني وانا سأرسله لك عن طريق الفيس او اي وسيلة اخري

mohammed control
02-17-2016, 23:27

jallou
02-18-2016, 02:02
انخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار للجلسة الثانية على التوالي وذلك بعد صدور بيانات التضخم عن الاقتصاد البريطاني خلال الشهر الماضي، الأمر الذي زاد من التوقعات بتأثر الاقتصاد البريطاني سلباً بالتطورات السلبية في الأسواق المالية حالياً.

asmaa mahmod
02-18-2016, 02:57
السلام عليكم ورحمه الله

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور على طرحك لتلك الموضوع فى انتظار المذيد

تقبل مرورى وتقبل تحياتى
وتمنياتى لك بالتوفييييق ان شاء الله

soad labib sadek
02-21-2016, 16:28
الاخ الفاضل احب ان اتوجه اليك بنصيحة طيبة و هي ان افضل استراتيجية في التداول انت الذي تحددها بنفسك بعد ان تطلع و تتعلم الكثير و تجرب هنا وهناك و تصبح لديك المام بهذا العلم الضخم و من ثم بتجد نفسك مرتاح لاستراتيجية معينة و تطور فيها

بالتوفيق

topomarouan
02-21-2016, 16:32
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

mohammed control
02-21-2016, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
الاخ الفاضل احب ان اتوجه اليك بنصيحة طيبة و هي ان افضل استراتيجية في التداول انت الذي تحددها بنفسك بعد ان تطلع و تتعلم الكثير
و تجرب هنا وهناك و تصبح لديك المام بهذا العلم الضخم و من ثم بتجد نفسك مرتاح لاستراتيجية معينة و تطور فيها

Ibrahim gad
02-21-2016, 17:12
السلام عليكم
افتقر للعلم باستراتيجيات التداول . نمط العلم هو الذي يميل الى جذب الإنتباه عند رؤيته بما أنّه يظهر تحرّكات كبيرة للغاية. ... من أجل تداول العلم، بإمكانك تحديد موعد الدخول عند الحدود السفلى لقناة السعر أو التريّث الى حين حدوث اختراق لما فوق الحدود

عبد الرحيم رافا
02-21-2016, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاته
اهلا و سهلا بك معنا في المنتدى الرائع جدا و صباحك سعيد انت و باقي الاعضاء
من وجهة نظري خد استراتيجية العرض و الطلب

hoomid
02-21-2016, 17:29
سلام عليكم اخي الكريم
المساعد اخي قدمها لنفس بالقراءة و الاطلاع و البحث و التفكير الجيد . انت من توجه و تدرب نفسك و ليس الاخر
بالتوفيق للجميع

aboubakr el ayach
02-21-2016, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب ستتعجب ان قلت لك بأن التداول أصلا يعتبر من التجارات الارتجالية العفوية القائمة على التجربة المتراكمة غير النظرية، فالفوركس ليس كالرياضيات وإنما هو كقيادة السيارة وكمعرفتك لمساحة السيارة دون الخروج والنظر اليها.

aminmatter
02-21-2016, 17:40
انخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار للجلسة الثانية على التوالي وذلك بعد صدور بيانات التضخم عن الاقتصاد البريطاني خلال الشهر الماضي، الأمر الذي زاد من التوقعات بتأثر الاقتصاد البريطاني سلباً بالتطورات السلبية في الأسواق المالية حالياً.

latraaa
02-21-2016, 19:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيفية العمل بها و الإستفادة منها إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في ماوضيع أخرى إن شاء الله

simo1
02-24-2016, 17:44
أسعدتني زيارتي لموضوعك
الله يعطيك العافية
سلمت يداكي موضوع في قمة الروعة

كفيتي و وفيتي موضوع شامل فجزاكي الله خيرا
على هذا الجهد المبذول
بارك الله فيكي يا أحلى وردات الحقول
سلمت الأيادي

تقبل مروري

alperto
02-24-2016, 17:50
اخي الكريم
يوجد العديد من الاستراتيجيات المفيده لكل شخص في الفوركس
فتعلم التداول واصنع الاستراتيجيه الخاصه بك

ملاك الروح
02-24-2016, 17:52
ان لكل متداول استرتيجية خاصة به انا افضل الترندات في تحديد ميل السوق العام
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

adden
02-24-2016, 18:39
لا انصحك ان تكمل بالتداول الارتجالى هذا يجب عليك ان تقوم بدراسه جيده حول الموضوع اولا
ثم اختيار الاسلوب المناسب والذى تراه مربح لك واتباعه وهذا الافضل لك ولكل المبتدئين

never100
02-25-2016, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

joker7diaa
02-25-2016, 19:40
انت يمكنك ان تصنع استراتيجيتك الخاصة بك عندما تكون ملم بكل اداوات التحليل الموجودة في السوق يمكنك اختيار افضلها وتعمل منها استراتيجية خاصة بك

simo1
02-27-2016, 02:00
سلمت يداك على الطرح الطيب
لاعدمنـآ هذا التميز
يعطيكـ ربي العآفيهـ
بـ إنتظارجديدك بكل شوق
ودي ووردياااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااا
أريد المساعدة إن امكن
و شكرا مقدما

reyad george
02-27-2016, 03:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا افضل رسم الدعوم والمقاومات وتحديد ميل السوق العام مع الاداره الجيده لراس المال بالتوفيق

محمد عز الدين عيد خضري
02-27-2016, 05:12
اخي الفاضل اتمني ان تجعل لك استراتيجية لنفسك في التداول يمكنك
الاقتباس من استراتيجيات الاخرين ولكن لا تاتي باستراتيجية وتطبقها انت بكاملها فقد تفشل معك

never100
02-28-2016, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

The_Gahbaz
03-09-2016, 14:28
انا افضل انك تتعاممل وتدخل صفقات برسم التحليل بتاعك علي الشارت وتحديد الدعوم والمقاومات وتحديد ميل السوق العام والفيبوناتشي
وممكن تستخدم اي مؤسر يساعدك اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

lyo
03-09-2016, 14:52
شكرا لك عن هدا الموضوع
انا بصراحة لزلت اتداول في الديمو كل ما اعتمد عليه هو الشموع اليبانية والتحاليل مع الفيوناتشي مع الدعم والمقومة

newlookmostafa
03-09-2016, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
القسم التعليمى بالمنتدى به العديد من المواد المميزة
تقبل مرررووررى
تحيااااااتى

salimkala
03-10-2016, 19:32
وقف فوراً

elnagar
03-11-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز ع تلك المعلومات الهامه فعلا وجزاك الله خيرا وتقبل مروري

---------- Post added at 06:12 PM ---------- Previous post was at 05:58 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور ع السؤال وانا اتفق مع اخواتي الاعضاء ان التداول العشوائي بيخسر كتير جدا وشمرا

aissaalg
03-11-2016, 22:29
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

nemo2014
03-11-2016, 22:45
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
المساعد اخي قدمها لنفس بالقراءة و الاطلاع و البحث
و التفكير الجيد . انت من توجه و تدرب نفسك و ليس الاخر
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

salimkala
03-13-2016, 16:29
وقف فوراً

messaoud43
03-16-2016, 10:52
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

lebouziramzinio
03-17-2016, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل انخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار للجلسة الثانية على التوالي

aissaalg
03-17-2016, 11:39
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

dhmo
03-18-2016, 20:19
وقف فوراً

ولتكون خبيرا ايضا ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

hamza215rix
03-28-2016, 20:36
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
أريد المساعدة إن امكن
و شكرا مقدما
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
13

ِِAhmed Nader
03-28-2016, 20:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي الكرام
اخي الكريم هناك الكثير من الاستراتيجيات فقط ابحث عنها في المنتدي او في اليوتيوب

ebn masr
03-30-2016, 09:25
ومين فينا اخى الكريم لما ابتدى كان يعلم كل شيء عن الاستراتيجيات ومجال التداول بشكل عام مفيش حد يعرف كلحاجة وانما بالتعب والاجتهاد تعرف

doaa sary
03-30-2016, 17:59
مش شرط تستخدم مؤشرات
عموما ممكن تعتمد
ع الترند
او عندك ف الميتاتريدر الموفينج افريدج
واعمل سرش عن اهم الطرق بالموفينجات
موفق اخى

nour83
03-31-2016, 17:56
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اتمنى تكون فى افضل صحه وحال دائما و اشكرك على هذا الطرح المميز و فى انتظار ما هو جديد و الاضافات من طرفكم الموقر

ahmed humedat
03-31-2016, 18:43
تقبل مروري

hamza215rix
03-31-2016, 18:45
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
أريد المساعدة إن امكن
و شكرا مقدما
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
89

raouf41
03-31-2016, 18:47
أسعدتني زيارتي لموضوعك
الله يعطيك العافية
سلمت يداكي موضوع في قمة الروعة

modyjoba
03-31-2016, 19:19
هناك استراتيجيات كثيرة ولكن لن تستطيع ان تستفاد بها إلا بعد تعلم اساسيات الفوركس وفهم المصطلحات الاساسية الخاصة بالفوركس وكذلك العملات الرئيسية وغيرها من المفاهيم حتي تتمكن من تطبيق أي استراتيجية كالاسكالبينج مثلا

mhmd.hmdy
03-31-2016, 19:22
يبقى ناقصك كتير جدا تتعلم وتجرب وتبتكر وفى الاخر تعرف تشستغل صح
وتحقق ربح اما لو مقدرتش تشتغل بالطريقه المناسبه انتا كده فى مكان تانى خالص

mediapro
03-31-2016, 19:34
وقف فوراً

houarisat
03-31-2016, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
لا يوجد شيئ إسمه إستراتيجية دائمة لأنه الإستراتيجيات ممكن في أي يوم تصبح غير فعا مع السوق لذلك لا أنصحك بها

مبتدئ و لكن...
04-02-2016, 23:05
اعتقد ان الرافعة المالية الصغيرة افضل من الرافعة المالية الكبيرة فى الفوركس حتى لا يخسر التاجر بشكل كبير فى تجارة و ضمان وصوله الى هدفه و هو البقاء لاطول فترة ممكنه فى التجارة بربح

nonam
04-02-2016, 23:57
السلام عليكم ....المنتدي والقسم التعليمي من المنتدي فية الكتير من الاشياء اللي من المكن ان تتعامل معاها في التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول من اهم الادوات التعليمية في المجال وكمان مفيد في البونص
بالتوفيق ان شاء الله

neverlit5
04-06-2016, 13:02
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
04-06-2016, 22:32
اعتقد ان الرافعة المالية الصغيرة افضل من الرافعة المالية الكبيرة فى الفوركس حتى لا يخسر التاجر بشكل كبير فى تجارة و ضمان وصوله الى هدفه و هو البقاء لاطول فترة ممكنه فى التجارة بربح

ده صحيح اخي فعلا الرافعه الماليه هيا من مميزات العمل في المجال ده ولازم المتاجر هنا يختار اكبر رافعه يقدر يحصل عليها من الشركه الي بيعمل فيها علشان
هيا الاساس في العمل وبتوفر له هامش كبير

مبتدئ و لكن...
04-06-2016, 22:47
كثير من الناس يقولون لفظ الربح من النت وانا ارى ان هذا اللفظ خطأ ولكن الافضل ان نقول العمل من خلال النت فالعمل اساس للربح ام الذى يعتمد على غير العمل فسوف يصيبه الملل ويضر لترك العمل لانه اعتقد ان الربح سوف ياتى اليه ولا يعلم ان العمل يوصل الى الربح.

hamed mohamed
04-06-2016, 23:24
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق **********///////

jaouad ouaiss
04-07-2016, 02:24
لازم تتدرب عليها و تضيف لها التعديلات و تراقب نتائجها
لان من عمل الاسترتيجية اولا لن يعطيك كل اسرارا تانيا ممكمن تلائمك و لا تلائم متاجر اخر

neverlit5
04-08-2016, 23:50
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Abughali
04-09-2016, 05:49
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

رومانى
04-10-2016, 16:37
لا تعتقد انهتوجد استراتيجية بعينها ناجحة فكل استراتيجية تحتاج لوقت معين وخبرة
معينة لاستخدامها فمن الممكن تعلم اكثر من استراتيجية فى القسم التعليمى
وتستخدمها على الحساب التجريبى وبعد نجاحك فى استخدامها يمكن تجربتها

ShiToSawY
04-10-2016, 18:56
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضي : انا لا اعرف الاجابه وانتظر الاجابه من احد الخبراء في مجال الفوركس
تحياتي لك

faresn95
04-14-2016, 19:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اتمنى لكل الاعضاء التوفيق في صفقاتهم و بعد اخي الكريم لا انصحك بالارتجالية
فكم من الصفقات التي خسرتها بسببها ابحث فقط في اليوتوب ستجد العشرات من الاستراتيجيات
و اختر لاسهل و جرب على حساب تجريبي

abdelmadjid41
04-14-2016, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم عليك بالبحث حتى تجد الاستراتيجية التي تناسبك وتساعدك لانه لن تجد اية احد يعطيك الاستراتيجية

hossam123
04-14-2016, 20:22
نمط العلم هو الذي يميل الى جذب الإنتباه عند رؤيته بما أنّه يظهر تحرّكات كبيرة للغاية. ... من أجل تداول العلم، بإمكانك تحديد موعد الدخول عند الحدود السفلى لقناة السعر أو التريّث الى حين حدوث اختراق

bahoma310
04-14-2016, 20:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
تعلم و جرب و اختار الانسب لك هناك المئات من الاستراتجيات
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

adamarwan
04-14-2016, 21:58
مكن ان تجد فى المنتدى العديد من الخطط التى بها
ممكن ان تجرب التداول المهم الى يجب ان تعرف اخى
ان تقوم بالامر الصحيح فى التدرب

moodyloveelromansy
04-14-2016, 22:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

FOREX7
04-14-2016, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

dhmo
04-14-2016, 22:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
تعلم و جرب و اختار الانسب لك هناك المئات من الاستراتجيات
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

فعلا والاختيار صعب ولكن بالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

jaouad ouaiss
04-15-2016, 00:03
استرتيجيات التداول الجاهزة ل تنفعك ان لم يكن عندك اساس يعني تعلم و ان لم تكن عندك متابعة للسوق
و محاول فهم كل ما يحدث و كل الاحدات و كيف تاتر على قرارات البيع و الشراء

MohamedBZDK
04-15-2016, 00:15
يمكنك البحث في المنتدي على مواضع بخصصوص الاستراتيجيات فهناك من يعتمد عليها كليا و هذا خطأ في مجال التداول لأنه غير موجود لستراتيجية ناجحة 100% لأن السوق متحرك و متغير باستمرار

Cold Fire
04-15-2016, 00:18

الارتجال في التداول قد يفيدك بعض الاحيان بالتأكيد ؛ لكن العواقب قد تكون وخيمة للغاية .. و هذا عن تجربة سابقة

azizjab
04-15-2016, 08:26
التداول العشوائي اخرته وحشه ومسيرك في النهايه تخسر كل حاجه اعمل حساب تجريبي واتعلم عليه من الدروس اللي في القسم التعليمي لحد ما تلاقي الاستراتيجيه اللي مناسبه ليك وابداء اشتغل ساعتها. بالتوفيق عزيزي

mhdmaher
04-15-2016, 08:34
السلام عليكم
اخي الكريم اذا كنت مبتدى فأنصحك ان تتاجر باستراتيجية بسيطة جدا وهي الدعوم والمقاومات والترندات
وممكن ان تضيف الفيبوناتشي
الدعوم والمقاومات افضل شئ انصحك بهم
تحياااااتي

جمال صادق
04-15-2016, 08:58
اعتقد ان الكثير من ستراتيجيات التدال لابد من الاستفادة منها بشكل كبير و متناسب مع احجام العمل و هناك الكثير من الاستراتيجيات التى يمكن الاستفادة منها بشكل مباشر

---------- Post added at 07:58 AM ---------- Previous post was at 07:39 AM ----------

كما ان العديد من هذة الاستراتيجات لابد من وجود منطق للعمل بها و لابد من فهم العديد من نظريات التداول التى تبنى علية من وقت لاخر التشاية فيما بينها

yousse
04-15-2016, 09:21
أولا قبول أن تبحت على استرتيجيات التدول عليك أن تعريف أساسيات الفوريكس التي هي مهم جدا متل الدعم والمقومات والترندات ومتل هذي أإلإشياء التي لا يمكن أن تغفل عليها

فوزي
04-16-2016, 14:46
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول افتقر للعلم باستراتيجيات التداول
اخى الكريم ان اارت ان تغتنى بالسترجيات التداول فعليك ان تتدرب وتتعلم من خبرة الاخرين
وشكرا

samoglad
04-16-2016, 16:19
أكثر استراتيجيات المتاجرة بالعملات الأجنبية شعبية

استراتيجيات المتاجرة بالعملات الأجنبية أساسية للمتاجرة الناجحة، و يمكن لفهم تلك الاستراتيجيات أن يصنع فرقا هاما لما يمكن أن تحققه من أرباح في عملك في سوق العملات الأجنبية. و الاستراتيجيات التالية هي بعض استراتيجيات المتاجرة بالعملات الأجنبية المتاحة للمستثمرين:

قوة الرافعة. بينما تمكّن قوة الرافعة المتاجرين من المتاجرة بمبلغ أكبر مما يملكون في حسابهم، إلا أنها تعرضهم لمخاطر أكبر. لكن يمكنك استغلال أفضل ما في نظام قوة الرافعة (و التي تصل أحيانا إلى 100 ضعف للمبلغ الذي في حسابك)، و تقوم بحماية نفسك بنفس الوقت من خسائر فادحة و ذلك باستخدامك لاستراتيجية تداول. تشتمل تلك الاستراتيجية على استغلال قوة رافعة تتناسب مع خبرتك في المتاجرة.
أمر إيقاف الخسارة. و هو استراتيجية أُخرى مستخدمة بشكل واسع في المتاجرة بالعملات الأجنبية و التي تمكّن المستثمرين من الحد من خسائرهم. تساعد هذه الاستراتيجية على وضع مستوى سعري محدد مسبقا بحيث لا يسمح ببقاء المركز مفتوحا عند وصول السعر إلى المستوى المحدد لإيقاف الخسارة.
>متوسط التحرّك البسيط (sma). تعتبر المقدرة على قراءة المعلومات السابقة من الرسوم البيانية أساسية جدا في المتاجرة بالعملات الأجنبية. عادة ما يتم توليد متوسط التحرّك البسيط بشكل ألي من قبل منصات التداول في العملات الأجنبية. في اللحظة التي يتحرّك فيها سعر عملة ما فوق متوسط التحرّك البسيط، يمثّل ذلك وقتا للشراء، و عندما ينخفض السعر تحت متوسط التحرّك البسيط، فقد حان وقت البيع.
الدعم و المقاومة. و هي مستويات يميل سعر السوق لعملة ما للوصول إليها بشكل متكرر، لكنه يفشل في التحرّك فوقها أو تحتها. يمكن التعرّف على تلك المستويات عن طريق دراسة البيانات السابقة لزوج من العملات.

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 07:38
اخى الكريم انصحك بعدم الاعتماد على اى استراتيجيات واعتمد على تحليلك الخاص بك واستراتيجيتك الخاصة
والافضل ان تتعلم الفوركس اولا ثم بعد ذلك تبحث عن الارباح
لان الفوركسس هو علم وليس استراتيجيات

abdulrahman shannon
04-29-2016, 07:42
السلام عليكم اخي الكريم
ان هناك استراتيجيات كثيرا جدا جدا ويمكنك تعلمها نمن اليوتيوب وانا انصحك
في استخدام التحليل الفني واحترف التحليل الفني لانه افضل طرقة في التداول

malakrohy
04-29-2016, 11:44
إن أفضل ساعات التداول هي الوقت الذي تفتح فيه بورصة لندن والوقت الذي تغلق فيه السوق الأمريكية، وتكون ذروة وقت التداول عندما تتلاقى مواعيد بورصة لندن والبورصة الأمريكية، ومن الأفضل لك إلا تداول في عملة

faresn95
04-29-2016, 11:51
جمعة مباركة عليكم ان شاء الله تعالى
اخي الكريم سؤالك اختصر مسيرة شهور و شهور من تعلم الاستراتيجيات
لدى من الصعب ان تجد من يجيبك

samasimo
04-29-2016, 12:21
شكرا لك اخي العزيز ع الموضوع ونتمني ان تشاركنا بمثل هذه الموضوعات دائما
ادخل ع القسم التعليمي وستجد كل ما تريد OsamaNasser

nizar hidouri
04-29-2016, 12:23
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

samasimo
04-29-2016, 12:37
شكرا لك اخي العزيز ع الموضوع ونتمني ان تشاركنا بمثل هذه الموضوعات دائما
ادخل ع القسم التعليمي بالمنتدي

معن احمد
04-29-2016, 12:39
لا انصحك ان تكمل بالتداول الارتجالى هذا يجب عليك ان تقوم بدراسه جيده حول الموضوع اولا
ثم اختيار الاسلوب المناسب والذى تراه مربح لك واتباعه وهذا الافضل لك ولكل المبتدئين

FOREX7
04-29-2016, 13:37

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

algoddam
04-29-2016, 13:58
يوجد استراتيجية كثيرا ولا نستطيع ان نختار منها على اساس انها ناجحة بل تفي بالتداول الجيد
لانه حسب ما قراته من كثير مواضع ان الاستراتجيات لايمكن ان نجزم بان منها واحدة هي ناجحة المائة في المائة

ebn masr
04-29-2016, 14:55
لازم تتعلموتعرف الاول وماحدش هايعلمك لازم انت تعلم نفسك بنفسك وتشوف طرق تتعلم منها وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

hanmar
04-30-2016, 03:49
اعتقد استراتيجيه الاسكالبنج ولكن لو عايز صفقه ناجحه لازم يكون تحليلك صح ولازم يكون ليك استراتيجيات نابعه من دراسه مش عشوائيه ده غير انك ممكن تستفيد بخبرات الاخرين ع اليوتيوب او المواقع الاخرى
انصحك بالتجريب ع الحساب اتجريبى لحين التمكن من ادارة الصفقات الرابحه ثم الدخول ف الحساب الحقيقى لتحقيق الربح

never1
05-05-2016, 01:52

nassim126
05-05-2016, 02:09
السلام عليكم اخي الكريم كل شخص في هدا المجال و استراتيدية الخاصة التي يثق فيها وان كانت منقولة من احد المتداولين المحترفين فانه يضيف لمسنه تاخاصة بالتوفيق

KALOUCHE
07-15-2016, 19:25

masr16
07-15-2016, 23:41
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا على الطرح القيم شكرا تقبلوا مروري

MohamedBZDK
07-15-2016, 23:46
ان الفوريكس عالم بكامله و علم قائم بداته يجب التعلم التعلم من أجل البدأ فيه بصفة جيدة و هناك العديد من الاستراتيجيات لكن منها ماهو يتناسب معك و منها لا و مع اكتساب الخبرة تكون قد كونت استراتيجيتك الخاصة بك في هذا العمل

hero123
07-16-2016, 00:01
السلام عليكم
للاسف الى الان اعتقد ان اغلب الاستراتيجيات الموجوده على الساحه عباره عن فشل والا لن تخرج للعلن ولكن هناك من ينصح
والمهم هو الالتزام

Harmonic
07-16-2016, 08:24
اخي الكريم

magid01
07-16-2016, 09:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الاستراتجيات كثيرة و ليس كلها مفيدة وهي تختلف من ناحية رأس المال فبعض الاستراتجيات تنفع للرأس المال العالي فقط ايضا يوجد استراتجيات تعتمد على فريم اليوم و بعضا الساعة و بعضها الأربع ساعات الخ فنصيحتي لك انك تتعلم مجموعة من الاستراتجيات و من ثم تبني لك استراتجية خاصة تقبل مروري

moony54
07-16-2016, 09:33
صديقي العزيز
انا افضل الدعوم والفيوناتشي
وانت يجب عليك الذهاب الي القسم التعليمي في هذا المنتدي
وسوف تري بالتفصيل ما هو الدعوم وما هو الفيوناتشي وغيره وغيره
وتقبل مروري

csebai12
07-23-2016, 00:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي افضل استراتيجية استعملها هي استراتيجية الشمعة المنحرفة مع الهيدج بصفقات معلقة

houarisat
07-23-2016, 00:43
السلام علكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
يوجد العديد من الإستراتيجيات لكن افضلها هي الإستراتيجيات التي تكون خاصة بك ولك وحدك فقطط ولست لشخص أخر

mronei
07-23-2016, 01:02
اخي الكريم

المهم تعلم ايه هيا الاستراتيجيه الي تقدر انت تواصل العمل بها وطبعا ده مع التجربه اخي بنعرف ده
والمهم التدريب المستمر اولا

بسام سعادة 1
07-23-2016, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله
عليك اخي الكربم اولا وققبلل كل شئ ان تتوكل على الله تم قم بفتح حساب تجريبي والتعلم عن طريق دروس عبر اليوتيوب

batch
07-23-2016, 01:27
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

Diaa
07-23-2016, 01:48
مبتدئ تداول الأسهم,ما هو الأحتيال,forextrading,كيف تكون متداول نفط,أفضل منصات التداول اليوم, ... استراتيجية تداول خيار شراء الأسهم ما هو خيار البيع وخيار الشراء سعر الخيار الرقمي ... NET, افتقر ASP. ... من الاهتمامات أعلى; العلم السري للوصول للثراء: بقعة الفوركس منصات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت المتداولة في البورصة.

mahmoud124
07-23-2016, 06:45

توجد مئات الاستراتيجيات الرائعه التي يمكن العمل بها . لا انصحك بأستراتيجيه معينه فايجب العلم برأس مالك

mind333warrior
07-23-2016, 08:50
الاستراتيجيات هي عباراة عن مؤشرات التداول التي تعطي إشارات الشراء و البيع , ولما كانت المؤشرات كثيرة صار الاعتماد على بعضها دون البعض يختلف من شخص لآخر و يعتبر استراتيجية تختلف من شخص لآخر أيضا , انصحك تختار لنفسك استراتيجية بعد التجربة

The_Kuzaki
07-23-2016, 14:59

الزير سالم
07-23-2016, 15:04
الكثير منا يحاول الوصول الى الاحتراف في هذا المجال وهذا شيء طبيعي ومن حق اي شخص لكن الكثير من الاشخاص لا يجتهدون ويثابرون للبحث عن طرق النجاح. .......فالكثير يحب ان يحصل على خبرات جاهزة
بالبحث والاجتهاد سيصل كل شخص الى هدفه بإذن الله تعالى

ابوفؤاد
07-23-2016, 18:21
اليوم الذى يمر عليك دون ان تكون تتحصلت على معلومه مفيده لهو امرغايه فى الخساره و بالتالى من الممن ان تجعل كل ديقه تفيدك الامر ان التعليم لا يسقى ى كوب انما بحث و اتقان و حب للعمل

AymenDER
07-23-2016, 19:14
السلام عليكم
أنا أفضل إستراتجية الدعم و المقاومة و هي مستويات يميل سعر السوق لعملة ما للوصول إليها بشكل متكرر،
لكنه يفشل في التحرّك فوقها أو تحتها. يمكن التعرّف على تلك المستويات عن طريق دراسة البيانات السابقة لزوج من العملات.
تقبل مروري

zakariaguemi
07-23-2016, 21:55
أخي توجد الكتير من الاستراتجيات لكن أحسنها هي التحليل الكالسيكي يوجد عدة شروحات قم بدخول إلى القسم التعليمي بالمنتدى

وستفهم هدى التحليل وبتوفق أخي

بروفسير العرب
07-23-2016, 23:56
افضل الاستراتجيات فى الفوركس يختلف عليها المتدولين فالبعض يفضل التحليل
الفنى والبعض يفضل التحليل الكلاسكى ولكن انا فى نظرى ان الافضل التحليل الفنى الذى يعتمد على الموشرات
والدعوم والمقومات

فوزي
07-24-2016, 00:41
احد الاعضاء بيقول افتقر للعلم باستراتيجيات التداول
اخى الكريم ان كنت تتكلم بالصدق دة فانا اتنباء لك بالنجاح الكبير
وشكرا

ahmedabdelmoneim
07-24-2016, 00:42
حقٌّ علينا أن ندعو الله في السرّاء والضرّاء، وأن نتوسّل إليه في الشدّة والرّخاء، ونلتجئ إليه في الكربات، فإنّ الدعاء عبادة، وهو الصّلة بين العبد وربّه، فلنرفع أيدينا متضرّعين، ولنطلق لساننا في ذكره إلى أن يجيب الله دعاءنا ويستجيب لرجاءنا. أمّا الآن سنقدّم لكم مجموعة من الادعية الجميلة والقصيرة راجين من الله تعالى أن يجيب دعاءنا.

فوزي
07-24-2016, 01:41
انت تسال وتقول افتقر للعلم باستراتيجيات التداول
اخى الكريم ان ارات ان تتعلم بجد اصبر
وتابع وحلل واكتشف بنفسك

Kandouci
07-24-2016, 01:42
وقف فوراً

alatn123
08-20-2016, 17:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
انصحك بقراءة بعض الكتب و يحبذ ان تكون بالانجليزية .. او شاهد فيديوهات اليوتوب و ستصبح محترف
بالتوفيق يا غالي

mhd99
10-11-2016, 15:44
يجب ان تتعلم كيفية القيام بالتحليل الفني اخي حتى تكون قادر على تحليل السوق والتعامل معه واتخاذ القرار الصحيح
ويوجد استراتيجيات كثيرة يمكنك ان تختار منها ما يناسبك

Dr.Riyadh
10-11-2016, 15:47
السلام عليكم و رحمه الهل وبركاته , اخي العزيز استارتيجيات التداول كتيره جدا جدا و انصحك ان تقوم بزياره القسم التعليمي وقيم الاستراتيجيات في منتدى فوركس العرب حتى تجد اكبر قدر من الاستراتيجيات التي ستفيدك ان شاء الله في فهم الفوركس و الربح منها

mourada
10-12-2016, 10:12
اخي الفاضل لا توجد استراتيجية ناجحة مئة بالمئة في سوق الفوركس انت جرب بنفسك حتى تتوصل الى الاستراتيجية التي تحقق الارباح اكثر من الخسائر فقط لا يوجد غير هذا

mronei
10-12-2016, 16:48
اخي الفاضل لا توجد استراتيجية ناجحة مئة بالمئة في سوق الفوركس انت جرب بنفسك حتى تتوصل الى الاستراتيجية التي تحقق الارباح اكثر من الخسائر فقط لا يوجد غير هذا

ده بيحتاج وقت اصلا ولازم نعرف ان المجال الي احنا فيه يعتمد على الفتره الي اتعاملنا فيها معاه ومقدرا الخبره الي اكتسبناها في التعامل مع الاسعار وطريقه التحليل الخاصه
الي وصلنا ليها ونقاط القوه والضعف فينا وحاجات كتير

MASTER TRADER
10-16-2016, 20:15
والله يا اخي الكريم يوجد العديد من الاستراتيجات في سوق الفوركس ،ولكن في الاخير يجب عليك انت من يجرب هته الاستراتيجة او هده مع الديمو والتاكد من قوتها ثم التدوال عليها في الحقيقي ، بالتوفيق لك ولجيمع الاعضاء الكرام ان شاء الله

michael1
10-16-2016, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انا احب ان اشكرك على
كل ما سبق من موضوع وايضا انا للاسف لم اتوصل الى استراتجية حتى الان
وشكرا

antr
10-16-2016, 23:13
اخى تعلم منها حتلاقى قسم كامل يتحدث عن الاستراتجيات وفى نفس الوقت بيكون المضاربه بها شىء من الاخطا بيصححها عن طريق الفديوهات وما شابه

mhd99
10-21-2016, 09:44
في استراتيجيات كثيرة اخي يجب عليك ان تجرب عدد منها وبعد ذلك تختار واحدة تتناسب مع طريقة عملك في الفوركس
وتجد نفسك تحقق ارباح باستخدامها

WASEM DALLOUL
10-21-2016, 09:59
السلام عليكم
يا اخي الكريم يوجد الكثير والعديد من استرتيجيات التداول وجميعها تقريبا ناجحة ولكن عليك الالتزام بها التزاما كاملا ويمكن ان تجدها في قسم استرتيجيات التداول في المنتدى
وبالتوفيق للجميع

zizoo99
10-21-2016, 10:34
أريد المساعدة إن امكن
و شكرا مقدما

اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة فانت مبدئيا تحتاج ان تتعلم اصول التحليل الفنى الكلاسيكى ثم بعدها تتعلم اصول ادارة راس المال و بكده ممكن ترتجل براحتك فى الفوركس

mronei
10-21-2016, 23:43
ولكن الاستراتيجيه لازم تكون مناسبه وعلى حسب حجم راس المال اخي لان اغلب المتاجريين بيعملوا على راس مال صغير وده الي بيخلي الاغلبيه تتاجر كتير في السوق علشان نصل لتحقيق
ربح مرضي اما لو كان راس المال كبير هيكون المجهود ااقل طبعا

noureddineelachabi
10-21-2016, 23:48
اهلا وسهل بك اخي الكريم,من افضل الاستراتيجيات التحليل الكلاسيكي دعوم ومقاومات وترندات وقنوات سعرية
زائد مؤشرات فنية للفلترة للدخول في الوقت المناسب ادا احترفت هده النقاط السابقة الدكر ساقول لك مبروك انت الان من
المتداولين الناجحين, تدكير التحليل على الفريم 4 ساعات واليومي

freetrade
10-22-2016, 00:30
يمكنك البحث في جوجل باستخدام كلمة استراتيجية فوركس قوية وحتلاقي الكثير من الاستراتيجيات التي علي الديمو وبالتالي حتقدر تقيم من خلال النتايج ايها الاقوي

mamamama
10-22-2016, 00:36
اهلا وسهل بك اخي الكريم,من افضل الاستراتيجيات التحليل الكلاسيكي دعوم ومقاومات وترندات وقنوات سعرية
زائد مؤشرات فنية للفلترة للدخول في الوقت المناسب ادا احترفت هده النقاط السابقة الدكر ساقول لك مبروك انت الان من
المتداولين الناجحين, تدكير التحليل على الفريم 4 ساعات واليومي

---------- Post added at 09:36 PM ---------- Previous post was at 09:34 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته حاول البحث في المنتدي وايضا في محرك البحث جوجل وستجد ان شاء الله اكثير من الشروحات التي ستفيدك شكرا على طرحك لهذا الموضوع..

raedraed
10-22-2016, 00:48
السلام عليكم .. شكرا اخى العزيز على هذه المعلومه المهمه وجزاكـ الله عنا كل خير .. نتمنى منكـ المزيد من تلكـ المواضيع المهمه

تقبلوا مرورى واحترامى

Abdelaziz709
10-22-2016, 01:04
احترامي الشديد ل كلام حضرتك ولاكن العلم لم يكن يقتصر ع استراتجيات يبتكرها المتداولين حتي يجعلون السوق سهل ولكن هذة الاستراتجيات لم تكن نسبه نجاحها كافية لتحقيق ارباح لانها لم تستمر ولكن الاعتماد ع التحليل الفني والكلاسكيي والفني من اهم لتحقيق النتائج وحدثيااا ظهر استراتجية مناطق العرب والطلب مهمه جدااا

salah elhabasha
10-22-2016, 01:30
استراتيجيات المتاجرة بالعملات الأجنبية أساسية للمتاجرة الناجحة، و يمكن لفهم تلك الاستراتيجيات أن يصنع فرقا هاما لما يمكن أن تحققه من أرباح في عملك في سوق العملات الأجنبية. و الاستراتيجيات التالية هي بعض استراتيجيات المتاجرة بالعملات الأجنبية المتاحة للمستثمرين:
قوة الرافعة. بينما تمكّن قوة الرافعة المتاجرين من المتاجرة بمبلغ أكبر مما يملكون في حسابهم، إلا أنها تعرضهم لمخاطر أكبر. لكن يمكنك استغلال أفضل ما في نظام قوة الرافعة (و التي تصل أحيانا إلى 100 ضعف للمبلغ الذي في حسابك)، و تقوم بحماية نفسك بنفس الوقت من خسائر فادحة و ذلك باستخدامك لاستراتيجية تداول. تشتمل تلك الاستراتيجية على استغلال قوة رافعة تتناسب مع خبرتك في المتاجرة.
أمر إيقاف الخسارة. و هو استراتيجية أُخرى مستخدمة بشكل واسع في المتاجرة بالعملات الأجنبية و التي تمكّن المستثمرين من الحد من خسائرهم. تساعد هذه الاستراتيجية على وضع مستوى سعري محدد مسبقا بحيث لا يسمح ببقاء المركز مفتوحا عند وصول السعر إلى المستوى المحدد لإيقاف الخسارة.
>متوسط التحرّك البسيط (SMA). تعتبر المقدرة على قراءة المعلومات السابقة من الرسوم البيانية أساسية جدا في المتاجرة بالعملات الأجنبية. عادة ما يتم توليد متوسط التحرّك البسيط بشكل ألي من قبل منصات التداول في العملات الأجنبية. في اللحظة التي يتحرّك فيها سعر عملة ما فوق متوسط التحرّك البسيط، يمثّل ذلك وقتا للشراء، و عندما ينخفض السعر تحت متوسط التحرّك البسيط، فقد حان وقت البيع.
الدعم و المقاومة. و هي مستويات يميل سعر السوق لعملة ما للوصول إليها بشكل متكرر، لكنه يفشل في التحرّك فوقها أو تحتها. يمكن التعرّف على تلك المستويات عن طريق دراسة البيانات السابقة لزوج من العملات.
على الرغم من أن أيا من استراتيجيات المتاجرة بالعملات الأجنبية لا يمكنها ضمان نتائج مؤكدة، إلا أنه في معظم الأوقات يمكن للمستثمرين الاستفادة منها. يمكنك تبني أي من استراتيجيات المتاجرة بالعملات الأجنبية اعتمادا على متطلباتك. تقدّم (إيزي فوريكس) أدوات متاجرة تساعدك في تحسين إمكانية نجاحك

bakup28
10-22-2016, 07:08
انخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار للجلسة الثانية
على التوالي وذلك بعد صدور بيانات التضخم عن الاقتصاد
البريطاني خلال الشهر الماضي، الأمر الذي زاد من التوقعات

ahmedahmed1
12-08-2016, 06:35
اخي الفاضل اتمني ان تجعل لك استراتيجية لنفسك في التداول يمكنك الاقتباس من استراتيجيات الاخرين ولكن لا تاتي باستراتيجية وتطبقها انت بكاملها فقد تفشل معك وجزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

maryam1
01-30-2017, 23:38
الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

سما سعيد
01-31-2017, 00:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخرت التدتول العشؤائي وحش انت ممكن تعمل حساب تجريبي وتتعلم منو وبعد كدة تالجا للحساب الحقيقي

amine bajjou
01-31-2017, 00:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم في اعتقادي فانم لكل متداول استراتيجياته الخاصة و ادا لم تكن تعلم اي استراتجية انصحك بالحساب التجريبي للتعلمم اخي بدون خسارة

medizem
01-31-2017, 01:23
انخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار للجلسة الثانية على التوالي وذلك بعد صدور بيانات التضخم عن الاقتصاد البريطاني خلال الشهر الماضي، :)
الأمر الذي زاد من التوقعات بتأثر الاقتصاد البريطاني سلباً بالتطورات السلبية في الأسواق المالية حالياً...

zakariacr07
01-31-2017, 01:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي يوجد في المنتدى قسم خاص بالإستراتيجيات يمكنك الإستفادة منه بشكل كبير

smartawi
01-31-2017, 01:49
انا ايضا يا اخي احس بنفس الاحساس الي تحسه فعلا ارى اني اتاجر حتى الان في الفوركس بالقمار اي الحظ هو الاساس في كل صفقاتي في الديمو
ارى انه الخبراء في المنتدى لازم يعملوا مواضيع فيها طرق التداول ويطرحوا الفرص يوميا حتى نتعلم ولم على ذلك كل الشكر والاجر ايضا

ابوعلى
01-31-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اتعلم من المنتدى او اليوتيوب وطبق اللى انت اتعلمته على الحساب التجريبى وربنا يوفقك ان شاء الله ووتربح

sherouk88
01-31-2017, 04:03
يوجد الكثير من الاستراتجيات وليس كل الاستراتجيات ناجحه فيوجد بعض الاستراتجيات تاتى بخساره ارى ان الافضل تجربه الاستراتجيه

محمدفؤاد
01-31-2017, 04:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى انا افضل رسم الدعوم
والمقاومات والترندات ولا استخدم غيرهم

bakup28
01-31-2017, 07:45
بعد صدور بيانات التضخم عن الاقتصاد البريطاني خلال الشهر الماضي
الأمر الذي زاد من التوقعات بتأثر الاقتصاد البريطاني سلباً
بالتطورات السلبية في الأسواق المالية حالياً

alonsoo
01-31-2017, 07:52
اخى الفاضل عشان تتعلم صح الصراحة انصحك بتعلم نماذج الهارمونيك مع العرض والطلب باذن الله هتلاقى نتائج قوية جدا للغاية

saroonah
01-31-2017, 10:22
غلط انك تدخل بالتداول وانت مش فاهم حاجه لأنك بتخسر فلوسك بسهولة ابتدأ الأول بحساب تجريبي لحد ما تتقن الشغل وتكون ليك استراتيجية في التعامل وبعد كده أبدأ حساب حقيقي

waelmma
01-31-2017, 10:53
:(:(:( بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة ان الاستراتجيات بتختلف من
من شخص الى اخر وبارك الله فيك وتطبيق الاستراتجية بتختلف من وقت الى اخر

asdgamesant1
01-31-2017, 10:54
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا اخي الفاضل افضل اتمني ان احد الخبراء يقوم بالرد عليك وافادتك اكثر واكثر ولكن اهم نصيحة يمكن انا اقدمها لك خيرا قليل بدون مخاطرة افضل من خير كبير وفيه مخاطرة كبيرة وبالتوفيق اخي لي ولكم

zaheralwan
01-31-2017, 11:08
الافضل لكل ميتدئ ان يعمل حساب تجريبي يمكن من خلاله ان يتعلم الكثير في عالم الفوركس وان يتعلم كيف يكسب الارباح وكيف يتجنب الخسائر ومن ثم يستطيع بعد الممارسة والتطيبق ان يتخذ الاستراتيجية التي تناسبه.

big.pharaoh
01-31-2017, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... استراتيجيات التداول كتيره جدا ولكن لازم انك تتعلم اساسيات الفوركس الاول قبل التعرف على الاستراتيجيات

LAMIA1976
01-31-2017, 11:42
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل من خلال المنتدى و الاطروحات و الردود ستتعلم كثير من الامور فلا تتردد في المطالعه فيه و دا الي راح يساعدك لتكتسب خبره يمكنك ان تجسدها في حساب تجريبي قبل ان تتحول الى حساب حقيقي والسلام عليكم و رحمه الله و بركاته

mid0killer
01-31-2017, 11:43
اخي الفاضل انا شخصيا استخدم استراتيجية القمم والقيعان بالتداول بسوق العملات مش عارف انت ممكن تكون متوافق مع الاستراتيجيه ولا

مروه عصر
01-31-2017, 13:03
السلام عليكم
لا يمكن افادتك فى هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى وليس لدى خبره كافيه فى هذا الموضوع واتمنى من الاعضاء المحترفين الافاده واتمنى التوفيق للجميع

ahmadinho100
01-31-2017, 13:41
افضل طريقة لتداول و الاستراجية الناجحة هي استخدام الدعوم و المقاومات و رسم الصحيح الترندات مع المصار العام و تعرف نقطة الدخول السليمة

Hanaasnaa
01-31-2017, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اود أن اشكرك علي هذا المقال الهام والله يزيدك وانتظر منك المزيد

skylol
01-31-2017, 13:57

اخي الكريم اعتقد القليل فقط ممكن يفيدك في هذا الامر لان لك شخص استراتيجية خاصة به ممكن انت تبتكر استراتيجية ولنك تحتاج الى خبرة

Shadyy
01-31-2017, 14:37
السلام عليكم و رحمه الله اخي افضل استراتيجيه هي التي تقوم انت بوضعها بعد محاولات عديده و تخطأ و تتعلم من خطأك و لا تفعله مره اخري و ان تجرب و تتعلم بنفسك حيث ان ذلك سيعطيق خبره كبيره جدا و تكون نسبه نجاحك في تلك الحاله اكبر لذلك لا تقلد استراتيجيات احد و بالتوفيق

Mr Fathy
01-31-2017, 14:39
بسم الله الرحمن الرحيم انا حاليا لسه بجرب استراتيجيات كتير لكن اللى اتنصحت بيه انى اركز واتعلم اول حاجة الدعم والمقاومة مع خطوط الترندات

ayoubfc
01-31-2017, 14:51
لحد ما تلاقي الاستراتيجيه اللي مناسبه ليك وابداء اشتغل ساعتها.

zeze2017
01-31-2017, 15:13
شكرا اخى على هذا الموضوع الرائع والجيد
وافضل استخجام حساب تجريبى اولا

Mustafa gamal
01-31-2017, 15:33
أنا اعتمد على استراتيجية الدخول عند مستويات الدعوم و المقاومات باستخدام البرايس اكشن و ادارة رأس المال ..... تحياتي لك

ebn masr
02-01-2017, 23:29
طالما انت لا تمتلك القدرة على العمل بشكل مدروس وفيه نوع من استخدام الاستراتيجيات المهمة التى من خلالها انك تتداول وتتعامل

emin14
02-01-2017, 23:38
انخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار للجلسة الثانية على التوالي وذلك بعد صدور بيانات التضخم عن الاقتصاد البريطاني خلال الشهر الماضي، الأمر الذي زاد من التوقعات بتأثر الاقتصاد البريطاني سلباً بالتطورات السلبية في الأسواق المالية حالياً

mhd99
04-01-2017, 00:23
بالنسبة للاستراتيجيات انصحك ان تأخذ اكثر من استراتيجية وتجربها جميعها على حساب ديمو لمدة لا تقل عن ستة
شهور وبعد ذلك تختار منها التي تجدها مناسبة لك

khaled212
04-01-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي هذا السؤال عن استراتيجيات التداول وستجد هناك الكثير من الاستراتيجيات المختلفة وستجد هناك الكثير من المتداولين يتبعون استراتيجيات خاصة بهم .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

medeldon
04-06-2017, 21:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هناك الكثير من الاستراتيجيات لكن حاول
انا لا تغامر في صفقات قد تخسر فيها كل راس مالك

sinaa
04-06-2017, 23:10
تقبل مروري

mostafa ilsawi
04-06-2017, 23:31
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بالتدرب الجيد علي البرنامج التجريبي و التعلم من البرامج التعليميه الخاصه بهذا الموضوع في جوجل تستطيع ان تحدد الاستراتيجيه التى تناسبك
مع يمنياتي بالتوفيق

Nori1717
04-06-2017, 23:40
موضوع رائع ومفيد حيث استفدت من اشياء لاول مرة في هذا المنتدى الرائع اود ان اشكر الجميع ممن ساهم في انشاء الموضوع وكذلك الاعضاء الذين ساهموا بردودهم واتمنى الربح الوفير للجميع

احمد فرحان منصور
04-06-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم لكل استراتيجة وقتها الخاص من خلال دراسة الاسواق ومراقبة المؤشرات والتحاليل باشكالها

drahmedmagdy2
04-06-2017, 23:43
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
كل االاسترتيجيات التى تاخذها من احد سوف تتخلى عنها الثابته التى تعملها بنفسك من معطياتك ومجهودك تستمر معك

Saeed EL Sayed
04-06-2017, 23:48
من رايي اتعلم نوع من انواع التحليل الفني او المالي او التوافقي واتقنه كويس جدا ومش تعتمد علي المؤشرات اعتماد كلي دا من رايي
بالتوفيق والارباح للجميع

Mohamed Alsaeed
04-07-2017, 00:04
تقبل مروري
:bravo::bravo::bravo:
هناك الكثير من الاستراتيجيات لكن حاول
انا لا تغامر في صفقات قد تخسر فيها كل راس مالك

Mohamed Alsaeed
04-07-2017, 00:06
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع الذى نستفيد منه
جزاك الله خيرا ونفع بك
مشكوووووووووووووور
:bravo::bravo::bravo::bravo:
:accute::accute::accute:
تقبل مرورى المتواضع
:):)

fouadd19
04-25-2017, 16:00
يبقى ناقصك كتير جدا تتعلم وتجرب وتبتكر وفى الاخر تعرف تشستغل صح
وتحقق ربح اما لو مقدرتش تشتغل بالطريقه المناسبه انتا كده فى مكان تانى خالص

Mhd nour
04-25-2017, 16:03
السلام عليكم و رحمه الله اخي افضل استراتيجيه هي التي تقوم انت بوضعها بعد محاولات عديده و تخطأ و تتعلم من خطأك و لا تفعله مره اخري و ان تجرب و تتعلم بنفسك حيث ان ذلك سيعطيق خبره كبيره جدا و تكون نسبه نجاحك في تلك الحاله اكبر لذلك لا تقلد استراتيجيات احد و بالتوفيق

el7agga
04-25-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي المحترم يوجد الاف المؤشرات في سوق العملات والاف الاستراتيجيات انت تختار الافضل بالنسبه لك وتتداول عليه والله الموفق.....

yousee
04-25-2017, 18:39
إسترتجيات التداول تحتاج إلى أن تتدرب عليها في الديمو أكتر من أن تقرء عليها لأن الفوركس أصلا التعلم بشكل تطبيقي أحسن من التعلم بشكل نضري

Mohamed Youssef
04-25-2017, 21:45
اخي الكريم قبل ان تدخل الى التداول حاول ان تتعلم الفوركس من خلال الدخول الى القسم التعليمي في المنتدى
أتعلم الاول وبعدين شوف استراتيجية تناسبك
تحياتي لكم جميعا

muhammad ismail
04-26-2017, 01:15
اخى الكريم استراتيجيات التداول بتتمثل فى انك تعمل ادارة راس مال ناجحه وقويه جدا ودى اهم حاجه ولازم تاخد بالك منها
وانك متطمعش فى دخول الصفقات عشان نهايه الطمع وحشه

مصطفي السيد
04-26-2017, 01:34
لابد من مشاهده الكثير من الفيديوهات التعليميه
ودراسه وتلقيكورسات كثيره قبل ان نصل الي مستوي خبره

mido elshabrawy
04-26-2017, 01:45
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي العزيز ان استراتيحيه التجاول هي تكون دمج بعضا لمؤشرات لتأخذ منها اشارات بيع و شراء
و تعتمد عليها كليا في فتح و اغلاق صفقاتك و افضل استراتيجيات التداول هي التي تعتمد علي مناطق العرض و الطلب و نماذج الهارمونك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nour3iny
04-26-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لا احد يستطيع مساعدتك ان لم تساعد نفسك بالبحث والتعلم الجيد بالفوركس تقبل مرورى

zunebha
04-26-2017, 10:18
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي هناك العديد من الاستراتجيات قد تكون ناجحة جدا.
احبانا نجد نفسنا نتبع استراتجية عند فتح الصفقة دون اكتساب اي خبرة.

shimaa3434
04-26-2017, 11:09
نظريا لا توجد استراتيجية ناجحة 100% ولكن يمكنك تعلم بعض الاسترايتجيات التي يصل نجاحها إلى 80% وبالنسبة لي توجد استراتيجية الثعبان واستراتيجية البرايس اكشن حيث اقوم باستخدامهم في عمليات التداول

Lante
04-26-2017, 12:45
أولا ابتعد عن استراتيجية الاسكالبينج ،شوف استراتيجية الهيدج ، وممكن تتعلم فتح صفقات علي الدعوم والمقاومات وممكن تدخل علي الموقع التالي الذي يعطي لك إشارات دخول بيع وشراء طبقا للمؤشرات الموجودة بالمنصة

fouadar
04-26-2017, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
ادهب اخي الى القسم التعليمي في المنتدى وستجد كل شيء ترغب فيه
تقبل مروري جزاك الله خير

ali gamal
04-28-2017, 20:19
تقبل مرورى وتقبل تحياتى
وتمنياتى لك بالتوفييييق

Hamza El36
04-29-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بالنسبة لي أفضل أن يجد المتداول الإستراتيجية التي تناسبه بنفسه,....
والله أعلى وأعلم.
مع متمنياتي بالتوفيق والنجاح والسداد بإذن الله..
وتقبل مروري..
تجياتي..

ahmedmahmoud2017
04-29-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي الاستراتييجات المتابعه لك خلال التداول يجب التعلم من كيفية التعامل معها اولا بدل مكا تكون ضدك وتخسرك كثيرا

Manoush
04-29-2017, 02:06

elmister
05-10-2017, 13:38
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تحياتي لحضرتك وبعد
اعمل حساب تجريبي واتعلم عليه .. تقبل مروري وشكرا

abutalia
05-10-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته مشكور يا محترم واعتقد ان العلم هو السلاح القوي الذي نتسلح به لمواجهة اي انعكاسات في سوق الفوركس والله يوفقنا ونتعلم كل شئ في هذا اسلوق

latraaa
05-10-2017, 16:19
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريمو ارى انه من الأفضل العمل على التعلم لكي تصل إلى ما يجب أن نصل له إن شاء الله من نتائج راقية و قيمة و مفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mahmoud552
05-10-2017, 17:13
السلام عليكم و رحمة الله
تعلم اخى الاول ومن خلال التعليم
سوف تصنع استراتجيتك بنفسك والاعتماد عليها
نتمنى التوفيق للجميع والنجاح فى السوق
تحياتى

azzedine
05-11-2017, 00:59
اشكرك على المشاركة اخي الكريم تستطيع العتماد على كل شيء يبين لك مستقبل لاتجاه العملة متل التحليل الفني و الاخباري و التقني

ebn masr
05-11-2017, 01:17
مش عيب انك ماتكونش عارف وعلى دراية وعلم ودراسة والاستراتيجيات العيب انك ماتحاولش تتعلم وتعرف علشان كدة لازم انك تدرس

americanaguid
05-12-2017, 01:15
ممكن تشوف استراتيجية الهيدج ، وممكن تتعلم فتح صفقات علي الدعوم والمقاومات وممكن تدخل علي الموقع التالي الذي يعطي لك إشارات دخول بيع وشراء طبقا للمؤشرات

AMR ELSISY
05-12-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هناك العديد من المصادر والتى يمكنك من خلالها ان تفهم ما هى الاستراتيجيه وتكوين استراتيجيه خاصه بك بعد فهمها ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
05-13-2017, 16:52
السلام عليكم و رحمة الله
ان كنت تفتقر للعلم في مجال الفوركس اخي الفاضل انصحك بان تبتعد عن الفوركس الى حين ان تتعلم جيدا

rayzigar
05-17-2017, 12:12
اصلا يا اخي استراتيجية التداول هي الامر الي الكل يبحث عنه وهي السبيل لتسيير الحساب من جانبه التقني ومن جانبه المالي ايضا
بالتالي لابذ من المرور عبر اكثر من استراتيجية ومن خلال التجريب في الديمو تتضح لنا معالم تلك القوية والي ممكن نعتمد عليها

fouadar
05-17-2017, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هناك العديد من الاستراتيجيات لكن يجب عليك ان تختار الاستراتيجية التي تناسب قدراتك
تقبل مروري جزاك الله خير

snnaky
07-23-2018, 22:24
الحقيقة المشكلة فى حضرتك انت مش حد تانى
انت فى المنتدى والمنتدى مليان شروحات ومافيش حد ماسك ايدك عن التعلم فى المنتدى لية مش بتحاول تتعلم وعلى فكرة كلنا اتعلمنا بنفسنا وطالما عندك روح وحماس وعاوز تتعلم بجد اتعلم من المنتدى انما عاوز تعليم ملاكى مش حتلاقى حد ياخدك من ايدك ويقولك تعالى اتعلم اللموضوع والمشكلة عندك انت فياريت تتعلم بنفسك والمنتدى امامك والأنترنت يذخر بكل ما هو مفيد فقط اجتهد

algendy
07-23-2018, 22:54
تحية طيبة و بعد , يا اخى الكريم انت جديد فى عالم الفوركس و تصف نفسك بانك عشوائى فى التداول و لهذا عليك الاجابة عن اربعة اشياء قبل فتح صفقة فى السوق و هى اين منطقة الدخول و اين منطقة الخروج و اين حد ايقاف الخسارة و اخيرا هل الصفقة متوافقة مع الاخبار الاقتصادية و السياسية للعملة

dalo3a
07-23-2018, 23:25
من الصعب على كل انواع الاستراتيجيات المختلفه ولكن الافضل في التعلم واتركيه على الحساب التجريبي على استراتيجيه واحده فقط ومن ثم التدريب عليها كثيرا ومحاوله تطويرها لانك اذا فعلت هذا سوف تنجح لكن العمل على عدد استراتيجيات تجعلك متشتت