PDA

View Full Version : ليس شرط

الاصيل
02-16-2016, 08:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكثير منا بمجرد ان يرى السعر نازل يشترى
ولا يفكر فى سبب نزول السعر ويعتقد انه عندما يشترى بسعر منخفض سوف يربح
عزيزى هذا ليس شرط
لان السعر ممكن ينزل اكثر فقط تعرف على سبب نزول السعر قبل ان تشترى
تمنياتى للجميع بالتوفيق

never10
02-17-2016, 17:12
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doola2020
02-17-2016, 22:08
فعلا معلومة مهمة جدا ، لذلك يجب علي كل متداول ان يتعلم كيف يحدد الدعوم والمقاومات او يستخدم احد المؤشرات التي توضح كيفية استخراجها

soad labib sadek
02-21-2016, 16:26
نعم اخي الفاضل كلامك صحيح فالتاجر المحترف هو الذي يعرف اين هي نهاية هذا الهبوط و بداية ولادة ترند جديد و يلحق دخول الترند من اوله و يخرج عند التصحيح و من ثم يدخل بعد انتهاء التصحيحات فهذا هو المتاجر الامثل

بالتوفيق

ahmadhamad
02-21-2016, 16:30
اخي الكريم انا اشكرك جزيل الشكر على هاذه المعلومات القيمة افادتني كثيرا جدا لان كنت بفتح صفقات على سعر نازل وبخسر وما بعرف السبب وبالتوفيق

latraaa
02-21-2016, 20:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

take-profit
02-21-2016, 20:15
فكرة البيع و الشراء و اتخاذ القرار فن لا يتقنه الكثير فعندما يهبط السعر هذا يجعلنا نفكر بالشراء
لكن ليس من منتصف الموجة ولكن من القاع عند منطقة دعم قوية

akram mohamed obaid
03-19-2016, 09:26
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اكيد ان نزول الاسعار ليس بالشرط انها سترتفع وهذه المشكله واجهتني كثيرا بالاعتماد على اراء شخصيه لااكثر لكن يجب متابعه الاخبار واستخدام طرق التحليل الفني والاساسي للعمله ومعرفه اسباب صعود او هبوط السعر .....

ibrahimabdulsalam
03-19-2016, 09:27
هذا الموضوع في غايه الاهميه لي اخي العزيز لاني كنت اسال عنه فلقد وجد فيه معلومات
قيمه افادتني كثير لك دوام الشكر صديقي لما تقدمه من معلومات قيمه مع امنياتي بالتوفيق للجميع

mohamed ahmed mohamed 1
04-17-2016, 01:24
نسبة من المخاطرة عند فتح صفقة (مركز) أثناء تداول العملات. فلا يوجد أي خبير، مهما كانت مدة متاجراته وتحليلاته لأسواق الفوركس، يستطيع أن يخبرك بكل ثقة عما سيفعله الدولار اليوم. هناك العديد من الأدوات التي يمكنك أن تستخدمها لتساعدك على اتخاذ قرارات مبنية على معرفة

aboubakr el ayach
04-17-2016, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا الموضوع المفيد والمختصر والمهم في الحقيقة هذه نصيحة قيمة وكثيرا نجد بعضا من ضحايا السوق يقومون بالدخول الى السوق رغم انهم لا يعرفون سبب التحركات الاخيرة

zakariaguemi
04-17-2016, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء منتدى لغالي وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع وعلى هده انصحة الرائعة فالكتير من يقع في الفخ

تقبل مروري أختي الفاضلة في موضوع أخر إنشاء الله

hosam1982
04-17-2016, 01:39
لو كان الموضوع بهذه البساطة كان الجميع سيصبح رابح في سوق الفوركس عندما فمثلا في حالة هبوط السعر يجب علينا تحديد حالة الهبوط هل هو انعكاس للترند العام وهل تم كسر الترند الصاعد السابق ام ان الهبوط هو مجرد تصحيح قبل معاودة الصعود تحديد القمم والقيعان ليس بالأمر السهل ابدا وحتى اكثر الخبراء لايستطيعون تحديدها بدقة واحيانا يخطؤون

شبه منحرف
04-17-2016, 01:54
كلامك فعلا اخى الكريم حيث ان بعض المتداولين بيبيعو ويشترو ولا يعرفون لماذا نزل السعر وهذا خطأ كبير جدا وسوف يؤدى الى الخساره لامحاله

Bassem Hassani
04-18-2016, 10:42
وتاكيدا لكلامك .. أى شخص يدخل على منصه ميتاتريد 4 ويحاول يحدد القمم والقيعان فى الغالب سوف يجد العديد من القمم والقيعان هى مسويات لم يرجع السعر لها مرة أخرى لذلك من الأفضل الاعتماد على التحليل المنطقى من فنى وأساسى لمحاولة التبؤ بحركة السعر المستقبلية .

ahmed070
04-18-2016, 10:50
يتحدد امر دخول اي صفقه وفقا للتحليل الفني للسوق و هذا الامر يتطلب معرفه مستويات الدعم و المقاومه للسعر و التعرف ان كان الاختراق كاذب ام لا باستخدام ادوات التحليل الفني المختلفه

zead ahmad
04-18-2016, 10:55
فعلا ليس شرط ان ينزل السعر ويكون بهذا النزول شيء خطا لا يجب ان تفهم وتعرف بان يكون هناك معرفه كبيرة بان التحاليل يجب ان تلم بها فهى جيدة ويمكن الربح منها

doaa sary
04-19-2016, 23:37
بنسبة 99%
الناس بتدخل غلط
والسعر يعكس عليها وتتمرجن
اهم خطوة ف الربح
بعد اختيار استراتيجية مناسبة
نقطة الدخول والخروج والصحيحة

basem adel
04-19-2016, 23:39
و عليكم السلام ورحمة اللة وبركاتة واهم شيئ يا اخى الفاضل فى موضوع انخفاض السعر او ارتفاع السعر هو الاستوب لوز فلا تنسى وانخفاض وارتفاع السعر اتفق معك انة ليس شرطا فقد يرتد السعر عكس توقعاتك تماما

احمد عبد الباسط
04-26-2016, 17:19
الافضل فى الفوركس هو ان تحدد مناطق الدخول ومناطق الانعكاس وتحديد وقف الخسارة
فاذا اشتريت مثلا وعكس عليك السعر بجب ان تعرف متى تقوم بالتعزيز
او متى تخرج من الصفقة وتدخل فى صفقة معاكسة من المهم جدا ان تحدد نقطة دخولك ونقطة خروجك

Khodz20
05-08-2016, 20:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي وتاكيدا لشرحك .. أى شخص يدخل على منصه التداول ويحاول يحدد القمم والقيعان
سيجد قمم وقيعان سابقة لم يرجع لها السعر
انا افضل العمل في تحليل الفني ومعرفة الدعوم ومقاومات القوية
وبالتوفيق للجميع

Khodz20
05-10-2016, 18:45
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
نعم اخي هنالك من يدخل مع الموجة لكن لا يعرف السبب
ممكن يكون سبب بتأثير اقتصادي او ماشبه
لكن الدخول يكون بناءا على التحليل الفني والاقتصادي للاخبار .

hgxtwist
05-10-2016, 19:37
فعلا معلومة مهمة جدا ، لذلك يجب علي كل متداول ان يتعلم كيف يحدد الدعوم والمقاومات او يستخدم احد المؤشرات التي توضح كيفية استخراجها
اشطرط علي المعلومة اخي الكريم
تقبل مروري

---------- Post added at 04:37 PM ---------- Previous post was at 04:10 PM ----------

اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

antr
05-10-2016, 20:03
المهم ان يكون هناك استراتجية ورؤية لدخولك السوق مش مجرد دخولا وخلاص ومع الوقت بيجى الخبرة فى دخول السوق فى وقت مناسب والخروج منه

eyad ghanem
05-10-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله
ان نزول الاسعار ليس بالشرط انها سترتفع وهذه المشكله واجهتني كثيرا بالاعتماد على اراء شخصيه لااكثر
لكن يجب متابعه الاخبار واستخدام طرق التحليل الفني والاساسي للعمله ومعرفه اسباب صعود او هبوط السعر
وتقبلو مروري

abderrahmenanis
05-10-2016, 20:55
اخي الكريم انا اشكرك جزيل الشكر على هاذه المعلومات القيمة افادتني كثيرا جدا لان كنت بفتح صفقات على سعر نازل وبخسر وما بعرف السبب وبالتوفيق

abdelmadjid41
05-10-2016, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم فعلا ليس شرط لان السعر ان نزل كثيرا هناك سيبقى ينزل

never
05-12-2016, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-13-2016, 20:17
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

drissou45
05-13-2016, 20:39
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
فعلا ملاحضه مهمه وقعت لي انا مرات كتيره ,بارك الله فيك
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

elfadil
05-13-2016, 20:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اجل اخي لو كان الامر بهاته السهولة لكان الكل رابح لكن اخي يجب البدء بمراقبة الفريمات العلى وخصوصا اليومي لتحديد اتجاه الترند و من تم الاربع ساعات و الساعة
و اتمنى التوفيق للجميع اخواني
و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

forex all arabes
05-13-2016, 23:55
السلام عليكم الخي الكريم لناس بتدخل غلط والسعر يعكس عليها وتتمرجن اهم خطوة ف الربح
بعد اختيار استراتيجية مناسبة نقطة الدخول والخروج والصحيحة شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

Iheb1302
05-14-2016, 06:13
الشراء و البيع مرتبطان بتحاليل فنية و أخرى أساسية
و لا يجب الدخول هكذا عشوائيا
تقبل مروري و فائق احترامي

algoddam
05-14-2016, 10:56
نقطة مهمة وقد بينتها في الكلمة التالية وهي ان تعرف لماذا نزل السعر فاكيد هو ان الكلام هذا ناتج
عن خبرة وان السوق يحتاج الى معرفة جيدة بحال الصعود والهبوط والطرق الكثيرة

akram bahnsawi
05-27-2016, 07:33
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

zaza0519
05-27-2016, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ghost.mastar
05-27-2016, 21:26
السلام عليكم اخي الكريم انا اشكرك جزيل الشكر على هاذه المعلومات القيمة افادتني كثيرا جدا لان كنت بفتح صفقات على سعر نازل وبخسر وما بعرف السبب وبالتوفيق لك وللجميع ان شا ء الله

ebrahim mounir
05-27-2016, 21:41
غاية الروعة والتميز وبانتظار الافضل ليس شرط
تحياتى الى جميع اعضاء المنتدى

zaza0519
05-28-2016, 00:46
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ali gamal ali
06-01-2016, 15:33
ان نزول الاسعار ليس بالشرط انها سترتفع وهذه المشكله واجهتني كثيرا بالاعتماد على اراء شخصيه
هذا يجعلنا نفكر بالشراء
تقبل مروري
تحياتي

tenon
06-01-2016, 16:18
ان نزول الاسعار ليس بالشرط انها سترتفع وهذه المشكله واجهتني كثيرا بالاعتماد على اراء شخصيه
هذا يجعلنا نفكر بالشراء
تقبل مروري
تحياتي

والحذر مطلوب وهنا بيكون اكتر مع الاخبار القويه والخاصه ايضا بالدولار معها طبعا هيكون فيه تحركات قويه وتعلم وكده علشان المتاجر يحقق منها ربح
جيد لازم يفهمهما الاول

raedreda
06-01-2016, 22:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

never1
06-03-2016, 16:46
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

khaled20
06-03-2016, 17:19
اخي العزيز يجب عليك اولا معرفة الدعوم والمقاومات وكيفية تحديد المؤشرات التي تساعدك
ويجب عليك ان نزول الاسعار درس تتعلم منه وتعرف به اخطائك وتتعلم منها وانصحك ان تدخل علي الموقع التعليمي وتعرف المزيد
تقبل مروري

nader
06-03-2016, 17:32
فعلا هناك فخ مثلا عند الصعود ووصول السعر الى قمة نقوم اما ببيع معتقدين انه سيرجع الى نقطة متاخرة
او شراء وتكون تلك اعلى قمة ولذالك معرفة السبب في وصولالسعر الى تلك النقطة قد يفيد في اتخاد قرار حاسم
بالتوفيق

never
06-04-2016, 03:23
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

doola2020
08-21-2016, 16:47

شبه منحرف
08-21-2016, 17:05
اخى العزيز فعلا كلامك صح مليون فى الميه طبعا لازم كلنا نعرف ايه السبب اللى ورا نزول السعر او حتى صعوده مش عشان نازل او صاعد نشترى او نبيع لازم نعرف كل حاجه عشان نعرف نتاجر بشكل سليم

nizar hidouri
08-21-2016, 17:18
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
نعم اخي هنالك من يدخل مع الموجة لكن لا يعرف السبب
ممكن يكون سبب بتأثير اقتصادي او ماشبه
لكن الدخول يكون بناءا على التحليل الفني والاقتصادي للاخبار .

titotroy
08-21-2016, 17:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى ليس معنى السعر ينزل يعنى اشترى
لكن الأسباب او الأخبار الاقتصادية
اذا لابد أن نحلل السبب اولا
تقبل مروري عزيزي

crazy
08-21-2016, 17:45
علشان كده فايده الدعوم انها بتوضح ان السعر حيرتد
من المستوي ده وممكن نشتري من عند
مستوي الدعم

Iheb1302
01-09-2017, 20:31
مرحبا أخي الكريم الشراء و البيع مرتبطان بتحاليل فنية و أخرى أساسية
و لا يجب الدخول هكذا عشوائيا بالتوفيق و الارباح

salwa010
01-09-2017, 20:41
غلطات مبتدئ فعلي .. لازم يفهم الاول سبب النزول و مقدراه و بعد كدة يحدد دخوله تبعا لاستراتجيته ...
اعتقد ان الموضوع مفيد ولكن لمبتدئين فقط بل اقل من المبتدئ ايضا ..شكرا علي مشاركتك للمعلومة .

tazi larbi
01-10-2017, 01:50
السلام عليكم اخي لا تترك نفسك للتوقعات ادرس الزج جيدا لتعرف متى ينزل ومتى يصعد ولما ولا تترك نفسك فريسه لتلاعبات السوق اتمنى لكم النجاح والله الموفق

waelmma
01-10-2017, 09:06
:o:o:o تمام اخى الفاضل بس خلى باللك ان المزيد من النزول بيدفعنا
ال المزيد من الشراء او عمل تعزيز ودى طريقة مربحة فعلا

rahigrib
01-10-2017, 09:43
معرفة السبب في النزول والصعود للسعر هي الصحيح وهي الطريق الموصلة الى الربح
اما اتباع السعر فقط ليس تداولا سليما وشكرا .

ragab012
01-10-2017, 09:45
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته اخى شكرا ليك اخي على موضوعك الرائع وطرحك موضوع ليس شرط ونتمنى المزيد من الشروحات وبالتوفيق لك وللجميع وتقبال مروري

Mustafa gamal
01-10-2017, 13:56
في متاجرتي في سوق الفوركس انا أعتمد على التحليل الفني باستخدام البرايس اكشن على فريم الأربع ساعات عند مستويات الدعوم و المقاومات تحياتي لك

creatorman1978
01-10-2017, 14:21
تحديد نقطة الدخول من اهم المواضيع التى يجب ان تدرسها جيدا فى الفوركس ... فهى عليها يتوقف مصير صفقتك بالنجاح او الفشل ..
لذلك يجب التأنى فى هذه النقطة

محمدفؤاد
01-10-2017, 14:28
بالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى لذلك يجب علي كل متداول ان يتعلم كيف
يحدد الدعوم والمقاومات او يستخدم احد المؤشرات التي توضح كيفية استخدامها جيدا

Ayman Abdellatif
01-10-2017, 15:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذه النصحية اتفق مع ما جاء فى محتوى موضوعك عن ضرورة معرفة اسباب تحركات الاسعار و هذه يرجع الى التحليل الاساسى لبيان هذا التاثير ، بالتوفيق للجميع

Mr Fathy
01-10-2017, 15:53
بسم الله الرحمن الرحيم. فعلا حصلت معاياروانا بجرب فى الحساب على امل انىالسعر يصد تانى وكل ما اشترى الاقيه نازل عشان كدا لازم التعلم

tamermosa
01-10-2017, 16:24
بالفعل اخى الفاضل ، و علشان كده لازم تدرس كويس التحليل الفنى
علشان تقدر تعرف الفرق بين الترند للسوق و بين الحركات التصحيحية

Saeed EL Sayed
01-10-2017, 16:44
اشكرك علي هذه النصيحه انا عن نفسي كنت بعمل كدا لكن كلامك صحيح لازم الواحد يحلل ويشوف سبب نزول السسعر ممكن يكون كسر ويستمر للنزول اكتر واكتر المفروض اي صفقه اي متاجر يدخلها تكون علي علم تام باسبابها

lyo
01-10-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله تعاى وبركاته
شكرا لك عن تقديم هدا الموضوع
نلاحظة جد مفيدة لان نزول او صعود العملة في الشمعة ليس انه سوف يبقى على نفس الاتجاه هنا تتاج الى التحليلاة التاي تضعها لكي لاتكمل لك الصورة الكماملة عن الصفقة التي تريد ان تدخل عليها

Samirghatas
01-10-2017, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله
ان نزول الاسعار ليس بالشرط انها سترتفع وهذه المشكله واجهتني كثيرا بالاعتماد على اراء شخصيه لااكثر
لكن يجب متابعه الاخبار واستخدام طرق التحليل الفني والاساسي للعمله ومعرفه اسباب صعود او هبوط السعر
بالتوفيق لك اخى الغالى

ahmed samaha
01-10-2017, 16:59
نزول السعر يكون له اسباب ويجب عدم الشراء قبل تكوين قاع وشمعه صعوديه لتأكيد تصحيح الزوج لمساره
ارجو ان اكون ساعدت بشئ

monji125
01-10-2017, 17:20
وم أسعار العملات بالتغيرات الكبيرة المتعددة مما يساعد للقيام ببعض العمليات التجارية خلال يوم واحد. من المعروف انه تقوم الانخفاضات بالتأثير الكبير علي الأسواق المالية مما قد يؤدي إلي انهيار الأسهم أو السندات. أما سوق الفوركس فانخفاض الدولار الأمريكي (علي سبيل المثال) يعني صعود سعر العملة الثانية ولا يوجد إي انهيار مثل أسواق الأسهم أو السندات

mahboub
01-10-2017, 17:29
نغم اخس نسبة المخاطرة نسبة لايمكن ان نقيسها بالا حترافية و فلو كانت نسبة المخاطرة تقاس من خلال الخبرة فلن يستطيع اي احد الخسارة في الفوركس ولو صفقة واحدة
فلابد ادن من المتداول ان ينتبه ويستعد للخسارة

shahie
01-10-2017, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا من الواجب مراعاة معرفه سبب سواء هبوط او صعود الاسعار حتى نعرف نتيجه مجازفتنا
شكرا جزيلا لحضرتك

amirak
05-01-2017, 01:28
سلمت أناملك الذهبيه على ماخطته لنا
أعذب التحيات لك لكـ خالص إحترامى

Mony Ezzat
05-01-2017, 01:32
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا حضرتك كلامك مهم اوي وانا عملت كدا اكتر من مره وخسرت بستنى السعر ينزل واشتري فبخسر للاسف

drahmedmagdy2
05-01-2017, 02:17
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا يجب علي كل متداول ان يتعلم كيف يحدد الدعوم والمقاومات او يستخدم احد المؤشرات التي توضح كيفية استخراجها نسبة من المخاطرة عند فتح صفقة (مركز) أثناء تداول العملات. فلا يوجد أي خبير، مهما كانت مدة متاجراته وتحليلاته لأسواق الفوركس، يستطيع أن يخبرك بكل ثقة عما سيفعله الدولار اليوم. هناك العديد من الأدوات التي يمكنك أن تستخدمها لتساعدك على اتخاذ قرارات مبنية على معرفة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

The_Kuzaki
05-01-2017, 15:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ليس شرط على ما اعتقد اخي بالتوفيق لك
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما تحبه و ترضاه

ebn masr
05-01-2017, 16:05
صحيح الكلام ظة ومظبوط جدا اكبر غلط بيواجه اى متاجر وخصوصا اللى لسه مبتدء ومش فاهم هو اللى بيقوم بالشراء و البيع بدون تقديرات

khalidtrader
05-01-2017, 16:30
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا أخي الكريم هذه المعلومة مهمة جدا ، لذلك يجب علي كل متداول ان يتعلم كيف يحدد الدعوم والمقاومات جيذا..

ahmedmahmoud2017
05-01-2017, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا ما يفعله صانع السوق التمويه لكل مبتدئ بمجال الفوركس يجب توخي الحذر والتعامل باحترافية وفقا للتحليلات الفنية والاساسية

mohamed ebrahim khatab 1
05-01-2017, 16:53
والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا
ولكم جزيل الشكر والتقدير

omarsh81
05-01-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل فأكثر من مرة كنت اتعرض لذلك واتبع انتظاري حتي نزولىالسعر وإعادة الخسارة ولا اتفادها

mahmoudtaha33
05-01-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
موضوعك مهم اكيد اخي الكريم
ولكن لابد من شرح اكثر و فهم
الاعضاء اكثر من ذلك اخي
بالتوفيق اخي

Lante
05-01-2017, 17:33
نزول الاسعار ليس بالشرط انها سترتفع وهذه المشكله واجهتني كثيرا بالاعتماد على اراء شخصيه لااكثر لكن يجب متابعه الاخبار واستخدام طرق التحليل الفني والاساسي للعمله ومعرفه اسباب صعود او هبوط السعر .....

mid0killer
05-01-2017, 18:30
بارك الله فيك يا محترف دا صح الكلام دا ميه الميه والله بارك الله فيك على الشرح الممتاز كلنا نعتقد انو بمجرد انك شايف السعر هبط كتير يبقي خلاص الاتجاه اتغير واقدر اشتري او ابيع وبالتوفيق للجميع

skylol
05-01-2017, 19:33

اخي الغالي بالفعل يجب على المتداول ان يعرف ما سبب نزول او طلوع السعر لان ذلك سوف يساعده على تجنب الخسائر وبالتوفيق للجميع

zakariacr07
05-01-2017, 19:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أوافقك الرأي أخي الكريم لأن معظم المبتدئين يعملون بهذه الطريقة و هذا يؤدي إلى مرجنة حساباتهم لأنهم دخلوا صفقة بدون دراسة

Ayobe
05-01-2017, 20:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ولله يا أخي هذا سبب الذي صفرة منه حسابي عكس السعر معوض ان شاء لله تحياتي

m7med
05-01-2017, 21:35
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا اخي الكريم لذلك يجب التحليل اولا قبل الدخول في اي صفقة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

alaa50
05-01-2017, 22:59
مش كل سعر منخفض هنشترى منه ولا كل سعر عالى هنبيع منه
محتاجين تحليل للسوق عشان نقدر نحدد مناطق دخول وخروج افضل من الصفقات

hamadasalama
05-01-2017, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا اخي الغالي معلومه قويه جدا فعلا هذا الموضوع يؤثر جدا في الصفقات للاسف احيانا ننخدع في نزول السعر وفقنا الله نحن واياكم لما يحب ويرضي بالتوفيق اخي

ابوفؤاد
05-01-2017, 23:10
هذاالوق و كل التفلباتالتى تحدث عليه لابد من سباب له و مما يؤكد ان الدراسه للصفقه و السعر و السبب المؤدى الى تحرك السعر يفيد بان تعرف متة تدخل و متة تخرج و بالتالىتتمكن من الربح من تلك العمليات

midobols
05-01-2017, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
هذا الموضوع في غايه الاهميه لي اخي العزيز لاني كنت اسال عنه فلقد وجد فيه معلومات
قيمه

ahmedmahmoud2017
05-01-2017, 23:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالطبع هذا امر خاطي لاي متداول مبتدي يجب توحي الحذر والتعامل بكل حذر واحترام التحليل الفني

zunebha
05-01-2017, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هذا كله يعتمد على التوصيات التي متبعها لا يجب ان نغامر كثيرا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

alonsoo
05-02-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا الموشوع ده غلط جدا لانه مش كل ما السعر يهبط اشترى او يصعد ابيع لانه ممكن يكمل فى اتجاهه كتير جدا

number1
05-02-2017, 00:16
طبعا الكلام اللي انت كاتبه ده معروف ان السوق مش انك بتشتري لما السعر ينخفض الموضوع مش اي انخفاض خلاص المهم انك تتاجر مع اتجاه السوق العام

المهم
05-02-2017, 00:17
عن اي شرط تتكلم اخي الكريم
اي صفقة لازم يكون لديها هدف و استوب لوز و هدا هو الافضل على الاطلاق
الا في حالة العمل بالامضاعفات فهده حكاية اخرى و طريقة من الطرق المربحة جدااااا
المهم ان تبته جيدااااا

fouadar
05-02-2017, 01:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
موضوع الرافعة المالية هو موضوع مهم جدا لكل متداول في سوق الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

nour3iny
05-02-2017, 01:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ليس الامر مجرد شراء بسعر والبيع بسعر اعلى وانما توجد عوامل اقتصاديه وتحليلات ومنها تعرف كيف يتجه السعر تقبل مرورى

Mohamed Alsaeed
05-09-2017, 00:55
لسلام عليكم اخي العزيز
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة
انا برده امتنعت عن المنتدى لمد اوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ebn masr
05-11-2017, 02:30
طبعا دة غلط وقد يكون غير صحيح علشان كدة لازم مانتسرعش ابدا
فى مثل تلك النقاط ومعرفته والتأنى فيها واخدها بالصبر وقراءة السوق

elmister
05-21-2017, 20:22
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وتقديري ليك وبعد هذا يا اخي يعتمد علي التحليل الجيد للسوق ولاتتم عملية البيع او الشراء الا بعد التحليل الجيد وكذلك لتباع الاستراتيجيه المناسبه لوضع السوق .. بالتوفيق ان شاء الله .. تقبل مروري وشكرا

Farida Mahmoud
05-21-2017, 23:20
بالظبط السعر ممكن يكون بيصحح لا اكتر وبعد كدا يكمل حركته في الاتجاه الرئيسي بقوه اتمني ان الناس تتداول بناء علي التحليل وعلي المنطق الي اتعلموه احسن بالتوفيق للجميع

tahar2015
05-21-2017, 23:22
بالعكس الكل يبيع بمجرد رؤية السعر نازل وبقوه ليفاجئ بصعود اقوى من الهبوط ويصدم بالخساره
بالتوفيق للجميع

Mohamed Alsaeed
05-21-2017, 23:31
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين
او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmed zekry
05-21-2017, 23:44
معك حق فعلا مش شرط ان لو السعر انخفض انه لازم يطلع تاني لانه ممكن يكون نزل بسبب احوال غير طبيعيه سواء سياسيه او اقتصاديه غير جيده ادت الي هبوط السعر وبالتالي هبوط السعر وعدم صعوده مره اخري الا اذا تحسنت ظروف البلد وطبعا ده هياخد وقت طويل ممكن سنين

yassmiina
05-22-2017, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى
مش انو لما ينزل السعر نشتري ده لازمو تحليل عشان نشتري او نبييع
موفق اخي

mirinda
05-22-2017, 02:01
اخي اذا رايت الزوج صاعد ودخلت شراء فاعلم ان الصفقه الصحيحه بيع وان الماركت قد خدعك لان هذا هو اسلوب الموني ميكرز او صناع السوق اللذين يجمعون العقود ثم يعكسون اتجاهها وحصد خسائر المتداولين الصغار

mme.hanane
05-22-2017, 02:04
شكرا لك على الملاحظة المهمة ففعلا هذا مايحدث مع الكثيرين يعتبر نزول السعر شرطا للشراء ولا يبحث عن سبب هذا النزول.
اتمنى ان نستفيد من هذه الملاحظات وشكرا

mostafa1995
05-22-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............
معك حق يا محترم التحليل واجب ومتابعة الاسهم ومش نروح دغري ندخل على طول
مشكور يا غالي على موضوعك

hany osman
05-22-2017, 02:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
فعلا اخى ماتقولة ليس شرط بان من يرى السعر ينزل يقوم بالشراء املا فى ان يبيع بسعر اعلى فقد يزداد السعر هبوطا كما انة ليس شرط انك لو بعت لم يستمر السعر فى الهبوط فليس الفوركس بالتمنى اخى الكريم لكن كل ماهو عليك ان تحلل جيدا وان يكون قرارك مبنى على دراسة وليس بناء على احاسيس تقبل تحياتى اخى

ahmedmahmoud2017
05-22-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا احب هذه التجارة بالطبع يجب تعلم التحليل الفني والتعلم الجيد للدخول السليم باي صفقة تقبل تحياتي

rayzigar
05-22-2017, 19:25
النزول يا اخي ممكن يكون فعلا مؤقت اي بسب خبر مثلا اثر على الزوج وبانتهاء مفعوله سيعود السعر الى وضعه الاول
بمعنى انه الخبراء لذلك يقولون لنا انه لازم المتاجرة بالفرص الي تكون وفق الاتجاه المسيطر لانها الاقوى والانجح

Ayobe
05-22-2017, 20:33
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
أخي ولله معك حق هذ يعتبر تأكيد لك أن كيف تم نزول السعر ولماذا نقط مهمة يجب الحصول عليه وفقك لله تحياتي
تقبل مروري

ilyess
05-23-2017, 00:58
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
نسبة من المخاطرة عند فتح صفقة (مركز)
أثناء تداول العملات. فلا يوجد أي خبير، مهما كانت مدة متاجراته وتحليلاته لأسواق الفوركس،

anaboda
05-23-2017, 02:04
بسم الله الرحمن الرحيم دا اكيد الى بيقول الكلام دا واحد مبتدىء ومش فاهم الفوركس ومع الاستمراريه والتركيز والتمعن فى مجال الفوركس سوف يفهم الفوركس جيدا وكل شىء محتاج وقت

mahmoud552
05-23-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لابد من تحليل الزوج ومعرفة الترند العام له
نتنمى الخير للجميع فى المنتدى
تقبلو تحياتى

عبد الرحيم رافا
05-23-2017, 19:47
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخواني الفوركس هو بالعقل و ليس شرط ان يكون لك حظ او لا يجب ان تكون محافظ على استراتيجية واحدة فقط و لا للتشتيت

مصطفي السيد
05-23-2017, 23:12
اخي الكريم سبب نزول السعر او تصاعده لا يهمني ما يهمني النزول او الصعود متي ينكسر
حتي احدد ما هي النقطه التي من الممكن ان ادخل منها الصفقه

sinaa
05-23-2017, 23:33

mostafa ilsawi
05-23-2017, 23:42
باسم الله الرحمن الرحيم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الشرط في التداول ليس نزول السعر ولكن التحليل الفني الذي بناء عليه نعمل استراتيجيه اداره جيده للاموال مع ادوات التداول الاخري تقبل تحياتي

ilyess
05-23-2017, 23:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله

hooda
07-19-2017, 16:29
سبب نزول السعر ويعتقد انه عندما يشترى بسعر منخفض سوف يربح بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس ياااااااارب. تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-19-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله. فتح صفقة بالاعتماد على إتجاه القبلة السهم خطأ يجب الإعتماد على التوصيات و التحليلات اليومية للعملات الرئيسية

mohamad ahmed 21
07-19-2017, 17:10
اخواني في المنتدي
فعلا اخي هذا صحيح فلا نغتر بنزول السعر
التوفيق للجميع

---------- Post added at 04:09 PM ---------- Previous post was at 04:08 PM ----------

اخواني في المنتدي
وبعد اسواق الفوركس متقلبة فلا تركن لها
التوفيق للجميع

---------- Post added at 04:10 PM ---------- Previous post was at 04:09 PM ----------

اخواني في المنتدي
نزول او صعود السعر يتوقف علي الخبر
التوفيق للجميع

Hamza Housni
07-19-2017, 17:21
بسم الله الرحمان الرحيم
معك حق و شكرا جزيلا على هذه النصيحة
يجب على كل مضارب اي يتبع جديد الاخبار الاقتصادية و الاجتماعية و ربطها فيما بينها لضمان خطط واضحة و ناجعة

abutalia
07-19-2017, 17:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ليس شرط فعلا فسوق الفوركس سوق متذبذب طالع نازل وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق الربح الكبير من سوق الفوركس المحترم

hooda
08-17-2017, 19:59
يا جماعه اي حد جديد ممكن يعمل كدا يدخل اي صفقه خسرانه ويقول هتعوض الأهم من كدا انك تتبع تحليل الصفقه عشان تعرفي أهدافها كويس

احمد فوكس
08-18-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الفاضل من يتاجر بهذه الطريقة اعرف انه مقامر وليس متاجر او متداول
فهو بالتاكيد لا يفقه اى شيئ فى سوق العملات ولا اى شيئ فى التحليل الفنى والاساسى فمن الممكن ان يكون هذا الهبوط بداية جديدة لاتجاه جديد وتكون مصيرك المرجنة

shr
08-18-2017, 15:30
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته السعر حسب تحليلك ممكن يخدمك ولو انت بتتداول على البركه طالع ولا نازل اكبر غلط لازم يكون عن تحليل وليس عشوائي

mohamed gmnw
08-19-2017, 20:06
التحليل الاساسي والتحليل الفني كلاهما يكملان بعضهم والمتداول الناجح يقوم بالتحليل قبل اخذ اي ثفقه
والتأكد التام من الاتجاة حتي لا تسير الثفقة عكس تحليلة

A.mustafa
05-03-2018, 12:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
نقطة مهمة وهي ان تعرف لماذا نزل السعر فاكيد هو ان الكلام هذا ناتج
عن خبرة وان السوق يحتاج الى معرفة جيدة بحال الصعود والهبوط والطرق الكثيرة...

annas
06-08-2018, 03:10
ولكن اخي المحلل الفني لا يهمه اسباب النزول بل
مايهمه الاتجاه لمحلل الاساسي هو من يهمه اسباب
النزول لانه هنا هو يعتمد على الاخبار الاقتصادية في التداول

ah.hum
06-08-2018, 03:57
قيمه افادتني كثير لك دوام الشكر صديقي لما تقدمه من معلومات قيمه مع امنياتي بالتوفيق للجميع