PDA

View Full Version : ماذا تعرف عن سوق الفوركس وتجارة العملات ومتي يتقلب مفتوح للنقاش

khaledramadan
02-16-2016, 09:18
ماذا تعرف عن سوق الفوركس وتجارة العملات ومتي يتقلب مفتوح للنقاش :happy:
وكاذا تعرف وما الفرقبين الحساب الاسلام والحساب العادي :rules:
ما هو اخبار سوق الفوركس والعملات:happy:

soad labib sadek
02-22-2016, 07:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل الفوركس هي تجارة العملات الاجنبية و اخبار الفوركس هي التقارير الاخبارية التي تصدر علي عملة معينة و تؤثر علي حركة البيع و الشراء في السوق و بالتالي تؤثر علي حركة السوق

بالتوفيق

ملاك الروح
02-22-2016, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا افضل العمل على تجارة العملات فضلا عن السلغ وغيرها
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

latraaa
02-22-2016, 20:19
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

mrramy
02-22-2016, 22:00
بسم الله الرحمن الرحين
اخي الكريم اللي اعرفه عن الفوركس انة سوق عملات بمعني نك بتبيع عملة بعمله وبتاخد انت الفرق اللي بينهم اتمني اكون اوجزت وانجزت في ردي عليك تقبل مروووري

akram mohamed obaid
03-19-2016, 09:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم سوق الفوركس كبير ومتقلب وخاصه عندما تصدر اخبار قويه بين الحين والاخر هنالك بعض الازواج تسير مع بعضها البعض واخرى بالاتجاه المعاكس لكن هذا الامر ليس دائما لانه يتاثر بالعوامل التي تؤثر على الفوركس المهم انه لابد من الحذر من تجاره العملات لان فيها الكثير من المخاطر

mohamed ahmed mohamed 1
04-03-2016, 15:44
يحاول الكثير من المتداولين المبتدئين دخول السوق مباشرة دون خلفية معرفية حقيقية عن الأسواق التي يقومون بالتداول فيها، فينبغي عليك كي تبني أساسا متينا للتداول أن تتمهل في تعلم كيفية التعامل مع سوق الفوركس (أو أي سوق أخر تقوم بالتداول فيه) وأن تحصل على معرفة أكيدة بجميع مصطلحات السوق الخ... قبل أن تبدأ في الواقع بالتعمق ودراسة أحد استراتيجيات التداول.

hamed mohamed
04-06-2016, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ..
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، .
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،.. بالتوفيق لك..

neverlit5
04-08-2016, 12:08
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

samir011
04-08-2016, 12:12
السلام عليكم

اخى الحبيب سوق الفوركس هو سوق لتداول العملات الأجنبية على الانترنت وهو سوق كبير جداً وحجم الاستثمار فيه كبير جدا جداً مما جعله من انشط الاسواق فى العالم

اما خصوص الحساب العادى والاسلامى الحساب العادى هو الذى يشتمل على رسوم تبييت اما الحساب الإسلامى فهو عكس ذلك لا توجد به عملوة اى خالى من الربا تحياتى لك....

abdelmadjid41
04-08-2016, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الشيء الوحيد اللي انا متاكد منه في الفوركس هو انه من اصعب الاسواق والتجارات العاملية

بروفسير العرب
04-14-2016, 23:06
سوق الفوركس او سوق تجارة العمله هو اشبه الى تجارة البورصه على ارض
الواقع وايضا الفرق بين الحساب الاسلام والحساب العادى هو ان الحساب العادى بيكون فيه عمله على تبيت الصفقه
بمعنى تركه اكثر من يوم تخصم نسبه مئويه من الصفقه لم الاسلامى لا يوجد به هذا

MohamedBZDK
04-14-2016, 23:09
نعم صديقي سوق العملات هو سوق ضخمة جدا لتبادل العملات أي تشتري أو تبيع عملة بعملة أما الفرق بين الحساب الاسلامي و العادي هو أن الحساب الاسلامي خالي من الفوائد

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 06:38
اخى الكريم انت محتاج اولا ان تعلم ماهو الفوركس تفصيلا وليسس اجمالا
بمعنى انك عليك قراء الكتاب التالى اسرار الفةركس للمبتدئين
واخبار الفوركس موجودة على موقع فوركس فاكتورى وهناك فديوهات تشرح طريقة عمل الموقع

hichame1933
04-30-2016, 07:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في سوق تجارة العملات يمكنك شراء او بيع عملة مقابل الاخرى .يمكنك شراء او بيع عملات للحصول على ارباح بسبب التغيرات في اسعار العملة ! , تحدد اسعار العملات (مثل غيرها من السلع) من خلال العرض والطلب , عندما يزداد الطلب على العملة يرتفع سعرها ,عندما يقل الطلب على العملة يهبط سعرها.

وبينما ترتفع قيمة عملة واحدة او تنخفض امام الاخرى ، يقرر التجار شراء او بيع العملات لكي يحققوا الارباح - إذن الهدف هو تحقيق الربح من خلال سعر العملات . يجب الانتباه ان التجار يستطيعون الربح باتجاه صاعد للسوق واتجاه هابط للسوق .

ebn masr
04-30-2016, 07:29
سوق الفوركس هو سوق متقلب ومتغير ومتذبذب من وقت لاخر ولازم نعلم هذا جميعا ونفهم جيدا مايحدث لانه التداول خطر

alasfarahmad
04-30-2016, 07:37
السلام عليكم ورحمة الله صديقنا العزيز الفرق بين الحساب الاسلامي وغير الاسلامي يكمن في رسوم التبييت فالمتدا ل مطالب بها في الحسابات غير الاسلامية ولكنه معفي منها في الحسابات الاسلامية مشكور على مشاركتك ونتمنى لك التوفيق

nan6jh1980
04-30-2016, 08:36
تقبل مروري واحترامي ،،،

dali riadh
04-30-2016, 08:54
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

never1
05-05-2016, 10:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

youssef moustafa
05-05-2016, 10:57
الفوركس يا اخي هو سوق عرض وطلب العملات ومن ذلك يتيح التجارة بها فيمكنك شرتؤها او بيعها حسبما تريد
وايضا افضل التجارة بالعملات عن التجارة بالسلع وجني منها ارباحا والحمد لله وذلك لان تغيراتها سريعه وظاهرة
ويمكنك بل لابد من متابعة الاخبار كي تتطن من التجارة وتحقيق المكسب

yousse
05-09-2016, 15:15
الأشياء التي أعفها عنا هدى السوق كتيرة ومهم أن يكن عند الإنسان أو المتدول معلومات عديدة عن المجال الدي يعن\مل فيه هدى ما يجعله يكون موتفويق أكتر من غيره

joker7diaa
05-09-2016, 15:28
سوق الفوركس هو سوق عالى المخاطرة وليس مناسب للكل
اما الفرق بين الحساب العادي والحساب الاسلامي هو فقط ان الحساب الاسلامي حساب خالي من الفوائد

doaa sary
05-09-2016, 15:40
سوق الفوركس
سوق يعمل ع النت
للعملات الاجنبية
بيع وشراء العملات والربح اضعاف رصيدك بفضل الرافعه المالية اللى بتوفرهالنا شركات الوساطة
زى البورصة يعنى لاكن البورصة اسهم والفوركس عملات

ahmed humedat
05-09-2016, 16:09
تقبل مروري واحترامي ،،،

Slimane.80
05-09-2016, 16:50
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على المشاركة الطيبة.
دمت طيبا.تقبل تحياتي.

mohamedhamed
05-09-2016, 17:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل الفوركس هي تجارة العملات الاجنبية و اخبار الفوركس هي التقارير الاخبارية التي تصدر علي عملة معينة و تؤثر علي حركة البيع و الشراء في السوق و بالتالي تؤثر علي حركة السوق

بالتوفيق

بسم الله الرحمن الرحيم
تمام كلامك صحيح اخى الكريم
بس فيه اضافة كمان الفوركس ليس للعملات فقط
وايضا للذهب والفضة والنفط والاسهم
دا على حد معرفتى القليلة بالفوركس
اذا فيه تصحيح ارجو منكم تصحيح المعلومه هذه

رومانى
05-09-2016, 19:24
اخى تريد كما فى موضوعك : ماذا تعرف عن سوق الفوركس وتجارة العملات ومتي يتقلب مفتوح للنقاش.
فسوق الفوركس هو سوق لتداول العملات الاجنبية وليس العملات وكفى وكذلك النفط والذهب
وهو اكبر سوق لتداول العملات فى العالم

zaza0519
05-15-2016, 23:12
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

xrif01
05-15-2016, 23:14
اهلاوسهلا اخي الكريم ومساءك سعيد حقيقتا معرفتي بهذا الفوركس هو انه بكل بساطة مشروع استثماري ضغم ويعتبر من اكبر اسواق العالم سيولتا ويعرف تقلبات كثيرة لعلاقته بقتصادات دول تقبل مروري تحياتي ودمت بود

messaoud43
05-26-2016, 15:39
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ashmawey
05-27-2017, 21:54
سوق الفوركس هو عبارة عن سوق مختص بتجارة العملات والسلع ويعمل على مدار 24 ساعة لمدة 5 ايام عدا السبت والاحد , وهناك حسابات اسلامية تتميز بخلوها من فوائد التبييت الخاصة بالحسابات العادية التي تعتبر فوائد ربوية حيث انها تحتسب اذا دخلت الصفقة في توقيت اليوم التالي

hooda
07-10-2017, 04:15
بسم الله الرحمن الرحيم
إنا ليسه جديد في المنتدى وماعنديش اي خبرات اني افيدك بحاجه أنصحك بحاجه تفيدك بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

waelmma
07-10-2017, 05:37
:p:)):)) اخى الفاضل باركك الله فيك ويمكنك ان تعرف اخبار السوق من خلال
موقع الفوركس كوبى وجزاك اللله خيرا اخى الفاضل ومنتظرين المزيد ان شاء الله

M.R
07-10-2017, 05:49
الفوركس هو سوق تداول العملات والمعادن ويحتوى على مخاطرة عالية العوامل التى تؤثر على سوق الفوركس هى الأخبار الاقتصادية او الحوادث

muhammad ismail
07-10-2017, 06:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سوق الفوركس هو سوق لتجارة المله يعنى تقدر انك تتاجر فى العمله عن طريق انك تبيع ازواج من العملات او تشترى ازواج من العملات وبتحقق ارباح وتسحبهم وكتير من الناس
بيستخدموة كدخل اساسى ليهم لكن كمبتدا مينفعش تستخده كدخل اساسى

zunebha
07-10-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي سوق العملات جد ممتع وبه الكثير من المزايا لن تندم بالولوج اليه فقط يجب اتباع الطرق الصحيحة والتحلي بالصبر

Lord_2009
07-10-2017, 16:13
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
على حد علمي كمبتدا فالفوركس هو سوق كبير للتجارة في العملات الصعبة و صفقات مربحة كما يتيح اما المتداولين او المتاجرين حسابات اسلامية و حسابات اجنبية حتى يغطي نسبة اكبر من المنخرطين في هذا المجال ان شء الله

محمد حافظ 120
07-10-2017, 16:21
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم..اما بعد..الفوركس اخي هو سوق لتبادل العملات والسلع وغيرها... ويمكن ان تحقق منه مكاسب كبيرة اذا امتلكت الخبره وراس المال.. والحساب الاسلامي لا يوجد فيه فوائد علي عكس الحساب العادي...

ahmedmahmoud2017
07-10-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الفوركس يجب التعامل معه على اساس التحليل الفني والتعلم على حساب تجريبي للوصول الى النجاح

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-10-2017, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله الفوركس سوق عالمي من التداول في الكثير من أشياء العملات الأجنبية السندات المؤشرات و السلع والمعادن. ......الخ

yassmiina
07-10-2017, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الفوركس هو تجارة العملات العالمية اما اخبار سوق الفوركس فهي اللتي تؤثر على حركة السوق
بالتوفيق و تقبل سلامي

m7med
07-10-2017, 21:02
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة يا اخي الكريم توجد الكثير من الموضيع في المنتدي تقوم بشرح جميع اسئلتك و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Doaa hassan
07-10-2017, 21:36
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اعرف عن سوق الفوركس أنه رائع جدا بل وخطير ايضا ومربح كمان والفرق اخى بين الحساب
الاسلامى والحساب العادى أن الحساب الاسلامى من غير فائدة وكمان اخى الاخبار هى الى
بتغير سعر الشراء والبيع وكمان اخى السوق ديما متقلب

skylol
07-12-2017, 22:34

اخي الغالي الحساب الاسلامي لا يكون في اي عمولات على تبيت الصفقات ولا فوائد هذا ما يميزها عن باقي الحسابات وبالتوفيق للجميع