PDA

View Full Version : اخبار

ohmos
02-16-2016, 10:35
قال رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي أن البنك المركزي سوف يعمل على اتخاذ التدابير اللازمة لضمان تطبيق سياسته النقدية على الاقتصاد. وأضاف دراجي في حديث له أمام لجنة الشؤون النقدية في البرلمان الأوروبي في بروكسل يوم الاثنين أنه في ظل الاضطرابات المالية الأخيرة، سيتم تحليل التوترات السياسية وتأثيرها على النظام المالي والبنوك على وجه الخصوص. وإذا كان لأي من هذين العاملين مخاطر هبوطية على استقرار الأسعار، فإن البنك المركزي لن يتردد في العمل لمكافحة هذا التدني. هذا وقد أضاف أن البنك المركزي الأوروبي يدرس تأثير انخفاض متجدد في أسعار الطاقة. وبالنسبة إلى الاقتصاد العالمي، قال دراغي أن هناك حاجة إلى استمرار عملية إعادة التوازن لضمان النمو المستدام على المدى المتوسط وأن هذا قد يعني بعض الرياح المعاكسة في المدى القصير، مما يتطلب مراقبة وثيقة للمخاطر الذات الصلة كما أكد دراجي على جهود البنك المركزي الأوروبي منذ عام 2014 لإصلاح الثقة في القطاع المصرفي في المنطقة.

معتصم سباعنة
02-16-2016, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك على الخبر الرائع كما نعلم ان البنوك المركزية لها تاثير قوي على سوق العملات
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

aminetns
02-16-2016, 19:56
يمكنك متابعة الاخبار في المواقع المتخصصة او هنا في المنتدىشكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

soad labib sadek
02-16-2016, 23:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي نقلك لكلام دراجي المعروف بمفاجئاته و لكن انا عن نفسي اري ان كلامه عبارة عن كلام فقط مما لن ياتي بتاثير متوسط او طويل المدي علي اليورو ربما يكون تاثيره لحظي فقط

بالتوفيق

eslamm
02-16-2016, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى الكريم على نقل هذا الخبر لنا
الأخبار مهمه جدا فى سوق الفوركس
ولو انى لم اختبر التعامل بها
محتاج ادرسها جيدا قبل أن اتداول على أساسها
مشكووووووور
تقبل مرورى

doola2020
02-17-2016, 22:07
هذا الاجتماع الذي يعقده دراغي يحدث ضجة كبيرة بسوق الفوركس وينتظره الكثير من المتداولين وتجد حركات غريبة في جميع ازواج اليورو

mido2224
05-22-2016, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله
هذا الاجتماع الذي يعقده دراغي يحدث ضجة كبيرة بسوق الفوركس وينتظره الكثير من المتداولين وتجد حركات غريبة في جميع ازواج اليورو
اخى مرحبا بك اتوجه لك بلشكر والترحيب على العمل احمة الله

latraaa
05-22-2016, 19:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله

akram bahnsawi
05-24-2016, 03:35
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

Bassem Hassani
05-24-2016, 03:49
السياسة النقدة التسهيلية التى يتبنها البنك المركزى الاوربى فى هذه الفترة من الممكن ان تظهر اثارها فى وقت متأخر من العام
مع العلم انه من الممكن ان يخفض البنك معدلات الفائدة مرة اخرى الى ما دون الصفر فى حالة تدخل فى سوق العملات .

mohamed321
05-24-2016, 05:24
احسنت اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي الاخبار هو ما يطلق عليه التحليل الاساسي اي اساس الشي وهو ما يحرك العملة وصعوبة التداول ع الاخبار هو الدبب وقد ينزلق السعر ويتمرجن الحساب

ahmed helmy mahmoud
05-24-2016, 05:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على موضوع الرائع وانا استفد كثيرا من هذا الخبر .. اتمنى ان تستمر ولا بتخل علينا بمعلوماتك المفيده .. بالتوفيق والنجاح للجميع انشاء الله

dhmo
05-24-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على موضوع الرائع وانا استفد كثيرا من هذا الخبر .. اتمنى ان تستمر ولا بتخل علينا بمعلوماتك المفيده .. بالتوفيق والنجاح للجميع انشاء الله
لابد نفهم مؤشرات الاخبار وكل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

sa3020
05-24-2016, 21:50
مشكور علي هذا الموضوع والمعلومات المهمه من الضروري متابعه الخبار والله ولي التوفيق وشكرا

never
05-25-2016, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

slimane1
06-11-2016, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

emad1995
06-14-2016, 13:57
اشكرك على الخبر الرائع كما نعلم ان البنوك المركزية لها تاثير قوي على سوق العملات
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

raouf41
06-14-2016, 14:22
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم شكرا و جزاك الله خيرا على الخبر الرائع و الذي سيفيدنا ان شاء الله

kaka25
06-15-2016, 22:17
يمكنك متابعة الاخبار في المواقع المتخصصة او هنا في المنتدىشكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

DadreamChaser
06-16-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم
السياسة النقدة التسهيلية التى يتبنها البنك المركزى الاوربى فى هذه الفترة من الممكن ان تظهر اثارها فى وقت متأخر من العام
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى
بارك الله فيك وجزاك الله خير وتقبل مروري

mohammadd
06-18-2016, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... بالفعل اخى الفاضل لقد استفاد الكثير منا من هذا الامر وانا شخصيا سحبت من الفوركس مرات كثيرة والحمد لله خيرة وتقبل مرورى تحيااااتي

hs123
06-18-2016, 12:45
هلا
من المهم لكل متداول ان يتابع الاخبار ووقت صدورها هو الوقت الذى يكون التذبذب به عالى جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية

شكرا

hmadaaa
06-19-2016, 10:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... بالفعل اخى الفاضل لقد استفاد الكثير منا من هذا الامر وانا شخصيا سحبت من الفوركس مرات كثيرة والحمد لله خيرة وتقبل مرورى تحيااااتي

mohammadd
06-20-2016, 11:50

ghost.mastar
06-21-2016, 01:01
اخى الفاضل يمكنك متابعة الاخبار في المواقع المتخصصة او هنا في المنتدى لكن فى مواقع تعطيك الاخبار فور صدورها وتكون باللغه العربيه اخى تقدر تتابع الى انت تحبه

analyst
06-21-2016, 01:53
سياسة ماريو دراغي لم تنفع لخروج اوروبا من الركود الذي هي فيه طبعا ان غادرت المملكة المتحدة وخرجة من الاتخاد الاوروبي عبر الاستفثاء الامنتظر فسوف تتعقد الوضعية اكثر

متداول خسران
06-21-2016, 02:16
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمضان كريم احبتي
موضوع جميل جدا بخصوص الاخبار
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

mohammadd
06-22-2016, 10:10

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة
تحياتى

Forex-eg
03-17-2017, 18:42
من اسوء البنوك فى تعملاتها الحالية هو المركزى الاوروبى فقد شاهد صراعات كثير فى البورصات وتفوتات وتذبذبات كثيرة فى تداولاته انصح المبتدئين من الحظر فى التعاملات التجارية معه مشكور اخى معلوماتك افادت الكثيرون من المبتدئون

ابوعلى
03-17-2017, 19:08
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الكلام ده بياثر علىالواحد فىالسوق ربنا يستره ان شاء اللهتقبلالمرور

skylol
03-17-2017, 19:22

اخي الغالي اعتقد ان هذت القرار سوق يكون له تأثير قوي على اسعار العملاتو الافضل التريث في التداول وبالتوفيق للجميع

ELTalYaniii
03-17-2017, 19:46
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم وبكل اعضاء منتدانا الكرام
الاخبار قوية جدا هذه الايام نزلت الدولار كتيير جدا

smartawi
03-18-2017, 13:24
اذا لقيت اخبار من هذا النوع فاعلم انه ممكن الاسعار تندفع بقوة كبيرة ولكن في وقت سريع بالتاكيد
انا افكر فعلا في استراتيجية تستفيد من التحرك السريع والمؤقت للاسعار بلا مخاطرة وتكون فها الستوب لوز والهدف قليلين وايضا بعقود متوسطة

midobols
03-18-2017, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
مع العلم انه من الممكن ان يخفض البنك معدلات الفائدة مرة اخرى الى ما دون الصفر فى حالة تدخل فى سوق العملات .

احمد فرحان منصور
03-18-2017, 13:36
السلام عليكم ورحخة الله تعالل وبركاتة لا اشك اخي ان لمثل هذه الاخبار لها تأثير فوري على منصات التداول بجب دراستها جيدا واستغلالها بالشكل الصحيح

Doha Mohamed
03-18-2017, 13:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الدخول وقت الاخبار اكبر الاخطاء انا تعلمت الدرس عندما اتمرحنت بسبب خبر رفع الفائده فى الدولار الامريكى

مروه عصر
03-18-2017, 13:50
السلام عليكم
شكرا لك على هذا المقال المهم والمفيد الذى يعرفنا اشياء كثيره عن الفوركس والاخبار التى تؤثر على التداول به حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها ...

ahmedm
03-18-2017, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا ليك علي نقل الخبر عموما البنوك المركزية بالاضافة الي شركات الاستثمار وكبار المستثمرين ليهم تأثير قوي جدا علي سوق الفوركس والبوصة والتداول بشكل عام

Forexaway
03-18-2017, 14:15
السلام عليكم
شكرا اخي علي هذه الاخبار المهمه والتي يسعي لمعرفتها الكثير من محبي الاسواق العالميه واخبار الغرب وخصوصا فيما يخص سوق البورصه والاموال والعملات اتمني النجاح لك دائما اخي واتمني ان تفيدنا دائما بالاخبار المهمه والاستمرار في ترصد مثل هذه الاخبار واخبارنا بها شكرا لك اخي الكريم.

nerimen
03-18-2017, 14:20
مشكور أخي على الموضوع المميز و على النصائح
و تحياتي و بالتوفيق للجميع في الفوركس
سلام

محمدفؤاد
03-18-2017, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى السياسة النقدة التسهيلية التى يتبنها البنك
المركزى الاوربى فى هذه الفترة من الممكن ان تظهر اثارها فى وقت متأخر من العام

doaa sary
03-18-2017, 15:45
تقرير راائع جدااا مشكور اخى الكريم لكن الخبر قدييييم
الخطابات بالذات لو من رئيس بنك بتبقا قوية جدا وبتاثر ع حركة العملات لان بيقولو قرارات قوية ومصيرية ع العملة

M0hsenalawady
03-19-2017, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا الموضوع مع الشكر والتقدير

---------- Post added at 11:30 PM ---------- Previous post was at 11:29 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا

---------- Post added at 11:31 PM ---------- Previous post was at 11:30 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

adamarwan
03-19-2017, 01:03
فى العديد من التغيرات التى ترجى فى القرار العجوز
لدى ممكن ان نتبع الاخبار التى تاتى من هناك بعانية
لكى تتمكن منا ن تفهم التحركات التى فى السوق
وحظ موفق اخى الغالى

Ami abdou
03-19-2017, 01:05
انا انصح الجميع بالمتابعة الجيدة للاخبار لانها تعتبر المحرك الاساسي للسوق خاصة الخطابات لها بعد و نظرة مغايرة لتلك الاخبار التى تصدر في شكل ارقام

fouadar
03-19-2017, 01:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بركاته كل عام وانتم بخير اخوانى
شكرا لك على هذا الموضوع الشيق اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

antr
03-19-2017, 02:26
بالطبع الاخبار التى تاتى من فدرالى كل دولة بيكون لها تاثير كبير جدا والفكرة ان التاثير فى بعض الاحيان بيكون عكسى الى حد كبير

mostafa1995
03-19-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............. شكرا لك على هذا الموضوع الرائع تحياتي لك استمر بمثل هذه المنشورات الهامة الاقتصاد :)

Mr Fathy
03-19-2017, 13:56
بسم الله الرحمن الرحيم على فكرة الاخبار الاقتصادية دى مهمة جدا جدا فى سوق الفوركس خصوصا لو اللى بيتكلم فى المؤتمر بيتكلم عن اصلااحات اقتصادية كبيرة

ebn masr
03-20-2017, 19:58
بصراحة ان متل تلك الاخبارغاية فىالاهمية وضرورى متابعة كافة انواع الاخبار مهما كانت بسيطة لانها مهمة جدا ورورية ولازمة وضرورية

ebn masr
03-24-2017, 11:32
فى لحقيقة انه متل تلك الاخبار عليها دور كبير جدا فى مسالة معرفة الاخبار التى تخص البنوك المركزية وقراراتها واهميتها وشكرا

abdeu2016
03-26-2017, 18:49
السلام عليكم
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بهاو ارى أنه لابد من التريث في الموضوع و العمل على التعامل الحقيقي من خلال المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
03-26-2017, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله
الاخبار هي اخطر شيئ يمكن ان يواجه اي متداول في الفوركس حيت تكون الحركة سريعة مع الاخبار

latraaa
03-26-2017, 20:18
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمن ىأن يتفيد منها الإخوة الكرام غ نشاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

Saeed EL Sayed
04-06-2017, 18:46
هيكون او كان خبر قوي جدا انصح المتداولين انهم ميدخولش وقت الاخبار الا بوضع ستوب لوس وادارة راس مال صارمه
بالتوفيق والارباح للجميع

Ashraf ebrahim
04-06-2017, 18:54
اخي الكريم اشكرك علي المجهود المبزول
في المنتدى الرئع والعظيم في الفوركس
وسواق المال وجزاكم الله خيرا على هذا

ebn masr
04-08-2017, 21:23
شكرا على تلك اللخبار الهامة جدا التى من شأنها افادتنا ومعرفتنا وزيادة خبراتنا علشان كدة لازم اننا نتعلم من تلك الاخبار والاحداث

hooda
07-31-2017, 16:38
أن البنك المركزي سوف يعمل على اتخاذ التدابير اللازمة لضمان تطبيق سياسته النقدية على الاقتصاد بالتوفيق للجميع ياااااااارب. تقبل مروري

abdelloo31
08-16-2017, 15:59
من المهم لكل متداول ان يتابع الاخبار ووقت صدورها هو الوقت الذى يكون التذبذب به عالى جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية شكرا

MomoNafai
08-16-2017, 16:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على نقلك لنا هده الاخبار المهمة و التي تلعب دورا كبيرا في في السوق لمل تعطيه من زيادة في السيولة

ehabbob
08-16-2017, 17:19
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب واخى العضو الكريم اتمنى لكم ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله والاستفاده من الموضوع
التوفيق من عند الله

ابوفؤاد
08-16-2017, 17:58
هذا الكلام ياتى لصاح اليوروو على العكس هو ضد المصلحه العامه للدولارالامر الذى يدعو الى اتخاذ التدبير بشان التعامل مع الدولار من حبث ن النظره المستقبليه ىلهبوط للدولارو هذا ماانعكس الان على سعر الدولار النسبه لليورو

Mostafa ahmed7
08-16-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بارك الله فيك وجزاك كل خير علي هذة المعلومات لان البنوك المركزية مهمة جدا في سوق العملات وفي مجالنا عموما

A.mustafa
05-05-2018, 12:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
افكر فعلا في استراتيجية تستفيد من التحرك السريع والمؤقت للاسعار بلا مخاطرة وتكون فها الستوب لوز والهدف قليلين وايضا بعقود متوسطة..

Najmi
05-05-2018, 13:27
مرحبا أخي الكريم
معلوماتك مفيدة لأي واحد يتداول على أساس التحليل الأساسي أنا عن نفسي أعتبر نفسي محلل فني أعتمد على مجرد الرسومات البيانية .. وإنشاء الله النتيجة واحدة وهي الربح
تقبل مروري

JISI90
06-14-2018, 17:54
السلام عليكم
لابد من فهم مؤشرات و الاخبار وكل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

مصطفي السيد
06-18-2018, 01:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد ان هذه البيانات ليس لها تاثير ملزم في سوق الفوركس
ويمكن ان يتحرك السوق في الاتجاه المضاد عادي لا يجب ان نعتمد علي بيان لدخول صفقه