PDA

View Full Version : الشمعة البلاعة في اسواق المال

ohmos
02-16-2016, 15:58
شمعة بيضاء صغيرة تليها شمعة سوداء كبيرة . الشمعة البيضاء تدل على تداول أدى إلى رفع السعر وأن سعر الإغلاق أعلى من سعر الافتتاح

الشمعة السوداء الكبيرة دليل على افتتاح أعلى من إغلاق أمس ثم بدأ السهم ينهار حتى أغلق على سعر أقل من سعر الافتتاح لأمس
من الشمعة يظهر إن التداول لأعلى كان صغير ولكن التداول لأسفل كان كبير جدا ويمثله الشمعة السوداء وهذا يبين سيطرة البائعين ونيتهم في تخفيض هذا السهم

كل هذا يعطي توقع بالهبوط الذي سيحدث في الأيام التالية ولكن هذه الشمعة تحتاج إلي مؤشرات أخرى مساعدة حتى تدل على هذا الهبوط وإلا أصبحت مجرد نقطة مقاومة للسهم

alia119
02-16-2016, 17:26
مشكووووووور اخي الغالي علي هذه العلومات القيمة وارجو من الجميع اذ الحذر في التعملات
تقبل مروري

Dawood
02-17-2016, 04:48
نموذج الشمعة البلاعة في اسواق المال | أتحاد المتداولين العرب فوريكس , ,لقد تم بإذن الله تعالى نجاحنا بإقامة اتحاد المتداولين العرب، وذلك على ايدي افضل المتداولين

eslamm
02-17-2016, 08:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تصدق انى اول مره اسمع عن حكاية الشمعه البلاعه دى

اللى يعيش ياما يشوف ههههههههههههههه

والله يااخى جزاك الله خيرا على المعلومه الجديده عليا دى

جعلها الله فى ميزان حسناتك

hoomid
02-17-2016, 08:59
سلام عليكم اخي الكريم
عل حسب معوماتي فالشمعة البتلاعية ليست هكدا . فهي شمعة كبيرة حجمها يفوق الشمعوع الاربع السابقة و تكون مؤشر على تغير التجاه
بتوفيق للجميع

salemalatwi
02-17-2016, 19:12
مشكووووووور اخي الغالي علي هذه العلومات القيمة وارجو من الجميع اذ الحذر في التعملات

الشموع لها اسرار والمعرفه تساعدك

شروق
02-17-2016, 19:13
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا على الطرح القيم
شكرا تقبلوا مروري

Diaa
02-17-2016, 23:52
نموذج الشمعة البلاعة في اسواق المال | أتحاد المتداولين العرب فوريكس , ,لقد تم بإذن الله تعالى نجاحنا بإقامة اتحاد المتداولين العرب، وذلك على ايدي افضل المتداولين ..

AhmedAdel8
02-20-2016, 18:14
الشمعة السوداء الكبيرة دليل على افتتاح
أعلى من إغلاق أمس ثم بدأ السهم ينهار
حتى أغلق على سعر أقل من سعر الافتتاح لأمس
وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااا

zakiki51
03-12-2016, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

bibich
05-27-2016, 01:19
قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ
ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ العَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

AHMED NOLE
05-27-2016, 09:13
شكرا لعى الموضوع وبالفعل الشموع اليابانية هى مؤشر ومؤشر قوى ممكن الاعتماد علية للتاكيدج على الاتجاه
وبالتوفيق للجميع فى التعامل معه وبالتوفيق للجميع فى السوق

Nourmea
05-27-2016, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

mhmoud60
06-19-2016, 22:36
بسم الله الرحمن الرحيم
اظن انها نمط اونموذج من النماذج السعريه والتى تعبر وتعطى اشاره عن تغير الاتجاه ولكن لها مسمى لا اتذكره حاليا غير مسمى الشمعه البلاعه وشكرا

MahmoudNofal
06-22-2016, 01:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته معلومة هامة و الحقيقة ان الشموع اليابانية اساسية فى التحليل الفنى و فهم حركة السوق

mohamed bendary
01-26-2017, 01:58
شكر الله لك هذا العمل الطيب
وبارك فيك واجزل لك العطاء
الْلَّهُم مَن كتب وقرا وشارك في هَذَا الْمَوْضُوْع

yanic00
02-11-2017, 23:16
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد من التألق في المستقبل
و لا تحرمنا من اعمالك يا غالي شكرا مرة اخرى
و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته

aki
02-11-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمة اله تعالى وبركاته.
الشموع اليابانية فن واداة جيدة في التحليل في مجال الفوركس ومعرفتها واجبة على كل متداول خبير او مبتدئ.
حظ موفق

Ahmed youssef elgareb
02-12-2017, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شرح رائع ومبسط للشموع الصاعدة والهابطة في اسواق المال بورصة الفوركس بالتوفيق دائما

forexguid
02-12-2017, 16:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته فعلا الشمعة البلاعة
هي احدى الشموع الانعكاسية المعروفة وسط المحللين و على
اثرها تفتح الصفقات

بدر اشطيبي
02-12-2017, 16:38
الشمعة الابتلاعية تكون فعالة في الفريمات الكبيرة طبعا لكن ايضا
يمكن اتخاذها كاشارة للدخول شكرا على الموضوع بالتوفيق اخي