PDA

View Full Version : اروع الكتب في الفوركس

ohmos
02-16-2016, 23:45
من اروع الكتب في تعليم الفوركس يتميز بالبساطة والسهولة ليتمكن كل مبتدئ مثلي بتعلم سوق الفوركس،
وايضا كل ذو خبرة ليثقل خبرته ويتعلم اكثر، كتاب ليس معقدا

اضغط للتحميل
https://secure.easy-forex.com/resources/ebook/Get_Started_ar.pdf

doola2020
02-17-2016, 22:15
أخي الكريم يوجد خطأ عندما اقوم بالضغط علي (اضغط للتحميل ) لا تفعل اي شيئ فهي غير منشطة لكي اتمكن من تحميل هذا الكتاب ، ارجو الرد وفي الانتظار

mohammed control
02-17-2016, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم يوجد خطأ عندما اقوم بالضغط علي (اضغط للتحميل )
لا تفعل اي شيئ فهي غير منشطة لكي اتمكن من تحميل هذا الكتاب ، ارجو الرد وفي الانتظار

talel babchia
02-17-2016, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم لطرح موضوعك الفريد من نوعه لان يوجد بعض الاعضاء يوجهون مثل هذه المشاكل وموضوعك سيفيد الجميع بشكل عام وافادنى انا بشكل خاص............................................ .................................................. ................... بالتوفيق للجميع

ohmos
02-18-2016, 01:28
لا تفعل اي شيئ فهي غير منشطة لكي اتمكن من تحميل هذا الكتاب ، ارجو الرد وفي الانتظار

---------- Post added at 12:28 AM ---------- Previous post was at 12:28 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم لطرح موضوعك الفريد من نوعه لان يوجد بعض الاعضاء يوجهون مثل هذه المشاكل وموضوعك سيفيد الجميع بشكل عام وافادنى انا بشكل خاص............................................ .................................................. ................... بالتوفيق للجميع

mamdouh mahmod
02-18-2016, 01:29
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

aboubakeur_m12
02-18-2016, 01:34
بارك الله فيك على هذا الموضوع او بالاحرى الكتاب المميز الذي اكيد سيفيد الكثير من المتداولين المبتدئين بالرغم من انني احبذ مطالعة الكتب الاجنبية التى اراها تحتوي على مصداقية اكبر و معلومات قيمة عكس الكتب العربية التي تتشابه فيها الكثير من المحتويات لكن مبادرة اعتبرها طيبة

صالح ابراهيمي
02-18-2016, 01:35
سلام عليكم

لا احبذ اطلاقا لا افضل انى اكون لديا اكثر من حساب حقيقى لان بصراحة صاحب بالين كداب انا عندى انى اهتم بحساب واحد فقط واتاجر فيه بجد جدا واركو كل اهتمامى عليه افضل من انى اكون مشتت تفكيرى فى اكتر من حساب وكمان لا تنظر اليها فى الربح فقط بص كمان فى الخسارة هتلاقى نفسك فى الخسارة بتخسر كتير

jallou
02-18-2016, 01:40
انخفض اليورو مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك مع استمرار الدولار في الارتفاع مقابل العملات الرئيسية يأتي هذا في ظل استمرار الضغط السلبي على العملة الأوروبية مع التوقعات بزيادة التحفيز من قبل البنك المركزي الأوروبي.

ahmadhamad
02-18-2016, 01:42
شكرا لك وجزاك الله كل خير وانشاء الله الكل يستفيد من الكتب وبالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
02-18-2016, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بكم يا احبتنا الاعضاء الكرام في كل مكان
كتاب المهيلمي و كتاب مورفي مهممين

soad labib sadek
02-21-2016, 15:29
الاخ الفاضل السلام عليكم و رحمة الله و بركاته حضرتك قمت بكتابة مقدمات عن الكتاب و مدي روعته و ذكرت للتحميل اضغط هنا و لكن لا اجد رابط التحميل فاين رابط التحميل الذي ذكرته لنستطيع ان نستفيد و نفيد و نشتارك معك الاخ الفاضل؟؟

take-profit
02-24-2016, 13:38
اخي الفاضل لا يوجد روابط لتحميل الكتاب ولا يوجد كتاب من الاساس فهذا الموضوع
الان بلا كتاب يعتبر بلا قيمة في الاساس فحلل بونصك

latraaa
02-24-2016, 13:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

safy16
02-24-2016, 13:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على طرح الموضوع والمعلومة عن البنوك .. جزاك الله كل الخير
اتمنى التوفيق لك و لجميع أعضاء المنتدى الرائع ..

neverlit1
02-25-2016, 12:22
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

best1
02-25-2016, 12:35
مقارنة مع توقعات لانخفاض قدره 1.0 مليون برميل، في حين تراجعت مخزونات نواتج التقطير بنسبة 1.7 مليون برميل.
أسعار النفط الأمريكي انخفضت ما يقرب من 17٪ حتى الآن هذا العام، حيث طالت وفرة الإمدادات المحلية بانخفاض الأسعار.

hossam123
02-25-2016, 13:03
كيف يتم تحميل هذا الكتاب اخى من ةالافضل ان تضع التحميل مباشر ولا نضطر ان ندخل الى هذه اللينكات
لان كلنا النت عندنا ضعيف

big.pharaoh
02-25-2016, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... واضح كده انك ناقل الكلام وناسخه بالنص ومش فاهم انك ناقل غلط ومفيش كتاب اصلا

abdulsalam
02-25-2016, 13:11
هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

latraaa
02-25-2016, 14:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح واقول لك أن الموضوع ليس بالسهل و عليه أرى أنه من الأفضل العمل على التعلم من خلال المنتدى الدي يقدم الكثير من المواضيع القيمة و التي سوف تساعدك إن شاء الله

forez
02-25-2016, 14:53
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
يوجد خطأ عندما اقوم بالضغط علي (اضغط للتحميل ) لا تفعل اي شيئ فهي غير منشطة لكي اتمكن من تحميل هذا الكتاب ارجو الرد وفي الانتظار .........

ali.22595
02-25-2016, 15:11
اخى الفاضل فعلا الكتب مهمة جدا اخى فى التعليم وفهم اساسيات التداول ارجو اخى اعادة رفع الكتاب لان الرابط لا يعمل
او لمن يريد يدخل فى القسم التعليمى فى المنتدى كلة كتب وشروحات هامة جدا

neverlit2
02-26-2016, 18:17
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

newlookmostafa
03-03-2016, 14:03
استفدت من المشاركة ومن ردود الاعضاء والتعاون الجميل الموجود فى المنتدى
منتدى مميز الاعضاء فيه يشاركون تجاربهم مع بعضهم البعض لاستفادة الجميع
تقبل مرورررى
تحيااااتى

ibrahem91
03-03-2016, 15:16
فعلا سوق الفوركس فيه الكثير من الكتب التي يمكنك التعامل معها في سوق الفوركس
وبالتالي يجب عليك ان تطبق اي شئ تتعامل معه او تتعلمه لكي تكتسب الخبره

dvdali07
03-03-2016, 15:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا اري انو دورةا يوتوب افضل معلم
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك اخي

dhmo
03-03-2016, 15:54
فعلا سوق الفوركس فيه الكثير من الكتب التي يمكنك التعامل معها في سوق الفوركس
وبالتالي يجب عليك ان تطبق اي شئ تتعامل معه او تتعلمه لكي تكتسب الخبره

مفيد جدا هنا التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

talel babchia
03-03-2016, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انخفض اليورو مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك مع استمرار الدولار في الارتفاع مقابل العملات الرئيسية يأتي هذا في ظل استمرار الضغط السلبي على العملة الأوروبية مع التوقعات بزيادة التحفيز من قبل البنك المركزي الأوروبي.................................. ..............................................با لتوفيق للجميع

mourada
03-04-2016, 12:09
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم تشكر على مجهودك و ان كان الرابط لا يعمل لذا نرجو منك اعادة وضع رابط جديد يكون بعمل و نتمنى لك التوفيق و النجاح

abdellahi
03-04-2016, 12:23
يبدو وأن في غلط لم أرى أي رابط تحميل شكرا على المجهود على كل حال

aym
03-04-2016, 12:49
يوجد كنتب كثيرة فى الفوركس اخى الكريم يمكن لك ان تجدها فى القسم التعليمي بالمنتدى وايضا بالبحث
عليها فى بعض المواقع الاخرى التى تهتم بالفوركس

lebouziramzinio
03-07-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل لا احبذ اطلاقا لا افضل انى اكون لديا اكثر من حساب حقيقى لان بصراحة صاحب بالين كداب

اشيبان
03-07-2016, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل لا احبذ اطلاقا لا افضل انى اكون لديا اكثر من حساب حقيقى لان بصراحة صاحب بالين كداب

حسام العدل
03-07-2016, 03:40

elnagar
03-07-2016, 04:17
السلام عليكم اخى الكريم مشكور على مجهودك كتاب رائع ووافى وبه العديد من الاستفادات فى الفوركس مشكور يااخى وبالتوفيق

dhmo
03-07-2016, 13:51
السلام عليكم اخى الكريم مشكور على مجهودك كتاب رائع ووافى وبه العديد من الاستفادات فى الفوركس مشكور يااخى وبالتوفيق

اهم حاجه هنا معرفه اهم القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

hilali2010
03-07-2016, 14:31
لا أجد أي كتاب أخي الكريم

المرجو أن تراتجع الموضوع

ربما هناك خطأ

و على العموم ضكرا عتلى الاجتهاد

و بالتوفيق للجميع

Elgohary1024
03-07-2016, 19:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

شكرا على الطرح الرائع

تقبل مرورى , تحياتى لك

harimeche
03-07-2016, 19:27
جميل اخـــي بارك الله فيك

لكن لو تكرمت ضع لنا نبدة على الكتاب وصورة

وعلى مدا يتكلم في الفوركس لكي يكون الموضوع شامل

mohamedgelge
03-07-2016, 19:49
انا اتمني منك تصليح عطل (اضغط هنا)
و باذن الله سيستفيد العديد من الاعضاء من هذا
الكتاب الرائع و المفيد جدا جدا
تحياتي

dhmo
03-07-2016, 19:54
جميل اخـــي بارك الله فيك

لكن لو تكرمت ضع لنا نبدة على الكتاب وصورة

وعلى مدا يتكلم في الفوركس لكي يكون الموضوع شامل

الحقيقه هنا ان التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر

mego997
03-07-2016, 20:20
انصحك اخب بكتاب تعلما لفوركس من اللف الى الياء فهذا كان الكتاب الذي سهل الفوركس لي كثيرا

aissahd
03-07-2016, 21:21

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

moodyloveelromansy
03-07-2016, 22:57
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

ملاك الروح
03-08-2016, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي لو سمحت الرابط مو مفعل لو تعيد ارفاق الرابط مرة اخرى ولك جزيل الشكر
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

akram mohamed obaid
03-10-2016, 23:00
اخي الكريم مشكور اخي الكريم على هذا الكتاب الرائع لكن اعذرني لااحبذ القراءه بشكل مستمر لاني اعتمد على الاستراتيجيات والتحليلات الفنيه والاساسيه للعملات انشاء الله الاعضاء يستفيدوا من هذا الموضوع

nemo2014
03-11-2016, 00:09
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
حضرتك قمت بكتابة مقدمات عن الكتاب و مدي روعته و ذكرت للتحميل اضغط هنا و لكن لا اجد رابط التحميل فاين رابط التحميل الذي ذكرته لنستطيع ان نستفيد و نفيد و نشتارك معك الاخ الفاضل؟
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

medcss
03-11-2016, 00:12
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه الموضوع،لكن هناك كتب أفضل من هذا بكثير (أسرار الفوركس)

medox99x
03-11-2016, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جااري التحميل شكرا لما تقدمه من دعم للمبدئين ونطلع للمزيد

abdalla reda
03-11-2016, 00:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكر كل اخوتى الكرام الافاضل لقد استمتعت كثيرا من الموضوع ده واسال الله ان يكون فى عون اخوتى ودوام التقدم

kasim24
03-11-2016, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخ الكريم
الرابط غير موجود من اين نحمل الملف
الرجاء وضع رابط التحميل لكي نتمكن من تنزيل الكتاب
ولتعم الفائدة على الجميع
ولك كل الشكر

justsmile
03-11-2016, 01:19
الكتب مهمة جدا بالتعلم لكل شيء بالفوريكس ..
ولكن اخي حاولت ان اقوم بتحميل ما ذكرت لكن لم اجد اي رابط او ملف ..
ارجو منك النظر بالموضوع اخي ..

asmaa mahmod
03-11-2016, 01:32
لا اعتمد على الكتب النظريه فى تعليم الفوركس اظنها تعليم نظرى لا علاقه له بتعليم الفوركس فالفوركس يحتاج الى تعليم عملى بطرق التداول الحقيقيه ربى يوفقك وتقبل مرورى

salimkala
03-12-2016, 19:51
بارك الله فيك على هذا الموضوع او بالاحرى الكتاب المميز الذي اكيد سيفيد الكثير من المتداولين المبتدئين بالرغم من انني احبذ مطالعة الكتب الاجنبية التى اراها تحتوي على مصداقية اكبر و معلومات قيمة عكس الكتب العربية التي تتشابه فيها الكثير من المحتويات لكن مبادرة اعتبرها طيبة

newlookmostafa
03-13-2016, 14:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الرابط لا يعمل الرجاء اخى الفاضل تعديل الرابط لنتمكن من التحميل
تقبل مروووروورى
تحياااااتى

nader110
03-13-2016, 16:30
هناك كتب كثيرة في مجال الفوركس ولاكن معظمها بيكون انجليزي وقلة قليلة هي باللغة العربية وانا نفسي نعمل اكبر مكتبة من الكتب المترجمة

messaoud43
03-16-2016, 12:07
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

neverlit3
03-17-2016, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

drsafaseefo
03-17-2016, 22:00
لايوجد رابط للتحميل أخي الكريم
الرجاء متابعة الموضوع وحديث الرابط لأنه لا يوجد رابط نهائيا فأنا أتمنى قراءة كتاب جيد في الفوركس
على العموم شكرا لك ولمحاولتك مشاركة الكتاب معنا
تقبل مروري

mohamedforex4
03-18-2016, 01:08
فعلا اخي الكتاب اللي حضرتك بتضول عنه ده
كتاب مهم جد ولازم المبتدئين يبدئوا بقرائته
حيث انه مهم جدا. :)

mahmoudmazen501
03-18-2016, 03:33
اخي الكريم احب اشكرك علي
هذا الموضوع القيم والمفيد في
تقديمك لنا لهذا الموضوع الشيق
من خلال هذا الكتاب الجيد

dhmo
03-18-2016, 16:53

وهو ميزه اصلا التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر

karim ben el maati
03-18-2016, 17:52

بسم الله الرحمن الرحيم ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يمكن الا للمحترفين اخي واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

dhmo
03-19-2016, 19:46

المهم الفهم من كل الطرق المتاحه ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

mego997
03-20-2016, 02:27
انصحك اخب بكتاب تعلما لفوركس من اللف الى الياء فهذا كان الكتاب الذي سهل الفوركس لي كثيرا

omaryat2
03-20-2016, 03:54
أخي الكتاب غير موجود يعني الرابط الذي وضعته ربما نسيت أن تضعه لأنه لا وجود لأي كتاب
فالمرجو مراجعة الموضوع

mego997
03-22-2016, 17:00

mhamadfor
03-24-2016, 21:35

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 20:46
مرحبا بالجميع و اتمنى يكون الكل بخير ان شاء الله و شكرا لكل الاعضاء المسؤولين على هذا المنتدى
قيل انه كتاب مورفي و كتاب التداول في المنطقة

doaa sary
03-25-2016, 22:07
انا نزلت كتاب من المنتدى
اسمو الفوركس للمبتدايين
وفية معظم البدايات لتعليم الفوركس
واستفدت جداا
بالتوفيق والارباح للكل

messaoud43
03-25-2016, 22:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

samadux
03-26-2016, 01:03
مشكور اخي على هدا الموضوع الدي سيفيد جميع الاعضاء بشكل عام وانا بشكل خاص
تقبل الله

helmi nsir
03-26-2016, 06:20
شكور أخي الكريم على الموضوع
فعلا الكتب مهمة جدا اخى فى التعليم وفهم اساسيات التداول
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي

neverlit4
03-26-2016, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mhmd.hmdy
03-26-2016, 22:47
الحقيقه انابنصح اى حد جديد فى المجال ان يتعلم من فديوهات اسهل كتير من الكتب
لان الكتب ممكن تكون مفيده ومجديه وممكن جدا تتعب عالفاضى ومتبقاش سريعه فى التعلم

badr el asri
03-29-2016, 13:36
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي على هدا الموضوع لقد استفدت منه لانني ليست عندي اي معلوما ت
ولكن ننتدر منك موضوعات اخرى
بالتوفيق واسلام

kymslye
03-29-2016, 13:41
اروع الكتب أخي قمت بقرائتها كانت مكتوبة باللغة الإنجليزية لهدا اريد تشجيعك وتفيزك من خلال القول انك راخ تصير محترف إدا قرئتها بالإنجليزية اقسم بالله أخي فيها اشياء غير موجودة في الكتب بالعربية

mahmoud93
03-29-2016, 13:42

ynwa1892
03-30-2016, 13:25
السلام اخي
الرابط غير شغال
الكتب جيدة ولكن اضن القسم التعليمي للمنتدى اروع كتاب نملكه وهو يحتوي على الكثير والكثير من الشروحات
وفقك الله

mohamedforex4
03-30-2016, 17:21
سيدي العزيز الفاضل اروع الكتب فعلا هي التي تخص جون مرفي وجرفيت . وايليوت وجااااااااااان
هؤلاء من وضعوا لمستهم في اسوااق المال . فهمت لذلك لابد من اتباع نهجهم . وشكرا . :)

mego997
04-04-2016, 19:30

hamed mohamed
04-04-2016, 19:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ................

angelzzz
04-04-2016, 19:34
أخي الكريم يوجد خطأ عندما اقوم بالضغط علي (اضغط للتحميل ) لا تفعل اي شيئ فهي غير منشطة لكي اتمكن من تحميل هذا الكتاب ، ارجو الرد وفي الانتظار

hanmar
04-05-2016, 05:07
انا فتحت اللينك الكتاب فتح اون لاين وشكله مفيد بس للاسف مش عارف احمله ممكن اخى تقول انتا جبته من انهى موقع او لو ترفع لينك تحميل مباشر عشان نقدر كلنا نستفيد منه
وخصوصا ان احنا كمبدئين مش بنهتم بالكتب ع قد ما بنهتم باليوتيوب والمنتديات وبنهمل اهم حاجه وهى الاساسيات الى بتكون موجوده ف الكتب

salamanomir
04-05-2016, 05:13
السلام عليكم لعملات ومميزاتها ونشأتها وتاريخها وشرح تصنيفات العملات وعقود التداول والرافعة المالية وشركات الوساطة وشرح برنامج التداول وغيرها من الأمور الهامة. الهدف الرئيسي من الكتاب هو تزويد القاريء بمزيد من المعلومات ليتمكن من فهم ومعرفة الخطوات الأولى للتداول في سوق العملات بسهولة ويسر وإن لم يكن

PANDA17
04-05-2016, 06:31
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم يوجد خطأ عندما اقوم بالضغط علي (اضغط للتحميل ) :(

islam bahnsawi
04-05-2016, 06:36
هذة الكتب رائعة حقا وتهدف الى تزويد المتداول بالمعلومات اللازمة و الضرورية للدخول الى هذا السوق عن دراية و اشكرك صديقى العزيزجدا و ارجو تزويدنا بالمزيد

neverlit5
04-07-2016, 12:34
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مبتدئ و لكن...
04-07-2016, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد:
مشكورين لهذه المعلومات و لهذه الاسئلة و الواحد استفاد حقا منها و من اجابة الاعضاء الكرام ، و ان شاء الله نرى الجديد منكم في كل يوم.
المهم ان نروض هذا السوق المدعو الفوركس و نربح منو في كل وقت و لن يتحقق ذلك الا بالصبر و العزيمة و اطكيد اولهما التعمل ثم التعلم

احمد عبد الباسط
04-09-2016, 18:55
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة على اشرف المرسلين
موضوع ممتازة وفكرة رائعة شكرا اخى الكريم على مورورك
بالتوفيق

yahia1
04-09-2016, 20:20

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

احمد عبد الباسط
04-12-2016, 01:34
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
1 اسسرار الفوركس للمبتدئين
2 كتاب جون ميرفى
بالتوفيق اخى الكريم

islam bahnsawi
04-13-2016, 03:01
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

ohmos
04-16-2016, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اشكرك على الاهتمام واسف على التأخر في الرد وعلي الرابط الغير مفعل
وهذا هو رابط الكتاب

وشكرا لك

HaMaDa99
04-16-2016, 16:45
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

ohmos
04-16-2016, 16:49

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اشكرك على الاهتمام واسف على التأخر في الرد وعلي الرابط الغير مفعل
وهذا هو رابط الكتاب

وشكرا لك

---------- Post added at 03:46 PM ---------- Previous post was at 03:46 PM ----------

وهذا هو رابط الكتاب

وشكرا لك

---------- Post added at 03:47 PM ---------- Previous post was at 03:46 PM ----------

وهذا هو رابط الكتاب

وشكرا لك

---------- Post added at 03:48 PM ---------- Previous post was at 03:47 PM ----------

جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

وهذا هو رابط الكتاب

وشكرا لك

---------- Post added at 03:49 PM ---------- Previous post was at 03:48 PM ----------

وهذا هو رابط الكتاب

وشكرا لك

YSN
04-16-2016, 16:49

ohmos
04-16-2016, 16:52
سلام عليكم

لا احبذ اطلاقا لا افضل انى اكون لديا اكثر من حساب حقيقى لان بصراحة صاحب بالين كداب انا عندى انى اهتم بحساب واحد فقط واتاجر فيه بجد جدا واركو كل اهتمامى عليه افضل من انى اكون مشتت تفكيرى فى اكتر من حساب وكمان لا تنظر اليها فى الربح فقط بص كمان فى الخسارة هتلاقى نفسك فى الخسارة بتخسر كتير

وهذا هو رابط الكتاب

وشكرا لك

---------- Post added at 03:50 PM ---------- Previous post was at 03:49 PM ----------

انخفض اليورو مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك مع استمرار الدولار في الارتفاع مقابل العملات الرئيسية يأتي هذا في ظل استمرار الضغط السلبي على العملة الأوروبية مع التوقعات بزيادة التحفيز من قبل البنك المركزي الأوروبي.

وهذا هو رابط الكتاب

وشكرا لك

---------- Post added at 03:50 PM ---------- Previous post was at 03:50 PM ----------

وهذا هو رابط الكتاب

وشكرا لك

---------- Post added at 03:52 PM ---------- Previous post was at 03:50 PM ----------

اهلا و سهلا و مرحبا بكم يا احبتنا الاعضاء الكرام في كل مكان
كتاب المهيلمي و كتاب مورفي مهممين

وهذا هو رابط الكتاب

وشكرا لك

samoglad
كتاب ” الفوركس للمبتدئين من البداية حتى الاحتراف “
يمكن من خلال تصفح هذا الكتاب معرفة كل أساسيات الفوركس من البداية وحتى الوصول إلى الاحترافية كما هو واضح من العنوان حيث يمكن معرفغة كل صغيرة وكبيرة حول المضاربة في البورصة وسوق تداول العملات الأجنبية ومعرفة أفضل الشركات وأفضل التحليلات الفنية ومعرفة الوقت المناسب للشراء والوقت المناسب للبيع وكيفية الربح ثروات طائلة من وراء الفوركس

ohmos
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

وهذا هو رابط الكتاب

وشكرا لك

adamarwan
فى لامنتدى العديد من الكتب التى ممكن ان تعتمد عليها
فى ان تتعلم وان تزيد من الخبرت بتاعك فى السوق ما عليك الى ان تتعلم
وحظ سعيد

ohmos
04-16-2016, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... واضح كده انك ناقل الكلام وناسخه بالنص ومش فاهم انك ناقل غلط ومفيش كتاب اصلا

وهذا هو رابط الكتاب

وشكرا لك

---------- Post added at 03:53 PM ---------- Previous post was at 03:53 PM ----------

هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

وهذا هو رابط الكتاب

وشكرا لك

---------- Post added at 03:54 PM ---------- Previous post was at 03:53 PM ----------

الاخ الفاضل السلام عليكم و رحمة الله و بركاته حضرتك قمت بكتابة مقدمات عن الكتاب و مدي روعته و ذكرت للتحميل اضغط هنا و لكن لا اجد رابط التحميل فاين رابط التحميل الذي ذكرته لنستطيع ان نستفيد و نفيد و نشتارك معك الاخ الفاضل؟؟

وهذا هو رابط الكتاب

وشكرا لك

younes-dz
04-16-2016, 16:55
اخي بالنسبة للكتب الكتب التي لها اهمية كبيرة في الفوركس غير متوفرة بالمجان والله واعلم لان الكتب الثمينة والمفيدة حقا كلها تباع لما تحتويه من نصائح مفيدة جدا واستراتيجيات رائعة

ohmos
04-16-2016, 17:01
فى لامنتدى العديد من الكتب التى ممكن ان تعتمد عليها
فى ان تتعلم وان تزيد من الخبرت بتاعك فى السوق ما عليك الى ان تتعلم
وحظ سعيد

وهذا هو رابط الكتاب

وشكرا لك

---------- Post added at 04:00 PM ---------- Previous post was at 04:00 PM ----------

وهذا هو رابط الكتاب

وشكرا لك

---------- Post added at 04:01 PM ---------- Previous post was at 04:00 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

وهذا هو رابط الكتاب

وشكرا لك

sob81
اروع الكتب فى شرح الفوركس اولا نشكرك على هذا الموضوع اخى ولكن عند الضغط على اللينك لا يتم تحميل شئ
برجاء اعادة ككتابة اللينك مرة اخرى

ohmos
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على طرح الموضوع والمعلومة عن البنوك .. جزاك الله كل الخير
اتمنى التوفيق لك و لجميع أعضاء المنتدى الرائع ..

وهذا هو رابط الكتاب

وشكرا لك

ohmos
04-16-2016, 17:02
كيف يتم تحميل هذا الكتاب اخى من ةالافضل ان تضع التحميل مباشر ولا نضطر ان ندخل الى هذه اللينكات
لان كلنا النت عندنا ضعيف

وهذا هو رابط الكتاب

وشكرا لك

---------- Post added at 04:02 PM ---------- Previous post was at 04:02 PM ----------

مقارنة مع توقعات لانخفاض قدره 1.0 مليون برميل، في حين تراجعت مخزونات نواتج التقطير بنسبة 1.7 مليون برميل.
أسعار النفط الأمريكي انخفضت ما يقرب من 17٪ حتى الآن هذا العام، حيث طالت وفرة الإمدادات المحلية بانخفاض الأسعار.

وهذا هو رابط الكتاب

وشكرا لك

Abughali
04-16-2016, 17:04
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

ohmos
04-16-2016, 17:11
اخي بالنسبة للكتب الكتب التي لها اهمية كبيرة في الفوركس غير متوفرة بالمجان والله واعلم لان الكتب الثمينة والمفيدة حقا كلها تباع لما تحتويه من نصائح مفيدة جدا واستراتيجيات رائعة

وهذا هو رابط الكتاب
https://secure.easy-forex.com/resour...Started_ar.pdf

وشكرا لك

---------- Post added at 04:10 PM ---------- Previous post was at 04:09 PM ----------

وهذا هو رابط الكتاب

وشكرا لك

---------- Post added at 04:10 PM ---------- Previous post was at 04:10 PM ----------

وهذا هو رابط الكتاب

وشكرا لك

---------- Post added at 04:11 PM ---------- Previous post was at 04:10 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة على اشرف المرسلين
موضوع ممتازة وفكرة رائعة شكرا اخى الكريم على مورورك
بالتوفيق
وهذا هو رابط الكتاب

وشكرا لك

---------- Post added at 04:11 PM ---------- Previous post was at 04:11 PM ----------

سيدي العزيز الفاضل اروع الكتب فعلا هي التي تخص جون مرفي وجرفيت . وايليوت وجااااااااااان
هؤلاء من وضعوا لمستهم في اسوااق المال . فهمت لذلك لابد من اتباع نهجهم . وشكرا . :)
وهذا هو رابط الكتاب

وشكرا لك

mego997
04-18-2016, 19:33

dhmo
04-18-2016, 21:46

هو مما لاشك فيه ان التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر

abdel aziz
04-18-2016, 21:55
شكرا اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا الموضوع او بالاحرى الكتاب
المميز الذي اكيد سيفيد الكثير من المتداولين المبتدئين و مثلي و مثل الكثيرين

عبد الرحيم رافا
04-18-2016, 23:28
اهلا ومرحبا بك . امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله ان شاء الله نتوفق في الرد على مواضيعكم
خود لك كتاب المبتدئين من الالف الى الياء يعلمك كل ما تحتاجه عن الفوركس

mahmoudmazen501
04-23-2016, 02:35
اخي في الله شكرا ليك علي تقديمك لنا هذا المشروع
الجيد والمفيد الذي سياسعدنا في كيفه التعلم ودراسه
الفوركس واتمني لك التوفيق تقبل مروري

ابوفؤاد
04-23-2016, 02:36
اشكرك على ما قدمت لنا من الكتب التى انما تعبر عن الفوركس و ملا هو و طريثقه العمل يتوجب ان تعلمها
و التنى من الاكيد كل مبتدا عليه ان يجعل له منهجا بالتعليم سوء كان نظرى او عمليا كلا على حسب فهمه لامر

kimolene
05-23-2016, 04:26
أخي الكريم يوجد خطأ عندما اقوم بالضغط علي (اضغط للتحميل ) .......................

ahmed helmy mahmoud
05-23-2016, 05:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الكتباب الرائع .. جارى التحميل .. ولك كل الاحترام والتقدير ...

بالنجاح والتوفيق للجميع ان شاء الله .

saleh05
05-23-2016, 13:04

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

soufian amehri
05-23-2016, 13:12
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي العزيز غلى الكتاب و على المعلومات المميزة التي اعطيتها لنا و اتمنى ان يستفي منها المبتدءين و كما المحترفين و بالتوفيق انشاء الله

FOREX7
05-23-2016, 17:01
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

dhmo
05-23-2016, 17:02
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي العزيز غلى الكتاب و على المعلومات المميزة التي اعطيتها لنا و اتمنى ان يستفي منها المبتدءين و كما المحترفين و بالتوفيق انشاء الله

اساسا الكتب جيده والتعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر

saddiki05
05-23-2016, 17:04
نعم هذا الكتاب رائع و قد سبق لي قرائته على ما اظن
صحيح ان الكتب تعلم الشيء الكثير حول مبادئ و اساسيات التداول
الا انها لا تغني عن التجربة التطبيقية للحصول على الخبرة الازمة للنجاح في الفوركس.

sob81
05-23-2016, 17:07
اروع الكتب فى الفوركس نشكرك اخى الكريم على هذة المعلومات وهذة الكتب المهمة فى المعرفة
للفوركس والتعلم كيف يتم التداول

saleh05
05-23-2016, 17:17

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

taha elmahamdy
05-23-2016, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا للك على هذا الرابط الجيد ولكنه فى خطا فى التحميل لا اعلم ما هو يا ريت تشرح الموضوع او اعرض الرابط تانى بس يكون مظبوط شكراا اخى

nadin22
05-23-2016, 17:21
شكرا ليك جدا على تنزيل الكتاب فى المنتدى
واتمنى من كل مبتدئ الاستفاده منه لان فترة التعليم فتره مهمه جدا وهى اللى تحدد مستقبلك فى الفوركس

eyad ghanem
05-24-2016, 03:48
السلام عليكم ورحمة الله
أخي الكريم يوجد خطأ عندما اقوم بالضغط علي اضغط للتحميل
لا تفعل اي شيئ فهي غير منشطة لكي اتمكن من تحميل هذا الكتاب الرجاء انزال رابط اخر وشكرا

mohamed321
05-24-2016, 05:26
احسنت اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي كتاب جميل جدا ولكن ليس مكتمل وهناك افضل منه وانا احب قراة الكتب وخاصة في هذا المجال

never
05-24-2016, 19:06

dhmo
05-24-2016, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله
أخي الكريم يوجد خطأ عندما اقوم بالضغط علي اضغط للتحميل
لا تفعل اي شيئ فهي غير منشطة لكي اتمكن من تحميل هذا الكتاب الرجاء انزال رابط اخر وشكرا

هتلاقي في مكتبه المنتدى والتعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر

gh3020
05-24-2016, 21:07
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شكرا اخى الكريم على هذة المعلومة وان شاء اللة تحقق الفائدة لى وللاعضاء الكرام
واللة المستعان

best39
05-25-2016, 13:02
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
واضح كده انك ناقل الكلام وناسخه بالنص ومش فاهم انك ناقل غلط ومفيش كتاب اصلا ....

The_Kuzaki
05-25-2016, 13:18
كتاب مميز لتعلم الفوركس و استراتيجياته
موضوع مميز واصل و لا تفاصل
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضه

jboor
06-12-2016, 18:25
hi
i think that learning is very helpfull if you want to undertsand the market, charts but not to tell you buy or sell. you have to trade, win and lose and recapitulate what good thing you did and what thing that you shouldnt do. beacause the market is alayws changing.

antr
06-12-2016, 18:42
فى كتب كثير المهم ان نستفيد منها فى التطبيق العملى ونقدر ننزل على الارض ما نقرءه بشكل جيد بمعنى ان هذا الكلام فى الكتب اهميته فى الفهم والتطبيق

drissou45
06-12-2016, 19:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
شكرا لك اخي الغالي على الكتاب الرائع , رمضان مبارك كريم
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

bahoma310
06-13-2016, 18:36
مشكووور سيتم تحميله و قراءته في اقرب وقت ممكن
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

emad1995
06-13-2016, 21:34
السلام عليكم
انخفض اليورو مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك مع استمرار الدولار في الارتفاع مقابل العملات الرئيسية يأتي هذا في ظل استمرار الضغط السلبي على العملة الأوروبية مع التوقعات بزيادة التحفيز من قبل البنك المركزي الأوروبي.وتقبل مروري.....

nehad
06-13-2016, 22:04
وشكرا لك تقبل مروري...

الصبر
06-13-2016, 22:18
بدايه ارحب بك اخى الكريم وباعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك لتوضيح بعض المؤشرات المهمه جدا فى الفوركس

بالتوفيق لك اخى الفاضل انت وباقى الاعضاء الكرام

nonam
06-24-2016, 02:06
السلام عليكم .... التعامل مع التداول من اهم ان يكون مبني علي المعرفة والعلم ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات الفنية والتحليلية ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

lionardodicaprio940
06-24-2016, 02:07
كلام صحيح بالتوفيق لك اخي ولجميع اعضاء المنتدى
اتمنى من الله ان يجعله في ميزان حسناتك
وفقك الله

kemo salah
06-27-2016, 05:48
الكتب هى بداية التعلم و اعتقد ان من المفيد لاي متداول جديد ان تكون بدايتة كتاب ثم الدخول على القسم التعليمى فى النتدى ليتعلم بطريقة مختلفة فكل معلومة سوف يحتاجها فى التداول حتى على الحساب التجريبى و لكم التحية

bakup28
06-27-2016, 06:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
افضل انى اكون لديا اكثر من حساب حقيقى لان بصراحة صاحب
بالين كداب انا عندى انى اهتم بحساب واحد فقط واتاجر فيه بجد جدا
واركو كل اهتمامى عليه افضل من انى اكون مشتت تفكيرى فى اكتر
من حساب وكمان لا تنظر اليها فى الربح فقط بص كمان فى الخسارة

شبه منحرف
06-27-2016, 08:22
اشكرك اخى الفاضل على هذا الكتاب الاكثر من رائع وجارى المتابعه والقراءه لكى استفيد قدر الامكان من هذا الكتاب ونتمنى المزيد من الكتب الجيده فى مجال الفوركس

doola2020
08-21-2016, 16:48

شبه منحرف
08-21-2016, 17:02
اخى الكريم شكرا لتحميلك ورفعك للكتاب ده فعلا الكتاب اسلوبه سهل وبسيط ولازم الكل يستفاد منه عشان يقدر يتعلم الفوركس بطريقة صحيحة شكرا على مجهودك اخى الكريمك

nizar hidouri
08-21-2016, 17:17
عم هذا الكتاب رائع و قد سبق لي قرائته على ما اظن
صحيح ان الكتب تعلم الشيء الكثير حول مبادئ و اساسيات التداول
الا انها لا تغني عن التجربة التطبيقية للحصول على الخبرة الازمة للنجاح في الفوركس.

titotroy
08-21-2016, 17:21
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻄﺮﺡ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺃﻱ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻘﺪﻣﺖ ﺑﻬﺎ ﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺍﻥ ﻳﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻹﺧﻮﺓ ﺍﻟﻜﺮﺍﻡ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ، ﻛﻤﺎ ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺍﻥ ﻧﺮﺍﻙ ﻓﻲ ﻣﻮﺍﺿﻴﻊ ﺃﺧﺮﻯ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ، ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ

crazy
08-21-2016, 17:41
جاري التتحميل والقراءه لكتب ديه
واتمني انها تفتح لنا طريق لطرق جديده للتداول في الفوركس

ahmedmazen
11-20-2016, 18:18

ziko7
11-20-2016, 18:21
هناك كتب كثيرة في مجال الفوركس ولاكن معظمها بيكون انجليزي وقلة قليلة هي باللغة العربية وانا نفسي نعمل اكبر مكتبة من الكتب المترجمة

Omar Morad
11-20-2016, 18:31
هناك الكثير من الكتب الرائعة مثل :
Day Trading the Currency Market
Market Wizards
Trading In The Zone
Mastering The Trade
Technical Analysis of the Financial Markets
Japanese Candlestick Charting Techniques
لابد من قراءة بعض الكتب
و مراجعة الركن التعليمي بالمنتدى لما يتعسر فهمه فيهم

Samira shabban
11-20-2016, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله هذا الكتاب بالتاكيد سيفيد العديد من للمبتدئين فى مجال الفوركس حيث هناك الاستراتيجيات الناجحه الادوات التى يجب على كل متداول الاطلاع عليها لكى يتجنب الخسائر
وشكرا جزيلا لك

khorchef
11-20-2016, 21:19
اخي الكريم الفوركس كله انجليزي يعني كل كتبه بالنجليزية الا القليل جدا او يعدو على الاصابع تجدها غير الانجليزي فاذا كنت متمكن في اللغة الاجنبية فهذا يعتبر عامل ممتاز جدا لانه سيمكنك من احتراف الفوركس بطريقة كبيرة جدا اتمنى التوفيق للجميع

جمال صادق
11-20-2016, 21:28
هناك الكثير من الفرص التى تتم من خلال تعلم المبادىء الاساسية للعمل فى مجال الفوركس و اعتقد انة من الافضل ان نتعلم الكثير من المبادىء عن طريق الكتب الاكثر استخداما فى التداول

rahigrib
11-20-2016, 21:40
لقد حملت كثيرا من الكتب في هذا المجال واكنت ذا فائدة لكن لم تكن بمستوى دروس الفيديو
فلقد وجدتها انفع وافضل واسهل للفهم من الكتب حتى ان بعض معلومات الكتاب تكون قديمة

maryam1
11-20-2016, 21:51
مشكور لجهدك و لكن الكتاب الذي قومت بوضعه كله طلاسم , اتمنى لو تضع لنا نسخة جيدة عن الكتاب حتى نستفيد كلنا
بالتوفيق إن شاء الله

Ayman Abdellatif
11-20-2016, 22:00
مشكور اخى على هذاالطرح المفيد فى الفوركس سوف احمل الكتاب و اطلع عليه ف بالتاكيد سوف يضيف الى ما تعلمته شئ جديد ، الاخوه الافاضل الذين لا يقدرون على تحميل الكتاب فقط اضغط على الرابط سوف تنبثق لك نافذة لموقع الرفع فقط اضغط بالاعلى على علامة التحميل و سوف يتاح لك تحميل المرفق

medo mohamed
11-20-2016, 22:38
السلام عهليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم اولا" احب ان اشكرك على موضوعك
لكن اخى انا قرأت ما يوجد بالرابط ولكنه مش تعليم
بل هو شرح لمبادى الفوركس وليس التعليم فالكثير
من الاخوه المبتدئين يبحثون عنشروحات تعليميه
وليس المبادئ فهو كلام كتير مش هيستفيد منه شى
اتمنى ان تعمل موضوع يفيد المبتدئين اكثر

alihassib0
11-20-2016, 22:43
اهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــلا بك اخي الكريم في منتدى فوركس العرب و شكرا لك على هذه الموشاركة و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

ياسر المصرى
11-20-2016, 22:43
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع فلابد لكل مبتدىء ان يتطلع على كل الدروس والفديوهات والكتب والشروحات التى فى متناوله
ليتعلم ويتقن الفوركس جيدا ويتداول على الديمو ومن ثم يتداول على الحسابات الحقيقيه لتنفيز الاستراتيجيات والخبرات التى اكتسبها لتعود عليه بالربح

thewaytosucsess
11-20-2016, 23:42
اخى الفاضل اللنك لا يعمل يوجد به مشكلة
ارجو معاودة رفع اللنك مرة اخرى او اصلاح ما به من عيوب حتى يعمل
لكى يتمكن جميع الاعضاء من الاستفادة من الكتاب وجزاك الله خيرا

zizoo99
11-21-2016, 09:47
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة و على هذا الكتاب الاكثر من رائع فهو كافى و شافى لكل مبتدئ يريد ان يصبح شيئا فى المستقبل فى مجال الفوركس

sob81
11-21-2016, 10:51
ازوع الكتب فى الفوركس يوجد كتاب جون ميرفي فى التتداول مهم جدا هذا الكتاب ايضا فى تعلم فكرة التتداول بنظام
الهامش ونظام الرافعة المالية بحيث يشرح بطريقة مبسطة

Mostafa Omar
11-21-2016, 11:02
بالنسبة للكتب عن الفوركس باللغة العربية فهي قليلة ويفضل الدورات الموجودة على اليوتيوب ولكن هنالك البعض من الكتب قد وقعت عيني عليهم و هم
كيف تكون محترف في عالم الفوركس .... كتاب اسباب الخسارة في البورصة .... كتاب الفوركس من الالف للياء .... كتاب تعليم الفوركس للمبتدئين .... كتاب فوركس العرب .... كتاب تذوق طعم الفوركس

الكتب موجودة بسعر بسيط في القاهرة .. سور الازبكية
الاسكندرية .. النبي دانيال

و من الممكن ان تجدهم بصيغة ال PDF على الانترنت

hoodhood700
11-21-2016, 12:50
لا يفوتني هنا اخي أن أشكرك جزيل الشكر على هذا الكتاب القيم وانا بصدد الدخول الى الموقع ومحاولة تحميل الكتاب. وساحاول شخصيا قراءته ومطالعته جيدا والعمل بمنهاجه وشكرا جزيلا على هذا العمل المميز

Hammad1971
11-21-2016, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممتاز لما يكون عندك كتاب عن فوركس وسوق العملات وكمان عندك امور اخرى كثير منها كورس فوركس ومنها يوتيوب دروس تعليمية كلها في موسوعه اليوتيوب ومنها منتدانا العربي فوركس العرب الكريم واللي يساعدك بالبونص واتمنى للجميع حظا موفقا وشكرا على طرح الموضوع

big.pharaoh
12-01-2016, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... مشكور يا غالي وجاري التحميل واقرأه واقولك رأيي .. انا قرات كتب كتير. لاني هوايتي القراءة اصلا

m7med09090
12-02-2016, 01:12
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الكتب التي لها اهمية كبيرة في الفوركس غير متوفرة بالمجان >>>>>>><<<<<<< واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

azifek
12-02-2016, 01:20
شكرا لك أخي الكريم على هذا الكتاب الذي رفعته و إرادتك لمشاركتنا معلومات مفيد لتعلم الفوركس
بعد المعاينة للرابط وجدت أن هذا الأخير شغال ولكن للأسف الكتاب به رموز غريبة و غير مفهومة أي لا يمكن قرائته
لأ أعرف ما الخلل

tazi larbi
12-02-2016, 02:07
السلام عليكم شكرا لك اخي على هذا الموضوع الجيد ونتمنى ان يستفيد منه كل الاعضاء المبتداين والقدما ء وممكن نتفاعل حول المعلومات لنشرح ما فيها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

karinho91
12-04-2016, 19:16

ebn masr
12-21-2016, 16:30
الكتب كثيرة جدا لشرح وتعليم الفوركس وواجب ولازم انك تتعرف على كل تلك الكتب وتقل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

AHMED NOLE
12-21-2016, 17:10
من خلال التجربتي الاول فى التعلم فى السوق اهم شئ فى التعامل معه هذهذ الكتب الالكترونيه اللى ممكن الاستفاده منها داخل هذا السوق
والله المستعان وبالتوفيق

عبد الرحيم رافا
12-21-2016, 17:19
‏السلام عليكم ورحمة الله
‏من اروع الكتب التي سمعت عنها في مجال الفوركس إخواني وهو كتاب التداول في المنطقة لجون مورفي و كتاب التحليل الفني

جمال صادق
12-21-2016, 17:44
اعتقد ان هناك اعتبارات للعمل بها من خلال تطبيق الكثير من التعلم و الارتباطات االمفهومة بالعديد من استراتيجيات التداول التى تعتمد على الكتب المقروءة كفاضل اسليب فى التداول

Espoir
12-21-2016, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله مشكوور على هذا المجهود لقد قمت بتحميلها ووجدت ان اغلبها موجود عندي وقد قراته من قبل اتمنى ان يقوموا بتحميلها الاخوة فهي كتب غنية بالمعلومات

Samira shabban
12-21-2016, 18:25
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث الكتب مفيده جدا دراستها وايجاد استراتيجيه ناجحه للعمل بها..

ashmawey
05-23-2017, 11:25
قؤاءة الكتب الخاصة بمجال الفوركس لها شان كبير في تعلم الاساسيات و تعلم الاستراتيجيات ومعرفة اساليب التحليل الفني و اتقان ادارة رأس المال بطريقة صحيحة

Hamza El36
05-23-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور أخي الكريم على كتبك القيمة...
هموما لا بد من التعلم هتى نستطيع تحقيق أرباح جيدة في المستقبل بإذن الله.
بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي لك...

ahmed housseini
07-12-2017, 06:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
صحيح ان الكتب تعلم الشيء الكثير حول مبادئ و اساسيات التداول الا انها لا تغني عن التجربة التطبيقية للحصول على الخبرة الازمة للنجاح في الفوركس
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

waelmma
07-12-2017, 07:12
:)):)):)) ماشى اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان هناك كتب كثيرة تتكلم عن الفوركس
وعلى كلا سوف نشاهد هذا الكتاب ونحاول فهمه وجزاك الله خيرا اخى

yousee
07-12-2017, 10:36
إن أروع Aلكتب في الفوركس هي الكتب الخاصة بجون ميرفي إن هدا الكتاب فيه الكتير من المعلومات التي لا تجدها في كتب أخرى انصح كل الناس أن يقرؤها و أن يطبقو ما فيها لأن القراءة بدون تطبيق هي مجرد مضيعة للوقت

moneer
07-12-2017, 11:14
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع وبالتأكيد ان دراسة الكتب والفيديوهات لها اهمية كبيرة في تعلم الفوركس بالشكل الحقيقي والمؤدي الى النجاح بأذن الله مع العلم بأن هذه الكتب افضل الدراسات للفوركس وهي تكون على يد افضل وانجح خبراء الفوركس في العالم .

zunebha
07-12-2017, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي انا اعتقد انو الكتب تكون معلومات محصورة ولا تتجدد والفوركس كل يوم يتغير يعني لازم تزيد من بحثك ولكن لا يهم ساحاول تحميل الكتاب من رابط .

adamo92
07-12-2017, 14:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الغالي على هذا الموضوع المميز و المفيد أتمنى أن أستفيد من هذا الكتاب
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-12-2017, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله من أهم كتب الفوركس هناك كتاب للخبير الكبير جون ميرفي في العديد من المنتديات باللغة العربية و يمكن أن تحمله مجانا

sob81
07-12-2017, 15:00
اروع الكتب في الفوركس من المواضيعالمهمة التىتفدي فى التتداول هو قراءة الكتب المهمة التى تشرح الفوركس ونشكرك اخى على تقديم هذا
الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع

skylol
07-12-2017, 15:24

اخي الغالي يبدوا ان الكتاب رائع انا حملت الكتاب وسأقوم بقراته واتمنى من الجميع ان يستفيد وبالتوفيق للجميع

mostafa1995
07-12-2017, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........
.مشكور اخي سيتم تحميل الكتب ومن
ثم سيتم قرائتها وان شاء الله يكون لنا تقدم ولو خطوة بسببها

abutalia
07-12-2017, 16:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي اروع الكتب في سوق الفوركس وان شاء الله نستفيد منها ونحقق ربح كبير من البونص المحترم

ahmedmahmoud2017
07-12-2017, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اود ان احييك على هذه الكتب الهامة جدا والتدي تفيد اي متداول داخل الفوكس تحياتي

yassmiina
07-12-2017, 17:55
كتاب مليئ بمعلومات المفيدة لتعلم الفوركس جزاك الله خيرا على اجرك
تقبل مروري و بالتوفيق

سليم الحمادي
07-12-2017, 18:00
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا اخي على طرحك لهذا الكتاب القيم حول العملات والفوركس
جاري التحميل والقراءة
تقبل مروري 5

bassoumy
07-12-2017, 18:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الكتاب الرائع ان شاء الله تعالي هقراه بجديه واجتهد يه واستفي باذن الله احقق نه ربح............

ahmed.mohamed
07-12-2017, 18:14
السلام عليكم شكرًا على الموضوع بالنسبة لموضوعك جد مهم و أتمنى يكون رد من الأعضاء يكون كاف لمطلبك
أتمنى التوفيق و النجاح للجميع في الفوركس

mohamed gmnw
07-20-2017, 01:42
جميع الكتب التي تقدموها لنا في هذا المنتدئ جميله ورائعة للغاية كما انها تتميز بالبساطة وتفيد كثيرا المبتدئين وكذلك اصحاب الخبرات

Khalid badr
07-20-2017, 01:55
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الرابط به بعض المشاكل التي تؤدي الي عدم التحميل ارجو مراجعه الرابط واصلاح المشاكل به
اظن ان افضل كتاب للمبتدئين هو التحليل الفني للعملات
وشكرا علي الموضوع الجميل والمشاركه المفيده
ونحن في انتظار مواضيع اخري
ان شاء الله
تقبل مروري

m7med
07-20-2017, 01:57
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التعلم من الفديوهات لانها الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

M.R
07-20-2017, 06:19
بالفعل حقا توجد الكثير من الكتب فى تعليم الفوركس ولكن عليك عند قيامك بالتعليم تقوم بتطبيقه على الحساب التجريبى لكى تبرهن تعليمك بالدليل

sohafsaoui
07-20-2017, 06:28
بارك الله فيك أخي على هذا الكتاب القيم ....فعلا كتاب سيستفيد منه مل المبتدئين حيث يلقن الأساسيات و المفاهيم
التي يجب تعلمها المتداول قبل أول تداول ....

لك شكري و تحياتي

2017wydadi
07-20-2017, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انخفض اليورو مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك مع استمرار الدولار في الارتفاع مقابل العملات الرئيسية يأتي هذا في ظل استمرار الضغط السلبي على العملة الأوروبية مع التوقعات بزيادة التحفيز من قبل البنك المركزي الأوروبي

Mhd nour
07-20-2017, 12:11
تحياتي اخي الكريم ان الكتب كثيرة جدا لشرح وتعليم الفوركس وواجب ولازم انك تتعرف على كل تلك الكتب وتقل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته و بالتوفيق للجميع لن شاء الله تعالى

capoeira
07-20-2017, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان أفضل كتاب لتعليم التحليل الفنى من وجهة نظرى
هو كتاب جون ميرفى و انصح الجميع بقراءة هذا الكتاب لفائدته الكبيرة و بالطبع
قراءة النسخة الانجليزية فقط

waelmma
07-20-2017, 14:49
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه هذه كتاب ممتاز
بس يحتاج الى الكثير من التركيز لاستعابه صح والله الموفق اخى الفاضل

فوريكسي
07-20-2017, 15:13
كتاب مميز ومفيد جدا بارك اللهخ فيك اخي الفاضل علة مشاركتنا هذا الكتاب الرائع تقبل تحياتيب اخي شكرا لك على الموضوع اتمنى لك التوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..........

Naser Zobaidy
07-20-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز اشكرك على المشاركة الجميلة ولكنني افضل ان اذهب الى قسم التعليم في المنتدى فحسب اعتقادي انهيوفيني مااريد ويقدم لي كل الخدمات الجيدة والمتازة وشكرا مرة اخرى

A.mustafa
08-23-2018, 21:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فى المنتدى العديد من الكتب التى ممكن ان تعتمد عليها
فى ان تتعلم وان تزيد من الخبرت بتاعك فى السوق ما عليك الى ان تتعلم تقبل مروري...