PDA

View Full Version : ما هو المبلغ المطوب لتدوال

Pages : [1] 2

Ibrahim gad
02-17-2016, 17:52
ما هو المبلغ المطوب لتدوال

doola2020
02-21-2016, 13:48
أي مبلغ ممكن تتداول بيه ، لكن المشكلة ليست في المبلغ الذي ستتداول به ، المشكلة هي في طريقة التداول التي ستقوم باستخدامها في فتح صفقاتك ، هل هي مربحة ام تؤدي الي حسائر فادحة

soad labib sadek
02-21-2016, 14:39
الاخ الفاضل اي مبلغ يمكنك ان تبدا بالتداول به و لكن انا عن نفسي لا احبذ البدء بمبلغ لا يذكر مثل الثلاثين و ما الي ذلك الا لغرض التعلم و التدرب علي التداول بالمال الحقيقي و كسر حاجز الخوف و لكن في رايي مائة دولار تعد مناسبة للبدء الجاد

بالتوفيق

mohammed control
02-21-2016, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
أي مبلغ ممكن تتداول بيه ، لكن المشكلة ليست في المبلغ الذي ستتداول به ، المشكلة هي في طريقة التداول
التي ستقوم باستخدامها في فتح صفقاتك ، هل هي مربحة ام تؤدي الي حسائر فادحة

---------- Post added at 12:43 PM ---------- Previous post was at 12:41 PM ----------

أي مبلغ ممكن تتداول بيه ، لكن المشكلة ليست في المبلغ الذي ستتداول به ، المشكلة هي في طريقة التداول

latraaa
02-21-2016, 20:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعولمات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

take-profit
02-21-2016, 20:35
اي مبلغفي الفترة الاولي مناسبة للتجارة ولكن حاول ان لا تطمع لان المبلغ حتما سيكون قليل
للغاية و انت مبتدئ و النسبة الاكبر ستكون خسارة

adamarwan
02-21-2016, 20:57
فى الشركة مممكن ان تتدالو ب 1 دولار المهم انت ان تكون مستعد للتوالد
وممكن ان تبدا بالمال الدى تريد لا مشكل فى دالك
ولكن من الجيد ان يكون لمبلغ يتعدى 30 دولار
وحظ سعيد

Rabah2
02-21-2016, 21:11
يمنكك البدء بمبلغ 100$ هي جيده ومثاليه لتعطيك الراحه في الصفقات وعقدها والتزم ايضا بادارة راس المال لكي لالاتخسرها لانها ستكون اساسك للتعلم بالحساب الحقيقي

Hassan Tarek
02-21-2016, 21:12
الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكرك أخي على هده المبــــادرة الطيبة
أي مبلغ ممكن تتداول بيه ، لكن المشكلة ليست في المبلغ الذي ستتداول به ، المشكلة هي في طريقة التداول التي ستقوم باستخدامها في فتح صفقاتك ، هل هي مربحة ام تؤدي الي خسائر كبيره وشكرا

alizert2015
02-21-2016, 21:16
اخي الكريم بامكانك حتى التداول بمبلغ واحد دولار مع شركة انيستا لكن كلما كان المبلغ اكبر
كلما كانت امكانية تحقيق الارباح اكبر و اتمنى لك حضا موفقا في تجارتك اخي الكريم

MEDOOO1989
02-21-2016, 21:20
انا شايف لو انت مبتدا في مجال الفوركس ان مبلغ مائه
دولار جيد جدا في البدايه لاكن الاهم من المبلغ هو ان تتعلم
ادارة راس المال بالشكل الجيد حتى تستطيع المحافظه على
راس المال

اكرم التميمي
03-05-2016, 09:59
صباح الخير اعضاء منتدى فوركس العرب
المبلغ المناسب لبدء التداول في سوق الفوركس يتراوح من 200 الى 500 دولار هذه المبالغ مناسبه لبدء التداول وتحقيق ارباح لاباس بها من السوق شرط الاداره الجيده لراس المال
تقبل مروري

dhmo
03-05-2016, 13:39
صباح الخير اعضاء منتدى فوركس العرب
المبلغ المناسب لبدء التداول في سوق الفوركس يتراوح من 200 الى 500 دولار هذه المبالغ مناسبه لبدء التداول وتحقيق ارباح لاباس بها من السوق شرط الاداره الجيده لراس المال
تقبل مروري

بالضبط المهم مع اي مبلغ لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

hilali2010
03-05-2016, 15:10
أنا أنصح دائما بألا ينقص المبلغ عن 100 دولار و ألا يتجاوز 500 دولار بالنسبة للمبتدئين

وصدقني أقول هذا عن تجربة شخصية و من خلال النتائج التىي كانت مرضية بالنسبة لي على الأقل

لن تخسر الكثير جرب أنت أيضا و ستجد المساعدة من كل الأعضاء إن شاء الله

ibrahem91
03-05-2016, 15:25
يمكن ان تبدء باي مبلغ تريده ولكن ايضا اري ان المبلغ كلما كان كبير كلما
امكن التداول عليه براحه اكبر وامكن تحمل تقلبات السوق والخسائر التي قد تحدث

Elgohary1024
03-05-2016, 15:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

ملاك الروح
03-06-2016, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تستطيع التداول باي مبلغ لو كان 1 دولار اخي الكريم لكن انا انصح برصيد لا يقل عن 250 دولار
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

elnagar
03-06-2016, 02:27
السلام عليكم اخى الكريم ممكن اى مبلغ يتم التداول بيه ولكنة كيفية ادارة الصفقات هى من تحدد اذا كنت ستربح او تخسر

Adham nabil
03-06-2016, 17:51
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

---------- Post added at 02:51 PM ---------- Previous post was at 02:30 PM ----------

الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

asilsenosy
03-06-2016, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي تقدر ان تبدا بمبلغ 100$ ولكن اهم شي
حافظ علي راس المال لا اهم شئ لا تنسي ..

safy ali
03-06-2016, 17:59
لا يوجدحد لملبلغ التداول اخى ولكن ان بدات باقل مبلغ لابد من مراعاه اداره راس مال صارمه جدا جدا والصبر

aimen86
03-06-2016, 18:07
there is no minimum amount to start trading with, and its not about the mininum amount you have to wory about, tehe most important is the way and what jkind of strategy you're thinking or applying to make this amount to go up

sob81
03-06-2016, 18:14
يعتبر مبلغ المائة دولار مناسبة للبدء فى عملية التداول ولكن تكون حذر اثناء العمل بهذا المبلغ وتعرف كيف
يتم فتح الصفقات ومتى تدخل فى الصفقات

aymen.hachani
03-06-2016, 18:25
صدر عن الاقتصاد الأوروبي الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش القراءة النهائية لمؤشر أسعار المستهلكين السنوي لشهر كانون الثاني يناير مرتفعة بنسبة 0.3 % ،أقل من التوقعات التي أشارت إلى ارتفاع بنسبة 0.4% ،وسجلت القراءة الأولية ارتفاع بنسبة 0.4% ،وباستثناء الطاقة و الغذاء سجل المؤشر لنفس الشهر ارتفاعا بنسبة 1.0% ،بنفس القراءة الأولية تماشيا مع التوقعات الاقتصادية.

mnioua
03-06-2016, 18:30
يمكن ان تتداول بأي مبلغ تريد لكن حسب رأيي حجم المبلغ يجب ان يكون حسب تجربة المتداول
فإذا كان المتداول محترفا فسيكون قادرا على استعمال كبير , لكن إذا كان المتداول مبتدئا فسيكون
من الافضل له التعامل بمبلغ صغير حتى يتقن المهارات والتحليل

tarek2016
03-06-2016, 18:38
البعض تعيش معه لحظه تتذكرها العمر كله
والبعض تعيش معه عمرك ولا تتذكر له لحظه
لان ما يحتل القلوب هى المواقف وليس الزمان
اظن مائة دولار تكون فى البداية افضل

ahmed humedat
03-06-2016, 19:04

latraaa
03-06-2016, 19:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

ابوفؤاد
03-06-2016, 20:01
لدى شركتنا العريقه يمكن ان تتاجر ب واحد دولار ان كنت تستيع الربح منه و كذا الايداع و السحب
و سؤالى هل انت فعلا على استعداد للكتاجره و التدوال و ارىى ان عليك الصيبر الى ان تتعلم و تتقن المتاجره

neversi4
03-08-2016, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Thequest250
03-09-2016, 15:35
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

قواعد المتاجرة بالبونص في انستا والمخالفات التي قد تؤدي الي اغلاق حسابك في انستا
وان شاء الله لو التزمنا بيها مش هيبقي هناك مشاكل في السحب باذن الله
شروط الاتفاقية كلها نجدها في صفحة التسجيل في الشركة ،ملحوظة القواعد دي تطبق علي حسابات الايداع والبونص معا بس اللي هيحصل لو خالفتها في حساب الايداع هيتم حذف الارباح اما لو خالفتها في حساب بونص هيتم غلق الحساب

اللي يهمنا جدا الشروط الاتية انا شرحتها كمان عشان نوضح اكتر الرجاء نلتزم بها واي استفسار هرد عليك ان شاء الله

1-يوافق العميل على الخضوع لفحص دقيق على حسابه, إذا تم إكتشاف قيام العميل بفتح صفقات و غلقها بفاصل زمنى أقل من 5 دقائق بينهم يتم إلغاء هذه الصفقات ووفقا لنتائج هذا الفحص تملك الشركة الحق فى تصحيح نتائج تداولات العميل من خلال حساب مجموع تلك الأوامر= باختصار لازم مدة اي صفقة لا تقل عن 5 دقايق

2 - يحظر هذا الإتفاق الإستراتيجيات الموجهة لإستخراج أرباح بالعمد بوسائل مختلفة, عندما يكون رصيد أحدى العملاء أو مجموعة من الحسابات بالسالب ( هنا يقصد الهيدج بين حسابين بونص في حالة لو تملك حسابين بونص ممنوع تدخل صفقة شراء علي زوج ما في الحساب الاول وتقوم فاتح صفقة بيع علي نفس الزوج في الحساب التاني في نفس الوقت دا ممنوع ومخالف نخلي بالنا ) و تشمل أيضا الحالات التى تتم بفتح عدة حسابات بأسماء أشخاص مختلفين و هم بالفعل جزء من الإستراتيجية. فى حالة الكشف عن مثل هذه الإستراتيجيات تملك الشركة الحق فى تطبيق شروط الفقرة 3.15.5 من الإتفاق ..
( يقصد باسماء اشخاص مختلفين يعني لو تاجرت باكثر من حساب بونص لاشخاص اخرين علي جهازك والحسابات دي مش باسمك انت )

3 - عندما يتغير السعر, الفرق بين أخر سعر إغلاق لأداة تداول و أول سعر إفتتاح, أو السعر له علاقة بنشرات أخبار و أدى ذلك إلى أرباح أعلى من 10% من الإيداع المبدئى, تملك الشركة الحق لعمل تصحيح على مثل هذه الصفقات فى أحجام تتناسب مع الفرق بين الأسعار المشار إليها بالأعلى بالنقاط, يتم خصم هذه الأموال مع التعليق برسالة "Clause 5.12. correction". فى بعض الحالات تحدد الشركة شرط نسبة الأرباح أسفل من 10% (من الإيداع المبدئى). بس نخلي بالنا التدوال وقت صدور الاخبار مش ممنوع انت ممكن تدخل عادي بس بلوت صغير عشان تتجنب نسبة الربح اللي اكبر من 10 % من راس المال وبكدا ضربنا عصفورين بحجر واحد ربحنا من الخبر هو اه الربح هيكون صغير بس خلينا نفسنا في امان ( يقصد بالاخبار القوية فقط High level )

قواعد اخري لا تخص المتاجرة بل مخالفتها تودي الي الحرمان من حملة البونص او ارساله للك و اغلاق حسابك في انستا

1 - لا تسجل في اكثر من منتدي تابع لانستا الشركة تسمح بالتسجيل في منتدي واحد فقط لكي تستلم البونص
2 - نسخ الردود في المنتدي من الاعضاء الاخرين يؤدي الي اغلاق حسابك في انستافوركس
3 - اعمل عضوية واحدة فقط في منتدي فوركس العرب
4 - لا تدير حسابات بونص باسماء مختلفة علي نفس الايبي ip الخاص بك
5 - اذا كان لديك اكثر من حساب بونص يجب ان تكون بياناتك الشخصية و عنوانك متطابقة في كل الحسابات
6 - الاعضاء الذين يبيعون البونص لاشخاص اخرين يرجي العلم ان الشركة لها ادوات لكشف الغش لذا البيع للبونص لن يفيد او الاعضاء الذين يربطوا حساباتهم في المنتدي مع اخرين لعمل البونص بدلا منهم

mahmoudreda0
03-09-2016, 15:38
أخي لايوجد ملبغ مححد لتداول على حساب راس مالك قام بتداول بيها
يجب ان تبدا التداول بى راس مال 100 دولار لكي تستطيع اداره راس مال
ام اذ بدات بى مبلغ اضعر من 100 دولار سوف تخسرهم بالتاكيد اخي يجب عليك
التداول بى اداره راس مال صرامه

salimkala
03-11-2016, 20:07
الاخ الفاضل اي مبلغ يمكنك ان تبدا بالتداول به و لكن انا عن نفسي لا احبذ البدء بمبلغ لا يذكر مثل الثلاثين و ما الي ذلك الا لغرض التعلم و التدرب علي التداول بالمال الحقيقي و كسر حاجز الخوف و لكن في رايي مائة دولار تعد مناسبة للبدء الجاد

بالتوفيق

aissahd
03-13-2016, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

elnagar
03-13-2016, 23:33
السلام عليكم اخى الكريم لا يهم المبلغ ان كان كبيرا او صغيرا المهم ان تتعلم جيدا طرق التحليل والاستراتيجيات حتى تستطيع التداول وتكون لديك الخبرة اللازمة بالتوفيق للجميع

hamza215rix
03-13-2016, 23:34
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
16

جمال صادق
03-13-2016, 23:45
اعتقد ان اقل المباغ التى يمكن الاستفادة منها فى التداول على الاقل 100 دولار و لابد من ان نتعلم كيفية المحافظة على راس المال و التغلب على الطمع

moodyloveelromansy
03-13-2016, 23:51
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

lebouziramzinio
03-13-2016, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل أي مبلغ ممكن تتداول بيه ، لكن المشكلة ليست في المبلغ الذي ستتداول به ، المشكلة هي في طريقة التداول

csebai12
03-14-2016, 01:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
في شركة انستا فوركس يمكنك ان تبدا بالتداول انطلاقا من 1 دولار لكن الافضل البدا انطلافا من 100 دولار

karinho1991
03-18-2016, 17:00

بالتوفيق

mohamedforex4
04-25-2016, 17:09
اي مبلغفي الفترة الاولي مناسبة للتجارة ولكن حاول ان لا تطمع لان المبلغ حتما سيكون قليل
للغاية و انت مبتدئ و النسبة الاكبر ستكون خسارة وشكرا .

رومانى
04-25-2016, 17:44
صدقنى يا اخى الكريم من خلال معرفت وخبرتى التى اكتسبتها من خلال المنتدى
فعرفت انه لاتوجد حد معين يمكن التداول به فيمكن باى مبلغ فهذا يرجع لكيفية
التداول وخبرتك ولكن الربح سيكون ضئيل ولكن يفضل التداول بملغ كبير.

yahia1
04-25-2016, 21:46
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

mhd99
04-28-2016, 22:20
انت غير مقيد بمبلغ معين في الفوركس اخي ويمكنك ان تتداول بأي مبلغ من المال وانصحك اذا كنت مبتدئ ان تتاجر
في البداية ب 100 او 150 دولار

احمد عبد الباسط
05-06-2016, 09:05
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم يمكنك البدء فى التداول باى مبلغ من مثلا 10 دولار وحتى 100 الف دولار او اكثر
ولكن ليس المبلغ هو المهم
المهم هو كيفية ادارة راس المال هذا اهم اسرار الفوركس
بالتوفيق اخى

مبتدئ و لكن...
05-06-2016, 13:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يا جماعة الفوركس ليس بالصعب الدي تتصوروه و لي بالامر السهل ايضا، فمشكورين على كل حال من الردود المتنوعة و البعض اكيد يتعاود
و لهذا لازم نركز اكثر فاكثر على المعلومات و الاجابات لانه توجد اجوبة لا ننتبه لها و لكن في حد ذاتها تجاوب على الكثير و الكثير من الاسئلة و المواضيع
شكرا لكم مجددا و الى الامام فقط

abderrahmenanis
05-06-2016, 23:52

INFOGAIN
05-06-2016, 23:57
بامكانك اخي الحبيب التداول باي مبلغ لكن كما تعلم جيدا انك كلما كان المبلغ اكبر تكون الارباح اكتر
والمبلغ القليل يلامكنك ان تخسره بسرعة ان عكس عليك السوق والسوق يتدبدب في كلا الجهتات
حتى وان كانت استراتيجيتك محكمة ...
موفق...

dhmo
05-07-2016, 01:23
بامكانك اخي الحبيب التداول باي مبلغ لكن كما تعلم جيدا انك كلما كان المبلغ اكبر تكون الارباح اكتر
والمبلغ القليل يلامكنك ان تخسره بسرعة ان عكس عليك السوق والسوق يتدبدب في كلا الجهتات
حتى وان كانت استراتيجيتك محكمة ...
موفق...

لتقليل الخسائر لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

nassim126
05-07-2016, 14:09
السلام عليكم اخي لا يوجد مبلغ او راس مال مطلوب للشروع في التداول المطلوب ان تكون لك استراتيجية وخطة عمل محكمة في الفركس فقط بالتوفيق

abdelmadjid41
05-07-2016, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انت وراس مالك اخي يمكن ان تبدا ايضا ب 5 دولار يعني انت ومقدورك

DR.MJH.JO
05-07-2016, 14:16
اقل المبالغ تكفي للتداول
لكن عليك الصبر حتى تزيد المبلغ
لا داعي لايداعات ضخمة

haitham mostafa agwa
05-07-2016, 14:28
ليس هناك قيد او شرط على قيمة المبلغ الذى تريد التداول به مع انستا فوركس
فيمكنك البدء من مبلغ ولو كان دولارا واحدا ولكنى احبذ ان يكون معك مبلغ اكثر من ذلك
واهتم بالتعلم على الاستراتيجيات التى ستتتبعها حتى لا تخسر كثيرا.

ahmadinho100
05-07-2016, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ادا كنت متداول جديد و لا تديع مبالغ كبيرة يا اخي لانك في الاول من الضروري ستخسر حتى تتعلم يا اخي

hamzakaka
05-07-2016, 15:02

doaa sary
05-07-2016, 19:27
ممكن تتاجر باى مبلغ انا ابتديت ببونص70دولار
بعدها كنت بودع5دولار وبشتغل بيهم وبكسب دولار يوميا هههه
مش مهم تبتدى باى مبلغ
بالتوفيق اخى الكريم

khaledghaly3
05-10-2016, 14:18
في بعض الشركات بتبدا ب1 دولار مثل اف بي اس
والبعض الاخر يبدا ب5دولارات لكن الربح هيكون ضعيف لازم تجني الارباح من غير سحب حتي يكون عنك راس مال كويس تعرف تتداول وتربح منه

creatorman1978
05-10-2016, 14:30
حضرتك محددتش الهدف من التداول .. التعلم فى مرحلة البداية مثلا .. يبقى ممكن تداول باى مبلغ صغير حتى لو كان واحد دولار فقط ..
لو الهدف الربح فلابد على الاقل 500 دولار لتحقيق ربح جيد .. بالتوفيق

saleh05
05-10-2016, 14:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ahmadnigm
05-10-2016, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياباشا المبلغ عادي لكن الأفضل يكون المبلغ كبير.
عشان كلما زاد المبلغ كلما كان امان

hosam1982
05-10-2016, 14:41
السلام عليكم
اخي الكريم قبل ان تسأل عن المبلغ اللازم للتداول اسأل نفسك هل انت مؤهل للعمل على حساب حقيقي ؟ هل اخذت فترة كافية تتدرب على حساب ديمو ؟ هل لديك استراتيجية واضحة للتداول ام انك تتشتت بين مئات الاستراتيجيات ومئات المؤشرات ؟ اجب على هذه الاسئلة اولا ثم اهتم بالمبلغ الذي سوف تبدأ به

devloppman
05-10-2016, 14:54
طبعا الموضوع يصعب شرحه لأن هناك فروقات كبيرة بين الحسابات الصغيرة والحسابات الكبيرة دات رأس مال كبير
المهم أفضل مبلغ يصلح أن تبدأ به للتدوال هو 100 دولار مع احترام الرافعة المالية
تقبل مروري بالتوفيق

ab3ch
05-10-2016, 15:03
كلما ابتدات بمبلغ كويس فى هذا المجال كان احسن بس لابد من وجود خبره مناسبه قبل كل شئ
وشكرا اخى على هذا المجهود ويجب التدرب فى هذا المجال لان مخاطره كبيره

elfadil
05-10-2016, 15:04
اخي هناك بعض الشركات تسمح لك بالبدء ب 10 دولارات ولكن اخي 10 دولارات لن تكون كافية ف على الاقل اقل ما يجب ايداعه 100 دولار كي تتجار باريحية
و الله ولي التوفيق اخي
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamedhamed
05-10-2016, 19:37

بالتوفيق

بسم الله الحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

never1
05-12-2016, 08:28
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
05-13-2016, 18:45
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

algoddam
05-13-2016, 19:08
لايتطلب محدود للتداول في سوق الفوركس بسبب الرافعة الكبيرة الموجودة في هذا السوق وعليه
يمكن بواحد دولار تفعل صفقةلكن المبلغ الكبير هو الصواب في التداول اما الارصدة الصغيرة متعبة

drissou45
05-13-2016, 19:46
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
اظن اي مبلغ تريده اخي الفاضل وشكرا وبارك الله فيك
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

samieh
05-14-2016, 16:54
ليس هناك مبلغ معين مطلوب للتداول فاى مبلغ ممكن تتداول بيه عادى ولكن ننصح بحد ادنى للتداول للاخوة المبتدئين لانهم لو تاجروا بمبالغ صغيرة سيخسرونها على الفور ولن تصمد معهم
لذلك انا انصح باقل مبلغ للتداول ان يكون 250 دولار

never1
05-15-2016, 15:40

zaza0519
05-15-2016, 16:22
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

dhmo
05-16-2016, 17:50
أي مبلغ ممكن تتداول بيه ، لكن المشكلة ليست في المبلغ الذي ستتداول به ، المشكلة هي في طريقة التداول التي ستقوم باستخدامها في فتح صفقاتك ، هل هي مربحة ام تؤدي الي حسائر فادحة

ده لان فيه طرق كتير وطبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

ma2250
05-16-2016, 19:08
من الممكن بدء التداول باي مبلغ من الاموال في السوق ولكن الاهم من المبلغ عمل دراسه واتباع استراتيجيات مامونه قبل التداول بالمبلغ

best39
05-17-2016, 13:21
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
ممكن اى مبلغ يتم التداول بيه ولكنة كيفية ادارة الصفقات هى من تحدد اذا كنت ستربح او تخسر

forex all arabes
05-17-2016, 14:52
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر لدى شركتنا العريقه يمكن ان تتاجر ب واحد دولار ان كنت تستيع الربح منه و كذا الايداع و السحب
و سؤالى هل انت فعلا على استعداد للكتاجره و التدوال تحياتى

dhmo
05-19-2016, 19:16
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
ممكن اى مبلغ يتم التداول بيه ولكنة كيفية ادارة الصفقات هى من تحدد اذا كنت ستربح او تخسر

الخبره اساس اي نجاح وطبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

forexfox
06-20-2016, 23:43
اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة تعتد هذه المؤشرات والاخبار مهمة للغاية وتعطي تاثيرها على السوق مباشرة تحياتي وتقبل مروري وبالتوفيبق

fady forex
06-21-2016, 01:14
المشكلة ليست في المبلغ الذي ستتداول به ، المشكلة هي في طريقة التداول التي ستقوم باستخدامها في فتح صفقاتك ، هل هي مربحة ام تؤدي الي حسائر فادحة

mohcine amari
06-21-2016, 01:38
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
انا ارى التداول الاقل ب 1000 دولار
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ahmed5
06-23-2016, 18:17
حتى التداول بمبلغ واحد دولار مع شركة انيستا لكن كلما كان المبلغ اكبر

harimeche
06-23-2016, 19:27
أي رقم لكن يجب أن تتعامل معه بنسبة مؤوية وبما ان المبلغ لو كان صغير لا يمكنك السيطرة عليها

فأدعوك لأن تجمع على الأقل 500 دولار لكي تبدأ بهـــــــا

أو ممكن أقل أو أكثر

latraaahr
06-23-2016, 19:48
مشكور أخي الكيرم على المووضع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي اـمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

nadin22
06-25-2016, 03:00
فى شركات بتشترط حد ادنى للايداع وفى شركات مفيش عندها حد ادنى
وشركة انستا من الشركات اللى مفيش فيها حد ادنى وكمان تقدر تعتمد على البونص بدون ايداع

بروفسير العرب
06-25-2016, 12:03
يفضل المبالغ الكبيرة لان كلما كان المبلغ كبير كلما امكن المتداول ان يتداول
بشكل امان دون الخوف على انعاكس السوق وخسارة راس مال وايضا المبالغ الكبيرة من السهل
ان تحقق منها ربح من خلال فتح عقود كبيرة

اروي
06-25-2016, 13:30
المشكلة ليست في المبلغ الذي ستتداول به ، المشكلة هي في طريقة التداول التي ستقوم باستخدامها في فتح صفقاتك ، هل هي مربحة ام تؤدي الي حسائر فادحة

---------- Post added at 10:24 AM ---------- Previous post was at 10:22 AM ----------

المبالغ الكبيرة لان كلما كان المبلغ كبير كلما امكن المتداول ان يتداول
بشكل امان دون الخوف على انعاكس السوق وخسارة راس مال وايضا المبالغ الكبيرة من السهل
ان تحقق منها ربح من خلال فتح عقود كبيرة

---------- Post added at 10:26 AM ---------- Previous post was at 10:24 AM ----------

اقل شىء ١٠٠٠ دولار مثلا
شكرا لك علي المجهود الجميل هذا وان شاء الله مستفاد منه جميعا تسلم

---------- Post added at 10:28 AM ---------- Previous post was at 10:26 AM ----------

يوجد يا اخي شركات بتشترط حد ادنى للايداع وفى شركات مفيش عندها حد ادنى
وشركة انستا من الشركات اللى مفيش فيها حد ادنى وكمان تقدر تعتمد على البونص بدون ايداع

---------- Post added at 10:30 AM ---------- Previous post was at 10:28 AM ----------

يجب أن تتعامل معه بنسبة مؤوية وبما ان المبلغ لو كان صغير لا يمكنك السيطرة عليها

فأدعوك لأن تجمع على الأقل 500 دولار لكي تبدأ بهـــــــا

أو ممكن أقل أو أكثر

rachid1997
06-25-2016, 13:34
أهلا بك الأخ الفضيل , أعتقد شخصيا أن 100 دولار هي أدنى حد ينصح به للتداول من أجل أن تشعر بالأرباح أو الخسارة , و أنصحك بالإعتماد في الأول على التوصيات ثم التعلم خطوة بخطوة حتى الإحتراف و بالتوفيق لك أخي الكريم

اروي
06-25-2016, 13:39
اولا وقبل كل شيء نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة تعتد هذه المؤشرات والاخبار مهمة للغاية وتعطي تاثيرها على السوق مباشرة تحياتي وتقبل مروري وبالتوفيبق

---------- Post added at 10:38 AM ---------- Previous post was at 10:36 AM ----------

اخي الغالي أعتقد شخصيا أن 100 دولار هي أدنى حد ينصح به للتداول من أجل أن تشعر بالأرباح أو الخسارة , و أنصحك بالإعتماد في الأول على التوصيات ثم التعلم خطوة بخطوة حتى الإحتراف و بالتوفيق لك أخي الكريم

---------- Post added at 10:39 AM ---------- Previous post was at 10:38 AM ----------

يا غالي عادي بينفع قد ما بدك تودع مبلغ للتداول ولكن الصفقات
يجب ان تكون على قدر المبلغ المتداول فيه وشكرا لك

0o0KaRiM0o0
06-25-2016, 13:40
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
يمكنك البدء من اي مبلغ يفضل لو صغير اول مرة علشان راح تخسرهم
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

اروي
06-25-2016, 13:41
موضوع جميل وفيه الفائدة صراحة مناقشتك وسؤالك عن هذا الموضوع شيئ كويس يا اخي
اتمنى لك التقدم في الفوركس

nonam
07-14-2016, 15:28
السلام عليكم ... من الممكن ان تبدا بالتعامل مع التادول ومن المه مان يكون التعامل مع الادوات من اهمها ادارة راس المال لان التعامل معاها من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب مهم جدا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

simoomis
07-23-2016, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forexaly5
07-23-2016, 00:50
أخي ليد هنالك مبلغ لبدأ التداول هنالك 1$ لتفعيل حسالب 100$ أقصى حد لتحويل البونص و أعتقد لبدأ التداول لابد ألا يقل على 100$ جيدا بالتوفيق للجميع

mronei
07-23-2016, 01:13
أهلا بك الأخ الفضيل , أعتقد شخصيا أن 100 دولار هي أدنى حد ينصح به للتداول من أجل أن تشعر بالأرباح أو الخسارة , و أنصحك بالإعتماد في الأول على التوصيات ثم التعلم خطوة بخطوة حتى الإحتراف و بالتوفيق لك أخي الكريم

لا اخي التوصيات اغلبها مش هيعلم حاجه ده غير ان ممكن يخسر بردو وهو مش عارف سبب الخساره ايه
وطبعا يخسر وهو بيتعلم افضل

batch
07-23-2016, 01:24
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

Diaa
07-23-2016, 01:38
- السؤال الذي يسأله جميع المبتدئين , كم احتاج للبدء في تداول الفوركس وتجارة العملات ؟ ... في الحقيقة هذا سؤال قاسي لنعيد صياغته” ما مبلغ المال الذي يمكنك تحمل ... إن معدل الوقت الذي يلزم التاجر للإنتقال من الإحتراف إلى مرحلة صنع المال هو سنتين, ... لترتقي بمستواك إلى المرحلة المطلوبة للتتماشى مع مجموعة الإختبارات ...

abrakadabra
07-27-2016, 12:52

200
07-30-2016, 20:38

golden19920
07-30-2016, 21:42
اخ الكريم ليست هناك اي قيود او حد ادنا للتداول بمبلغ معين ولكن كل ما يجب عليك تعلم كيفية التداول اهم من المبلغ نفسه لانك يمكنك تحقيق ارباح طائلة من مبلغ صغير وان تخصر مبلغ كبير لانك ليست لديك خبرة في هذا المجال التعلم في البداية وان وضعت مبلغ لكي تبدء به يكون 100 دولار ارجو ان المعلومة تكون قد افادتك

michael1
07-30-2016, 21:53
لا يوجد مبلغمعين اخى العزيز ولكن يفضل ان يون ان لا
يقل عن 100 دولار وايضا حجم الوت يجب ان يكون
موازيا لمبلغ الايداع

saadelasrg
07-30-2016, 22:07
السلام عليكم ... من الممكن ان تبدا بالتعامل مع التادول ومن المه مان يكون التعامل مع الادوات من اهمها ادارة راس المال لان التعامل معاها من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب مهم جدا

ahmedhathout
07-31-2016, 02:07
مفيش حد أدنى للتداول في انستا لكن لو عايز نصيحه فاقل مبلغ مناسب هو مائة دولار
مع الدخول بلوت صغير في البدايه

mahmoud124
07-31-2016, 05:22

قد يختلف المبلغ من شخص لأخر ولكن اعتقد ليس اقل من 100 دولار كحد ادني و الافضل هو 500

hamedibrahim
07-31-2016, 05:52
سؤالك ملوش اجابه محداده
كل شركة وليه طريقه بس التدول ممكن ولو ب1دولار
مع اختلاف حجم الوت عند الدخول
نصيحه ابتدي بمبلغ 100 دولار مع حظر شديد
وانشاء الله تحقق حلمك وتكسب

mohamedabed
07-31-2016, 06:00
اهم شي في التداول هو الدراسه المستمره له

khalidjoker
08-07-2016, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
فيما يخص المبلغ المطلوب للمتاجرة فأنا أنصح ب 100 دولار و ألا يزيد عن هذا المبلغ.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

ebn masr
08-07-2016, 17:55
من الممكن للمتداول ان يبداء بمبلغ بسيط جدا حوالى خمسون دولار ولكن الافضل للمتداول ان يبداء بمبلغ اكتر بذلك حتى يكون اكبر حجما جوة السوق

lsaefadi
08-07-2016, 18:04

بالتوفيق

ahmed1996
08-07-2016, 19:44
السلام عليكم اخى الكريم
اقل مبلغ مبلغ يمكن ان تتداول به هو ثلاثين دولار و افضل مبلغ يمكن ان تتداول به مائه دولار فيما فوق
و بالتوفيق اخى الكريم و ممكن ان تبدا بمبلغ البونص

dellos
08-07-2016, 19:51
مرحبا اخي الغالي سؤال مهم انا شخصيا انصحك بان تتداول ب 1000 دولار لكي لا تقع في الخسارة في الفوركس
تحياتي لك

zouga91
08-09-2016, 01:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افضل مبلغ للتداول 300دولار ما فوق حتى تعمل بشكل جيد

hehelibeb
08-09-2016, 02:19
المهم الصفقات المربحة ليس المهم رأس المال
لأن رأس المال ممكن ان يصبح صفر إذا كانت المخاطرة والصفقات الخاسرة مهما كان

ebn masr
08-09-2016, 02:40
اى مبلغ يمكن التداول به ويمكن البداية من عشرة دولار حتى لكن كلما كنت تعلم اكتر وتفهم اكتر وعندك قدرة راسمالية اكتر يكون افضل

drahmedmagdy
08-09-2016, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد
صلى الله عليه وسلم
أي مبلغ ممكن تتداول بيه ، لكن المشكلة ليست في المبلغ الذي ستتداول به ،لكن طبعا المشكلة هي في طريقة التداول
والخبرة المطلوبة لذلك

Harmonic
08-09-2016, 07:29
لا يوجدحد لملبلغ التداول اخى ولكن ان بدات باقل مبلغ لابد من مراعاه اداره راس مال صارمه جدا جدا والصبر

body2
08-09-2016, 07:42
علي حسب قدارتك يا اخي بس بالنسبة لية اقل مبلغ 50$ مع ادارة راس مال .

fouzia07
08-09-2016, 09:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في شركة انيستا تقدر تداول حتى واحد دولار مش مشكلة المهم تكون عارف طريقة التداول بالعملات

hehelibeb
08-09-2016, 11:02
صح المهم ان تكون صفقتك هادفة وتحقق ارباح
والعكس اذا كانت صفقاتك خاسرة فلو كانعندك مليوندولار فلا فائدة
المهم تصميمك

alym
08-09-2016, 11:19
مبلغ 1000 دولار هو انسب مبلغ للتداول علشان تعمل ادارة راس مال ولا تطمع لكن لو مبلغ قليل هتحاطر وهتخسر بسبب اللوت العالى

hehelibeb
08-09-2016, 12:08
اي مبلغ المهم ادارة راس المال
المهم هوحجم الصفقة بالمقارنةمع راس المال
لا يمكن ان يكون حجم صفقتك مثلا دولار ورّأس المال عندك 30 دولار فمن المؤكد ان يتمرجن حسابك بسرعة

ahmedh
08-09-2016, 12:28

bavely
08-09-2016, 12:33
السلام عليكم
لقد سمعت الكثير من التجار الماهرين و الخبراء فى سوق الفوركس و الكل اجمع ان المبلغ لا يقل عن 500 $ لان اقل من هذا سوف يكون مخاطرة كبيرة و سوف تؤدى براس المال الى الهلاك طبعا مع اتباع ادارة راس المال سوف تحافظ على اموالك اطول فترة ممكنة و هذا لا يعنى انك سوف لا تخسر و لكن الخسارة سوف تكون اقل و الثقة اثناء التجارة و عدم الخوف الزائد سوف يكون اقل ايضا
اتمنى التوفيق للجميع

sob81
08-09-2016, 12:38
المبلغ الطلوب للبداية فى الفوركس يختلف الاراء حول المبلغ الذي تبداء بة ولكن انا اراى ان يكون فى حدود 100 دولار يكون هذا
جيد ولكن مع ذلك يجب تعلم كيفية ادارة راس المال جيدا

medben
08-09-2016, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افضل مبلغ للتداول 100 دولار ما فوق حتى تعمل بشكل جيد و المهم رأس المال لأن رأس المال ممكن ان يصبح صفر إذا كانت ادارة المال غير جيدة

ahmadinho100
08-09-2016, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكي تبدء التداول يجب ان تتوفر على حوالي 100 دولار ولاكن انا على حسب فهي ليس المهم راس المال قد تدخل الصفقات بلوت صغير المهم التحليل الفني

analyst
08-09-2016, 13:51
اي مبلغ اخي الكريم ممكن ان تتداول من خلاله لكن المشكل ليس في الاساس في المبلغ لكن المشكل في المتاجر هل المتاجر يحسن المتاجرة او لا ان كان لا هو الجواب فلن تنجح حتى ولو امتلكة اكبر مبلغ ممكن

drahmedmagdy
08-09-2016, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
اما بعد
أي مبلغ ممكن تتداول بيه ، لكن المشكلة ليست في المبلغ الذي ستتداول به ، المشكلة هي في طريقة التداول التي ستقوم باستخدامها في فتح صفقاتك

Ayman Abdellatif
08-09-2016, 13:58
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة ،،،
لا يوجد حد معين للمبلغ حتى تبدا التداول به و لكن فى اعتقادى الشخصى ان المبلغ يجب الا تكون بتعتمد عليه فى حياتك بمعنى ان يكون مبلغ فائض عن احتياجاتك و خسارتة لن تؤثر عليك و يفضل البداية بتجميع بونص و التداول به هذا افضل فان خسرتة لن يؤثر على دخلك الشهرى فى شئ

سفيان مرادي
08-09-2016, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم دلك يعتمد على خبرتك انت ه من تحدد متى و كي و اين و الكم و شكرااا

berserkern
08-09-2016, 16:33
المبلغ المطلوب للتداول يعتمد بشكل كلي على الاهداف الموضوعة من قبل المتداول ، فمثلا ان كنت تريد كسب 100 دولار شهريا فمن المنطقي ان يكون حسابك 300 دولار كاقل تقدير او حتى 500 دولار ، لان تحقيق 25 % او 30 % ربح شهريا امر منطقي و معقول اذا كنت تملك استراتيجية متماسكة و تعتمد ادارة راس مال مناسبة

كاره المراقبين
08-09-2016, 19:25
اخي الكريم اقل مبلغ من وجهه نظري هو 100 دولار حتي تستطيع المتاجره وتحقيق ربح تستطيع الاعتماد عليه بالفعل

bakdz
08-09-2016, 23:27
الســـلام عليـــكم و رحمـة الله تعـالى و بركـــاته
أخي الكريــ مالمبلغ الذي عندك يمكنك الدخول به الى عالم الفووركس و أنا أنضحك بالاستفاده من عرص البونص التي تقدمه شركة انستا فووركس و الاستفادة من ردودك.

saadelasrg
08-09-2016, 23:49

aym
08-09-2016, 23:54
ما هو المبلغ المطلوب للتداول اخى يجب على المتاجر اولا ان يبداء بمبلغ بسيط حتى يتاجر فى الحساب الحقيقي وبعد ذلك
من الممكن ان يكبر المبلغ وحدة وحدة

drahmedmagdy
08-10-2016, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
أي مبلغ ممكن تتداول بيه ، لكن المشكلة ليست في المبلغ الذي ستتداول به ، المشكلة هي في طريقة
بعوامل ومحددات جديدة لذلك نلاحظ ان استرالتيجيات كانت قوية وجدا في ما سبق هي اليوم اقل...

النقراشى
08-10-2016, 02:47
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يمكنك التداول بأى مبلغ و لكن أقل مبلغ بواستطه يمكنك تحقيق ربح معقول هو 100 دولار على الأقل
و كلما زاد رصيد حسابك كلما أمكنك من زيادة حجم العقد فى دخول الثفقة و بالتالى زيادة أرباحك
ولكن المهم هو درجة إتقانك للتحليل و التداول حتى تتجنب الخسارة و مرجنة الحساب
تحياتى لك

ebn masr
08-10-2016, 05:23
اى مبلغ حتى ولو كان بسيط يمكنك البدء من خلاله فى مجالا لتداول والعمل فى مجال التداول يالعملات زى اليورو والدولار

magid01
08-10-2016, 07:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ممكن ان تتداول ب 50 دولار مسموح لكن لا انصح الا ان ب 1000 دولار على الاقل حتى لو استمريت فترة طويلة تجمع 1000 دولار لأنه الف دولار يعتبر اقل مبلغ تدخل به اذا اردت ان تحقق ربح كويس تقبل مروري

كاره المراقبين
08-10-2016, 07:27
اخي الكريم اقل مبلغ من وجهه نظري هو 50 دولار وذلك لتحقيق ربح معقول انتي ممكن تشتغل با مبلغ بس حيكون الربح قليل لو مبلغ اقل

MHDF
08-10-2016, 08:44
الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مكن ان تتدالو ب 1 دولار المهم انت ان تكون مستعد للتوالد
يمنكك البدء بمبلغ 100$ هي جيده ومثاليه لتعطيك الراحه في الصفقات وعقدها والتزم ايضا بادارة راس المال لكي لالاتخسره

titotroy
08-10-2016, 14:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم
كلما كان المبلغ اكبر وإدارة رأس المال سوف يتم الربح الوفير
واعتقد ان مبلغ 250دولار جيد

mronei
08-10-2016, 15:46
ما هو المبلغ المطلوب للتداول اخى يجب على المتاجر اولا ان يبداء بمبلغ بسيط حتى يتاجر فى الحساب الحقيقي وبعد ذلك
من الممكن ان يكبر المبلغ وحدة وحدة

لازم يكون في البدايه المبلغ الي بنعمل عليه واول حساب حقيقي لينا صغير ليه علشان ده هو الي هنخسره في اول تعامل لينا مع السوق للاسف
وطبعا لابد نعمل على تقليل الخساره

alym
08-13-2016, 18:31
المبلغ الصغير بيضيع بسرعة لاننا بنحاطر وبنكبر خجم اللوت لكن لو مبلغ كبير اكيد فرص الربخ بتكون اعلى اعتقد 1000 دولار مبلغ جيد للبداية

michael1
08-13-2016, 19:12
لا يوجد مبلغ معين للتداول اخى الفاضل ولكن يفضل لو اكثر من 100 دولار طبعا
ليعطيك المزيد من المكسب او الربح انشاء الله

alym
08-15-2016, 15:40
المهم مش المبلغ اللى هتتداول بيه لكن المهم ادارة راس المال حتى لو رصيد خسابك قليل بس طبعا الرصيد الكبير افصل لانك مش بتدخل بلوت عالى

ebn masr
08-17-2016, 12:21
ليس هناك مبلغا محددا للتداول ولكن انت وقدرتك المالية وماتستطيع البدء فى مجال التداول حتى لو بدأت بعشرة دولار

kymslye
08-17-2016, 13:24
المبلغ الادنى للتداول هو 1 دولار اخي لكن لن يفيدك بشئ يجب على الاقل ان تتوفر على 50 دولار سواء من خلال البونص او مصروف جيبك الخاص لكن قبل التداول يجب ان تتعلم جيدا لكي لا تخسر البونص

analyst
08-17-2016, 13:40
ليس هناك مبلغا محددا للتداول ولكن انت وقدرتك المالية وماتستطيع البدء فى مجال التداول حتى لو بدأت بعشرة دولار

لكن عليك اخي الكريم ان تشير الى انه كلما كان المبلغ كبير الا وكان ذلك افضل بالنسبة للمتاجر ولكن في نفس الوقت علينا ان نشيء انه ان كان المتاجر جديد على المجال فلا داعي للمتاجرة بماله الخاص مطلقا حتى يتعلم

mronei
08-17-2016, 16:27

اكيد ده بعتمد على الاساسيات دي راس المال والخبره وحاجات تانيه كتير المهم هنا النظام مع الالتزام هو دايما الطريق الي بيوصل اي
متاجر هنا للارباح ولتحقيق اي نجاح

Bouani
08-17-2016, 19:21
ممكن تتداول حتى من دولار مريكي واحد
و لكن هو لن يأتي بأرباح محترمة
لا بد من مبلغ جيد زي 200 دولار للبداية

doola2020
08-21-2016, 16:44

nizar hidouri
08-21-2016, 17:25

alasfarahmad
08-21-2016, 17:28
صديقنا الفاضل من لضروري أن نميز بين المبلع الذي يمكن من خلال البدء في عمليات التداول، وبين المبلغ الذي نستطيع من خلاله الاستمرار في عمليات التداول، فمن جهة أولى يمكن أن تتم عملية التداول برصيد مالي يساوي 10 دولار، أو أقل، غير أن هذا الرصيد لا يستطيع أن يصمد أمام تقلبات السوق كثيرا، مما يعرضه للتلاشي بسرعة، خاصة مع غياب الخبرة والكفاءة اللازمة، ولهذا ينصح الخبراء أن المبلغ الذي يضمن الاستمرار في عملية التدداول يجب ألا يقل عن 100 ددولار تقريبا. نتمنى لك التوفيق والنجاح، والله الموفق.

crazy
08-21-2016, 17:54
اقل حاجه 1$ ممكن تفتح حساب سنت وتتاجر بيه
المهم اكتساب الخبره

titotroy
08-21-2016, 18:43
اخى ليس المشكل في كمية فقط
لكن في طريقة إدارة رأس المال أيضا
تقبل تحياتى اخى الكريم

ahmed2521983
08-21-2016, 18:59
أخى الغالى ميزة الفوركس أنه يمكنك التداول باى مبلغ حتى ولو 5 دولار ولكن لكى تبدأ فى الربح بالطريقة الصحيحة وتجنى منها الارباح فأنت بحاجة إلى مبلغ 50 دولار أو 100 دولار كحد أدنى لبدء التداول ,بالتوفيق

ahmadhamad
08-21-2016, 19:12
اخي الكريم انت ممكن تتداول من 1 دولار ولكن انا انصحك ان يكون لديك راس مال على الاقل 100 دولار
وبالتوفيق لك وللجميع

mronei
08-25-2016, 17:07
أخى الغالى ميزة الفوركس أنه يمكنك التداول باى مبلغ حتى ولو 5 دولار ولكن لكى تبدأ فى الربح بالطريقة الصحيحة وتجنى منها الارباح فأنت بحاجة إلى مبلغ 50 دولار أو 100 دولار كحد أدنى لبدء التداول ,بالتوفيق
ايوه طبعا كل لما يكبر راس المال بيكبر الربح لان هنا نسبه وتناسب ده لو المتاجر بيعمل بطرق آمنه ومع القواعد الخاصه بالسوق مش طرق اسكالبنج
وطرق خطره هنا بيكون صعب

mourada
08-26-2016, 11:51
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم مع شركة انستا يمكنك ان تبدا التداول بدولار واحد لكن الرسمال كلما كان كبيرا كلما زدت من مقدار الربح و اتمنى لك التوفيق

kymslye
08-27-2016, 17:15
لا يوجد مبلغ محدد اخي انت وقدرتك وجهدك ممكن تتداول بي 1 دولار وممكن اكتر حتى 10000 دولار شركة اينستا توفر حسابات بي البونص كلما دفعت اكتر لفتح صفقات اكبر وادا اردت التاكد راسل دعم اينستا

saadelasrg
08-27-2016, 17:28
فى الشركة مممكن ان تتدالو ب 1 دولار المهم انت ان تكون مستعد للتوالد

satmou
09-06-2016, 16:04
يمكنك التداول بأي مبلغ تريد بداية من 1 دولار
لكن و حسب رأيي الأحسن أن يكون رصيدك 100 دولار في البداية حتى تتداول صفقاتك في راحة

lamiae el moqqaddem
09-12-2016, 01:34
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتخ
شكرا اخي على الموضوع بالنسبة لسؤالك فاقل مبلغ للتداول هو حسب الميزانية و الخبرة
متلا ادا كنت مبتدا و ابدا بمىة دولار كافية
تقبل مروري اخل شكرا

rachidoss
09-12-2016, 01:43
آخي الكريم ان هذه المعلومات قيمة جداً
إنّ العديد من التّجار الصغار لا يملكون أي خبرة في تداول الفوركس، فإنّهم يميلون الى تعريض حسابهم لمستويات عالية للغاية من الرافعة المالية. نتيجة لذلك، من المحتمل أن تؤدّي الرافعة المالية المرتفعة الى تنامي الخسائر في حساباتهم. وبعد تأثّرهم على الصعيد العاطفي، إمّا يترك التّجار مجال الفوركس أو يختارون الإستمرار بهذا الموضوع مع استخدام مستويات حتّى أعلى من الرافعة المالية. يصبح هذا الأمر بمثابة حل تقبل مروري

mariamrz
09-13-2016, 00:05
انا افضل ان ابدء براس مال ليس اقل من 100 دولار وطبعا كلما زاد المبلغ كلما زادت نسبة الربح
وذللك لان الربح لابد ان يكون قبله خساره ولكى تجتاح الخساره لازم يكون حسابك فيه مبلغ ليس بقليل

satmou
09-13-2016, 00:11
يمكنك البدأ بأي مبلغ تريد
لكن الأفضل و الأئمن أن تبدأ في نظري بمبلغ 300 دولار
حتى تتمكن من التداول بشكل سلس و دون ضغوط ولاخوف من المرجنة

رومانى
09-13-2016, 00:22
فى العادة يمكن ان تتداول حتى بدولار ولكن هذا لا يجدى نفعا اطلاقا لانه كلما كبر المبلغ
عرفت تتداول بشكل افضل وايضا الارباح اكبر بالطبع

akram mohamed obaid
09-13-2016, 09:15
يمكنك البدء بمبلغ بسيط اذا احببت حتى تتمكن من التعلم في هذا السوق وكيفيه المتاجره قد يكون مبلغ 200 او 300 دولار هو مناسب جدا لبدء التداول لكن الاهم هو كيفيه اداره راس المال والتخطيط السليم للعمل

algendy
09-13-2016, 12:35
نظريا المبلغ المطلوب لفتح صفقة فوركس و على فرض ان الرافعة المالية هى 1:100 فانت يمكنك بدء التداول بمبلغ 10 دولارات و لكن لتكن واقعى عليك ان تبذل مجهود حتى تستطيع تكبير رصيدك بالاعتماد على مبلغ 10 دولارات كبداية للتداول و بالتوفيق

doaa22
09-13-2016, 13:00
السام عليكم ورحمه الله وبركاته من مزايا العمل فى مجال الفوركس انه بيسمحلك انك تشتغل ب اى مبلغ معاك حتى
لو كان مبلغ متناهى الصغر لكن يفضل انه تكبر المبلغ على اد ما تقدر علشان حسابك يستحمل تذبذب السوق

mariamrz
09-15-2016, 00:48
أي مبلغ ممكن تتداول بيه وده بيكون ع حسب سيولتك لو معاك رصيد كبير يفضل تبدء ع الاقل ب 100 دولار اما لو مش معاك سيوله ممكن تبدء ب 30 دولار ع الاقل ، لكن المشكلة ليست في المبلغ الذي ستتداول به ، المشكلة هي في طريقة التداول لذللك ادرس اولا الاستراتيجيات والمؤشرات واختبرها ع الحساب التجريبى بعد ذللك تتادول ع الحسالب الحقيقى
بالتوفيق

athiro
09-15-2016, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بك اخي الكريم في منتدى فوركس العرب المبلغ المطلوب للتداول مختصر مفيد اي مبلغ يتوفر عندك تستطيع ان تتداول به ولكن الارباح تتغير فبمبلغ اقل من 100 دولار لاتستطيع جني ارباح كثيره منه اما بمبلغ اكثر من 1000 دولار تستطيع

ebn masr
09-15-2016, 11:28
انت ممكن تتداول بأى مبلغ موجود معاك حتى لو بعشرة دولار لوكن كلما كان المبلغ اكبر كلما كنت اقدر على التداول بشكل فيه اكتر احترافية وقوة ف السوق

michael1
09-19-2016, 00:21
السلام عليكم اولا اخى الفاضل انى اعتقد ان من الممكن ان تبدا التداول
بمبلغ ضغيرا اولا ولا تخاطر من الممكن ان تبدا بى 100 دولار مثلا للتداول

Yasser Ibrahim Ali
09-23-2016, 01:26
اخ الكريم ليست هناك اي قيود او حد ادنا للتداول بمبلغ معين ولكن كل ما يجب عليك تعلم كيفية التداول اهم من المبلغ نفسه لانك يمكنك تحقيق ارباح طائلة من مبلغ صغير وان تخصر مبلغ كبير لانك ليست لديك خبرة في هذا المجال التعلم في البداية وان وضعت مبلغ لكي تبدء به يكون 100 دولار ارجو ان المعلومة تكون قد افادتك.

mhd99
09-30-2016, 23:33
أي مبلغ من المال يمكنك ان تتاجر به في الفوركس فانت في هذا السوق غير مقيد بمبلغ معين وتستطيع ان تتاجر ب
1 دولار اذا اردت ذلك اخي الكريم

h258
09-30-2016, 23:40
عندي اصدقاء يتابعون الفوركس وواحد منهم كان في رصيده 5 دولار فقط وفتح صفقات عليه ووصل الرصيد الى 50 دولار في اقل من ثلالث ايام الاهم ان تكون الصفقات ناجحة ومش مهم يكون الرصيد كبير

abnzaidan
10-01-2016, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله
تستطيع التداول باي مبلغ ولاكن كلما كبر المبلغ زادت ارباحك
نصيحتي ان تبداء ب 100 كبداية

morgan12
10-08-2016, 17:03
طبعاً يمكنك البدء باي مبلغ للتداول ولكي نتكلم بالمنطق يجب ان يكون راس المال 100 دولار على الأقل حتى يتحمل ولا تخسر بسهولة وطبعاً الدخول بلوت مناسب لراس المال فلا يمكن أن يكون رأس المال صغير واللوت كبير وقتها ستخسر بسرعة كل المال . وأعتقد لو كان رأس مالك مثلاً 50 دولار يكون اللوت المناسب لك 5 سنت على الأكثر .

rahim123
10-08-2016, 17:06
هي اكيد لا يقل عن 100 دولار اقل راح تصعب عليك كثير في ادارة راس مال لازم تكون محترف يا غالي لانو سوق فوركس رغمارباح يبقى ساحة حرب للخسائر طبعا
و سلام عليكم ورحمة الله و بركاته

ziko7
10-08-2016, 17:10
حتى التداول بمبلغ واحد دولار مع شركة انيستا لكن كلما كان المبلغ اكبر كلما كانت امكانية تحقيق الارباح اكبر
اتمنى لك حضا موفقا في تجارتك اخي الكريم

tiktik2020
10-08-2016, 17:47
مائة دولار بداية جيده ولكن اعتمد علي اظارة راس المال الصارمة ولا تدخل صفقات بلوت كبير حتي لا يتعرض حسابك للخسارة

Hammad1971
10-08-2016, 17:55
المبلغ المطلوب للتداول ممكن حتى لو دولارين الى مالا نهاية ولكن مية دولار مبلغ ممتاز للتداول عشان يسندك في حالة الخسارة لا سمح الله وشكرا على طرح الموضوع الجميل اللي نستفيد من خبرات الاعضاء والادارة وتقبلو تحياتي

zakou15
10-08-2016, 17:56
أشكرك على هذا الموضوع القيم لكن
أنى مبتدأ ولن أستطيع مساعدتك في هذا الموضوع

Samirghatas
10-08-2016, 19:56
اخى الكريم المبلغ الجيد للتداول اذا كنت مبتدء ابدء ب 100 دولار وحاول
ان يكون اللوت 1 سنت او 2 سنت ولا تجازف وتدخل بلوت كبير بالتوفيق

abdomj
10-08-2016, 21:10
اى مبلغ ممكن ان تتداول بيه اخى والمفروض اقل شىء خالص 10 دولار والافضل من اول مائه دولار وانت طالع دا احسن حاجه ممكن تشتغل بيها

foufi
10-08-2016, 22:06
المشكلة ليست في المبلغ الذي ستتداول به
، المشكلة هي في طريقة التداول التي ستقوم باستخدامها في فتح صفقاتك ،
هل هي مربحة ام تؤدي الي حسائر فادحة

عبد الرحيم رافا
10-08-2016, 22:14
السلام عليكم و رحمة الله
اخي ذلك راجع على دخل كل فرد و قدرته على الايداع ولكن كلما كان المبلغ كبير كان ربحك قارا بعيد عن الخسائر

mhtab
10-08-2016, 22:21
لا يوجد مبلغ معين ولكنه لابد الا يقل عن 200 دولار
مستحيل انك تدمج اكثرمن استراتنجية دة يبقى انت كدة بتشتت نفسك يا اخى الكريم هى الاستراتجية تكون واحدة افيد من كذا استراتجية ودة رئى

rmb977
10-08-2016, 22:30
أنصحك بالتداول بمبلغ لا يقل عن خمس مائة دولار
و إستعمال حسابات ميكرو.... و تمنياتي لك بالتوفيق إنشاء الله

elguerzyfy
10-09-2016, 15:41
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومة الرائعة و على الشرح البسيط واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
...0

rahim123
10-20-2016, 01:52
اي مبلغ مهم تعرف تتداول و ماتغامر كثير اعمل على ادارة راس مال وضبط النفسية
تقبل مروري و سلام عليكم ورحمة الله و بركاته

drahmedmagdy
03-12-2017, 12:55
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا أي مبلغ ممكن تتداول بيه ، لكن المشكلة ليست في المبلغ الذي ستتداول به ، المشكلة هي في طريقة التداول التي ستقوم باستخدامها في فتح صفقاتك ، هل هي مربحة ام تؤدي الي حسائر فادحة بامكانك حتى التداول بمبلغ واحد دولار مع شركة انيستا لكن كلما كان المبلغ اكبر كلما كانت امكانية تحقيق الارباح اكبر و اتمنى لك حضا موفقا في تجارتك اخي الكريم

احمد فرحان منصور
03-12-2017, 13:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة اخي لا تحديد بالمبلغ ابدأ بما تشاء واحرص على العمل واتبع الاستراتجيات واتمنى لك التوفيق

ahmedm
03-12-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المبلغ المطلوب للتداول حسب الهدف الي انت بانيه يعني مثلا انت عايز تعمل ارباح شهرية 3000 دولار طيب يبقي هتودع اقل شئ 10000 دولار وتستهدف منهم ربح 30% من دون اي مخاطرة وتقدر تعوض راس المال الي اودعته في خلال 4 شهور

مروه عصر
03-12-2017, 13:53
السلام عليكم
نحن نحصل من المنتدى على بونص على الرد على المشاركات 150$ فى الشهر نحصل عليهم كل اول شهر حتى نتمكن من التداول بهم من خلال الفوركس وتحقيق الاهداف التى نسعى اليها..

hosam2020
03-12-2017, 13:54
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يمكنك بدأ التداول باى مبلغ لا يشترط مبلغ معين
اتمنى لكم التوفيق و النجاح اثناء القيام بالصفقات

mohamedhammouda
03-12-2017, 16:13
فالغرض من الحصول على عملة دولة أخرى في كل الحالات السابقة هي لاستخدام هذه العملة في تبادل السلع والخدمات بين الأفراد والدول . فالناس يشترون عملة أخرى ليس حباً بها ..!!
بل لأنها تمكنهم من الحصول على سلعة من دولة أخرى , أي أن الناس يشترون ويبيعون العملات باعتبارها أداة للتبادل .

Mr Fathy
03-12-2017, 16:20
بسم الله الرحمن الرحيم انا الصراحة يا زعيم لزو معايا ١٠٠٠٠ دولار مش جنيه طبعا يبقى احسن مبلغ ممكن ابتدى بيه ان شاء الله

zakariacr07
03-12-2017, 16:34

يمكنك التداول باي مبلغ أخي الكريم لكن يستحسن ان يكون مبلغ جيد لكي تستفيد من الربح

Zinou0008
03-12-2017, 16:35
السلام عليكم
نحن نحصل من المنتدى على بونص على الرد على المشاركات 150$ فى الشهر نحصل عليهم كل اول شهر حتى نتمكن من التداول بهم من خلال الفوركس وتحقيق الاهداف التى نسعى اليها

freetrade
03-12-2017, 16:37
اي مبلغ تقدرتتداول بيه لو احسنت اختيار الرافعة المالية المناسبة لحسابك واما بخصوص حساب البونص فالافضل البدء ب 100 دولار

bakup28
03-12-2017, 17:41
بامكانك حتى التداول بمبلغ واحد دولار مع شركة انيستا لكن كلما كان المبلغ اكبر
كلما كانت امكانية تحقيق الارباح اكبر و اتمنى لك حضا
موفقا في تجارتك

ilyestoumi
03-12-2017, 18:12
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
شكرا لك أخي على هذه المشاركة
أي مبلغ ممكن تتداول بيه ، لكن
المشكلة ليست في المبلغ الذي ستتداول به
، المشكلة هي في طريقة التداول

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

nour3iny
03-12-2017, 18:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مفيش حد ادنى للتدوال ولكن كل ما كان راس المال اكبر كان احسن والاهم التعلم والخبره

لخضر
03-13-2017, 01:26
لا يوجد هناك مبلغ محدد للتداول لاكن يستحسن ان يكون المبلغ كبير قليلا 100 دولار او اكثر لكي تكون هناك ارباح في المستوى
بالتوفيق

ابوعلى
03-13-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا بقول 100 دولار ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

ahmedmahmoud2017
03-13-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للتداول الصحيح اقل مبلغ للتداول بالطبع لا يقل عن 100 دولار للوصول الى ارباح جيده

smartawi
03-13-2017, 20:21
المبلغ المفضل للتداول به في الفوركس كلما كبر كان افضل لان ارباحك تزيد وتكون مرضية لك
انما الاكيد انه لو الواحد مثلا مبتدا في المجال فالافضل يكون راس ماله بين 250 الى 500 دولار ولو محترف فالافضل يبدي ب 2000 او 3000 دولار

minamon
03-13-2017, 21:31

بالتوفيق انشاء الله

Samira shabban
03-13-2017, 23:17
انت كمتداول مبتدئ يمكن تجميع بونص
من 100 الى 200 للبدايه فى التداول والاهم انك تتدرب على طريقه التداول
فى الحساب التجريبى ...

سيد2017
03-13-2017, 23:19
لا يوجد يا اخى حد ادنى لكى تتداول به فى الفوركس ولكن يفضل ان يكون المبلغ اللى حضرتك هتبدا ان تتداول به ان يكون اكبر من 500$لكى تحقق ارباح مناسبة اليك يا اخى

skylol
03-17-2017, 23:49

اخي الغالي ادني مبلغ للتداول فيه واحد دولار وانا افضل مبلغ لبداية تداول 200 او 300 دولار وبالتوفيق للجميع

zeze2017
03-17-2017, 23:51
https://www.youtube.com/watch?v=W95R6uzec4g

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ------------------------كيف تصنع أرباحك بأبسط أداة في التحليل الفني

mehdiradwan2
04-09-2017, 20:18
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله بالتوفيق لصاحب الموضوع و لجميع الاخوة في التداول أي مبلغ ممكن تتداول بيه ، لكن المشكلة ليست في المبلغ الذي ستتداول به ، المشكلة هي في بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بـاذن الله

capoeira
04-09-2017, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المبلغ المطلوب ليس محدد ولمن كلما كان اكبركلما كان افضل بمعنى ان المتاجرة
بالف دولار ليست كالمتاجرة و بعشرة الاف او عشرين الف دولار

Mo7a
04-10-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم انت يمكنك ان تبدا تداول بمبلغ 1 دولار ولاكن لن تحقق به اى ربح يذكر فعليك البدا بمبلغ على الاقل 100 دولار والاهم من البلغ كيفيه اداره راس المال

zunebha
04-10-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
طبعا الفوركس يحتاج الى مبلغ كبير لكي تتلقى ارباح جيدة.
وعكس دالك ان كان المبلغ صغير ستعاني نوعا ما .

mostafa ilsawi
04-10-2017, 14:50
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم لا يوجد حد ادني للتداول به و يمكن ان تتداول باي مبلغ بس المهم ان تجيد التداول و ان تتدرب جيدا علي البرنامج التجريبي و القرائه الجيده للمؤشرات
مع تمنياتي بالتوفيق

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-10-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. يمكن أن تبدء بالمبلغ الدي تريد و لعمل بدون مشاكل وحلول وطلبات البرامج الكاملة والنادرة والجديده. . و عامل أهم الأمور

yaseranwer
04-10-2017, 15:05
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Gory Anwar
04-10-2017, 15:15
اخي العزيز المبلغ المطلوب للتداول هو المبلغ الذي يغطي الرافعة المالية الذي تختارها
وكلما كان المبلغف اكبر كلما كان افضل
ويفضل ان تواصل المامك بمجال العمل قبل المخاطرة

forexguid
04-10-2017, 20:52
المشكلة ليست في المبلغ الذي ستتداول به ، المشكلة هي في طريقة التداول التي ستقوم باستخدامها في فتح صفقاتك ، هل هي مربحة ام تؤدي الي حسائر فادحة تقبل مروري بموضوعك بصدر رحب اخي الكريم

فهمى لاشين
04-10-2017, 23:48
حياك الله
كما فى معلومات صورتك الرمزية انت عضو منذ عام 2016 ولك
1182 مشاركة وعامل بونص 121 دولار هذاجميل جدا
لكن السؤال هذا غريب ومع ذالك سأقول لك ابدأ بمبلغ 50 دولار
لا بأس فى ذلك

m7med
04-11-2017, 00:11
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالبداء بمبلغ ١٠٠دولار كحد ادني و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

alonsoo
04-11-2017, 06:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا اخى الفاضل يعتمد عليك انت وعلى نسبة الارباح التى انت تريدها من السوق فمثلا 100 دولار لن تعطيك 500 دولار اخر الشهر

waelmma
04-11-2017, 06:58
;):(:)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من الممكن ان تتاجر باى مبلغ تريده لكن انصحك الاتتاجر
باقل من الف دولار لو تريد عمل ارباح عليها القيمة وجزاك الله خيرا اخى الفاضل

Samira shabban
04-11-2017, 20:48
اخى الفاضل الحد الادنى للتداول هو واحد دولار
يمكنك البدء كمبتدئ ب 150 او 250 دلار بكى تحقق ارباح معقوله ....

Ashraf ebrahim
04-11-2017, 20:53
اخي الكريم البلمغ المطلوب في التداول
في البورصة ممكن ان يكون 10دولار

او اكثر والله المستعان اخي الكريم ضمن

nihad
04-12-2017, 00:55
التي ستقوم باستخدامها في فتح صفقاتك ، هل هي مربحة ام تؤدي الي حسائر

ahmadelprins
04-12-2017, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وسؤال جميل جدا لان مءلغ التداول لا يهم كميته الا في الربح الذي سوف تحصل عليه سيترتب على حجم الدخول في الصفقات فىذا دخلت بلوت صغير سيظون الربح على قدر اللوت

Samira shabban
04-12-2017, 21:41
الحد الادنى للتداول هو واحد دولار يعنى ممكن لاى متداول مبتدئ
ان يبدء من 150 الى 300دولار ولكن الافضل ان يقوم بالتدريب على الحساب
التجريبى فبل التداول ...

nihad
04-13-2017, 11:46
لو انت مبتدا في مجال الفوركس ان مبلغ مائه
دولار جيد جدا في البدايه لاكن الاهم من المبلغ هو ان تتعلم
ادارة راس المال بالشكل الجيد حتى تستطيع المحافظه على
راس المال

capoeira
05-31-2017, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك ان تقوم بالتداول باي مبلغ تريده فيمكنك ان تتداول ب ٥٠ دولار
او ١٠٠ دولار ولكن لكى تتداول بشكل مميز مثل المحترفين يجب ان يكون الحد الأدنى للتداول الف دولار

number1
05-31-2017, 20:32
اقل مبلغ مطلوب للتداول بمائه دولار امريكي او 500 دولار امريكي في اكثر لان كلما زاد راس المال كلما كانت الفرس للتداول افضل والفرس تحقيق الارباح افضل بكثير من ايه مالك قريبك تؤدي الى خساره السريعه وانا الاموال القليله تجعلك تفكر كثيرا في تحقيق ارباح سريعه قد تؤدي بك الى الخساره السريعه جدا في حسابك

Farida Mahmoud
05-31-2017, 20:35
المبلغ المطلوب دا بيعتمد علي حاجات كتير جدا اولا محدش يقدر يقولك المبلغ المطلوب كذا دا بيعتمد علي الربح الي انت عاوزه كام وعلي طريقه شغلك وعلي صبرك كل دا تقدر تحدد من خلاله المبلغ المطلوب بالتوفيق للجميع

سليم الحمادي
05-31-2017, 20:37
السلام عليكم
كلما كان راس مالك اكبر كلما كان افضل
واذا لا يوجد لديك الان راس نال محترم يمكن ان تتداول من البونص الخاص بالمنتدى
تقبل مروري

tahar2015
06-04-2017, 01:58
المبلغ المطلوب يختلف من شخص لاخر حسب الخبره والامكانيات الماديه
رمضان كريم وبالتوفيق للجميع

اسلام مجدي عباس
06-04-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمته وبركاته اي مبلغ ممكن تبدي بيه وطبعا الافضل انه
يكون مبلغ كبير علشان كل ما المبلغ بقي كبير كان ربحك بقي اعلي بكتير
ولكن ممكن تبدأ بما استاطعت انت اخي

big.pharaoh
06-04-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الح الاقصى ١٥٠$ شهريا. فانت على الاقل حاول تجمع ١٢٥$ عشان تقدر تحقق منهم ربح ان شاء الله

zakariacr07
06-04-2017, 02:18

يمكنك التداول بأي مبلغ أخي الكريم لكن كلما كان رأس مالك جيد يكون ربحك أيضا جيد

ahmedaldressi
06-04-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
طبعا الفوركس يحتاج الى مبلغ كبير لكي تتلقى ارباح جيدة.
وعكس دالك ان كان المبلغ صغير ستعاني نوعا ما
شكرا لك اخي
تقبل مروري

ahmed zekry
06-04-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يوجد اخي الفاضل مبلغ معين تتداول بيه يمكنك ان تتداول واحد دولار لو اردت ولكن يفضل ان تبدا 100 دولار الدولار على الاقل وايضا لا تزيد عن ذلك حاسه انك لسه مبتدئ ولا تجازف بهذه بارلا اكثر من ذلك حيث انك قد تخسر

omar2017
06-04-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقل مبلغ للتداول الجيد بالطبع اخي الحبيب يجب ان يكوزن عن طريق حساب كبير اقل شئ 100 دولار بالطبع تحياتي لك

Mahmed.a
06-04-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك خي الكريم بامكانك حتى التداول بمبلغ واحد دولار مع شركة انيستا لكن كلما كان المبلغ اكبر

hooda
06-28-2017, 04:39
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً لك أخي الكريم على هذا الموضوع المهم جدآ والمفيد جدا في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء الجديده بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

emadomda
06-28-2017, 05:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
لا يوجد يا اخي حد ادني للتداول انت تتداول بالبونص اين كان هو كام تتداول حب حسب مقدرتك لكن من الافضل ان يكون التداول بمبلغ كبير كلما كان اكثر كان افضل

Abu_Yassin
06-29-2017, 14:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم تختلف الأراء بس من وجهة نظرى أفضل مبلغ تبدأ بيه تجارتك هو 300 دولار

fathi22
06-29-2017, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
اعتقد ان يجب عليك جمع البونص والتداول بدلا من اموالك الخاصة