PDA

View Full Version : مخاطر التداول يوم الجمعة

hicham bekkary
02-17-2016, 19:40
من المخاطرة شراء أو بيع الدولار الأمريكي خلال يوم الجمعة لأنه آخر يوم في الأسبوع لإغلاق السوق كما أن حركة العملة الأمريكية في البورصة يوم الجمعة هو من النوع المضاربة البحتة وبناء عليه المبلغ الذي يخسره التاجر هو مساوي لمبلغ الإرباح بالإضافة للسبريد .
إذا من هو الخاسر !
ومن المعروف أن الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية في عالم الاقتصاد ودائما هناك توصية باغلاق جميع الصفقات قبل حلول أخبار يوم الجمعة لان المتداول قد يخسر بسبب أخبار هذا اليوم خاصة إذا كان لا يجيد التداول بالأخبار، ولا ينبغي للمتداول التعامل مباشرة قبل أخبار السوق حوالي 16.30 موسكو أو ما يعرف بوقت المقاومة والدعم للدولار.

ibrahimsoft
02-18-2016, 06:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لك جزيييل الشكر و الامتنان اخي الحبيب علي جميع موضوعاتك الرائعة نحن نتمني لك المزيد من النجاح و التفوق و الاستمرار تثبل اطيب تحياتي

stark1995
03-14-2016, 14:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا لا اتفق تماما لان كل واحد واستراتجيته وبالطبع يوم الجمعة صعب التداول فيه خصوصا للمبتدئين

omaryat2
03-15-2016, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أتفق معك أخي جزئيا لأنه فعلا يوم إغلاق السوق يكون ربما هناك فتور و ما إلى ذلك و لكن هناك من يعتمد التداول في هذا اليوم خاصة

The_Gahbaz
03-21-2016, 19:03
السلام عليكم اخي..
هي المخاطره بتكون في التداول علي اي زوج مش شرط الدولار فقط.
لان يوم الجمعه هو نهايه اسبوع الفوركس ومعظم المتداولين اللي بيدخلو صفقات علي المدي القصير بيقفلو صفقاتهم فهتلاقي السوق متذبذب في هذا والوقت علشان كده التداول خطر يوم الجمعه

othman1
03-21-2016, 19:07
نعم اخي اغلب الناس بتسقط فهذا الخطأ السبت والاحد السوق ما تعرف اتجاهو وماتعرف هل في كسور في

المقاومات او الدعائم لذلك لازم تجنب هيك خطأ واغلب المتداوللين مايتداولون يوم الجمعة الا ادا في خبر اكييد

وشكرا على الموضوع

محمد فاروق
03-21-2016, 22:35
الكثير من الخبراء يحذرون بالفعل من التداول يوم الجمعة وقت اغلاق السوق وكلنهم لا يحددوا الدولار الامريكى فقط .. هم يحذرون من المتاجرة عموما فى جميع العملات لان التوقعات فى هذا الوقت غير محتملة

MOHAMEDP
03-22-2016, 02:02
السلام عليكم الاخوان الكرام
نشكركم على المجهودات التي تقدمها لتطوير هدا المجال والاستفادة
مخاطر التداول في يوم الجمعة هو ان السوق يكون في تدبدب كبير
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق

Bilel daraji
06-15-2016, 12:57
اخ الفاضل بالفعل موضوعك في غاية الاهمية الف شكر على طرحك وموضوعك المفيد جدا وننتظر المذيد من المواضيع والف شكر على مجهودك القيم
تقبل مرورى جزاك الله خير وبارك الله فيك بالتوفيق

تحياتي

aimanshaboury
06-15-2016, 19:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع بتكون فيه فايدة مهمه ويفيد الجميع
طرح للموضوع مهم اخي نعم ولكن هدا المصطلح ينطبق على دوي الخبرات الكبيره في الفوركس
ووفقك الله وسدد خطاك الي الخير دائما

بروفسير العرب
05-06-2017, 11:01
يوم الجمعه مثله مثل كل الايام فى التدول لا يوجد اى اختلاف
المخاطر فى تالفوركس تكون كل يوم وكل سعه على بعض الازواج