PDA

View Full Version : التحليل التقني Technical Analysis

hicham bekkary
02-17-2016, 20:09
هنا ستتعرف على سر جديد من أسرار تحليل ودراسة سوق تجارة العملات الأجنبية وهو التحليل التقني لمخططات العملات .
هذه المخططات ستعطيك أفضل وجهة نظر عامة لتوقع السوق ، فعندما ننظر إلى المخطط سيكون لدينا القدرة على رؤية الحركة المكونة للسعر وهذا يساعدنا بشكل أفضل على توقع السوق.
الرجاء ملاحظة أن كلمة ( المخطط ) من الممكن أن تكون أيضا في المعاني التالية :
( المخطط ) = شارت = الرسم البياني = Chart
ويجب أن تعرف أن المخططات تعرض في شكل الإطار الزمني ( الفريم )
فالمخطط قد يعبر عن حركة السعر لمدة شهر ، أو اسبوع ، أو يوم ، أو أربع ساعات ... الخ

soad labib sadek
02-21-2016, 14:28
الاخ الفاضل بارك الله فيك علي طرحك و مناقشتك لموضوع هو اساس الفوركس في رايي و هو موضوع التحليل التقني او التحليل الفني و من لا يعرف تحليل فني في رايي لا يعرف فوركس فهو اساس هذا العالم و عليه تنبني الاسليب و الاستراتيجيات الاخري

بالتوفيق

ahmed6mady
02-21-2016, 14:40
:yahoo::yahoo::yahoo:
:bravo::bravo:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع و نصائح جميلة شكرا لك
على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري
مع تمنياتى لي اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

neverlit1
02-22-2016, 20:20
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never101
02-23-2016, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

AdilOne
02-23-2016, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *
أشكرك على منشورك وبكل بساطة *
اتمنى ان يكون الجديد دائما معنا ودمتم للإستفادة مصدرا.
*تحية للأعضاء الكرام *
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.*
تقبل مروري وبالتوفيق.*

best1
02-23-2016, 22:15
ميزانية عمومية مقلقة للغاية هناك تقلبات كبرية في الأسواق والإقبال على المخاطرة في تزايد. مؤشر التقلبات جيه يب مورغان وصل حاليا إلى أعلى مستوياته في اثني عشر شهراً. على وجه الخصوص

jallou
02-24-2016, 06:04
كما تترقب الأسواق قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي بنشر تفاصيل اجتماعه الأخير والذي عقد فى 26/27 كانون الثاني يناير الماضي ،وأسفر عن الإبقاء على أسعار الفائدة الأمريكية ثابتة عند 0.50% ،بعد رفعها فى الاجتماع السابق للمرة الأولي منذ عشر سنوات ،وأكد المجلس على مراقبة التطورات المالية والاقتصادية العالمية قبل استمراره فى تشديد السياسة النقدية.

never101
02-24-2016, 22:35
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aboubakr el ayach
02-24-2016, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي شكرا لك على هذه المعلومات الجميلة وهناك أيضا معلومات أخرى تمس هذا الجانب الفني منها بعض القواعد التي يجب اتباعها قبل فتح الصفقة ومنها على سبيل المثال هو اتباع الاتجاه العام

lacaravanne
03-13-2016, 10:26
السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اما بعد اخي شكرا اخي على المعلومة القيمة في انتضلر معلومات اخرى

yahiahd
03-13-2016, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mrdhia
03-13-2016, 11:54
السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اما بعد اخي شكرا اخي على المعلومة القيمة في انتضلر معلومات اخرى

karinho1991
03-16-2016, 15:41
الاخ الفاضل بارك الله فيك علي طرحك و مناقشتك لموضوع هو اساس الفوركس في رايي و هو موضوع التحليل التقني او التحليل الفني و من لا يعرف تحليل فني في رايي لا يعرف فوركس فهو اساس هذا العالم و عليه تنبني الاسليب و الاستراتيجيات الاخري

بالتوفيق

messaoud43
03-17-2016, 11:29
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

dhmo
03-18-2016, 20:11

بالتوفيق

ويكون فيه ربط بينهم مع الاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح
او على الاقل يحمي حسابه من المارجن

latraaa
03-18-2016, 20:33
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلوامت القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إ نشاء الله

neversi4
03-19-2016, 20:45
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

abdelmadjid41
03-20-2016, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله اخي شكرا جزيلا على تعبك اخي لكنك لم توضح لنا التحليل التقني كل ما قلته هو كلام وامر عادي يعرفه الجميع

skylol
03-21-2017, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اشكرك على هذه المعلومة المفيد اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع

ابوعلى
03-21-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم منا امتع وافضل الشغل التحليل الفنى حاجه ممتعه ربنا يوفق الجميع ان شاء اللهتقبل المرور اخى الكريم

stethoscope
03-21-2017, 02:59
اشكرك جدا على شرحك للتحليل التقنى بشكل رائع الكل هنا يهتم بشرح التحليل الفنى والأساسى ولكن انت اول من يقوم بشرح هذا النوع من التحليل لك كل الشكر افدتنى ننتظر الجديد من المعلومات

alonsoo
03-21-2017, 06:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحليل الفنى هو اهم ما يميز سوق الفوركس حيث انه هناك تحليلات فنية قوية جدا مثل العرض والطلب وغيرها الكثير

ayouz
03-21-2017, 07:15
السلام عليكم اخي لم افهم جيدا ما تود ان تشرحه بالمخطط لمن اتفق معك ان التحليل يجب دائما ان يشمل نظرة عامة في الفريمات الكبيرة

waelmma
03-21-2017, 09:00
:yahoo::o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعتمد على التحليل
الاخبارى بجانب التحليل الفنى وبارك الله فيك اخى الفاضل :yahoo::o:tie:

katagoroumma
03-21-2017, 10:35
السلام عليكم
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلوامت
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إ نشاء الله
يالتوفيق للجميع
سلام

احمد فرحان منصور
03-21-2017, 10:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة بارك الله بك اخي على هذا التحليل التقني وجعله الله بميزان حسناتك ودمت بخير من الله

midobols
03-21-2017, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

اشكرك جدا على شرحك للتحليل التقنى بشكل رائع الكل هنا يهتم بشرح التحليل الفنى والأساسى ولكن انت اول من يقوم بشرح هذا النوع من التحليل لك كل الشكر افدتنى ننتظر الجديد من المعلومات

محمدفؤاد
03-21-2017, 13:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى هناك أيضا معلومات أخرى تمس هذا الجانب الفني
منها بعض القواعد التي يجب اتباعها قبل فتح الصفقة ومنها على سبيل المثال هو اتباع الاتجاه العام

ashmawey
04-25-2017, 13:52
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mid0killer
04-25-2017, 14:21
التحليا الفني بالنسبه لي من افضل التحليلات الموجوده بالاسواق فهو بسيط وغير معقد مثل باقى التحليلات الموجوده والاهم من كدا انو بيوضحلى بدقه امتي اخرج وامتي ادخل بسبب الدعوم الموجوده وبالتوفيق

cladiator2007
04-25-2017, 14:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
احب ان اشكر صاحب الموضوع لتطرقه لهذا الموضوع الهام الذي يعود بالنفع للكل . و كذلك انوه بالاعضاء لتفاعلهم الايجابي مع الموضوع . اتمنى ان تعم الفاءدة الجميع و بالتوفيق و شكرا اخي
تقبل مروري و تحياتي

Mohammed Nasr
04-25-2017, 14:28
السلام عليكم
شكرا على موضوعك اخي بما يحمله من نصائح وارشادات نحتاجها في تجربتنا الناجحة أن شاء الله في مجال الفوركس وتداول العملات
مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق دائما وابدا

sob81
04-25-2017, 14:39
التحليل التقنى من انواع التحليلات الموجودة فى الفوركس والتى تساعد المتاجرعلى التتداول بطريقة صحيحة بعد معرفة الاتجاهات المحتملة للسعر وتحديد مناطق
الدخول على الشارت

مصطفي السيد
04-25-2017, 14:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يجب ان يستخدم المتداول كل الادوات الممكنه لتساعده
في تحديد حركه السعر وان يجمع بين التحليل الكلاسيكي ووحركه الترند

hoos
04-25-2017, 18:45
معلومات ممتازة لاساسيات المتحليل الفني وشكل منصة التداول الميتا تريدر 4 الخاصة
بشركة انستا وفى انتظار المزيد من المعلومات وانواع التحليل التقنى

fifi ghonem
04-25-2017, 19:58
اهم شي في الفوركس هو المخطط المناسب او تطبيق الغريم المناسب سواء كان يومي او اسبوعين او ٤ ساعات فانا افضل الفريمات طويلة المدي

Mohamed Youssef
04-25-2017, 21:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التحليل الفنى اهم تحليل فى التداول
تقبل مروري وتحياتى لك أخى الكريم
التوفيق والنجاح لجميع الاعضاء الكرام

m7med
04-25-2017, 21:34
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول علي التحليل لافني لانه الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mony Ezzat
04-26-2017, 01:17
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لحضرتك على شرح التحليل التقني وطبعا دا مهم جدا في الربح من الفوركس وبدونه لن تربح اي شيء

forexguid
04-26-2017, 01:39
مشكوووور جدا علي طرحك و مناقشتك لموضوع هو اساس الفوركس في رايي و هو موضوع التحليل التقني او التحليل الفني و من لا يعرف تحليل فني في رايي لا يعرف فوركس تقبل تحياتي وتقديري لك

Manoush
04-26-2017, 02:30
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك

nour3iny
04-26-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التحليل له اشكال عديده وطرق كثيره يجب عليك تعلمها لاكتساب خبره اكبر تقبل مرورى

Ibrahim Abu Al Yazid
07-08-2017, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم شكرا علي هذا المعلومه المفيده وجزاك الله كل خير ب التويفق ان شاء الله ويجب علينا ان نحليل كويس ل سوق الفوركس في خطورة قوية جدا

waelmma
07-08-2017, 08:20
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الصفقة بتكون ناجحة جدا
اذا اتفق التحليل الفنى مع التحليل الاثتصادى والله الموفق اخى

tyto88
07-08-2017, 08:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا
و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع مره تانى

Mhd nour
07-08-2017, 10:21
تحياتي اخي و الف شكل لك على طرحك و مناقشتك لموضوع هو اساس الفوركس في رايي و هو موضوع التحليل التقني او التحليل الفني و من لا يعرف تحليل فني في رايي لا يعرف فوركس تقبل تحياتي و بالتوفيق ان شاء الله

cladiator2007
07-08-2017, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله اخي شكرا جزيلا على تعبك اخي لكنك لم توضح لنا التحليل التقني كل ما قلته هو كلام وامر عادي يعرفه الجميع

2017wydadi
07-08-2017, 15:24
لسلا م عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اما بعد اخي شكرا اخي على المعلومة القيمة في انتضلر معلومات اخرى