PDA

View Full Version : التدرب على الربح

hakim00
02-18-2016, 04:02
السلام عليكم
الاخوة الافاضل يسعدني ان اتواصل معكم في هذا الموضوع لتصحيح الافكار حول المتاجرة بسوق الفوركس
هنا في هذا الموضوع نوضح كيف يمكن التعامل بسوق الفوركس وكسب ارباح ممتازة دون التعرض الي خسائر كبيرة
هنا نضع لك اهم اسرار ادارة عملية التداول في اكبر واخطر سوق مالي علي وجة الارض وايضا اسرار تحقيق ارباح عالية جدا لا يمكن تحقيقها في مكان اخر
ان الفرق بين الرابحين والخاسرين في سوق الفوركس هو طريقة ادارة راس المال وطريقة ادارة صفقات التداول
في البداية سوف نقوم بشرح تفصيلي مع عرض نتائج عملية لطريقة ادارة راس المال ومن ثم القيام بتدريب وتطبيق عملي على ادارة صفقات التداول بدءا من اختيار نقطة الدخول والاستوب لوز وهدف الصفقة
لماذا ادارة راس المال اولا؟؟؟؟
انا اعتبر ادارة راس المال هي مفتاح النجاح في التداول بسوق الفوركس وهي التي تفصل بين الرابحين والخاسرين في سوق الفوركس ...
من واقع خبرة تزيد عن 8 سنوات اقول لكم .... ليس سبب خسارة كل الخاسرين في سوق الفوركس هو عدم توقع حركة السعر بل انني شاهدت كثيرا من المتداولين لديهم تحليلات غالبا صحيحة ولكن يخسرون باستمرار والسبب هو طريقة ادارة راس المال لذا سوف نقوم بتعلم طريقة ادارة المال قبل البدء في تعلم والتدريب على استنتاج نقاط الدخول والخروج فقط
.... كيف تعمل خطة لادارة راس المال ؟؟؟؟
في البداية يوجد نقاط عام يجب اتباعها
لا تستعجل الدخول واحرص دائما على انتظار السعر الافضل
الدخول المبكر يعني خسارة اكبر وارباح اقل
لا تدخل لمجرد الدخول ... يجب ان يكون قبل الدخول فكرة عن مستوى الدخول ومستوى وقف الخسارة ومستوى هدف الصفقة ( سوف نشرح اساليب استنتاج صفقات التداول وطريقة ادارتها لاحقا )
لا يجب ان يكون وقف الخسارة اكبر من الهدف المرجو تحقيقه بالصفقة نهائيا
قم بعمل احصائيات لنتائج تحليلاتك وقياس مستوى الصفقات الناجحة من الصفقات الفاشلة واحتفظ بها لانها حجر الاساس في خطة ادارة راس المال
لا اريد الاكثار من النصائح حتي لا تذهب سدى فما ذكر يشكل السواد الاكبر من حجم اخطاء المتداولين بموضوع ادارة راس المال
سوف نقوم ابتداءا من الغد بعرض خطة ادارة راس المال وعمل تطبيقات عملية عليها بالصور والشرح المفصل
الى الغد ... دمتم بخير
ملاحظة : تركيزا للفائدة العلمية والتدريبة من الموضوع نرجوا عدم ازخام الموضوع بعبارات الشكر والمديح ... كما نؤكد سعادتنا باستقبال اي ردود بهدف الاستفسار وطلب التوضيح
:bravo:

khaledramadan
02-18-2016, 10:31
بجد بجد شكرا ليك وعلي المعلومات الحلوه والجميله ديه
شكرا لك لقدم تعلمت منك اشياء
استمر واتمنا لك التوفيق الدائم باذن الله.
تقبل مروري واحترامي

amrelnagar53
02-18-2016, 11:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جميل أخي الكريم و فعلا الاستمرار و النجاح في هذا السوق الذي لا يرحم هو الادارة السليمة لرأس المال. جزاك الله خيرا علي هذا الموضوع

Ibrahim gad
02-18-2016, 18:05
السلام عليكم
التدريب على الربح شئ مهمه جدا
التجارة الإلكترونية والربح من الإنترنت فى تدريب
الربح . ثقف نفسك. 2- ابحث عن مجال الربح عن طريق النت : عليك أن تبحث على .... أن لاتستطيع ترجمة هذه المواهب على الإنترنت ولذلك عليك التدرب
الربح من الانترنت|العمل من المنزل

Rabah2
02-18-2016, 18:43
بالفعل اخي ادارة راس المال هي وسيلة النجاح اولا واخرا وبدونها لن تستطيع المضي قدما لانه ممكن تربح كثير وبصفقه واحد اخطات في التحليل يمرجن حسابك
لذا يجب الانتباه لكل هذه الامور وعدم الاستعجال في دخول الصفقه كما ذكرت حضرتك والدخول من نقطه جيده

doola2020
02-19-2016, 13:08
الربح يا اخي الكريم يأتي باستمرار العمل علي استراتيجية مع ادارة رأس المال لأن مفيش اي استراتيجية ناجحة بنسبة مائة بالمائة والتوفيق للجميع

Ibrahim gad
02-19-2016, 14:35
السلام عليكم
تدرّب مع موقع ثروة دوت كوم على فنون الربح من الانترنت والتجارة الإلكترونية. يعتبر موقع ثروة
الربح . ثقف نفسك. 2- ابحث عن مجال الربح عن طريق النت : عليك أن تبحث على .... أن لاتستطيع ترجمة هذه المواهب على الإنترنت ولذلك عليك التدرب

Ahmed medhat
02-19-2016, 15:48
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على المشاركة الرائعة وبارك الله فيك اخى الكريم
والسلام عليكم و رحمه الله وبركاته

amrelnagar53
02-19-2016, 16:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ممكن تتفضل اخي الكريم بافادتنا بما اكتسبته خلال 8 سنوات في هذا السوق و شرح كيفية تحديد نقاط الدخول و الخروج ووقف الخسارة

omarmohamedragab
02-19-2016, 17:12
بالفعل اخي ادارة راس المال هي وسيلة النجاح اولا واخرا وبدونها لن تستطيع المضي قدما لانه ممكن تربح كثير وبصفقه واحد اخطات في التحليل يمرجن حسابك
لذا يجب الانتباه لكل هذه الامور وعدم الاستعجال في دخول الصفقه كما ذكرت حضرتك والدخول من نقطه جيده

Carlos
04-12-2016, 03:38
يجب على كل متاجر قبل دخول الصفقة التفكير فى عدة اشياء اولهم لو خسرت هخسر كام قبل لو كسب هكسب كام لابد من ادارة رأس مال جيدة وصارمة ومعرفة مكان الاستوب لوز المناسب قبل دخول الصفقة بلتوفيق للجميع

Bassem Hassani
04-12-2016, 10:30
طبعا بالنسبة ليا ادارة راس المال هى تمثل 80 فى المية من الربح فى الفوركس والدليل على كلامى انك لو دخلت كل الصفقات الهدف ضعف الاستوب
واستخدمت استراتجية نسبة نجاحها 50 فى المية فانت فى نهاية الشهر من الممكن تكون ضاعف راس مالك ودا من خلال ادرة راس المال فقط .

عادل كامل
04-12-2016, 11:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم علي كل ما قدمته من شرح
انا كمبتدء كنت محتاج اقرا المواضيع دي للاستفاده منها شكرا جزيلا

ESS19s
04-12-2016, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للتدرب على الربح يجب عدم اهمال الادارة الجيدة للمخاطر و عدم الوقوع
في فخ الخوف او الطمع لانهم برز اعداء المتاجر
شكرا للموضوع

Nourmea
04-12-2016, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله والسلام عليكم

rawan shaban
04-12-2016, 23:43
مشكور علي المجهود وفي انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء دمت سالما
وتقبل مروري

---------- Post added at 08:43 PM ---------- Previous post was at 08:29 PM ----------

السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة احيك علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز
تقبلو مروري

adamarwan
04-20-2016, 17:20
نعم لبد من ان تاخد القوت الكافى الى ان تتعلم وان تستفيد
من التعلم فى ان تجعل من الامر فعل فى الحساب الحققى
لدى خد كل الوقت الزم منك
وحظ موفق

csebai12
04-20-2016, 20:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من المهم جدا دراسة مستوانا في التداول كي نتمكن من تقييم انفسنا

rawan shaban
04-20-2016, 20:56
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

leila56
04-21-2016, 04:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور جداا اخي الكريم على هذا الموضوع الممتاز والراءع ,
فادارة راس المال تعتبر من اهم خطوات النجاح في تحقيق ارباح من التجارة في الفوركس
وفق الله الجميع

محمد فاروق
04-21-2016, 14:31
من الطبيعى ان ادارة راس المال هو العامل الاساسى والمهم فى هذا السوق.. مشكور على توضيحك ولكن لى ملاحظة .. وقف خسارتك ان تقول انه لا يجب ان يكون اكبر من تحقيق هدفك فى الربح ؟؟ ولكنى ارجح ان يكون تحديد هدفك بمقدار النصف لوقف الخسارة ؟؟ فاذا كنت تريد ربح 50 نقطة فيجب ان توقف خسارتك على 100 نقطة . لتكون تحت تحمل اى انحراف مفاجىء فى السوق ولكى لا تفقد صفقتك بسرعة . وان كان تحليلك صحيح فسوف تصل الى هدفك بسهولة

green2k
04-21-2016, 17:30
الرجاء توضيح دقيق لمفهوم رأس المال في سوق الفوريكس لأنه يقع الألتباس دائما في كون أن رأس المال لا يعني دائما القيمة المالية المتداول بها في السوق بل يمكن أضافة نسبة المجازفة و تحمل هامش الخسارة وكتير من المعطيات التي تؤتر بشكل مباشر على أدارة المخاطر بالدرجة الأولى
وشكرا