PDA

View Full Version : الاسهم الامريكية في ارتفاع اليوم

sami1990
02-18-2016, 13:29
رتفعت الأسهم الأمريكية خلال تداولات اليوم الأربعاء لتغلق على ارتفاع ملحوظ وذلك في ظل استمرار إقبال المستثمرين على المخاطرة في الأسواق المالية مع استمرار موجة التصحيح في الأسواق المالية.

ارتفاع الأسهم الأمريكية اليوم جاء على الرغم من محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي الذي أظهر البنك خلاله تزايد الضغوط السلبية على النظرة المستقبلية للاقتصاد الأمريكي بالإضافة إلى عدم وضوح الآثار السلبية للتطورات الحالية في الأسواق العالمية.

أما عن معدلات التضخم فيرى أنها تتأثر بشكل سلبي من انخفاض أسعار السلع ولاسيما النفط الخام ولكنها على المدى المتوسط قد تحقق هدف البنك عند 2%. كما أشار البنك أن مستقبل أسعار الفائدة يعتمد على البيانات الاقتصادية التي تصدر عن الاقتصاد الأمريكي.

هذا وقد تفاعلت الأسهم الأمريكية بشكل إيجابي خلال تداولات اليوم مع البيانات الاقتصادية التي صدرت عن الاقتصاد الأمريكي، في ظل ارتفاع معدلات التضخم من وجهة نظر المنتجين خلال شهر يناير / كانون الثاني بالإضافة إلى ارتفاع في معدلات الإنتاج الصناعي خلال الشهر الماضي.

أما عن أسعار النفط الخام فاستمرت في الارتفاع خلال تداولات اليوم مع استمرار التصحيح الإيجابي الأمر الذي دعم ارتفاع أسهم شركات النفط الخام والطاقة في الأسواق الأمريكية.

مؤشر ستاندرد آند بورز 500 الأوسع نطاقاً للأسهم الأمريكية شهد اليوم ارتفاع بنسبة 1.65 % ليربح 31.24 نقطة ويصل إلى المستوى 1926.82 نقطة، بينما ارتفع مؤشر الداو جونز الصناعي للأسهم الأمريكية بنسبة 1.59 % بعد أن ربح 257.42 نقطة عند المستوى 16453.83 نقطة.

من جهة أخرى ارتفع مؤشر ناسداك لأسهم التكنولوجيا بنسبة 2.21 % بعد أن حقق ارتفاع بمقدار 98.11 نقطة ليصل إلى المستوى 4534.07 نقطة.

safy16
02-18-2016, 13:39
السلام عليكم...
اخي الكريم ارتفاع الأسهم الأمريكية اليوم جاء على الرغم من محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي الذي أظهر البنك خلاله تزايد الضغوط السلبية على النظرة المستقبلية للاقتصاد الأمريكي بالإضافة إلى عدم وضوح الآثار السلبية للتطورات الحالية في الأسواق العالمية. شكراااا لكم

modein
02-19-2016, 10:07
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام
شكرا لك اخي الحبيب على هذه التحليل الجميل
استفدنا كثيرا مع متمنياتي لك بالتوفيق انشاء الله

gangam
02-19-2016, 15:11
السلام عليكم ورحة الله وبركاته

شكرا لك اخي الكريم علي هذة المعلومات القيمة

وطريقة سردك للموضوع رائعة للغاية

تقبل مروري

Husseingehaam
02-19-2016, 15:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و الرائعة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل لاقريب، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 12:23 PM ---------- Previous post was at 12:18 PM ----------

تقبل

---------- Post added at 12:30 PM ---------- Previous post was at 12:23 PM ----------

تقبل مروري

---------- Post added at 12:36 PM ---------- Previous post was at 12:30 PM ----------

تقبل مروري

---------- Post added at 12:43 PM ---------- Previous post was at 12:36 PM ----------

تقبل مروري

bakhouch
02-19-2016, 17:13
تحليل جميل جدا لاسهم الامريكية في ارتفاع اليوم رتفعت الأسهم الأمريكية خلال تداولات اليوم الأربعاء لتغلق على ارتفاع ملحوظ وذلك في ظل استمرار إقبال المستثمرين فقط يجب فهم هذه التحليلات بشكل جيد وكسب الخبرة عليها لانها مهمة جدا للتاجر في المتاجرة الحقيقية.

justsmile
02-19-2016, 17:52
حسنا بالرغم من اننا هنا لسنا من مهتمي الاسهم (( الاسهم الامريكية في ارتفاع اليوم )) الا انني اشكرك فهذي التحديثات ستكون ربما مؤثرة بسوق العملات

Mohamed Zidan
02-20-2016, 08:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع نشكرك عليه
وجاارى التجربه وانشااء الله تنجح :)
ولكم جزيل الشكر
جزاكم الله خيرا
وتقبل مرورى

belal control
02-20-2016, 08:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل جميل جدا لاسهم الامريكية في ارتفاع اليوم رتفعت الأسهم الأمريكية خلال تداولات اليوم الأربعاء لتغلق على ارتفاع ملحوظ وذلك في ظل استمرار إقبال المستثمرين فقط يجب فهم هذه التحليلات بشكل جيد وكسب الخبرة عليها لانها مهمة جدا للتاجر في المتاجرة الحقيقية.
تقبل مرورى

KynG for Ever
05-22-2016, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ، أول شيء وقبل كل شيء طبعا
مشكور على هاذا الموضوع الرائع والذي يحمل بكل إسم معنى ممتاز ، ما شاء الله عليك
هاذا سيكون في صالحنا وفي صالح تحليلنا ، وتنمية رصيدنا في التحليل
شكرا لك مرة أخرى أخي الفاضل ، موضوه جد رائع الذي يحمل إسم :
الاسهم-الامريكية-في-ارتفاع-اليوم
بارك الله فيك أخي الكريم ، واصل ننتضر جديدك بأحر الجهد
في أمان الله

Lwlidanoss
06-15-2016, 05:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
الاسهم الامريكية في ارتفاع اليوم
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

hichemlamine
06-15-2016, 13:08
بس الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع الجيد والمفيد وهذه المعلومات القيمة والرائعة التي قدمتها لنا
جزاك الله خيراً في هذا الموضوع الجيد ومع أتوفيق

adoula
06-15-2016, 15:54
تحليل متميز خاص بـلاسهم الامريكية في ارتفاع اليوم رتفعت الأسهم الأمريكية خلال تداولات اليوم الأربعاء لتغلق على ارتفاع ملحوظ وذلك في ظل استمرار إقبال المستثمرين على المخاطرة في الأسواق المالية يجب دراسة هذه التحليلات بشكل جيد وكسب الخبرة في كيفية التعامل معها.
تحياتي.

himaya
06-15-2016, 16:25
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
وعلى الراي و على المعلومات

Ilovemygod
06-18-2016, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :