PDA

View Full Version : هل بإمكاني إنشاء حساب إنستا جديد و ربطه بالمنتدى في مكان حسابي القديم

medcss
02-19-2016, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني هل بإمكاني إنشاء حساب إنستا جديد و ربطه بالمنتدى في مكان حسابي القديم ؟ أي بمعنى إلغاء حسابي القديم و تعويضه بحساب جديد ؟ و كيف تتم العملية و شكرا

نادر صباح الدين
02-19-2016, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز في حدود المعلومات التي نعرفها، في مقدور كل واحد من أعضاء المنتدى أن يقوم بتغيير حساب التداول المرتبط بحساب المنتدى كل شهرين، فبعد مضي شهرين على تثبيت الربط بين حساب المنتدى وحساب التداول، في مقدورك تغيير حساب التداول بالغاء الارتباط السابق، وتأكيد الارتباط الجديد، وذلك بنفس الطريقة التي يتم ربط حساب المنتدى بحساب التداول.

medcss
02-19-2016, 01:34
شكرا لك أخي العزيز على إجابتك . يعني يجب علي الإنتظار شهرين إنطلاقا من اليوم اللذي أنشئت فيه حسابي

---------- Post added at 11:34 PM ---------- Previous post was at 11:21 PM ----------

شكرا لك أخي العزيز على إجابتك . يعني يجب علي الإنتظار شهرين إنطلاقا من اليوم اللذي أنشئت فيه حسابي

trendtrue
02-19-2016, 01:38
السلام عليكم
اخي الفاضل
تواصل مع مشرفي المنتدى فهم خير مستشار لك
ناس محترمة جدا ومتطوعه وتعمل في صمت
---------------------------------

justsmile
02-19-2016, 03:02
طبعا اخي بامكانك إنشاء حساب إنستا جديد و ربطه بالمنتدى في مكان حسابك القديم .. ولكن هذي العملية تتم كل شهرين مرة .. اذهب لحسابك وصفحتك الشخصية بالمنتدى لترى اذا كان بأمكانك ذلك

doola2020
02-19-2016, 03:30
طبعا ممكن ، ولكن يجب ان يكون قد مر علي آخر حساب مربوط بالمنتدي ثلاثة اشهر علي الاقل لكي تتمكن من ربط حساب بونص جديد من شركة انستا

fanta
04-30-2016, 21:49

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
06-20-2016, 04:54
نعم اخى من حقك انك تعمل حساب جديد بأنستا وتربطة بالحساب المنتدى عادى بس دة لما ينتهى التاريخ المحدد لحضرتك وغالبا هو بعد شهرين من تاريخ اول حساب ودة بيكون مكتوب فى نفس الخانة اللى فيها رقم الحساب فى خانة الرقم اللى فى المنتدى من خانة ملفك الشخصى المهم انك تهتم الأول بمشاركاتك هنا ومجهودك واستفادتك من المنتدى