PDA

View Full Version : مالحل ف الدولار؟

Pages : [1] 2

mohamed alnaggar
02-19-2016, 01:29
سيطرت العشوائية على سوق صرف الدولار، الخميس، عقب توقف معظم شركات الصرافة، خشية تعرضها للإغلاق، عقب شن البنك المركزى حملات على الشركات، وإصداره قرارا بإغلاق شركات مخالفة، ولفت خبراء إلى إضرار «المركزى» بالاقتصاد، نظرا لتمسكه بحماية الجنيه فى مواجهة الدولار، خلال السنوات العشر الأخيرة، ما يعنى أن القيمة الحقيقية للدولار تصل إلى 11 جنيها.

latraaa
02-19-2016, 15:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأس و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيفية الإحستفادة منها إن شاء الله في العمل على الفوركس، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

karem ghanm
02-19-2016, 15:16
السلام عليكم
المشكله فالموضوع ده كله شركات الصرافه تشتري الدولار ومش بترضي تبيعه
عشان خاطر بيبيعوه لرجال الاعمال ب 11 و 12 جنيه لعد توفرها فالبنك المركزي
المشكله كلها فالجشع
تفضل بقبول فائق الاحترام والتقدير
تقبل مروري

soad labib sadek
02-21-2016, 14:24
الاخ الفاضل جزاك الله خيرا علي مشاركتك و حضورك الكريم و لكن اتمني ان توضح اي جنيه تقصد فهناك بالد كثيرة عملتها الجنيه و لا اظن انك تقصد الجنيه الاسترليني لانه صعب جدا ان لم يكن مستحيل ان يصل الدولار الي 11 جنيه استرليني فاتمني التوضيح لنستفيد منك

بالتوفيق

mido2224
05-22-2016, 19:22
السلام عليكم اخى الكريم اهلا ومرحبا بك
لمشكله فالموضوع ده كله شركات الصرافه تشتري الدولار ومش بترضي تبيعه
المشكله كلها فالجشع
اتمنى لك حسن التقدم دائما..

akram bahnsawi
05-25-2016, 03:29
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

slimane1
06-10-2016, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaahr
06-10-2016, 20:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أاتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكير من الناتئج الراقية

---------- Post added at 06:02 PM ---------- Previous post was at 06:01 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكرو اخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

drissou45
06-10-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد
الدولار هو الان في منطقه قويه للشراء بارك الله فيك
تقبلو مروري الفضل تحياتي لكم

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على تقديم هذا الموضوع ولكن الموضوع كله فى السوق السوداء اخى الكريم
تقبل مرورى

dora1
06-14-2016, 14:06
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

cherkaoui AAOUIQA
06-14-2016, 16:25
‏‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكور أخي على هذه التوضيحات واصل مزيدا من الابداع
تقبلوا مروري
تحياتي

farouk123
06-14-2016, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي على هذا السؤال بالنسبة لي كنت اربح من اول صفقة فاحببت الفكرة وبدات العطشان ادور على الماء لاروي عطشي فبدات ابحت وابحت واشغل ديمو واطبق الاستراتجيات منها بنجح ومنها بيفشل وسارت احلامي كلها صفقات بيع وشراء فمزيد من البحت والعمل ولاتفكر في البونص قدر ما تفكر في الفائذة العامة فكلما افذت استفذت هذا شييء لا جدال فيه
الفوركس

هاوي
06-14-2016, 16:35
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

doaa sary
03-21-2017, 14:28
الدولار ب11 ج
قدام انهى عملة
ولا قدام الجنية المصرى !
انا مفهمتش حاجه ارجو التوضييح
ومشكور ع الموضوع
بالتوفيق والارباح للكل

dadanada
03-21-2017, 14:43

بارك الله فيك اخى الفاضل على هده المعلومات الاقتصادية التى تفيدنا اثناء التداول ننتظر مواضيع مميزة حتى نستفيد اكثر

تقبل مرورى فى انتظار مواضيع اخرى

alonsoo
03-23-2017, 10:42
على فكرة اخى الفاضل بفضل الله تعالى هو له اسبوع واسبوع يعنى اسبوع بيسيطر واسبوع تانى بيخرج برا اللعبة فمتخافش يعنى منه

ashmawey
04-24-2017, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mid0killer
04-24-2017, 15:34
الدولار الان هو فى عز قوته يا غالي قامو برفع الفائده وايضا تخفيض الضرائب وايضا ترامب قام بفتح نظام جديد افضل من نظام اوباما كير للعنايه الصحيه بالمواطنين الامريكين الراجل دا هو اللى هيخرب الدنيا

zunebha
04-24-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم الدولار يعاني ويتدبدب كل مرة.
بارك الله فيك على التحليل بالتوفيق.

zakija
06-26-2017, 08:05
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع الاعضاء فوركس العرب وخصوصا الاعضاء المبتدئين
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

Abu_Yassin
06-26-2017, 19:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز مشكور على التقرير والتحليل الفنى بخصوص عملة الدولار وفى أنتظار المزيد من التقارير الفنية

m7med
06-27-2017, 01:52
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اري يا اخي الكريم ان الاوضاع غير مستقره علي الدولار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

haitham salama
06-27-2017, 02:25
لايمكن أخى الكريم السيطرة على أى شئ فى الفوركس ولكن الاجتهاد وقراءة الأخبار على الدولار تحديدا هى أهم شئ فى التحليل الأساسى حيث أن الدولار يقود العديد من العملات الأخرى ، فالتحليل الأساسى ضرورى جدا وخاصة فى وقت عدم أتضاح الروية فى التحليل الفنى .

ahmedmca
06-28-2017, 22:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل يعني الدولار معروف عليه انه يمرض و لا يموت لانه من العملات العالمية

2017wydadi
06-29-2017, 02:08
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

yousif200
06-29-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة من افشل القرارت التي اتخذها البنك
المركزي المصري فهو بكدة حول مجموعة كبيرة من الشركات والناس
الي السوق السوداء هو الذي يتحكم الان في سعر الدولار امام الجنية

sham
06-30-2017, 07:50
مرحبا اخي ممكن متلا انه شكرا علي الموضوع تم متلا منه كتير ممكن انه بيحصل اختراقات للسعر تم احنا من هناك متلا عارفين كل من انواعها لانه مع الموضوع ممكن متلا ان بيوضح ليك الاختراقات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 04:50 AM ---------- Previous post was at 04:24 AM ----------

تحياتي لكم طيب اريد ان اضيف سؤالا في هذا السياق بما انني مبتدئ أيضا هل يلزمني الكثير من الاطلاع النظري قبل فتح حساب تجريبي ام افتح الحساب واتدرب عمليا قبل التعلم النظري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
06-30-2017, 08:06
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك ونحن الان فى شهر يونيو وقد وصل سعر الدولار الى
دولار والله الموفق ومنتظرين المزيد :)):)):))

ebrhim
06-30-2017, 08:07
تحياتي لكم شكرا اخى العزيز على هذا الموضوع الشيق وهكذا تكون الاسواق ولك منىفائق الاحترام والتقدير تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-30-2017, 08:14
تحياتي لكم كل ما انصحك به هو لا تستتمر المال من عندك في البداية بل عليك ببونص المنتدى 0.1 دولار للرد المفيد (اكثر من سطرين) و مشاهدة فيديوهات المثبثة حول عالم الفوكس و عليك بحساب مجاني في الميترايدر اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 08:25
تحياتي لكم تحية معطرة بالورد أهديها إليكِ كم يسعدني دوما ان اري هذا النزف الرائع الجميلفاعجز عن شكر على كل ما تخطه أناملكِ الذهبيه وما يتدفق من حبركِ العطرفيض من المشاعر والاحاسيس الجميله . اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
06-30-2017, 08:25
السلام عليكم اخي الكريم لسلام عليكممشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميعوخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمةجازاك الله كل خير اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
06-30-2017, 08:32
تحياتي لكم اول خطوة مهمة جدا اخي وهي استخدام الحسابات التجريبية للتدريبلان التدريب سوف يعطي المبتديء القدرة علي فهم حركة السوقايضا يعلمه اخطاءه التي قد يقع فيها علي الحساب الحقيقيتقبل مروري اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-30-2017, 09:50
السلام عليكم اخي الكريم اخى العزيز من اهم عوامل الخساره هو التسرع وعدم الاعتماد على الخبره وعدم وضع خطه عمل مدروسه على يد خبيره حتى تستطيع اعطائك تقريب للمكسب والخساره وكلهذا يجعل الخطا اكثر والخساره اكبر وايضا يؤدى الى تكرار الخساره وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 10:05
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريمانا شخصياً يمثل لي الفوركس1.. فرصة لاكتساب الخبرة2... فرصة لتحقيق مكسب مادي ان امكن3.. انا اتامل ان يكون مردود حتى اقدر ابني مشروعيوالله ولي التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
06-30-2017, 10:10
تحياتي لكم لازم طبعا اختيار الوقت المناسب للتداول في الفوركس مما يناسب متطلبات اسلوبنابالتالي تقنية التداول في الفوركس لها اوقات تكون اكثر دقة ونجاحا فيها كما تعلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-30-2017, 10:41
السلام عليكم اخي الكريم انت فاهم غلط مش شرط ان كل التجار يدخلو في وقت واحد المهم ميزان العرض والطلبفي حالة اتملت كفة العرض فالسعر بينزلويستمر في النزول كل لما الكفة تتقل والعرض يزيدوالعكس بالعكس في حالة الطلبيعني مش شرط ان كل التجار يدخلوا في ثانية واحدةمفهوم ؟؟؟ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 10:56
مرحبا اخي ل تعالى وبركاتهنعم والله يا اخي انك تتحدث عن ابجديات التجارة طبعا كما قلت الارباح دائما هي تلك الفوارق بين سعر الشراء وسعر البيع وهذا على كل المتاجرات عموما وصفقات الفوركس خصوصا شكرا جزيلا اخي على المقال الرائع وبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-30-2017, 10:59
مرحبا اخي اخى الكريم ان كنت تريد نصيحة للمبتدئين فاهم نصيحة استطيعان اقدمها هى ادارة راس المال يجب الاهتمام وتعلم ادارة راس المال وبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
06-30-2017, 12:13
تحياتي لكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحهوخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونصالخسارة ف الاغلب بتبقي بسبب الطمع وده اكتر حاجة بتؤثر ع الخسارة ثم قلة التعلم وعدم الخبرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
06-30-2017, 12:36
مرحبا اخي شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع اعتقد ان اهم شيء يجب ان يعلمه اي مبتدئ ان هذا السوق هو سوق مكسب وخسارةوان لم تخسر فلن تربح ابدا لان الخسارة هي اللي بتعرفك غلطك فين وبالتالي تحاول تصححه في المرات القادمة اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-30-2017, 16:19
مرحبا اخي يوجد اسرار كثيره لا يعرفها الكثير وتظل مجهوله للمعظم ولا يعرفها غير المحترفين اصحاب الخبره الكبيره تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
06-30-2017, 16:21
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس هو اميز شغل من الاعمال على الانترنت لما يتميز بة من الكثير من الاموال التى يوفرها والتى لا توجد فى اى مهنة اخرى على الانترنت هو فعلا قوة ضاربه للغايه مجال كبير جدا لازم نستغله جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
06-30-2017, 16:58
مرحبا اخي يجب عليك اخي الكريم التعلم .. و للتعلم يجب عليك البحث عن المعلومة و خاصة في هذا المجال اغلب المعلومات المهمة بالانجليزي ما عدا في المنتتدى و هاته القناةhttp://www.youtube.com/user/WWW**arabiaCOMاتمنى ان اكون افدتك اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
06-30-2017, 16:58
مرحبا اخي يجب عليك اخي الكريم التعلم .. و للتعلم يجب عليك البحث عن المعلومة و خاصة في هذا المجال اغلب المعلومات المهمة بالانجليزي ما عدا في المنتتدى و هاته القناةhttp://www.youtube.com/user/WWW**arabiaCOMاتمنى ان اكون افدتك اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
06-30-2017, 16:59
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخي على موضوعك المميز من يكون في كيفية الاستفادة من العلاقةبين الاسواق لانك افدتني به كثيرا و اتمنى على يكون ان تفيدنا بجديدك دائمااو بالتوفيق للجميع ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

big.pharaoh
06-30-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... تعالى شوف الدولار دلوقتي وصل كام عدى حاجز ال ٢٠ دولار وحاليا بيلعب في ١٨ جنيه

mayo2345
06-30-2017, 17:25
تحياتي لكم الفوركس يحتاج الى المعرفة وايضا يحتاج الى الثقة يجب ان التاجر يكون لديه قدر من اعلم والمعرفة فى الفوركس ل المعرفة هى اساس النجاح فى الفوركس وكذلك نحتاج الى ان التاجر يكون واثق من نفسه تحياتي اخي او تقبل مروري

sheka2017
06-30-2017, 17:27
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته -------------- لابد من عدم التسرع فى اتخاذ القرارالذى يؤدى الى المرجن وعدم الاستمرار فى السوق لانه فى حاله اخذ صفقه بحجم لوت عالى غير مناسب لحجم راس المال الخاص بك يؤدى بك الى خسارته فى اى انعكاس قد يحدث فى اى وقت وخاصه فى ظل الاحداث السياسية المتوترة والاخبار الاقتصادية القوية ----------تقبلووووو مرورى وتحياتى

one
06-30-2017, 17:29
تحياتي لكم بما ن سيولة السوق تصل الى اكثر من 3 تريليون يوميا فلا احد يمكنه التعب بالسوق سوى ما هو اكبر او يعادله مثل اقتصاد الدول والبنوك المركزية... تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-30-2017, 22:08
تحياتي لكم التحدي هو الحل لكن يجب الاستمرارية و عدم الفشل من اول خطوةاتمنى لكم كل التوفيق احباء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ibrahimsoft
06-30-2017, 22:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم تحياتي لك ، الدولار اليوم 18 جنيه ، دائماً ف تقدم بإذن الله ، اتمني لك دوام النجاح و التوفيق .

shr
06-30-2017, 22:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...زوج اليورو دولار وصل سعره ل 1.1400واكثر كمان كده الدولار نزل كثيير عشان كده السعر طلع

dalia elsayed
06-30-2017, 22:24
السلام عليكم اخي الكريم انا لديا زوجين رئيسيين اتاجر عليهما . اليورو / دولار و الاسترلينى دولارلان هذين الزوجان سهل عليا ان افهم الترند العام لهم و سهل ان اعمل لهم تحليل فنى ناجح تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 22:25
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخي على موضوعك المميز من يكون في كيفية الاستفادة من العلاقةبين الاسواق لانك افدتني به كثيرا و اتمنى على يكون ان تفيدنا بجديدك دائمااو بالتوفيق للجميع ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 22:51
تحياتي لكم بما ن سيولة السوق تصل الى اكثر من 3 تريليون يوميا فلا احد يمكنه التعب بالسوق سوى ما هو اكبر او يعادله مثل اقتصاد الدول والبنوك المركزية... تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
06-30-2017, 22:51
تحياتي لكم لسلام عليكم و رحمة الله و بركاتهو الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبهالاختراق هو تجاوز السعر لخط القاومة او الدعمو في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخر تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
06-30-2017, 23:41
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان شركات الوساطة والتي توفر لنا الدخول الي السوق هي اقل حلقات التداول من حيت قيمة وحجم ااتداول بالنسبة لحجم التداول في السوق ككل اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
06-30-2017, 23:42
تحياتي لكم الشموع اليابانيه من اهم طرق التحليل ومن انجحهاوايضا اذا استخدمنا معها موفينج بأعدادات كويسه تكون نتائجها رائعه ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
07-01-2017, 00:09
تحياتي لكم لم ادخل بعد السوق للاسف الشديد وليس تهاونا مني لكن احب ان اكون مرتاحا نفسيا للدخول في الفوركس وهذا يكون افضل للتجارة تحياتي اخي او تقبل مروري

nour3iny
07-01-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
معلومات جميله بس ايه اهميتها بسوق تداوال العملات الفوركس هل لها تاثير بالسوق تقبل مرورى

amalali
07-01-2017, 01:22
مرحبا اخي اخى الكريم انا لم ادخل الى حسابى اليووم اوم تداولت فى اى صفقه حيث ان حسابي الحقيقي تمرجن نتيجه التعرض لخسارة كبيرة فى احد الصفقات التى كنت اتداول بها بعقد كبيرة فقمت بالرجوع الى الحساب التجريبى للتدرب مرة اخرى واكتساب خبرة اكثر تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
07-01-2017, 01:25
السلام عليكم اخي الكريم ف الاول كنت شايفه نفسى منفعشوالفوركس صعبمع الوقت والقراءة المستمرة والفيديوهات اتعلمت وبقيت كويسة تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
07-01-2017, 02:14
تحياتي لكم السبيل الوحيد المفتوح امامنا كمبتدئين هو التعلم اي القراة النضرية اولا وهناك كتب عديدة مفيدة في هدا المجال حتى نتمكن من ضبط قوانين مصطلحات السوق و بعده المرور للتعلم التطبيقي عبر فتح حساب وهمي و تعلم المهنة عبر الميتلدور وبعده يمكننا البدء شئ فشئ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
07-01-2017, 02:17
السلام عليكم اخي الكريم يشرفني الرد على هذا الموضوعقواعد اساسية في عالم الفوركسمجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلمواكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالافوحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر اتمني اني اكون فيدتك اخي

adamo92
07-01-2017, 02:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الغالض على هذا الموضوع رائع و المفيد لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري ليلكم سعيد

lolo2014
07-01-2017, 03:35
مرحبا اخي بسم الله الرحمان الرحيم جني الارباح من الفوركس ممكن ووارد جدا بشرط الدخول المدروس في الصفقاتوان لا تكون طماعا تجني ما يمكن جنيه وتخرج بدون ان تطمع اكثر من الممكن وان لا تجازف في صفقات غير مظمونة ولا تجازف بمبالغ كبيرهتقبل مروريوالسلام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
07-01-2017, 03:42
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائعاتمني الافساده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامهاتمني للجميع الربحتقبل مروري ???? تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-01-2017, 03:47
تحياتي لكم حلو يا روماني موضوعك و فعلافي ناس مش اوي في الانجليزي فا مش عارفين المصطلحاتفا انت كده ترجمت لهم و افدتهم اشكرك تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-01-2017, 04:52
السلام عليكم اخي الكريم انا لديا زوجين رئيسيين اتاجر عليهما . اليورو / دولار و الاسترلينى دولارلان هذين الزوجان سهل عليا ان افهم الترند العام لهم و سهل ان اعمل لهم تحليل فنى ناجح تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
07-01-2017, 04:52

zeze2017
07-01-2017, 05:14
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته --------يجب العلم بان التداول بنجاح يؤدى الى الاستمرار فى سوق الفوركس فسوق الفوركس لا يسمح باستمرار اى متداول طماع او متسرع-------------- تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم جميعا

amonyaa
07-01-2017, 05:15
مرحبا اخي اخي القواعد الاساسية هي التحليل الجيد الفني والاساسيو الدخول الصحيح و عدم التسرع والصبر و دخول بعقد معقول مقارنة بتحمل الحساب تحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
07-01-2017, 05:16
مرحبا اخي اخى الكريم لكل منا استراتيجية فى التداولومش كل واحد حقق نجاح من استراتيجية معينةان الكل هيحقق نفس النجاح من الاستراتيجية دىوان شاء الله ربنا يوفقنا جميعا تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-01-2017, 05:17
تحياتي لكم لسلام عليكم و رحمة الله و بركاتهو الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبهالاختراق هو تجاوز السعر لخط القاومة او الدعمو في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخر تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
07-01-2017, 05:18

monya0
07-01-2017, 05:46
تحياتي لكم افضل طريقه للمبتادء هي ان يستمر في التعلم لفتره وطيله ويستخدم الديموا لاطول فتره ممكنهولا يتسرع في فتح حساب حقيقي الانواختيار الاستراتيجيه التي تناسبة تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
07-01-2017, 06:03
تحياتي لكم ايه الكلام الكبير قوي ده يابني .. حقيقي عرفت تخليني ما فهمكش اه كدهما احنا شعب عبيط لما نتقي واحد بيكلمنا بلغة ماحناش فاهمنها نقول عليه ده مثقف شوية وماحدش فاهمه لان ماحدش وصل لمستواه في التفكيكلام هجس طبعا المتكلم المثقف هو اللي بيقدر يوصل المعلومة للناس اللي بيخاطبهم اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
07-01-2017, 06:54
تحياتي لكم انت بهذة الطريقة غير مخالف للقوانين اخى الفاضل المهم انك تجيب من خلال الشهر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
07-01-2017, 07:43
تحياتي لكم نتمنى ان كان لك اي رؤية أو اي شيئ مفيد نقدر تفيد بيه الاعضاء الجدد او حتي الاعضاء القدامى يا ريت تتكرم وتقدمهولنا في موضوع تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamedgharieb
07-01-2017, 07:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
اري ان المشكله في شركات الصرافه تشتري الدولار ولاكن لا تبيعه ومشكور اخي علي موضوعك هذا
تقبل مروري

monya0
07-01-2017, 09:08
مرحبا اخي اخي الحبيبفعلا ف الفترة دي العملات كلها بقت تتحرك صعود وهبوطع الاقل 150 نقطة لا اي عملةواتغير مسارهم خالص وده كان بسبب اجازة الكريسماس اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-01-2017, 09:11
مرحبا اخي تواصل فى جمع البونصبالمنتدى وتعلم جيدا ثم قم بالمضاربة بمبلغ كبير طالما تعلمت جيدا حتى يكون الربح جيد ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beka
07-01-2017, 09:46
مرحبا اخي لا اظن بصراحة انالمخاطرة ممكن تكون حل من الحلول من اجل النجاح في التداول في الفوركس بالتاكيدبالتالي لابذ من بذل الجهد في التعلم والرقي في المستوى من اجل الرفع من الخبرات والنجاح في السوق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
07-01-2017, 09:50
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاتهأخي : انا افضل التعلم والخبره احسن من التداول مع المتاجر الاليهعلى كل حال أتمنى لك كل التوفيق إن شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
07-01-2017, 11:39
مرحبا اخي اخى الكريم لكل منا استراتيجية فى التداولومش كل واحد حقق نجاح من استراتيجية معينةان الكل هيحقق نفس النجاح من الاستراتيجية دىوان شاء الله ربنا يوفقنا جميعا تحياتي اخي او تقبل مروري

cladiator2007
07-01-2017, 11:47
ود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

capoeira
07-01-2017, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التعامل مع الدولار حاليا اصبح و كأنه سلعة تباع و تشترى
بعد فقدان الثقة فى الجنيه النصرى للأسف الشديد و حالة التدهور التى يعانى منها بسبب المشكلات
التى تتعرض لها البلاد

amena
07-01-2017, 12:18
السلام عليكم اخي الكريم لا اظنى اخي الكريم اكون صادقا معكم لو انى لم اقل ان منصات التداول المالى الفوركس تمثل بالنسبة لى كل ما قلت واكثرفهى بوبتى المشرعة على عالم المال والاعمال وحلمى لغد افضل وهى السهل الممتنع ولكن هنالك عقبات كؤود لا بد من تجاوزهاتحياتى تحياتي اخي او تقبل مروري

fathi22
07-01-2017, 13:07
السلام عليكم ورحمة اللع تعالى وبركاته اخي الفاضل
هذا مشكل الدول العربية ولذلك يرتفع الدولار جدا مقابل عملاتها

KARIM2017
07-01-2017, 13:40
تحيه طيبه وبعد
وتم وصوله الان الي 18جنيه
في مصر تحياتي لك اخي الفاضل

beroa
07-01-2017, 17:50
السلام عليكم اخي الكريم لا لاعرف اي نظريات للاسف اخي الكريمو لم اتعلك ببع طرق المتاجرة او التحليل الفني الخ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-01-2017, 17:51
مرحبا اخي اكيد طبعا الربا والفوائد من الحجات اللى بيكون التعامل بيها حرام طبعاومنها فى الفوركس فوائد التبييت اللى هى مش موجوده فى الحسابات الاسلاميه مع التسليم ان احنا الى الان لا نعرفايه حكم التداول فى الفوركس بشكل عام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
07-01-2017, 18:16
تحياتي لكم معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم علىهذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-01-2017, 18:17

mayrom
07-01-2017, 19:17
السلام عليكم اخي الكريم لا لاعرف اي نظريات للاسف اخي الكريمو لم اتعلك ببع طرق المتاجرة او التحليل الفني الخ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
07-01-2017, 19:24
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالىليس بهذه السهوله اخى الكريم عليك اولا براس مال كبيربالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير تحياتي اخي او تقبل مروري

boshra
07-01-2017, 19:32
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخي الكريم على هده الخدمةلكن ما اعرفه هو ان قنون المنتدى ضد هدا النوع من التداول زياد على انك لم توضج طريقة عملك و ماهي ارباحكعموما نتمنى لك التوفيق لك و لكل من شارك معك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayrom
07-01-2017, 19:43
تحياتي لكم معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم علىهذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
07-01-2017, 21:23
مرحبا اخي اخى الفاضل بعد التحية الموفينج افريج يعتبر من المؤشرات القوية التى تعطى اشارات صادقة بنسب عالية وهناك من المتاجرين من يستخدمه كاستراتيجية بمفرده وهناك من يضيف اليه بعض المؤشرات الاخرى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

boshra
07-01-2017, 21:31
مرحبا اخي ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيدوبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونصالعملة بتتحرك بنسبة عدد الصفقات سواء كانت بيع او شراء اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
07-01-2017, 22:49
السلام عليكم اخي الكريم المضاربات النجاة فى السوق تعتمد على اشياء كثيرة جدااول شى خبرة التاجر فى السوق وتانى شى هو البدء براس مال مناسب واكيدالتداول فى السوق بدون خبة هو اول طريق نحو الخسارة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
07-01-2017, 22:49
السلام عليكم اخي الكريم . طبعا أخي العزيز نحن نرحب بك وننصحك بأن تقوم بزيارة القسم التعليمي في المنتدى وستجد فيه العديد من المواضيع التي ستهمك وخاصة تلك التي توضح طريقة المتارجة. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
07-01-2017, 23:33
مرحبا اخي سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
07-01-2017, 23:35
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل فى الحقيقة خطوات هامة جدا ولكنها تحتاج الى الكثير من الصبر وبالتوفيق وفى انتظار المزيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
07-01-2017, 23:38
السلام عليكم اخي الكريم عجبني الموضوع وعنوانهوهذا لا يمنع ان هناك اسباب معروفة للخسارةولكن عندما يدمن الخاسر هذه الاسباب بتحول الى اساليب وفن الخسارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
07-01-2017, 23:39
تحياتي لكم التحريك الاوتوماتيك للهدف او للستوب يكون مفيد فى حالة عدم القدرة على متابعة الصفقة ولكن يجب اتصال الحساب بالسيرفر اى يجب ابقاء الحساب مفتوح ويفضل متابعة الصفقة من البداية وتحديد هدف معين واستوب من البداية . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa2017
07-01-2017, 23:39
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته الحالة النفسية لابد ان تكون مهيئه للتدول دون ان تؤثر على التفكير فى التسرع فى اتخاذ القرار لان ادارة راس المال والالتزام بها هى اصعب من التداول نفسه فان طمعت ضاع راس المال فلابد من الادارة الصارمه تقبلوووو مرورى وتحياتى

amonyaa
07-01-2017, 23:41
مرحبا اخي اكيد طبعا الربا والفوائد من الحجات اللى بيكون التعامل بيها حرام طبعاومنها فى الفوركس فوائد التبييت اللى هى مش موجوده فى الحسابات الاسلاميه مع التسليم ان احنا الى الان لا نعرفايه حكم التداول فى الفوركس بشكل عام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
07-02-2017, 00:11
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم موش مضمونة اخي الكريم ممكنالسعر يهرب منك او يرجع يلامس الخط بعدخسارتك 100 نقطة بصراحة الاستارتيجيات كثيرة جدا ولكن من وجهة نظرى الشخصية ان اسهل استراتيجية هى التى يقوم المتاجر ببنائها بنفسه بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
07-02-2017, 00:13

amalali
07-02-2017, 00:13
السلام عليكم اخي الكريم زاد مؤشر الدولار الذي يقيس قيمة العملة أمام سلة من ستة عملات رئيسية 0,17% إلى 85,101 نقطة.وببورصة وول ستريت، ارتفعت الأسهم الأمريكية عقب سلسلة من نتائج أعمال الشركات القوية وصعد مؤشر ستاندرد اند بورز 1,58%. وتراجعت أسعار السندات الأمريكية جراء التعافي في الأسهم الأمريكية والأوروبية. اتمني اني اكون فيدتك اخي

omar2017
07-02-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه المشكله كانت في مصر من فتؤره اثناء تثبيت سعر الدولار ولكن الان تم توحيد الاسعار دون اي مشكله بالطبع

y4x
07-02-2017, 00:48
تحياتي لكم أنا أنصحك أخي العزيز بعدم المتاجرة بأقل من 100دولارلأنهه ممكن تتاجر بيهم لكن الخطر سيكون كبيرا عليك اتمني اني اكون فيدتك اخي

boshra
07-02-2017, 01:00
السلام عليكم اخي الكريم لا كدة انتا هتهوه فى عالم الفوركس ومش هتعرف تتعلم اطلاقاالافضل انك تروح القسم التعليمى وتتبع الدروس خطوة بخطوة اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
07-30-2017, 02:05
هناك ثلاثة خطوات أساسية للقيام بصفقة أو تداول في الفوركس، أما الأولى فهي تحديد السلعة أو العُملة المراد المتاجرة بها، ومن ثم القيام بتحديد حجم الصفقة لتلك السلعة، وأخيراً القيام بتحديد نوع العملية سواء بيع أو شراء، وتنفيذها.

myaer
07-30-2017, 02:16
هناك ثلاثة خطوات أساسية للقيام بصفقة أو تداول في الفوركس، أما الأولى فهي تحديد السلعة أو العُملة المراد المتاجرة بها، ومن ثم القيام بتحديد حجم الصفقة لتلك السلعة، وأخيراً القيام بتحديد نوع العملية سواء بيع أو شراء، وتنفيذها.

nader6
07-30-2017, 02:28
ان الرافعة المالية هى من اخطر الامور فى مجال الفوركس وهى التى تحسب لك كم ستكسب او تخسر من النقطة الواحدة فى الصفقة وهى سلاح ذو حدين فيجب توخى الحذر واداره راس المال جيدا

ebrhim
07-30-2017, 04:06
تحياتي لكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خيراقل حاجة للصفقة خمس دقائقوده بسبب منع انستا فوركس للاسكالبينجلكن اصلا بالنسبة لحركة العملات البطيئة ف بعد الخمس دقايق حتي لا يحقق العمولة تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-30-2017, 04:11
السلام عليكم اخي الكريم دا هدف المنتدى وان دا امر مهم جدا وان الهدف الى لازم تبقا المنتدى عايز انه يعمله وان الخبرات لازم تبقا متبادله بين الناس كلها وان الخبرات لازم تبقا منتشره علشان الناس كلها عندها الخبهر علشان الكل يحاول يتفدا شكرا لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
07-30-2017, 04:27
السلام عليكم اخي الكريم هى المال السائل الذى نربحه او الذى نخسرهعلى سبيل المثال لو موجود فى الحساب 100 دولار وفتح التاجر صفقات وربح 10 دولر ولم يغلق الصفقات سوف يكون المال السائل 110 دولار بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
07-30-2017, 04:29
تحياتي لكم هو الموفينغ افيرج يا اخي ليس استراتيجية بل مؤشرولكن هناك العديد من الاستراتيجيات عتمد على هذا المؤشر لانه فعال جدا و يحدد مناطق الدخول بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
07-30-2017, 05:05
السلام عليكم اخي الكريم قيمة النقطة الواحدة للين = 8$ .قيمة النقطة الواحدة للفرنك السويسري = 6$ .فإذا قررت أن تتعامل مع شركة وساطة على أساس حجم عقد يعادل اللوت الواحد فيه ماذكرناه فإنك ستفتح لدى هذه الشركة ما يسمى الحساب العادي Standard account . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
07-30-2017, 05:38
السلام عليكم اخي الكريم في بداية المتاجرة بالكامل كان اول بونص تم تحويله لي ? دولار فقمت بالمتاجرةبها على يورو دولار ووصل المكسب بها على نفس الشهر قبل البونص التالي ??? دولار اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-30-2017, 05:48
تحياتي لكم ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدىوشكرا للك وبارك الله بيك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
07-30-2017, 06:01
تحياتي لكم طبعا الفوركس كما قلت اخي الكريم وشرحت هو بهاته البساطة لكن من البساطة ما حير لانه وبكل هاته البساطة هو صعب وفي متناول القلة القليلة من الناس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
07-30-2017, 06:02
مرحبا اخي السلام ورحمة الله أخي الموضوع مميز نعم يتم التداول على الأخبر في الفركس لكن هذا الأمر صعب شوية لزمك تكون عارف بالتحليل الفني أولا لتحدد الدعوم والمقاومة وبعدها يمكنك أن تتداول بالأخبروذلك عن طرق تحليل هذه الأخبر ومقارنتها بالتحليل الفني الذي وصلت له وملاحضة الدعوم وامقاومة التي يتم كسرها وهكذا تكون أفضل متداولموفق أخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-30-2017, 06:12
السلام عليكم اخي الكريم حقا فى ناس كتير جدا متعرفش الخبايا دىوالمفروض اننا نعمل موضوع كامل ونشرح فيه الخبايا دى عشان نقدر نتعامل مع البرنامج باحتراف اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
07-30-2017, 06:23
مرحبا اخي اخي العزيزبارك الله في ك على هذه النصائح الغاليةحقيقة هذه هي النصائح الذهبية التييجب على كل متداول مراعاتهاولا ادري لماذا يتغاضى عنها معظم الخاسرين تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
07-30-2017, 06:37
مرحبا اخي خى العزيز اعتقد ان سوق الفوركس بة نوعان من التحليل للسوق وييعملات وهما فى غاية الاهمية وكل منهما ايضا يكمل الاخر وهما التحليل الاساسى والتحليل الفنى اتمني اني اكون فيدتك اخي

tamermosa
07-30-2017, 06:38
سيطرت العشوائية على سوق صرف الدولار، الخميس، عقب توقف معظم شركات الصرافة، خشية تعرضها للإغلاق، عقب شن البنك المركزى حملات على الشركات، وإصداره قرارا بإغلاق شركات مخالفة، ولفت خبراء إلى إضرار «المركزى» بالاقتصاد، نظرا لتمسكه بحماية الجنيه فى مواجهة الدولار، خلال السنوات العشر الأخيرة، ما يعنى أن القيمة الحقيقية للدولار تصل إلى 11 جنيها.

بجد الموضوع ضحكني علشان طلع موضوع ان القيمه العادله للدولار ١١ ج طلع نصبايه و اهو وضل ل ١٨ ج بعد ما بيعوا الناس الدولارات بتمن بخس

monayaa
07-30-2017, 07:00
تحياتي لكم ..اخي الكريمانا عضو جديد في الفوركس ولازلت في طور التعلم واكتساب الخبرات ولم اتاجر بعد حتى الاناتمنى من الاعضاء او المتخصصين والخبراء ان يشاركوك تجاربهم اخي الكريمفي انتظار المزيد من الموضوعاتتقبل تحياتى اخي لك وللجميعبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

M.R
07-31-2017, 04:24
لو كان التعامل بالدولار متاح وتقوم الحكومة المصرفية بتحديد قيمة له وسعر للدولار موحد حتى تقضى على السوق السوداء بمعنى لو تم التعامل بالدولار فى المعاملات سيؤثر على قيمته وينخفض

y4x
07-31-2017, 05:16
تحياتي لكم بسم الله الرحمان الرحيم جني الارباح من الفوركس ممكن ووارد جدا بشرط الدخول المدروس في الصفقاتوان لا تكون طماعا تجني ما يمكن جنيه وتخرج بدون ان تطمع اكثر من الممكن وان لا تجازف في صفقات غير مظمونة ولا تجازف بمبالغ كبيرهتقبل مروريوالسلام اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
07-31-2017, 05:25
مرحبا اخي اعتقد انه لولا نظام الهامش المتمثل في الرافعة المالية التيتقدمه لنا شركات الوساطة ما كنا هنا حاليا فاستمرار اي متداول بالفوركس بيكون نظام الهامش والرافعة المالية اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
07-31-2017, 05:35
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيم و بركاته ، اضن الاقتراح الاول صائب اخي الكريم لكن بخصوص امر خساره النسبه المائويه من الراس المال ان كانت من 1 الى 5 % فمسموح بها تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
07-31-2017, 05:39
مرحبا اخي طريقة الربح هي أن تدخل إلي سوق العملات وتبدأ التداول ولكن قبل الدخول يجب عليك أن تتدرب جيدا ، ونسبة النجاح فيه قليلة لكن بمزيد من الجهد والصبر ستنجح فيه وتحقق أرباحا مقبولة بإذن الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
07-31-2017, 05:48
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم السلام عيكم موضوع اكثر من رائع ويفيد كل المبتدأين ولكنه يحتاج الي شرح بالصور او الفيديو لكي يكون الموضوع مكتمل ولكي يستفاد منه اكبر عدد ممكن وشكرا جدا علي تعبك وبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
07-31-2017, 05:58
مرحبا اخي .. اعضاء المنتدى فوركس العرب اهلا وسهلا بكمانا مع هذا النوع مع المتاجره اخى الكريم فهو يصحح لك العمل وكيفية التعامل مع المنظومهوالله الموفق والمستعان .. وان شاء الله بالتوفيق والنجاح للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
07-31-2017, 08:31
مرحبا اخي بصراحة انا ايضا لا اعرف ما هو نوع الحساب euruca و اتمنىان يفسر لنا احد الخبراء هذا النوع من الحسابات لكي تعم الفائدة اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
07-31-2017, 14:55
مرحبا اخي اولا و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:لا اخي العزيز سوق الفوركس لا يقود الي الاشخاص فقط و هذا هو المطلوب و شكرا لكم شباب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
07-31-2017, 14:56
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم التداول في سوق الفوركس لا يقتصر على اشخاص بعينهم فهو صالح للكل تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
07-31-2017, 15:18
السلام عليكم اخي الكريم نماذج الهارمونيك صادقه جدا ولكن لا تدخل صفقه بمجرد ظهور النموذج حيث يجب ان تعرف اين نقطه تغير الاتجاه فظهور نموذج هارمونيك لا يعنى ابدا ان الاتجاه سيتغير فورا ولعمل فلتره بحيث تكون صفقتك صحيحه يجب عليك ان تحلل اندكس الدولار اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-31-2017, 15:20
السلام عليكم اخي الكريم اضن ان اساس التداول الناجح هو ادارة راس المال الصارمة مع الاستعانة على امور التحليلوكدالك التداول على المقاومات والدعوم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
07-31-2017, 16:23
مرحبا اخي كلام على حق وصحيح مئة بالمئة يا صديقي فالإتجـــــــــــاه صديق المتــــــــاجروانا سنعت ان النسبة المؤوية الكبيرة الخـــاسرة في السوق هي التي لا تتاجر مع الترند . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 01:23 PM ---------- Previous post was at 12:59 PM ----------

تحياتي لكم بص الازواج بالترتيب:الدولار نيوزيلاندي - دولار امريكي : وذلك لتوافقة الشديد مع التحيليل الفني وحركة السعر البطيئة نسبياالدولار امريكي - دولار كندي : ايضا لتوافقة مع التحيل والحركة البطيئةو اليورو دولار .. لحركة السريعة و فروق السبريد الضيقةواخيرا المجنون.. لحركتة السريعة جداااااااااااا تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
07-31-2017, 18:33
السلام عليكم اخي الكريم عليكم السلام ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل انا لا امتلك اى رصيد فى حسابى وانتظر البونصواتمنى ان يكون كل الاخوة قد حققوا ارباح من خلال تداولهم النهاردة وكل الايام والله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 03:33 PM ---------- Previous post was at 03:05 PM ----------

تحياتي لكم اخى الكريم انا من وجهة نظرى لا تدخل احد فى صقاتك علشان لو خسرت تتحمل خسارة نفسك ولا تتحمل وزر احد اخى الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
08-01-2017, 08:24
تحياتي لكم اخي الكريم هذا الاستحيال على الفوركس لا ينجح وان نجح مرة فسيفشل 100 مرة انا انصحك بالابتعاد على هاته الطريقة في التداول اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
08-01-2017, 08:30
تحياتي لكم السلام عليكم انا بحس بيأس من نحية السوق في كل مرة خسارة وخصوصا لما بتكترمرات الخسارة عن المكسب وينقص رأس المال بحس بيأس اكتر وان مفيشاي فايدة من السوق ، بس بحاول ..... بالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
08-01-2017, 08:33
تحياتي لكم والخسارة بتكمن في ان انت تشتغل وتتاجر في الفوركس بدون اي تعلم وفي الحالة دي يبقي اكيد الفوركس خطير بالنسبة لكاما السلبيات التانية منقدرش نتكلم فيها ولا نقدر نقول عليها مخاطر خالص يا اخي الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
08-01-2017, 08:48
مرحبا اخي وبركحاته يا خى العزيز انا مازلت مبتدئه وليست لى اخطاءبعد وربنا يست فى الايام المقبله ونتجنب الاخطاء ان شاء الله قول ياربوالله ولى التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
08-01-2017, 08:55
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم بصراحة بالملل و الخذيان و لكن سرعان ما احاول ان اجد طريقة او مبرر لماذا خسرت اتمني لك التوفيق و تقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

Omnia 2
08-01-2017, 08:55
ربنا ييسرها وان شاء ميحصلش حظر تاني لأن الدولار مش ثابت والموضوع دا كان من ايام الدولار ما كان ب 11جنيه ووصل في الوقت الحالي ل18 ودا صعود سريع جدا في وقت قصير

one
08-01-2017, 08:58
مرحبا اخي عليكم السلام ورحمة الله،مشكور اخي على الملاحظة والنصيحةاشكرك على الشرح الجميل الفوركس كا قلت هي تجارة و مايميزها عن غيرها ان لها اسواق خاصة بها تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
08-01-2017, 09:50
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماءمرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العربالتداول فى هذا الوقت من اصعب الاوقات وهوان يكون السعر محصور فى مكان معين لا يتجاوزه ولا يوجد اى دلالة على ان السعر سيرتفع او سينخفض اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 06:50 AM ---------- Previous post was at 06:26 AM ----------

تحياتي لكم أخى الكريم اولا وقبل كل شئ عليك بالالتزام بادارة رأس مال صارمة جدا ولا تدخل صفقات الى ان تكون متناسبة مع راس المال وعليك بالابتعاد عن المؤشرات وتعلم التحليل الفنى والكلاسيكى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
08-01-2017, 15:31
*-J'*J DCE 'D3D'E 9DJCE H 1-E) 'DDG H(1C'*GAJ 'D-BJB) CF* ',GD G0' 4C1' 9DI 71-C G0' 'DEH6H9 ecn 'D*9'ED 'DE('41 E9 'D(FC DJ3 GF'C 3(1J/'3'D 'DDG DJ HDCE 'D*HAJB *-J'*J '.J 'H *B(D E1H1J

nader6
08-01-2017, 15:34
E1-(' '.J 'D3D'E 9DJCE H 1-E) 'DDG H(1C'*GAJ 'D-BJB) CF* ',GD G0' 4C1' 9DI 71-C G0' 'DEH6H9 ecn 'D*9'ED 'DE('41 E9 'D(FC DJ3 GF'C 3(1J/'3'D 'DDG DJ HDCE 'D*HAJB '*EFJ 'FJ 'CHF AJ/*C '.J

myaer
08-01-2017, 15:38
'D3D'E 9DJCE '.J 'DC1JE 'D3D'E 9DJCE .. '.J 'DEF5) 'D.G'5) ('D*DAHF (G' E4'CD C*J1) HD' *FA9 C*J1' H EF 'D59( 'D*9'ED E9@G' D/' 'A6D DC 'F *9ED 9DI 'D-'3H( *-J'*I ... '*EFJ 'FJ 'CHF AJ/*C '.J

Samehabdo
08-01-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء منتدى فوركس الكرام تحيه طيبه وبعد: احببت ان اشارككم هذا التعليق فيما يتعلق عن تحليل الجيد للعمله والولار خاصه وهو امر ضروري جداا ف المشاركه ف النت والربح منه

عمر عبدالرحمن
08-01-2017, 17:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأس و على البيانات الثمن التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعلم الإخوة الكرام وسيلة الإحستفادة منها إن شاء الله في الشغل على الفوركس، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

khaled212
08-01-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
سعر الدولار في زيادة داخل البنوك سواء كانت حكومية او خاصة اما بخصوص نزول السعر ل 11 جنيها هذا لن يحدث ابدا .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

settouti
08-01-2017, 17:47
حل ف الدولار
موضوع يستحق القراءة يا اخي فمجال التداول يستلزم الغوص في كل المواضيع مهما ضهرت غير مهمة في البداية و لاكن
بمرور الوقت تتراكم المعرارف و الخبرات و يتم النضج في التداول و النجاح للجميع ان شاء الله

mohamedgharieb
08-01-2017, 17:53
اخي الكريم
الدولار يعتبر في منطقه متمكنه للشراء وكل الصرافه تقوم بشراء الدولا وعدم بيعه ربنا يسترها علينا
تقبل مروري

MahmoudG
08-01-2017, 19:29
وجدت هنا موضوع وطرح شيق
ورائع اعجبني ورآق لي
شكراً جزيلاً لك .
وبالتوفيق الدائم. . سيعود للارتفاع

monya0
08-02-2017, 07:32
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان حركة اقتصاد اى دولة هو المحرك الرئيسى لعملتها فى سوقالفوركس لان الفوركس هو مرأة اقتصاد الدول التى لها فى السوق عملات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

hooda
08-02-2017, 15:04
عقب توقف معظم شركات الصرافة، خشية تعرضها للإغلاق، عقب شن البنك المركزى حملات على الشركات، بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

Mhd nour
08-02-2017, 16:09
تحياتي اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي مشاركتك و حضورك الكريم و لكن اتمني ان توضح اي جنيه تقصد فهناك بالد كثيرة عملتها الجنيه و لا اظن انك تقصد الجنيه الاسترليني لانه صعب جدا ان لم يكن مستحيل ان يصل الدولار الي 11 جنيه استرليني فاتمني التوضيح لنستفيد*جميعا

محمد حافظ 120
08-02-2017, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... اخي الكريم في الحقيقة انا لم ادرس الدولار جيدا في الفتره الاخيره كما اني لم ابدا بالتداول حتي لذلك انا لا استطيع ان ادرج جوانب الموضوع الذي طرحته لنا

amena
08-02-2017, 17:33
*-J'*J DCE 'GD' H3GD' '.H'FJ ('DEF*/J 'DC1JE 'D-3'( 'Decn /G 'DDJ 'F' '91AG 'FC (**',1 E('41) ('39'1 'D(FC (/HF */.D 'D(1HC1 H(JCHF 'D'3(1J/ EH4 +'(* *B(D H/J H'-*1'EJ '*EFJ 'FJ 'CHF AJ/*C '.J

عمر عبدالرحمن
08-02-2017, 18:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأس و على البيانات السعر التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعلم الإخوة الكرام وسيلة الإحستفادة منها إن شاء الله في الشغل على الفوركس، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Muhammed Mustapha
08-03-2017, 02:12
التضخم ياتى لمعظم الدول النامية ودول العالم الثالث وايضا ياتى لدول العالم المتقدم وذلك من العوامل التى توتى الى زيادة التضخم هى زيادة معدل البطالة ايضا عدم ترشيد نفقات الاستهلاك ايضا الاقتراض من اهم العوامل

maryhano
08-03-2017, 10:56
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهشكرا عن طرحك هدا الموضوعشعور ليس عاد ولكن يجب ألا نقع في هده الأخطاء التي توقعنا في هدا الإحراج ومن الأحسن التعلم من الخسارة بصراحة هي مدرسة للبداية في التداول اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
08-03-2017, 11:17
السلام عليكم اخي الكريم ان المنتدي الفوركس يعلم المستثميرين عمل صفقات مربحه وتجنب اخطاء البورصه ومعرفه اسعار العملات تحياتي اخي او تقبل مروري

عمر عبدالرحمن
08-03-2017, 22:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأس و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيفية الإحستفادة منها إن شاء الله في العمل على الفوركس، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ehabbob
08-03-2017, 23:04
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن سواك واكرمنا يا ارحم الرحيمين ولتكون راضى علينا
والله المستعان

maryhano
08-04-2017, 02:17
*-J'*J DCE GH AI 'D.J'1'* /G EH,H/ (-/ '/F 9DI E' '91A 300 /HD'1HCE'F (J'./ HB* H9EHDG H9EHE' 'D'A6D 'DEHFI (HC12 AI G0' 'D'E1 H'DDG 'DE3*9'F *-J'*J '.J 'H *B(D E1H1J

---------- Post added at 11:17 PM ---------- Previous post was at 10:49 PM ----------

*-J'*J DCE 'D3D'E 9DJCEEF 6EF EEJ2'* 'D41C) GI 3GHD) H*FH9 9EDJ) 'D3-( H'GE' (FC EHFI (HC1 +E *-HJDG' 'DI 'D(FC 'D'16I4C1' *-J'*J '.J 'H *B(D E1H1J

monya0
08-04-2017, 07:28
مرحبا اخي اعتقد ان اخبار الددولار هى التى تؤثر على الذهب وانا لا افضل المتاجرة عليه نظرا لحرمانيتهواعتقد ان تحليله كتحليل سائر العملات تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 04:28 AM ---------- Previous post was at 04:05 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم لمفتوحة)، حيث يبدأ الأشخاص في معاملة مراكزهم المحتملة كما لو كانت قد تحققت بالفعل. فقد يتسبب التوقع أحيانًا في إغفال إشارات انعكاس أساسية.الطمع والفوركسوبالإضافة إلى ذلك، فهؤلاء الذين فقدوا الفرصة في مرحلة مبكرة، عندما كان الاتجاه لا يزال صغيرًا، يذهلهم طول الاتجاه المتصاعد وحجمه. ورغم ذلك، يعد الدخول في الاتجاه متأخرًا لعبة مح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
08-04-2017, 17:38
مرحبا اخي تحياتي لكم السلام اخيالفوركس حاليا هو ملاذي الوحيد من البطالة والحمد لله انا رابح منه وسايد حاجياتي وافضل من العمل خارجاوفقك الله تحياتي اخي او تقبل مروري---------- Post added at 06:18 PM ---------- Previous post was at 03:17 PM ----------السلام عليكم اخي الكريم من المميزات انه يمكن التداول فى هذا السوق الضخم بأقل مبلغ للتداول وتستطيع ان تصلمنه للارباح بشرط اتباع اسلوب للتداول يجلب لك الاهداف اتمني اني اكون فيدتك اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 02:38 PM ---------- Previous post was at 02:05 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المشكلة التى يجب ان يشعر بها فى هذه الحالة ان المشكلة ليست فى السوق انما المشكلة انه هو الذى لم يقم بتفعيل امر ايقاف الخسارة من اجل ان يحافظ على حسابه من الخسائر المحتملة اتمني اني اكون فيدتك اخي

booda
08-04-2017, 17:39
الحل ف الدولار هو الاقتصاد لو الاقتصاد ارتفع
ونسبة البطاله قلت ده هيرفع من الاقتصد وهيزيد من قوة العمله
وكمان الاقتصاد المصري هيعلي وهيبقي فيه رفاهيه انشاء الله

nader6
08-06-2017, 13:35
السلام عليكم اخي الكريم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على موضوعك القيم والذي وجدت فيه بعض النقاط التي كنت بحاجة اليها اتمني اني اكون فيدتك اخي

Mostafa ahmed7
08-06-2017, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. ازمة الدولار عندنا بسبب قيمة الجنيه اللي معدش لة لزمة
الحل في قيمة الجنيه وليس في بنوك ولا اي حاجه تانيه

nader6
08-06-2017, 14:00
تحياتي لكم موضوع جميل اخى يستحق الاهتمام والردود رائعة من اصحاب الخبرة بارك الله فيك وبالتوفيق اخى ولى كل اعضاء المنتدى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
08-06-2017, 17:25
السلام عليكم اخي الكريم Content=السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا لكم على دعكنا و مساعدتنا بطروحاتكم اتمنى ان نصبح متداولين محتريفين تقبلو مروري. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 02:25 PM ---------- Previous post was at 01:52 PM ----------

تحياتي لكم تجارة العملات الأجنبية هي بالفعل فرصة لتحقيق الثروة ولكن في ذات الوقت هي فرصة أيضا لخسارة أموالنا , يمكننا ان نصنع هذه الثروة إذا كنا علي دراية بكيفية التعامل مع الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

waelmma
08-07-2017, 11:11
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الدولار من وقت تعويمه فى مصر اصبح الحصول
عليه شبه مستحيل او تحصل عليه باعلى كثيرا من سعره الاصلى من السوق السوداء

zam_bozo
08-07-2017, 18:04

الكلام ده كان زمان سنة 2016 وقت كتابتك للموضوع احب ابلغك
ان ماكانش وصل الى علمك سعر الدولار وصل الآن 18 جنيه وهناك ارهاصات تقول انه سيتجاوز 20 جنيه وربنا يستر

محمد حافظ 120
08-07-2017, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... اولا اريد ان اشكرك انك وضحت لنا هذا الموضوع المهم... ثانيا في الحقيقة انا لم ابدا بالتداول حتي الان وفي مرحله التعلم واخذ الخبره لذلك فهذا الخبر لن يؤثر عليي بشكل كبير

monir123
08-07-2017, 18:54
سلامى لاعضاء المنتدى الكرام
اعتقد اخى ان خلاص مفيش سيطره على الجنيه قصاد الدولار الان الدولار بعد ان وصل ال20 جنيه رجع للنزول امام الجنيه الان وصل لل17 جنيه تقريبا فخلاص مفيش حد بيحمى الجنيه قصاد الدولار

booda
08-07-2017, 19:07
للاسف البنوك التجاريه بتحتكر الدولار علشان تبيعه سوق سودا كل لما
يحصل عجز بيقوم البنك المركزي بضخ الدولار ف السوق وبعدها مباشرة بتقوم البنوك
التجاريه بسحب كل الكميه اللي ف السوق ولازم يبقي فيه رقابه علي البنوك

michael1
08-07-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى ان من الممكن ان يكون هناك حل للدولار ولكن
ان الدولار يحتاج الى الكثير لكى يرجع الى مستوياته

ابوفؤاد
08-07-2017, 21:32
الان بات الامر اوضح بعد تحرير سعرالصرف و ان كان اضر بالبلد اكثر من الافاده التى قام بها البنك المركزى من التخبط و عدم التصرف الصحيح لحل المشكله من جذورها فانه مسكن لا اكثر

algendy
08-08-2017, 01:38
يا اخى يقال فى المثل الشعبى لو كان القاتل صبر على المقتول كان مات لوحده و هذا بالفعل يصف حال ما وصل اليه الجنيه امام الدولار فاغلب الناس عندما كان البنك المركزى يثبت سعر الجنيه امام الدولار كانو يقولون هذا يضر بالاقتصاد و لكن انظر الان لحال الناس بعد تعويم سعر الدولار ستجد الناس فى حالة توهان من غلاء الاسعار و لكن لنا رب هو يتولانا برحمته

ali ali ali
08-08-2017, 02:57
المشكله فالموضوع ده كله شركات الصرافه تشتري الدولار ومش بترضي تبيعه
تقبل مرورى

waelmma
08-08-2017, 10:57
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الدولار هده الايام فى حالة
هبوط كبير لم يحدث من فترات طويلة واله الموفق اخى

mayor
08-09-2017, 03:42
السلام عليكم اخي الكريم أكبر خطأ بكرره باستمرار هو أن أضع حجم عقد كبير عندما أدخل أي صفقة لانني أريد أن أربح بسرعة ولكن بتؤدي الي مرجنة حسابي اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 12:42 AM ---------- Previous post was at 12:19 AM ----------

مرحبا اخي هل تعلم كم تربح إذا جمعت مثلا 10 دولارات من المنتدى والتزمت بصرامة بزيادتها يوميا 10 بالمائة لمدة 100 يوم ؟خذ الالة الحاسبة لانك لن تصدق !! يصبح لك 150000 دولار !!! بالتمام والكمال .. طبعا شرط الالتزام والمثابرة.من يطبق معي هذه الخطة ؟ أنا الان تقدمت فيها أياما .. أرجو من الله أن يساعدني على المواصلة بنفس الاصرار والأعصاباهلا بكم اعضاء المنتدى الكرامربنا معاك مشوارك كبيربالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

snnaky
08-10-2017, 19:00
يا جماعة من فضلكم من فضلكم شوية فهم لطبيعة القسم واهتمام بالأفادة حضرتك انت او غيرك بتعملوا عشوائية فى المواضيع لو حضرتك عاوز تكتب عن التحليل او تاخد معلومات فنية فى التحليل الفنى للدولار يمكنك كتابة موضوعك فى قسم التوقعات الفنية
حضرتك ضع موضوعك لو تحاليل هنا
http://forex-masr.com/forumdisplay.php?13-Live-Trading-Discussion

one
08-11-2017, 15:00
مرحبا اخي رايت فى توقيع احد الزملاء يقول احذر فى الفوركس ثلاثه الطمع ثم الطمع ثم الطمع يعنى من الاخر لو مكنتشطماع فانت من الرابحين فى الفوركس ان شاء الله لانه اخطر العوامل النفسيه اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 12:00 PM ---------- Previous post was at 11:37 AM ----------

تحياتي لكم اخي العزيز انته عندك حق لان الطمع سبب من الاسباب لكن في حاجات كثير مش الطمع بس هم الغرور والتكبر لان هذه الاشياء من المؤكد ان يدخلوك في خساير كثير اتمني اني اكون فيدتك اخي

waelmma
08-11-2017, 15:17
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ونحن الان سنة 2017
شهر اغسطس وقد صعد هبط الدولار هبوطا كبيرا وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد

amalali
08-12-2017, 15:25
مرحبا اخي "فعلا الطمع يعيد الانساء الى الوراء بالتالي كلما تقدم المتاجر للامام فالطمع يرجعه الى الوراء بكل قوة طبعابالتالي الافضل ان المتاجر يلتزم يالاهداف والستوبات ولا يحاول ان يربح بسرعة وبقوة الا بدراسة " بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 12:56 PM ---------- Previous post was at 12:33 PM ----------

مرحبا اخي "فعلا الطمع يعيد الانساء الى الوراء بالتالي كلما تقدم المتاجر للامام فالطمع يرجعه الى الوراء بكل قوة طبعابالتالي الافضل ان المتاجر يلتزم يالاهداف والستوبات ولا يحاول ان يربح بسرعة وبقوة الا بدراسة " بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added 08-12-2017 at 12:25 PM ---------- Previous post was 08-11-2017 at 12:56 PM ----------

تحياتي لكم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اللهم علمنا ما ينفعنا و انفعنا بما علمتنا انك انت الغفور الرحيم اما بعد انا يا اخي ليست لدي و لآ ادنى فكرة عن هاذا الموضوع تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
08-12-2017, 15:49
السلام عليكم اخي الكريم معظم اللى بيخسروا فى السوق بيكون من الطمع وةقله التعلم والخبره فى السوقالنقاط اللى انت ذكرتها لعدم الطمع جيده ولكن السوق وكانه بيشدك لان تطمع فكن حذر تحياتي اخي او تقبل مروري

abdelloo31
08-12-2017, 15:53
انا اري يا اخي الكريم ان الاوضاع غير مستقره علي الدولار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

yousee
08-12-2017, 15:57
اN الدولار معروف حالته أنه لن في مرحلة تجميع من أجل أن ينطلق إنطلاقة قوية لم يسبق لها متيل ولكن في نضري على الناس أن يكنو عارفين ما يفعلونه في هدا السوق قبل أن يضعو أيدهم في أي شيء

one
08-12-2017, 18:31
تحياتي لكم وبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى الهوصحبه اجمعين ومن تابعهم باحسانن الى يوم الديناخى الكريم الفرق انك على الحقيقي تسحب الاموال اما على التجريبي لا تسططيعو بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
08-13-2017, 10:48
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الدولار بالرغم من هبوطه عالميا فى

شهر اغسطس 2017 الا انه فى مصر وصل الى اعلى سعر فى اول الشهر ومنتظرينن الايام القليلة القاددمة

colonel
08-13-2017, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الدولار طبعا هو اقوى عملة
فى العالم و داما يمرض ولا يموت فالتداول على الدولار يحقق النتائج الكبيرة
تقبل مرورى

maryhan
08-14-2017, 06:49
تحياتي لكم من اسباب الخسارهالتسرع أثناء التداول: كُن صبوراً واثقاً هادئاً فسوق الفوركس هو سوق متقلبٌ باستمرار يحتاج إلى التركيز في كل خطوة وعند اتخاذ أي قرار، فكل قرار أو أمر تقوم به هو أمر حاسم لا مجال للتراجع فيه، ادرس استراتيجيتك الخاصة بدقة واتبع جميع النصائح الخاصة بكيفية ووقت الدخول والخروج من السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 03:49 AM ---------- Previous post was at 03:25 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم اخى مرة اخرى اريد ان اقول من انواع التحليل الاساسي فى سوق الفوركس وهو مهم جدا فى توقعات حركة السعر لفترة مقبلة وهو مرتبط بالاخبار السياسية للدولة ونتمن ىالتوفيق للجميع فى الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

Mahaahmed
08-14-2017, 14:13
مرحبا اخي الكريم
مشكور جدا علي هذا الموضوع وهذه المشاركه المهمه
وذلك نظرا ايضا لاهميه الدولار
وفي انتظار الكثير من هذه المواضيع الهامه
تقبل مروري

one
08-16-2017, 22:59
مرحبا اخي اخى الكريم السحب بحوالة بنكية سهل جدا ولكن افضل طرق السحب عن طريق البنوك الالكترونيةمثلا تحولها لبنك نيلتر ثم الى حسابك فى البنك و تصلك باقل تكلفة ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

basmeadel
08-16-2017, 23:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي الفاضل علي هذا الموضوع المهم فان ازمه الدولار تزيد يوم عن يوم بسبب جشع التجار والسوق السوده ومكاتب الصرافه

amalali
08-16-2017, 23:10
تحياتي لكم شوف ياغالىمشكلة اللغة اصبحت الان لا تمثل اى عائق مع توافربرامج الترجمة واما بالنسبة للخبار فيمكنك متابعتها من خلال موقع فوركس فاكتورى او اى موقع اخر تحياتي اخي او تقبل مروري

هدير البدري نور
08-16-2017, 23:20
انا شيفه ان اي خبر بينزل بيقلب حاال السوق
والمطلوب مننا كمتدوالين محترفين هو اننا نمشي حسب السوق ما عاوز بس اهم شئ البعد عن التداول اثناء نزول الاخبار

one
08-16-2017, 23:23
تحياتي لكم أ مهم استخدام الخطه وعدم اتباع خطة تداولية خاصة ستظهر بمجرد مواجهتك لأول عائق أثناء التداول، هنا عليك إيقاف تداولك وإعادة النظر بصورة أكثر جدية من خلال بناء استراتيجيك الخاصة والالتزام بها بغض النظر عن نوع الخطة المتبعة أو المدى التداولي فهناك الذين يتبعون استراتيجية المدى القصير وهناك من يتبع استراتيجية المدى الطويل وهناك من يفضل أسلوب استخدام التحليل الفني والمؤشرات الفنية المساعد اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
08-16-2017, 23:34
مرحبا اخي مساء الخير قراءة الاخبار لبد ان تاتي معرفتها مع الايام يعني مثلا اليوم تقرا الخبر تكتبه وتكتب النتائج التي تاتي وراءه في الشهر القادم عندما يعود الخبر تكون تعرف كيف تتصرف هكذا تعلمنا ولو ان الاجندة تعطيك توقع الخبر واثره على سعر العملة سلام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
08-17-2017, 13:57
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق جزاك الله كل خير و تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
08-17-2017, 14:01
تحياتي لكم السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهاخي الكريم لا تستعمل الا الباسسورد الخاص بالتاجر الذي خبرته من قبل فقطتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
08-17-2017, 14:20
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير أخي الغالي الحساب ecn والحساب العادي يختلفان في طريقة التعامل مع شركة الوساطة وكذلك التعامل مع الحريف اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
08-17-2017, 14:25
تحياتي لكم الســلام عليـــكم ورحــمة الله وبركـــــاتةتاكد اخي انك دخلت من خلال برنامج انستا فوركس ممكن مايكون برنامج انستا للتداول من خلال الموبايل لانه انا شغال علي مافى اي مشاكلتقبـــــل مـــشاركتي ولــك ولجمــيع الاخـــوة كــل التحـــيــة تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
08-20-2017, 21:52
تحياتي لكم ?ارى ان الموضوع مفيد تحياتي لكم قراءة الاخبار لابد من ان تاتي معرفتها مع الايام مثلا اليوم تقرا الخبر تكتبه وتكتب النتائج التي تاتي وراءه في الشهر القادم عندما يعود الخبر تكون قد عرفت كيف ستتصرف حيال هدا الامر وارجو الافادة وتحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري والفوركس ليس عمل سهل ويحتاج خبره بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
08-20-2017, 22:02
تحياتي لكم ?موضوع مفيد وجيد اللى هو التداول عن طق الخيارات الثنائيه يعين انت تتوقع السعر واتمنى ان نستفيد من المعلومات تحياتي اخي او تقبل مروري

zezo3
09-11-2017, 18:23
انا افضل شيء في هذه الظروف عندما لا يكون هناك اتجاه واضح في السوق لا افضل ابدا التداول او الدخول في هي صفقات جديده حتى يصبح السوق لي هل هو صاعد ام هل هو هابط لكن العشوائيه لا افضل ابدا التداول فيها لان البائع خاسر والشاري خاسر ايضا.

capoeira
09-11-2017, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المشكلة ليست فى محلات الصرافة المشكلة ان الجنيه ضعيف
بسبب عدم وجود اقتصاد من الاساس الدخل الذى تحصل عليه الدولة هو عبارة عن رسوم فقط

A.mustafa
09-11-2017, 22:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
الموفينج افريج يعتبر من المؤشرات القوية التى تعطى اشارات صادقة بنسب عالية وهناك من المتاجرين من يستخدمه كاستراتيجية بمفرده وهناك من يضيف اليه بعض المؤشرات الاخرى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب...

medo mohamed
09-11-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مع ان الموضوع قديم ومر عليه وقت طويل والان اصبح الدولار ب 18 جنيه الا انى اقول لك جنيه ايه اخى اللى تذكره وسط هذه العملات عليه العوض فى الجنيه كانم زمان ال 3 دولار ب 1 جنيه لاكن الان راح قيمته ويخوفى فى المستقبل يكون بالشوال شوال من الجنيهات يساوى واح دولار

M0hsenalawady
09-11-2017, 23:58
والله يا اخي الكريم الدولار الأمريكي في مصر وصل ل١٨ جنيه مصري واحنا في شهر سبتمبر ٢٠١٧ وبعدين من ساعه نجاح ترامب بالانتخابات الامريكية والدولار محدش عارف له طريق علي سبيل المثال اليوم وفي ظل الاعاصير التي تضرب أمريكا الدولار صاعد جدا امام الين الياباني

Rania Ezzat
09-12-2017, 00:10
فعلا ا مشكلة الدولار تكمن في شركات الصرافه لان هذه الشركات تشتري الدولار ولا تبيعه الا لرجال الأعمال لكي يبيعوه ب11 او 12جنيه واصب لأن رجال الأعمال لايعرفون ان يحصلوا على الدولار من البنك المركزي فأصبح الكوضوع به جشع واحتكار

omar2017
09-12-2017, 02:11
للاسف الدولار حجاليا اصبح يواجه الغعديد من الازمات بسبب الهبوط القوي الاقتصادي منذ الوصول الى الرئاسه الامريكية للسيد ىترامب ربنا يباركله منذ توليه الولايات المتحدة والاقتصاد الامريكي في هبوط مدوي بالطبع

hassansalwanagy
09-12-2017, 07:17
هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

KARIM2017
09-12-2017, 12:36
حاليا الدولار وصل الي مافوق 17جنيه وهذا هو الحال الان ولكني اعتقد ان
السوق المصريه لاتؤاثر
علي التداول نهائيا لان الجنيه تم الغائه من التداول

mohamed el haoussi
10-01-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
مع الاسف انتهت صلاحية هاذه الاخبار شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيق لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

alahaby
10-01-2017, 01:51
لكل فارس كابوه وانا اعتقد ان الدولار صاعد بسبب الدواعم ولكن هذا يسمي الهدوء قبل العاصفه ولكن لا انصح بشرائه الان الا بعد اعاده الاختبار

Ayoub nait
10-20-2017, 14:15
لسلام عليكم ورحمة الله وببركاته
اخي الكريم شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

maryhano
11-28-2017, 18:27
تحياتي لكم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى انا يا اخى افضل التحليل الكلاسيكى وعادة ما استخدمة الفوركس عمل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
11-28-2017, 18:32
السلام عليكم اخي الكريم ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان مهم التعلم منه بشكل جيد الاكسبيرت هو عبارة عن ملف يتم وضعه في مكان معين في المنصة ويعمل علي حسب برمجته ، بمعني أن هناك اكسبيرتات تحدد التيك بروفيت بمجرد أن تفتح أي صفقة ومهم جدا تعلم الفوركس جيدا تحياتي اخي او تقبل مروري

هدير البدري نور
11-28-2017, 18:32
الحل يا اخي هو متابعت اخباره بجدية
للدولار وتحليل الخبر عشاان تقدرتفهم الدولار
رايح فين بظبط انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق

one
11-28-2017, 18:42
تحياتي لكم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى واضح ويقدر يبين حركة السعر الفوركس عمل جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
11-28-2017, 18:49
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى بعكس الى بيعتمد على التداول الطويل بيعتمد على المؤشرات الفوركس عمل جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
12-17-2017, 10:59
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا استخدم استراتيجيه الايشموكو وديمارك كويسيين وتعامل معاهم فى منتهى السهوله والدخول واضح جدا وصريح ولكن فى الاخير كل شىء نصيب بقى المهم زى ما بتخسر زى ما بتكسب وده دليل على الناجح ولكن لايوجد استراتيجيه مثاليه الفوركس عمل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

skylol
12-17-2017, 11:24

اخي الغالي على جميع البنوك ان تلتزم بقرارات البنك المركزي حتى لا تتعرض الى اي عقوبة واي بنك لا يلتزم يعاقب حتى يكون عبرة لبقية البينوك التي لا تلتزم بقرارات البنك المركزي وبالتوفيق للجميع

mghorab3
12-17-2017, 11:43
مرحبا اخي ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب انا شخصيا افضل سحب ماستر كارد من البنك الاكتروني neteller والسحب عليها من انستا والخبره مطلوبه اتمني اني اكون فيدتك اخي

forexman11
12-17-2017, 12:37
طبعا يتاثر الدولار في الحركه الاقتصاديه في اي دوله من الدول و هناك الكثير من المشاكل التي حدثت في جمهوريه مصر العربيه في انهي كام مشاكل كبيره جدا الى التي تمر بالاقتصاد المصري و تؤثر تاثيرا كبيرا على العمله المصريه مقابل العمله الدولار

mohamed kamal fadel
12-17-2017, 13:08
السلام عليكم
الدولار يمرض ولا يموت اقتصاد الولايات المتحدة الامريكية
قوى جدا جدا واذا حصل تضخم فى ميزان المدفوعات فهى جديرة
بسد هذا العجز عن اى دوله اخرى

mayo2345
12-18-2017, 02:09
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب فى البنك و تصلك باقل تكلفة ان شاء الله والخبره مطلوبه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nenanena
12-18-2017, 02:10
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب لسحب المال من حسابك التجاري بالشركة الى حسابك البنكي الشخصي الذي يخدمك بدولتك , وهو اسهل نمط لتنفيذ السحب والخبره مطلوبه تحياتي اخي او تقبل مروري

Rania Ezzat
12-18-2017, 02:22
المشكله أن شركات الصرافه كلها جشع لانها تشتري الدولار ولا تبيعه إلا لرجال الأعمال بسعر عالي لعدم توفره في البنك المركزي فهذا ناجع الجنيه في انخفاض أمان الدولار لذلك قام البنك المركزي بإغلاق الشركات المخالفه للقوانين لحماية الجنيه أمام الدولار

waelmma
12-18-2017, 06:02
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان احوال الدولار هذه الايام غير مستقر
وان شاء الله يستقر الايام القادمة وربنا يبارك فيك اخى وفى انتظار المزيد ان شاء الله

waelmma
12-18-2017, 06:04
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ومعك حق ويجب ان تلتزم كافة البنوك
بقرارات البنك المركزى وربنا يوفق الجميع ان شاء الله وتقبل تحياتى اخى الكريم

monyaya
12-18-2017, 08:11
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم افضل استراتيجيه الت تحقق المكسب علي الحساب الحقيقي ايأ كانت الفوركس عمل جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
12-18-2017, 08:18
مرحبا اخي ?الفوركس من اصعب الاعمال الاسكبريت هو برنامج او ملف يوضع في منصة التداول يقوم بعدة عمليات ومنها تحديد نقاط الدخول والخروج وضع التايك بروفت والستوب لوز فتح الصفقات تلقائيا وارى انه لا يتم النجاح فى الفوركس بسهوله اتمني اني اكون فيدتك اخي

kariim18
12-20-2017, 20:12
تحياتي لكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خيراقل حاجة للصفقة خمس دقائقوده بسبب منع انستا فوركس للاسكالبينج لكن اصلا بالنسبة لحركة العملات البطيئة ف بعد الخمس دقايق حتي لا يحقق العمولة تحياتي اخي او تقبل مروري

Sofien
12-21-2017, 06:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،العشوائية في الحركة وهيجان السوق هم من الدلائل التي يجب أن

تعتزل فيها عن التداول و ندع السوق لفترة حتى تهدأ الأمور وبذلك نتجنب الخطأ والخسائر

mghorab3
12-29-2017, 09:50