PDA

View Full Version : انا لا أضع حد للخسارة

mohamed alnaggar
02-19-2016, 14:14
:yahoo: .tp هو أمر معلق في الاتجاه المعاكس لأن sl لا ينفع في غالب الاستراتيجيات الناجحة .اعرف ان هدا صعب ولكن هدا تحدي لو تريد النجاح .لأن sl مصيدة تقع فيها في أغلب الأحيان واسمح لي على عدم التفاعل لأن تركيزي يكون على الشرط

OsamaNasser
02-20-2016, 19:13
هو كده كده السعر مهما عكس عليك مسيره هيلف ويرجع في الاتجاء المعاكس
فانت كده كده هتكسب ان شاء الله .. لكن للحسابات الكبيره اللي تقدر تستمل عكس السعر لحد ما يرجع تاني
انما في الحسابات الصغيره امر وقف الخساره مهم جدا ... لانك لما تتعرض لخساره صغيره وتعوضها في صفقات تاني احسن ما حسابك يتمرجن

soad labib sadek
02-20-2016, 19:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل اسلوبك في وضع الاستوب لوز ممتاز باستخدام الامر المعلق و هو يعد ايضا استوب لوز لانه حايتسببلك في دخول هيدج لو لاقدر الله وصل لنقطة الاستوب لوز فكرة رائعة فعلا

بالتوفيق

latraaa
02-20-2016, 20:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أقول لك أن الموضوع يعود لكل منا و طريقته الخاصة به في التداول، أتمنى أن يستفيد افخوة الكرام من طريقة العمل التي تقجمت بها، بالتوفيءق لك و للجميع إن شاء الله

take-profit
02-20-2016, 22:04
اكثر التجار الجدد لا يضعون مثلك حد للخسارة او بمعني اخر لا يستخدمون وقف الخسارة نهائيا لانه في الكثير من الاوقات يصل السعر الي
وقف الخسارة ثم يستمر السعر في الاتجاه المتوقع

jallou
02-20-2016, 23:05
ارتفع الين الياباني مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الخميس للجلسة الرابعة على التوالي ليسجل أعلى مستوى منذ 16 شهر، يأتي هذا مع عودة الدولار إلى الانخفاض مقابل العملات الرئيسية وتزايد الطلب على الين كملاذ آمن في الأسواق.

manoo
02-20-2016, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الفاضل انت لا تضع أمر وقف الخسارة وهذا مخاطرة كبيرة جدآ يجب وضع أمر وقف الخسارة لكي تكون عندك حسن إدارة رأس المال وتقلل من نسبة الخسارة
لأنه لا سمح الله يمكن يعكس السعر بقوة وتخسل رصيدك بأكمله تقبل مروري بالتوفيق

csebai12
02-20-2016, 23:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
فعلا انا لا استعمل الستوب لوس استعمل الهيدج و التبريد كوني متاجر سكالبينج

ghiles
02-20-2016, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن انه اذا اردت الربح فيجب ان تضع حد للخسارة .تقبل مروري

doola2020
02-21-2016, 13:34
الاستوب لوز مهم نظرا للتقلبات التي تحدث في الاسواق التي لم تكن في الحسبان ، فأنا في بدايتي مع الفوركس لم اضع استوب نهائيا ولكن الان قد تفهمت مدى أهميته لحماية حسابك

احمد عبد الباسط
04-23-2016, 16:23
وقف الخسارة او الاستوب لوز:
عندما بدات التداول كنت اضع الاستوب لوز وبنسبة 90 % كان السعر يضربة وبعد ذلك يحقق الاهداف واكتشف ان الاستوب لوز ماهو الا مصيدة لخسارة مالك
ونصحنى اخى كريم له خبرة اكثرة من 5 سنوات فى البداية كنت اقول علية مجنون ولكن مع الخبرة والدراسة الان لا اضع استوب لوز فى اى صفقة مهما عكس السعر
ولكن هناك تحذير شديد عند عدم وضع الاستوب لوز وهى
اولا ادارة راس المال حتى لا تتمرجن
اختيار نقطة ادخول الصحيحة حتى وان عكس عليك السعر يعود الى اتجاهه الاصلى بعد فترة انعكاسة صحيحة
لان عدم استخدام الاستوب لوز سلاح ذو حدين ويحتاج خبرة كبيرة

samir011
04-23-2016, 16:28
السلام عليكم اخى الكريم ما دمت تتداول من دون استوب لوز ودف كدا انت بتتداول خطئ كل صفقة يجب ان يكون بها استوب لوز لتتفادى الخسائر حتا وان كنت تتابع على الشارت اخى الكريم

متداول خسران
04-23-2016, 16:35
السلام عليكم
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة التي تقدمها للمنتدى بخصوص خطورة عدم وضع حد للخسارة
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

ابوفؤاد
04-23-2016, 17:08
احد اهم اسباب الخساره للحسابات الصغيره و التى تقل عن الف دولار هو عدم استعمال الاستوب وز و السبب انك ائم ما تدخل بمخاطره عاليه و بالتالى لاد من تحديد نقطه للخروج و ترك حساب متبقى لتحاول التوال ثاني و اما عن الحسابات الكبير و التى تبدء بالعشره الف فكن على ثقه ان اصحابها لا يتعاملو مع الاستوب نهائيا

ebn masr
04-24-2016, 01:55
عادى جدا مش المتداولين فى سوقالعملات الفوركس يقومون بعمل وضع ستوب لوس لانه زى ماهو معروف خر ومش اى حد يعرف يعمله

Moh.magdy
04-24-2016, 05:47
السلام عليكم..اخى الكريم
انت لا تضع أمر وقف الخسارة وهذا مخاطرة كبيرة جدآ يجب وضع أمر وقف الخسارة لكي تكون عندك حسن إدارة رأس المال وتقلل من نسبة الخسارة

يحيى
04-24-2016, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mhd99
04-28-2016, 22:16
هذا الامر خاطئ اخي وخاصة اذا كان حسابك صغير فالستوب لوز ضروري ولا يمكن الاستغناء عنه لانه يوقف الخسارة
اذا عكس السعر ويحمي حسابك من المارجن كول وانصحك باستخدامه

mohcine amari
05-10-2016, 19:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
اخي هدا المر فييييه خطورة عليك وعلى حسابك
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

doaa sary
05-11-2016, 18:38
انا كمان مبفضلش وضع الاستوب لوز
بس حاليا بحط استوب عشان مخسرش كل الحساب بحط 100مثلا لو سايبة صفقه انام مطمنة لو من غير استوب بفضل متابعه 24ساعه

ahmed humedat
05-11-2016, 19:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل اسلوبك في وضع الاستوب لوز ممتاز باستخدام الامر المعلق و هو يعد ايضا استوب لوز لانه حايتسببلك في دخول هيدج لو لاقدر الله وصل لنقطة الاستوب لوز فكرة رائعة فعلا

بالتوفيق

najjout
05-11-2016, 19:17
مشكور اخي جدا على مجهودك و شرحك الرائع المميز و المفيد
تقبل مروري مع اطيب تمنياتي لك بالمزيد من التوفيق انشاء الله

kary
05-11-2016, 19:53
فانت كده كده هتكسب ان شاء الله .. لكن للحسابات الكبيره اللي تقدر تستمل عكس السعر لحد ما يرجع تاني
انما في الحسابات الصغيره امر وقف الخساره مهم جدا ... لانك لما تتعرض لخساره صغيره وتعوضها في صفقات تاني احسن ما حسابك يتمرجن

snapping
05-11-2016, 19:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل اسلوبك في وضع الاستوب لوز ممتاز باستخدام الامر المعلق و هو يعد ايضا استوب لوز لانه حايتسببلك في دخول هيدج لو لاقدر الله وصل لنقطة الاستوب لوز فكرة رائعة فعلا ..

stophdas
05-11-2016, 20:03
يا أخي يمكن لك عدم وضع وقف الخسارة و لكن هناك مشكل بالنسبة للإخورة الذين يتوفرون على حسابات صغيرة بمجرد دخول صفقة أو عدة صفقات و خصوصا عند الدخول بحجم عقود كبير فبمجرد إنعكاس السوق أو نزول خبير سيتمرجن الحساب.
بالنسية لي فوقف الخسارة مكسب حيث يحمي حسابي من المرجن

never1
05-13-2016, 01:35
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

متداول خسران
05-13-2016, 01:42
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء النتدى الافاظل
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومة الخاصة بخطورة عدم وضع حد للخسارة الاكثر من رائعه لمنتدانا المحترم .. بالتوفيق والنجاح
تقبل مرورى واحترامى

seifhd
05-13-2016, 13:19
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

forex all arabes
05-14-2016, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعدحاليا بحط استوب عشان مخسرش كل الحساب بحط 100مثلا لو سايبة صفقه انام مطمنة لو من غير استوب بفضل متابعه 24ساعه شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

saleh05
05-19-2016, 01:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

golden1985
05-19-2016, 03:40
:happy:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انما في الحسابات الصغيره امر وقف الخساره مهم جدا ... لانك لما تتعرض لخساره صغيره وتعوضها في صفقات تاني احسن ما حسابك يتمرجن وشكرا لك تقبل مرورى....

algoddam
05-19-2016, 07:57
من الاخطاء القاتلة للرصيد هي عدم وضعحد للخسارة للصفقة المفتوحة في السوق لان هذا الامر امر وقف
الخسارة امر مهم و هو يدخل في استراتيجية ادارة راس المال
شكرا اخي بالتوفيق

xrif01
05-19-2016, 08:08
سلام تام بوجود مولانا الامام صراحتا وضع الخسارة مهم جدا لحاية لصفقتك من اي رالي قوي اثناء
حدوث ارتدادات عنيفة جراء الاخبار واتمنى لك التوفيق وتقبل مروري

dhmo
05-19-2016, 15:05
:happy:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انما في الحسابات الصغيره امر وقف الخساره مهم جدا ... لانك لما تتعرض لخساره صغيره وتعوضها في صفقات تاني احسن ما حسابك يتمرجن وشكرا لك تقبل مرورى....

دايما وابدا هنا الخساره هيا درس مدفوع التمن للمتاجر لازم يتعلم ازاي يتستفيد منه في التعلم وانه يلا يقع في الخطأ الي خسره قبل كده وده هيجي بالوقت والتعلم والمتابعه
علشان يكون افضل ويواصل الطريق

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نعم هناك العديد من المشاركين بالفوركس الذين حققوا أرباحا معقولة ومنطقية، كما أصاب الكثير من المتداولين خسائر كبيرة، أما بالنسبة لي فقد حقق ارباحا جيدة خلال فترات متباينة من الزمن، وخسرت الكثير أيضا، نتمنى للجميع التوفيق في عمليات التداول، ونتمنى لهم الربح في صفقاتهم، وما التوفيق من حيث النتيجة إلا من الله عز وجل.

ahmedhathout
06-13-2016, 18:46
طالما مش بتحط استوب لوز يبقى انت لا تتبع ادارة رأس مال سليمه اخي ممكن خبر زي خبر الفرنك السويسري
السنه الماضيه اللي حرك السعر اكثر من ثلاثه الاف نقطه يخسرك حسابك بالكامل

forexfox
06-21-2016, 01:31
بسم الله الرحمن الرحيم مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم الكثير من الأعضا يفتقدون إلى هذي الحركة أخي أو الخبرة لذلك سوف تجد الكثير يخسر في سوق لأنه لم يتخذ القرار الصائب ا تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح وشكراا

ahmed5
06-23-2016, 18:18
الموضوع و على الطرح و على الرأي و أقول لك أن الموضوع يعود لكل منا و طريقته الخاصة به في التداول، أتمنى أن يستفيد افخوة الكرام من طريقة العمل التي تقجمت بها، بالتوفيءق لك و للجميع إن شاء الله

harimeche
06-23-2016, 19:24
:yahoo: .tp هو أمر معلق في الاتجاه المعاكس لأن sl لا ينفع في غالب الاستراتيجيات الناجحة .اعرف ان هدا صعب ولكن هدا تحدي لو تريد النجاح .لأن sl مصيدة تقع فيها في أغلب الأحيان واسمح لي على عدم التفاعل لأن تركيزي يكون على الشرط

------------

أهلا اخـــــــــي ماهادا الكلام

أولا يجب أن تعرتف أنك لا تعرف كيف تحدد الوقف بشكل صحيح

ولمـــــادا لا تضرب ستوبــــــــــاتي إدن الوقف يجب أن يكون مدروس

وبعيد وفي مكان إدا وصل له السغر يكون تحليلك فشل وتدخل في

السيناريو البديل

مع التحية ..

shadea1991
06-25-2016, 16:17

بالتوفيق وشكرا تقبل مرورى

ahmedmetwali
06-25-2016, 16:28
السلام عليكم
لن تحتاج ان تضح حدا للخصاره طالما انت تقوم على دراسة السوق دراسه وافيه
وتحليل الازواج التحليل الامثل لتحديت اى الاتجاهات المتوقعه للسوق
لانك فى هذه الحاله ستكون على ربح بنسبه 90% وهى نسبه كافيه جدا لتحقيق الربح المناسب
واساسها التعلم ثم التعلم ثم التعلم

lebouziramzinio
06-25-2016, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل الاستوب لوز مهم نظرا للتقلبات التي تحدث في الاسواق التي لم تكن في الحسبان

mostafaali
06-25-2016, 16:53
أخي الفاضل انت لا تضع أمر وقف الخسارة وهذا مخاطرة كبيرة جدآ يجب وضع أمر وقف الخسارة لكي تكون عندك حسن إدارة رأس المال وتقلل من نسبة الخسارة

5510004
06-25-2016, 16:57
في وضع الاستوب لوز ممتاز باستخدام الامر المعلق و هو يعد ايضا استوب لوز لانه حايتسببلك في دخول هيدج لو لاقدر الله وصل لنقطة الاستوب لوز فكرة رائعة فعلا اشكرك على هذا الفكره ______

ahmedazzouz
06-25-2016, 16:58
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي معك حق لان الكتير من صفقاتي تضرب الستوب تم تعد و تذهب للتيكبروفيت
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

5510004
06-25-2016, 17:01
سم الله الرحمن الرحيم
اخى الفاضل ,,,,تقبل مروري بصراحه انا بكون في قمه الحزن عندما تكون الصفقه في هبوط بكون عايزه اغلقها او اسبها بس بتكون @@ في خساره ومعرفش امتي السعر هيصحح
بالتوفييييييق وتحياااااتى

doola2020
08-21-2016, 16:41
الاستوب لوز مهم نظرا للتقلبات التي تحدث في الاسواق التي لم تكن في الحسبان ، فأنا في بدايتي مع الفوركس لم اضع استوب نهائيا ولكن الان قد تفهمت مدى أهميته لحماية حسابك

nizar hidouri
08-21-2016, 17:26
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء النتدى الافاظل
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومة الخاصة بخطورة عدم وضع حد للخسارة
الاكثر من رائعه لمنتدانا المحترم .. بالتوفيق والنجاح
تقبل مرورى واحترامى

akram mohamed obaid
10-27-2016, 12:34
لابد من وضع أمر وقف الخسارة الستوب لوز لأن السعر قد لايرتد إلى المسار الذي تريده وبالتالي قد تكون خسارتك كبيره حاول ان تضع الستوب لوز وتخسر تقريبا 20% من رصيدك لكي تتمكن من الاستمرار في المتاجره

bakdz
10-27-2016, 14:48
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركـاته
لا يا أخي العزيزي أنصحك بوصع وقف الخسائر حتى تحمي حسابك من المرجنة يا غالي لأن وقف الخسائر مهمة جدا و خاصة اذا كنت تتداول بالكسالبينج.

abdomj
10-27-2016, 14:54
لا اخى يجب ان تضع حد للخسارة لان يوجد اخبار قويه جدا ممكن ان تطيح بحسابك فى اى وقت وعليك الحذر تماما فانه من اهم الاشياء فى التداول

nasro benz
10-27-2016, 14:54
السلام اخي
انا لا اشاطرك الراي لان الستوب لوز SL هو الحامي الرسمي لحسابك من الانزلقات الخطيرة للاسعار ارجو ان تكون الفكرة جيدة
وفقك الله

alym
10-27-2016, 14:59
عدم استعمال وقف الخسارة يعتبر فى غاية الخطورة لان ممكن السعر لا يعود الى النقطة اللى دخلت منها وكمان حسابك ممكن يضيع

freetrade
10-27-2016, 15:09
اظن انه لو احسنت وضع مستوي الحد من الخسارة فانت لن تخسر الا ما توقعت خسارته وحتشعر بالانتصار لانك لم تترك الخسارة الفادحة تحدث لك مع انعكاس السعر الكبير عليك

mahmoudtaha33
10-27-2016, 15:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
الاستوب لوز مهم جدا اخي ولابد ان تضعه ةلاكن اذا كنت
تدخل صفات في مده قليله من وجهه نظري لا تكن مهمه
لانك ستخرج منها بسرعه
بالتوفيق اخي

zakariaguemi
10-27-2016, 15:52
أنت ترتكب خطأ كبير يا أخي وربما هدى الأمر سيؤدي حسابك إلى المارجن فالستوب لوس

هو كدلك يعتبر ربح وكل المحترفين يعتمدون على الستوب لوس لأن ربما تخطأ في التحليل

sob81
10-27-2016, 16:04
فى حالة عدم وضع حد للخسارة قد نعرض الحساب كلة للخسارة وذلاك فى حالة ان السعر تحرك حركة كبيرة فجاءة وبالتالى
نقول ان يجب وضع استوب لوز مناسب

aboubakeur_m12
10-27-2016, 16:43
الكثير من المتداولين ما يقعون في المشكل الذي طرحته و الذي يدفع المتتداول خاصة فئة المتداولين الميتدئين الى خسارة الحساب و هذا ما يتجنبه كل متداول و الفكرة التي طرحتها قد تكون مفيدة اذا اتقن الشخص عملية التداول و التي تحتاج الى ممارسة و عمل خاصة على الحساب التجريبي او ما يعرف لاديمو لان مثل هاته العمليات تعتبر حاسمة في تحديد كفاؤة المتداول

maryam1
02-05-2017, 18:22
السلام عليكم و حمة الله و بركاته
في رأيي الشخصي انا لا احبذ تماما باستخدام الاستوب لوز , لانك ممكن تعمل صفقة حجمها كبير و الصفقة تخسر و تصل لحد الاستوب لوز و تخسر ربح كبير , في حين انك لو لم تضع الاستوب لوز تنتظر الى ان يرتفع سعر الصفقة و تبدأ بالربح حتى لو القليل
بالتوفيق إن شاء الله

tamermosa
02-05-2017, 18:25
بص يا باشا الاستوب لوس ده لأمانك الشخصى
لو مش عايز تستخدمه علشان خايف انه يتفعل و بعدها السوق يرد
دي حريتك و اختيارك ، علشان لو السوق استمر في اتجاهه العكسي حسابك حيتمرجن

MOHAMED SAID ELSAYED
02-05-2017, 18:26
لا بد من استخدام امر وف الخساره طبعا لو في اي استراتيجية في العالم السعر ممكن يتحرك الف نقطه في ثواني ومن غير اخبار زي ما حصل في الباوند كذا مره

ahmedmahmoud2017
02-05-2017, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حد الخسارة دائما جيد لوضح حد للخسارة لكن لو معك رصيد جيد لا تعملها لان الصفقة من الممكن ان تعود بالربح

Mony Ezzat
02-11-2017, 21:50
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحه انا كمان مش بضع حد للخساره ولكن قريت عن استراتيجيه وان شاؤ الله هحط من اول الاسبوع ستوب

zakariacr07
02-11-2017, 23:00

نعم أخي من الأحسن عدم وضع حد للخسارة لأنه ممكن يرجع في الإتجاه المعاكس و نكسب

emin14
02-11-2017, 23:04

big.pharaoh
02-11-2017, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بص هو الاستوب لوز مهم جدا ولمن انا مش بستخدمه في اغلب الاحوال خصوصا مع حساب البونص لان التعويض فيه صعب

capoeira
02-11-2017, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وضع حد للخسارة يعتبر امر حتمى
فى حالة عدم متابعة السوق اما اذا كنت تتابع السوق فيمكنك ان لا تضع هذا الامر

Rozeta
02-12-2017, 02:07
شكرا لك اخي ولكم جميعا علي هذه المشاركات الجيده فقد فعلا فهمت الكثير من هذه المشاركات

ابوعلى
02-12-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا من راى غلط الحد الخسارة ده اصلا حمايه ليك انت ولو انت مش هتشتغل بيه حسابك ممكن يتمرجن وربنا يوفق ان شاء الله

waelmma
02-12-2017, 10:00
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الاستوب لوز فقط بينفع
فى الصفقات كبيرة الحجم لكن الصغيرة افضل الااستخدمه اخى الفاضل

بشير حمدان
02-12-2017, 10:29
السلام عليكم
اخى اما عنى فانا لا استخدم الاستوب لوز اطلاقا ولكن الامر يتطلب الكثير من الخبره للتعامل مع ارتداد السوق . اما المبتدئ فانا لا انصح بعدم استخدام الاستوب لوز بل يجب الالتزام به ....

zaheralwan
02-12-2017, 10:46
امر وقف الخسارة مهم جدا ومن اهم الاوامر المستخدمة في الحد من الخسارة هو الاستوب لوز امر وقف الخسارة الي يتعتبر طوق النجاة في حالة اضطراب السوق وبه يمكن ادارة راس المال بطريقة سليمة.

zizoo99
02-12-2017, 11:07
شكرا لك اخى على الموضوع و لكن اكبر خطأ تقع فيه هو عدم وضع حد للخسائر فانت لا تملك السوق و لا يمكن ان تتوقع حركة السوق بنسبه 100% حتى لو كانت صفقاتك كلها ناجحه و جاءت صفقة واحده فقط عكست الاتجاه نقاط كثيره فهى كفيله بمرجنة الحساب

azeryacine
02-12-2017, 11:28
عدم وضع حد الخسارة من الاخطاء القاتلة
تخيل لو انك تتعامل بلوت عالي
والاتجاه عكسك لنقاط كثيرة (ربما بسبب صدور ااخبار بالغة الاهمية)
راح يتمرجن حسابك
وهذا راه ضد تقنيات ادارة راس المال وسبب من اسباب خسارة 90% من المتداولين (الطمع)
والله غير تصير تبكي اذا عدت هذو الدراهم تعبان عليهم

hoodhood700
02-12-2017, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالجميع في هذا المنتدى الغالي وبعد ، نعم اخي انا اعتقد ان الستوب لوز هو سلاح ذو حدين حيث يمكنه ان ينقذك من مرجنة حقيقية للحساب او يخسرك ثم يعود السعر الى حالته الطبيعية ، شكرا على الموضوع واتمنى لك التوفيق والنجاح.

lbebulk
02-12-2017, 12:29
نعم أن فى بعض الأحيان فى ساعات الأخبار القوية
يقوم السعر بالتحرك حركات عنيفة مرة واحده حوالى 100 نقطة ويمكن أكثر من ذالك
ويرجع مرة اخرى ألى ما كان عليه
فتكون هذه الحركة هى مصيدة لأصحاب الحسابات الصغيرة

ahmedm
02-12-2017, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم للاسف الموضوع ده ممكن يكون مضر جدا علي المبتدئين لان امر ستوب لوز او وقف الخسارة امر مهم جدا لان 90% من الناس اللي في المنتدي بتتداول بالبونص بس وحساباتهم مهما كان هي صغيرة حتي لو فيها 1000 دولار وممكن بدون الستوب لوز يتمرجن الحساب

drahmedmagdy
02-12-2017, 13:39
السعر مهما عكس عليك مسيره هيلف ويرجع في الاتجاء المعاكس
انما في الحسابات الصغيره امر وقف الخساره مهم جدا الاستوب لوز مهم نظرا للتقلبات التي تحدث في الاسواق التي لم تكن في الحسبان ، فأنا في بدايتي مع الفوركس لم اضع استوب نهائيا ولكن الان قد تفهمت مدى أهميته لحماية حسابك

latraaa
02-12-2017, 14:13
و الله يا اخي الكريم ارى انه لكل منا طريقته في العمل على الداول و لكن الحقيقة أن مثل هده الأدوات قيمة و مفيدة و خاصة للدين لا يستطيعون العمل على مراقبة المصنة طوال الوقت و أنا منهم و الحمد لله حققت الكثير منها

muhammad ismail
02-12-2017, 17:58
الاستوب لوز سلاح ذو حدين ولكن اعتقد ان فائدته اكثر من اضرارة فمثلا لو قمت بوضع الاستوب لوز فممكن تمنع نفسك من خسارة
كبيرة مكن كنت تخسر راس مالك وممكن ايضا الصفقه تغلق قبل تحقيق الربح المطلوب

elbe4lawy
02-12-2017, 18:33

Manoush
02-12-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....... بصرحه انا لم اجرب حتى الان استخدام الاستوب لوز ولكن استخدم الهيدج واتمنى النجاح

ashmawey
02-15-2017, 00:52
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

skylol
02-15-2017, 01:02

اخي الغالي انت الي بتسويه خطأ المفورض تحط حد للخسارة عشان ما تلاقي حالك خسران كل راس مالك وبالتوفيق للجميع

hamadasalama
02-15-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد لان تكون متاجر ناجح ان تضع تيك بروفيت وستوب لوز لجميع صفقاتك وتشتغل بادارة راس مال جيده وربنا يوفقك انشاء الله

brahim123
02-15-2017, 01:36
يتم إدراج وتسعير وتداول العملات في شكل أزواج. وذلك لأن ما يجري تداوله في سوق الفوركس الفورية هو التغير في قيمة إحدى العملات بالنسبة إلى عملة أخرى.

لا يمكنك الوصول إلى سوق الفوركس مباشرةً. حيث سيحتاج المتداول إلى فتح حساب مع إحدى شركات الوساطة. وسيقدم هذا الوسيط المنصة وبيئة تتسم بالمساواة والتوازن بالنسبة لكافة المشاركين كما يوفر عموماً أدوات السوق التي يحتاجها المتداولين.

adamarwan
02-15-2017, 01:40
لكن اخى لبد من ان تعرف
انه تختاطر بالحساب بتاعك
لدى اوجب ان تعرف اى الامور التى لبد من ان تتمسك بها فى الحساب التجارى بتاعك
وحظ موفق اخى الغالى

brahim123
02-15-2017, 01:41
يتم تداول العملات في شكل أزواج ويتوفر لها مجموعتين من الأسعار. هناك سعر العطاء وسعر السؤال. لهذا سيعرض عرض الأسعار النموذجي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي على النحو التالي:

EUR/USD = 1.0345/1.0347

زوج العملة في هذا المثال هو EUR/USD، سعر العطاء هو 1.0345 بينما سعر السؤال هو 1.0347.

amer123
02-15-2017, 02:27
لا يمكنك الوصول إلى سوق الفوركس مباشرةً. حيث سيحتاج المتداول إلى فتح حساب مع إحدى شركات الوساطة.
وسيقدم هذا الوسيط المنصة وبيئة تتسم بالمساواة والتوازن بالنسبة لكافة المشاركين كما يوفر عموماً أدوات السوق التي يحتاجها المتداولين.

brahim123
02-15-2017, 02:28
التحويل: عملية يتم من خلالها استبدال أصول أو ديون مقيمة بعملة معينة بأصول أو ديون مقيمة بعملة أخرى.

أسعار الصرف المعاكسة: هو سعر الصرف بين عملتين. ويقال أن سعر الصرف المعاكس يعد سعراً غير قياسي في الدول التي تقوم بتحديد أزواج العملات. فعلى سبيل المثال, يعتبر سعر زوج العملات الجنيه الاسترليني/الفرنك السويسري سعر صرف معاكس في الولايات المتحدة, لكن بالنسبة لإنجلترا أو سويسرا يعتبر أحد أزواج العملات الرئيسية التي يتم تداوله

ahmedmahmoud2017
02-15-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا السبب من اكبر اسباب الخسار ةالكبيره يجب عليك اخي وضع ذلك لتجنب الخسارة الكبيره

Ayman Wael
02-15-2017, 02:48
عن نفسي دايما بستخدم خاصية الاستوب لوز مش بحب المخاطرة
خسارة قليلة احسن من مكسب بعيد ومخاطرة كبيره
عموما هذه وجهات نظر تختلف من شخص لآخر

nader12
02-15-2017, 03:05
انا ايضا لا اضع حدا للخسارة لاني اعمل بنظام التبريد ويعتمد علي التبريد كل عدد معين من النقاط
وهذة الطريقة لا ينفع معاها استوب لوز

alonsoo
02-15-2017, 08:17
للاسف لو تعرضت كما تعرضنا من قبل لما حدث للفرنك فانت بذلك ستخسر رصيدك كله لا محالة للاسف فاحذر هذا الامر جيدا اخى العزيز

elbe4lawy
02-15-2017, 22:57

night.audemars
02-15-2017, 22:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته المفرض العمل به

ashmawey
02-18-2017, 12:58
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , ولكن امر الستوب لوز مهم جدا لراس المال الصغير اذا دخلت الصفقة بلوت عالي وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

مروه عصر
02-18-2017, 13:26
السلام عليكم
ممكن استخدامه فى حالت اذا كانت هناك خطوره كبيره على حسابك وتعرضك للخساره فهو يحد منها ويغلق الصفقه وفى اوقات يمكنك عدم استخدام الاستوب لوز .......

sob81
02-18-2017, 13:34
فى حالة عدم وضع حد للخسارة قد يعرض الصفقة والحساب كله الى الحخسارة لذلك يفضل ان تتدرب على وضع حد للخسارة
وفى اماكن جيدة تقدر ان تتجنب به تذبذب السوق

zunebha
02-18-2017, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
ملنا نبتعد ونتفادى الخسارة الحتمية بالفوركس ونبحث عن عوامل ومبدأيات تبعدنا عنها نهائيا .شكرا لك على الطرح
اتمنى ان نكتسب مزيدا من الخبرات كن طرفكم وكن مواضيعكم .جزاكم الله كل خير وتقبلو مروري

saheralialy
02-18-2017, 13:47
صباح الخير والبركة والتفائل علي كل اعضاء المنتدي
احب ان اشكر حضرتك علي الموضوع المميز والجميل وجعله الله في ميزان حسانتك ان شاء الله
واريد طلب من الاعضاء ان الكل يضع خير تجربة مر بها للاستفادة ونشر الخير للجميع
تقبلوا مروري وبارك الله لكم اجميعن

Mr Fathy
02-18-2017, 13:48
بسم الله الرحمن الرحيم انت بتشتغل اوامر معلقة على انعكاس السوق يعنى انا بشتغل اوامر معلقة انا كمان لكن على الدعوم والمقاومات

remon2010
02-18-2017, 16:15
السلام عليكم جميعا
بالعكس ياخى انا ارى ان الاستوب وسيله
جيده لحمايه الحساب وليست مصيده فخساره صفقه
افضل من خساره متراكمه قد تودى الى مرجنه الحساب
تقبل مرورى

mohamed shams
02-18-2017, 18:10
السلام عليكم اخى الكريم
انا من الناصحين لوضع الاستوب لانه هو حفظ لاموالك رايى
انك اذا دخلت صفقه ولم تضع استوب فهذا خطر كبير على حسابك فيمكن ان الحساب يصفر
اتمنى بالتوفيق الك

mid0killer
02-18-2017, 19:33
اكبر غلط لازم تحط امر للخساره قدر وانت معملتش حد خسار حصل اي انزلاق سعري ولا حاجا من الشركه او انهار السوق فجاءه سعتها هتقول يارتيني

عبد الرحيم رافا
02-18-2017, 19:43
السلام عليكم و رحمة الله
ممكن اخي ان لا تضح حد للخسارة و تقوم جالس و كلما عكس عليك السعر تقوم بتبريد و هكذا حتى تخرج كسبان

جابر1979
02-18-2017, 19:44
موضوع مكرر اخي و هذا يتضح من خلال تكرار العبارة . بالتوفيق اخي

bakup28
02-18-2017, 20:49
الاستوب لوز مهم نظرا للتقلبات التي تحدث في الاسواق
التي لم تكن في الحسبان ، فأنا في بدايتي مع الفوركس لم اضع استوب
نهائيا ولكن الان قد تفهمت مدى أهميته لحماية حسابك

MOHAMED SAID ELSAYED
02-18-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...... من المهم جدا ان توضع حد للخساره لان ذلك من الاساليب الناجحه فى المتداول وربنا يوفقك الجميع

yacine7
02-18-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
إن كان حجم اللوت صغير يمكنك التخلي عن الستوب لوز لكن إن كان كبير فأنصحك أن تضعه

grow
02-18-2017, 23:04
انا اسمع ان الاستوب لووز من اهم الاشياء اثناؤ
التداول لانه بيوقف الخساااره اول مره اسمع
اللي حضرتك بتقوله اديني بنتعلم
بالتوووفيق للجميع تقبل مروري تحيااتي لك

lionhmada
02-18-2017, 23:18
الاستوب لوس بالنسبة لي مكروه . بريح دماغي ومش بستخدمه افتح صفقات بحجم صغير يستحمل الانعكاسات واسيب الصفقة وهي تكمل طريقها للهدف سواء علطول او تنعكس شوية وترجع تكمل .

احب استخدام الاستوب لوس اكثر في حجز الارباح وخاصة لما اكون كسبان نقاط كتير والسعر ماشي في اتجاهه .

tazi larbi
02-18-2017, 23:38
السلام عليكم وانا من رايك اخي مع انني خسرت الكثير لكنني لا اعمل به لانه بحد ذاته خسارة ويبقى هذا راي الشخصي وانا لا اعمل الا بتيك بروفيت اتمنى لكم النجاح والله الموفق

zaki00
02-18-2017, 23:41
لا تضع أمر وقف الخسارة وهذا مخاطرة كبيرة جدآ يجب وضع أمر وقف الخسارة لكي تكون عندك حسن إدارة رأس المال وتقلل من نسبة الخسارة
لأنه لا سمح الله يمكن يعكس السعر بقوة وتخسل رصيدك بأكمله

Hammad1971
02-18-2017, 23:45
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع رائع وانا كمان لا اضع ستوب لوس ولا مرة وضعت حد للخسارة واللي اشوفه ان الاكثر يضعون ستوب لوس انا شخصيا مش شايف له داعي مع انه يمكن له دور انا اتابع صفقاتي واعمل لها الغاء للصفقه اذا شفتها خسرانه ف نفس اليوم خلال ساعات واغلق اللي اربح منه كذلك عشان ما اخسر والله الموفق

zaki00
02-19-2017, 00:01

hoho13
02-19-2017, 00:03
السلام عليكم لكل واحد منا طريقته في التداول فهناك من يظع ستوب وهناك من يرى انه لايظع ستوب ولاكن حداري من العواطف

Abu_Yassin
02-19-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أنا لا أتفق معك أخى الكريم لازم يكون فى حد فى الخسارة اساس النجاح بالفوركس 1-تقليل الخسائر 2-تحقيق الربح. أما عدم وضع حد للخسارة ممكن تخسر كل أموالك فى لحظة ....تقبل مرورى

ahmed abdelmomen
02-19-2017, 00:17
اعتقد اخي الكريم انه من الخطا عدم وضع استوب لوز لانه شيء اساسي لتجنب الخسارة
ومرجنة الحساب لكن ممكن يكون بعدد معين من النقاط مش قليل ولا كتير متوسط يعني

Mony Ezzat
02-19-2017, 00:26
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لازم احط ستوب لوز لانهم قالوا من غيره هتخسر كل البونصات فلازم ان حضرتك كمان تلتزم بوضع ستوب لوز

fadegogo22
02-19-2017, 00:36
اعتقد ان هذا يصلح فى الحسابات ذات راس المال الكبيره ام الصغيره فبهذه الطريقه ستواجه خطر المرجنه والخروج من الفوركس

nour3iny
02-19-2017, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الامر ليس بالصعب بالنسبه للحسابات الكبيره التى يمكن ان تتحمل عكس اتجاه السعر حتى تصل للربح تقبل مرورى

MOHAMED SAID ELSAYED
02-19-2017, 13:33
لا تضع أمر وقف الخسارة وهذا مخاطرة كبيرة جدآ يجب وضع أمر وقف الخسارة لكي تكون عندك حسن إدارة رأس المال وتقلل من نسبة الخسارة
لأنه لا سمح الله يمكن يعكس

ebn masr
02-28-2017, 02:57
بالنسبة لمسالةوضع حد للخسارة اللى هو الاستوب لوس مهم ولكن بدون خبرة ودراسة له بيضر ببحتاج لعمل ودراسة له اولا قبل اى. شيء

bakup28
02-28-2017, 08:12
الاستوب لوز مهم نظرا للتقلبات التي تحدث في الاسواق التي لم تكن
في الحسبان ، فأنا في بدايتي مع الفوركس لم اضع استوب نهائيا
ولكن الان قد تفهمت مدى أهميته لحماية حسابك

magic777
02-28-2017, 13:18
هو مش شرط انك تعتمد هنا على وضع استوب لصفقاتك لو انت بالفعل تقدر تتابعها من موبايل مثلا او انت عامل في المقابل اداره راس مال صارمه
لحسابك ممكن يفيد ده عادي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-28-2017, 13:20
السلام الله عليكم و رحمة الله و بركاته. أخي عليك تحديد هامش الخسارة دائما حت لا تخسر الاموال كلها في دقيقة واحدة هذه هي البورصة العالمية. عليك بالحذر

forexguid
02-28-2017, 13:24
الستوب لوز مهم كثيرا لنا نحن اصحاب الايداعات الصغيرة بل ضروري اما اصحاب
الحسابات الضخمة فرصيدهم فيه مجال كبير للمناورة يستطيعون تجنب وضع ستوب لوز

Bassem Hassani
02-28-2017, 13:50
يمكن استخدام اوامر معلقة عكس الاوامر الاخرى او مع نفس اتجاه الاوامر الاخرى كبديل للاستوب لوس
ولكنى افضل إستخدام الإستوب لوس فى حالة إستخدام إستراتجية ثابتة فى كل الصفقات بحيث تكون نسبة نجاحها اعلى من 50 فى المية .

mrramy
03-09-2017, 12:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه الاستوب لوز من الاشياء المهمه خاصه للحسابات الصغيره اما الحسابات اللتى تتحمل الانعكاسات فلا باس بها
تقبل مروورى

bakdz
03-09-2017, 14:36
أخي الكريـم من الافضل ان تضع الستوب لوز في الصفقا التي انت بتفتحها في سوق الفوركس لان السوق غير مضمون و يمكن ان ينقلب عليك .

magic777
03-09-2017, 16:39
هو رغم ان ده يعتبر مخاطره هنا اخي بس بالفعل انت ممكن عادي لو بتعرف تتابع السعر او ان الصفقات بتاعتك صفقات صغيره انك
تعمل بدونه عادي بس تابع على طول

bakup28
03-09-2017, 16:49
الاستوب لوز مهم نظرا للتقلبات التي تحدث في الاسواق
التي لم تكن في الحسبان ، فأنا في بدايتي مع الفوركس
لم اضع استوب نهائيا

Forex-eg
03-09-2017, 18:29
عليك اخى الكريم ان تضع حد لخسارتك وليكون لديك الكثير من الذكاء والحنطة فليس لديك حظ الربح كل يوم

latraaa
03-09-2017, 19:36
يا اخي الكريم ارى أنه من الأفضل العمل على التعلم و تعلم كيفية وضع حد للخسارة لكي نتعلم الكثير إ نشاء الله و هدا الأمر معروف للجميع إن شاء الله أخي الكيرم و ارى انه من الأفضل أن نراك تحقق الكثري من الناتئج القيمة

mrramy
03-18-2017, 18:26
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخى الفاضل الاستوب اهم من البروفيت فهو يحميك من تقلبات السوق الخطيره اخى الافاضل
تقبل مرووورى

magic777
03-18-2017, 21:18
عادي انا بشوف انه مش هيكون مهم جدا لو انت متابع بس في حاله وجود اخبار قويه يفضل جدا انك تضع استوب لان تحركاتها
مش بتكون مضمونه نهائي

alatn123
03-18-2017, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
لا اوافقك في كلامك ابدا , الستوب لوز نعمة من نعم الفوركس ومن لا يستخدمها فهو طماه و غير قنوع و سيخسر في الاخير
بالتوفيق يا غالي

Ahmed youssef elgareb
03-21-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... في رايئ ان اللي ميعملش حد للخسارة لازم يكون متابعه متابعه مباشرة للصفقه ده اولا ثانيا يكون رصيده كبير ويتحمل نزول الصفقه ويكون متأكد من تحليله لنجاح الثفقه واخيرا يكون عارفه حد الخسارة اللي هيقفل عليه في حال حدوث العكس

فهمى لاشين
03-21-2017, 22:59
حياك الله
انا ارى ان ال (SL) بالنسبة للمبتدأ مهم جدا لانه يعمل برأس مال
صغير ولا يملك الخبرة الكافية وهذا الامر المعلق يساعده على
الاطمئنان والنجاة بما يتبقى له

Saeed EL Sayed
03-21-2017, 23:04
انا من رايي ان اي صفقه لازم يكون فيها الامرين وقف الخساره واخد الربح لان كل منهم بيقلل من المخاطره ويساعد علي ادارة راس المال

hamadasalama
03-22-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي لازم تضع حد لخسارتك لكي لا تتمرجن سريعا فاذا خسرت صفقه ممكن تعوض في صفقات اخري والله الموفق والمستعان

smartawi
03-27-2017, 15:27
الستوب لوز كما تقول يا اخي يعمل مصائد للمتاجر ان تم وضعه في المكان الغير مناسب وغير مدروس
انما مثلا لو حطيت الستوب لوز في مكان بعد ارتكاز قوي بنقاط قليلة فممكن تلاحظ انه مهم جدا واصلا الصفقة والفرصة فشلت بمجرد ملامسة مستويات الستوب لوز

belgacem1985
03-27-2017, 15:34
كل متداول محترف و محنك يعتمد طريقة ستوب لوز
و أيضا طريقة تاكت بروفت لأن لبدى من وضع حد لربح و أيضا حد للخسارة
و هذه من سمات كل متداول ناجح

bakmosta
03-27-2017, 15:52
يجب عليك التعامل بوقف الخسارة اخي الكريـم لان وفق الخسارة يساعك على الحفاظ على اموالك و ادارة المخاطر الجيدة للحساب.

capoeira
03-27-2017, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان امر ايقاف الخسارة الهدف منه منع تدهور الصفقة فى حالة قيام السوق بعكس اتجاهه
بشكل غير متوقع ولكن اذا كنت تراقب السوق باستمرار يمكنك ان تنفذ هذا الامر

abdallah.2017
03-27-2017, 17:06
انا كذلك من ضمن المتداولين الذى ﻻ يقبل الخسار اﻻ بتمرجن الحساب كامل وﻻكن هل هذا صحيح ام انه تحدى بالفوركس وبالتوفيق .

jawhar
03-27-2017, 17:16
أما في مايخص موضوعك حول عدم وضع الستوب لوز إذاً ف أنت تلعلب لعبت خطرة على حسبك واكد سيأتي يوم ويتمرجن حسبك تخيل أنك تشتري من قمة تاريخية ولم تضع الستوب كيف ستصلح الأمر

Hell Rozar
03-27-2017, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته اخي الكريم

اهلا بك يا اخي الكريم ولكن لا اظن اان العمل بدون ستوب لوز او وقف الخسارة لهو امر جيد قم بوضع التيك بروفك والاستود لوز للمحافظة على حسابك من الضياع شكرا اك اخي مرة اخري

eng.medhat2017
03-27-2017, 18:32
اخى الكريم اسمحلى اقولك ان اكبر خطا انت بتعملة انك لا تضع حد للخسارة لان ده ممكن يعرض حسابك للمرجنة وممكن تخسر حسابك كله لذلك الافضل وضع حد للخسارة

aboeluosr
03-27-2017, 19:00
السلام عليكمة ورحمة الله وبركاتة اتمنى ان تكون وجهة نظرك او تحديك فى محلة اخى
ولكن لابد ان يكون راس مالك كبير عشان يتحمل اى انعكا للسوق

ayoubfc
03-27-2017, 20:41
اخي الفاضل اسلوبك في وضع الاستوب لوز ممتاز باستخدام الامر المعلق و هو يعد
ايضا استوب لوز لانه حايتسببلك في دخول هيدج لو لاقدر الله وصل لنقطة الاستوب
لوز فكرة رائعة فعلا .

latraaa
03-27-2017, 21:57
و الله يا اخي الكيرم ارى انه من الأفضل العمل على التعامل مع الأمر من خلال أدوات وقف الربح و وقف الخسارة أخي الكريم و عليه اقول لك و للجميع أخي الكيرم أنه بإمكانك أن تحقق الكثري غ نشاء الله، بالتفويق لك

anaboda
03-28-2017, 00:49
والله فى ناس لا تضع حد للخسارة ولا حد للربح وبيسبوها مفتوحه بس انا بفضل حد الخسارة ليه علشان بيبقى فى اخبار ممكن تمرجن حسابك حد الخسارة بيحميك من المرجنه

جمال صادق
03-28-2017, 01:11
نظرية عدم استخداكم الاستوب لوز هى تعتمد بالدجرة الاوى على الثقة فى النقطة الدخول و كذلك قدرة الحساب على تححمل الحساب و الانعكاس و ليس بثورة مؤقتة بل طويلة المدى

Ami abdou
03-28-2017, 01:40
مل واحد يغرف استراتيجته طالما انك ترى الاستوب مش ضرورى يبقى اشتغل هكذا بس لازم على الاقل تتابع الصفقة يدويااااااااااااااا............ ........

stethoscope
03-28-2017, 02:15
هو عادى أن الشخص لا يضع الاستوب لوز بس هذا الأمر لا يستطيع على تحمل عواقبة اى شخص لأن ناس كتير الاستوب لوز بتنقذهم فعلا وفى ناس يتحدد الاستوب لوز بس فى عقلها

mohamed505
03-28-2017, 02:16
دايما وابدا هنا الخساره هيا درس مدفوع التمن للمتاجر لازم يتعلم ازاي يتستفيد منه في التعلم
وانه يلا يقع في الخطأ الي خسره قبل كده وده هيجي بالوقت والتعلم والمتابعه علشان يكون افضل ويواصل الطريق

Hamza El36
04-09-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أسلوبك هذا جيد, والله أعلى واعلم...
مزيدا من التألق...
مع متمنياتي لكم بالتوفيق بإذن الله...
وتفبلوا مروري..
تحياتي.

amirak
04-21-2017, 02:34
شكرا لادارة هذا المنتدى فهو في قمة الروعة فقط وحسب رايي قيمة البونص قليلة جدا وارجو منكم رفعه حتى يكون التفاعل اكبر ومجهود متزايد ان شاء الله.

rayzigar
04-21-2017, 16:05
ببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببب ببببب

جمال صادق
04-21-2017, 16:10
لا اعتقد ان هناك افضل من هذة الاستراتيجية فان العمل على عدم استخدم امور وقف الخسارة تكون مرتبطة بالعديد من الامور و الافتراضات فى التداول على اساس ارجوحة السعر

omarsh81
04-21-2017, 16:12
نعم اخي الفاضل كما ان هناك حد ميعن للمكسب والتدوال ويكون المكسب مؤثر تكون ايضا الخسارة مؤثرة
ولذلك يجب أن يأخذ الفرد المتداول بعين الحيطة والتفاصيل اثناء العمل

abouseada
04-21-2017, 16:15
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الكريم اعتقد انه يجب ان تراجع نفسك فليس كل الصفقات تتفق فى نفس الظروف و الاتجاهات او هكذا اظن .... شاكر ليك تقبل مرورى

MomoNafai
04-21-2017, 16:18
اتفق معك أخي الكريم فإدا كنت تعرف الإتجاه و قام السعر بإنعكاس عليك فلا مشكل في دالك لأنه سيصحح تم بعد دالك يعود لمساره الرئيسي

mido elshabrawy
04-21-2017, 16:22
السلام عليكمو رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل ان السوق لا يسير في اتجاه واحد طيله الوقت
و لكن نظريه عدم وضع استوب لوز و ان تبقي علي التيك بروفيت لان السعر حتي و ان عكس عليك سوف يعوج و يتجه في اتحاه الصفقه
فهذا أمر محتمل ولكن متي سوف يحدث هذا بعد يوم او اثنسن او ثلاثه او شهؤ او شهرين او سنه او عشر سنوات لا احد يعرف
اذن يجب ان يكون لديك استراتيجيه تداول جيده تستطيع ان تحدد من خلالها الفتره ازمنيه للتداول و اقصي انعكاس قد يحققه السعر حتي يعود في مسار تحليلك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

faical93
04-21-2017, 16:25
وضع الستوب لوز أساسي لعدم مرجنة حسابك والمحافظة علية بالتوفيق
تقبل مروري

ahmedaldressi
04-21-2017, 16:31
شكرا اخي علي طرحك للموضوع
اخي من الممكن الا تضع حدا للخساره في حال ان تكون متأكد من توقعاتك , انا من وجهة نضري من الضروري ان اضعها لتفادي الخساره الكبيرة
تقبل مررروي :)

khalidtrader
04-21-2017, 17:08
أخي الكريم انت لا تضع أمر وقف الخسارة وهذا مخاطرة كبيرة جدآ .
فيجب وضع أمر وقف الخسارة لكي تكون عندك حسن إدارة رأس المال وتقلل من نسبة الخسارة..

fouadar
04-21-2017, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هل تعلم ما يؤرق كبار هذا السوق وحيتانه انه الأستوب لوس. إذن لماذا يخافون منه؟؟
لانه ما يحد ويقلل من خسائر المتاجرين الصغار لانه ما لا يجعلهم يخسرون حساباتهم
تقبل مروري جزاك الله خير

Lante
04-21-2017, 17:59

---------- Post added at 04:59 PM ---------- Previous post was at 04:55 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل اسلوبك في وضع الاستوب لوز ممتاز باستخدام الامر المعلق و هو يعد ايضا استوب لوز لانه حايتسببلك في دخول هيدج لو لاقدر الله وصل لنقطة الاستوب لوز فكرة رائعة فعلا ,,,

houarisat
04-21-2017, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
فعلا أمر وقف الخسارة هو مصيدة للرؤوس الاموال الصغيرة ولكن وجب التنبيه انه من رأس ماله صير وج عليه أن يقوم بوضعه وغلا فحسابه لن يتحمل أبدا ما سيحدث لحسابه للأسف

hany osman
04-21-2017, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى على طرح هذة النقطة فانا اعتقد ان سوق الفوركس وظروفة وتحليلاتة واستراتيجياتة تختلف من شخص الى اخر ومن وقت الى اخر بمعنى قد يكون عدم وضع استوب لوز مناسب لشخص او متداول جدا وقد لا يكون كذلك مع متداول اخر واخيرا نتمنى التوفيق للجميح لتحقيق اعلى ارباح

loorddhia
04-21-2017, 18:27
التحليل الكلاسيكي جزء من التحليل الفني و هو يعتمد على الدعوم و المقاومات التي لا يستغني عنها أغلب المتاجرين
و لكل تحليل أهميته لذا يجب دراسة التحليلات جيدا

el7agga
04-21-2017, 18:39
السلام عليكمورحمه الله وبركاته هذا خطا كبير فلابجد من وضع حدللخساره ولكن تعلم ان تضع هذا الحد بحرفيه وان شاء الله ربنا يوفقنا ويكرمنا ونربحمن سوق الفوركس الكبير

magic777
04-21-2017, 21:43
هو مش المهم الاستوب قد ما مهم اداره راس المال بس هنا يفضل وضع الاستوب في حالات معينه عند وجود اخبار قويه وكده
هنا بيكون ده امان لينا

rayzigar
04-22-2017, 12:57
ببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببب ببببب

انا اسف يا اخي على هذا الرد الي كان بالغلط صدقني حاولت اعدل على الرد ولكن النت انقطع وتاخرت في اصلاح الرد فكنت اجرب فقط ونسيت وعملت اعتمد المشاركة دون ان انتبه لما كتبت وهذا ليس استهزاء بموضوعك او بالمنتدى المحترم فارجو السماح منكم ومن المنتدى
بالنسبة للموضوع انا شايف يا اخي انه لا يجب ابدا الاستهزاء بالسوق الفوركس ولعل اهم التصرفات الي فيها استهزاء وتهور ان الواحد لا يضع الستوب لوز في الصفقات فحتى الخبراء الكبار في عالم التداول يعتمدون على امور حمائية للراس مال مثل الستوب لوز او الهيدج الخ
لابذ من التعامل مع السوق على قدر عال من الحذر والحرص واصلا عمل ستوب لوز او امر حام للراس مال في حالة انعكاس السعر علينا امر منطقي من اجل على الاقل الخروج باقل الخسارات

haitham salama
04-22-2017, 13:01
أن ما تفعله هو أكبر الأخطاء التى يقع فيها المتداولون فى عالم الفوركس، وهو عدم وضع الخسارة ، مما يمكن أن يعرض حسابك للخطر فى حالة خسارة الصفقات، وبالتوفيق يا أخى الكريم

عبد الرحيم رافا
04-24-2017, 01:50
السلام عليكم و رحمة الله
هذا هو عيبنا اخي الفاضل اننا لا نضح حدا للخسارة و نتعرض لخسارة الحساب كامل مكمول لا قدر الله . . .

zakija
06-25-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة بارك الله فيك وجزك الله خير

zouga91
06-25-2017, 20:18
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك التداول دون امر وفق الخسارة اعتبره مقامرةوخيمة العواقب اذا انعكس عليك السعر سوف يصبح رصيدك 0 دولار

mostafa1995
06-25-2017, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............. انا ايضا لا ادع حد للخسارة لانه ادخل صفقات بعيدة المدى يمكن ان يكون البونوص معي 150 يصل سالب الى 120 وبغدها اربح 40 دولار وحصلت كثير معاي بس فيها خطورة

younesserrari
06-25-2017, 20:36
سلام من الله عليكم ورحمة الله تعالى اما بعد فقد انجدبت الي هدا الموضوع الخاص ب mohamed alnaggar فاعجبني كتيرا تحياتي وارجوا المتابعة وتقبل مروري

number1
06-25-2017, 21:01
هذه الطريقه ايضا في ابتداء و عليك ان تعرف هذا جيدا طريقه التداول في سوق الفوركس يمكن اضحك من الكثير من الارباح ولكن عليك ان تفهم منها طريقه سهله في حد ذاتها خطيره جدا عليك ان تتدرب طريقه سهله جدا في سوق الفوركس رقص

m7med
06-25-2017, 21:21
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
بالعكس يا اخي الكريم انا استخدم امر وقف الخسارة للحفاظ علي راس مالي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

cairodevil
06-25-2017, 21:28
الفوركس ليس بالمجال السهل و لكنه يحتاج الي عمل مستمر لتاتي بكل ما هو جديد
يجب البعد عن الطمع و الخوف و الجهل و هم من اعداء النجاح.

drissou45
06-25-2017, 21:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد,
اخي الستوب والتيك بروفيل يجب ان يكون في خطتك والتعامل معها بحساسيه اخي
تقبلو مروري الفاضل,تحياتي لكم

mrcatalonia
06-25-2017, 22:01
الموضوع و على الطرح و على الرأي و أقول لك أن الموضوع يعود لكل منا و طريقته الخاصة به في التداول، أتمنى أن يستفيد افخوة الكرام من طريقة العمل التي تقجمت بها، بالتوفي........

alaa50
06-25-2017, 22:04
مش معنى اننا بنغلط فى تحديد وقف الخساره اننا نتخلى عنه خالص
لا لازم نوجد الطريق الصح لاستخدامه لان عدم استخدام وقف الخساره بيكون اخطر

محمد صلاح
06-25-2017, 23:49
اول شئ فى طريق المارجن هو عدم استخدام امر وقف الخسارة لانه ده بيساعد على زيادة الخسارة وطبعا مع الوقت ممكن توصل للمارجن

shr
06-25-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...انا مره تمرجن حسابي بسبب النقطه دي دي نقطه مهمه جدا فالتداول حتى لو كان الوت 10 سنت حتى ممكن يمجرن حساب 70او80 دولر حتى

MichaelAnees
06-25-2017, 23:58
بالطبع فتح صفقات عكسية هو الافضل والكثر امانا وان كان ربما يجعل المكسب بطيء ويأخذ وقت اطول ولكن مناسب اكثر للمتاجرين الصغار اللذين يملكون ارصدة ضعيفة

bassoumy
06-27-2017, 13:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الهام ولمني انصحك انك لازم تضع حد لوقف الخساره والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق ونسحب ارباحنا منه بخير وسلام

zouga91
06-27-2017, 13:32
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك اذا كنت تعمل سكالبنغ وكان راس مالك كبير يمكنك ان تتداول دون وفق الخسارة اما غيرذلك لا انصحك

hussien_naguib
06-27-2017, 14:01
حقا انها في البروفايد يقع فيه مثلا تكتب بماما طير قويه جدا لمعظم المتاجرين فيها لانها فعلا المغناطيس قويه ولذلك يكون التكبير بتاع مغناطيس احسن منها لذلك من الممكن ان تنتظري الفرقه وقحين تكسب واطلالتك براحتك عمرو معلق

A.mustafa
06-27-2017, 14:06
افضل من خساره متراكمه قد تودى الى مرجنه الحساب
تقبل تحياااااتي

abutalia
06-28-2017, 15:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا به خطوره عاليه جدا يا اخي المحترم فلابد من وضع حد للخساره والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق ونسحب ارباحنا بخير وسلام

mrmrmrmr
06-28-2017, 21:04
امر وقف السعر مهم جدا وهو الذى ينقذ الحساب من المرجنه وانا اكثر من ندمت عندما أخرجت حسابى لاننى لم استخدم وقف الخساره ويجب على اى حساب رصيده صغير وقف الخساره

abutalia
07-03-2017, 14:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي الكريم خطا لان لو السعر عكس عليك هتخسر كل شئ اما لو السعر عكس عليك وفي ستوب هتعمل حد لخسارتك

fouadar
07-03-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
ستوب لوس أو وقف الخسارة سيف ذو حدين يا يخسرك يا يشيل مالك
تقبل مروري جزاك الله خير

sob81
07-03-2017, 15:02
عدم وضع استوب لوز للصفقات قد يعرض الحساب كلة الى الخسارة لذلك يجب على ان تتضع استوب لوز مناسب لحركة السوق فى التذبذب والبداية
الصحيحة تساعد على تحقيق الربح المناسب

sonson
07-03-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اصعب الاشيائ واكثرها خطوره يا اخي الكريم ان لا تضع حد للخساره في السوق والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره ونسحب ارباحنا من سوق الفوركس

mohamed gmnw
07-27-2017, 17:42
العمل بدون وقف الخسارة امر خطير للغاية وفي مثل تلك الحاله ان يكون بالحساب مبلغ كبير حتي اذا عكس علية السوق فان حسابة لا يتأثر ويعض حسابة للمرجنة

ابراهيم مرسى
07-27-2017, 17:55
لو كنت تتبع تحليل جيد واستراتيجية قوية فخيرا ما تعمل فالستوب لوز سبب كبير من اسباب الخسارة بل والمرجنة يحدث كثيرا ان يتم الوصول للاستوب لوز وتنتهى الصفقة على خسارة ثم يرتد الزوج ويحقق مكاسب يجب الصبر على الصفقة حتى تحقق اهدافها

adamo92
07-27-2017, 19:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع المميز و رائع لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

عمر عبدالرحمن
07-27-2017, 19:41
الاستوب مطلوب بسبب التقلبات التي بتحصل في الاسواق اللى مش فى الحسبان ، فأنا في البداية مع الفوركس لم اضع استوب نهائيا ولكن الان قد تفهمت مدى أهميه
الاستوب لحماية حسابك

محمد حافظ 120
07-27-2017, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد...اود ان اشكرك اخي العزيز علي هذا الطرح الممتاز... ورغم اني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني قد استفدت كثيرا من هذا الموضوع حيث اني لم اكن اعلم اي شيء عن وقف الخسارة غير الاستوب لوز

zouga91
07-27-2017, 21:47
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك اتنصحك بوضع وقف الخسارة لانه يحمي راس مالك من المرجنة والخسارة الفادحة

yassmiina
07-27-2017, 22:04
الستوب لوز هو مصيده ونجاه ف نفس الوقت
بس ف اغلب الاحيان مصيده لان ثماع السوق
بتتوفرلهم معلومات اين يضع المتداولون ستوباتهم لازم تكون حذر من ذلك

hooda
07-27-2017, 22:18
شكراً لك أخي الكريم على هذا الموضوع المهم جدآ والمفيد جدا في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء الجديده بالتوفيق. تقبل مروري

IBR
07-27-2017, 22:20
سلام يمكن ان يكون كلامك صحيح ولكن يجب ان تكون تراقب السوق
حيث اذا ارتد عليك الصوق تقفل الصقة ولكن يعتبر امر من المغامرة
لان يمكن ان ينقطع الكهرباء مثلا او شئ اخر يجعلك تبتعد عن المنصة

Hala Abdo
07-28-2017, 00:47
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
انا كمان في اوقات كثيرة لا اضع حد للخسارة و لكن اتابع الصفقة بنفسي و لم اتركها دقيقة واحدة

عمر عبدالرحمن
08-08-2017, 14:00
هو كده كده الثمن أيا كان عكس عليك مسيره هيلف ويعود في الاتجاء المعاكس
فانت كده كده هتكسب ان شاء الله .. بل للحسابات الكبيره اللي تقدر تستمل عكس القيمة لحد ما يعود تاني
انما في الحسابات الصغيره امر إيقاف الخساره هام للغاية ... لانك لما تتعرض لخساره صغيره وتعوضها في عمليات تجارية تاني احسن ما حسابك يتمرجن

Mahaahmed
08-14-2017, 22:59
مرحبا اخي الغالي
مشكور علي هذه المشاركة الرائعه
واتفق معك تماما في الرأي sl الستوب لوس فعلا مصيدة

احمد فوكس
08-14-2017, 23:05
السلام عليكم ورحمة وبركاته .. اخى الكريم لا اتفق معك تماما .. ممكن ان يكون الاستوب لوز مصيدة ولكن للمبتداين فهناك اماكن تحترفها لتضع فيها الاستوب ياتى عندها السعر ولا يضرب الاستوب
ولكن هذا ياتى مع الاحتراف والعمل الكثير وبكن لاالعمل بدون استوب لوز لهو امر فى غاية الخطورة

ehabbob
08-15-2017, 00:11
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب واخى العضو الكريم حد الخساره هو للاسف سلاح زو حدين لانه ممكن تحقيقه والرجوع ثانيا لتحقيق الربح والعكس صحيح ممكن يحد من خسارتك فى اجواء الاخبار عن عمله من الزوجين .. التوفيق من عند الله

waelmma
08-15-2017, 09:20
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والاستوب لوز ممكن وضعه ويفضل وضعه ولكن على الصفقات كبيرة الحجم فقط
اما الصفقات الصغيرة فلايجب وضعه ابدا وجزاك اله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

Zydan
08-15-2017, 09:39

بسم الله العلي الكريم السلام عليكم اخواني واخواتي
هذا من اكبر الخطاء التي يقع بها المتاجر اخي ضع الامر في مكانه المناسب
ادمك الله واثابك على جهودك بالرزق و العافيه

سيد عويس
08-15-2017, 09:54
اخى الحساب الكبيره تتحمل الانعكاس ممكن الاتجاه يعود مره اخره اليك انما الحسابات الصغيره لازم وقف خساره علشان ممكن فى اى وقت
تتمرجن لان الحساب لم يستحمل الانعكاس شكرأ اخى ع المجهود الرائع

zam_bozo
08-15-2017, 10:39
لست وحدك من يفعل ذلك لكن هذا ليس جيد على الاطلاق فمهما كنت واثقا من تحليلك للاتجاه
فلابد قطعا من اتخاذ طريق احتياطي للمحافظة على رصيدكعند انعكاس السعر الغير مبرر أحيانا ؟؟

MomoNafai
08-15-2017, 10:49
وقف الخسارة اخي الكريم هو سلاح دو حدين وجب الحدر منه و في نفس الوقت و جب إستعماله

ahmed.mohamed
08-15-2017, 12:12
السلام عليكم عندما المتداول لا يستخدم الستوب لوز في صفقاته فهو يغامر بحسابه و سيخسرك في الوقت القادم لأن هناك حسابات لا استحمام انعكاس السعر و بالتالي تتمرجن و لهذا وجب على المتداول أن يضع الستوب لوز مهما كان حتى و لو خسر يخسر شيء قليل
اتمنى التوفيق للجميع

monji125
08-15-2017, 12:48
ﻳﻘﻮﻝ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺒﺎﺣﺜﻴﻦ ﺃﻥ ﺳﻮﻕ ﺗﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻳﻌﻮﺩ ﺇﻟﻰ ﻓﺘﺮﺓ ﺍﻟﺒﺎﺑﻠﻴﻴﻦ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﺔ ﺃﺳﺴﻪ ﻭﻣﺒﺎﺩﺋﻪ . ﻭﻓﻲ ﺗﻠﻚ ﺍﻷﻭﻗﺎﺕ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭ ﻳﺘﺒﺎﺩﻟﻮﻥ ﺑﻀﺎﺋﻌﻬﻢ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻣﻮﺍﺩ ﺃﺧﺮﻯ . ﻭﺑﺴﺒﺐ ﻋﺪﻡ ﻭﺟﻮﺩ ﻣﻜﺎﻥ ﻣﺮﻛﺰﻯ ﻭﺍﺷﺘﺮﺍﻙ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﺎﺕ ﻓﻴﻪ ﺗﻮﺳﻊ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺑﺸﻜﻞ ﻛﺒﻴﺮ

snnaky
08-15-2017, 13:28
بصراحة مفهمتش من موضوعك اى حاجة انت عاوز تقول اية ولو انت عاوز تنصح او توضح حاجة لية مش عامل موضوع زى الناس كدة يتفهم منة انت كلامك مقطع ومافيش جملة مفيدة انا اسف بس هى دى اللى الفكرة اللى انا شايفها قدامى فياريت لما تحب تعمل موضوع ركز شوية وابنى الفكرة بتاعتك بشكل سليم واستخدم ادوات التعبير عنها عشان الناس تستفيد وتفهم

basmeadel
08-15-2017, 14:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي الفاضل علي هذا الموضوع المهم فالمفروض عدم وضع حد للخساره وتوقع المكاسب

hassansalwanagy
08-29-2017, 23:18
و كده كده السعر مهما عكس عليك مسيره هيلف ويرجع في الاتجاء المعاكس

big.pharaoh
08-30-2017, 19:03
الاستوب لوز مهم. لكن كلام صحيح هو عباره عن فخ بيوقع فيه الكثيرين ولكن انت لازم تحط الاستوب في مكان قوي جدا مثلا فوق المقاومه او تحت الدعم عشان لما يكسر يبقى اكيد هيكمل. فتبقى انقذت نفسك من خساره كبيره محققه. فالاستوب لوز له فنون في وضعه. ولكن لازم تدخل بلوت صغير عشان لما يتضرب الاستوب تعرف تعوض

M.R
08-30-2017, 23:17
بالعكس عدم وضعك لوقف الخسارة سيجعلك تخسر ويخرجك من السوق فى اقرب وقت والمتداول الذى يفهم الفوركس ويحترفه لا يتعامل الا بوقف الخسارة فضرب وقف الخسارة للصفقة فى كل صفقة يعنى ان تحلليك ووضعك لامر الخسارة خاطئ فكبرى البنوك الاوربية تضع فى تداولتها امر وقف الخسارة وذلك لاهميته

hassansalwanagy
08-31-2017, 17:54

manotripleewry
09-02-2017, 18:51
هو كده كده السعر مهما لف فهو هيرجع اكيدوهتبدأ تحقق مكسب كويس بس بشرط لازم يكون حسابك كبير
انما لو حسابك صغير ف انت كده حسابك هيتمرجن فسعتها لازم تكون حاطط حد للخساره

Mahaahmed
09-02-2017, 19:24
مرحبا بك اخي الكريم
انا عضوة جديدة بالمنتدي
واستفدت كثيرا من هذه المشاركة عن sl
تقبل مروري وتحياتي

ahmedmahmoud2017
09-02-2017, 19:43
للاسف عدم وضع حد للخسارة يكون امر صعب جدا وسيفرض حسابك للخطر دائما يجب وضع ستوب لوز وتعلم كيفية التعامل مع ازواح الفوركس وتحديد مناطق الاستوب لوز للنجاح داخل السوق باذن الله

moh007
09-02-2017, 20:45
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا جزيلا لك على طرح الموضوع اذا لم تضع حد للخسارة قد تخسر حسابك وتتمرنج :rules::rules:
ارجو من الجميع الاستفادة وشكرا لكم

elking2000
09-02-2017, 20:55
انا كنت في الاول لا اضع حد للخسارة لكن النتيجة اني كنت بخسر اكتر ما بحقق ربح والكلام دة كان بياثر عليا تاثير سلبي في التجارة
لان الحسابات الصغيرة بتضيع بسرعه وشكراا للمشاركه

colonel
09-02-2017, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دائما صناع السوق (البنوك الكبرى) يريدون منا وضع ام استوب لوس
لان اول طرق الفشل والمرجن هو الاستوب لوس و الدخول هيدج بدل الاستوب لوس هو الحل وهذا الاسلوب الذى اتداول به
(ملحوظة من يتبع الهيدج فى حالة انعكاس عليه السعر لن يخسر ابدا )
تقبل مرورى

medo mohamed
09-03-2017, 00:25
انا عن نفسى كنت افضل وضع استوب لوز ولاكن لا اقدر ان اضع استوب لوز او تك بروفت لسبب واحد وهو ان حسابنا هو حساب بونص وشركة انستا تشترط الا تغلق الصفقه قبل مرور 5 دقائه على فتح الصفقه فلو ضرب الاستوب او التيك بروفت قبل مرور ال 5 دقائق لتعرض حسابى للغلق

mohamed kamal fadel
09-03-2017, 00:53
اخى الكريم شكرا اولا على اضافتك
صثانيا اريد ان اعرف منك كيف يكون الستوب لوز مصيدة للمتاجرين
كما تقول

A.mustafa
09-03-2017, 14:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
افضل من خساره متراكمه قد تودى الى مرجنه الحساب...

hassansalwanagy
09-03-2017, 14:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أقول لك أن الموضوع يعود لكل منا و طريقته الخاصة به في التداول، أتمنى أن يستفيد افخوة الكرام من طريقة العمل التي تقجمت بها، بالتوفيءق لك و للجميع إن شاء الله

capoeira
09-03-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان امر إيقاف الخسارة يعتبر الامر الاهم فى كافة الاسواق
المالية و كل المتداولين المحترفين يستخدمونه كضامن لحساباتهم ولكن انت ترى غير ذلك على كل حال
اظن انك ستغير رأيك بشكل سريع

Mahaahmed
09-03-2017, 14:58
مرحبا بك اخي الكريم
فانت كده كده هتكسب ان شاء الله
لكن للحسابات الكبيره اللي تقدر تستمر عكس السعر لحد ما يرجع تاني
انما في الحسابات الصغيره امر وقف الخساره مهم جدا
لانك لما تتعرض لخساره صغيره وتعوضها في صفقات تاني احسن

selimelgebaly
09-03-2017, 15:06
السلام عليكم
في اعتقادي انه بالفعل اغلب الاحيان عند وضع الاستوب لوز تضرب الصفقة هذه النقطة ثم تعاود مباشرة تحقيق الهدف ولكن المشكلة في الحسابات الصغيرة واللتي لا تحتمل الرجوع وايضا هناك نقطة مهمة جدا ويجب توخي الحذر منها وهي ساعة الاخبار القوية واللتي قد تؤدي الى مرجنة الحساب

Ayman Abdellatif
09-03-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
هو امر مهم لادراة راس المال طالما رصيدك صغير فلن يتحمل الانعكاسات السعرية و ايضا يجب ان يوضع امر وقف الخسارة فى نقطة سليمة لتامين الصفقة من ان يضربة الانعكاس السعرى قبل ان يرتد مرة اخرى الى مسارة الصحيح

eslam-gad
09-04-2017, 07:02
لكم مني جذيل الشكر علي كل ما تقدمونه لنا نحن المبيدئين من معلومات ونصائح مفيدة
ولكم جزيل الشكر والعرفان
وتمنياتي لكم بالتوفيق الدائم والمزيد من المعلومات والنصائح المفيدة
والله الموفق لنا ولكم
والسلام عليكم ورحمة الله

waelmma
09-04-2017, 12:53
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان
الاستوب لوزهام جدا ولكن الاهم منه هو الاستو ل لوز وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

---------- Post added at 09:53 AM ---------- Previous post was at 09:51 AM ----------

:)):)):)) نعم اخى الفاضل معك حق والحقيقة ان اهم شىء هو الادارة السليمة لراس المال
علشان كدة بنقول ان يجب ان يكون هناك ادارة صارم لاس المال ولاتدخل صفقات باحجام كبيرة

ahmedabdelbacki
09-04-2017, 13:24
اخي الكريم اذا كنت تريد النجاح فى الفوركس يجب ان تقوم بوضع حد للخسارة حتي تتمكن من إدارة حسابك وصفقاتك وتنمية حسابك واصطياد الفرص

بهجت
09-04-2017, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله من وجهة نظري ان الاستوب لوز هو سلاح ذو حدين بمعني انه اذا تم ضرب الاستوب بنقتن ومن ثم ارتد السعر فهذه خسارة لك ومن جهة اخري انه اذا تجوز الاستوب بمراحل يودي ال مرجنة الحساب

Mahamme
09-04-2017, 14:17
فكرة كويسة لكن تنفع مع الحسابات الكبيرة فقط لان الحسابات الصغيرة ممكن مش هتستحمل الانعكاس لو كان كبير وممكن يتمرجن

hassansalwanagy
09-04-2017, 19:25
انما في الحسابات الصغيره امر وقف الخساره مهم جدا ...

Mohamed Khemili
09-04-2017, 19:43
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس عدم وضح حد للخسارة امر خطير جدا فهناك بعض ازمات و ضربات قوية قد تحرك او خبر قوي يحرك سوق بشكل قوي جدا لذا يجب حذر