PDA

View Full Version : الضعف المنهج

hicham bekkary
02-19-2016, 22:30
قبل التحمس بشان الميزات المحتملة للتأثيرات الموسمية التي قمنا بتوضيحها في هذه الدراسة، علينا التسائل ما إذا كانت هذه المعلومات مقنعة بما يكفي لكي نستخدمها في توقعات موسمية واثقة. هناك منطقتين بشكل خاص يجب الإنتباه لها:

1. العملات المقاسة، بإستثناء مؤشر الدولار الأمريكي، قيست فقط مقابل الدولار الأمريكي، و ليس كسلة عملات مثقلة مقابل نطاق من العملات.

2. على الرغم من أننا نظرنا إلى أكثر من 35 سنة من البيانات، ما يزال غير معروف ما إن كانت هذه البيانات كافية لتعطي تمثيل حقيقي و ذو معنى. أغلبية الإحصائات المالية تقول بأن هناك حاجة إلى 200 عينة على الأقل ، و لا يوجد لدينا إلى 35.

Ahmedgomaa
02-22-2016, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري وشكرا

Abdo Shaban
02-24-2016, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركات
شكرا لك اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمه
وعلى هذا الجهد الكبير ونتمنى لك دوام التفدم والرقى
تقبل مرورى شكراااا

بيرى
02-24-2016, 20:15
قبل التحمس بشان الميزات المحتملة للتأثيرات الموسمية التي قمنا بتوضيحها في هذه الدراسة، علينا التسائل ما إذا كانت هذه المعلومات مقنعة بما يكفي لكي نستخدمها في توقعات موسمية واثقة. هناك منطقتين بشكل خاص يجب الإنتباه لها:

1. العملات المقاسة، بإستثناء مؤشر الدولار الأمريكي، قيست فقط مقابل الدولار الأمريكي، و ليس كسلة عملات مثقلة مقابل نطاق من العملات.

2. على الرغم من أننا نظرنا إلى أكثر من 35 سنة من البيانات، ما يزال غير معروف ما إن كانت هذه البيانات كافية لتعطي تمثيل حقيقي و ذو معنى. أغلبية الإحصائات المالية تقول بأن هناك حاجة إلى 200 عينة على الأقل ، و لا يوجد لدينا إلى 35.

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

mostafa kamel
02-25-2016, 01:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله خيراً اخى على هذا الكلام
لقد افادنى كثيراً وارجو المزيد من نشر تلك المواضيع وبالتوفيق لك ولكل اعضاء المنتدى الكرام

chlor
02-25-2016, 21:30
لقد افادنى كثيراً وارجو المزيد من نشر تلك المواضيع وبالتوفيق لك ولكل اعضاء المنتدى الكرام
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ������
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مع كل احترامي فانا اتحداك اذا فهمت شيءا. فالموضوع عبارة عن نسخ ولصق وردك عبارة عن مجرد رد للاسف لكسب البونص فقط ولي لاثراء المحتوى. ارتق اخي

Hamada.khaled2010
02-28-2016, 03:31

bmw22077
02-28-2016, 03:51
لا مش صح أنا أتعامل معهم وأتوصل بأموالي. حتى عندما أتوصل بكشف من البنك الذي أتعامل معه أجد أنا الأموال التي توصلت بها باسم شركه وبدولار يعني كل شئ مضبوط

Diaa
02-29-2016, 03:26
التقويم عملية منهجية منظمة لجمع البيانات وتفسير الأدلة بما يؤدى إلى إصدار أحكام ... في تحقيق الأهداف العامة التي يتضمنها المنهج ، وكذلك نقاط القوة والضعف به حتى ...

mohamed monir
03-01-2016, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتمنى دوام الرق اخى الفاضل
وان شاء الله فى تقدم مستمر وشكرا على الموضوع الرائع

elabyad
03-02-2016, 01:32
هذا كلام سليم ورائع وهو اساس التداول ويسهل على الحميع الدقة في التداول وهذا من اهم المبادئ التي يجب ان يتبعها خاصة المبتدئين في الدخول الى هذا المجال
اشكرك على هذا الشرح القيم

moura
04-19-2016, 01:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 11:45 PM ---------- Previous post was at 11:34 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Zezobebo3
04-22-2016, 00:57
...اخى الفاضل الحبيب
.. انا بصراحه شدشده مفهمتش اى حاجه من المقاله دى ولا الغرض منها ايه لكن واضح جدا ان فيها معلومات متاخده كوبى من موضوع امبر من كدا

nour83
05-12-2016, 06:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير رزقك حبه ورضاه وانعم عليك بمغفرته ورحمته

ahmedshata
05-12-2016, 20:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
درس جميل و شرح يعني جيد جدا أخي الكريم بارك الله فيك و أعانك في شروحات أخرى و دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
تحياتي أخي الكريم.....

elamir84
05-14-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

elamir84
05-17-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله

elamir84
05-20-2016, 21:12

haffas
06-17-2016, 18:04
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات
حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء
هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع
واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

himaya
06-17-2016, 20:44
اشكرك شكرا جزيلا علي اهتمامك الكبير وبحثك في الفوركس ومساعده الافراد علي استخدام اكثر من استيراتيجيه فعاله وقويه للمكسب وتجنب الخساره
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك
وبالتوفيق للجميع

nehad
06-18-2016, 07:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ������

golgman
06-20-2016, 01:31
فى التمثيل الاحضائى يجب ان تتوافر بيانات بشكل وكميه معينه واذا كانت المعلومات قليله فان التبؤ الاحصائى يكون ضعيف وايضا العينه العشوائيه فانت تختار نموضج لحركه السعر معينه والتى تكون عينه عشوائيه من حركه السوق وتبدا فى التنبؤ بما سوف ياتى فى المستقبل

متداول ممرجن
06-22-2016, 04:13
بسم الله الرحم الرحيم
و رمضان مبارك سعيد
شكرا على هدا الموضوع الرائع و المفيد حول الضعف الممنهج
سوف يفيد المتداولين كتيرا
اتمنى ان تستمر متل هده المواضيع

malikacherr
06-22-2016, 05:35
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي

NAbIL33
06-25-2016, 18:07
شكراً على الإفادة ونرجو من الله أن يساعدنا جميعاً في هد المجال لينه في البداية تعتقد أنه سهل لكنه صعب المهم شكراً على موضوعك ونتمنى من الله أن يوفقنا جميعاً تقبل مروري

mayegywep
06-26-2016, 08:35
حقا انه موضوع رائع ومفيد ومعلومه فى قمة الاهميه وانا لم اكن اعلم بها اشكر مجهوداتك العظيمه فى توصيل المعلومات التى تخص المتداولين بطريقه جميله مثلما تفعل انت

liverpool FC
07-12-2016, 14:55
شكرا لك اخي للتطرق الى موضوع الضعف المنهج
موضوع مشيق و جميل اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

fares2alex
01-22-2017, 00:32
اخي الغالي هشام انا لا اعتقد الن هذا سبب من اسباب الضعف الممنهج لبعض العملات

لكن الضعف الممنهج لبعض العملات اخي بيكون بسبب قوة العملة المقابلة بها فقط ليس العكس

Ayman ElSayed
01-22-2017, 01:12
السلام عليكم
اخي الكريم التعامل مع التحليلات بهذه الكميات الكبيرة وايضا مازلنا نحتاج اضعاف
ما هو مطلوب منا في الابيانات التي تحتاج الى سنسن كثيرة للوصول الى نتائج شبه مضمونه

him
01-22-2017, 19:55
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع الضعف المنهج
بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

ahmed megahed
01-24-2017, 00:55
اشكرك اخي على مشاركتك التي جاءت استدراكا للمشاركة السابقة وهي التحركات الموسمية للعملات
وربم نستفيد منها ان نعمل عليها ولو بمساعدة بعض المؤشرات وشكرا

stethoscope
02-19-2017, 02:46
انا اتفق معك جدا واشكرك على تحذير عن هذه النقاط التى تعد مثل اللغم فى السوق وكثير من المبتدئين يقعوا فيها لذلك من الجيد التنويه عن ذلك مسبقا

him
02-19-2017, 19:43
التقويم عمليه منهجيه منظمه لجميع البيانات وتفسير الادله بما يؤادي الي اصدار احكام في تحقيق الاهداف العامة التي يتضمنها المنهج تقبل مروري وتحياتي

ilyestoumi
02-19-2017, 19:59
اشكرك شكرا جزيلا
على هده المعلومات
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

stethoscope
02-21-2017, 02:10
شكرا على توضيحك الشرح المنهجى بهذا الاسلوب الواضح البسيط حيث انه من اهم العوامل التى ؤجب مراعتها حتى لا يحصل خسائر مفاجئة شكرا لك

abdeu2016
02-24-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمةالله وبركته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتمنى دوام الرق اخى الفاضل
وان شاء الله فى تقدم مستمر وشكرا على الموضوع الرائع
وفي النهاية تقبل مروري

kariim18
03-10-2017, 16:52
اشكرك شكرا جزيلا علي اهتمامك الكبير وبحثك في الفوركس ومساعده الافراد علي استخدام اكثر من استيراتيجيه فعاله وقويه للمكسب وتجنب الخساره
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

medokarem
03-14-2017, 02:18
السلام عليكم اخويا الفاضل مشكور لك علي الشرح والموضوع الرائع
سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ
لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ
والزهور والأنغامْ
وألحانِ الشكرِ والاحترامْ

Mr Brahim
03-19-2017, 14:40
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

beshoy adel
03-19-2017, 14:51
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ......... شكرا لك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق ... وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

tamermosa
05-17-2017, 07:50
اخي الفاضل اللي فهمته من موضوعك انك بتكلم عن انه يجب زيادة عدد العينات حتي تكون النتايح الاخصائية صحيحة و معبره ‘ بالفعل اخي الفاضل تلك حقيقة في عالم الاحصاء

shimaa3434
05-20-2017, 12:13
بعد اذن حضرتك ممكن شرح أكثر لأنني لم استوعب جيدا الموضوع، في انتظار المزيد من الشروحات المبسطة التي يمكن فهمها، اتمني لك المزيد من النجاح والتوفيق في مجال الفوركس.

رسول
05-21-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..حقيقة ان طرحك واقعي جدا إذا لايمكن ااجزم ان إلمعلومات المجمعة كافية لنصل الى حقيقة إنها مقياس يمكن الاعتماد عليه بصوره مطلقة

Hamzalord
05-21-2017, 21:14
شكرا على مجهودك لافتدة جميع الاعضاء وانشالله التوفيق للجميع وبارك الله فيك والسلام عليكم ورحة الله وبركاته تقبل مروري وشكرا

fouadd19
05-22-2017, 17:41
شكرا على هدا الموضوع الرائع و المفيد حول الضعف الممنهج
سوف يفيد المتداولين كتيرا
اتمنى ان تستمر متل هده المواضيع

eslam-gad
06-24-2017, 14:12
جزيل الشكر لكل الاخوة علي معلوماتهم المفيدة والقيمة
ونرجو المزيد لكي نستفيد ونتعلم منكم
والله الموفق والمستعان

mohamed elsyed
04-12-2018, 13:51
إدارة المحمودية التعليمية مؤسسة فزاره الابتدائية(أ) مجال : المنهج الدراسي المعايير نقاط القوة نقاط الضعف توافر ممارسات داعمة للمنهج 1- ينفذ المنهج باستخدام الموارد البيئية والمحلية المتاحة0 2ـ تستخدم الأدلة التعليمية بفعالية بما يحقق أهداف المنهج قلة استخدام الأنشطة التربوية لتحقيق نواتج التعليم المستهدفة وقلة تنويع هذه الأنشطة
فانتشار الضعف في الإملاء بين الطلاب في كل المراحل (خاصة الابتدائية) بهذه الصورة التي نراها، هو انتشار يؤكد بأنه ليس التلميذ الصغير هو السبب الأول أو الأهم في ذلك. ولهذا فالمشكلة في الأسباب الأخرى التي ذكرناها سابقاً، كل بمقدار معين متفاوت مع غيره. ثانياً: المنهج المقرر، وكيف نستطيع من خلاله حل المشكلة: يكون المنهج عادة موفقاً - في ...

asmaamagdy3
04-12-2018, 22:44
االسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته ونرجو من الله حسن التوفيق شكرا على هذا الموضوع المتميز فغلا وبكل الاشكال