PDA

View Full Version : الخروج من التداولات

hicham bekkary
02-19-2016, 22:37
يجد الكثير من المتداولين بأن أصعب أمر بشأن تداول الفوركس الناجح هو التقرير متى يجب إغلاق التداول. يعرف هذا الأمر بإستراتيجية الخروج. ربما تكون الجزء الأصعب و الأكثر إزعاجاً في التداول، و هي المنطقة التي يغفل عنها الكثير من مواد التعليم الخاصة بفوركس. في هذا المقال، سوف أقوم بتوضيح لماذا يكون من الصعب تحديد كيفية إغلاق التداول،و بعد ذلك، سوف أوضح بعض الطرق المفيدة التي يمكن تجربتها.

mohamed alnaggar
02-20-2016, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي

sendrela
02-21-2016, 09:05
بالفعل كما ان نقطه الدخول مهمه كذلك نقطه الخروج ايضا لا تقل فى الاهميه.
حيث انك من الممكن ان تربح ربح جيد وفى داخلك تجد ما يقول انتظر لعلك تربح اكثر
من هنا تأتى الكارثه فاحيانا ينقلب الربح لخساره فعليك بالقناعه

alizert2015
02-21-2016, 23:46
قرار الخروج من التداولات من القرارات التي يجب اخدها بسرعه خاصة في حالة ادا ما
انعكس علينا السعر بسبب الاخبار و هو من الاشياء التي يتميز بها المتداول المحترف و بالتوفيق لك

chlor
02-25-2016, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على الموضوع المنسوخ وغير الكامل اخي الكريم. فموضوعك ينقصه اهم شيء الا وهو الشرح اخي. على الاقل لو قمت بنسخه كله حتى نستفيد ولو قليلا

motarif
02-26-2016, 19:31
السلام عليكم , يجب على المتادول ان لا يترك العامل النفسي يؤثر عليه , اثناء التداول , الصفقات المفتوحة ياخذ الجانب النفسي فيها جانبا كثيرا , لذلك ولتفدي هذه المشكلة , اخي المتداول العزيز حدد هدفك من الصفقة و وقف خسارتك , للتغلب على هذا الجانب و بهذا ستخرج مرتاح البال و بنفسية جيدة لانك تعلم مسار صفقتك , و انه لا يمكن ان تخسر اكثر مما وضعت في ستوب لوز

bmw22077
02-28-2016, 03:40
ايه المشكله ؟!..طالما انت بتخش بالسعر و الاسبريد اللي عندك خلاص...انما المشكلة لو بتخش بسعر غير اللي على المنصة بتاعتك

Hamada.khaled2010
02-28-2016, 03:41
فعل كما ان نقطه الدخول مهمه كذلك نقطه الخروج ايضا لا تقل فى الاهميه.

bmw22077
02-28-2016, 03:47
افتح اليوتيوب و اتفرج على فيديوهات و اتعلم ولو حاجة قليلة هاتفيدك و بعد كده طور نفسك واحدة واحدة

Mohamedbonna
02-28-2016, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أخي يمكنك التعلم وتطبيق ما تعلمته علي الحساب التجريبي من اليوتيوب او قراءة الكتب
ويجب قبل دخول اي صفقه ان تقوم بوضع الاستوب والتيك بروفيت , لا يمكن ان تتداول بدون تعلم ادارة رأس المال
وبالتوفيق

Diaa
02-29-2016, 03:20
حين تبني لنفسك استراتيجية التداول ويحين الوقت لكي تختار لنفسك موقعاً ... ومن جهة ثانية يبدو الخروج المبكر خطوة معقولة لتضمن المحافظة على الأرباح التي قد ...

mohamed monir
03-01-2016, 18:02
السلام عليكم
فعلا من كلام اصدقائى اهم شيئ هو موعد اغلاق التداول
شكرا اخى الفاضل على الكلام الرائع ف هذا الموضوع

MohamedAli098
03-01-2016, 21:54
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخي

شكرا علي المعلومات القيمه

بمناسبه اني مبتدء في الفوركس
و كيفيه التدوال و الربح
شكرا مرا اخري

elabyad
03-02-2016, 01:16
هذا كلام سليم ورائع وهو اساس التداول ويسهل على الحميع الدقة في التداول وهذا من اهم المبادئ التي يجب ان يتبعها خاصة المبتدئين في الدخول الى هذا المجال
اشكرك على هذا الشرح القيم

sh1938626
03-02-2016, 15:41
السلام عليكم , يجب على المتادول ان لا يترك العامل النفسي يؤثر عليه , اثناء التداول , الصفقات المفتوحة ياخذ الجانب النفسي فيها جانبا كثيرا , لذلك ولتفدي هذه المشكلة , اخي المتداول العزيز حدد هدفك من الصفقة و وقف خسارتك , للتغلب على هذا الجانب و بهذا ستخرج مرتاح البال و بنفسية جيدة لانك تعلم مسار صفقتك , و انه لا يمكن ان تخسر اكثر مما وضعت في ستوب لوز

Thequest250
03-03-2016, 15:11
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

Mohamed Ahmed Metawea
03-17-2016, 19:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري ولو ممكن شرح الفروق بين الحساب الاسلامي و العادي
وكيفيه سحب الاموال من المنتدي
جزالك الله خيرا
وشكرا

Islamo
04-05-2016, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله
حقيقة من الصعب تقرير وقت الدخول والخروج من الصفقة ولكن لكل منا أسلوبه الخاص.
نتمنى تكملة الموضوع وبالتوفيق للجميع.
تقبل مروري.

sob81
04-05-2016, 17:27
الخروج من التداولات يجب انتختار الوقت المناسب للخروج من اى صفقة ولا تتسرع فى الخروج
ولكن كن حذر اذا كانت الصففقات خاسرة

mandoman2510000
04-07-2016, 03:39
مووضع رائع انا استفدت منة كثيرا جدا مشكور سيدى يجب ان تقدم افضل من ذللك مشكووور
وللك جزيل الشكر والتقدير والاحترام بارك اللة فيك وللك شكرا

abdoghazy050
04-07-2016, 04:14
السلام وعليكم
اخي الفاضل سوف انتظر منك الموضوع بالكامل انشاء الله ولكن يجب ان تكون ذو خبره حتا لا يحدث ضرر لاي شخص يتابعك واتمني من الله ان يكون الموضوع هذا انتقال للاشخاص في المنتدي للاحسن

wassim19
04-07-2016, 16:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخي
قبل الدخول في السفقات يجب التعلم جيدا و ذلك
بفتح اليوتيوب لانه ملئ بالفديوهات

محمد مسعد
04-07-2016, 17:36
اشكرك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع

الذي يفيد الجميع وننتظر منك المزيد ان شاء الله

azizjab
04-08-2016, 06:19
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
شكرا لك اخي على طرحك وموضوعك القيم , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله بانتظار جديدك وبالتوفيق

SALAMA22
04-08-2016, 06:31

وممكن تعمل توصيات لااحد يكون موسوق فى فى مجال التداول ويكون خبرة وهو ممكن يقولك ادخل انهي صفقه

midou277
04-09-2016, 01:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ....
اخي الكريم شكرا لك لاهتمامك بهدا الموضوع الدي يعتبر الجزء الاصعب في هدا المجال ........مشكور
جزاك الله خيرا..

hamed.toulba
04-09-2016, 01:46
ياعني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي الشرح الجميل وهذا المنتدي الاكثر من رائع وارجو ان لاتبخل عليا بكل جديد لك مني جزيل الشكر

amal-taoufik
04-09-2016, 17:41
موضووع فيه فايده
كبيره لجمييع الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

azizjab
04-13-2016, 07:11
بالفعل كما ان نقطه الدخول مهمه كذلك نقطه الخروج ايضا لا تقل فى الاهميه.

---------- Post added at 12:11 PM ---------- Previous post was at 12:09 PM ----------

بالفعل كما ان نقطه الدخول مهمه كذلك نقطه الخروج ايضا لا تقل فى الاهميه حيث انك من الممكن ان تربح ربح جيد وفى داخلك تجد ما يقول انتظر لعلك تربح اكثر.

moura
04-18-2016, 16:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Zezobebo3
04-22-2016, 03:07
...اخى الفاضل الحبيب
..احب ان اشكرك اخى الفاضل الحبيب على هذه المقاله الرائعه والممتازه والاكثر من رائعه واتمنى فعلا لو ان حضرتك تستمر فى امدادنا بالمزيد من المقالات المدهشه

nour83
05-12-2016, 05:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير رزقك حبه ورضاه وانعم عليك بمغفرته ورحمته

ahmedshata
05-12-2016, 20:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
درس جميل و شرح يعني جيد جدا أخي الكريم بارك الله فيك و أعانك في شروحات أخرى و دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
تحياتي أخي الكريم.....

TGOD
05-13-2016, 11:45
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

elamir84
05-14-2016, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

elamir84
05-17-2016, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله

elamir84
05-20-2016, 21:10

ahmed.mohamed
06-29-2017, 04:02
نقطة الدخول و الخروج يعني حجز الربح من اساسيات اي متداول و الاستراتيجيه التي يعمل بها و خاصة الستوب لوز

settouti
06-30-2017, 15:56
خروج من التداولات
مجهوادات جبارة تقومون بها في المنتدى و الموضوع جد هام و مميز ارجو من المشاركين في
المنتدى ان يشاركو بمشاركات قيمة و مفيدة للجميع خاصة لنا نحن المبتدئين و شكرا لجميع

mohamed elsyed
04-13-2018, 14:26
هذا ويعد الخروج من التداول من أصعب الأمور بالنسبة للعديد من المستثمرين, ولكن في الواقع لا ينبغي أن يكون الأمر كذلك. فمثل معظم جوانب التداول الأخرى, فإن الأشخاص يميلون دائما إلى الإفراط في تعقيد عملية الخروج من التداول, وجعلها أكثر صعوبة مما هي عليه بالفعل. فما يفرق حقا بين الفائز والخاسر في التداول هو الخروج من التداول. فيمكن أن ...
يجد الكثير من المتداولين بأن أصعب أمر بشأن تداول الفوركس الناجح هو التقرير متى يجب إغلاق التداول. يعرف هذا الأمر بإستراتيجية الخروج. ربما تكون الجزء الأصعب و الأكثر إزعاجاً في التداول، و هي المنطقة التي يغفل عنها الكثير من مواد التعليم الخاصة بفوركس. في هذا المقال، سوف أقوم بتوضيح لماذا يكون من الصعب تحديد كيفية إغلاق ...

Moody1777
12-04-2019, 15:52
تحديد نقطة الخروج مهم جدًا لجميع المتداولين. يمكنك القول أن فوركس هي لعبة احتمالية ويمكنك حتى مقارنتها بالمقامرة في شكلها الأساسي ، أي أن لديك فرصة بنسبة 50٪ في الربح أو الخسارة في الوقت الذي تدخل فيه الصفقة. ولكن ما يجعل الأمر مختلفًا هو أنه يمكنك تحديد المبلغ الذي تخاطر به والسماح لأرباحك بالركض مرتين أو ثلاث مرات أو أكثر من المبلغ الذي تخاطر به.

تختلف مستويات الخروج بشكل كبير من المتداولين إلى المتداولين ، وفقًا لاستراتيجيات التداول الخاصة بهم ، وتجربتهم ، ومخاطرهم وعواطفهم. إليك كيفية تحديدها:

أركز بشكل أساسي على حركة السعر أو لأقولها بشكل مباشر أكثر على الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه وفيبوناتشي.

أركز بشدة على وقف الخسارة ، لذا فإن تداولي يدور حول تحديد وقف الخسارة وليس مستويات الربح. إن الطريقة التي أضبط بها وقف الخسارة هي ببساطة أقل من الدعم الأخير لتداولات الشراء وفوق منطقة المقاومة الأخيرة لتداولات البيع. كما أنني وضعت في الاعتبار ما إذا كان هناك خط اتجاه أو مستوى ليف والذي يمكن استخدامه كالتقاء لزيادة خفض وقف الخسارة أو زيادتها اعتمادًا على المستويات. الشيء المهم الرئيسي الذي أعتبره هو ما إذا كانت التجارة مع الاتجاه أم لا. إذا كان الأمر كذلك ، فأنا أحاول معرفة ما إذا كان يمكنني تخفيض وقف الخسارة الخاص بي ؛ إذا لم يكن الأمر كذلك وكان وقف الخسارة صغيرًا ، فإني أذهب مع الصفقة ، ولكن إذا كان وقف الخسارة مرتفعًا جدًا ، فأنا ألغيت الصفقة ما لم يكن لدي مستوى ربح جيد أو كانت فرصة التداول أكبر من أن تفوت .

تستهدف مستويات الخروج من منطقة الربح منطقة الدعم والمقاومة التالية أو حتى يكون هناك نمط انعكاس جيد أراه في الرسم البياني. وبعد ذلك ، أتوقف عند نقطة توقف فقط ، ثم اتضح أن نموذج الانعكاس تراجع. لا يعمل هذا دائمًا ويتم إيقاف وقف الخسارة الخاص بي ، لكن على الأقل يمكنني أن أهدأ بسهولة معرفة أنه إذا نجحت ، فستحصل على المزيد من الأرباح.

تذكر أنه كلما زادت مهاراتك في تحديد مستويات الخروج من تداولاتك ، كلما كان من الأسهل لك النجاح في تداول الفوركس. لا تضعها بشكل عشوائي ، حاول إعطاء بعض الاهتمام لهم تمامًا مثل التحليل المتنوع الذي تقوم به قبل الدخول في صفقة. وحتى إذا كانت التجارة تمس وقف الخسارة ، فلا تستسلم لعواطفك ، واصل التدريب وستتحسن في ذلك.

Monaaa
12-25-2019, 19:53
السلام عليكم , يجب على المتادول ان لا يترك العامل النفسي يؤثر عليه , اثناء التداول , الصفقات المفتوحة ياخذ الجانب النفسي فيها جانبا كثيرا , لذلك ولتفدي هذه المشكلة , اخي المتداول العزيز حدد هدفك من الصفقة و وقف خسارتك , للتغلب على هذا الجانب و بهذا ستخرج مرتاح البال و بنفسية جيدة لانك تعلم مسار صفقتك , و انه لا يمكن ان تخسر اكثر مما وضعت

Monaaa
12-26-2019, 13:32
السلام عليكم , يجب على المتادول ان لا يترك العامل النفسي يؤثر عليه , اثناء التداول , الصفقات المفتوحة ياخذ الجانب النفسي فيها جانبا كثيرا , لذلك ولتفدي هذه المشكلة , اخي المتداول العزيز حدد هدفك من الصفقة و وقف خسارتك , للتغلب على هذا الجانب و بهذا ستخرج مرتاح البال و بنفسية جيدة لانك تعلم مسار صفقتك , و انه لا يمكن ان تخسر اكثر مما وضعت

riadhweb
01-13-2020, 06:32
مرحبا بكم اخوتي الكرام
مشكورين على مجهوداتكم التامة
مزيد من التالق والاجتهاد
جزيل الشكر للجميع

riadhweb
01-13-2020, 06:46
سلام عليكم اخوتي الكرام
استراتيجيات التداول اليومي في تداول عملات الفوركس مليئة بالإجراءات و تتطلب أن يكون المتداولون حاضرين في محطة التداول طوال الجلسة.
من المقبول و المعترف به على نطاق واسع أنه كلما ضاق الإطار الزمني الذي يعمل فيه المتداول، كلما زاد احتمال تعرضه للخطر.
لهذا السبب يمكن وصف التداول اليومي بأنه أحد أكثر الطرق خطورة في تداول أسواق العملات.وشكرا