PDA

View Full Version : نصيحه ,, من أخ و صديق لكم جميعا

Pages : [1] 2

OsamaNasser
02-20-2016, 18:30
نصيحه ,, من أخ و صاحب لكم جميعا ..
انا الحمد لله اتمرجنت قبل كده مرتين في مبلغ محترم ,,محترم محترم يعني مش هزار , فتعلمت ,, ولا زلت اتعلم ,,,
فلا داعي أن تكون مثلي في هذه الخطوات ,,, و اعكس الكلام ,,, تعلم اولا ثم اتدرب و امتحن نفسك ,, وكن من يضع نتيجة امتحانه دون ملاوعه او ضحك علي نفسك . بنتيجه خاطئه .. ليست بالمده ,, و لكن بالعمل و الأجتهاد بحب للمجال ,, و لا هيه بلعبه مده قصيره .. فلابد من الفطنه ان تكون داخلك .
و إن عزمت فتوكل علي الله
تحياتي للجميع

akram mohamed obaid
03-18-2016, 15:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل منا مر بتجارب عنيفه تسببت في خساره امواله السبب هو التسرع في الحصول على الاموال ونقص المعرفه بهذا السوق الكبير لذا نجد اغلب المتداولين يدخلون الى هذا السوق بدون خطه مدروسه ويتعرضون الى الخسارات المتتاليه

احمد عبد الباسط
04-22-2016, 01:45
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اشكرك اخى الكريم على نصيحتك
وكل شخص لا يتعلم من اخطائة او خسارتة فلن يتعلم ابدا
حلل خسارتك واعرف اسبابها وحاول عدم تكرارها

hosam1982
04-22-2016, 01:49
نصيحه ,, من أخ و صاحب لكم جميعا ..
انا الحمد لله اتمرجنت قبل كده مرتين في مبلغ محترم ,,محترم محترم يعني مش هزار , فتعلمت ,, ولا زلت اتعلم ,,,
فلا داعي أن تكون مثلي في هذه الخطوات ,,, و اعكس الكلام ,,, تعلم اولا ثم اتدرب و امتحن نفسك ,, وكن من يضع نتيجة امتحانه دون ملاوعه او ضحك علي نفسك . بنتيجه خاطئه .. ليست بالمده ,, و لكن بالعمل و الأجتهاد بحب للمجال ,, و لا هيه بلعبه مده قصيره .. فلابد من الفطنه ان تكون داخلك .
و إن عزمت فتوكل علي الله
تحياتي للجميع

السلام عليكم اخي الكريم عوضك الله بخير ماخسرت والمهم هو انك تعلمت من غلطك اللي اعتقد انه هوه هوه في كل المرات . وحضرتك بتقول انه كان مبلغ محترم نصيحة لكل الاخوة لا يهم المبلغ كبير ام صغير في كل الحالات سوف تخسره ويصيبك المارجن عاجلا ام اجلا اذا لم تلتزم بادارة راس المال و وقف الخسارة احمي نفسك من الخسارات الكبيرة واستعمل وقف الخسارة دائما ولا تدخل بعقود كبيرة تخالف ادارة راس مالك

nano
04-24-2016, 02:10
كل منا مر بتجارب عنيفه تسببت في خساره امواله السبب هو التسرع في الحصول على الاموال
ونقص المعرفه بهذا السوق الكبير لذا نجد اغلب المتداولين يدخلون الى هذا السوق بدون خطه مدروسه ويتعرضون الى الخسارات المتتاليه
./.......................

emma91
04-28-2016, 23:14
مشكووووووووووووووووور على النصيحة اخي
اتمنى المزيد من المواضيع والمشاركات التي تفيد المبتدئين مثلي
شكرا لجميع الاعضاء وتقبل مروري

mohamed321
04-28-2016, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفية التداول الصحيح تقبلو مروري احبتي
كلامك ع راس من فووق وانا كمان خسرت اهم شي هو التعلم وان تكون قادر على المتاجرة لوحدك دون العتماد على احد

HaMaDa99
04-30-2016, 11:20
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

يحيى
04-30-2016, 13:30
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

mohamed elsayid
04-30-2016, 23:06
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع المفيد استمر اخى
و اتمنى ان نرى اخرى لك
و بالتوفيق اخى الكريم استمر الله معك ويوفقك

Zezobebo3
04-30-2016, 23:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفية التداول .بالتوفيق

ynwa1892
04-30-2016, 23:37
السلام اخي شكرا على النصيحة الرائعة والمفيدة وحتى انا اضم صوتي لكم ارجو من الجميع ان يتدرب جيدا في الديمو احسن من الدخول بنقوده كلها
وفقك الله

basma.seif
05-01-2016, 00:51
مرحبا
شكراً على هذه النصيحة و ربنا يعوض كل من خسر حسابه في الفوركس او خسر اي شئ في حياته سواء تجارة او اشخاص او اى حاجه و لكن على الجميع بالذات من يقوم بالعمل في هذا المجال الذى ينمى حاسة الطمع في التاجر كلما كسب يريد اكثر كلما كسب يريد اكثر اوك موافقه معاكم اطمعوا و لكن بالمعقول يعنى مش في اليوم الواحد تدخل كذا مرة في اوقات متفرقه

latraaa
05-01-2016, 15:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقو للك أنه لابد من العمل على التعلم أكثر و أثكر لكي تصل إلى ما تريد غن شاء الله، كما أنصحك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر لأنه هو الساس في كل شيء

ahmedgamall
05-01-2016, 16:45
بارك الله فيك حول هذا الموضوع القيم ربي يحفظك
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلامz

---------- Post added at 01:45 PM ---------- Previous post was at 01:17 PM ----------

بارك الله فيك حول هذا الموضوع القيم ربي يحفظك
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

kadi hala
05-01-2016, 16:52
مشكور على النصيحة يا اخي و نعم في هدا المجال يجب عليك التعلم جيدا و التدريب على حساب ديمو اولا و تجنب الطمع الزائد

HMEDADO
05-01-2016, 16:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركته
شكرا اخي الفضل علي هذه النصيحة ...ولكل تجرة لها مخاطر و لابد من التعام الجيد و التدريب المستمر من الناحية التقنية و من الناحية الفسية ...لان نفسة التاجر هي التي تتحكم في عمر الصفقة
و بالتوفيق للجميع.

saddiki05
05-01-2016, 16:59
يجب كما قلت اخي الاستفادة من اخطائنا،ولا يمكننا ذلك الا بمعرفة الخطأ فيها و العزم على عدم تكراره مرة اخرى،وتلك هي الدنيا نحن نتعلم بل و حتى المحترفين ممكن ان يقعوا في اخطاء قاتلة تتسبب لهم في خسارة مئات الآلاف من الدولارات ،يمكننا القول انه جزء من اللعبة و شكرا على المشاركة.

mservice
05-01-2016, 17:03
السلام عليكم
شكرا جزيلا اخي العزيز على هذه النصيحة القيمة و على كل ما تقدمه للمنتدى في هذا السياق و عوضك الله بخير ماخسرت والمهم هو ان الانسان يجب ان يتعلم من تجاربه
والله ولي التوفيق...........

ابوفؤاد
05-01-2016, 17:38
نعم النصيحه تلك التى من شانها ان يعرف الكل اهميه اتدريب و اخذ النتئج على محمل الجد و ا ن مهم ربحت دون تعاليم و اتقان لطريقه عمل فالمرجن هو النهايه الحتميه و انا الى الان اخسر من المبلغ الكبيرعه الت احصل عليها هنا و هذا من باب التدريب الجد ام تقرر ان توقف لخسائر

doaa sary
05-01-2016, 18:02
عندك حق اخى الكريم
التسرع وحش
انا كمان ف بدايتى ياما خسرت فقررت اتعلم
وفعلا بقيبت اقرا وعملت حساب تجريبى
بالتوفيق للكل

samieh
05-14-2016, 18:46
كلنا يا اخى زارنا المارجن مرات عديدة ولكن الذكى هو من يتعلم من خسائره كل مرة ولذلك اضم صوتى لصوتك بضرورة التعلم ثم التعلم قبل فوات الاوان
بالتوفيق

best39
05-15-2016, 22:03
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
نعم النصيحه تلك التى من شانها ان يعرف الكل اهميه اتدريب و اخذ النتئج على محمل الجد و ا ن مهم ربحت دون تعاليم و اتقان لطريقه عمل فالمرجن هو النهايه الحتميه

zaza0519
05-16-2016, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never
05-16-2016, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forex all arabes
05-17-2016, 13:27
السلام عليكم الخي الكريم نعم النصيحه تلك التى من شانها ان يعرف الكل اهميه اتدريب و اخذ النتئج على محمل الجد و ا ن مهم ربحت دون تعاليم و اتقان لطريقه عمل فالمرجن هو النهايه الحتميه شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

nassim126
05-17-2016, 13:42
السلام عليكم اخي اتفق معك التوكل على المولى عز وجل مع عدم التسرع في الارباح والدراسة وكسب الخبرة مع السوق هي اساس النجاح

ahmedahmed1
05-24-2016, 21:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام طبعا الناس بتتسرع فى لتداول بدون علم ودى اكبر مشكلة يا شباب وتقبل مرورى لك

mohcine amari
05-24-2016, 22:41
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
شكرااا جزيل الشكر على النصائح القيمة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

never1
05-25-2016, 11:52
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

slimane1
06-11-2016, 03:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohammadd
06-18-2016, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وشكراا

---------- Post added at 09:38 AM ---------- Previous post was at 09:26 AM ----------

مؤشر اسعار المنتجين سنوي اخى يوجد الكثير من المؤشرات الاقتصادية المهمة التى تؤثر على حركة السعر بطريقةكبيرة ومنها مؤشر اسعار المنتجين تحيااااتي

hs123
06-18-2016, 12:52
هلا
كلها اكيد تعتبر هذه من النصائح الغالية كنا في امس الحاجة اليها مبتدئين وخبراء لك جزيل كل الشكر الجزيل

شكرا

sleh bouabid
06-18-2016, 13:22
المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين

yansane
06-19-2016, 00:55
السبب هو التسرع في الحصول على الاموال ونقص المعرفه بهذا السوق الكبير لذا نجد اغلب المتداولين يدخلون الى هذا السوق بدون خطه مدروسه ويتعرضون الى الخسارات المتتاليه سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

omarballouch
06-19-2016, 01:11
السلام عليكم
الخسارة يا اخي الكريم هي بداية الارباح لدى فلا تيأس ، لان هناك الارباح
التي ستحققها انشاء الله تعالى ، ليس عليك سوا البحث عن دروس التحليلات
التي يمكنك العمل بها في الفوركس

عبدالله94
06-19-2016, 01:14
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم وعوضك الله بخير من اليؤخسرت ان شاءالله

analyst
06-19-2016, 01:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع فعلا الواحد يجب ان يستفيد من نصيحتك وان لا يستعجل في المتاجرة بامواله حتى يكون قد كون خلفية صلبة عن الموضوع لانه ليس لعبة

zakarya mouih
06-19-2016, 01:43
اشكرك اخي علي النصيحة و اول شئ الخسارة بتعلمك
و انشاء الله ستعوض وتاني شئ هو لاتياس وكن صبور
لان الفوركس بيعلمك الصبر اكتر من النجاح

بسام سعادة 1
06-19-2016, 01:53
لديك الحق فيما تقول فعل الانسان ان يتعلم قبل ان يجر اذيال خسارة تسبب هو فيها بنفسه خا صة الفوركس وتقلباته

hmadaaa
06-19-2016, 10:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وشكراا

---------- Post added at 07:02 AM ---------- Previous post was at 06:49 AM ----------

مؤشر اسعار المنتجين سنوي اخى يوجد الكثير من المؤشرات الاقتصادية المهمة التى تؤثر على حركة السعر بطريقةكبيرة ومنها مؤشر اسعار المنتجين تحيااااتي

bakup28
06-19-2016, 11:14
نقص المعرفه بهذا السوق الكبير لذا نجد اغلب
المتداولين يدخلون الى هذا السوق بدون خطه
مدروسه ويتعرضون الى الخسارات المتتاليه

forexfox
06-19-2016, 23:29

iheb777
06-19-2016, 23:34
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

forexfox
06-19-2016, 23:41

mohammadd
06-20-2016, 11:48

---------- Post added at 08:48 AM ---------- Previous post was at 08:35 AM ----------

elmhali
06-20-2016, 11:59
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرااخي علي كل هده توضيحات موفق انشاء الله في التداول كان معك اخوك محمد المهالي من مغرب

nadin22
06-20-2016, 12:39
ربنا يعوض عليك واهم شئ تكون عارف اخطائك ايه فى التداول عشان متتعرضش لنفس الخساره تانى
وكل شخص فى سوق الفوركس لازم يعرف انه محتاج وقت ومجهود عشان يوصل للنجاح الحقيقى

hossam123
06-20-2016, 12:55
تكون عارف اخطائك ايه فى التداول عشان متتعرضش لنفس الخساره تانى
وكل شخص فى سوق الفوركس لازم يعرف انه محتاج وقت ومجهود عشان يوصل للنجاح

emad1995
06-20-2016, 13:10
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مروري.....

yansane
06-20-2016, 16:23
كل منا مر بتجارب عنيفه تسببت في خساره امواله السبب هو التسرع في الحصول على الاموال ونقص المعرفه بهذا السوق الكبير لذا نجد اغلب المتداولين يدخلون الى هذا السوق بدون خطه مدروسه ويتعرضون الى الخسارات المتتاليه سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

time
06-20-2016, 16:37
بسم الله الرحمن الرحيم
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد

السبب يا اخي عدم الدراية الجيدة بالفوركس و الطمع و الطمع من اهم الاسباب و الرافعة المالية الكبيرة

---------- Post added at 01:37 PM ---------- Previous post was at 01:35 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد
الرافعة المالية الكبيرة تسبب سرعة المرجنة فحذاري

رشا محمد الهوارى
06-20-2016, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكووور اخى الكريم على هذه النصيحة الغالية وننتظر المزيد من الموضوعات المميزة
تقبل مرورى

ghost.mastar
06-20-2016, 17:39
كل منا مر بتجارب عنيفه تسببت في خساره امواله السبب هو التسرع في الحصول على الاموال ونقص المعرفه بهذا السوق الكبير لذا نجد اغلب المتداولين يدخلون الى هذا السوق بدون خطه مدروسه ويتعرضون الى الخسارات المتتاليه

bodamj
06-20-2016, 18:12
انا اتمرجنت مرة واحدة ومش مستعد اتمرجن مرة اخرى هكون حريص شديدة الحرص
على اموالى وهدخل باقل لوت ممكن وههجز ارباح وسبب خسارتى كان الطمع لاسف

forexfox
06-20-2016, 18:30

---------- Post added at 05:30 PM ---------- Previous post was at 05:28 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... بالفعل اخى الفاضل لقد استفاد الكثير منا من هذا الامر وانا شخصيا سحبت من الفوركس مرات كثيرة والحمد لله خيرة وتقبل مرورى تحيااااتي

harimeche
06-20-2016, 21:02
إحمد الله يا اخـــي

لقد مرجنت أكثر من 20 حســـاب قبل أن أتعلم شيء إسمه

إدارة المخـــــاطر وإدارة المال

بالمنــــاسبة إدارة رأس المال قواعدها سهلة

لكن الإلتزام بها صعب جداا واتحدا أي حد

مع التحية ..

othmane azer
06-20-2016, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر*

freetrade
06-20-2016, 21:06
المارجن كول ليس نهاية العالم فهو دائما درس قاسي لكل مبتدئ يتعلم منه ان السوق يلزمه تعلم وتدريب وليس بالسهولة التي كان يظنها فلنتدرب جميعا علي الديمو قبل المتاجرة الحقيقية

houarisat
06-20-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
كل متاجر تجده كبير ومعروف تجد أنه على الأقل أمضى سنة أو أكثر على التجريبي

ahmad bany hani
06-20-2016, 23:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفية التداول الصحيح تقبلو مروري احبتي
كلامك ع راس من فووق وانا كمان خسرت اهم شي هو التعلم وان تكون قادر على المتاجرة لوحدك دون العتماد على احد

الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
04-30-2016 08:20 AM
HaMaDa99
HaMaDa99 غير متواجد حالياً
عضو ماسى
الصورة الرمزية HaMaDa99

Accumulated bonus
193.40 USD
شكراً
0

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
04-30-2016 10:30 AM
يحيى
يحيى غير متواجد حالياً
Banned
الصورة الرمزية يحيى

Accumulated bonus
77.60 USD
شكراً
0

السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

mohammadd
06-22-2016, 10:08

kemo salah
06-22-2016, 14:36
لالفطنة مطلوبة فى هذا السوق الخطر و لابد من الحذر فى التعامل و دمتم فى خير اللة وشكرا
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

khalidjoker
07-06-2016, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
أتفق معك أخي الكريم فتعلم الفوركس و أسسسه مفتاح من مفاتيح النجاح في الفوركس زائد الصبر و الإبتعاد عن الطمع.

محمد ابوغزاله
07-07-2016, 00:00
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم
و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

Ahmed Melegy
07-07-2016, 00:03
بسم الله الرحمن الرحيم

rachid1997
07-07-2016, 01:02
نعم تقد أنك محق فيما فلته , فالتعلم و التعل و التقدم في التعلم و الإحتراف و الخبرة الجيدة , من أجل البدئ في التداول الفعلي من أجل عدم المجازفة برأس المال , من خلال الإارة الصارمة لرأس المال , و في البداية أعتقد أن أفضل حل هو إتباع التوصيات المدفوعة و التعلم في نفس الوقت لضرب عصفورين في حجر واحد . لتطوير رأس المال , و البدأ مع مبلغ كبير نوعا ما . إن كانت هناك إدارة للمخاطر .
و على العموم شكرا لك على المعلومات المقدمة , و إنشاء الله ستكون مفيدة للمبتدئين .

OKBAS
07-07-2016, 01:07
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع المفيد استمر اخى
و اتمنى ان نرى اخرى لك
و بالتوفيق اخى الكريم استمر الله معك ويوفقك

رومانى
07-08-2016, 14:19
بصراحة اقصى شئ على المتداول هو تمرجن حسابه وانا شخصيا قاب قوسين او ادنى بالمرور
بمثل تلك المشكلة والمعاناة ولكنى لا اريد الاستسلام بل التعلم من الاخطاء .

AhmedSharaf
07-08-2016, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله كلامك صح يااخي لازم اي يواحد يدخل في مجال لازم يتدرب و خصوصا في المجال ده و يعمل حساب demo و يجرب الي في نفسه فيه جرب كل حاجه و شوف نتيجه عشان تفهم وده مصدر خبره

analyst
07-08-2016, 15:58
نحن لا نتوقف على تقديم هذه النصائح لكن صعب اخي الالتزام بها فانا مع انني ممن لا اتوقف على تقديم هذه النصيحة وجدت نفسي اتاجر هذا الشهر بحساب صغير والنتيجة طبعا تعرفها

algoddam
07-08-2016, 16:15
المرجن للحساب لا تحدث لمتداول يطبق ادارة راس المال لان هذا يحدث بسبب المخاطرة الكبيرة
واخي لا تكرر مثل هذا التداول الضار للنفس والمال وللجهد عليك الاتزان في التداول

masr16
07-11-2016, 14:52

analyst
07-11-2016, 15:05
اللع يعوض على كل واحد تمرجن حسابه اخي الكريم واريد ان اقول ان الواحد عليه ان يحاول نسيان الماضي والبداية من جديد مع تعلم الدروس والعبر مما فات

nonam
07-25-2016, 15:20
السلام عليكم ...انا معاك بالفعل ان الكل لا زال يتعلم التداول من المهم ان تتعرف علي الادوات الجديدة اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا انيكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

maryam1
12-30-2016, 00:06
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
اكيد الواحد بيكون متوتر جدا و متعصب لانه بيبذل مجهود و وقت كبير بس الخسارة بتكون جزء كبير جدا من التعلم و لازم الواحد يتخطاها و مش يفقد الامل و يحاول مرة و اتنين و يحاول يتعلم اكتر في المجال دا
بالتوفيق إن شاء الله

Iheb1302
01-14-2017, 09:27
مرحبا أخي الكريم حتى انا اضم صوتي لكم ارجو من الجميع ان يتدرب
جيدا في الديمو احسن من الدخول بنقوده كلها بالتوفيق و الارباح

abdallah.2017
01-14-2017, 09:30
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل مشكور على صراحتك ونشر تجربتك فانا كذلك خسرت فالفوركس وﻻكن التعلم ليس ببﻻش وعلينا كسبت الخبرة اكثر حتى نستمر به

123Hasnaa123
01-14-2017, 10:26
اخى الكريم اشكرك على هذه النصيحه وانت بجد بالنسبالى اكتر من اخ و من صديق انا بجد اشكرك على النصيحه الى انت ادمتها لينا و ممكن يكون فى ناس مش عرفاها
واتمنى انك تفدنا بمعلومات اكتر واتمنى لك حظ سعيد
بالتوفيق

creatorman1978
01-14-2017, 12:07
افضل شئ للمحافظة على الحساب بدون مرجنة هو اتباع خطة او استراتيجية لادارة المال بطريقة محكمة وتقليل اللوت بقدر الامكان والابتعاد عن المضاعفات التى من الممكن ان تدمر الحساب فى لحظة

tamermosa
01-14-2017, 12:13
للأسف انا برضه اتمرجن ليا مبلغ محترم قبل كده و كانت صدمه ليا . علشان استعجالي و عدم تعلمي كويس . فياريت الكل يتعلم الاول قبل ما يغامر و يرمي فلوسه في الارض

magic777
01-14-2017, 20:13
للاسف اخي اغلبنا بالفعل بيتمرجن بس المشكله ان لازم نستفيد يعني لو جمعت بونص واتعلمت عليه وخسرته انت كده استفدت المعلومه الي وصلت
ليك لكن لو مش اتعلمت كده خسرت

HadeerKamal1
01-14-2017, 20:19
انا اوافقك جدا جدا فلازم الاول التعلم الاول بشكل جيد جدا ثم المضاربه ودخول صفقات بمبلغ مش كبير لان من الممكن تخسر اموالك ولكن ابدأ بشكل بسيط ثم اللجوء الي الصفقات الكبيره حتي الحصول علي اعلي ربح.

عبد الرحيم رافا
01-15-2017, 00:54
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي لازم من التعلم و ان تختبر نفسك علىى حساب ديمو لمدة من الوقت حتى تعرف نفسك انك قدار على كل المخاطر

alonsoo
01-15-2017, 07:38
شكرا اخى ناصر لمشاركتك اخوانك حالتك حتى لا يقعوا فريسة لاطماع الفوركس ويخسروا اموالهم التى طالما سهروا وتعبوا فى جنيها
يارب الكل يسمع الكلام ده ويتعلم الاول ويتدرب كويس على الفوركس

kanelove
01-15-2017, 07:42
من منا لم يتعرض لمرجنة حسابه بسبب سؤ التخطيط وعدم الدخول بلوت مناسب لحجم رأس المال المتاجر به في سوق الفوركس
علي المتاجر ان يحدد لنفسه هدف تحقيق الربح وتخديد الخساارة لكل صفقة يرغب في الدخول فيها ليتجنب الحركة السريعة
لزوج العملة وخسارة مبلغ كبير من رأس المال مما يؤدي الي مرجنة الحساب .

waelmma
01-15-2017, 07:50
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك وفعلا انا اتمرجنت كثير لكن
اهم شىء ان تتعلم من اخطائك السابقة وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

magic777
01-22-2017, 18:28
الطمع بالفعل بيكون وراء اي مارجن بيمر بيه المتاجر في الغالب الي بيطمع بيكون مش محترف انما المتاجر المحترف بيكون عدى التجارب دي
وعارف قيمه اداره راس المال جيدا

فوريكسي
01-31-2017, 20:46
نصيحة غالية ومفيدة جدابالتاكيد بارك الله فيك شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

amine bajjou
01-31-2017, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز في اعتقادي الشخصي فان الفشل و الخسارة ليست مسالة سلبية لكني اظن ان اقبح شيئ هو عدم التعلم من الاخطاء التي تؤدي للفشل

Samira shabban
01-31-2017, 20:50
السلام عليكم..
اعتقد ان المتداول الناجح هو الذي يحول الخساره الى ارباح وذلك بعدم الوقوع في الأخطاء نفسها مره اخرى....
وشكرا

Mr Fathy
01-31-2017, 20:52
بسم الله الرحمن الرحيم. لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم ليه بس كدا يا ابن الحلال هو انت مش بتتعب فى الفلوس ولا ايه ربنا يسترها علينا وعليك ان شاء الله

m7med
01-31-2017, 21:00
((السلام عليكم و رحمت الله و بركاته ))
السبب هو التسرع في الحصول على الاموال ونقص المعرفه بهذا السوق :) و في نهاية الموضوع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة و العافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع :)

جمال صادق
01-31-2017, 21:05
اخى الفاضل فان هناك من يعتبر ان الخسارة هى فرصة للتعلم و انة من الممكن ان تكون هناك اعتبارات مفهومة للتعلم من الخسارة و التعلم الذاتى و لا يوجد من يرح باستمرار فى سوق الفوركس

hamadasalama
01-31-2017, 21:12
والله يا اخي انا مثلك تمرجنت اكثر من مرة نتيجة التسرع والطمع وعدم الالتزام بادارة راس مالي
انشء الله كلنا نتعلم ةوالحياه تجارب ونلتزم بعد ذلك

bakdz
01-31-2017, 22:15
السلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركـاته
بارك الله فيـك على نصيحة اخوانك و ذلك ما ننبه به دائما لذاا على المتداول المبتدأ ان يتعلم اولا في الحسابت اتلتجريبية و لا يتعجل على الحقيقي.

alatn123
01-31-2017, 22:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
كلام معقول يجب ان نتعلم من تجربة غيرنا و هذا ما يمكن ان يطور مهاراتنا , لو تمرجن حسابك لا تفقد الثقة
بالتوفيق يا غالي

MohamedMoamen
01-31-2017, 23:03
شكرا ليك على نصائحك يا أخي الكريم وإن شاء الله تقدر تعوض خسارتك في المرات الجاية
وتكون اتعلمت من أخطائك وواضح من خلال الكلام اللي كاتبه إنك فعلاً بدأت تراجع حساباتك
وتشوف الأخطاء اللي عملتها وبتنصح غيرك عشان ما يعملوش نفس الأخطاء

edisoninfo5
02-01-2017, 02:12
شكرا اخي الكريم علي النصيحه وهي قد افادتني كثير واظنها ستفيد الجميع استمر اخي الكريم في ذلك والله معالك بالتوافيق

Sofien
02-01-2017, 06:33
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،طبيعة الإنسان في مجال جديد وخاصةً إن كان المجال فيه ربح مادي

فالتسرع هو حالة عاديه بنسبة للمبتدئين ولكن المهم هو التعلم من تلك التجربة ولا تعد نفس الخطأ مرتين

محمدفؤاد
02-01-2017, 08:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى نقص المعرفه بهذا السوق الكبير لذا نجد اغلب
المتداولين يدخلون الى هذا السوق بدون خطه مدروسه ويتعرضون الى الخسائرالمتتاليه

LAMIA1976
02-01-2017, 11:27
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على الموضوع المهم و اتمنى مزيد من المواضيع المفيده و الهادفه لمساعدت الاعضاء خاصتا الجدد في بداية مسيرتهم في عالم الفوركس و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

Hanaasnaa
02-01-2017, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل اتمني لك المزيد من التقدم واشكرك علي نصايحك اكيد الكل استفاد خاصة للمبتدئين والله يوفق الجميع بالخير يارب ويوفقك اخي وانتظر منك المزيد من المقالات

مروه عصر
02-01-2017, 12:28
السلام عليكم
التسرع ونقص المعرفه وعدم التعلم الجيد السبب الاساسى فى التعرض للخساره فيجب فبل ان نبدا بالعمل فى الفوركس ان نتعلم ونتعرف على الادوات المهمه والاستراتيجيات الاساسيه للعمل به

remon2010
02-01-2017, 14:59
السلام عليكم جميعا
بالفعل لابد من التدريب جيدا فى الاول
حتى تتمكن من اكتساب الخبره الازمه فى سوق الفوركس
تقبل مرورى

DR.MJH.JO
02-01-2017, 15:00
لكي تعرف الإجابة على سؤالك يجب أن تتعلم الفوركس و تعرف كيفية التعامل مع لسوق بعد دك ستختار أنت الدي يناسبك هل المتاجرة يوميا أم أسبوعيا
شكرا على النصيحة فهي مفيدة للمبتدء

Shadyy
02-01-2017, 15:27
السلام عليكم و رحمه الله اخي من اهم الاشياء ان تتعلم من اخطائك و تقف من جديد ولا تتحسر علي ما حدث لذلك احيك اخي علي شجاعتك و ايضا علي كل الشخص بدراسه الصفقه جيدا قبل الدخول فيها و دراسه السوق بعنايه و ايضا الاوضاع السياسيه و الاقتصاديه العالميه

brahim123
02-01-2017, 15:28
ما هي العوامل التي تؤثر على سوق الفوركس؟

توجد عدة عوامل تؤثر على أسعار صرف العملات في سوق تداول الفركس، مثل الاستقرار السياسي والاقتصادي والسياسة النقدية للدول. ومع ذلك، بما أن تداولات الفوركس مباشرة، فإن المضاربة هي التي تؤثر بشكل رئيسي على تغيرات الأسعار في السوق.

إذا توقع المتداولون بأنه لسبب أو لحدث ما سوف تقوى أو تضعف عملة معينة، فإنهم سيتداولون ويغيرون السعر في السوق، لأن العرض والطلب على العملة المقصودة سوف يتغير داخل السوق. وكلما ازداد عدد الأشخاص الذين يتوقعون بحركة العملة نحو اتجاه معين يزداد التأثير على الأسعار في السوق.

بدر اشطيبي
02-01-2017, 15:29
الاعتراف فضيلة اخي علا انا ايضا تمرجنت اكثر من مرة و التعلم
في بعض الاحيان يقتضي هذه الهزات التي تلق منك متداول قوي

brahim123
02-01-2017, 15:29
ما الذي يجب فعله عند تداول الفوركس؟

عندما تتداول الفوركس فإنك سوف تتداول دومًا على زوجًا من العملات، أي أنك سوف تشتري أو تبيع عملة مقابل عملة أخرى. إذا توقعت على سبيل المثال، بأنّ الجنيه الإسترليني سوف يضعف أمام الدولار الأمريكي، فينبغي عليك أن تشتري جنيه إسترليني مقابل الدولار الأمريكي. اما إذا توقعت العكس (أي توقعت بأن الدولار الأمريكي سوف يقوى)، فينبغي عليك أن تبيع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الامريكي.

من هذا المنطلق، يمكنك دومًا أن تتخذ مركزًا في الاتجاه الذي تفترض بأن السوق ستتجه نحوه وبالتالي هذا سوف يزيد من احتمال فرص تداولك.

ابرا
02-01-2017, 15:36
السلام عليكم..
تحية طيبة لك أخي وللجميع بمنتدى فوركس العرب..
فعلاً أخي العزيز ، لابد من الاجتهاد في الفوركس حتى يكون النجاح والربح حليفك..
لا يمكنك فقط الاعتماد على التوصيات أو الجري وراء التحليلات العالمية وتطبيقها فقط دون تحليل خاص بك.
والله ولي التوفيق..

wassimtambaf5
02-01-2017, 15:39
السلام عليكم شكرا لك ايهاا الاخ الغالي على جملة النصائح التي قدمتها طبعا فكل محترف مر على العديد من التجارب فالخيارة امر وارد و طبيعي و يجب ان نتعلم من الخسارة لكي نصنع الفارق و كما قلت حب المجال امر لا شك فيه فان لم تكن تحب المجال فانصحك بالخروج سريعا و بالتوفيق للجميع

DR.MJH.JO
02-02-2017, 09:26
شكرا جزيلاا
لكي تعرف الإجابة على سؤالك يجب أن تتعلم الفوركس و تعرف كيفية التعامل مع لسوق بعد دك ستختار أنت الدي يناسبك هل المتاجرة يوميا أم أسبوعيا
هذه نصيحة فيمة

muhammad ismail
02-02-2017, 09:48
طبعا دة يبين لنا اهميه الحساب التجريبى فى الفوركس المفروص ان كل مبتدئ يبدا العمل على الحساب التجريبى فى البدايه
ويتدرب عليه ويتبع استارتيجيات مختلفه ويعرف اللى تناسبه ويكتسب خبرة وبعدها يبدا التداول فى الحساب الحقيقى

Rozeta
02-03-2017, 18:16
اخي الطمع والتسرع يتسبب في ان معظم الناس تخسر ولا احد يتعلم من خطائه للاسف

skylol
02-03-2017, 18:20

اخي الغالي بالفعل اهم شيء الواحد يتدرب ويتعلم قبل البدا في التداول الحقيقي وانا دائما انصح بالحساب التجريبي

zaheralwan
02-03-2017, 18:35
شكرا على النصيحة اخي التي تفيد كل المتدولين وخاصة المبتدئين فينبغي التعلم وتدريب النفس وتثقيفها جيدا قبل الدخول في الفوركس واجراء الصفقات

ragab012
02-08-2017, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وركاته
شكرا ليك اخى على طرحك هذا الموضوع المستفاد منه
واتمنى التوفيق لك وللجميع ان شاءالله
وننتظر منك المزيد من المواضيع

sob81
02-08-2017, 13:24
نصيحة مهمة اخى للكل فعلا يجب على الجميع التعلم اولا ومعرفة كل شئ عن الفوركس ومعرفة كيفية الحفاظ على الحساب من المرجنة
والدخول فى الصفقات المناسبة لحجم راس المال

ahmadinho100
02-08-2017, 13:24
كلامك صحيح يا اخي انا متلك تمرجنت عدة مرات و اكبر خطء قمت به هو انني اشتغلت في حساب حقيقي و انا لا اعرف شيء على السوق لا بد من حساب تجريبي كي تتعلم

جمال صادق
02-08-2017, 13:28
مشكور على تقديم هذة النصائح و اعتقد انة من الممكن ان نقوم بتطبيق عملى للعمل بهذة النصائح و التى من الافضل ان تتم على الحسابات التجريبية اولا من ثم عملها على حساب حقيقى

Ayobe
02-08-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته اخي مشكور على النصيحة حقيقة التعلم السليم لتداول هو اساس نجاح في فوركس وشكرا الخاص للمنتدي انو في قسم تعليمي في المجال فوركس تحياتي

lbebulk
02-08-2017, 13:41
لا بد لكل مبتدء أن يتمرجن الأول فى حسابين أو ثلاثة او أربعد
لكى يبدأ بالتعلم أولا
أنا أتمرجنت فى بداية دخولى المجال أكثر من 7 مرات
فى مبلغ كاد أو يجعلنى أنهار كليا بس الحمد لله فكرت أولا وأخير فى أن أعةض هذا المال بالتعلم اولا

smartawi
02-08-2017, 13:47
لابذ من التعلم والتدرب في الديمو يا اخي ففعلا الواحد من دون هاته المراحل نهايته المارجن كول
لابذ من العمل على اساس التطور في الاستراتيجيات والتطور في الادارة التقنية والمالية في الحسابات

drahmedmagdy
02-08-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
حياك الله أخي العزيز ،موضوعك جميل وممتاز منسق بشكل كامل ومفهوم وهى نقطة هامة جداااا
وانا ارى فيها ان كل منا مر بتجارب عنيفه تسببت في خساره امواله السبب هو التسرع في الحصول على الاموال ونقص المعرفه بهذا السوق الكبير لذا نجد اغلب المتداولين يدخلون الى هذا السوق بدون خطه مدروسه ويتعرضون الى الخسارات المتتاليه كل منا مر بتجارب عنيفه تسببت في خساره امواله السبب هو التسرع في الحصول على الاموال ونقص المعرفه بهذا السوق الكبير لذا نجد اغلب المتداولين يدخلون الى هذا السوق بدون خطه مدروسه ويتعرضون الى الخسارات المتتاليه

Simple techo
02-08-2017, 14:09
اخي الكريم جزاك الله عنا خيرا علي نصيحتك وهي تستحق الوضع في عين الاعتبار والعمل بها شكرا جزيلا للافاده و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

zizoo99
02-08-2017, 14:34
شكرا لك اخى على هذا الموضوع الطيب و على مشاركتك تجاربك الشخصية و ان كنت ارى انك لم تستغرق الوقت الكافى للتداول على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبره اللازمة و التى تؤهلك للبدء بحساب حقيقى

big.pharaoh
02-08-2017, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ربنا يعوض عليك يا صديقي وان شاء الله المرات القادمه تقدر تعوض ما خسرته والفوركس كده مكسب وخساره

amraljokar
02-08-2017, 15:14
السلام عليكم اخي الفاضل
بالفعل كلامك صحيح وعلي كل مبتدئ ان يتعلم التحليل الفني والاساسي
وان يصنع خطتة الخاصة به في البدايه والاهم عدم الياس
تقبل تحياتي

asma224
02-08-2017, 15:24
سلام عليكم أخي الكريم
الخطأ لزم لنتعلم منه وربي اعوض عليك وشكراً
عن نصيحة أو تنبيه إن صحة تعبير
موفق إنشا الله

ahmedm
02-08-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالفعل اخي نصيحة مهمة جدا وخصوصا من شخص قام بتجرية حقيقية ويحكي عن وقائع حدثت بالفعل اشكرك اخي علي النصيحة وان شاء الله يعمل بها الشباب المبتدئين

Mustafa gamal
02-08-2017, 18:54
يجب على كل متاجر في سوق الفوركس ان يدير راس ماله بحرص حتى لا يخرج من السوق بسبب المارجن كول .... تحياتي لك

mustaphakermad
02-08-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وركاته
شكرا ليك اخى على طرحك هذا الموضوع المستفاد منه
واتمنى التوفيق لك وللجميع ان شاءالله
وننتظر منك المزيد من المواضيع

elbe4lawy
02-08-2017, 19:35
مِشكور يااخى على هذه المعلومات
الموضوع بس محتاج شويه خبره لا اكتر ولا اقل
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

medokarem
03-03-2017, 18:09
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك علي المعلومات الرائعة
دعني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لك
ولقلمك
بالتوفيق يامبدع

yousseff
03-03-2017, 18:31
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل منا واجهته تجارب شاقه للغايه تسببت في خساره امواله بسبب الرئيسي هو التسرع في الحصول علي المال
لكن اذا صبرت إن شاء الله تكسب اكتر
سلاام

khaled212
03-03-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الحمد لله والصلاة والسلام علي سيدنا رسول الله
يجب دائما علي كل مبتدئ عدم المجازفة وفتح صفقات كبيرة أو التداول علي أكثر من عملة خصوصا إذا كان حسابك صغيرا والايداع فيه ليس كبيرا أو يحتوي علي مبلغ قليل .
تقبل مروري ............

Mo7a
03-03-2017, 18:35
شكرا اخي الكريم على النصيحه وفعلا لا يجب التوقف عن التعلم والتجربة في حساب تجريبي حتى تكتسب الخبره وتعلم كيف تدير رأس مالك وتحقق الارباح

zakariacr07
03-03-2017, 18:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

التعلم مهم جدا أخي الكريم و بالطبع يكون قبل البدأ في التداول

stethoscope
03-03-2017, 19:04
فعلا شكرا على نصحتك التعليم لازم علشان متتعرضش للخسارة ولازم الواحد ميستعجلش ولازم تدرب وتجرب فالحساب التجريبى وبعد كده جرب فى فصفقات صغيرة الاول وان شاء الله تتوفق شكرا لك على النصيحة ياخى

capoeira
03-03-2017, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان تصفير الحساب امر مؤلم بالنسبة للمتداول ولكن الامر
هنا يختلف حيث ان حساب البونص يمكن اعادة الايداع به مرة اخرى

beshoy adel
03-03-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالفعل اخي نصيحة مهمة جدا وخصوصا من شخص قام بتجرية حقيقية ويحكي عن وقائع حدثت بالفعل اشكرك اخي علي النصيحة وان شاء الله هاعمل بيها

emin14
03-03-2017, 23:53

samir123
03-03-2017, 23:56

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات و بالتوفيق اخى الكريم استمر

zakariacr07
03-07-2017, 19:10

التعلم هو أهم شيء في الفوركس أخي و لتحقيق النجاح يجب تجنب الطمع و التسرع

hosam2020
03-07-2017, 19:14
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا اخى الكريم على هذه النصيحه و اتمنى من
جميع الاعضاء ان يكونو متعاونين و يفيدو باقى الاعضاء

yousee
05-09-2017, 13:34
أولا شكرا لك أنك شاركت هذه النصيحة. إن الشخص الدي يتمرجن يتعلم من الأخطاء التي أدت به إلى المرجنة هدا يجعله أقوى أكتر من أي وق مضى لأن الفركس كلما وقعت لك فيه الكتير من الأحدات كلما تطورت تجارتك بشكل كبير جدا

Hamza El36
05-09-2017, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صراحة نفس الفكرة التي تجول في رأسي, فالتعلم والتدرب مفتاح النجاح في الفوركس...
وقبل كل شيء لا بد من التوكل على الله, فالله ىهو المعين وهو القادر على كل شيء سبحانه سبحانه..
وتقبل مروري..
تحياتي.

colonel
05-09-2017, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نصائحك جدا مهمة ومفيدة لكثير من الاعضاء
وارجو ان لا تبخل علينا بمزيد من هذه النصائح والمعلومات الشيقة
تقبل مرورى

abutalia
05-09-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي النصيحه الهايله التي افادتنا كثيرا ودائما يا اخي الفاضل لا تحرمنا من نصائحك التي تفيدنا في التداول بسوق العملات الفوركس

nour3iny
05-09-2017, 20:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ربنا يعوض عليك وطبعا نصيحه غاليه من صديق لازم نعمل بيها عشان نتعلم صح تقبل مرورى

shadry
05-09-2017, 20:27
بسم الله الرحمن الرحيم

mido elshabrawy
05-09-2017, 20:47
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفال مشكور علي موضوعك علي المصيحه الموجوده بالوضوع
و بالفعل يجب علي كل مبت\ئ و كل متداول ان يتدرب جيدا و يتعلم جيدا و يعطي لنفسه فتره جيده لاختبار قدراته
قبل ان يخوض العمل علي حسابه الحقيقي و امواله الحقيقيه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Abu_Yassin
05-09-2017, 20:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم ربنا يعوض عليك فى خسائرك السابقة ونصائحك كلها سليمة وصحيحة وعن تجربه مثلما أوضحت وأتفق معك فى كل كلمة وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

AMR ELSISY
05-09-2017, 20:57
شكرا على مثل هذه النصيحه يا اخى ولكن ما معنى هذه الكلمه التى ذكرتها فى حديثك العمل والاجتهاد شئ اساسى فى مجال وبج ان تتوافر مثل هذه الصفات

drahmedmagdy
05-09-2017, 21:13
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا
تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم كل منا مر بتجارب عنيفه تسببت في خساره امواله السبب هو التسرع في الحصول على الاموال ونقص المعرفه بهذا السوق الكبير لذا نجد اغلب المتداولين يدخلون الى هذا السوق بدون خطه مدروسه ويتعرضون الى الخسارات المتتاليه كل منا مر بتجارب عنيفه تسببت في خساره امواله السبب هو التسرع في الحصول على الاموال ونقص المعرفه بهذا السوق الكبير لذا نجد اغلب المتداولين يدخلون الى هذا السوق بدون خطه مدروس

Mohamed Youssef
05-09-2017, 21:17
يومك مبارك أخى الفاضل
صحيح التعلم ثم التعلم ثم التعلم ثم التداول بعد ذلك
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع المتميز

ابو عبدالعزيز
05-09-2017, 21:31
الحمد لله رب العالمين و الله يعوض عليك
اخي الكريم ان الخساره ستعلمك كيف تدير راس مالك الادارة السليمه و ان شاء الله
ستربح في الايام القادمه تعلم اكثر واجتهد فالله سيوفقك

M0hsenalawady
05-10-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
نعم اخي الكريم نصيحتك مقبوله جدا لابد من التدريب والدراسات الكافيه لان الفوركس بصراحة غير مضمون ومحتاج خبره كبيره الي جانب عدم الطمع والتسرع

magic777
05-10-2017, 12:37
انا بصراحه افهم جيدا ما تريد قوله لاني زيك بالفعل واتمرجنت في مبلغ كبير ده غير عملي هنا في المنتدى مع خساره اغلب
البونصات للاسف فعلا

el7agga
05-10-2017, 12:56
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي المحترم علي االنصيحه الغاليه وبالفعل فان افضل طريقه للتداول في سوق الفوركس هي ان تعمل باداره راس مال قويه والله يوفقنا جميعا

fouadar
06-07-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على النصيحة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

mrmrmrmr
06-07-2017, 23:46
كلنا تداولنا قبل ان تتعلم وخسرنا الكثير من الأموال لذلك علينا قبل ان تتداول ان تدرس لكى نحافظ على الاموال التى نقوم باايداعها فى الفتره القادمه ويجب ان لا مستهتر تتداول بدون خبره

mohsen massad 120
06-07-2017, 23:56
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخى الكريم على هذه النصيحة
وانصح الجميع بالتعلم وعدم الطمع
وشكرا

اسلام مجدي عباس
06-08-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمته وبركاته كل واحد لينا تجارب كتير فيها الخسارة وفيها المكسب طبعا
واكيد لازم الواحد ييتعلم كويس جدا جدا في الاول ويعمل حساب تجريبي بعد كدا يتوكل علي الله
ويعمل حساب حقيقي

omar2017
06-08-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يجب ان تتعلم جيدا قبل التداول من اجل عدم الوصول الى المرجنه مشاركه جيدة ومفيدة تحياتي لك

bassoumy
06-08-2017, 02:04
السلام عليكمورحمه الله وبركاته لا شك يا اخي الكريم ان اداره راس المال هي الاساس وهي التي تعطي لك الاستمراريه في سوق الفوركس اما الطمع فمصيره المرجنه ............

Ibrahimalmahdy
06-08-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا موضوع الخساره دي صعبه خصوصا في مبالغ محترم عشان كده لازم نركز في عمليه الدخول في السوق وعمليه الخروج منه وان احنا نتدرب كويس ونشتغل علي نفسنا

big.pharaoh
06-08-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... نصيحه غاليه تشكر عليها طبعا وان شاء الله ربنا يعوضك خير يارب وتحقق ارباح يا صديقي. وطبعا بضم صوتي لصوتك انه لازم كل واحد يتعلم كويس جداا الاول

ahmedmahmoud2017
06-08-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة التعلم هو الملاذ الامن للوصول الى ارباح جيدة من اجل الوصول الى طرق تداول سليمة تقبل تحبياتي

فهمى لاشين
06-08-2017, 02:46
بسم الله
بالفعل ياخى المر فى الفوركس لايحتاج الاوهام ولا يحتاج الطمع الفاضى
وانما كما تقول تعلم ودراسة واجتهاد وتدريب بصدق مع النفس
تقبل تقديرى

antr
06-08-2017, 03:02
هههههههههههههههال وانا اتمرجنت برده عادى مرة فى 1000 دولار مش بونص بس ادينا بنعافر مع السوووووووووق بشكل كبير جدا

Amgad Alaa
06-08-2017, 04:56
السلام عليكم
عوضك الله اخي انا ايضا تمرجنت ولكن تعملت كثيرا والان بدأت اجني الارباح الحمدلله عليك بالبساطه في الفوركس وعدم الدخول في اي صفقه
بالتوفيق

hussien_naguib
06-08-2017, 06:09
اجل لقد تم رجنت قبل كده مرتين وكانت فقد ذهب ولكن في احدى المرات التي وصلت مكاتيبي الى 100 دولار من مبلغ 30 دولار ولكني كنت جديد في صديقات اتعرف طول مريم كول

waelmma
06-08-2017, 08:13
;):(:)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انى ايضا قد سبق
واتمرجنت اكثر من مرة وفى مبالغ محترمة بس الاهم ان تتعلم من اخطائك اخى الفاضل والله الموفق

abutalia
06-10-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي كل ما قلته حدث معنا ولا شك ان المرجنه نستفيد منها ونتعلم ان اداره راس المال هي اساس النجاح في سوق الفوركس

bassoumy
06-11-2017, 23:08
السلام عليكمورحمه الله وبركاته وانا مثلك يا اخي الكريم اتمرجنت اكثر من مره ولم اجد طريقه افضل من اني اعمل باداره راس مال ب بالمائه فقط من راس مال في الصفقه الواحده

shr
06-11-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..انا من اسباب تمرجني فتح صفقات بعقود عاليه زي نسبه مخاطره80 بالميه وبقاء الصفقه بدون امر وقف الخساره..وشكرا

haitham salama
06-11-2017, 23:47
بالطبع أخى الكريم فلابد لكل فرد مبتدئ فى ذلك المجال أن يقوم بالتدريب أولا قبل الدخول فى أى صفقات فى الفوركس، ثم التدريب على حساب تجريبى ، وبعد ذلك الدخول على الحساب الحقيقى بعد التعلم، وسوف تربح، ويتوافر فى المنتدى كورسات رائعة تعليمية عن الفوركس ، يمكن لكل فرد أن يتعلم منها بسهولة ويسر

drissou45
06-11-2017, 23:59
السلام عليكم رحمه الله بركاته , مساءكم سعيد اخواني الاعضاء
اخي الكريم اعمل خطه واتبعها , سبب خساره المتاجرين هي عدم وجود خطه
تقبل مرري الفاضل , تحياتي لكم ,

zezo3
06-12-2017, 01:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ... اخى الفاضل .. تحيه طيبه ... بالطبع الخساره دى امر وارد جدا ومحتم مفيش مفر منه لكن انك تخسر ومتتعلمش من خسارتك دى هو دا الخساره الكبيره فعلا .

Hasni4
06-12-2017, 01:30
شكرا على هذه المشاركة المفيدة والعلومات التي ذكرتها في الموضوع وكذلك استفذت من المعلومات التي شارك بها الاعضاء ايضا واتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع في الفوركس

zezo3
06-12-2017, 01:34
شكرا على هذه المشاركة المفيدة والعلومات التي ذكرتها في الموضوع وكذلك استفذت من المعلومات التي شارك بها الاعضاء ايضا واتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع في الفوركس

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ... اخى الفاضل .. تحيه طيبه ... اتمنى فعلا ان تكون قد استفتدت لانى وجدت لك اكثر من سؤال على هذه الجزئيه فى اكثر من موضع هنا فى المنتدى تحياتى لك بالتوفيق ..

Hossam Abdo
06-12-2017, 01:45
بسم الله الرحمن الرحيم

اكيد كلامك صحيح مليون في المية المخاطرة ملهاش اي لازمة غير انك بتغامر لتصيب لتخيب وده طبعا غلط في غلط لازم كل خطوة تكون مدروسه وليها حقها :)

mohamed97
06-12-2017, 02:33
لكل شركة اسبريد تفرضه على كل صفقة هذا شيء طبيعي فهذا الهامش هو ربح للشركة
لكن اريد ان اقول لك ان مسألة الاسبريد محلولة بفضل نظام الريبيت المتاح لدى انيستا
على حسب علمي هذا النظام يتيح لك ان ترجع نصف الاسبريد

ebrhim
06-15-2017, 10:41
تحياتي لكم هى النصائح التى نقولها مرارا وتكرارا فى كل موضوع وهى عدم الطمع وجعل المخاطرة قليلة جداوايضا معرفة التحليل الفنى ودراسته جيدا والالتزام باستوب لوز دائما فى صفقاتكهى دى اهم النصائح يا اخى اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-15-2017, 10:52
السلام عليكم اخي الكريم ابدا اخي الحساب الديمو و اتدريب جيدا قبل البداء فى فتح حساب حقيقى وهذا يساعد على اتخاذ القرار بفتح الصفقاتجزاك الله خيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-15-2017, 10:55
تحياتي لكم فعلا انت حطيت ايدك على اهم نقطة فى الفوركس و هى اننا نتقبل الخسارةو ده بيخلينا قادرين على التحكم فى عواطفنا اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-15-2017, 19:52
مرحبا اخي https://www.youtube.com/watch?v=4KWO...xgrqsrdxqrdcxs---------- Post added at 02:10 PM ---------- Previous post was at 02:10 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOooofz,ffrmz39qw---------- Post added at 02:11 PM ---------- Previous post was at 02:10 PM ----------kijdfdsfhttps://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qw---------- Post added at 02:11 PM ---------- Previous post was at 02:11 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOoskrmz39qw---------- Post added at 02:12 PM ---------- Previous post was at 02:11 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmojfz39qw---------- Post added at 02:12 PM ---------- Previous post was at 02:12 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KmskdWOrmz39qw---------- Post added at 02:13 PM ---------- Previous post was at 02:12 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWiofiosqyujOrmz39qw---------- Post added at 02:13 PM ---------- Previous post was at 02:13 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwiuffu---------- Post added at 02:14 PM ---------- Previous post was at 02:13 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4Kio...efjgsWOrmz39qw---------- Post added at 02:14 PM ---------- Previous post was at 02:14 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwhjhdjjdhjhj---------- Post added at 02:15 PM ---------- Previous post was at 02:14 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWO...jsucdPVRFKD34s---------- Post added at 02:15 PM ---------- Previous post was at 02:15 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWO...hysdhgsdhtsdgs---------- Post added at 02:16 PM ---------- Previous post was at 02:15 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwkjkjfdhj---------- Post added at 02:16 PM ---------- Previous post was at 02:16 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwjshjdhjhd---------- Post added at 02:17 PM ---------- Previous post was at 02:16 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwkjjedjg---------- Post added at 02:17 PM ---------- Previous post was at 02:17 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qw,jcbs تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
06-15-2017, 19:52
مرحبا اخي https://www.youtube.com/watch?v=4KWO...xgrqsrdxqrdcxs---------- Post added at 02:10 PM ---------- Previous post was at 02:10 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOooofz,ffrmz39qw---------- Post added at 02:11 PM ---------- Previous post was at 02:10 PM ----------kijdfdsfhttps://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qw---------- Post added at 02:11 PM ---------- Previous post was at 02:11 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOoskrmz39qw---------- Post added at 02:12 PM ---------- Previous post was at 02:11 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmojfz39qw---------- Post added at 02:12 PM ---------- Previous post was at 02:12 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KmskdWOrmz39qw---------- Post added at 02:13 PM ---------- Previous post was at 02:12 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWiofiosqyujOrmz39qw---------- Post added at 02:13 PM ---------- Previous post was at 02:13 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwiuffu---------- Post added at 02:14 PM ---------- Previous post was at 02:13 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4Kio...efjgsWOrmz39qw---------- Post added at 02:14 PM ---------- Previous post was at 02:14 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwhjhdjjdhjhj---------- Post added at 02:15 PM ---------- Previous post was at 02:14 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWO...jsucdPVRFKD34s---------- Post added at 02:15 PM ---------- Previous post was at 02:15 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWO...hysdhgsdhtsdgs---------- Post added at 02:16 PM ---------- Previous post was at 02:15 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwkjkjfdhj---------- Post added at 02:16 PM ---------- Previous post was at 02:16 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwjshjdhjhd---------- Post added at 02:17 PM ---------- Previous post was at 02:16 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwkjjedjg---------- Post added at 02:17 PM ---------- Previous post was at 02:17 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qw,jcbs تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
06-15-2017, 19:59
السلام عليكم اخي الكريم اخي عليك الدخول لموفع الشركة و تغيير نوغ الحساب الدي تريده كي تستطيع العملبشكل جيد و اي استفسار اتصل بالدعم الفني. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amine-14
06-15-2017, 20:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم كل منا مر بتجارب عنيفه تسببت في خساره امواله السبب هو التسرع في الحصول على الاموال
ونقص المعرفه بهذا السوق الكبير لذا نجد اغلب المتداولين يدخلون الى هذا السوق بدون خطه مدروسه

number1
06-15-2017, 20:15
شكرا اخي الكريم على هذه النصائح الغاليه المهمه جدا في اسواق الفوركس لانه لانه شيء علينا و التعلم و التدرب لفتره كبيره على الحسابات بتاعتنا و انك على الحساب التجريبي هو الملازم لنا دائما ثم بعد ذلك تحول الى الحساب الحقيقي باموال حقيقيه

bassoumy
06-15-2017, 20:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا يا اخي الكريم وانا اتمرجنت اكثر من مرتين ولم اجد افضل من اداره راس المال لحفاظ علي الحساب من الضياع والله الموفق ............

Charef
06-15-2017, 21:01
فعلا نصاءح جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل ..

هدير البدري نور
06-15-2017, 21:01
طب يا اخي كان لازم في الخطوة الاوله تاخد بالك من اخطاءك
وتستفيد منها عشاان متتكررش تااني وتعرض نفسك وحسابك للخطر والخسااره ربنا يعوض عليك

forexman11
06-16-2017, 01:02
شكرا يا اخي الكريم على هذه النصيحه الغاليه التي يجب علينا ان نفعل اجميعان وانا اتعلم نظاره جيدا قبل الدخول في سوق الفوركس لانه سوق الفوركس خطير جدا وكبير جدا يحتاج الى تاجر ناجح

ahmedmahmoud2017
06-16-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع التعلم اساس كل شئ داخل الفوركس من اجل الوصول الى طرق تداول سليمه بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

alaa50
06-16-2017, 02:00
اكيد الامر هيفرق كتير لو قدرنا نكون مراقبين محايدين لتقييم اعمالنا
ساعتها احنا اللى هنكتشف اخطائنا بنفسنا ونصلحها
واكيد اهمها الاهتمام بالتعليم بشكل جيد وصبر

ahmedmahmoud2017
06-16-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع من يستطيع التعلم من اخطائه هو فقط من يستطيع التعامل مع السوق والتداول بامان ولا يتعجل ابدا

one12
06-16-2017, 13:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي لحضرتك ولكل اعضاء المنتدي الكرام الصراحه اخي الفاضل انا لسه جديد ومش مريت بهذا الظرف قبل كدا عفانا الله واياك
تقبل مروي

fouadar
06-16-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على هده النصيحة المهمة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

amir anwar
06-16-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الله يعوض عليك اخي واضح ان المبلغ كان كبير لماذا لم تلتزم بأدارة رأس مال واستراتيجية جيدة تعمل عليها هذه اسباب الخسارة طبعآ

Khalid badr
06-16-2017, 17:32
بسم الله الرحمن الرحيم
وانا ايضا اخي قد تمرجن حسابي اكثر من 4 مرات
واقتنعت انه يجب علي التعلم الوافي
اولا والحسابات التجريبيه مهمه ايضا للتعلم
تقبل مروري

ahmed1996
06-16-2017, 17:51
بسبب ذلك اخى الكريم اى شخص اعرفه فى مجال الفوركس اساله هل تعلمت اولا ام دخلت بسرعه فى هذا المجال
و الاغلب يقول لى دخلت بسرعه دون التعلم و اكتشف انه اتمرجن اكثر من مره و ما زال يعاند تفسه و لا يتعلم

Bastof
06-16-2017, 18:07
مشكور اخي العزيز على هذه المشاركة الفعالة التي منحتنا بعض المعلومات المفيدة من خلالها كما اود ان اشكر الاعضاء الكرام الذين قاموا ببعض المشاركات ايضا

zoka1101
06-16-2017, 18:31
ان شاء الله ربنا يعوضك خير وتجتهد تانى وتعوض كل خسارتك وحاول تشتغل ديمو كتير وابعد عن التوصيات مهما كان فيه جزء منها صحيح ركز فى زوج واحد او اتنين وافهمه كويس اوى واشتغل عليه وان شاء الله ربنا يوفقك
تقبل مرورى صديقى العزيز
وشكرا لك

abutalia
06-16-2017, 18:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لكي نتجنب المرجنه في سوق الفوركس يجب ان نعمل باداره راس مال صارمه فهي الضمان الوحيد للاستمراريه في سوق الفوركس

forexman11
06-17-2017, 18:08
الفوركس الحرام عليها مش بالكلام اولها من خلال الشيوخ الشيوخ قالوا انا في تجاره الفوركس حلال واذا على ازواج العملات اما بالنسبه للحامل فهو حرام شرعا واجب علينا البعد عن التجاره في المعادن

---------- Post added at 05:08 PM ---------- Previous post was at 04:53 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم كيف تحمي نفسك من الخساره الكبيره عليك انت تعلم جيدا قبل الدخول في السوق وتدرس التحليل الفني بطريقه كبيره جدا قبل ان تفتح اي صفقه

zouga91
06-17-2017, 18:16
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك وعوضك الله عزيزي فعلا كلامك صحيح الفوركس يحتاج الى جهد وعمل كبير وصبر لكي تنجح فيه

mostafa ilsawi
06-17-2017, 18:32
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نصيحه مقبوله فمعظمنا وقع في الخساره اكثر من مره نتيجه للتسرع و عدم الخبره في التداول فرجاء من الجميع ان يتاني
تقبل تحياتي

one12
06-17-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي لك اخي العزير وربنا يعوض عليك ف خسارتك ويجب عليك ان تتعلم من خسيارتك حتي لاتكرر تاني وانا استفت كثيرا من كل المعلومات دي تحياتي لك مع تقبل مروي

rassendyll
06-17-2017, 20:47
فعلا وده الشئ اللى الواحد بيخاف منه فى الاخر والله انه يخسر فلوس بالدرجة والشكل ده والواحد اهو بيحاول برضو يمسك نفسه شويه لان هو الفوركس عاوز كده ربنا يسترها معانا ويوفقنا في المجال ده

anaboda
06-17-2017, 20:53
نحن نشكرك اخى الكريم على هذة النصيحه الغاليه ونتمنى المزيد من هذة النصائح التى نتعلم منها الكثير والله اخى الكريم ولك منى كل تحياتى الخاصه وشكرا لك

manotripleewry
06-19-2017, 02:58
‏بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
‏أشكرك أخي الكريم على هذه النصيحة تقبلها جدا منك
‏اتمني من الله أن يوفقك في حياتك العلمية والعملية السلام عليكم ورحمة الله

waelmma
06-19-2017, 09:04
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة اننا كلنا اتمرجن حسابنا
اكثر من مرة بس المهم معرفة الاسباب التى ادت الى مرجنة الحساب والله الموفق اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

Khalid badr
06-19-2017, 09:19
بسم الله الرحمن الرحيم
علينا ان نبحث عن اسباب الخساره القديمه ونحاول علاجها
ومن ابرز هذه الاسباب هي
عدم اداره رأس الما ل وعدم وضع استوب لوز مناسب
والتسرع في دخول الصفقات
تقبل مروري

Mhd nour
06-19-2017, 11:48
تحياتي اخي احب ان اشكرك على هذه النصائح الغاليه المهمه جدا في اسواق الفوركس لانه لانه شيء علينا و التعلم و التدرب لفتره كبيره على الحسابات بتاعتنا و انك على الحساب التجريبي هو الملازم لنا دائما ثم بعد ذلك تحول الى الحساب الحقيقي باموال حقيقيه و بالتوفيق

Nony
06-19-2017, 11:56
الله يعوضك عن خسارتك ومعلش ماحدش بيتعلم بسهوله التسرع والطمع بيخلو الانسان يخسر كتير والجهل يخليه يخسر اكتر ربنا يوفقنا جميعا ويسرلنا امورنا في هذا الشهر الكريم

lionhmada
06-19-2017, 12:00
مشكلة الغالبية العظمى من المتداولين هي الطمع , الدخول بلوت كبير بغرض جمع اكبر قدر من الربح , وعند الخسارة يضاعف اللوت بهدف التعويض وهكذا دائرة مغلقة تنتهي بخسارته لرصيده كله والمرجنة للاسف

abutalia
06-19-2017, 12:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم علي النصيحه الغاليه وانت شاء الله نتبع كل النصائح التي تنصحنا بها لتحقيق ارباح من حساب البونص

fathi22
06-19-2017, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
يجب ان لاندخل ابدا بحساب حقيقي حتى يتاكد المتداول من احترافه في التجريبي

ebrhim
06-19-2017, 14:19
تحياتي لكم الفوركس هو سوق لتداول العملات وهو اكبر سوق على وجه الارضوسوق الفوركس يتميز بمزايا كثيرة جدا منها السولية كبيرة جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
06-19-2017, 14:30
مرحبا اخي وباركاته...اخي الكريم الموضوع هام و مفيد صراحة ارى ان المعرفة و الثقة بالنفس ضروريان لذلك يجب على كل تاجر ان يكون عارف باصول التداول والتحليل الفني و له خبرة في هذا المجالفالفوركس يحتاج الى خبرات ومعلومات وكذلك الثقة في النفس ضرورية اذا يجب ان يكون المتداول واثقا في نفسه لكي يربحتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
06-19-2017, 14:45
مرحبا اخي انا احب اليورو دلا لان هذا الزوج من افضل لازواج وايضا زوج سهل فى التداولوكذك فضل الدولار فرنك لانه يوجد علكسية مابين اليور دولر والدولار فرنك تحياتي اخي او تقبل مروري

medben
06-19-2017, 17:58
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة وهذا الموضوع الهام . شكرا اخي على المعلومات القيمة والافادة الكبيرة
اتمنى التوفيق للجميع . :ok:

zeze2017
06-19-2017, 18:01
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته الفوركس بورصه لتداول العملات الاجنبيه يتم التداول فى السوق من خلال منصه الميتاتريد ذات الادوات العاليه الدقة لتحديد الاتجاهات والقمم والقيعات ولابد من الاعتماد على طريقى قوية وصارمه لادارة راس المال جيدا حتى لا تخسره تقبلووووو مرورى وتحياتى

bilal2
06-19-2017, 18:53
اخي الغالي انني حقا قد استفدت من هذا الموضوع و الخبر الهام الذي قمت بكتابته
لذلك اشكرك جزيل الشكر علي هذا المجهود و تقبل مروري

GNQ
06-19-2017, 19:00
شكرا لك اخي الغالي على هذه المعلومات القيمة التي شاركتها معنا في هذا المنتدى حيث ان المعلومات والدروس حول سوق الفوركس هي قليلة في الانترنت باللغة العربية،كما انوه الى ضرورة الالتزام بالتعلم قبل البدء بالتداول

monayaa
06-19-2017, 20:42
مرحبا اخي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهنورت اخى الكريم المنتدىومشكور اخى على هذا الطرح الطيبهناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيهبقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدالان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون علىالشموع والتحليل تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-19-2017, 20:51
تحياتي لكم شكرا على الموضوع الخاص بالتوصيات نحن متابعينمعاك بس ياريت تكون التوصيات على اهم الازواج العمىتالتي عليها سبريد قليل لا يتعدى 3 نقاط اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab3
06-20-2017, 01:22
مرحبا اخي شكرا للتوضيحوالاستفادة لكل المبتدئين وفى انتظار كل معلومة جديدواتمنا التوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
06-20-2017, 01:28
مرحبا اخي شكرا صديقي على هذا الموضوع ولكن هذا المنتدى خاص بالفوركس ونتمنى ان نحافظ هلى هذة المهمة بان نجعل هذاالمنتدى كل المواضيع الموجودة بة هى خاصة بالفوركس وتمنياتى للجميع بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
06-20-2017, 01:31
مرحبا اخي السلام عليكم , فى انيستا مسموح ان تتاجر بطريقة سكالبينج و مسموح انتفتح صفقة لوقت قليل جدا و لو اقل من خمس دقائق تحياتي اخي او تقبل مروري

omar2017
06-20-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع التداول داخل الفوركس يجب ان يكون بحذر والتعلم من التداول الفني والتحليل الفني بالطبع تحياتي لك

thabt
06-21-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى طبعا المهم انك تعلمت ويجب علي المتداول ان يتعلم من الدروس ومن تجربته ايضا

Yasso77
06-21-2017, 18:32
السلام عليكم اخي الكريم
مشكور جدا على النصيحة
والفعل اهم شيء ان تتدرب لكي تصبح متمكن من هذا السوق
شكرا لك و تقبل مروري

sheka2017
06-21-2017, 18:34
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته------- لابد من الفهم ان التداول بسيط ولكن لكى تصبح محترف لابد من الممارسه فى التداول باستمرار وذالك من خلال فتح الحساب التجريبي والتدرب على المنصه الميتاتريد والعمل عليها لمده لا تقل عن عام وذالك لفهم كل محتوياتها من اعدادات واوامر وادوات تساعدك على رسم الترند وتحديد الاتجاه العام وتحديد نقاط الدعم والمقاومه وغيرها من الادوات التى تجعلك محترف فى المستقبل --تقبلوووو مرورى .

Ahmed Khater
06-21-2017, 18:42
سلام الله عليكم
اخى الكريم الله يعوض عليك لذلك دائما انصه بالتعلم فالتعللم والممارسة فلا احد يخدع السوق

نورالدين
06-21-2017, 18:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على مشاركتك معنا تجربتك أتمنى لك التؤفيق
تقبلو مروري نهاركم سعيد

kkk
06-21-2017, 18:55
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم كل الشكر والتقدير لحضرتك وبعد انا اشكرك يا اخي الحبيب علي النصيحه المهمه ولكن يجب ان تأخذ حذرك

ahmadelprins
06-21-2017, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مروري اخي الكريم وشكرا جزيلا على مجهودكم وبعد المارجن حصلت معايا ايضا بس انا كنت اعرف خطاي ومني انا وكنت اطمع وادخل بدون استوب لوز واشياء كدة مجازفة متل القمار ولكن اكتشفت ان هدا السوق له قوانينه يا اخي ويارب يوفق الجميع فيه

kamelamin
06-21-2017, 20:30
مرحبا اشكرك اخى الكريم على نصيحتك
حلل خسارتك واعرف اسبابها وحاول عدم تكرارها وبالتوفيق للجميع

zunebha
06-21-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته فعلا اخي صدقت هذا هو لكي نقهر السوق وننزع منه مبتغانا واهدافنا يجب التركيز على التعلم والبحث اليومي دون تهور لكي لا نخسر كل ما عملنا عليه من البداية واضيف شيء مهم يجب دايما تجنب الطمع

lareen
06-22-2017, 18:41
مرحبا اخي اكيد طبعا" الطمع هو المضاضالوحيد للنجاح فأذا كنت تريد النجاحفتوكل على الله وارضى بالنصيبالذى يكتبه الله لكوالله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
06-22-2017, 18:42
مرحبا اخي ..انا حاولت ادخل على الرابط مش بيفتح ..بس من رد الاخ إلياس عرفت انها استراتيجيه تعتمد على ستوكاستيك والبولنجر باندز وانا كنت جربتها لفتره وفعلا كويسه تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
06-22-2017, 20:01
مرحبا اخي دعم الاقتصاد المرتكز على الصادرات وبما انّ الدولار الأميركي يعتبر عملة ملاذ آمن، لدينا هنا أوضاع كامنة تدعم الإشارة التي بعثها إيشيموكو اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
06-23-2017, 01:14
السلام عليكم اخي الكريم السلام بارك الله فيك اول مرة اسمع عن هده الخبايا---------- Post added at 12:10 PM ---------- Previous post was at 12:09 PM ----------فعلا ستزيد من سهولة استعمال المنصة شكراا بالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-23-2017, 01:15
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم طريقةالربح فى الفوركس ليست مجرد كلمات تكتب فى مشاركة وانما هى بذل جهد وتعب فى التعلم كيفية التداولالصحيحة وتحصيل الارباح بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
06-23-2017, 01:38
تحياتي لكم نعم يا اخى الفاضل هذا موضوع جميل ومفيد وجديد فى نفس الوقت ومهم فأن الذى يحرك السوق فى اوقات عدم وجوداخبار مهمة هو حركة البيع والشراء وكمية البيع او الشراء من قبل التجار بواسطة التحليل الفنى المستخدم وتوقعهم لمسار العملة . تحياتي اخي او تقبل مروري