PDA

View Full Version : استراتيجة جميلة جدا بصراحة رائعة

zizouben
02-21-2016, 10:46
ملحوظة للامانة الاستراتيجية كنت قراتها فى احد المنتديات منذ اكثر من شهرين وطبقتها والحمد الله حققت المطلوب

مميزاتها

ان نسبة الخسارة ضئيلة جدا لا تتعدى 15 نقطة ونسبة الربح كبيرة مابين 40 نقطة و 70 نقطة

المتطلبات

الاعدات:

1- شارت لاين

2- موفنق افرج 8

3-مؤشر rsi

الشرح:

اذا قطع اللاين خط الموفنق افرج الى اعلى ومؤشر rsi لم يصل الى 70 يفضل يكون فى الاسفل عند 50 او 40

شراء الى اعلى

واذا قطع الاين الموفنق افرج الى اسفل وموشر rsi فوق 70 او قريب منه بيع

نفرض مثلا

على عملة اليورو دولار

ان خط اللاين قطع الموفين عند 1.3750 صعودا ومؤشر rsi عند 50 او 40 مثلا

اذن ندخل صفقة شراء عند 1.3755 والاستوب لوز عند 1.3740 والهدف ما بين 40 نقطة 70 وطبعا يفضل 50 نقطة

ملحوظة لابد الشارت ان يكون لاين وليس شموع

soad labib sadek
02-23-2016, 21:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي بارك الله فيك و استراتيجيتك فعلا تعد رائعة و لكن مشكلتها انها يتم الاعتماد فيها علي المؤشرات و دا امر انا بشكل شهصي عندي اعتراض عليه و لكن اكيد اغلب الاعضاء بيتاجروا علي المؤشرات

بالتوفيق

wajdi1919
02-23-2016, 22:08
شكرا اخي الكريم علي الفكرة و هي قد تنجح وقد لا تنجح علي كل حال شكرا لك علي اجتهادك لكن دعنا نكسب البونص ثم نطبق الاستراتجيات و شكرا اخي تقبل مروري

ملاك الروح
02-23-2016, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على الاستراتيجية الرائعه بانتضار مزيد من الاستراتيجيات
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

SOSAN
02-24-2016, 00:04
السلام عليكم
شكرا اخي على هده الاستراتيجية لكن الصعب هو العمل بها لانه النضري يكون سهل عكس التطبيقي فهو صعب للغاية

Rabah2
02-24-2016, 00:54
استراتيجيه بسيطه وواضحه جدا ان شاء الله اجربها ويارب تنجح معي
شكرا لك وجزاك الله كل الخير

jallou
02-24-2016, 03:49
التوقعات بتغيير الأدوات المالية من قبل البنك المركزي الأسترالي ساعدت على تحسن أداء الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي اليوم، ولكن يستمر التذبذب في أداء الزوج منذ الأسبوع الماضي.

neverlit2
02-24-2016, 23:25
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

take-profit
02-24-2016, 23:47
لو كنت شايف ان فكرة الاستراتيجية ناجحة الي هذا الحد قم بتطويرها علي الحساب التجريبي
و شاركنا النتائج فمجرد ان نقول راينا نظريا فهذا من الاخطاء

neverlit2
02-26-2016, 05:05
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

بروفسير العرب
02-26-2016, 05:07
استراتجيه جيدة ولاكن اعتقد ان من افضل الاستراتجيات فى سوق الفوركس
هى استراتجيه الموفينجات افرج وتستخدم بعدادات مختلفه مع الاستوكسك والماكد
والبولنجر ولتاكيد الدخول والخروج من الصفقه

clickserv
02-26-2016, 05:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك وتبسيط هذه الاستراتيجية
وتقبلو مرورى

AHMED HUSSEIN
02-26-2016, 05:13
اخى الكريم موضوع جميل منك و الناس استفادت منه
و ان شاء الله جارى التعامل مع الموضوع و ابلغك بالنتائج
و جزاك الله كل خير

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
اخى اشكرك على طرح مثل هذة الاسئلة حتى يستفيد منها المبتدئين ويستفيد منها الجميع
واتمنى للجميع التوفيق،،،،
تقبل مرورى........

never100
02-27-2016, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Elgohary1024
02-27-2016, 15:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

adamarwan
02-27-2016, 15:29
جيد اخى لكن من الافضل ان تجرب هده الطريقة فى الحساب التجربيى
الى ان تفهم الام رالدى فيها ومن تم ممكن ان تتدلو بها فى الحساب الحقيقى
وحظ موفق

hachhouch
02-27-2016, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور جدا اخي على الموضوع الجميل و الشيق و المعلومات القيمة لا تحرمنا من جديدك سنحاول تطبيق تجربتك.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

basma.seif
02-27-2016, 18:50
مرحبا
هو الموضوع مميز و شكلها استراتيجية سهلة و كمان مربحه و منجزة في الهدف ال هانستهدفه عند فتح الصفقه بس هل التقديرات حقيقية مثلاً نسبة الخسارة 15 نقطه فقط دواما اما في تزايد او اققل يعنى قعدت اد ايه تمارس هذه الاستراتيجية و جابت نتيجه قد ايه

aymen.hachani
02-27-2016, 23:31
ونوه "كورودا" في وقت سابق من الشهر الجاري رداً على تلك التكهنات بأن المركزي الياباني أمامه "مجال واسع" لزيادة برنامج شراء الأصول عن مستوياته الحالية عند 80 تريليون ين سنوياً، مشيراً أنه "بصراحة، أشعر بعدم الارتياح لهذه الأراء في السوق"، كما أوضح آنذاك أن ثلثي سندات الحكومة اليابانية في الأسواق، الأمر الذي يزيد من احتمالية إقدام البنك على شرائها ويؤكد على نظرة بأن المجال واسع لتحفيز التضخم في اليابان.

zizo199
03-21-2016, 15:02
تقبل مروري.

ladharimohamed
03-21-2016, 15:54
بسم الله الرحمان الرحيم
أخي للأمانة فأنا متأكد أن هذا النوع من الاستراتيجيات لا يعمل جيدا فيجب على كل متداول القيام بتحليل فني دقيق و دراسة الشارت و متابعو الأخبار لتحقيق النجاح
و بالتوفيق أخي الكريم

mhamadfor
03-25-2016, 20:47
استراتجيه جيدة ولاكن اعتقد ان من افضل الاستراتجيات فى سوق الفوركس
هى استراتجيه الموفينجات افرج وتستخدم بعدادات مختلفه مع الاستوكسك والماكد
والبولنجر ولتاكيد الدخول والخروج من الصفقه

doaa sary
03-25-2016, 21:57
موضوع مهم
والاستراتيجية سهلة
انا بالفعل كنت بستخدم بعض المؤشرات دى
ان شاء الله اجربها
بالتوفيق والارباح للجمييع

neversi4
03-26-2016, 17:44
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmed5
04-29-2016, 18:28
بتغيير الأدوات المالية من قبل البنك المركزي الأسترالي ساعدت على تحسن أداء الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي اليوم، ولكن يستمر التذبذب في أداء الزوج منذ الأسبوع الماضي.

hussein.nu
04-29-2016, 18:30
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اصدقائي الاعزاء
شكرا على هذه المعلومات المفيدة و القيمة و التحليلات
و تحياتي لجميع الاخوة و تمنياتي بالنجاح و الربح و الوفير

mhmd.hmdy
04-29-2016, 18:35
مفيش طريقه الخساره منها لا تتعدى ال15 نقطه
ممكن جدا تخسر كتير انتا اعوز تحدد الاستوب ققليل
اوك بس ده خطر جدا

hosam1982
04-29-2016, 18:39
السلام عليكم
اخي الكريم استراتيجيات الموفينج افريج جيدة جدا بل ممتازة في الحالات التي يكون فيها السوق في وضع ترند واضح لكن نتائجها كارثية اذا كان السوق في حالة تذبذب وعن تجربة

dali riadh
04-29-2016, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق جزاك الله كل خير

faresn95
04-29-2016, 19:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جمعة مباركة احبائي اعضاء منتدى فوركس العرب
شكرا جزيلا اخي الكريم سيتم تجريب الاستراتيجية و يبدو انها ناجحة

Abughali
04-29-2016, 19:35
خى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

hussein.nu
04-29-2016, 19:36
تحية طيبة اعزائي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اصدقائي الاعزاء
شكرا على هذه المعلومات المفيدة و القيمة و التحليلات
و تحياتي لجميع الاخوة و تمنياتي بالنجاح و الربح و الوفير

hossam123
04-29-2016, 21:39
من الافضل ان تجرب هده الطريقة فى الحساب التجربيى
الى ان تفهم الام رالدى فيها ومن تم ممكن ان تتدلو بها فى الحساب الحقيقى

beast4ever
04-29-2016, 21:49
كل الاسترتجيات البسيطه بتعتمد علي تقاطع خط الموفينج مع خط العمله
وانا جربت منها كتير بتكسب مره والتاني لا فا مرعات التحليل الفني والاساسي اساس النجاح في الفوركس
وللاسف السوق لا يرحم احد ولا يوجد مكسب مستمر في هذا السوق
وشكرا وتقبل مروري تحيااتي

omarluxor
04-29-2016, 21:53
شكرا علي الاستراتيجية وجاري التجربة ارجو ان استفاد منها بعد الخسائر الفادحة في حسابي ونرجو المزيد من الاستراتيجيات

wayss
04-29-2016, 21:56
السلام عليكم
مشكور على مشاركة استراتيجيتك الرائعة نتطلع الى جديدك ان شاء الله
ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما هو مهم دائما في هذا المجال ..

dhiahh
04-29-2016, 22:03
اشكرك جزيل الشكر علي المعلومة الهامة وعلي جهدك الاكثر من رائع وعلي هذا الموضوع المفيد
وانتظر منك ومن جميع اعضاء هذا المنتدي الجميل الفائدة المتبادلة دوماً
تقبل خالص الود والتقدير واهديك باقة من الورود

drissou45
04-29-2016, 22:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.مساء النور
بارك الله فيك ولكن يحب ان تلتزم باداره راس المال الجيده
تحياتي تقبل مروري .

عبد الرحيم رافا
04-29-2016, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ان شاء الله عز وجل تفيد الكل هذه الاستراتيجية خصوصا لمن يريد تطبيقها بكل حدافيرها

ahmed shawky 2
04-29-2016, 23:04
اخي العزيز هذه التستراتيجيه من احسن التستريجيات في التداول فالمؤشر الذي تتضمنه هذه الطريقه مؤشر جيد ونتائجه جيده و جاري القيام بالكثير من التداولات بهذه الطريقه و انشاءالله افاده جميع بالنتائج ان شاء الله و شكرا

raouf41
04-29-2016, 23:10

magik99
04-29-2016, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على موضوع الفوركس الرائع
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

ayoubfc
04-29-2016, 23:31
استراتيجيتك فعلا تعد رائعة و لكن مشكلتها انها يتم الاعتماد فيها علي
المؤشرات و دا امر انا بشكل عندي اعتراض عليه و لكن اكيد اغلب
الاعضاء بيتاجروا علي المؤشرات

latraaa
04-29-2016, 23:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن أتمنى لةو قدمت الموضوع في شكل فيدوي و من على المنصة لكي يتعلم الإخوة الكرام إن شاء الله أكثر و أكثر، بالتفويق لك و للجميع غن شاء الله

csebai12
04-30-2016, 00:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انا استعمل استراتيجية الشمعة المنحرفة للبولتجر بنمط الاسكالبينج و هي جيدة جدا

Hamoo.seif2016
04-30-2016, 00:00
هو الموضوع شيق ومفيد لكل مبتدأ واتمني من كل الخبراء ان يكون اكثر مواضعهم مثل هذا الموضوع يفيد المبتدأين وانا استفدت حقيقي من هذا الموضوع بالتوفيق للجميع

Zakariaa
04-30-2016, 00:42
السلام عليكم و رحم الله تعالى و بركاته
اتمنى لك التوفيق اخي استراتيجية رائعة
موضوع رائع و مميز اخي
اسأل الله أن يوفقك لما يحبه و يرضاه

Hamoo.seif2016
04-30-2016, 01:46
من الماكد ان تكون استراتيجيه جيده ومفيده وهامه وبما اني عضو جديد سوف استخدم هذه الاستراتيجيه حتي استكشف طريقي للنجاح شكرا علي المواضيع المفيده واتمني التوفيق للجميع

abdulrahman shannon
04-30-2016, 02:10
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا جزيلا لك على هذه المؤشرات الاستراتيجية الرائعة ولكنها ليست دائما
صائبة وخاصة في وقت الاخبار وانا بالنسبة لي اجد ان المؤشرات مجرد عامل مساعد ضعيف في التحليل

never
05-05-2016, 11:22
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

samieh
05-14-2016, 17:24
اعتقد انها استراتيجية فاشلة لانها تعتمد على المؤشرات ولا تستند الى تحليل فنى وانت تقول انك قرأت عنها فى احد المنتديات يعنى لم تجربها فمن اين حكمت على الاستراتيجية انها رائعة وجميلة جدا
يا ريت يا اخى تشرح استراتيجية انت تكون جربتها بالفعل ورأيت انها ناجحة

never1
05-15-2016, 16:11

seifhd
05-21-2016, 13:24
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

محمد صلاح
05-21-2016, 13:47
مشكور اخى العزيز على هذه الاستراتجية وفعلا هى رائعة والواحد بيعتمد على استراتيجيى قريبة منها مع اضافة بعض الاشياء وبصراحة نتائجها رائعة

akram bahnsawi
05-21-2016, 16:13
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

best39
05-22-2016, 22:03
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....
اخي على الموضوع الجميل و الشيق و المعلومات القيمة لا تحرمنا من جديدك سنحاول تطبيق تجربتك ....

nadin22
05-22-2016, 22:20
الاستراتيجيه اللى انت وضحتها سهله وبسيطه
والمؤشرات اللى انت استخدمتها مؤشرات جيده ولكن انصح اى شخص هيشتغل بيها انه يجربها فته الاول فى الديمو

abidal5883
05-22-2016, 22:24
معظم تجار الفوركس يستخدمون إستراتيجيات فوركس مختلفة أثناء تجارة العملات وأهم استراتيجيات تعتمد علي التداول وإدارة رأس المال وأساليب المتاجرة الحكيمه
شكرا اخي في انتضار تجريب الاستراتيجيه انشاء اله

aissaalg
05-24-2016, 13:42
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

saleh05
05-24-2016, 14:23

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mahmoud5
05-27-2016, 04:07
الاين الموفنق افرج الى اسفل وموشر rsi فوق 70 او قريب منه بيع

نفرض مثلا

على عملة اليورو دولار

best39
05-28-2016, 15:13
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....
اخي على الموضوع الجميل و الشيق و المعلومات القيمة لا تحرمنا من جديدك سنحاول تطبيق تجربتك ....

neverlityou
06-09-2016, 02:47
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

MahmoudNofal
06-09-2016, 03:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الفاضل مشكور على الاستراتيجية و جارى تجربتها و تمنياتى لك بالتوفيق

emad1995
06-09-2016, 03:23
تقبل مروري...

monji125
06-09-2016, 03:59
ﺗﺘﺤﺮﻙ ﻛﻞ ﺍﻷﺳﻮﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻓﻲ ﺷﻜﻞ ﻣﻮﺟﺔ ﺗﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﻣﺤﺼﻠﺘﻬﺎ ﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻴﺔ ﻣﺘﺼﺎﻋﺪﺓ، ﻟﻜﻨﻬﺎ ﺗﺘﻌﺮﺽ ﻻﻧﺨﻔﺎﺿﺎﺕ ﻣﺘﻔﺎﻭﺗﺔ ﺍﻟﻤﺪﺓ ﻭﺍﻟﺸﺪﺓ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﺰﻣﻦ . ﻭﺗﺘﺤﻮﻝ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻲ ﺇﻟﻰ ﻇﺎﻫﺮﺓ ﺍﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻓﻲ ﻣﺮﺍﺣﻞ ﻣﻌﻨﻴﺔ، ﻣﻤﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﺿﺦ ﺳﻴﻮﻟﺔ ﺇﺿﺎﻓﻴﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ، ﻭﺍﺭﺗﻔﺎﻉ ﺃﺳﻌﺎﺭ ﺍﻷﺳﻬﻢ ﻓﻮﻕ ﻛﻞ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﻴﺔ، ﻭﺗﺘﺤﻮﻝ ﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ ﻗﻀﻴﺔ ﺍﻟﻤﻀﺎﺭﺑﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﺍﻟﺸﺎﻏﻞ ﻟﻠﻨﺎﺱ، ﻭﺃﻣﺎﻡ ﻫﺬﻩ ﺍﻷﺭﺑﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺸﻌﺮ ﺍﻟﺒﻌﺾ ﺑﺄﻧﻬﺎ ﻓﻲ ﻣﺘﻨﺎﻭﻝ ﻳﺪﻳﻪ، ﺃﻭ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﺒﻌﺾ ﺍﻵﺧﺮ ﻗﺪ ﺣﻘﻘﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ، ﻳﺒﺎﺩﺭ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮﻭﻥ ﺇﻟﻰ ﺿﺦ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﺃﻳﻀﺎً ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ، ﻣﻤﺎ ﻳﺰﻳﺪ ﻓﻲ ﺗﺼﺎﻋﺪ ﺍﻷﺳﻌﺎﺭ ﺇﻟﻰ ﺣﺪﻭﺩﻫﺎ ﺍﻟﻘﺼﻮﻯ ﻭﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻴﺔ، ﺣﻴﻦ ﻳﺘﻢ ﺿﺦ ﻛﻞ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﺍﻟﻤﺘﺎﺣﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ، ﻭﻋﻨﺪ ﺫﻟﻚ

موفينج افريج
06-09-2016, 17:52
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

bahoma310
06-09-2016, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
كل استراتجة يجب اضافة الفيديو الشرح الحاص بها
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء

yansane
06-09-2016, 21:22
اخي بارك الله فيك و استراتيجيتك فعلا تعد رائعة و لكن مشكلتها انها يتم الاعتماد فيها علي المؤشرات و دا امر انا بشكل شهصي عندي اعتراض عليه و لكن اكيد اغلب الاعضاء بيتاجروا علي المؤشرات لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaahr
06-09-2016, 21:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلوامت التي تقدمت بها و اتمن ىأن يعرف الإخوة الكرام كطيف يحققون الثكير من الناتئج الراقية القيمة غ نشءا الله، بالتفويق لك

lionardodicaprio940
06-30-2016, 17:05
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه
يا اخي انا اعمل باي استراتيجيات واريد ان اعمل وفق فهمي للفوركس
فقط
بالتوفيق للجميع
تحياتي

gostman2006
06-30-2016, 17:15
كل سنة وانت طيبب اخى الكريم ومشكور جدا على الاستراتيجية ولكن هذة الاستراتيجية ما اسمها وان شاء الله نطبقها

lionardodicaprio940
06-30-2016, 17:17
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه
يا اخي انا لا انصحك باي استراتيجية فكل الاستراتيجيات مستمدة من
فهم المتداولين للفوركس
وفقك الله وشكرااا

mouhcine1991
06-30-2016, 17:21
السلام عليك يا اخي :)
شكرا على هده المعلومات ...حبدا لو عملت فيديو تلخص في هده الاستراتجية .وتعطي بعض الامثلة
ليستفد منك المبتدئين

lionardodicaprio940
06-30-2016, 17:26
استراتيجية جميلة ومميزة
بارك الله فيك
احييك على روح المشاركة
تحياتي

Arnos
06-30-2016, 17:51
السلام عليكم،
شكرا على شرحك هذه الاستراتيجية، لكن لا أنصح بها للمتداول الذي رأسماله جد صغير، لأن في بعض الحالات الشاذة يشير المؤشر الى صعود السعر، بعدها تلاحظه يكمل الى أسفل، وأريد أن أنوه ايضا أن هذه الاستراتيجية لا تعمل مع الفريمات كلها، انصح بتجربتها على الحساب التجريبي قبل العمل بها، بالتوفيق.

krimoscar
06-30-2016, 18:00
استراتيجيه بسيطه وواضحه ان شاء الله اجربها :accute:
اتمنى ان نستفيد منها
مشكور على الشرح
مع خالص تحياتي

lionardodicaprio940
06-30-2016, 18:02
يا اخي انا لا انصحك باي استراتيجية
انا فقط اريد منك ان تتبع فهمك الخاص والصحيح للفوركي ليس الا
وفقك الله
تحياتي

hamdifree44
06-30-2016, 18:21
السلام عليكم اخي .. استراتيجية حد رائعة اخي الكريم تحياتي لك سوق اقوم بتجربتها في حسابي التجربي

لو حبدى اخي لو قمت بشرح الاستراتيجية فيديو او بصور لكي تسهل على الاعضاء الشرح

lebouziramzinio
06-30-2016, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى

SPRING55
06-30-2016, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع الرائع
استراتيجيتك فعلا تعد رائعة و لكن مشكلتها انها يتم الاعتماد فيها علي المؤشرات
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

behindits
06-30-2016, 19:48
مشكور أخى الكريم على الأستراتيجية التى قدمتها فى موضوعك
وانا شخصيا اعتقد أنه لا توجد أسترتيجية ناجحة 100%
وأن الأسترتيجات لا بد ان تتعدل مع الوقت لأختلاف السوق

nonam
07-22-2016, 17:00
السلام عليكم ...
بالتوفيق ان شاء الله في التداول من المهم ان يكون الطريقة اللي انت شغال بيها من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات دي من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها وبالتالي من الممكن جدا التعامل مع الطريقة

SHA3RAWY
07-22-2016, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن هذه الاستراتيجيه الناجحه
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

medibra
07-22-2016, 17:18
شكرا اخي على هده استراتيجيه فهي بسيطه وواضحه جدا
ان شاء الله اجربها ويارب تنجح معي لكن الصعب هو العمل بها
لانه النضري يكون سهل عكس التطبيقي فهو صعب

achraf12
07-22-2016, 19:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي بارك الله فيك و استراتيجيتك فعلا تعد رائعة و لكن مشكلتها انها يتم الاعتماد فيها علي المؤشرات و دا امر انا بشكل شهصي عندي اعتراض عليه و لكن اكيد اغلب الاعضاء بيتاجروا علي المؤشرات

بالتوفيق

Harmonic
08-10-2016, 17:22
تقبل مروري.

sob81
08-10-2016, 17:24
استراتيجية جميلة ومهمة فى التتداول سوف نجرب هذة الاستراتيجية على الحساب التجريب ونعرف ما هى النتائج الخاصة بة
ونشكرك على طرح مثل هذة الاستراتيجيات

maryam1
01-17-2017, 20:48
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

Manoush
01-17-2017, 21:21
هذا اكيد يا اخواني وان لكل مجدتهد نصيب
وفي قوله تعالي(وقل اعملو فسيرا الله عملكم )
واشكرك اخي علي هذا الموضوع الرائع

ali gamal
01-18-2017, 15:03
لكن مشكلتها انها يتم الاعتماد فيها علي المؤشرات و دا امر انا بشكل شخصي عندي اعتراض عليه
ان شاء الله اجربها ويارب تنجح معي
شكرا لك وجزاك الله كل الخير

بدر اشطيبي
01-18-2017, 15:36
الاستراتيجية لا تتضمن فقط جانبا من التحليل الفني بل ايضا التحليلين
الاساسي و النفسي الذي يتضمن الانضباط والالتزام بخطة التداول

Mastafa
01-18-2017, 15:38
بارك الله فيك و استراتيجيتك فعلا تعد رائعة و لكن مشكلتها انها يتم الاعتماد فيها علي المؤشرات و دا امر انا بشكل شهصي عندي اعتراض عليه و لكن اكيد اغلب الاعضاء بيتاجروا علي المؤشرات

ebn masr
02-08-2017, 23:50
الاستراتيجيات كثيرة جدا ولكن الاهم اننا نقوم باستخدام اكتر من استراتيجية بما فيهم استراتيجيتك الترى قمت بوضعها واللى انت اكيد جربتها

m7med
02-09-2017, 00:01
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا اخي الكريم معك حق الاستراتجية فعلا فعلا ناجحة ورائعة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

skylol
02-09-2017, 02:02

اخي الغالي استراتيجية في غاية الاهمية وانا راح استخدمها في تداولي لما ابدا التداول اتمنى التوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
02-09-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي انا من الناس المبتدئة التى تتمني ان تتعلم مثل هذه التحاليل الفنيه ومتقبل مرورى

nour3iny
02-09-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا الاستراتيجيه وسيتم تجربتها على الحساب التجريبى ومعرفه قوه فعليتها ونتائجها

nader12
02-09-2017, 03:06
كلام جميل واستراتيجية فيها فكرة وجاري التجربة والتفكير وفهم نقاط القوة ونقاط الضعف ف هذة الطريقة
ومنكم نستفيد ونتعلم

Midomax1
02-09-2017, 05:38
شكرا جدا على هذه الاستراتيجيه الرائعه انا لست بخبير فى الفوريكس ولكن سوف اقوم بتجربة هذه الاستراتيجيه وارجو ان تكون ممتازه

elbe4lawy
02-09-2017, 05:38
شكرا اخي الكريم علي الفكرة
و هي قد تنجح وقد لا تنجح علي كل حال شكرا لك علي اجتهادك لكن دعنا نكسب البونص ثم نطبق الاستراتجيات
و شكرا اخي وبالتوفيق

Midomax1
02-09-2017, 06:04
شكرا لك على ردك الرائع وانا اظن ان هذه الاستراتيجيه تستحق التجربه فعلا

---------- Post added at 04:48 AM ---------- Previous post was at 04:46 AM ----------

ان تعمل وفق فهمك هو شىئ رائع استمر على هذا النحو عزيزى

---------- Post added at 04:49 AM ---------- Previous post was at 04:48 AM ----------

شكرا لك على هذا الرد الرائع انها فعلا استراتيجيه رائعه جدا

---------- Post added at 04:50 AM ---------- Previous post was at 04:49 AM ----------

عندك حق جميع الاستراتيجيات لديسها نقاط عف ويجب ان تتحدث من حين لاخر شكرا لك على ردك الرائع

---------- Post added at 04:53 AM ---------- Previous post was at 04:50 AM ----------

شكرا لك على ردك المتميز

---------- Post added at 04:54 AM ---------- Previous post was at 04:53 AM ----------

عندك حق ف العمل اصعب من الشرح ولكن بالتوفيق اخى سوف تنجح فى الطريقه ان شاء الله

---------- Post added at 05:00 AM ---------- Previous post was at 04:54 AM ----------

شكرا على ردك المفيد

---------- Post added at 05:02 AM ---------- Previous post was at 05:00 AM ----------

شكرا جدا على ردك هذا ولكن هل استطيع ان اسالك سؤال حيث انا مبتدئ فى عالم الفوركس والتداول
ماهو الحساب التجريبى ؟
وكيف تتم عملية التداول باى برامج او باى ادوات ؟

---------- Post added at 05:04 AM ---------- Previous post was at 05:02 AM ----------

ردك جيد جدا فلا بد من كل شخص العمل بجد حتى يكرمه الله فيجب حتى فى التداول بذل مجهود والخوض فى العديد من التجارب حتى نفرق من بينهم

alonsoo
02-09-2017, 08:23
ان شاء الله هحط الاستر اتيجية هذه فى المفضلة على جهازى اللاب توب واتمنى ان هى فعلا تكون مفيدة وناجحة . لكن ما هى
نسبة نجاحها بالنسبة لك ؟ يعنى من 10 صفقات كام رابحة وكام خاسرة

ashmawey
02-09-2017, 12:09
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

bakup28
02-09-2017, 13:01
كنت شايف ان فكرة الاستراتيجية ناجحة الي هذا
الحد قم بتطويرها علي الحساب التجريبي
و شاركنا النتائج فمجرد ان نقول راينا نظريا

Mr Fathy
02-09-2017, 21:38
بسم الله الرحمن الرحيم طيب تمام ان شاء الله اجربها لانى عايز اتعلم حاجة تانى كمان جمب الدعوم والمقاومات تساعدنى على الربح

big.pharaoh
02-09-2017, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا عن نفسي الاستراتيجيه مفهومه بالنسبالي لكن معتقدش ان حد من للمبتدئين هيفهمها بدون شرح بالصور

Mustafa gamal
02-09-2017, 22:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك اخي الكريم على هذه الأستراتيجية الرائعة و سوف اجربها في القريب العاجل .... تحياتي ل ك

emin14
02-09-2017, 23:01

Samira shabban
02-09-2017, 23:16
اخى الكرسم طبعا ممكن ان الاستراتيجيه تناسبك وتناسب ظروفك وراس مالك ولكن
ربما لاتناسب متداول اخر له ظروف مختلفه وراس مال مختلف اذن يجب على كل متداول ان يجد استراتجيه تناسبه هو وتناسب ظروفه ...

matrixm5
02-09-2017, 23:26
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد السلام والتحيه مشكوووووووور ياخي على الموضوع الرائع والمعلومات المفيده جزاك الله خيرا

tamermosa
02-10-2017, 12:47
شكرا على طريقتك و مشاركتك لنا اياها ، بس يا ريت تعرفنا
ما مدى نسبة عدد الصفقات الناجحة الى عدد الصفقات الفاشلة

bakup28
02-10-2017, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ان فكرة الاستراتيجية ناجحة الي هذا الحد
قم بتطويرها علي الحساب التجريبي
و شاركنا النتائج فمجرد ان نقول
راينا نظريا فهذا من الاخطاء

mid0killer
02-10-2017, 17:22
مشكور يا غالي على الشرح الممتاز للاستراتيجيه والله نفسي استخدمها لعلها تكون ممتازه ولكن الخوف من كثرة الاستراتيجيات بجيبك ينسيك كيف تتاجر بالتوفيق

Mo7a
02-22-2017, 19:40
شكرا اخي الكريم على الموضوع المميز والمعلومات الجيدة حيث انها استراتيجية جيدة تستحق النظر والتجربة
واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

مروه عصر
02-22-2017, 19:54
السلام عليكم
استراتيجيه جيده ولكن لا نستطيع ان نجزم بان كل الاستراتيجيات تنفع ان كل الاعضاء يستخدموها وتفيدهم وتحقق لهم الارباح التى يريدنها فيجب ان نتعلم ونخلق لانفسنا استراتيجيه خاصه نتعلم منها ...

zunebha
02-22-2017, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اهلا وسهلا
كثر مؤخرا بالمنتدى المواضيع الداعمة والشارحة لاستراتجيات .انا شخصيا جد مبتدأة واخاف من تجريبها .
لدالك انا اعتمد على اشخاص اكير مني خبرة لتوجيهي الى احسن استراتجية يعني وبالمفهوم العريض ساتبع توصية مدروسة
شكرا لك وتقبل مروري بالتوفيق

tazi larbi
02-22-2017, 20:09
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع والاسترتجيه لكن لو امكنك ان ترفع لنا صور او فيديو لنستفيد اكثر شكرا لك سيتم التجريب على الديمو اتمنى لكم النجاح والله الموفق

عبد الرحيم رافا
02-22-2017, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله
اخي نصيحة مني خدها على محمل من الجد كل الاستراتيجيات هي ناجحة ما يجب ان يكون ناجه هو المتداول في حد ذاته

hamadasalama
02-23-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي الفاضل علي الاستراتيجية الجميله وانشاء الله ستم التجربه علي الحساب التجريبي اولا ثم بعد ذلك الحقيقي

BeBeto86
02-23-2017, 00:55
فى البداية احب اشكرك على مشاركتك لاستراتيجيتك فى المنتدى و لكن اسمحلى ان اختلف معاك فى الاستراتيجية دى لانها مش بتعتمد على اتجاه التريند و لا بتعتمد على الشموع اليابانية و هم من اهم ادوات تحليل الفوريكس المنطقى .. و لكن استراتيجيتك قريبة من انها تطبق على مواقع البينرى اوبشن اللى فيها القرار بيتاخد فجأة و الصفقة بتبقى مدتها دقيقة بالكتير و من خلال متابعتى لناس كتير بيتشغلوا فى البينرى اوبشن انهم بيتبعوا استراتيجيات شبه الاستراتيجية بتاعتك .

Samira shabban
02-23-2017, 01:08
السلام عليكم..
اود ان اشكرك على هذه المشاركه..ولكن هذه الاستراتيجيه تناسبك وتناسب ظروفك وراس مالك ربما لاتناسب متداول آخر له ظروف مختلفه وبراس مال مختلف..

Abu_Yassin
02-23-2017, 01:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مشكور اخى الفاضل على موضوعك وأستراتيجيتك وشئ جميل منك أنك تحاول تفيد غيرك من الاعضاء عن أستراتيجيتك وأن شاء الله نجربها جزاك الله خيرا ودوام الارباح على الجميع بأذن الله

magic777
02-23-2017, 14:37
المنتدى مليان استراتيجات وهيا فعلا جيده لمن يفهمها وانت بيكون دورك هنا التجربه لكل استراتيجيه تجد نفسك مرتاح ليها
او للادوات الجديده الي فيها او للفكره

abumazen
02-23-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الاسراتيجية وانشاء الله سوف يتم تجربتها علي الديمو اولا قبل الحقيقي >>>>

tahar2015
02-23-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله اخى الكريم طبعا ممكن ان الاستراتيجيه تناسبك وتناسب ظروفك وراس مالك ولكن
ربما لاتناسب متداول اخر له ظروف مختلفه وراس مال مختلف اذن يجب على كل متداول ان يجد استراتجيه تناسبه هو وتناسب ظروفه

1477aa
02-23-2017, 20:35
نعم الاستراتيجية تعتبر اساسي لكل تاجر لان التاجر يجب الاعتماد على استراتيجية تكون مجربه ويتعلم عليها حتى يقدر يعمل ارباح منها لابد من تجربتها فهى اساسية

mr.khalled
02-23-2017, 20:37
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا سوف اقوم بالعمل فى المنتدى للحصول على البونص
واستراتيجتك رائعه
بس انا لسه مبتدى
فلعله خير

كامل
02-23-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حقيقة اخي العزيز ما ابهرني في هذه الاستراتيجية انك تستخدم العديد من الموشرات وهذا الشئ رائع

ebn masr
03-07-2017, 20:10
شكرا ليك على تلك المعلومات الهامة بخصوص تلك الاستراتيجية التى قد تكون مجربة ومظبوطة وانا معاك فيها وبحاول انى اطبقها ان شاء الله وشكرا

hosam2020
03-07-2017, 20:30
أشكرك اخى الكريم على هذه الاستراتيجيه الرائعه و اتمنى من
الاعضاء محلوله تطبيقها و انا شخصيا سوف أقوم بتجربتها
تمنياتى لكم بالنجاح و تحقيق الارباح

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-07-2017, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي أخي لا انصحك اخي بهذا النوع من من الإستراتيجية لأنها تحتاج خبير من أجل تطبيقها أما نحن مبتدئ في هذا الحال

TOZGLA
03-07-2017, 21:10
استراتيجيتك فكرة مبدع ورائعة ويجب ان تكون غاية وتكون المثابرة في هذه الفكرة لان اي شخص يقتنع بفكرة ويجتهد يصل حتما الى غايته
ونقدراجتهادك ونتمني لك التوفيق

Abuyazan
03-07-2017, 21:14
;) السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي شكرا لاستراجيتك الرائعة
لاكن أخي هذه النظرية ممكن أن تنجح و ممكن لا
و لاكن شكرا لك

Saeed EL Sayed
03-07-2017, 21:18
استراتيجية كويسه جدا هجربها علي التجريبي الاول واتمني ان النتائج تكون كويسه لكن لو اضفنا مؤشر الماكدي معاها هيكون افضل دا من وجهة نظري مشكور علي مجهودك

magic777
03-16-2017, 16:22
الاستراتيجيه الجيده فرصه للمتاجر انه يتعلم منها حاجه جديده ويجب التجربه على الديمو الاول ويعرف ازاي هنا يتعامل مع ادوات
الاستراتيجيه دي الاول

muhammad ismail
03-16-2017, 23:26
الافضل اخى الكريم انك تعتمد على نفسك فى الاستراتيجيات وتخلق لك استراتيجيه ناجحه وتمشى عليها
فترة كبيرة جدا الى ان تعرف نقاط القوة والضعف

M0hsenalawady
03-16-2017, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا

AminaZ
03-16-2017, 23:54
شكرا جزيلا على الاستراتيجية اتمنى حقا ان تكون مفيدة خاصة للمبتدئين مثلي
ساجربها ان شاء الله على الحساب التجريبي

hunter_world
03-17-2017, 01:40
مشكور علي موضعك المتميز دا والاسترجيه المفيده دي وبسيطه لكل واحد بيدور علي استرتجيه يعتمد عليها بس اهم شي يكون يجربها كتير

hamadasalama
03-17-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الاستراتيجية الرائعه وانشاء الله مزيد من الاستراتيجيات الموفقه باذن الله وسيتم التجربه علي الديمو

ابوعلى
03-17-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الواحد لازم يجرب ويفهم تقبل المرورلا اخى الكريم ربنا يوفق الجميع ان شاء الله

eng.medhat2017
03-17-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم على موضوعك وعلى الاستراتيجية الجميلة بتاعتك لكن انا بفضل تضيفلها الموفينج افرج 55 الى بيعتبر خط دعم قوى وفى حالة كسرة ونزول الشمعه اسفلة السعر بيكمل هبوط واذا كسرة لاعلى بيكمل السعر صعود

ahmedmahmoud2017
03-17-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اقدم لك كل التحية والتقدير على مثل هذه الاستراتيجيات المساعدة لكل مبتدجئ تقبل تحياتي

bakup28
03-17-2017, 05:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
فكرة الاستراتيجية ناجحة الي هذا الحد قم بتطويرها علي الحساب التجريبي
و شاركنا النتائج فمجرد ان نقول راينا نظريا فهذا من الاخطاء

waelmma
03-17-2017, 08:29
:(;);) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه علشان تحكم على استراتجية
يجب ان تجربها على الحساب التجريبى اولا وبارك الله فيك اخى الفاضل

patchika
03-17-2017, 08:47
السلام عليكم و رحمتة الله يا اخي هل يمكن ان تخبرنا باصورة لانها ليست سهلة و ايضا الشرح بالصورة يكون احسن لي و لاعضاء المنتدي الكريم و السلام عليكم و رحمة الله

ابوفؤاد
03-17-2017, 09:34
استراتيجيه جيده طبعا و مكن التعامل معها على اليورو دولا ر و خاصه ان هذا الزوج ارى به احترام كبير للتحليل الفنى و الذى يعمل عليه الكثير من المتدوالين و يحبذ لو كانت مجموعه الدولار

جمال صادق
03-17-2017, 09:59
يمكن الاستفادة من المؤشرات بالعمل و فهم الاساليب المميزة للتداول و تعلم الكثير من الطرق المفهوة بقدر مناسب للتعامل بقوة فى العمل المنظم وم خلال النتائج التى نحصل عليها مع ايام التداول

ebn masr
03-17-2017, 10:52
من الواضح انه استراتيجية غاية فى الاهمية وواضح انها خلاص استراتيجية غاية فى الاهمية ولازمة وضرورية ولابد من تجربتها وتطبيقها

kariim18
03-18-2017, 17:59
بسم الله الرحمان الرحيم
أخي للأمانة فأنا متأكد أن هذا النوع من الاستراتيجيات لا يعمل جيدا فيجب على كل متداول القيام بتحليل فني دقيق و دراسة الشارت و متابعو الأخبار لتحقيق النجاح
و بالتوفيق أخي الكريم

magic777
03-18-2017, 21:50
التجربه طبعا لازم هيا الي تحكم في النهايه وهيا ممكن تكون جيده لو المتاجر جربها على الديمو وفهم ازاي يعمل بها ويشكر
طبعا صاحب الموضوع على تقديمه ليها

smartawi
03-24-2017, 14:31
اظن يا اخي انه لو الربح ضعف الخسارة بمرات عدة فالاكيد ان الخسارات ستكون كثرة جدا في الحساب
ارى انه افضل شيء انه في اقصى الحالات تجعل الهدف ضعف الخسارة مرة واحدة لا غير ليس اربع او خمس مرات فالامر كثيرا في رايي مع احترامي لاستراتجيتك ونظرتك الشخصية للستوب مع الهدف

abdeu2016
03-24-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى منه والحمد لله وتقبل مروري

ashmawey
04-22-2017, 19:44
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

amir anwar
04-22-2017, 20:57
استراتيجية جميلة جدآ اخي و ارجح أن تجربها اولآ علي الديمو لمدة لا تقل عن شهرين كما قلت أنت
ثم بعد ذلك الحقيقي إذا رأيت انها جيدة يمكنك العمل بها

michael1
04-22-2017, 22:17
وصديقى العزيز انا سوف اقوم بتجربت هذه الاستراتجية
اولا على الحساب التجريبى ثم سوف اتداول عليها فى الحساب الحقيقى

aym
04-23-2017, 00:02
استراتيجدية جيدة ورائة نشكرك اخى على نشر مثل هذة الاستراتيجية ولكطن يجب تجربتها على الحساب الديمو فترة كبيرة ومعرفة ما هى النتائج التى يمكن
الحصول عليها من خلال هذة الاستراتيجية

عبد الرحيم رافا
05-29-2017, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله
يا اخي كل الموفنجات هي تنفع و لمن يريد على المدى البعيدج اي سويتنجي يستخدم 100 و 200 افضل الموفنجات

Khalid123
05-29-2017, 20:14
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا هي استراتيجيه جيده ولكن مشكلتها انه يوجد كسر كاذب كثيرا
ويجب الاعتماد علي الترند الاصلي والتحليل
ثم النظر الي المؤشرات
تقبل مروري

amine-14
05-29-2017, 20:46
السلام عليكم شكرا اخي الكريم علي الفكرة و هي قد تنجح وقد لا تنجح علي كل حال شكرا لك علي اجتهادك لكن دعنا نكسب البونص ثم نطبق الاستراتجيات و شكرا اخي تقبل مروري

magic777
05-29-2017, 21:55
طبعا والتجربه هيكون فيها فرق هنا انه لازم المتاجر يفهم عملي اازاي يعمل بها ويوظفها في السوق لان ده هو الي هيكون
الفرق اكيد في العمل

ahmed abdelmomen
05-29-2017, 22:50
شكرا يا كبير على هذه الاستراتيجية الرائعة واعتقد انها جيدة جدا بس برضه المفروض
منعتمدش على المؤشرات لوحدها لان المؤشرات احيانا بتكون خادعة للاسف

fathi22
05-29-2017, 23:03
اخي الفاضل اخالفك تماما ان تتجار اعتمادا على المؤشرات فهي ادوات مساعدة فقط ولا تعطيك اماكن الدخول او الخروج

Ahmed.s
05-29-2017, 23:13
كم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي الكريم نتعرف على هذا الموضوع هذه الاستراتيجيات جميله جدا وبالتوفيق لجميع تقبل مروري

نوفل مهدي
05-29-2017, 23:15
السلام عليكم
شكرا اخي على هده الاستراتيجية لكن الصعب هو العمل بها لانه النضري يكون سهل عكس التطبيقي فهو صعب للغاية

Mhd nour
05-29-2017, 23:15
لو الربح ضعف الخسارة بمرات عدة فالاكيد ان الخسارات ستكون كثرة جدا في الحساب
ارى انه افضل شيء انه في اقصى الحالات تجعل الهدف ضعف الخسارة مرة واحدة لا غير ليس اربع او خمس مرات فالامر كثيرا في رايي مع احترامي لاستراتجيتك ونظرتك الشخصية للستوب مع الهدف و بتالتوفيق

nore
05-29-2017, 23:19
مشكور اخي الكريم الغالي علي الطرح الممتع الجميل الذي يستفيد منه كل مبتدا ومعلومات مهمه وتقبل مروري اخي الغالي

hoos
05-31-2017, 23:50
حضرتك معلومات جميلة لكن حضرتك هنا تعتبر بتعمد علي مؤشرين في دخول
الصفقات وده مستيحيل لان تقاطع اللاين مع الموفينج افيرج هو هو شغل المؤشر بالتقاطع

hamadasalama
06-03-2017, 17:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الاستراتيجه الرائعه التي ذكرتها لنا وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا في العمل علي تلك الاستراتيجيه والنجاح منها بامر الله تعالي

annas
06-03-2017, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم اخي
متشكر اخي ان شاء الله اجربها بس حضرتك الاستراتيجية بتصلح على انهي فريم

hooda
06-29-2017, 04:32
مميزاتها ان نسبة الخسارة ضئيلة جدا لا تتعدى 15 نقطة ونسبة الربح كبيرة مابين 40 نقطة و 70 نقطة بالتوفيق للجميع . تقبل مروري

number1
06-29-2017, 05:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عليك انت اخبارنا هل هذه الاستراتيجيه ناجحه وائل جربتها حساب حقيقي و يجب علينا ان غريبه ايضا على حساب تجريبي الاول قبل ما اعمل بيه على الحساب الحقيقي

emadomda
06-29-2017, 05:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
كلام جميل لكن ما الفائده منه الكلام كبير والموضوع كبير جدا انا لم انهي القراءه كنت اتمني ان افهم منه لكن الموضوع كبير جدا

mohamedgharieb
06-29-2017, 06:35
اخي المحترم
شكرا لك كثيرا علي طرح هذه الاستراتيجيه واتمني منك طرح الكثير من هذا النوع من الاستراتيجيات التي سوف يفيد باذن الله جميع الاعضاء
تقبل مروري

number1
06-29-2017, 06:53
بسال عن هذه الاستراتيجيه الجميله جدا التي اشرت اليها في موضوع في هذا المنتدى عليك ان تعطيني بعض الدلائل الواضحه او تختبرنا باي فيديو من الفيديوهات التعليميه كيفيه العمل في هذه الاستراتيجيه حتى نستطيع ان نفهم جيدا و تطبيقها في منصات التداول في شركه انستا فوركس

waelmma
06-29-2017, 09:31
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انها استراتجية جيدة
وباذن الله سوف نقوم بتجربتها على الحساب التجريبى والله الموفق

yousee
06-29-2017, 12:49
إن هده الأسترجية هل جرتبها أنت و حققت بها أرباح أم مجرد سمعت عنها من طرف صديق أو مقال لأنه إدا لم تكون أنت الدي جربتها فستكون الإسترتجية بدون مصداقية

Lord_2009
06-29-2017, 13:11
على حد علمي كمبتدا فكل متداول او تاجر في سوق كبير كسوق الفوركس فكل متداول يجب ان يتميز باستراتجيته الخاصة و عدم الجري وراء كل متداول الاخر يطرح تجربته الناجحة و الاستراتجية التي اعتمد عليها في السوق لكن لا مانع من الاستفادة منها

Elkorchi
06-29-2017, 16:55
تقبل مروري

فوريكسي
06-29-2017, 22:50
استراتيجية غير مجربة بالنسبة لي حتى الآن شكرا جيلا لك ان شاء الله اوعدك انني شساجربخا مستقبلا باذن الله بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mahmoudtaha33
06-29-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور اخي الكريم علي موضوعك
ولكن ليس في جميع الاحيان تمشي ذلك
بالتوفيق لك

اسلام مجدي عباس
06-29-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته استراتيجية جميله فعلا ولكن اعتقد كل واحد في السوق دا لازم يبقي ليه
استراتيجيه ليه هو يشتغل بيها علي حسب راس المال الي شغال عليها وفكره هو اكيد

Doaa hassan
06-30-2017, 00:07
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
استراتيجية حضرتك واضح انها رائعة جدا هنعمل بيها ويااارب ننجح واتمنى منك المزيد من
المشاركات الرائعة ده لكى نستفاد

amir anwar
06-30-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... استراتيجية جميلة ولكن الأعتماد علي المؤشرات بنسبة كبيرة جدآ وانا لا احب ان اعتمد علي مؤشرات دون تحليل فني

Ahmed Khater
06-30-2017, 20:22
سلام الله عليكم ورحمته وبركاتة
اخى الكريم,
مشكوور جدا على الاستراتيجية الرائعة, ولكن هل جربتاه واستغلت معاك, عموما ساجبها واخبرك بالنتائج
بالتوفيق

number1
06-30-2017, 20:24
ياريت توضح هذه الاستراتيجيه بشرح مفصل عن طريق استخدام فيديو من الفيديوهات التعليميه و تقوم بربط في الموضوع في المنتدى وذلك حتى نتعلم جميعا كيفيه استخدام هذه الاستراتيجيه بطريقه صحيحه جدا بدون اي اخطاء

Lord_2009
06-30-2017, 20:29
مشكور اخي جدا على مشاركتنا هذه الاستراتيجية و هذا لا يعني ربما ان كل التاجرين او المتداولي في سوق الفوركس قد ينجح و يستغل هذه الاستراتجية بالشكل المطلوب فالسوق متغير و متقلب بشكل يومي و مستمر

A.mustafa
08-07-2018, 21:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فعلا الاستراتيجيه رائعة و لكن مشكلتها انها يتم الاعتماد فيها علي المؤشرات و دا امر انا بشكل شخصي عندي اعتراض عليه و لكن اكيد اغلب الاعضاء بيتاجروا علي المؤشرات..

benmezroua1
08-07-2018, 22:39
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
اخي الغالي انت مشكور على الموضوع المفيد
و مشاركتك استراتيجية جميلة و بسيطة و اتمنى ان
تكون فعالة.