PDA

View Full Version : مؤشرات الاسهم الامريكية لهذا اليوم

sami1990
02-21-2016, 12:57
ختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية آخر جلسات الأسبوع الجاري على تغيرات طفيفة في مجملها سلبية موضحة تباين في الأداء عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الجمعة عن الاقتصاد الأمريكي والتي أوضحت تفوق بيانات التضخم على التوقعات خلال كانون الثاني/يناير الماضي، الأمر الذي قد ينعكس على قرارات وتوجهات صانعي السياسة النقدية لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي والذي من المرتقب أن يكشف عن توقعاته لوتيرة النمو ومعدلات التضخم والبطالة للعوام الثلاثة المقبلة في آذار/مارس المقبل.
هذا وقد اختتم مؤشر داو جونز الصناعي تداولات الجلسة على تراجع بنسبة 0.13% أي بنحو 21.44 نقطة عند مستويات 16,391.99، بينما إاختتم مؤشر ستاندرد آند بورز 500 دون تغير يذكر مع انخفاضه بنحو 0.05 نقطة عند مستويات 1,917.78، في حين ارتفع مؤشر ناسداك المجمع بنسبة 0.38% أي بنحو 16.89 نقطة إلى مستويات 4,504.43 نقطة.

مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة الخضراء مقابل ست عملات رئيسية على رأسها العملة الموحدة لمنطقة اليورو بالإضافة إلى الفرنك السويسرى، الين الياباني، الجنيه الإسترليني، الكرونة السويدي والدولار الكندي، قد أظهر انخفاضاً ليتداول حالياً عند مستويات 96.63 مقارنة بالافتتاحية عند 96.79 محققاً أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 96.57 بينما حقق الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 97.17.

علي الصعيد الأخر فقد أظهرت العقود الآجلة لأسعار الذهب تسليم 16 نيسان/أبريل القادم انخفاضاً 0.23% لتتداول حالياً عند 1,229.10$ للأونصة بالمقارنة مع الافتتاحية عند 1,231.20$ للأونصة، كما تراجعت العقود الآجلة لأسعار النفط الخام "نيمكس" تسليم 16 آذار/مارس القادم 2.99% ليتداول حالياً عند 29.85$ للبرميل بالمقارنة مع الافتتاحية عند 30.60$ للبرميل، بينما انخفضت العقود الآجلة لخام برنت تسليم 16 نيسان/أبريل القادم 3.00% ليتداول حالياً عند 33.25$ للبرميل بالمقارنة مع الافتتاحية عند 33.88$ للبرميل.

bakhouch
02-22-2016, 15:48
تحليل جميل جدا مؤشرات الاسهم الامريكية لهذا اليوم ختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية آخر جلسات الأسبوع الجاري على تغيرات طفيفة في مجملها سلبية فقط يجب فهم هذه التحليلات بشكل جيد وكسب الخبرة عليها لانها مهمة جدا للتاجر في المتاجرة الحقيقية.

fatmamahmoud
03-05-2016, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممتاز اخي الكريم تحليل ممتاز ورائع لـ مؤشرات الاسهم الامريكية لهذا اليوم
اتمني لك مزيدا من التقدم والتوفيق وفي انتظار المزيد من التحليلات
مشكوور أخي

---------- Post added at 04:05 PM ---------- Previous post was at 04:04 PM ----------

ممتاز اخي الكريم تحليل ممتاز ورائع لـ مؤشرات الاسهم الامريكية لهذا اليوم
اتمني لك مزيدا من التقدم والتوفيق وفي انتظار المزيد من التحليلات
مشكوور أخي

momin kasken
03-05-2016, 21:25
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومت الرائعة
وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم

1487026
03-05-2016, 22:01
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومت الرائعة

والسلام عليكم

bakhouch
03-10-2016, 13:45
تحليل جميل جدا مؤشرات الاسهم الامريكية لهذا اليوم ختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية آخر جلسات الأسبوع الجاري على تغيرات طفيفة في مجملها سلبية فقط يجب فهم هذه التحليلات بشكل جيد وكسب الخبرة عليها لانها مهمة جدا للتاجر في المتاجرة الحقيقية.

aym
03-10-2016, 13:55
بالطبع المؤشرات الاقتصادية لاى دولة مهمة ولها تاثيرها على حركة العملات ومع المؤشرات الامريكية يكون لها تاثير كبير
على الدولار وازواج الدولار ولذلك يجب الانتباة الى مواعيد هذة المؤشرات

raedreda
03-10-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه المهمه لمعظم اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

KynG for Ever
05-22-2016, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ، أول شيء وقبل كل شيء طبعا
مشكور على هاذا الموضوع الرائع والذي يحمل بكل إسم معنى ممتاز ، ما شاء الله عليك
هاذا سيكون في صالحنا وفي صالح تحليلنا ، وتنمية رصيدنا في التحليل
شكرا لك مرة أخرى أخي الفاضل ، موضوه جد رائع الذي يحمل إسم :
مؤشرات-الاسهم-الامريكية-لهذا-اليوم
بارك الله فيك أخي الكريم ، واصل ننتضر جديدك بأحر الجهد
في أمان الله

Lwlidanoss
06-14-2016, 04:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
مؤشرات الاسهم الامريكية لهذا اليوم
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

farouk91000
06-15-2016, 03:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والصلاة والسلام على حبيبما محمد صلى الله عليه وسلم
شكرا اخى على هذه المعلومات بارك الله فيك
اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق
شكرا جزيييلا لك

Ilovemygod
06-19-2016, 06:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
مؤشرات الاسهم الامريكية لهذا اليوم
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

mesaty
06-19-2016, 09:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المؤشرات الاقتصادية لاى دولة مهمة ولها تاثيرها على حركة العملات ومع المؤشرات الامريكية يكون لها تاثير
مشكور على هاذا الموضوع الرائع

feras nedal
06-19-2016, 15:27
اخوانى احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد لكل الاخوه
بالفعل موضوع يستحق المناقشه والطرح والمشاركه شكرا جزيلا ودائما
اخى افضل المشاركه بمثل هذه المواضيع المفيده
فى التعلم اشكرك اكيد استفدت من...

adoula
06-19-2016, 15:29
تحليل متميز لــمؤشرات الاسهم الامريكية لهذا اليوم ختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية آخر جلسات الأسبوع الجاري على تغيرات طفيفة في مجملها سلبية موضحة تباين في الأداء عقب التطورات والبيانات الاقتصادية ـ فقط يجب على التاجر التعلم بشكل كبير على هذه التحليلات وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق.