PDA

View Full Version : شركات انتاج النفط والغاز ستواجه ضغوطا مع تراجع الطلب

أم مهيرة
02-23-2016, 09:05
قالت وكالة فيتش للتصنيف الائتماني يوم الاثنين إن الشركات المنتجة للنفط والغاز والعاملة بحقل التكرير ستواجه ضغوطا في 2016 بفعل انخفاض الطلب وتراجع الأسعار

أضافت فيتش في مذكرة بحثية منشورة على موقعها الالكتروني :

تواجه مشاريع النفط والغاز بالشرق الأوسط مخاطر كبيرة وهو ما يكمن رؤيته في تراجع التدفقات النقدية للشركات ولكنها تبقى لها القدرة على المقاومة بسبب أسعار التعادل المنخفضة

وسعر التعادل هو سعر برميل النفط الذي تحدده الشركات أو الدول في موزانتها لضمان عدم حدوث عجز

تابعت المذكرة :
ضغوط التسعير في آسيا أيضا أحد المشكلات القائمة بالسوق مع إقامة مراكز تجارية جديدة وقيام المنتتجين بالدفاع عن حصتهم السوقية

Algn48
02-23-2016, 09:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري
.................

aymansaleh
02-23-2016, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت الكريمه ام مهيره, تقرير اكثر من رائع عن المشكلات التي تواجه شركات انتاج النفط والغاز في منطقة الشرق الاوسط وهذا التقرير في صميم الفوركس ومايخص سوق الفوركس والمتداولين به واتمنى لكي التوفيق ونشر المفيد دائما
تقبلي مروري

---------- Post added at 11:16 AM ---------- Previous post was at 11:15 AM ----------

الاخ الكريم ارجو ان تلاحظ انها انثى واسمها ام مهيره
تقبل مروري

أم مهيرة
02-23-2016, 12:29
الاخت الكريمه ام مهيره, تقرير اكثر من رائع عن المشكلات التي تواجه شركات انتاج النفط والغاز في منطقة الشرق الاوسط وهذا التقرير في صميم الفوركس ومايخص سوق الفوركس والمتداولين به واتمنى لكي التوفيق ونشر المفيد دائما
تقبلي مروري

---------- Post added at 11:16 AM ---------- Previous post was at 11:15 AM ----------

الاخ الكريم ارجو ان تلاحظ انها انثى واسمها ام مهيره
تقبل مروري

الف شكر على المرور اخي العزيز واتمنى ان اكون قدمت افادة بهذا التقرير وفعلا هناك ازمات في سوق انتاج النفط والوقود عالميا
ولكن نعتقد انها بصدد الانتهاء ان شاء الله

forex3f
03-28-2016, 22:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

imad2016
03-28-2016, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

حقيقة الازمة النفطية ستحدث ازمة عالمية كبيرة بسبب كثرة الانتاج و قلة الطلب

اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Abdeslamsahi
03-29-2016, 00:04
و ربنا يوفق الجمييييييييييييييييييييي ع

---------- Post added at 10:04 PM ---------- Previous post was at 09:53 PM ----------

الاخت الكريمه ام مهيره, تقرير اكثر من رائع عن المشكلات التي تواجه شركات انتاج النفط والغاز في منطقة الشرق الاوسط وهذا التقرير في صميم الفوركس ومايخص سوق الفوركس

رضوان
03-29-2016, 01:52
السلام عليكم
اخي اشكرك على هدا المجهود و اتمنى ان نلقاك في مواضييع اخرى فلا تبخل علينا اخي العزيز
تقبل مروري و اتمنى لك اخي كل النجاح و الارباح و شكرا لك

حسام العدل
03-29-2016, 03:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد والجيد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

ahmedmano
03-29-2016, 03:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع