PDA

View Full Version : مساعدة من فضلكم

youbixx
02-23-2016, 19:06
من سبق له ان تعامل مع شركة hotforex
لاني سمعت من قال انها نصابة و هناك من قال انها صادقة
وهل فعلا تقوم باعادة تسعير

soad labib sadek
02-24-2016, 11:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل للاسف انا في مجال الفوركس لم اتعامل من قبل الا مع شركة انستا و ذلك يرجع الي نظام البونص علي الردود الذي توفره مع اني قمت بايداعات في حسابي من قبل

بالتوفيق

neverlit1
02-25-2016, 10:39
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mourada
02-25-2016, 14:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انت الان بصدد الدعاية لشركو وساطة غير انستا و هذا ممنوع في هذا المنتدى الخاص بشركة انستا فالمرجو القليل من الاحترام و الالتزام

neverlit2
02-26-2016, 17:50
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
02-26-2016, 20:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و لكن أقول لك يا أخي الكريم أنني لم يسبق لي و أن تعاملت مع هده الشركة أتمنى من الإخوة الكرام أن يفيدوك إن شاء الله

doola2020
02-29-2016, 13:59
أنا تعاملت معها وهي بالفعل نصابة فأثناء تداولي كانت الشموع متغيرة عن باقي منصات الفوركس وقد خسرت كل اموالي الموجودة بالشركة

messaoud43
02-29-2016, 21:02
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
صديقي أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة ودقيقة انشاء الله
بالتوفيــــق لك و لكل زملاء المنتدى

aymen.hachani
02-29-2016, 21:16
استقر اليورو بالسوق الأسيوية يوم الاثنين مقابل سلة من العملات الرئيسية ،ضمن نطاق محدود من التعاملات مقابل الدولار الأمريكي ،مع ترقب المستثمرين بيانات القطاعات الرئيسية المكونة للاقتصاد فى منطقة ...

ynwa1892
02-29-2016, 22:55
السلام اخي
لماذا تذهب الى مثل هذه الشركات النصابة وانت تملك احسن شركة في العالم وهي الانستا فوركس اكثر من رائعة
وفقك الله

take-profit
03-01-2016, 21:27
في الحقيقة لم اتعامل مع هذه الشركة و ايضا اظن ان كتابة اسم
شركة قد يكون مخالف فكن حذر من مخالفة القوانين

akram mohamed obaid
03-12-2016, 20:41
انا متداول بالشركه منذ اكثر من 6 اشهر والحمد لله تم سحب ارباح من هذه الشركه من البونص الذي حصلت عليه من المنتدى وانا الى الان اتداول فيها ولاتوجد اي مشاكل تذكر معها ولااعرف مدى مصداقيتها مع الاخرين

karinho1991
03-16-2016, 17:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل للاسف انا في مجال الفوركس لم اتعامل من قبل الا مع شركة انستا و ذلك يرجع الي نظام البونص علي الردود الذي توفره مع اني قمت بايداعات في حسابي من قبل

بالتوفيق

ملاك الروح
03-16-2016, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم تاكد من تراخيص تلك الشركة حيث انني رايت مهاجمة من احد الاعضاء في المنتديات انها غير صادقة
اتمنى لك التوفيق

mego997
03-17-2016, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد ان المكان المناسب لموضوعك هو القسم الخاص بشركات الوساطه كما اني لم اجرب ان اتداول مع هوت فوركس من قبل

mhmd.hmdy
03-17-2016, 21:21
انلا سبق وسمعت الاسم ده قبل كده انما الحقيقه عمرى ما جربت التعامل معاها
ولو مش بتوفر حساب اسلامى مفتكرش حد مننا هيفكر فيها

aissaalg
03-18-2016, 11:34
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

tarek2016
03-18-2016, 11:43
ربّي كن معي واجعلني بك أقَوِی .. وِ بك أغنى ، وِلك وِحدك أضعف ،
وِلا تجعلني يا الله عبئا وِلا وِجعا لـ أحد .. وزدني بك غنى عن العالمين .
الله اعلم لا يمكننى ان افيدك فى شئ لم اعلمه
تحياتى

yacrao
03-18-2016, 11:49
لا اخي الكري لا تتعامل مع الشركات الجديدة والمشكوك فيها لانها اكيد هناك شركات نصابة بكل تاكيد في عالم الفوركس

Civil Engineer
03-18-2016, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
لم اتعامل معاها من قبل اخي الكريم واتمني انتجد من يفيدك

neversi4
03-18-2016, 22:44
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit4
03-19-2016, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ابوفؤاد
03-19-2016, 22:20
سمعت عنها و لكن انستا هى الافضل و ارجو ان تعتز بكون الركه الوحيده بالعلم التى ترعى المبندئين م امنثالى
لتحفذهم بشكل واشح و ملموس م خلال ما تقدمهم لهم من دعم و مال و اظن ان الكثير من من هم قبلنا اصبحو من اصحب رؤس الاموال

mego997
03-24-2016, 18:15
اعتقد ان المكان المناسب لموضوعك هو القسم الخاص بشركات الوساطه كما اني لم اجرب ان اتداول مع هوت فوركس من قبل

abdelmadjid41
03-24-2016, 18:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اخي الكريم والله لا اعرف ان كانت هذه الشركة نصابة ولا لا ولكن دامت فوركس قائمة لا اهتم لاي من هذه الشركات

midouknight
03-24-2016, 18:41
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الحبيب أضن أن هذا الموضوع مخالف و-
المنتدى هو برعاية شركة إنستفريكس وهي شركة وساطة معروفة ومحترمة

mego997
03-30-2016, 21:20

mego997
04-06-2016, 15:36

hamadaelkomy
04-06-2016, 15:38
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع :bravo:

hamed mohamed
04-06-2016, 15:38
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، .
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله.، .بالتوفيق لك....

dhmo
04-06-2016, 22:27

لازم يكون عندك معلومات عن كل حاجه هنا وطبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

jaouad ouaiss
04-07-2016, 03:04
سمعت اها شركة نصابة انها في اللائحة السوداء التي يتم
تحدسثها من احدى الهيئات الرقابية فلا تسجل في اي شركة تجدها حتى تتاكد جيدا .

مبتدئ و لكن...
04-07-2016, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد:
مشكورين لهذه المعلومات و لهذه الاسئلة و الواحد استفاد حقا منها و من اجابة الاعضاء الكرام ، و ان شاء الله نرى الجديد منكم في كل يوم.
المهم ان نروض هذا السوق المدعو الفوركس و نربح منو في كل وقت و لن يتحقق ذلك الا بالصبر و العزيمة و اطكيد اولهما التعمل ثم التعلم

neverlit5
04-09-2016, 16:40
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس السنة النهائية سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات

latraaa
04-09-2016, 20:49
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها افخوة الكرام إن اشء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

doaa sary
04-11-2016, 06:18
سمعت عنها الشركة دى
لاكن متعاملتش معاها
اتعاملت مع كذا شركة
وبرضة برجع لانستا وبفضلها
ههههه
من افضل الشركات

اكرم التميمي
04-11-2016, 08:47
اخي الكريم انا لم اتعامل مع هذه الشركه اطلاقا انا من الاشخاص الذين لايتعاملون مع اكثر من شركه واحده لان هذا الامر يفقدني السيطره على التداول وعدم التركيز في الصفقات
تقبل مروري

basem adel
04-11-2016, 09:19
لن تعرف ان الشركة نصابة الا بعد اول محاولة سحب وذلك لتخبط العديد ما بين عدم فهم وتنفيذ قواعد كل شركة معمول بها او ان الشركة اصلا نصابة لذلك لا تخاف من التجربة فالفالخطأ افضل معلم ولكن بما انك مشترك فى هذا المنتدى الخاص بانستا فوركس مش غريب سؤالك شوية

بروفسير العرب
04-14-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد اخى انها غير صادقه او ذو مصدقيه
ضعيفه ونصيحه اخى المنتدى هناممنوع ان تذكر اسم مواقع اخرى لانه مخالف للبنود
ومن الممكن ان يتم حظرك

jaouad ouaiss
04-14-2016, 21:09
سمعت انها شركة نصابة و قد نصبنت على كتير استثمرة فيها ملايين
لان غرهم الطمع و العملاؤ اتصلو بيهم و عرضو عليهم بونص للايداع

FOREX7
04-14-2016, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

adamarwan
04-14-2016, 21:47
مكن اخى ان تبحت عن بعض الاخوى فى المنتديات التى صبق لهم التعامل مع الشركة
وسحبو منها وممكن ان تستيفد من خبراتهم
وحظ سعيد

Carlos
04-14-2016, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز لا اعلم عن هذة الشركة ومسمعتش عنها قبل كدا لو عايز تعرف عنها اكتر احث عنها على جوجل وهترع اذا كانت نصابة ولا لا بلتوفيق

islam bahnsawi
04-17-2016, 23:29
عزيزى من الهام جدا امدادنا بهذة المساهمات الرائعة و الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

mego997
04-20-2016, 17:24

رومانى
04-20-2016, 18:48
اخى الفاضل لماذا تشتت نفسك فى البحث عن شركات غير مضمونة وغير موثوقة
فانت الان منضم لشركة محترمة ولها مكانتها وسط الشركات العالمية وهى شركة
روسيا معروفة وجميع الاعضاء يثقوا فيها فركز فيها وفقط وبالتوفيق .

eg.light
04-20-2016, 18:53

اخي الكريم ابتعد عن كل تلك الشركات المشبوهة ويمكنك بالبحث في جوجل عن الشركات النصابه فاذا وجدتها من ضمنهم ابتعد عنها
وانصحك بالتعامل مع انستا

ahmadinho100
04-20-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا جد اسف يا اخي لم يسبق لي ان تعاملت مع هاده الشركة فقط تعاملت معة شركتنا الرائعة انستا فوركس

بروفسير العرب
04-20-2016, 19:11
اعتقد انه ممنوع ذكر اسم شركات فوركس اخرى فى هذا المنتدى
غير الشركه التى يتعامل معاها المنتدى وهى شركه انيستا فوركس للتداول

the iraqiwae knight
04-20-2016, 20:25
السلام عليكم
اخي الكريم
لم اللجوء الى مثل هذه الشركات مع انك تقول انهم يقومون بعملية تغيير في الاسعار اتمنى من المتداولين الوثوق بشركة واحدة وعدم التشتت في اختيار الشركات
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

algoddam
04-22-2016, 19:11
والله يا اخي كل الكلام الذي يوجد في المنتديات اشاعة سواء كان على الشركة انستافوركس او غيرها
لان مثل هذه الشركات هي لرجال اعمال لايمكن ان يطمعو في دولارات المتداولين كما انهم يحكمهم القانون
لا اتصور هذا ابدا

mohamedyou1958
04-22-2016, 19:39
السلام علكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم على الطرح الجميل و المفيد للأعضاء و نحن يعني هنا في منتدى فوركس العرب لغرض التعلم و يعني لكي نصبح متاجرين
في الفوركس و نبني يعني حياتنا عن طريقه و يعني أيضا ربما البعض عنده كهواية
تحياتي أخي الكريم و تقبل مروري

Ahmed-mazher
04-22-2016, 19:47
لاعرف اجابة سؤالك اخي الكريم شكراا علي سؤالك اتمني تكون لقيت اجابتك وشكراا جزيلا لك السلام عليكم

latraaa
04-22-2016, 19:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من المعلومات القيمة إن شاء الله، مشكور اخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

moodyloveelromansy
04-22-2016, 21:47
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

mhd99
04-28-2016, 21:07
بصراحة اخي لم اسمع بهذه الشركة من قبل وانصحك ان لا تتعامل مع أي شركة قبل التأكد من مصداقيتها ويجب ايضا
ان تكون مرخصة من قبل الهيئات الرقابية المعروفة حتى لا تواجه مشاكل

احمد عبد الباسط
05-08-2016, 12:42
بسم الله الرحمن الرحيم
انا تعاملت معها
اولا تم تحويل البونص فى ميعادة
وتتداولت على المنصة ولا يوجد اى اعادة تسعير حتى وقت الاخبار
ولى اصدقاء شخصيين قامو بالسحب من الشركة
الشركة ممتازة ورائعة

joker7diaa
05-08-2016, 15:48
ليس في القسم المناسب هناك قسم في هذا المنتدى من اجل التحدث عن مثل هذه الاموار وهو قسم البوركر
وانا لا اعرف الشركة التي تتحدث عنها وبشكل عام شركات الوساطة في تزياد مستمر

hosam1982
05-08-2016, 15:59
من سبق له ان تعامل مع شركة hotforex
وهل فعلا تقوم باعادة تسعير

السلام عليكم
اخي الكريم شركة انستافوركس ليست نصابة ومن قال لك انها نصابة هو الذي حاول ان يحتال على الشركة ولذلك اغلقت حسابه بدون انذار وبالتأكيد الشركة هناك من يحاول ان يربح بطرق غير مشروعة وعندما تكتشف الشركة ذلك تغلق حسابه وفورا يقوم بنشر مثل هذه الاكاذيب الباطله بقصد تشويه سمعة الشركة التي اقولها لك بكل صراحة الشركة ذات مصداقية عالية جدا ولا تصدق المحتاليين

جمال صادق
05-08-2016, 18:14
اعتقد انة من لمكن ان يكون لدينا فاتراض على الية العمل التى تتم من وقت لاخر و متابعة الكثير من الافتراضات فى سوق التدال المختلفة و الفهم الاساساى الذى يترتب على السوق

never
05-11-2016, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

samieh
05-14-2016, 00:41
والله يا اخى انا ليس لى اى تعامل مع شركات وساطة حاليا غير مع انستا فقط فلذلك لا استطيع ان اعطيك رأيى فى شركة لم اجربها ان شاء الله باقى الاخوة يعطوك رأيا واضحا فى هذه الشركة

akram bahnsawi
05-28-2016, 05:29
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

hossam123
05-29-2016, 18:48
متداول بالشركه منذ اكثر من 9 اشهر والحمد لله تم سحب ارباح من هذه الشركه من البونص الذي حصلت عليه من المنتدى وانا الى الان اتداول فيها ولاتوجد اي مشاكل تذكر

zineb01
05-29-2016, 18:51
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله

عرآقي
05-31-2016, 07:05
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

bobo43
05-31-2016, 14:57
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

masr16
06-04-2016, 08:18

بالتوفيق

never1
06-04-2016, 22:23

shadea1991
06-04-2016, 22:42
سبق له ان تعامل مع شركة hotforex
وهل فعلا تقوم باعادة تسعير وشكرا تقبل مرورى ..

RamiRami
06-04-2016, 22:46
بسم الله الرحمن الرحيم .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخي الكريم .. والله ما عندي اي خبرة في هدا المجال او في الشركة الي بتتكلم عنها .. بس هو انا تعاملت مع اكم شركة قبل ال انستا فوركس .. واكتشفت انهم نصابين.. واقتنعت كمان ..
ف ما تثق بأي شركة ألا حاجة مضمونة
شكرا جزيلا على السؤال .

never
06-06-2016, 07:44
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nasr39
06-06-2016, 19:43

kaka25
06-06-2016, 19:43

بالتوفيق

mego997
07-07-2016, 01:13

analyst
07-21-2016, 19:17
انا فعلا تعاملت معها اخي الكريم لكن لن استطيع افادتك لانني لم اربح حتى اسحب منها لكن اعرف اشخاص يتعاملون معها ويقولون انها صادقة لكن ممكن ان تتعامل مع شركات اخرى اقوى منها

raoufbhl
07-21-2016, 19:18
سمعت عنها و لكن انستا هى الافضل و ارجو ان تعتز بكون الشركه الوحيده بالعالم التى ترعى المبتدئين من امثالي
لتحفزهم بشكل واضح و ملموس من خلال ما تقدمهم لهم من دعم و مال و اظن ان الكثير من من هم قبلنا اصبحو من اصحاب رؤوس الاموال

nonam
07-25-2016, 15:41
السلام عليكم ...الحقيقة انا لم اتعامل مع الشركة ولكن التعامل معاها كويس والتعامل مع الادوات اللي فيها كويسة وكتير من الناس اتعاملت معاها وهي شركة كويسة من الممكن ان تتعامل معاها في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

demo1
07-25-2016, 16:38
الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــــــــــــكم كافة الاعظاء .....
انستا هى الافضل و ارجو ان تعتز بكون الشركه الوحيده بالعالم التى ترعى المبتدئين من امثالي

سبحان الله الحمد لله الله اكبر,,,,,,لا الاه الا الله ,,,,,سبحانك اللهم اني كنت من الضالمين,,,حسبي الله لا الاه الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـم

Kandouci
07-26-2016, 01:57

The_Kuzaki
07-26-2016, 02:02

بالتوفيق

bakup28
07-26-2016, 02:52
انا في مجال الفوركس لم اتعامل من قبل الا مع شركة انستا
و ذلك يرجع الي نظام البونص علي الردود الذي توفره
مع اني قمت بايداعات في حسابي من قبل

antr
07-26-2016, 05:13
بصراحة انا مش اتعملت معها بس فى ناس كثير تسال عنها يعنى عليها علمات استفاهم خلى بالك يعنى لان السوق حوراته كثير

SHA3RAWY
07-26-2016, 05:15
يا اخي الفاضل للاسف انا لم اسمع عن هذه الشركه من قبل وانا اتعامل
مع شركه انستا فوركس ولكن اذا كان حولها شكوك بالنصب فلا تتعامل معها اخي الكريم
تقبل مروري

magid01
07-26-2016, 05:20

اخي الكريم اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و اتمنى انك بصحة و عافية ثانيا صاحب المشاركة لم يضع موضوعا و انما وضع سؤال عن شركة محددة فأتمنى ان تقرأ اولا ثم ترد حتى نرتقي بهذا المنتدى و يكون من افضل المنتديات و نكون متعاونين في مساعدة بعضنا البعض نستفيد منك و انت تسفيد مننا و شكرا لك

ahmedgendy2000
07-26-2016, 05:51
اخى الفاضل اللى عرفته امس عن هوت فوركس انهم بيطلبوا منك اوراق لتاكيد الايداع وعند ارسالك لها بيتم تفعيل مبلغ الايداع عادى جدا
والله حرام خلتونى الجأ للمنتديات الاجنبية للبحث
اى حد يحدث معاه شىء ولا يستاهل يبقى الشركة دى نصابه وبنت ستين فى سبعين لا والادهى حد تانى ميكنش يعرف اسمها اساسا ويكتبلك مشاركة ويقلك احذروا شركة اسرائيلية
وهى اساسا ميكنش لها اى علاقة باسرائيل والبعض الاخر بتكون كل صلتها باسرائيل ان لها فرع هناك
ياريت اخوتى نكون منصفين علشان اللى يدخل المنتدى هنا لا يحتار كما احترت انا
انتوا نعم حذرتم من شركات تستاهل التحذير كشركة bforex.com التى نصبت على كل متداول حتى لو وضع دولار واحد عندها مش هيشوفه تانى
وايزى فوركس وغيرهم من الشركات المحتالة
بس للاسف مشكلتنا كعرب ادخل الاقى حد كاتب موضوع احذرو من كذا
فين الدليل فين الاثبات لا يوجد والادهى ايضا ان هناك من يصدق وفى كلامى هذا لا اشكك فى الاخ الفاضل كاتب الموضوع ولكنى اتكلم بشكل عام
فانا لى موضوع فى المنتدى كاتب فيه الطريقة اللى اتنصب عليا بيها من ايزى فوركس وعندما طلب الاخ الاثباتات وضعتها له ولكن الادارة فى المنتدى حذفتها 3 مرات
ياريت نعمل كالمنتديات الاجنبية
كل شركة يكون ليها موضوع باسم الشركة واى مشكلة تحدث مع اى متداول فينا يدخل فى العنوان الخاص بالشركة اللى اتعامل معها
ولو موضوع الشركة الشكاوى به اصبحت كثيرة اكثر من الايجابيات يتم اضافتها الى قائمه الشركات النصابه بموضوع يكون مثبت بالمنتدى هنا
ما رايكم بهذه الفكرة
لان كده هنحكم باجمعيه بشكل جماعى فهيكون الحكم اكيد وليس بشكل فردى

ahmed mohamed mansour
07-26-2016, 06:53
اخي انا لم اسمع عن هذه الشركة من قبل ولكن انا انصحك بالتداول في انستا فوركس لمصاقيتها الكبيرة
ويمكنك التداول فيها من خلال البونص الذي تحصل عليه من هذا المنتدى الرائع
وتحياتي لك

Samirghatas
08-13-2016, 14:32
اخى الكريم اعتقد ان هذا مخالف التحدث عن شركة اخرى غير انستا فوركس وانت الان
تعرض نفسك للحظر لا تكرر هذا يااخى الكريم وبالتوفيق لك

محمد صلاح
08-13-2016, 15:21
والله اخى العزيز معظم الشركات نصابه بس مش بمعنى تضحك عليك وتاخد فلوسك لا انما المقصود هو التحايل تلاعب بالاسعار اعادة التسعير

alatn123
08-24-2016, 18:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
اخي اضن ان هوت فوركس ليست نصابة شوف الاتفاقيات و الرقابات المفروضة عليها
عموما انصحك بالبقاء في الانستا فوركس فهي رائعة
بالتوفيق يا غالي

lionardodicaprio940
08-24-2016, 18:13
السلام عليكم
للاسف انا لم اجرب السحب مسبقا من اينستا فوركس
لكن اتمنى ان تكون الشركة صادقة
بالتوفيق للجميع
تحياتي

بدر اشطيبي
09-08-2016, 23:22
بالتوفيق للجميع صراحة شركة انستا ابانة عن امانةو انضباط
كبيرين تحياتي للقائمين على المنتدى ايضا بالتوفيق للجميع

bakup28
10-16-2016, 23:56
لماذا تذهب الى مثل هذه الشركات النصابة
وانت تملك احسن شركة في العالم وهي الانستا فوركس اكثر من رائعة

saleh05
10-17-2016, 00:26

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

zizoo99
12-05-2016, 10:06
يا اخى انا بالفعل مشترك فى هوت فوركس و لم افتح حساب حقيقى و من الواضح من اسلوب الموقع انه مش متبرمج مظبوط و هناك شكوك كثيرة حول مصداقية الموقع و انا عن نفسى لن اتعامل مع هذا الموقع ابدا

Mostafa Haleem
12-05-2016, 11:37
مش هقدر أقولك إذا كانت نصابة أم لا، ولكن هساعدك إنك تتأكد من ده عن طريق الرجوع إلى موقع الشركة والبحث أونلاين عن هويتها وفروعها، إلى جانب إستعراض أراء وملائك من سبق لهم التعامل مع هذه الشركة فهم أكثر الأشخاص التي تستطيع إفادتم بهذا الأمر فمنهم من سيشارك بتجربة ما معهم سواء كانت إيجابية أو سلبية وكل ده هيخلي عندك رؤية واضحة عن الشركة قبل التعامل معهم

latraaa
12-05-2016, 14:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و أقول لك أن هده الشركة لم يسبق لي و أن تعاملت معها و لا يمكنني أن أحكم عليها، انصحك بالعمل على التأكد من الشركة إن شاء الله، بالتفويق لك

ahmadinho100
12-05-2016, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم يجب ان تتخد حضرك لانك خالفت القوانين و هنا في المنتدى فقط يجب ان تطرح المواضيه المتخصصة في الفوركس فقط

alihassib0
12-10-2016, 16:35
اخي الكريم ان من قوانين المنتدى انه لا يمكنك ان تقوم بالدعاية لشركات الوساطة لان المنتدى لشركة انستا و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ــــــرام اتمنى لكم النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــي الحياة و سلامة ايمانكم

AHMED NOLE
12-10-2016, 19:02
هو المووضع مش مناسب للمنتدي بس عموما سمعت نفس الكلام عن الشركه دي وعموما الافضل التركيز فى شركتنا والمووضعات التعليميه والله المستعان

وبالتوفيق فى نشر موضوعات مفيده

Bassem Hassani
12-10-2016, 19:32
لما أتعامل معها من قبل .. ولكن يمكنك معرفة كل شئ عن الشركة التى تريد التداول من خلال الوساطة الخاصة بها
من خلال المواقع المختصة بتقديم معلومات عن شركات الوساطة ومن أهم فوركس بيس أرمى .

Samira shabban
12-10-2016, 19:36
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه....حيث اننى عضو جديد ولم اتعامل الا مع شركه انستافوركس وهى على قدر كبير من المصداقيه
وشكرا

monji125
12-10-2016, 20:11
ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺒﺎﺣﺜﻴﻦ ﺃﻥ ﺳﻮﻕ ﺗﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻳﻌﻮﺩ ﺇﻟﻰ ﻓﺘﺮﺓ ﺍﻟﺒﺎﺑﻠﻴﻴﻦ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﺔ ﺃﺳﺴﻪ ﻭﻣﺒﺎﺩﺋﻪ . ﻭﻓﻲ ﺗﻠﻚ ﺍﻷﻭﻗﺎﺕ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭ ﻳﺘﺒﺎﺩﻟﻮﻥ ﺑﻀﺎﺋﻌﻬﻢ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻣﻮﺍﺩ ﺃﺧﺮﻯ . ﻭﺑﺴﺒﺐ ﻋﺪﻡ ﻭﺟﻮﺩ ﻣﻜﺎﻥ ﻣﺮﻛﺰﻯ ﻭﺍﺷﺘﺮﺍﻙ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﺎﺕ ﻓﻴﻪ ﺗﻮﺳﻊ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺑﺸﻜﻞ ﻛﺒﻴﺮ ﻣﻤﺎ ﺍﺳﻬﻢ ﻓﻲ ﺍﻷﺯﻣﺔ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﺍﻷﻣﺮﻳﻜﻴﺔ ﻓﻲ ﺳﻨﻮﺍﺕ

big.pharaoh
12-10-2016, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا بتعامل مع انستا من اكتر من سنه والشركه صادقه في الدفع اخي الكريم طلاما انك ملتزم بالقوانين

osama147
12-10-2016, 20:55
والله اخي بصراحة انا لم اتعامل معهاا ولكن اخي ادا كان هناك شك فى الشركة وماهوى الذي
يجبرك على التعامل معهاا حاول ان تتعامل مع شركات معروفة وقوية حاول ان تتعامل مع الشركات الصادقة فقط.

Yahia Hesham
12-10-2016, 21:32
السلام عليكم، لاصدقك القول لم اسمع بهذه الشركه اصلا،
ولكن لماذا تتعامل مع شركه حولها علامات استفهام
ابحث عن اخرى لا غبار عليها

tazi larbi
12-10-2016, 23:27
السلام عليكم والله اخي لقد كثرت الشركات في الاسواق وللامان والحتياط العمل مع الشركات القديمه مثل انيستا لان لها اقدميه وسمعه جيدة غير ذلك فهو تصييع وقت اتمنى لكم النجاح والله الموفق

سيد2017
12-17-2016, 18:42
انا لم اتعامل مع اى شركة غير انستا فوركس ولم اجد المميزات اللى موجودة فى شركة انستا فى اى شركة اخرى فى مجال الفوركس وبصراحة اهم ميزة انا بحبها في شركة انستا فوركس سهولة السحب والايداع من الشركة

عبد الرحيم رافا
12-18-2016, 01:08
السلام عليكم و رحمة الله
على ما اعتقد ان شضركة هوتفوركس هي شركة قد تكون نصابة بسسب البونص التي تعطيه كبيرة جدا و شكرا

bakup28
12-18-2016, 06:48
لماذا تذهب الى مثل هذه الشركات النصابة وانت تملك
احسن شركة في العالم وهي الانستا فوركس اكثر من رائعة

tamermosa
12-18-2016, 07:05
يا باشا و ليه تتعب نفسك و تتعرض للنصب . انت معانا هنا في ايد امينه افضل ليك . بتجمع بونص بتداول بيه و بتاخد مكسبك بدون اي نصب

waelmma
12-18-2016, 07:11
:(:)):)) والله اخى الفاضل انا اول مرة اسمع عن هذه الشركة واللى عنده اى فكرة عنها
ياريت ميبخلش علينا بها وجزاكم الله خيرا اخى الفاضل :)):(:o

محمدفؤاد
12-18-2016, 08:16
وعليكم السلام مشكور يا غالى على الموضوع ولكن اعتقد ان الشركه صادقه
فانا اعرف ناس اشتغلت معاهم قبل كده لكن انا مجربتش

عبد الرحيم رافا
12-19-2016, 01:49
السلام عليكم و رحمة الله
كان لي صدق في هوتفورك و قال لي بانه يتداول معها و بشكل عادي ولكنه يشتكي احيانا من البسبريد ولا علم السبب

waelmma
12-19-2016, 08:10
;):(:))والله اخى الفاضل انا اول مرة اسمع عن هذاه الشركة وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد
ان شاء الله والله الموفق اخى الفاضل ;):)):))

Hammad1971
12-19-2016, 08:14
الحمد لله رب العالمين يا اخي الكريم اعتقد ان الموضوع ماله اي استفاده لانه المنتدى مرتبط بالانستا فوركس شركة محترمة ولا فيه نصب ولا حاج واذا كانت شركات اخرى نصابة فهذا ممكن تقع وشكرا على جهودك وبارك الله فيك

latraaa
12-19-2016, 10:20
و الله يا اخي الكريم لا ادري من اينت يأتيب اللدين يقولون عنها أنها نصابة بهدا الكلام و أقو لكل و للجميع أن الشركة يا اخي الكريم هي صادقة و تقدم الكثير من الحلول و لكن الدي يقفع أن اغلب الإخوة الكرام لا يقومون بالعمل على احترام قوانين التداول في الشركة و لا يقرؤونها

hosam2020
12-19-2016, 10:22
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
موقع فوركس موقع يختص بتجاره العملات
يمكنك معرفه المزيد من التفاصيل من المنتدى التعليمى
او من البحث على الانترنت

xforexxm2
12-19-2016, 10:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل للاسف انا في مجال الفوركس لم اتعامل من قبل الا مع شركة انستا وليس لدي علم باي شركه اخري

bakup28
12-19-2016, 11:32
لماذا تذهب الى مثل هذه الشركات النصابة وانت تملك
احسن شركة في العالم وهي الانستا فوركس اكثر من رائعة

zezo3
01-03-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... يا اخى الفاضل انت تقوم بعمل اعلان للبعض الشركات المنافسه لشركه انيستا فوركس ودا ممنوع هنا وانصحك بتعديل موضوعك .

fares2alex
01-03-2017, 01:58
في الواقع اخي الغالي انا لم اتعامل مع شركة هوت فوركس ابدا انا فقط تعاملت مع شركتين فقط

الاولى هي شركة اكسنس ولم ارى فيها اي شوائب والثانية هي العظيمة الانيستا فوركس وهي الافضل

mohcine amari
01-03-2017, 02:08
بروكر غير جيد انصحك بالبقاء مع انستا فوركس فكما ترى الميزات
التي تقدمها لا مثيل لها عند اي بروكر اخر
تقبل مروري بكل التوفيق لك

GHOST_07
01-03-2017, 02:14
السلام عليكم
لم اجرب من ناحية مصداقية الفوراكس الا شركتين انستا تعاملت معها ولم يسبق ان تعرضت الى اي نصب منها وكل الاصدقاء الى نصحتهم بها وجدو كل ما قلته لهم بشأن شركة انستا والشركة الثانية اخليها لنفسي احتراما لشروط منتدانا

bakup28
01-03-2017, 08:00
لماذا تذهب الى مثل هذه الشركات النصابة وانت
تملك احسن شركة في العالم وهي الانستا
فوركس اكثر من رائعة

alonsoo
01-03-2017, 08:14
اعتقد اخى الكريم ان هذا ممنوع اصلا فى المنتدى الكريم ان تسال عن اى شركة وساطة اخرى غير التى يرعاها المنتدى وهى شركة انستا او هى بالاحرى التى ترعى المنتدى

creatorman1978
01-03-2017, 08:35
ولو شايف ان هناك من يشكك فى مثل هذه الشركات لماذا التفكير فى العمل معها من الاساس ... انت غالبا ستضع اموالك بالشركة فلامجال للمغامرة والتعامل مع شركات غير مضمونة ... بالتوفيق

123Hasnaa123
01-03-2017, 10:35
اخي معرفش اذا كان صحيح تسال عن شركه بمنتدي شركه اخري
بس شوف انا معرفش حاجه عن هوت فوركس لكن شوفت ناس قالوا ان شغالين معاها قبل كده
ابحث كويس ع النت وربنا يوفقك
بالتوفيق

latraaa
01-03-2017, 14:03
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن أخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على التركيز على شركة إنيستا و فقط و هدا الأمر معروف للجميع إنشاء الله، و انا شخصيا لم سبق لي و أن تعاملت معها

xrif01
01-03-2017, 14:22
من خلال قراءة موضوعك بعض الشركات فهذا المنتدى خاص بالانستا فوركس ولا يحق لنا خرق قوانين المنتدى في اجابتك
اتمنى لك التوفيق

Mr Fathy
01-03-2017, 15:01
بسم الله الرحمن الرحيم . انا لم اتعامل مع الشركة المذكورة الصراحة يمكن لانى مبتدئ بس ياريت نعرف الشركات النصابة من الكويسة عشان منقعش فى فخهم

Ayman Abdellatif
01-03-2017, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
صراحتاً انا لم اتعامل الا مع شركة انستا و شركة اكس ام الى الان و ليس لدى ادنى فكرة عن هذه الشركة اتمنى ان تجد من يفيدك عنها
ارجو ان تتقبل مرورى

محمدفؤاد
01-15-2017, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى للاسف انا في مجال الفوركس لم اتعامل
من قبل الا مع شركة انستا و ذلك يرجع الي نظام البونص علي الردود ولكن فى ناس
اعرفهم بتشكر فيها

Mony Ezzat
01-15-2017, 16:59
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا جديده في عالم الفوركس ومعرفش شركة الهوتفوركس ولكن انا اعرف شركة الانستا فوركس دي كويسه جدااا

HadeerKamal1
01-23-2017, 23:32
لا اسمع عن هذه الشركة من قبل فإحذر من الدخول في شركاته نصابه ولا هويه لها وادخل في شركات تعتمد حسابها علي الحساب الاسلامي وده شرعي وحلال ان شاء الله.

muhammad ismail
01-23-2017, 23:46
عفوا اخى الكريم ولكنى لم اسمع عن هذة الشركه من قبل ولم اتعامل معها ولكن انصحك بالابتعاد عن الشركات
التى تدور حولها الشائعات بالنصب وتقبل مرورى

yacine7
01-23-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
ابحث عنها في الهيئات الرقابية المسجلة فيها ، إن كانت غير مسجلة فهي على الأغلب نصابة

bakup28
01-24-2017, 00:27
مثل هذه الشركات النصابة وانت تملك احسن
شركة في العالم وهي الانستا فوركس اكثر من رائعة
وفقك الله

zakariacr07
01-24-2017, 17:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لم أسمع بها من قبل أخي و أظن أنك هكذا تقوم بالإشهار لشركة غير أنيستا سيتم معاقبتك على ما أظن

amine bajjou
01-24-2017, 18:01
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم ان صراحة لم اجرب العمل مع هده الشركة من قبل انا اول مرة لي في مجال الفوركس و انا اتعامل مع شركة لانستا فوركس و بنصيحة من صديق لي

hoba29
01-24-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بالنسبة للشركه المذكورة انا بقالى حال 5 سنوات بمجال الفوركس واتاملت مع شركات كثيرة ولكن لما اصاف هه الشركة على الاطلاق.

Rozeta
01-24-2017, 18:20
اخي الكريم لم يسبق لي واتعاملت مع هذه الشركه ولم اعرف عنها شئ اتمني ان تصل للحقيقه قبل التعامل معها

جمال صادق
01-24-2017, 18:23
اعتقد ان من يسير وفق للمهاترات عن الشركات الوهمية التى تعطى البنص فانها تكون غير قابلة لتحقيق مصادقات على العمل فى السوق بها و لكن من الافضل التاكد على مصداقية الشركات

Manoush
01-24-2017, 20:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فى الحقيقه انا اول مره اتعامل مع الشركه لكن اول مره اسمع عنها انها نصابه بعكس الكل بيتكلم على مصدقيته

wahid08
01-25-2017, 19:08
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لم يسبق لي تجريب هذه الشركة لكن يمكنك الوثوق في انستا

midouknight
01-25-2017, 19:14
أخي الغالي أنا أنصحك وبشدة تجنب
مثل هاته المواضيع الاشهارية فهذا المنتدى هو
برعت شركة إنستفريكس العالمية ولمجال ل التحدث عن شركات أخرى

ayoubfc
01-25-2017, 20:30
صديقي أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة ودقيقة انشاء الله
بالتوفيــــق لك و لكل زملاء المنتدى.

Mastafa
01-25-2017, 20:32
مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة

a7medsedik
01-25-2017, 20:34
هذه شركة منافسة لنا ولا يمكنك التكلم عنها هنا اذا شعرت بانها نصابة فعلا ابتعد عنها واكمل طريقك في شركة انستا المحترمة

جمال صادق
01-25-2017, 20:38
الشركة من الشركات الرائعة التى من الممكن ان نعمل على الاستفادة منها بالكثير من الطرق و التى تفيد فى استخدام كل المؤشرات الجديدة الممكنة

ahmedmahmoud2017
01-25-2017, 20:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلم عنها شي اخي قانا من المبتدءين ولكن عليك سوال اهل الخبرات هم ادري بذلك قبل التعامل معها

ahmedm
02-02-2017, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم صراحة اخي انني لم اتعامل مع هذه الشركة من قبل فقط تعاملت مع شركة انيستا فورم بسبب نظام البونص الذي احصل عليه من خلال الردود تحياتي لك اخي وتقبل مروري

ابوعلى
02-02-2017, 20:07
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم لا اعرف والله انا مش بتعامل الا فى انستا فوركس بس ان شاء الله تلاقى الرد المفيد لسؤالك اخى ان شاء الله وتتعلم وتعرف انى اصلح ليك

عبد الرحيم رافا
02-02-2017, 20:20
السلام عليكم و رحمة الله
عندي صديق اعرفه و هو قد سبق له و تعامل مع هوت فوركس ولكن لديهم بونص 100% و غير قابل للتداول

Samira shabban
02-02-2017, 20:25
اخى الكريم شركه انستا فوركس من الشركات المحترمه والسهله فى التعامل مع المتداولين فى السحب او الايداع
ويكفى انها تعطى بونص المتداولين الصغار لكى يبدؤا التداول ...

احمد ربيع عبد الخالق
02-02-2017, 20:43
السلام عليكم
نصيحتى لكل مبتدا البعد عن النسخ والطباعه والكتابات القصيره
الغير معترف بها حتى لا يتم اغلاق حسابك والتعب والجهد لكى تحقق كل ما تتمناه
وشكراااا

MOHAMED SAID ELSAYED
02-02-2017, 21:09
انا عن نفسي اول مره اسمع عن الشركة دي الحقيقه متعاملتش معاها قبل كدا لكن انصحك انك تبتعد عن الشركات الي مش مشهوره لانها في الغالب بتكون نصابه فعلا والله اعلم

emin14
02-02-2017, 23:10

بدر اشطيبي
02-03-2017, 00:05
لم يسبق لي التعامل معها لكن اخي يمكنك التاكد بنفسك من وضعيتها
ذ منخلال البحث في الهيئات الرقابية عن وضعها شكرا لك وللجميع

forex23
02-03-2017, 17:33
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد حيث استفدت من بعض المعلومات الخاصة بتداول الفوركس،في الحقيقة الفوركس مجال جد مربح لكن يجب الاحتياط حيث من الممكن ان يخسر الشخص الكثير من الاموال في الفوركس

zakariacr07
02-03-2017, 18:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم هذا المنتدى خاص بشركة أنستا فقط و لا يمكنك إشهار شركات أخرى قد يتم حظرك من المنتدى

tolin
02-03-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....شركة انستا فوركس شركة لها مصدقية عالية وناس كتير بتتعامل معها وسحبت ارباح منها

Mahmoud hesham
02-10-2017, 15:09
السلام عليكم
ان موضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا ...............وشكرا

mid0killer
02-10-2017, 17:28
اخي الفاضل الغالي والله انا لا اتعامل مع الشركات النصابه بالمجال ابدا بالاول يجب عليك ان تعرف الشركه اين هيا مسجله هل فى منظمه موثوقه مثل ال fca

khaled salah
02-10-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
أخي الكريم أبتعد عن الشركات المشكوك بأمرها أنا لم أسمع قط عن هوت فوركي هذه أبتعد عنها وأعمل مع شركات مثل أنستا فوركس فهي ذات مصداقيه عاليه والكثير من الناس قاموا بالسحب منها
بالتوفيق والنجاح ان شاء الله

LAMIA1976
02-10-2017, 18:53
بسم اللهالرحمن الرحيم انا شخصيا لم اتعامل مع شركه من قبل و شركة انيستا هي الاولى و لا استطيع افادتك ادا كانت الشركه الي تحدثت عليها صادقه ام نصابه و شكرا

مروه عصر
02-10-2017, 19:31
السلام عليكم
لا اعلم الكثير عن شركات الوساطه فى الفوركس لانى عضوه جديده ولا اعرف اذا كانت شركه يوجد بها شبه نصب او لا ولكن انا سمعت كتير عن شركه انستا انها شركه كويسه جدا ..

grow
02-24-2017, 00:45
ممنوع الدعاايا يا اخي ع اي شركه تانيه
اكلمك ع شركه انستاا مااشي
لكن اي شركه تانيه معنديش اي خبره امسح ذلك ممكن جدا
يا اخي تتعرض للحظر تقبل مروري

skylol
02-24-2017, 01:14
السلام علكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي للاسف انا لم اتعامل معها ابدا انا كل تعاملي مع شرمة الانستا فوركس الافضل لك انك تتداول عن طريق الانستا فوركس

lbebulk
03-01-2017, 15:29
مشكور أخى العضو الكريم على هذه المشاركة
من الطبع فى مجال الفوركس توجد الكثير من الشركات النصابة
أنت الذى يبحث عن الشركات المرخصة وتراخيصها قوية
ومع الشكر من الأعضاء الذين يتعاملون معاها

zunebha
03-01-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل في مجال الفوركس يجب الحدر لان بعض الشركات النصابة تستغل الوضع وتجلب اليها متداولين لتنصب عليهم.
على كل حال اسال دوي الخبرة اكثر مني سيقدمون لك الدعم بالتوفيق تقبل مروري.

remon2010
03-01-2017, 16:08
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز ابتعد عن الشركات المجهوله وتعامل
مع الشركات التى لها اسم فى السوق ومجربه من الكثيرين
تقبل تحياتى

samer.forex
03-01-2017, 16:37
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لك اخي لم اتعامل مع هذه الشركه واني من المبتدئين الجدد ولا اعرف اي معلومات والان في المنتدى اجمع راس مال بسيط لادخل الى عالم الفوركس واقدم شكري وامتناني للمنتدى وشكرا لك

grow
03-01-2017, 18:28
لا سا اخي شركه انستا مش نصاابه
وف اثباتات دفع كتير جدااا متصدقش الا لما تشوف
بنفسك عشاان تقدر يا اخي تشوف بنفسك اتعلم كل شئ
شركه انستا لها مصداقيه كبيره جدا بين الشركات من سنين

hamadasalama
03-02-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اشغل نفسي يا اخي باي اشاعات علي اي شركة وساطه فكثير منا يسمع ان انستا شركه بها عيوب ولكن عندما جربناها وجدناها محترمه جدا

Mo7a
03-02-2017, 08:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الشركات التي تعمل فى مجال الفوريكس كثيره جدا وهاذا المنتدي ملك لشركه منهم وهي انيستافوريكس لذلك لا يجب عليك طرح مواضيح بخصوص شركات اخري لتتجنب المخالفة ومنتدي فوركس العرب هنا يوفر ميزه البونص الشهري ولن تجدها فى اى شركه اخري

abdallah.2017
03-02-2017, 09:24
انا اخى الكريم بصراحة لم اتعامل مع تلك الشركة وﻻكن اقراءة عنها وابحث فى مواقعىالتواصل لﻻجتماعى وسوف تﻻقى اﻻجابة .فشكرا

محمدفؤاد
03-02-2017, 09:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى للاسف انا في مجال الفوركس لم اتعامل
من قبل الا مع شركة انستا و ذلك يرجع الي نظام البونص علي الردود ولكن فى ناس
سحبت

bakup28
03-02-2017, 09:59
السلام عليكو ورحمه الله وبركاته
اليورو بالسوق الأسيوية يوم الاثنين مقابل سلة من العملات الرئيسية
،ضمن نطاق محدود من التعاملات مقابل الدولار الأمريكي ،مع ترقب
لمستثمرين بيانات القطاعات الرئيسية المكونة للاقتصاد فى منطقة

tolin
03-02-2017, 10:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......انا لم اتعامل مع هذة الشركة خليك بشركة انستا هى بتدى بونص شهرى تتداول بيه

mrramy
03-03-2017, 23:06
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم بعد التحيه والسلام والله اخى انا اعرف ناس شغاله معاها وبتسحب منها سخصيا تقبل مروزرى

---------- Post added at 08:06 PM ---------- Previous post was at 08:04 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم بعد التحيه والسلام وان شاء الله تعالى بعد تجربه الشركه والسحب منها هحط تعليقي هنا

ashmawey
03-19-2017, 20:14
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Mohamed Youssef
03-27-2017, 20:29
لم يتم التجريب يمكن البحث عنها من خلال معدلات تقييم الشركات
شكرا جزيلا اخى على هذه المعلومة الهامة
ولكن ننتظر شرح اكثر تفصيلا
والله المستعان

eng.medhat2017
03-27-2017, 23:06
للاسف اخى الكريم معنديش اى معلومات بخصوص شركة هوت فوركس لكن ممكن تدخل على موقع الشركة وتشوف التراخيص بتاعتها وتتاكد منها

Hala Abdo
03-28-2017, 02:28
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
للاسف والله اول مرة اسمع عن الشركة و معنديش معلومات ان كانت نصابة او صادقة حاول تبحث عنها على الانترنت

ola
03-28-2017, 02:39
اخي الكريم اسفه لعدم قدرتى ع افادتك
لانى لم اتعامل معها فقط كل معلوماتى عن شكرة انستا فوركس
تقبل مرورى

mrramy
03-30-2017, 14:11
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل الشركه كويسة اخى الفاضل انا تعاملت معها وكثير تعاملوا معها وممكن تتاكد بذلك من نفسك

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-30-2017, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا

kalimiro0
04-26-2017, 21:01
اخى الفاضل لماذا تشتت نفسك فى البحث عن شركات غير مضمونة وغير موثوقة
فانت الان منضم لشركة محترمة ولها مكانتها وسط الشركات العالمية وهى شركة
روسيا معروفة وجميع الاعضاء يثقوا فيها فركز فيها وفقط وبالتوفيق .

michael1
04-26-2017, 23:57
السلام علبكم ورحمة اللة وبركاته
اخى العضو العزيز انا اعتقد انه ليس بالمكان
ان تضع اى اسم من اسماء الشركات الفوركس على المنتدى

rayzigar
04-27-2017, 11:41
لازم يا اخي تعمل بحث في شبكة غوغل عن الشركة هذه وترى اخر ردود الناس اي تاريخ قريب من الان بخصوص مصداقيتها
انما في الغالب مثل هذا النوع من الشركات يكون عامل نصب على الناس الي لها راس مال كبير وتتلاعب باسعار المنصة

mahmoudabdelhamid
07-12-2017, 23:23
السلام عليكم ان شركة انستا فوركس من الشركات الصادقة والرائدة في عالم الفوركس انا شخصيا تعاملت معها وسحبت الارباح منها بكل سهولة عليك الاطلاع عليها ومعرفتها جيدا

drissou45
07-12-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساءكم سعيد ,
للاسف اخي لا يمكنني ان افيدك , اول مره اسمع بها , سابحت ونرى ما يقال عنها
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

A.mustafa
08-16-2018, 22:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بصراحة انا لم اتعامل معهاا ولكن اخي ادا كان هناك شك فى الشركة وماهوى الذي
يجبرك على التعامل معهاا حاول ان تتعامل مع شركات معروفة وقوية حاول ان تتعامل مع الشركات الصادقة فقط...

barclona2018
08-17-2018, 13:18
مع الاسف اخي لم اتعامل مع هذه الشركه على الاطلاق ومن الافضل ان تختار شركه رصينه ولها ثقل كبير في سوق الفوركس ولعل من ابرز هذه الشركات هي شركه انيستافوركس والتي يمكن تجربتها من خلال البونص الذي تعطيه من خلال منتدى فوركس العرب ومعرفه مدى مصداقيه هذه الشركه