PDA

View Full Version : احبائى فى الله هل من الممكن ان اقوم بالسحب عن طريق بايونير

zezo.
02-23-2016, 22:17
احبائى فى الله هل من الممكن ان اقوم بالسحب عن طريق بايونير ولهمش ممكن علشان بس الواحد يعرف من االاول خواتى فى االمنتدى ارجو الرد وله لازممستر كارد انستا

adamarwan
02-23-2016, 23:25
فى العديد من الوسال التى بها ممكن ان تسحب الارباح ما عليك
الى ان تختار من بينها ما تريد اخى فى الله
وحظ سعيد

zezo.
02-24-2016, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اما بعد شكرآ اخى على سرعة الرد على فى هذا الموضوع وللكم جزيل الشكر اخى الكريم

doola2020
02-25-2016, 00:55
لا يمكن ان تقوم بالسحب علي بايونير ، لان شركة انستا انهت التعامل مع هذا البنك، ولكن هناك طرق اخري اسهل بكثير مثل نتلر واسكريل

نادر صباح الدين
02-25-2016, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا الكريم يوجد ففي قائمة الطرق المتاحة في شركة انستا بيان في المؤسسات المالية التي يمكن الاستعانة بها لاستلام الارباح من خلالها، وفي حدود تصوري لايوجد اسم لبنك بايونير في قائمة الطرق، في مقدورك التحقق من الأمر وزيارة صفحتك الشخصية في موقع انستا، ومن ثم فتح صفحة "سحب" حتى تجد الطرق التي تستطيع استخدامها لسحب الأرباح الممحققة من عمليات التداول.

system10
02-25-2016, 15:10
للاسف فقط يوجد ففي قائمة الوسائل المتاحة في شركة انستا بيان في المؤسسات المالية التي يمكن الاستعانة بها لاستلام الارباح من خلالها، وفي حدود تصوري لايوجد اسم لبنك بايونير في قائمة.لان شركة انستا انهت التعامل مع هذا الببنك

big.pharaoh
02-25-2016, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... اعتقد ان انستا اوقفت التعامل مع بايونير والله اعلم. عموما انصحك بالتعامل مع سكريل

محمد عز الدين عيد خضري
02-27-2016, 13:27
يمكنك الدخول الي حسابك الشخصي بشركة انيستا فوركس
ومنها الي عملية سحب الاموال وستجد وسائل السحب المتاحة حاليا وانا انصحك بالنيتللر او الاسكريل فلن اتجد افضل منهم

chlor
02-27-2016, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اظن انك تستطيع السحب على بايونير بكل بساطة. في قائمة السحب اختر السحب على حساب بنكي وبعد ذلك قم بادخال حسابك البنكي الخاص ببيايونير. تقبل مروري وحظ سعيد في السحب

OsamaNasser
02-28-2016, 18:05
تقدر تسحب علي بايونير من قايمه السحب هتختار InstaForex Bancard وفي الصفحه بتاعت التسجيل هتلاقي من فوق مربع مكتوب فيه ان لو معاك اكونت بايونير مش محتاج تعمل كارت جديد بتدوس عليه وبتدخل بايانات حسابك في بايونير وبس كده بتقدر بعد كده تسحب علي بايونير

doola2020
08-21-2016, 16:21
هذا البنك قديم يا اخي فالآن توجد بنوك اخري غير هذا البنك ممكن ان تقوم بالسحب من خلاله مثل بنك نتلر او بنك اسكريل ( الموني بوكرز سابقا )

Amine DZ Amine
08-21-2016, 18:16
بسم الله الرحمان الرحيم
لا يمكنك السحب بالباينور لان الشركة انهت التعامل معه عليك بالطرق الاخري مثل النتلر و سكريل
بالتوفيق لك

nonam
12-07-2016, 23:14
السلام عليكم .... من الممكن التعامل مع السبحب من خلال البايونير ومن المهم جدا ان يكون السوق الحقيقي اللي في التعامل مع التداول اتمني ان يكون السوق الحقيقي والتعامل مع الادوات الفنية الحقيقية والتعليم من الممنتدي مهم جدا علشان تعرف تسحب

بدر اشطيبي
12-09-2016, 21:36
تحياتي للجميع يمكنكدخول صفحة الشركة وستجد جردا بكل الطرق التي
تتيحها خدمة انستا فوركس بالتوفيق للجميع موضوع ومشاركة متميزة

saadelasrg
12-09-2016, 21:39
للاسف فقط يوجد ففي قائمة الوسائل المتاحة في شركة انستا بيان في المؤسسات المالية التي يمكن الاستعانة بها لاستلام الارباح من خلالها، وفي حدود تصوري لايوجد اسم لبنك بايونير في قائمة.لان شركة انستا انهت التعامل مع هذا الببنك

tazi larbi
12-10-2016, 22:58
السلام عليكم للاسف اخي انيستا اصبحت لا تتعامل مع بيونير ولا مع بطاقه ماستر كارد الخاصه بها ممكن ان تغيير الى وسيله اخرى اتمنى لكم النجاح والله الموفق

samehsaeed13
12-11-2016, 01:27
المعلومات التي لدي واكتشفتها في بعض المواضيع
ان البونص يكون بدايه اي شهر جديد يتحول الى الحساب الانستا
ان كنت ترغب بالتداول او تحويلها كاش
هذي المعلومات التي اعرفها
شكرا

a2oo
12-11-2016, 10:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بالنسبه لسؤالك اخى الكريم لايمكن السحب مباشره من شركه انستا الى بايونير ولكن بما انك مصرى اقولك الحل انت تعمل اكونت على ايى بنك الكترونى فليكن نتلر او اسكريل وانا افضل نتلر لا اسكريل تقريبا واقف التعامل بالدولار ع الحسابات المصريه فتعمل اشتراك فى نتلر وتحول الفلوس عليه
ثم عليك ان تختار ان تسحيها على بايونير او تستخدم وسيط يشترى منك الدولارات ويديك بالمصرى
ارجو ان اكون اوضحت لك وشكرا

Mr Brahim
12-12-2016, 15:38
فى العديد من الوسال التى بها ممكن ان تسحب الارباح ما عليك
الى ان تختار من بينها ما تريد اخى فى الله
وحظ سعيد

tamermosa
01-25-2017, 12:08
لا يمكنك اخى الفاضل السحب عن طريق بيونير
فقد تم انتهاء العلاقة بين بيونير و شركة انستا
عموما في بنوك اخرى محترمة على راسها بنكي سكريل و نتلر

mohammed hani
01-26-2017, 23:07
السلام عليكم اخي لايمكنك السحب ببايونير لان الشركتان لايتعاملان مع بعضهم انصحك تتطلب بطاقة انستا او تشترك في بنك الكتروني مثل نتتلر او سكريل و اذا كنت تريد رصيد بايونير يمكنك بعد السحب علي نتتلر مثلا تبيعه لوسيط و الوسيط يرسل لك رصيد بايونير
تقبل مروري

shr
01-26-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...الحقيقه باين انو شركه انستا فوركس اوقفت التعامل مع بايونير
ونا كمان مليش سابق تجربه سحب او ايداع عشان اقلك وشكرا

mamamama
01-27-2017, 01:37
السلام عليكم اخي لايمكنك السحب ببايونير لان الشركتان لايتعاملان مع بعضهم انصحك تتطلب بطاقة انستا او تشترك في بنك الكتروني مثل نتتلر او سكريل و اذا كنت تريد رصيد بايونير يمكنك بعد السحب علي نتتلر مثلا تبيعه لوسيط و الوسيط يرسل لك رصيد بايونير
تقبل مروريالسلام عليكم اخي لايمكنك السحب ببايونير لان الشركتان لايتعاملان مع بعضهم انصحك تتطلب بطاقة انستا او تشترك في بنك الكتروني مثل نتتلر او سكريل و اذا كنت تريد رصيد بايونير يمكنك بعد السحب علي نتتلر مثلا تبيعه لوسيط و الوسيط يرسل لك رصيد بايونير
تقبل مروريVالسلام عليكم اخي لايمكنك السحب ببايونير لان الشركتان لايتعاملان مع بعضهم انصحك تتطلب بطاقة انستا او تشترك في بنك الكتروني مثل نتتلر او سكريل و اذا كنت تريد رصيد بايونير يمكنك بعد السحب علي نتتلر مثلا تبيعه لوسيط و الوسيط يرسل لك رصيد بايونير
تقبل مروري

mr.khalled
04-08-2017, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
لا تستطيع السحب على بطاقة بايونير لان الشركة الغت التعامل مع بطاقة بايونير
واصبح التعامل مع بنك نيتلر وسكريل
وبطاقة انستا كارد

mostafa1995
06-10-2017, 06:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......... اخي الكريم غير مدعوم بنك البايونير يعني شفلك بنك مدعوم من خانة السحب في انستا في قائمة اختار اللي يريحك
انا ارشح لك سكريل

Hala Abdo
06-10-2017, 18:10
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
فيزا بايونير غير متاحة في شركة انستافوركس لكن يوجد بنوك الكترونية كتير جدا غيرها

ahmedyosri73
06-10-2017, 18:26
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
حاليا لا انتسا لا تدعم بطاقة بايونير يمكنك طلب ماستر كارد انستا فوركس .
بالتوفيق لك .