PDA

View Full Version : حيران بين الخبراء

saberaldin
02-24-2016, 09:15
احترت مند البداية وما ازال محتار
البعض يقول لا تغلق صفقة ابدا على خسارة ؟
و الاخر يقول ادا اردة ان تخسر ضع سثوب لوز ؟
والثالث يقول السثوب لوز لا بد منه و لا تعمل من دونه؟
و الرابع يشدد على ادارة رأس المال ؟
ما الرآي الصواب عي نضركم ؟
و شكرا مسبقا .

soad labib sadek
02-24-2016, 11:41
الاخ الفاضل عندما تكتسب خبرة كافية ستعلم ان كل تلك النصائح تدور حول نفس المحور فادارة المخاطر تعني وضع الاستوب لوز علي بعد معين من نقطة الدخول بحيث تكون الخسارة لا تتجاوز نسبة معينة من راس المال

بالتوفيق

الاصيل
02-24-2016, 11:43
انا تعلمت انه من لا يغلق صفقه على خساره بنفسه سوف تغلق غصب عنه ولكن وقتها سوف تكون خساره راس المال كامل
فى عالم الفوركس الافضل تعلم كيف تخصر الاقل قبل ان تخصر الكل
تمنياتى للجميع بالتوفيق

ahmed070
02-24-2016, 11:44
استخدام الاستوب لوز و التيك بروفت من ادوات اداره راس المال ..لذلك ينصح دائما بوضع الاستوب لوز في كل الصفقات بحيث لا تكون الخساره اكثر مما هي متوقعه ...

neverlit1
02-25-2016, 10:42
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mourada
02-25-2016, 14:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم ما دمت تسمع لاراء الناس فستبقى دائما محتار انت افتح حساب تجريبي و تعلم و ستكتشف بنفسك ما يناسبك هل الستوب ام الهيدج ام لا شئ

never100
02-26-2016, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
02-26-2016, 16:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و اتمنى أن تكون قد استفدمت من المنتدى القيم و الدي قدم فيه الإخوة الكرام الكثير من المواضيع القيمة و التي يمكنها أن تقدم لك الكثير إنشءا الله،بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

doola2020
02-29-2016, 13:58
كل علي حسب طريقته التي يعمل عليها ، فأنا مثلا في بعض الاحيان اضع استوب لوز وفي أحيان أخري لا اضع استوب لوز نهائيا بل اقوم بعمل هيدج عند ارتداد السعر

messaoud43
02-29-2016, 21:04
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
صديقي أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة ودقيقة انشاء الله
بالتوفيــــق لك و لكل زملاء المنتدى

aymen.hachani
02-29-2016, 23:20
كما وصدر عن أكبر إقتصاد في العالم بيانات التدفقات النقدية، حيث شهدنا ارتفاع صافي التدفقات النقدية طويلة الأمد في حزيران لتصل إلى 44.4 مليار دولار أمريكي، بالمقارنة مع القراءة السابقة والتي بلغت 35.4 مليار دولار والتي تم تعديلها إلى 35.3 مليار و بأدنى من التوقعات التي بلغت 45.7 مليار دولار أمريكي.

hamza215rix
02-29-2016, 23:22
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
91

ynwa1892
02-29-2016, 23:42
السلام اخي
الذي نصحك بادارة راس المال ووضع ستوب لوز هو الاصح لان لا توجد عملية ربح في الفوركس بدون ادارة راس المال ووضع ستوب لوز
وفقك الله

talel babchia
02-29-2016, 23:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته استخدام الاستوب لوز و التيك بروفت من ادوات اداره راس المال ..لذلك ينصح دائما بوضع الاستوب لوز في كل الصفقات بحيث لا تكون الخساره اكثر مما هي متوقعه صديقي أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة........................................ ..................................بالتوفيق للجميع

global
03-01-2016, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم انا انصحك ان تتاول كما يقول لك عقلك وضميرك ولاكن تداول بالتعلم والمنطق
والله الموفق والمعين

take-profit
03-01-2016, 20:59
الرأي الصواب ان مش كل طريقة بيعمل بيها خبير تناسب الجميع و النصيحة لابد
ان تجد طريقتك الخاصة في المتاجرة و تعتمد عليها ولا تتبع رأي احد

The_Gahbaz
03-09-2016, 15:59
الموضوع بيختلف علي حسب حجم راس المال بتاعك وطبعا كل واحد بيتكلم من وجهه نظره
يعني لو انت مثلا شغال بحساب البونص وراس مالك 100 او 200 دولار يبقي لازم تشتغل باستوب لوز علشان تقلل خسارتك ومتضيعش الحساب
اما بقي الحسابات الكبير اللي بتكون بالالافات فدي ممكن تسيب صفقتك علي كده لان حسابك يستحمل الصفقه لحد ما ترجع تعدل وتجيب ارباح

mego997
03-09-2016, 18:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي لكل شيخ طريقته ليس هناك قرار صحيح ولكن لكل متاجر طريقته في التعامل ولك حريه الاختيار

akram mohamed obaid
03-10-2016, 09:27
اخي الكريم يجب ان تاخذ جميع الامور بمحمل الجد فالامور التي ذكرتها جميعها يجب ان تاخذ بالحسبان مثلا وضع استوب لوز واداره راس المال لكن ان تبقي الصفقه خسرانه لفتره اطول هذا يؤدي الى خساره اموالك المهم ان لاتخسر اكثر من 10% من اموالك في الصفقه

monylaser
03-10-2016, 10:12
تعلمت انه من لا يغلق صفقه على خساره بنفسه سوف تغلق غصب عنه ولكن وقتها سوف تكون خساره راس المال كامل

SHA3RAWY
03-10-2016, 10:12
شوف ياغالي كل المفاهيم اللي انت قلتها بتدور حول نفس الموضوع وهو اداره راس المال والاستوب لوز لابد منه ولكن الاهم المكان الذي يوضع فيه وهذه الأشياء سوف تتعلمها بالخبره
تقبل مروري

abodyfit
03-10-2016, 10:17
و شكرا مسبقا .

من يقول لك لا تغلق الصفقة على خسارة مع احترامي الشديد هو ليس بخبير ليس العيب ان تخطأ ولكن العيب ان تستمر بنفس الخطأ ولا تعترف به
اما باقي الااراء من وجهة نظري كلها تدور حول نفس المجال
ادارة المخاطر ان تخسر وتكسب ولكن لا تتمرجن :ok:

ملاك الروح
03-10-2016, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي لا ان امر الاستوب لوز مهم للغاية في ادارة راس المال وهو امر مهم للغاية
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

mahmoudreda0
03-10-2016, 17:08
اهم شئ و الصحيح اداره راس المال و الستوب لاوز لانه يوقف انهيار الحساب من الخساره
ام الشخص الذى يقول لكى لا تقفل الصفقه على خساره هو عارف منين الى الصفقه ممكن ترجع
مهي ممكن تفضل توسع فى الخساره لغيت ما الحسب يتمرجن فا يجب عليك الاهتمام بى اداره راس
المال و واضع الستوب لوز لكى تامن حسابك من عدم التمرجين

salimkala
03-12-2016, 20:17
انا تعلمت انه من لا يغلق صفقه على خساره بنفسه سوف تغلق غصب عنه ولكن وقتها سوف تكون خساره راس المال كامل
تمنياتى للجميع بالتوفيق

karinho1991
03-16-2016, 17:50
السلام اخي
الذي نصحك بادارة راس المال ووضع ستوب لوز هو الاصح لان لا توجد عملية ربح في الفوركس بدون ادارة راس المال ووضع ستوب لوز
وفقك الله

mego997
03-20-2016, 01:46
اخي لكل شيخ طريقته ليس هناك قرار صحيح ولكن لكل متاجر طريقته في التعامل ولك حريه الاختيار

neverlit4
03-20-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ibrahimabdulsalam
03-20-2016, 21:24
انه موضوع شيق وذو ملمس خاص لكل من دخل مجال وعالم الفوركس عن قرب
استمر اخي في مزيد من الشروحات استفيد كثيرا منها شكرا اخي بالتوفيق

mego997
03-24-2016, 18:14

abdelmadjid41
03-24-2016, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اشكرك على طرح هكذا موضوع وانا مثلك محتار اتمنى ان تتخلص من حيرتك في القريب العاجل وشكرا

kymslye
03-30-2016, 20:19
نقفل الصفقة ادا عكستنا راح تكون الخسارة طويلة نقفلها ونتقبل الخسارة صغيرة وضروري انا تحدد سلفا ستوب لوز وتايك بروفايت لكي لاتكون الخسائر كبيرة وإدارة الرسمال هي كل شئ ولا تتجاوز 2 في المئة من اي تداول قمت يه

mego997
03-30-2016, 21:19

mego997
04-06-2016, 15:36

hamed mohamed
04-06-2016, 15:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ...........
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ............

dhmo
04-06-2016, 21:19

كل متاجر حر ولكن بالفعل لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

neversi5
04-08-2016, 15:17

يحيى
04-08-2016, 17:12
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

samir011
04-08-2016, 17:13
اخى الحبيب لا يوجد شئ اسمه لا تغلق الصفقة على خسارة!!! ولاكن صحيح لا تدخل الصفقة دون ستوب لوز واحرص على ان تكون أدارة رأس المال جيدة حتا تتفادى المخاطر

joker7diaa
04-08-2016, 17:26
اخي الكريم عندما تبدئ في العمل على حساب ديمو سوف تبدوا الامور اسهل لك
واعلم ان الستوب لوز من العناصر الاساسية في ادارة راس المال

admiap
04-08-2016, 17:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع يستحق التقدير و الاحترام
أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة ودقيقة انشاء الله
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

الماجيك
04-08-2016, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم ما دمت تسمع لاراء الناس فستبقى دائما محتار
انت افتح حساب تجريبي و تعلم و ستكتشف بنفسك ما يناسبك هل الستوب ام الهيدج ام لا شئ وشكرا

hamotorres
04-08-2016, 19:21
تحية طيبة على اهل المنتدى الكرام
الاستوب لوز مهم بالنسبه لى حتى لو حدث اى ظروف يمنعنى من التواجد
اما ان تغلق الصفقة على ربح بواسطة اخذ الربح او على خسارة بواسطة الاستوب

Slimane.80
04-08-2016, 19:31
بسم الله الرحمان الرحيم
سؤال مهم
نتمى الاستفادة للجميع.

---------- Post added at 05:31 PM ---------- Previous post was at 05:30 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع مميز مشكوراخي على الاستفسار
دمت طيبا و تقبل تحياتي.

FOREX7
04-08-2016, 21:21
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

مبتدئ و لكن...
04-08-2016, 21:28
الخسارة فالفوركس هي امر واقع ولاكن المهم النجاح في اخر المطاف والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة للنجاح في هده السوق المتقلبة .

belabied
04-10-2016, 03:09
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

khalidovic007
04-10-2016, 03:53
اخي العزيز الستوب لوز ضروري حتى لا تخسر الكثير مثلا لو كنت داخل على صفقة و بيع و ارتد السعر
و انت مو عامل ستوب لوز يعني ما رح توقف الصفقة و تسير تخسركل الحسابك الى اذا وقفت الصفقة

belabied
04-10-2016, 04:53
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 02:53 AM ---------- Previous post was at 02:03 AM ----------

والمفيدة

islam bahnsawi
04-10-2016, 06:36
شكرا اصدقائى الكرام , جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

azizjab
04-10-2016, 07:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع ومشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و ربي يجعلو في ميزان حسناتك.
بالتوفيق للجميع دوما في هذا المجال.

mohamedforex4
04-12-2016, 04:33
الرأي الصواب ان مش كل طريقة بيعمل بيها خبير تناسب الجميع و النصيحة لابد
ان تجد طريقتك الخاصة في المتاجرة و تعتمد عليها ولا تتبع رأي احد وشكرا :)

yansane
04-12-2016, 15:04
الاخ الفاضل عندما تكتسب خبرة كافية ستعلم ان كل تلك النصائح تدور حول نفس المحور فادارة المخاطر تعني وضع الاستوب لوز علي بعد معين من نقطة الدخول بحيث تكون الخسارة لا تتجاوز نسبة معينة من راس المال كل علي حسب طريقته التي يعمل عليها ، فأنا مثلا في بعض الاحيان اضع استوب لوز وفي أحيان أخري لا اضع استوب لوز نهائيا

belabied
04-12-2016, 15:07
والمفيدة

aboubakr el ayach
04-12-2016, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله تعاى وبركاته أخي الحبيب بالنسبة لي فالصحيح من هذه الاقوال كلها هي القول الأخير فادارة راس المال اصلا هي اختصارا لكل ما ذكر من اقوال اخرى ادارة راس المال هي ادارة المخاطر والارباح والخسائر. تحياتي

mohamedali91
04-12-2016, 15:32
اعتقد ان الاهم ادارة راس المال
لانة الاهم فى هذا المجال
وهو اقوى العناصر من كل الذى ذكرتة

belabied
04-12-2016, 17:39
والمفيدة

احمد عبد الباسط
04-14-2016, 03:13
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اخى الكريم هناك اساسيات فى التداول وادارة المخاطر وادارة راس المال
ومن اهمها استخدام الاستوب لوز ولكن يجب ان تتعلم اولا مناطق الدخول ومناطق الاستوب لوز وتحديد الاهداف
يعنى مثلا ماينفعش يبقى استوبك 100 نقطة وهدفك 50 نقطه
بالتوفيق اخى

admiap
04-14-2016, 03:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع يستحق التقدير و الاحترام

بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

ebn masr
04-14-2016, 04:50
المنطق والصح بيقول انك ماتقفلش الصفقات وهى خسرانة علشان كدة لازم انك تتعلم الصبر وتحاول تنتظر حتى يتم تحقيق الربح

SALAMA22
04-14-2016, 05:22
dfsaew منصة تداول هو البرنامج الذي يتيح للتجار المكاتب الأمامية إلى الأسعار والصفقات كتاب, مكتب المهنيين الأوسط لإدارة دورة حياة التجارة والمخاطر وموظفي المكاتب الخلفية لتسويتها هذا التعريف يحتوي على الكثير من المصطلحات المكاتب الأمامية الشرق عودة حجز التجارة التجارة دورة حياة إدارة المخاطر تسوية الخ

---------- Post added at 01:54 AM ---------- Previous post was at 01:51 AM ----------

fsdafa منصة تداول هو البرنامج الذي يتيح للتجار المكاتب الأمامية إلى الأسعار والصفقات كتاب, مكتب المهنيين الأوسط لإدارة دورة حياة التجارة والمخاطر وموظفي المكاتب الخلفية لتسويتها هذا التعريف يحتوي على الكثير من المصطلحات المكاتب الأمامية الشرق عودة حجز التجارة التجارة دورة حياة إدارة المخاطر تسوية الخ

---------- Post added at 01:59 AM ---------- Previous post was at 01:54 AM ----------

dfsdsdfs منصة تداول هو البرنامج الذي يتيح للتجار المكاتب الأمامية إلى الأسعار والصفقات كتاب, مكتب المهنيين الأوسط لإدارة دورة حياة التجارة والمخاطر وموظفي المكاتب الخلفية لتسويتها هذا التعريف يحتوي على الكثير من المصطلحات المكاتب الأمامية الشرق عودة حجز التجارة التجارة دورة حياة إدارة المخاطر تسوية الخ

---------- Post added at 02:08 AM ---------- Previous post was at 01:59 AM ----------

sdfdssd منصة تداول هو البرنامج الذي يتيح للتجار المكاتب الأمامية إلى الأسعار والصفقات كتاب, مكتب المهنيين الأوسط لإدارة دورة حياة التجارة والمخاطر وموظفي المكاتب الخلفية لتسويتها هذا التعريف يحتوي على الكثير من المصطلحات المكاتب الأمامية الشرق عودة حجز التجارة التجارة دورة حياة إدارة المخاطر تسوية الخ

---------- Post added at 02:22 AM ---------- Previous post was at 02:08 AM ----------

efrerser منصة تداول هو البرنامج الذي يتيح للتجار المكاتب الأمامية إلى الأسعار والصفقات كتاب, مكتب المهنيين الأوسط لإدارة دورة حياة التجارة والمخاطر وموظفي المكاتب الخلفية لتسويتها هذا التعريف يحتوي على الكثير من المصطلحات المكاتب الأمامية الشرق عودة حجز التجارة التجارة دورة حياة إدارة المخاطر تسوية الخ

algoddam
04-14-2016, 11:33
الاول هو مخطئ لان الخسارة واردة ولا يمكن ان تنجو منها ابدا
الثاني هو على صواب لان الستوب لوز يحميك من الخسارة الكبيرة
والثالث يخاف عليك من عدم الرجوع للسعر اذا انت لم تضع الستوب لوز طمعا في رجوع السعر
الرابع ادارة راس المال تبقيك في السوق حتى ولو خسرت

adamarwan
04-14-2016, 19:15
لبد من ان تجرب كل هده الامور فى الحساب التجريبى وان تقرر انت
الانسب لك وللحساب المهم ان تعرف ما تريده انت اخى الغالى
وحظ موفق

FOREX7
04-14-2016, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Carlos
04-14-2016, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيزمفيش حاجة اسمها لا تغلق صفقة ابدا على خسارة التجارة مكسب وخسارة ان عليك ان تضع الاستوب لوز فى مكان مناسب وترضى بلخسارة لانها جزء من العمل بلتوفيق

mego997
04-20-2016, 18:02

عبد الرحيم رافا
04-21-2016, 03:27
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أمسيـنا وأمسـى المـلك لله والحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل
اخي لا تغلق الصفقة ما دام انت محلل مسبقا انتظرها حقق تحقق لك ما تريد

hosam1982
04-21-2016, 03:32
و شكرا مسبقا .

السلام عليكم اخي العزيز
في الحقيقة معاك حق تحتار لان الاختلافات بين خبراء الفوركس لا تنتهي وفي الحقيقة نحن السبب فنحن يجب علينا ان نختار الخبير الذي نرتاح لوجهات نظره وشرحه وتحليله ولا يجب علينا ان نشتت انفسنا بين كل الخبراء

عبد الرحيم رافا
04-22-2016, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا اسعدنا تواجدك معنا على امل ان نستمتع و نستفيد فمرحبا بك في منتديات فوركس العرب
لا تحتار اخي حلل صح و توكل على الله

mhd99
04-28-2016, 21:04
في رأيي اخي انه يجب ليك اولا ادارة راس مالك بصرامة وعدم فتح صفقات بعقود كبيرة ووضع ستوب لوز ب 50
نقطة على الاقل لانه مهم لحماية حسابك من المارجن كول واختيار نقاط مناسبة للدخول الى السوق

bachir123
05-10-2016, 20:36
السلام عليكم اخي الكريم
الصفقة تغلق لما يتمرجن الحساب
أو انت قم بأغالها إن شعرت أنها بدأت في الخسارة
وهذا الامر مقتصر عليك و السلام عيلكم
أتمني لكم التوفيق و النجاح و تحقيق أرباحكم والسلام

abderrahmenanis
05-10-2016, 20:47
تمنياتى للجميع بالتوفيق

SALAMA22
05-10-2016, 20:52
فالعملة قد تبدأ في الارتفاع ساعة وراء ساعة ويزداد سعرها بشكل مستمر ولكن عندما تصل إلى سعر معين تبدأ في الانخفاض من جديد ثم بعد ذلك ترتفع مرة أخرى وعندما تصل لنفس السعر السابق تعود للانخفاض، وهكذا عدة مرات ولعدة أيام، كلما ارتفع سعر العملة ووصل إلى هذا السعر عاد وانخفض مجدداً فتلاحظ أنه يصعب على العملة أن تتجاوز هذا السعر يسمى مثل هذا السعر سعر المقاومة وهو السعر الذي يمنع يقاوم العملة أن ترتفع فوقة ويمكن معرفة نقاط المقاومة بسهولة عند التدقيق في الرسم البياني لعملة مقدم من srwe

اروي
05-10-2016, 20:55
نصيحة عن تجربة ان كنت خسران بالصفقة مابين5_10$اغلقها بدون تردد بتعوضها والله اكتر من هيك
بتكون غلطان بتتعوض ان شالله ولا تجازف اكتر

SALAMA22
05-10-2016, 21:41
فالعملة قد تبدأ في الارتفاع ساعة وراء ساعة ويزداد سعرها بشكل مستمر ولكن عندما تصل إلى سعر معين تبدأ في الانخفاض من جديد ثم بعد ذلك ترتفع مرة أخرى وعندما تصل لنفس السعر السابق تعود للانخفاض، وهكذا عدة مرات ولعدة أيام، كلما ارتفع سعر العملة ووصل إلى هذا السعر عاد وانخفض مجدداً فتلاحظ أنه يصعب على العملة أن تتجاوز هذا السعر يسمى مثل هذا السعر سعر المقاومة وهو السعر الذي يمنع يقاوم العملة أن ترتفع فوقة ويمكن معرفة نقاط المقاومة بسهولة عند التدقيق في الرسم البياني لعملة مقدم من sdsadas

doaa sary
05-11-2016, 18:21
كل دة مالوش علاقة ببعض
عايز تحط استوب حط 100نقطة
مش عايز براحتك
اللوت اختار المناسب لراس مالك
بلاش طمع
بالتوفيق اخى الكريم

kary
05-11-2016, 18:49
اخي الكريم ما دمت تسمع لاراء الناس فستبقى دائما محتار انت افتح حساب تجريبي و تعلم و ستكتشف بنفسك ما يناسبك هل الستوب ام الهيدج ام لا شئ

yousse
05-11-2016, 19:10
نعم 0ad تكون هناك نوعمن الحير بين الخبراء بحيت يكون هنك من يقول كلام وخبير أخر يقول عكس الكلام وهدا ما يجعل جميع الأشخا غير مفهومين عندما يتكلمون بطريقة غير جيدة

kary
05-11-2016, 20:04
تمنياتى للجميع بالتوفيق

never1
05-13-2016, 01:40
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مبتدئ و لكن...
05-13-2016, 01:41
من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

seifhd
05-13-2016, 13:23
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

samieh
05-14-2016, 00:40
الاستوب لوز هام جدا يا اخى ولابد منه فى اى صفقة فهو حماية من التقلبات المفاجئة وغير المتوقعة للسعر فهل احد يضمن هذا السوق او اتجاهه وادارة راس المال اهم من الاستوب لوز فلابد من ادارة راس المال واستخدام استوب لوز وهدف ضعف الاستوب

مبتدئ و لكن...
05-14-2016, 01:31
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس السنة النهائية سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات

akram bahnsawi
05-27-2016, 08:18
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

nassim126
05-27-2016, 09:31
السلام عليكم اخي الصواب هو ان تقوم بادارة راس مالك بحكمة وتتبعه وايضا ان تعمل بالستول لوز دائما وفعلا لا تقفل صفقتك على خسارة

bakup28
05-27-2016, 09:39
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
عندما تكتسب خبرة كافية ستعلم ان كل تلك النصائح
تدور حول نفس المحور فادارة المخاطر تعني وضع
الاستوب لوز علي بعد معين من نقطة الدخول بحيث
تكون الخسارة لا تتجاوز نسبة معينة من راس المال

best39
05-27-2016, 12:44
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
تعلمت انه من لا يغلق صفقه على خساره بنفسه سوف تغلق غصب عنه ولكن وقتها سوف تكون خساره راس المال كامل فى عالم الفوركس الافضل تعلم كيف تخصر الاقل قبل ان تخصر الكل

ahmadinho100
05-27-2016, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نفس المشكل معي اصبحت حيران جدا اي استراتجية اتبع اي مؤشر ساعتمد عليه ايهما الازواج جيدة لتداول

zaza0519
05-27-2016, 17:18
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

best39
05-29-2016, 12:33
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
تعلمت انه من لا يغلق صفقه على خساره بنفسه سوف تغلق غصب عنه ولكن وقتها سوف تكون خساره راس المال كامل فى عالم الفوركس الافضل تعلم كيف تخصر الاقل قبل ان تخصر الكل

zaza0519
05-29-2016, 17:55
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mostafa905
05-29-2016, 18:41
السلام عليكم اخى الفاضل
كل هذه التعليمات مطلوبه حتى تتعلم وتراء فى هذا المجال
اكثر فاكثر

---------- Post added at 03:23 PM ---------- Previous post was at 03:03 PM ----------

بعد التحيه من فهمى انه من يغلق صفقه خاسره بنفسه تغلق غصب ولكن سوف تكون الخساره عاليه جدا جدا وارجو منك التعلم قبل اى شئ

---------- Post added at 03:26 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

اخى العزيز الفاضل اولا انتا مخطىء جدا جدا لان الخساره موجوده والامر الثانى الستوب لوز يحميك من الخساره فعلا لابد ان تتعلم كل شئ اولا بتوفيق لك

---------- Post added at 03:28 PM ---------- Previous post was at 03:26 PM ----------

اخى العزيز الفاضل ان الله يحسن لمن يشاء ارجوووو منك تعليم كل شئ قبل الوقوع فى المشاكل ولبد ان تستفيد من شخص موثوق منه
بتوفيق والعون من الله وحده

---------- Post added at 03:30 PM ---------- Previous post was at 03:28 PM ----------

اخى العزيز الفاضل انتا اولا لبد ان تتعلم اولا من اعضاء موثوق بهم وارجو منك الاطلاع حتا تتعلم كل شئ اولا
بتوفيق لك

---------- Post added at 03:32 PM ---------- Previous post was at 03:30 PM ----------

اخى العزيز المحترم الفاضل لابد ان تضع راس مال وبلاش طمع حتى لا تخسر كل شئ التعلم عنوان حافظ عليه

---------- Post added at 03:34 PM ---------- Previous post was at 03:32 PM ----------

اخى العزيز الفاضل لا تغلق صفقه وهيا خسرانه من اول مره ارجوووو منك تعلم كيف تصبر وما صبرك الا بالله
ادعوووو لك بالتوفيق اخى

---------- Post added at 03:35 PM ---------- Previous post was at 03:34 PM ----------

شكرا اخى العزيز الفاضل الكريم على هذه المعلومات الهامه وارجوو من الزياده جعل الله فى مزان حساناتك
بالله التوفيق

---------- Post added at 03:37 PM ---------- Previous post was at 03:35 PM ----------

اخى الكريم عنما تبداء بصفقه فى ديمووو يبدو الامر سهل لحضرتك وعندما تتعامل معا الستوب لوز ستعامل معا الامان كله
وبالله التوفيق لك

---------- Post added at 03:40 PM ---------- Previous post was at 03:37 PM ----------

اخى الفاضل الكريم لا تدخل صفقه دون ديمو وستوب لوز واحرص على ادارة راس المال ارجووو من الله التوفيق لك ولنا

---------- Post added at 03:41 PM ---------- Previous post was at 03:40 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الفاضل العزيز المحترم صفقة ديم ولستوب لوز من الصفقات المحترمه ارجو لك التفوق دائما

zineb01
05-29-2016, 18:45
شوف ياغالي كل المفاهيم اللي انت قلتها بتدور حول نفس الموضوع وهو اداره راس المال والاستوب لوز لابد منه ولكن الاهم المكان الذي يوضع فيه وهذه الأشياء سوف تتعلمها بالخبره
تقبل مروري

golden1985
05-29-2016, 18:50
تمنياتى للجميع بالتوفيق وشكرا لك تقبل مرورى..

nonam
07-13-2016, 20:01
السلام عليكم ....انت اتعلم وانت هتكون التعامل مع التداول من المهم جدا ان يكون انت لديك الصورة والفرصة اللي من الممكنا ن تتعامل معاها ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات اللي منها الادوات التعليمية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

analyst
07-20-2016, 15:45
اخي الكريم هناك اختلاف بين الافكار وهذا شيء عادي كل ما اقول لك هو ان كنت تتاجر بلوت صغير مقارنة بحجم حسابك ممكن ان تترك الصفقة بدون استوب مع متابعتها بشكل لصيق لكن ان كنت تتاجر بلوت عالي نسبيا فلا حياد لك عن الاستوب

raoufbhl
07-20-2016, 17:27
طبعا الرأي الصواب هو الالتزام بإدارة رأس المال مع الدخول بلوت صغير و لا تخسر أكثر من 10 بالمئة من رأس مالك
و أنا شخصيا أفضل وضع الستوب لوز حتى أتجنب الخسائر الكبيرة
و لكن من يملك رأس مال كبير فيمكنه أن لا يضع الستوب لوز لأن رأس ماله يتحمل

zakariaguemi
07-20-2016, 21:49
سأعطيك رأيي وأنشأ الله تستفيد منه ويكون وضح الأمر الأول يجب أن تتعامل وتعف أين تضع الستوب لوس لأن الستوب لوس هو كدلك

ربح فهو يوصف الخسارة فمتلن كنت ستخسر 100$ وأنت وضعت الستوب لوس في نقطة لا تتعدى 50$ فأنت أخي ربحت 50$ هدى هو دور ستب لوس

kamelamin
07-25-2016, 13:35
مرحبا مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و اتمنى أن تكون قد استفدمت من المنتدى القيم و الدي قدم فيه الإخوة الكرام الكثير من المواضيع القيمة و التي يمكنها أن تقدم لك الكثير إنشءا الله،بالتوفيق لك و للجميع

fady forex
07-25-2016, 16:28
عندما تكتسب خبرة كافية ستعلم ان كل تلك النصائح تدور حول نفس المحور فادارة المخاطر تعني وضع الاستوب لوز علي بعد معين من نقطة الدخول بحيث تكون الخسارة لا تتجاوز نسبة معينة من راس المال

بروفسير العرب
07-25-2016, 19:40
كل تلك الاراء والافكار يجب الن تاخذ بها فى وقت واحد وهذا
هو الفوركس ان كونت تريد الربح بمعنى الرى الذى يقول لك اعمل باستوب لوز فهو صحيح
ولكن اذا كونت خارج البت او لا تجلس اما الشاشه يجب ان يكون لك استوب والرى الذى يقول يجب ان لا تغلق الصفقه على خسارة
فهو صحيح لان فى بعض الاوقات تتذبذب الاسوق ثم تعود الى موضعها اذا انت الى تتحكم فى صفقات

brahim123
07-25-2016, 19:42
ينصح دائما بوضع الاستوب لوز في كل الصفقات بحيث لا تكون الخساره اكثر

Samirghatas
09-25-2016, 17:02
السلام عليكم ياغالى عند فتح صفقة لابد وضع ستوب لوز مع الدخول بلوت على قد
راس المال يعنى مينفعش يكون راس مالك 100 دولار وتدخل صفقة ب1دولار

بدر اشطيبي
09-25-2016, 23:38
عزيزي قم بتركيز انتباهك علاستراتيجية معينةوابتعد عن كثرة المنظرين
الذين يعطونارائهم الخنفشارية بدون معنى بالتوفيق للجميع

kroch
09-25-2016, 23:47
السلام عليكم اخى الكريم الاستوب لوز لا بد منه ويجب استخدامه دائما فلا تكن مثل المتاجرين الذين يغلقون صفقاتهم على مكسب ضئيل بينما يقومون على الصبر على الصفقات الخساره وعندما ييئسون من تلك الخساره يغلقونها على خساره كبيره تكون اضعاف الصفقات الرابحه

ebn masr
10-05-2016, 09:58
انا شايف انه اغلب الكلام صح وبعضه فيه منطق ولكن انت ودراستك وخبرتك وقدرتك على التداول والنجاح بتلك الاستراتيجية

waiting
10-21-2016, 13:36
ملاحظة فقط يا اخي ان الستوب لوز النافع الي نتحدث عنه هو الستوب لوز الي فعلا موضوع بدقة ومكان تواجده صحيح
انما الستوب لوز الي يكون عشوائي ممكن يتحول من نعمة الى نقمة لانه سيصبح بسبب لنا الخسارات لا يحمينا

ba3bola
10-21-2016, 13:47
تمام يا اخى موضوعك شامل ومتميز وبالنسبالى انا اعتقد ان الفوركس مثلها مثل اى شئ اخر يجب ان تتعلمه قبل البدء فى ممارسته يعنى مثلا هل يستطيع احد مننا ان يرغب فى السباحة فيذهب الى البحر ليسبح بدون معرفة كيف يسبح اكيد طبعا لا يجب ان يتعلم اولا السباحة ويمارسها فى مناطق التامين ثم يبدا فى السباحة الحقيقة هكذا هى الفور

sob81
10-21-2016, 13:53
حيران بين الخبراء يجب عليك اخى ان تختار الطريقة التى يتم التتداول بة وبعد ذلك تراجع الطريقة مع الخبراء
وتجرب اى طريقة على الحساب التجريبي قتترة كبيرة

ayoubfc
10-21-2016, 16:43
من لا يغلق صفقه على خساره بنفسه سوف تغلق غصب عنه ولكن وقتها سوف تكون خساره راس المال كامل
فى عالم الفوركس الافضل تعلم كيف تخصر الاقل قبل ان تخصر الكل تمنياتى للجميع بالتوفيق

mronei
10-21-2016, 23:03
حيران بين الخبراء يجب عليك اخى ان تختار الطريقة التى يتم التتداول بة وبعد ذلك تراجع الطريقة مع الخبراء
وتجرب اى طريقة على الحساب التجريبي قتترة كبيرة

اخي الي هيوصلك الى النجاح هو قانون التعلم والالتزام مع القليل من المرونه دي الخلطه الي ممكن تنجح اي متاجر احترف واتعلم المجال وكون خبره جيده به وطريقه عمل ومع
الاهتمام بالقوانين دي يقدر يحقق النجاح بسهوله

zizoo99
12-23-2016, 00:45
يا اخى انت كمبتدء عليك باستعمال الستوب فعلا فهو بمثابة صمام آمان لحسابك و لابد من ادارة راس مال ايضا اما اذا كنت محترف و نسبه نجاح صفقاتك تتعدى ال 95% فلا تستخدم الستوب و لكن عند مضاعفة راس المال اسحب الارباح دائما

شبه منحرف
12-23-2016, 01:26
لاتحتار ولا اى شئ اخى الفاضل فكل منهم له وجهة نظره واستراتيجيته الخاصه به والمتوافقه معه فانت كمان جرب طرق كتير وشوف ايه الطريقه اللى هتمشى معاك واستخدمها فى الربح ولاتهتم باراء الاخرين لان الفوركس وجهات نظر مختلفه

AHMED NOLE
12-23-2016, 17:03
عليك ان تتعامل فى حسابك فى السوق والحساب التجريبى وتقرر ايه الافضل لك فى التعامل ادخل هذا السوق
مهم ان تكون وجهه نظرك فى السوق من خلال تجربتك والله المستعان

midouknight
12-23-2016, 17:12
أخي الغالي حسب تجربتي أضن أن إستعمال
وقف الخسارة مهم ومطلوب ل النجاح في سوق
الفوركس وذلك ل حماية راس المال من المارجن

antr
12-23-2016, 19:19
انت الى بتختار بين اساليب الوقف واساليب الدخول والخروج حتى تستطيع ان تكون مضارب ناجح مش حد يخترالك خالص اخى الكريم

tamermosa
12-23-2016, 19:32
يا باشا الغلطة انك تدخل صفقة اصلا بدون رؤية واضحة للسوق و طريقة التداول اللي حتشتغل عليها
فتبني طريقة واضحك بتعرفك امتى تدخل السوق و امتى تقدر تقفل الصفقة

بدر اشطيبي
12-23-2016, 19:41
الافضل في نظري هو العمل بالطريقة التي تراها مناسبة و اعطاء
نفسك وقتا كافيا حتى تكتسب الخبيرةلا تتعجل الارباح صديقي

big.pharaoh
12-23-2016, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... بص الخلاصه ان ادارة رأس المال .. الاستوب لوس جزء لا يتجزأ منها. لابد لك من فهم ذلك جيدا ووضعه في حسبانك

tazi larbi
12-24-2016, 00:09
السلام عليكم اخي انا شخصيا لا اعمل بامر وقف الخسارة لانه فعلا خسارة وان كان رصيدك صغير سيتحمل كم من وقف اذا لكن اعمل بادارة راس مال صارمه وان كان الربح قليل فهةو ربح وضع فقط اوامر اخذ الربح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

جمال صادق
12-24-2016, 00:36
اعتقد انة من الافضل ان نرى ان الكثير من الامور التى تتغلب عليها الكثير من الاليات المفروضة من اجل العمل على الاستماع بين الكثير من اراء الخبارء فى ذلك و استخدام طرق مفهومة فى التداول

mhd99
12-24-2016, 00:38
الرأي السليم ان تستخدم الستوب لوز في كل الصفقات وان تدير راس المال بشكل جيد حتى تتفادى الخسائر
الكبيرة في سوق الفوركس

سيد2017
12-24-2016, 14:02
يا اخى هناك اختلاف شديد فى الاراء ولكن يجب عليك ان تكون لك استراتيجية خاصة بك تعمل بها ولكن يجب ان يكون راس مالك امن فى التداول وانا انصحك باستخدام استوب لوز فى كل صفقة

Mohamed shaban 14
02-17-2018, 02:11
الرأي الصحيح هو الذي تجربه بنفسك عن طريق فتح حساب تجريبي مجاني لمعرفة احسن إستراتيجية مناسبه لك في التداول

asmaamagdy3
02-17-2018, 03:59
السلام عاليكيم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق فعلا يوجد كثير من الخبراء ولكن اسمع للكل واستفسد من خبرة الكل

mohamed gmnw
02-17-2018, 09:06
ساقول لك الخلاصة افضل استراتجية يمكنك العمل عليها هي التي تصنعها بنفسك حكم عقلك واصنع لنفسك استراتجية وخطة ثابته في التداول
وجرب هذا العمل علي حساب ديموا اذا حقق نتائج جيدة فلا تغير من هذه الخطة وتداول بها في كل صفقاتك

ehabbob
02-17-2018, 23:51
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكرا على المشاركة وبالفعل انت عندك حق قد تتشتت بعد الشى فى بدايه الامر ولكن مع الممارسه والتداول على حساب ديمو للتدريب واكتساب خبره هتعرف ان اداره راس المال هى الاحسن والافضل ومع اشياء متضمنه معه وهى الاستوب لوز لان مفيش حد يعرف اتجاه السعر هيروح على فين
والله ولى التوفيق

emadomda
02-18-2018, 11:32
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة استخدام الاستوب لوز و التيك بروفت من ادوات اداره راس المال ..لذلك ينصح دائما بوضع الاستوب لوز في كل الصفقات بحيث لا تكون الخساره اكثر مما هي متوقعه
فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

A.mustafa
03-10-2018, 12:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال..