PDA

View Full Version : كيف يمكنك الربح من الفوركس

Pages : [1] 2

zizouben
02-24-2016, 10:54
كيف يمكنك الربح من الفوركس
ان التجارة في سوق العملات الأجنبية بسيطة للغاية : أليات الربح من الفوركس هي مشابهة جدا لتلك الموجودة في الأسواق الأخرى (مثل سوق الأوراق المالية)، لذلك إذا كانت لديك أي خبرة في التداول فى الاوراق المالية، ستجد ان الامر لايختلف فى سوق الفوركس.

اذا كنت من ذو الخبرة فى عالم تداول العملات وترغب فى معرفة كيفية الربح من الفوركس، توجه الى الجزء السفلى من المقال

والهدف من تداول العملات الأجنبية هو تبادل عملة بأخرى على أمل أن السعر سوف يتغير، حتى يتسنى للعملة التي اشتريتها ان تزيد في القيمة مقارنة مع التي قمت ببيعها وتلك هى طريقة الربح من الفوركس سواء بالبيع او بالشراء.

على سبيل المثال:

10000 يورو × 1.18$ = 11.800 $

10000 يورو × 1.25 $ = 12.500 $

وسعر الصرف هو ببساطة قيمة شراء او بيع عملة واحدة مقابل العملات الأخرى ويتحقق الربح من الفوركس عن طريق فارق السعر. على سبيل المثال، سعر صرف الدولار/الفرنك السويسري. يشير إلى عدد الدولارات التى يمكن للفرنك شراءها، أو كم فرنك سويسري لشراء واحد دولار امريكى.

كيفية قراءة اسعار الفوركس

العملات دائما ما تسعر فى ازواج، مثل الباوند / الدولار أو الدولار / الين. وسبب تسعيرها في أزواج لأنه في كل عملية صرف للعملات الأجنبية،فأنك تقوم بشراء عملة وفى نفس الوقت تبيع اخرى. هنا مثال على سعر صرف العملات الأجنبية لللجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأميركي:

الشكل التالى يوضح البيع والشراء فى الفوركس:

الشكل السابق يوضح اشكال ازواج العملات فى سوق الفوركس. فالعملة التى على اليسار وهى الجنيه الاسترلينى هى العملة الاساسية التى تبيعها او تشتريها. فى حين ان العملة الاخرى هى ما يجرى عليها المعاملة فى المقابل.

ببساطة تجارة الفوركس هى بيع او شراء عملة اخرى فى مقابل ما تملك من عملة، وتلك احدى طرق الربح من الفوركس.

طويلة / قصيرة Long/Short

أولا، يجب تحديد ما إذا كنت ترغب في الشراء أو البيع.

إذا كنت ترغب في الشراء (وهو ما يعني في الواقع شراء العملة الأساس وبيع عملة العرض)، فأنت تريد عملة الأساس ان ترتفع في القيمة ومن ثم يمكنك أن تعيد بيعها بسعر أعلى. في حديث الفوركس، هذا ما يسمى الشراء”long ” فقط تذكر شراء =long

إذا كنت ترغب في البيع (وهو ما يعني في الواقع بيع العملة الأساسية وشراء العملة االمسعرة)، وتريد عملة الأساس ان تنخفض في القيمة ومن ثم يمكنك أن تشتري مرة أخرى بسعر أقل. وهذا ما يسمى

“بيع =Short”. فقط تذكر:

العرض / الطلب = Bid/Ask

soad labib sadek
02-24-2016, 11:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل جزاك الله خيرا علي طرحك الرائع و الذي يهم كل متداول في سوق الفوركس و قد شرحت بعض المفاهيم الاساسية مثل سعر الصرف و الية صنع الربح من السوق

بالتوفيق

hisham ahmed
02-24-2016, 11:48
ممتاز افادني

best1
02-24-2016, 14:12
على الرغم من وجود مجموعة موسعة من أدوات السياسة النقدية المتاحة، الا ان الخيارات غير محدودة.
وأشار جوردان أيضا أن محافظي البنوك المركزية يجب ان تقوم بتقييم مستمر لآثار سياساتها النقدية، والتي يمكن أن تضعف مع مرور الوقت.

neverlit1
02-25-2016, 13:26
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
02-25-2016, 14:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

take-profit
02-25-2016, 15:15
الطريقة الامثل هي التعلم اخي الفاضل فالحوسبة بالورقة و القلم ليست طريقة
لتقييم الوضع ولكن من الممكن دراسة جدوي و تدبير الامر

big.pharaoh
02-25-2016, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... الكلام ده جميل. بس الاهم هو التطبيق فلازم الواحد يتعلم ويستمر بالتعلم عشان يحقق اهدافه

basma.seif
02-25-2016, 17:04
مرحبا
صراحه هو موضوع حلو لكن مطول بس الامر ليس مثل ما انت موضح الربح له عدة طرق طبعاً نعتمد على الاخبار المؤثرة في السوق و كمان حجم راس المال الاساسى و كمان قسمة العقود المفتوحه و طبعاً بجانب الوسائل المساعدة و هى المؤشرات و التحليلات

simo1
02-27-2016, 12:56
اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً

أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه

وردكم المفعم بالحب والعطاء

دمتم بخيروعافيه
ان التجارة في سوق العملات الأجنبية بسيطة للغاية : أليات الربح من الفوركس هي مشابهة جدا لتلك الموجودة في الأسواق الأخرى (مثل سوق الأوراق المالية)، لذلك إذا كانت لديك أي خبرة في التداول فى الاوراق المالية، ستجد ان الامر لايختلف فى سوق الفوركس.

اذا كنت من ذو الخبرة فى عالم تداول العملات وترغب فى معرفة كيفية الربح من الفوركس، توجه الى الجزء السفلى من المقال

والهدف من تداول العملات الأجنبية هو تبادل عملة بأخرى على أمل أن السعر سوف يتغير، حتى يتسنى للعملة التي اشتريتها ان تزيد في القيمة مقارنة مع التي قمت ببيعها وتلك هى طريقة الربح من الفوركس سواء بالبيع او بالشراء.

على سبيل المثال:

10000 يورو × 1.18$ = 11.800 $

10000 يورو × 1.25 $ = 12.500 $

وسعر الصرف هو ببساطة قيمة شراء او بيع عملة واحدة مقابل العملات الأخرى ويتحقق الربح من الفوركس عن طريق فارق السعر. على سبيل المثال، سعر صرف الدولار/الفرنك السويسري. يشير إلى عدد الدولارات التى يمكن للفرنك شراءها، أو كم فرنك سويسري لشراء واحد دولار امريكى.

العملات دائما ما تسعر فى ازواج، مثل الباوند / الدولار أو الدولار / الين. وسبب تسعيرها في أزواج لأنه في كل عملية صرف للعملات الأجنبية،فأنك تقوم بشراء عملة وفى نفس الوقت تبيع اخرى. هنا مثال على سعر صرف العملات الأجنبية لللجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأميركي:

الشكل التالى يوضح البيع والشراء فى الفوركس:

الشكل السابق يوضح اشكال ازواج العملات فى سوق الفوركس. فالعملة التى على اليسار وهى الجنيه الاسترلينى هى العملة الاساسية التى تبيعها او تشتريها. فى حين ان العملة الاخرى هى ما يجرى عليها المعاملة فى المقابل.

ببساطة تجارة الفوركس هى بيع او شراء عملة اخرى فى مقابل ما تملك من عملة، وتلك احدى طرق الربح من الفوركس.

طويلة / قصيرة Long/Short

أولا، يجب تحديد ما إذا كنت ترغب في الشراء أو البيع.

إذا كنت ترغب في الشراء (وهو ما يعني في الواقع شراء العملة الأساس وبيع عملة العرض)، فأنت تريد عملة الأساس ان ترتفع في القيمة ومن ثم يمكنك أن تعيد بيعها بسعر أعلى. في حديث الفوركس، هذا ما يسمى الشراء”long ” فقط تذكر شراء =long

إذا كنت ترغب في البيع (وهو ما يعني في الواقع بيع العملة الأساسية وشراء العملة االمسعرة)، وتريد عملة الأساس ان تنخفض في القيمة ومن ثم يمكنك أن تشتري مرة أخرى بسعر أقل. وهذا ما يسمى

“بيع =Short”. فقط تذكر:

العرض / الطلب = Bid/Ask

محمد صلاح
02-27-2016, 14:42
اهلا بك اخى العزيز وطبعا مشكور على هذه الاضافة بس الفوركس اسهل مما يكون يعنى انت متوفع صعود عملة مقابل عملة مثل اليورو قصاد الدولار بدخل اشترى ولما يرتفع يبقى انا كسبت

mourada
02-27-2016, 18:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على شرحك لنا لكيفية الربح من الفوركس و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

اكرم التميمي
02-27-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مميز وجميا افادني كثيرا عن كيفيه تحقيق الارباح من الفوركس بارك الله لمجهودك الكبير في نشر هذا الموضوع
تقبل مروري
تحياتي

نادر صباح الدين
02-27-2016, 18:59
مشكور صديقنا الفاضل على هذه الشروح والتوضيحات، الربح من الفوركس لايختلف كثيرا عن الربح في أنواع التجارة الأخرى، فهو يقوم على شراء السلعة أما العملة بأسعار منخفضة وبيعها بأسعار مرتفعة، فإذا تمكن المتداول من تحقيق هذه المعادلة تمكن من تحقيق ارباح وفيرة، غير أن تقلبات السوق ومشكلاته يمكن أن تحول دون قدرة التاجر على تحقيق هذه المعادلة في كثير من الأحيان.

hoomid
02-27-2016, 19:29
سلام عليكم الاخوة الكرام
برءي السؤال الدي يجب ان يطرح هو كيف لا تخسى عوض كيف تكسب . ثم بعد دلك ياتي المكسب بتدريج و الاستمرارية
بالتوفيق للجميع

talel babchia
02-27-2016, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الطريقة الامثل هي التعلم اخي الفاضل فالحوسبة بالورقة و القلم ليست طريقة
لتقييم الوضع ولكن من الممكن دراسة جدوي و تدبير الامر........................................ ................................بالتوفييق للجميع

messaoud43
02-27-2016, 23:04
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

akram mohamed obaid
03-17-2016, 14:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم المهم ليس في كيفيه تحقيق الربح بقدر ما تستطيع ان تتعلمه لكي تحقق الارباح التعلم والمثابره وتوفير الوقت اللازم لكي تستطيع الوصول الى اهدافك ومبتغاك من هذا السوق

Hicham0202
03-17-2016, 17:09
شكرا ياغاالي على هذه معلومات جميل اتمنا نشر معلومات اكثر لنتفاد بيها و بارك الله فيك

justsmile
03-17-2016, 18:24
طبعا يمكن لنا الربح من الفوريكس من باب واحد و هو ان نتعلم جيدا الفوريكس بكل مجالاته و نحترفه ..
طيب اخي شكرا لطرحك الموضوع ..

beast4ever
03-17-2016, 18:32
الربح له عدة طرق طبعاً نعتمد على الاخبار المؤثرة في السوق و كمان حجم راس المال الاساسى
و كمان قسمة العقود المفتوحه و طبعاً بجانب الوسائل المساعدة و هى المؤشرات و التحليلات
بس الاهم هو التطبيق فلازم الواحد يتعلم ويستمر بالتعلم عشان يحقق اهدافه
وشكرا وتقبل مروري

mego997
03-18-2016, 19:01
اتمني من الاداره حذف مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه والغير منسقه والتى هدفها الوحيد هو سرقه البونص

abdelmadjid41
03-18-2016, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم عن طريق التعلم ثم التعلم لانه بدن تعلم لا يمكن ان تربح ولا فلس واحد يجب التعلم والعمل على التجريبي

Mohaed_gamal
03-18-2016, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي مشكور علي السؤال عن هذه المعلومه التي ستفيد جميع الاعضاء
يوجد طرق كثيره من الربح في فوركس
وانت الذي تحدد على حسب ميولك

ملاك الروح
03-18-2016, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك اخي لطرح تلك الموضوع القيم لكيفية الربح من الفوركس بالفعل نحن نقوم بشراء عملة مقابل عملة اشكرك على المثال القيم
اتمنى لك التوفيق

Civil Engineer
03-18-2016, 21:44
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك الممتاز تقبل مروري

abdelmadjid41
03-19-2016, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم يمكن الربح من الفوركس بالتعلم قبل كل شيء والقناعة والابتعاد عن الطمع لانه العدو الاول والخير في الفوركس

neversi4
03-20-2016, 16:20
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

amineguti
03-20-2016, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم الفكرة التي قدمت لنا اخي الكريم و شرحت فيها عن كيفية الربح من الفوركس كانت قيمة و مفيدة اتمنى من جميع اعضاء المنتدى الاستفادة من موضوعك

karim ben el maati
03-20-2016, 19:21
الربح له عدة طرق طبعاً نعتمد على الاخبار المؤثرة في السوق و كمان حجم راس المال الاساسى
و كمان قسمة العقود المفتوحه و طبعاً بجانب الوسائل المساعدة و هى المؤشرات و التحليلات
وشكرا وتقبل مروري

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.........

تحية طيبة اما بعد

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

شكرا على الطرح الرائع

تقبل مرورى , تحياتى لك.........

mazenaissa
03-20-2016, 19:24
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة

mego997
03-22-2016, 17:04
اتمني من الاداره حذف مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه والغير منسقه والتى هدفها الوحيد هو سرقه البونص

drsafaseefo
03-22-2016, 17:28
شكرا أخي على الموضوع ولكنه بهذه الطريقة تكون المقدمة إلى الفوركس معقدة بعض الشئ
بالامكان أن تكون مقدمة أبسط من ذلك اخي الكريم
على العموم شكرا لك على طرحك الموضوع وإفادة الآخرين

Ahmed fathi hassaan
03-22-2016, 18:29
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجدت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

abdoghazy050
03-22-2016, 18:34
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الفاضل
علي كل المعلومات دي وشرح كيفية الربح من الفوركس ببساطه دمت في تمام الصحه والعافيه

big.pharaoh
03-22-2016, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... مشكور يا غالي على الطرح المميز ده وحرصك على افادة اخوانك المبتدئين في المنتدى

mhmd.hmdy
03-22-2016, 19:38
الربح فى الفوركس مش صعب بس بييجى بعقل وذكاء فكر صح
واعرف تدخل امتى وتخرج امتى وتتعامل مع الاخبار ازاى والادوات الفنيه وكل حاجه فى المجاال

mounir trader
03-22-2016, 20:09
الجميع، وخاصة الشباب، يطمح الى ربح من البيت عبر الانترنت. تجارة الفوركس هي واحدة من أكثر الطرق إنتشاراً بين جيل الشباب المسلمين والعرب، ولربما هي إحدى أكثر الطرق نجاعة لكسب المال السريع.

نحن في ديلي فوركس لا نؤمن بإحداث الزوبعة في فنجان، والقول بأنك سوف تربح آلاف الدولارات عبر جهاز الكمبيوتر ومن ثم الإسترخاء لتعمل هذه الألاف الملايين. الربح من الفوركس هي آليه معقّدة، كلما تعمقت بها أكثر سوف تجد ان هنالك الكثير ما لا تعرفه بعد. فأن تجارة العملات الرابحة بحاجة إلى علم ومعرفة مؤثرات السوق المالية، إستراتيجيات فوركس حكيمة، والصبر ثم الصبر ثم الصبر.

mego997
03-28-2016, 21:42

hamza215rix
03-28-2016, 21:45
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
71

Abughali
03-28-2016, 21:57
شكرا أخي الكريم على طرح هذا الموضوع المهم و في أنتظار المذيد مثل هذا
و بالتوفيق للجميع

ynwa1892
03-28-2016, 22:07
السلام اخي موضوع رائع انا من هوات التجارات الصغيرة والفقات السريعة التي تسمى السكالبينغ ارجو من اللجميع ان يستفيد
وفقك الله

engibrahim.hd
03-28-2016, 22:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، كما أتمنى ان نراكفي المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

Mohamed Ahmed Metawea
03-28-2016, 23:23
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
جزالك الله خيرا
وشكرا

hamza215rix
03-28-2016, 23:25
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
24

raouf41
03-28-2016, 23:28
اخي مشكور علي السؤال عن هذه المعلومه التي ستفيد جميع الاعضاء
يوجد طرق كثيره من الربح في فوركس

abderrahmenanis
03-28-2016, 23:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

ali20
03-28-2016, 23:37
الربح من الفوركس ليس شئ سهل بس ايضا بكون عايز شوية وقت وشوية صبر ..
والتتاجر اذا خل يتعلم الفوركس قبل البدء على الحساب التجريى سوف يكون الفروس على الحساب الحققى صعب جداا

kamelamin
03-29-2016, 00:27
مرحبا على الرغم من وجود مجموعة موسعة من أدوات السياسة النقدية المتاحة، الا ان الخيارات غير محدودة.
وأشار جوردان أيضا أن محافظي البنوك المركزية يجب ان تقوم بتقييم مستمر لآثار سياساتها النقدية.وبالتوفيق

HaMaDa99
03-29-2016, 00:35
ايها الاصدقاء ايها العرب هل تريدون معرفة طريقة الربح في الفوركس وليس اسرار الفوركس حيث انة يوجد فرق شاسع بينهم اليكم قصتي لقد دخلت الى عالم الفوركس من سنة ونصف تقريبا وكانت اول سنة خساارة في خسارة وتجر خسارة حيث درست جميع المؤشرات وقلت اني وجدت اسرار الفوركس علما ان كل تجاربي كانت على الحقيقي ولم الجاء الى الحسابات الوهمية

ali20
03-29-2016, 01:37
الربح من الفوركس ليس شئ سهل بس ايضا بكون عايز شوية وقت وشوية صبر ..
والتتاجر اذا خل يتعلم الفوركس قبل البدء على الحساب التجريى. والرب م الفروكس يختلف من شخص الى شخر اخر انت بكدة عايز شوية صبر بس علشان تتعلم

aminetns
03-29-2016, 03:00
الربح من الفوركس بطبيعة الحال من خلال التداول في العملات والربح من الفروقات اي انها تجارة وفيعا الربح والخسارة شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع

mego997
04-04-2016, 19:25

hamed mohamed
04-04-2016, 19:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق....... لك

angelzzz
04-04-2016, 19:41

Islamo
04-04-2016, 19:43
السلام عليكم ورحمة
اكيد أخي الكريم أن الربح في الفوركس لا يعتمد على الحظ بل يجب وضع استراتيجيات واتباعها.
بالتوفيق للجميع

اشرف البرنس
04-04-2016, 19:43
مشكور اخى الكريم افادكم الله موضوع جميل وشكرا للك وارجو لك المزيد من المواضيع الاخرى ولك جزيل الشكر

joker7diaa
04-04-2016, 20:02

اخي الكريم الادارة عندها نظام معين في التعامل مع كل من يخالف القواعد
وهي تقرر اذ كان الموضوع مخالف ام لا ء
وتقوم بتحذير في المرة الاولى

DR.MJH.JO
04-04-2016, 20:02
يسعدنى ان ارد على موضوعك
انا اعتقد ان التصميم والصبر اساس الالنجاح فيؤ كل شيء
فعلا طرق جميلة لتحقيق الربح
مشكور وبالتوفيق للجميع
تحياتي

abdellahaddi
04-04-2016, 20:52
شكرا أخي على موضوعك ولشرحك لبعض مفاهيم الفوركس و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها
بالتوفيق للجميع

mdamedo
04-04-2016, 20:59
تسلم ايدك يا كبير
معلومات فى غايه الروعه
:bravo::bravo::bravo:

تمت بكل ود وتقدير

sofiane159
04-04-2016, 22:20
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل نعم بالطبع وشى لابد منه لان العواطف دائما لا تاتى بثمار النجاح اما العقل دائما او معظم الوقت يكون فى الطريق الصحيح
وشكرا تحياتى

---------- Post added at 07:20 PM ---------- Previous post was at 07:17 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل جزاك الله خيرا علي طرحك الرائع و الذي يهم كل متداول في سوق الفوركس و قد شرحت بعض المفاهيم الاساسية مثل سعر الصرف و الية صنع الربح من السوق

بالتوفيق

مينا ناجى سليمان
04-04-2016, 23:26
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل
لتقييم الوضع ولكن من الممكن دراسة جدوي و تدبير الامر وهذا يتطلب منك وقت ومجهود

---------- Post added at 08:26 PM ---------- Previous post was at 07:30 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم اى الفاضل

مبتدئ و لكن...
04-07-2016, 01:51
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى الكريم على المجهود الوافر وعلى المعلومات الجديدة التى تدل على خبرتك الكبيرة فى سوق الفوركس
اتنمنى لك الربح الوفير ودوام الصحة
تقبل مرورى

احمد عبد الباسط
04-13-2016, 04:05
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
موفق اخى الكريم فى موضوعك موضوع ممتاز وشرح جميل
تقبل مرورى

jaouad ouaiss
04-13-2016, 12:49
الامور قد ما تبدو بسيطة فيا ليست كذلك لكن لا يمنع ان
الفوركس بحر و هذا فقط مدخل من المداخل العامة للفوركس . تحياتي

doaa sary
04-13-2016, 20:06
الالتزام
بخطة
واستراتيجية
مميزة
تحميك من الخسارة
اللوت القليل
الالتزام بادارة راس المال
التعليم الجيد
بالتوفيق للجمييع

Ibtisam Khalaf 1200
04-13-2016, 20:20
بسم الله الرحمن الرحيم
اول كلامي احب اشكر منتدي فوركس علي المساعده التي تقدمها لنا من غير هذه المساعده ما كنت اعرف هذه المعلومه وشكراا

jaouad ouaiss
04-13-2016, 22:31
طيب الربح لما تقول الفوركس فكر بالخسارة و الربح
لان كل صفقة تدخلها اما تنجح او لا تنجح و حتى القدماء في التحليل ممكن ان يخسروا . تحياتي

فوزي
04-17-2016, 15:07
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول كيف يمكنك الربح من الفوركس
من خلال العمل الدئم على الفوركس والصبر الزى هو اول طريق اى نجاح
وشكرا

samir011
04-17-2016, 15:08
السلام عليكم اخى الكريم الربح من الفوركس ليس بالأمر السهل ولا هو بالصعب ولاكن اخى الحبيب الربح من الفوركس يتمد على تعليمك ومدى خبرتك فى تداول الفوركس اخى الكريم

snapping
04-17-2016, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... الكلام ده جميل. بس الاهم هو التطبيق فلازم الواحد يتعلم ويستمر بالتعلم عشان يحقق اهدافه

aboubakr el ayach
04-17-2016, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب تعتبر تجارة الفوركس كما ذكرت تجارةمربحة ولكنها تحتاج الى الكثير من الوقت حتى يتعلم المبتدئ اساسيات الفوركس وقد يحتاج بعد ذلك الى وقت آخر لتعلم الاندماج في هذا السوق

mego997
04-18-2016, 19:43

saleh1991
04-18-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك اخي لطرح تلك الموضوع القيم لكيفية الربح من الفوركس بالفعل نحن نقوم بشراء عملة مقابل عملة اشكرك على المثال القيم
اتمنى لك التوفيق

forexdz
04-18-2016, 20:06
شكرا لهاذا التحليل لكن البساطة في حياتنا اسهل لكي تكون اوضح ولا يهم كم ولكن كيف تربح
كيف تربح المال في الفوركس ولا تنسى قبلها الخسارة لانها مبدا مربوطين ربح وخسارة معا
وكلنا نعرف هاذا ونقوم بالتعلم اوضح اسرع ان صبرنا

Ibrahim gad
04-18-2016, 20:07
Sep 19, 2015 - كيف تحقق الربح من تداول العملات؟ ... القاعدة الرئيسية للربح من الفوركس ... إن المتاجرون المحترفون يمكن ان يربحوا الكثير من الأموال من تجارة و تداول ...

magid01
04-18-2016, 20:10
شكرا لك اخي الكريم موضوع جميل جدا و الفوركس يحتاج الصبر و الكثير من التعلم و الخبرة و مراقبة السوق اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

dhmo
04-18-2016, 20:55
شكرا لك اخي الكريم موضوع جميل جدا و الفوركس يحتاج الصبر و الكثير من التعلم و الخبرة و مراقبة السوق اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

اهم حاجه عدم كسر القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

عبد الرحيم رافا
04-19-2016, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
احلى تحية لأحلى و أعز منتدى في العالم العربي مساء الفل للناس الكل
بكل بساطة مع القليل من التركيز و الذكاء تجني الارباح من الفوركس

zakariaguemi
04-19-2016, 00:59
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد:

شكراً أخي على هدى الموضوع وعلى المساعدة لتي هي أمس لحاجة للمبتدئين

بتوفيق في موضوع أخر إنشاء الله تقبل مروري أخي الفاضل تحياتي

dhmo
04-21-2016, 00:01
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد:

شكراً أخي على هدى الموضوع وعلى المساعدة لتي هي أمس لحاجة للمبتدئين

بتوفيق في موضوع أخر إنشاء الله تقبل مروري أخي الفاضل تحياتي

وكله مفيد هنا واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

hosam1982
04-21-2016, 00:10
السلام عليكم شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الهام
المشكلة الحقيقية ان جميع الاعضاء المبتدئين لن يفهموا هذا الموضوع بسبب الاطالة والاسلوب المعقد بالنسبة للمبتدئ لكن على كل حال شكرا لك اخي وتقبل تحياتي

nano
04-22-2016, 01:01

بالتوفيق
./.....................

mego997
04-25-2016, 23:41

ebn masr
04-26-2016, 07:39
دة كلام صحيح جدا ومظبوط جدا وانا معاك فيه جدا بدون اى تعليقات بس اللى بقدر يستوعب كلامك وموضوعك سينجح

samasimo
04-26-2016, 08:17
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع ونتمني ان تمد المنتدي بمثل هذه المواضيع
ادخل علي قسم التعليم ف المنتدي وستجد ما يفيدك ان شاء الله

tarek2016
04-26-2016, 08:24
الاخ الفاضل جزاك الله خيرا علي طرحك الرائع و الذي يهم كل متداول في سوق الفوركس و قد شرحت بعض المفاهيم الاساسية مثل سعر الصرف و الية صنع الربح من السوق

بالتوفيق

samasimo
04-26-2016, 09:42
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع ونتمني ان تمد المنتدي بمثل هذه المواضيع
شكرا ع معلومتك القيمه

majdifdf1
04-26-2016, 10:35
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على هذه النصيحة وعلى هذا الشرح الجميل والرائع لتحقيق افضل الارباح والنتائج من الفوركس ولقد وجدت ان الكثير من الاصدقاء يعتمدون نفس هذا الاسلوب في تحقيق الارباح
اتمنى من الجميع الاستفادة من هذا الشرح وخاصة المبتدئين
مع تحياتي للجميع ....

Rached Bouallegui
04-26-2016, 10:42
صراحه هو موضوع حلو لكن مطول بس الامر ليس مثل ما انت موضح الربح له عدة طرق طبعاً نعتمد على الاخبار المؤثرة في السوق و كمان حجم راس المال الاساسى و كمان قسمة العقود المفتوحه و طبعاً بجانب الوسائل المساعدة و هى المؤشرات و التحليلات.......,,,,,,,,,,,,,,,

Mahmoud2063050
04-26-2016, 12:56
بصراحه ها الموضوع أفادنى كثيرا لأنى مبتدأ فى مجال التداول ولم أقم بأى خطوه
ولكن هذا أفادنى كثيرا شكرا لك أخى الكريم

latraaa
04-26-2016, 14:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أرى أنها مفيدة للجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

ahmadinho100
04-26-2016, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فكرة جميلة يا اخي و لاكن انا اعتقد قبل ان فكر في الربح حاول ان تعلم و تحافض على راس مالك و لا تخسره

عبد الرحيم رافا
04-26-2016, 21:00
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
احسب حجم المخاطرة قبل الدخول الى اي صفقة لتعرف كم تربح

mohamedforex4
04-27-2016, 04:19
على الرغم من وجود مجموعة موسعة من أدوات السياسة النقدية المتاحة، الا ان الخيارات غير محدودة.
وأشار جوردان أيضا أن محافظي البنوك المركزية يجب ان تقوم بتقييم مستمر لآثار سياساتها النقدية، والتي يمكن أن تضعف مع مرور الوقت. وشكرا لكم

yahia1
04-27-2016, 14:45

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

tiwirga10
04-27-2016, 15:02
الاهم في رايي ان المتاجر يسير في التداول في الفوركس على اساس خطة عمل عامة ولا يخرج عنها بسبب الطمع والتسرع
بالتالي لما الواحد يكون منتظم في طريقة العمل واهدافه في السوق يكون كل شيء واضح امامه والمستقبل ان شاء الله مسطر

yousse
04-27-2016, 15:33
من أجل أن تتعلم الربح فيا الفوركس عليك ن تتعلم أولى ماهوا الفوركس لأن هدالمكجل يلزمه دراسة عميقة من أجل أن تتعلمه وتعف كيف تتعامل معه

kheireddine
04-27-2016, 16:18
♣☺☺☺ام ادوات المضاربة لانها تخبر عن نفسية المضاربيين ويتكون جسم الشمعة من خطيين خط علوى يمثل الافتتاح والاخر خط سفلى يمثل الاغلاق ونتكلم عن شمعة شمعة ان شاء الله☼ام ادوات المضاربة لانها تخبر عن نفسية المضاربيين ويتكون جسم الشمعة من خطيين خط علوى يمثل الافتتاح والاخر خط سفلى يمثل الاغلاق ونتكلم عن شمعة شمعة ان شاء الله
ونبدا بظلال الشمعة او الذيل اعلى الخط يكون اعلى سعر وصل الية الزوج واسفل الخط او الذيل يكون اقل سعر وصل لية الزوج وقصر الذيل او طولة يعطى لنا معلومة مهمة وهى ان لو الذيل قصير ان اغلب☺♣ تدوال اليوم حواليين سعر☻ الافتتاح والاغلاق لكن لو الذيل طويل يشير الى ان المضاربة بعدت كثير عن سعر الافتتاح والاغلاق مما يدل على زخم فى☺♦♦♦
ونبدا بظلال الشمعة او الذيل اعلى الخط يكون اعلى سعر وصل الية الزوج واسفل الخط او الذيل يكون اقل سعر وصل لية الزوج وقصر الذيل او طولة يعطى لنا معلومة مهمة وهى ان لو الذيل قصير ان اغلب تدوال اليوم حواليين سعر الافتتاح والاغلاق لكن لو الذيل طويل يشير الى ان المضاربة بعدت كثير عن سعر الافتتاح والاغلاق مما يدل على زخم فى♦☻☺♣

Zezobebo3
05-01-2016, 04:32
اشكرك اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل

SALAMA22
05-01-2016, 05:00
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
تعتبر عملية إدارة مخاطر الفوركس من الأمور الهامة للغاية في تداول العملات ، حيث أن القدرة قد تكون سلاحاً ذو حدين. قد تكتشف أن عملياتك الرابحة في تسارع، إلا أن القليل من الناس ينتبهون إلى تسارع خسائرهم كذلك عن طريق نفس القدرة التي جذبتهم إلى تداولات فوركس بالدرجة الأولى من dsfds

---------- Post added at 01:57 AM ---------- Previous post was at 01:49 AM ----------

تعتبر عملية إدارة مخاطر الفوركس من الأمور الهامة للغاية في تداول العملات ، حيث أن القدرة قد تكون سلاحاً ذو حدين. قد تكتشف أن عملياتك الرابحة في تسارع، إلا أن القليل من الناس ينتبهون إلى تسارع خسائرهم كذلك عن طريق نفس القدرة التي جذبتهم إلى تداولات فوركس بالدرجة الأولى من fdgdfg

---------- Post added at 02:00 AM ---------- Previous post was at 01:57 AM ----------

تعتبر عملية إدارة مخاطر الفوركس من الأمور الهامة للغاية في تداول العملات ، حيث أن القدرة قد تكون سلاحاً ذو حدين. قد تكتشف أن عملياتك الرابحة في تسارع، إلا أن القليل من الناس ينتبهون إلى تسارع خسائرهم كذلك عن طريق نفس القدرة التي جذبتهم إلى تداولات فوركس بالدرجة الأولى من erwerwer

jaouad ouaiss
05-01-2016, 05:01
مشكور على الموظوع الجميل من وجهتي الشخصية ف الربح من الفوركس يحتاج الى تجربة معمقة في الحساب التجريبي يجب ان تحقق دوما 3% من الربح لكي تصبح مستعدا لدخول في الحساب الحقيقي بعد ما استخلصت طريقة لاداراة صفقاتك وحسابك

SALAMA22
05-01-2016, 05:05
تعتبر عملية إدارة مخاطر الفوركس من الأمور الهامة للغاية في تداول العملات ، حيث أن القدرة قد تكون سلاحاً ذو حدين. قد تكتشف أن عملياتك الرابحة في تسارع، إلا أن القليل من الناس ينتبهون إلى تسارع خسائرهم كذلك عن طريق نفس القدرة التي جذبتهم إلى تداولات فوركس بالدرجة الأولى من fdsfasercfvbada

ahmed5
05-01-2016, 05:06
انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

SALAMA22
05-01-2016, 07:40
تعتبر عملية إدارة مخاطر الفوركس من الأمور الهامة للغاية في تداول العملات ، حيث أن القدرة قد تكون سلاحاً ذو حدين. قد تكتشف أن عملياتك الرابحة في تسارع، إلا أن القليل من الناس ينتبهون إلى تسارع خسائرهم كذلك عن طريق نفس القدرة التي جذبتهم إلى تداولات فوركس بالدرجة الأولى من likoupk

---------- Post added at 02:33 AM ---------- Previous post was at 02:29 AM ----------

تعتبر عملية إدارة مخاطر الفوركس من الأمور الهامة للغاية في تداول العملات ، حيث أن القدرة قد تكون سلاحاً ذو حدين. قد تكتشف أن عملياتك الرابحة في تسارع، إلا أن القليل من الناس ينتبهون إلى تسارع خسائرهم كذلك عن طريق نفس القدرة التي جذبتهم إلى تداولات فوركس بالدرجة الأولى من ererer

---------- Post added at 02:38 AM ---------- Previous post was at 02:33 AM ----------

تعتبر عملية إدارة مخاطر الفوركس من الأمور الهامة للغاية في تداول العملات ، حيث أن القدرة قد تكون سلاحاً ذو حدين. قد تكتشف أن عملياتك الرابحة في تسارع، إلا أن القليل من الناس ينتبهون إلى تسارع خسائرهم كذلك عن طريق نفس القدرة التي جذبتهم إلى تداولات فوركس بالدرجة الأولى من glkkjm

---------- Post added at 02:50 AM ---------- Previous post was at 02:38 AM ----------

تعتبر عملية إدارة مخاطر الفوركس من الأمور الهامة للغاية في تداول العملات ، حيث أن القدرة قد تكون سلاحاً ذو حدين. قد تكتشف أن عملياتك الرابحة في تسارع، إلا أن القليل من الناس ينتبهون إلى تسارع خسائرهم كذلك عن طريق نفس القدرة التي جذبتهم إلى تداولات فوركس بالدرجة الأولى من jkjhyu

---------- Post added at 02:56 AM ---------- Previous post was at 02:50 AM ----------

تعتبر عملية إدارة مخاطر الفوركس من الأمور الهامة للغاية في تداول العملات ، حيث أن القدرة قد تكون سلاحاً ذو حدين. قد تكتشف أن عملياتك الرابحة في تسارع، إلا أن القليل من الناس ينتبهون إلى تسارع خسائرهم كذلك عن طريق نفس القدرة التي جذبتهم إلى تداولات فوركس بالدرجة الأولى من sgtert

---------- Post added at 03:10 AM ---------- Previous post was at 02:56 AM ----------

تعتبر عملية إدارة مخاطر الفوركس من الأمور الهامة للغاية في تداول العملات ، حيث أن القدرة قد تكون سلاحاً ذو حدين. قد تكتشف أن عملياتك الرابحة في تسارع، إلا أن القليل من الناس ينتبهون إلى تسارع خسائرهم كذلك عن طريق نفس القدرة التي جذبتهم إلى تداولات فوركس بالدرجة الأولى من ewrwer

---------- Post added at 03:17 AM ---------- Previous post was at 03:10 AM ----------

تعتبر عملية إدارة مخاطر الفوركس من الأمور الهامة للغاية في تداول العملات ، حيث أن القدرة قد تكون سلاحاً ذو حدين. قد تكتشف أن عملياتك الرابحة في تسارع، إلا أن القليل من الناس ينتبهون إلى تسارع خسائرهم كذلك عن طريق نفس القدرة التي جذبتهم إلى تداولات فوركس بالدرجة الأولى من trtrkuiyk

---------- Post added at 03:22 AM ---------- Previous post was at 03:17 AM ----------

تعتبر عملية إدارة مخاطر الفوركس من الأمور الهامة للغاية في تداول العملات ، حيث أن القدرة قد تكون سلاحاً ذو حدين. قد تكتشف أن عملياتك الرابحة في تسارع، إلا أن القليل من الناس ينتبهون إلى تسارع خسائرهم كذلك عن طريق نفس القدرة التي جذبتهم إلى تداولات فوركس بالدرجة الأولى من rewsadskj.

---------- Post added at 03:36 AM ---------- Previous post was at 03:22 AM ----------

تعتبر عملية إدارة مخاطر الفوركس من الأمور الهامة للغاية في تداول العملات ، حيث أن القدرة قد تكون سلاحاً ذو حدين. قد تكتشف أن عملياتك الرابحة في تسارع، إلا أن القليل من الناس ينتبهون إلى تسارع خسائرهم كذلك عن طريق نفس القدرة التي جذبتهم إلى تداولات فوركس بالدرجة الأولى من ouunkj.

---------- Post added at 03:51 AM ---------- Previous post was at 03:36 AM ----------

تعتبر عملية إدارة مخاطر الفوركس من الأمور الهامة للغاية في تداول العملات ، حيث أن القدرة قد تكون سلاحاً ذو حدين. قد تكتشف أن عملياتك الرابحة في تسارع، إلا أن القليل من الناس ينتبهون إلى تسارع خسائرهم كذلك عن طريق نفس القدرة التي جذبتهم إلى تداولات فوركس بالدرجة الأولى من kljkljh.

---------- Post added at 04:21 AM ---------- Previous post was at 03:51 AM ----------

تعتبر عملية إدارة مخاطر الفوركس من الأمور الهامة للغاية في تداول العملات ، حيث أن القدرة قد تكون سلاحاً ذو حدين. قد تكتشف أن عملياتك الرابحة في تسارع، إلا أن القليل من الناس ينتبهون إلى تسارع خسائرهم كذلك عن طريق نفس القدرة التي جذبتهم إلى تداولات فوركس بالدرجة الأولى من dfgdgfds

---------- Post added at 04:25 AM ---------- Previous post was at 04:21 AM ----------

تعتبر عملية إدارة مخاطر الفوركس من الأمور الهامة للغاية في تداول العملات ، حيث أن القدرة قد تكون سلاحاً ذو حدين. قد تكتشف أن عملياتك الرابحة في تسارع، إلا أن القليل من الناس ينتبهون إلى تسارع خسائرهم كذلك عن طريق نفس القدرة التي جذبتهم إلى تداولات فوركس بالدرجة الأولى من sdsadasd

---------- Post added at 04:40 AM ---------- Previous post was at 04:25 AM ----------

تعتبر عملية إدارة مخاطر الفوركس من الأمور الهامة للغاية في تداول العملات ، حيث أن القدرة قد تكون سلاحاً ذو حدين. قد تكتشف أن عملياتك الرابحة في تسارع، إلا أن القليل من الناس ينتبهون إلى تسارع خسائرهم كذلك عن طريق نفس القدرة التي جذبتهم إلى تداولات فوركس بالدرجة الأولى من likuljhh

mahmoud5
05-26-2016, 18:20
سعر الصرف هو ببساطة قيمة شراء او بيع عملة واحدة مقابل العملات الأخرى ويتحقق الربح من الفوركس عن طريق فارق السعر. على سبيل المثال، سعر صرف الدولار/الفرنك السويسري. يشير إلى عدد الدولارات التى يمكن للفرنك شراءها، أو كم فرنك سويسري لشراء واحد دولار امريكى.

العملات دائما ما تسعر فى ازواج، مثل الباوند / الدولار أو الدولار / الين. وسبب تسعيرها في أزواج لأنه في كل عملية صرف للعملات الأجنبية،فأنك تقوم بشراء عملة وفى نفس الوقت تبيع اخرى. هنا مثال على سعر صرف العملات الأجنبية لللجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأميركي

abdomj
05-26-2016, 19:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انصحك بان لا تفكر فى ربح الان
حتى تتعلك كل شىء فى الفوركس وعند دخولك اى صفقه لابد وان تدخل
صفقات سهله اولا

drissou45
05-26-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساءكم مبروك,
بارك الله فيك اخي الكريم , وشكرا على التعريف
تقبلو مروري , تحياتي لكم

nader
05-26-2016, 19:24
في الحقيقة الربح من الفوركس او سوق النقد الاجنبي
ياتي من فروقات جد طفيفة بين سعر عملتين او طلب احداهما مقابل الاخرى
ولكن عند وجود رافعة مالية كبيرة وقوية يتبين الفرق في كل هذا ويظهر اذا ماقمنا بالمضاعفات لراس المال
بالتوفيق

harimeche
05-26-2016, 19:26
الســـلام عليكم وورحمة الله

الربح يكون سهل إدا كانت لك إستراتيجية واضحة

وكانت لك إدارة مخـــــاطر للصفقــــات لكي تستطيع

تخطـــــي الخســار الكبيرة

مع التحية ,,,,

mahmoud almtiry
05-26-2016, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل جزاك الله خيرا
موضح الربح له عدة طرق طبعاً نعتمد على الاخبار المؤثرة في السوق و كمان حجم را
السلام عليكم و رحمة الله

kota95
05-26-2016, 19:33
بارك الله فيك اخى على هذا المجهود
الرائع فى نشر الوعى والعلم فى مجال
الفوركس من خلال موضوعك عن لطرق
وكيفية الربح من خلال الفوركس

Foreexx
05-26-2016, 19:35
بالتوفيق

AHMED NOLE
05-26-2016, 19:55
شكرا لعى الموضوع وبلتوفيق للجميع فى التعامل داخل االسوق من خلال هذذه الخطوات الجيده

من اجل فهم معنى السوق وطريقة الربح منه لاى مبتدئ من خلال الشرح والمثال والله المستعان

Rasha_Mohamed
05-26-2016, 20:19
لكى تتمكن من الربح فى مجال الفوركس عليك بالدراسه و القدره على التحكم فى نفسيتك خلال التداول و الدخول بلوت مناسب للراس المال لكى تتمكن من الاستمرار و التعويض عند الخساره

kamalrajab
05-26-2016, 20:20
موضوع اكثر من جميل حول الربح من الفوركس جزاك الله كل خير على هذا الشرح الاكثر من رائع جدا
تحياتي لك :)

gh3020
05-26-2016, 20:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
جزاك اللة كل خير اخى الكريم على هذا الطرح الرائع والذى يفيد كل متداول فى الفوركس
مع تمنياتى بالتوفيق

masr16
05-28-2016, 16:42

بالتوفيق

zineb01
05-28-2016, 17:24
وشكرا وتقبل مروري

عرآقي
05-29-2016, 04:24

بالتوفيق

badr achkaif
05-29-2016, 04:27
أسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخوتي الأعزاء
شكرا لك أخي ألفاضل على هذا الموضوع أشيق وأتمنى المزيد من هته الموضيع

mohamed wahed
05-31-2016, 04:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل
جزاك الله خيرا علي طرحك الرائع و الذي يهم كل متداول
في سوق الفوركس و قد شرحت بعض المفاهيم الاساسية
مثل سعر الصرف....عشان يحقق

Bassem Hassani
05-31-2016, 04:36
الربح من الفوركس بيكون بناء على توقع حركة الاسعار فى المستقبل مثله مثل اى سوق مالى اخر او سوق عادى
فجيب ان تشترى السلعة او العملة بسعر أقل وتبيعها بسعر اعلى حتى تحقق الربح من فارق السعر بين الشراء والبيع .

masr16
06-04-2016, 05:44

بالتوفيق

nonam
07-04-2016, 16:23
السلام عليكم .... من الممكن ان تتعلم التحليل الفني وكمان التحليل الاساسي لان دي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات التانية الاهم في التعامل مع الادوات الفنية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mostafaansh
07-04-2016, 16:34
شكرا علي الدرس المقدم فهو مميز
اما عن طرق الربح في الاسواق المالية الفوركس
في هي عبارة عن استراتيجيات
طالما لديك استراتيجية ناجحة فلا تقلق

freetrade
07-04-2016, 16:39
الربح من الفوركس بكل بساطة مبني علي انك تدخل صفقتك من مراكز يتحرك منها السعر في اتجاه ربحك حسب تحليلك السوق
طبعا مستحب تشتري من قاع وتبيع من قمة

بروفسير العرب
07-04-2016, 17:21
يمكن الربح من الفوركس من خلال التحليل الجيد والتوصيات او الصفقات الناجحه
ومن التعلم والتدريب على حساب تجريبى لفترة جيدة لتعلم كيف تفتح صفقه ناجحه ومربحه

top trader
07-04-2016, 18:16
ينبغي التدرب جيدا علي المتاجرة علي الحساب الديمو والمتاجرة لفترة كبيرة عليه
وبعد كده بداية المتاجرة بحساب صغير وبمخاطرة صغيرة والربح الصغير دائما احسن من
ربح المخاطرة

bakup28
07-04-2016, 18:21
الامر ليس مثل ما انت موضح الربح له عدة طرق طبعاً نعتمد على الاخبار
المؤثرة في السوق و كمان حجم راس المال الاساسى و كمان قسمة العقود المفتوحه
و طبعاً بجانب الوسائل المساعدة و هى المؤشرات و التحليلات

chouaib112
07-18-2016, 11:51
اخي الفاضل مشكور على شرحك لنا لكيفية الربح من الفوركس و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

رومانى
07-18-2016, 18:50
لكى تنجح فى التداول عليك باتياع عدة نقاط هامة ومنها :
عدم الدخول المتكرر/ الطمع والانتقام: أحيانا نثق بأنفسنا كثير عندما ننجح في صفقتين متتاليتين، وفي المرة الثالثة نضاعف حجم العقد إلى 3.00 أو 4.00، على أمل أن نحقق ربح كبير قبل الخلود إلى النوم أو الخروج إلى التنزه، لكن نجاحك في الصفقتين الأولى والثانية لا يعني نجاح الثالثة، وعندما ينعكس بك السوق وتتأمل الشارت على أمل أن يذهب في اتجاهك وتأمل أن لا يصل الى أمر وقف الخسارة، يحدث ما لا تحمد عقباه، خسارة لن تنساها لكنك تكررها من حين لأخر لعدم التزامك وبالتوفيق.

diabliss
07-18-2016, 19:02
سلام عليكم
شكرا أخي عزيز على هاد معلومة قيمة على سعر
أنا كون بحاجة إلى هاد ماعلى رائعة شكرا

SHA3RAWY
07-18-2016, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن الربح في سوق الفوركس
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

---------- Post added at 04:12 PM ---------- Previous post was at 04:11 PM ----------

شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من شرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته عن سوق الفوركس وكيفيه الربح منه
التوفيق من عند الله

KALOUCHE
07-18-2016, 19:20
بسم الله وصلاة والسلام على رسول الله
شكرا يا أخي على هته المعلومات التي وضحة عدة امور فالفوركس
بالتوفيق لجميع أعضاء المنتدى

osama rajab
07-18-2016, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا احب اشكرك علي هذا الموضوع
ولكن يعتبر الموضوع ناقص معلومات عن كيف البيع والشراء وعلي اي بناء ابيع واشتري
وشكرار

algendy
07-18-2016, 19:32
الاخ كاتب الموضوع جزاه الله خيرا على الشرح لالية عمل سوق الفوركس لانى مبتدئ و هذه المعلومات افادتنى و ارجو ان يكون استفاد منها الكثير من زوار المنتدى و انا اتفق معه ان سوق الفوركس مشابه لسوق الاسهم غير ان الفوركس الربح منه اسرع و اوفر من سوق الاسهم

aziz187
07-18-2016, 20:00
بسم الله الرحمان الرحيم
بالطبع الربح من الفوركس ممكن لكن حسب الاحصائيات 5% فقط من المتداولين الذين يسيطرون على الربح دون خسارة راسمالهم و سبب خسارة ال 95% هو :
الطمع او الجشع المغامرة دخول عدة صفقات من زوج واحد و الاهم هو عدم ادارة راس المال و الخول بنسبة كبيرة من الراسمال الاصلي
تقبلوا مروري

محمد صلاح
07-18-2016, 20:35
اهلا بك اخى العزيز لكى تربح من الفوركس لابد من اشياء كتيرة منها اولا لازن تتعلم استراتيجيات راس المال وكمان لازم تخصص لنفسك طريقة تتاجر بها

fereszarb
07-18-2016, 20:57
مشكور اخي العزيز عن هذه المشاركة لقد اطلعتني علي اشياء جدااا مهمة لم اكن اعلمها
جازاك الله خيرااا

AbdulrahmanAli
07-18-2016, 21:12
اخي الكريم لا يمكنك سجب البونص لاكن يمكنك سحب المال الذي تربحه من خلال التداول في شركه انستا والبونص يتحول اخر الشهر مع التمني لك بالتوفيق ونجاح

El hassane bel fakir
07-18-2016, 21:19
بارك الله فيك اخي في موضوعك هذا موضوع غاية في الروعة الف شكر لكَ اخي على ما اتحفتنا به،ونتمنى ان نرى كل جديد لكَ معنا دمت بألف خير عزيزي شكرا لك على مجهودك الطيب واصل ابداعاتك

algoddam
07-26-2016, 20:35
امكانية الربح من الفوركس محتملة وممكنة جدا والسبيل اليها له طرق وله وسائل مدروسة منها ما هو
جاهز من الاستراتيجيات التي توجد في المواقع ومنها ما هو مكتسب من خلال التجربة والخبرة

HT7
07-26-2016, 20:46
السلام عليكم و رحمة الله
جزاك الله كل خير من فضله على هاد الطرح الريع لتداول في العملات و أتمنى ان فكرتك تكون وصلت للجميع

alatn123
08-26-2016, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
مشكور ,, الربح من الفوركس هو الربح من عدد النقاط الي تحققت X حجم اللوت
و الربح من الفوركس سريع لمن تتوفر فيه الخبرة الكافية
بالتوفيق يا غالي

بدر اشطيبي
09-17-2016, 22:09
السلام عليكم اصدقائي متداولي و اعضاء المنتدى الربح لا يكون الا
بالعمل الجاد و القدرة على الانضباط بالتوفيق للجميع تقبلوا مروري شكرا

aym
09-17-2016, 22:53
كيف يمكن الربح من الفوركس يجب عليك ا خى لكي تربح من الفوركس ان يكون عندك القدرة على التتداول بطريقة جيدة
ومناسبة لحجم راس الما لوايضا البدء فى تنفيذ استراتيجية مناسبة لك

Abderlrahman Yossef
09-17-2016, 23:27
الفوركس له طرق كتير جدا للربح مش مجرد فتح حساب و شحنه بالاموال والتداول عليه لاكن اذا كنت تجيد المتاجره والتحليل الفني فمن الممكن ان تشتغل في اداره الحسابات و اداره المحافظ و عمل دورات مدفوعه للمبتدئين

snnaky
09-17-2016, 23:32
مشكلة نقل الموضوعات او نسخة هى مشكلة دائما ما تكون فى تغيير نمط الهدف فأنت عندما تنقل موضوع مثل ما فعلت انت فى هذا الموضوع هو مشكلة كبيرة والمشكلة تكمن فى انك بتنقل موضوع بدون اى اعادة صياغة وبدون تحديد هدف من الموضوع والنقل لم يكن على نفس النمط اللى تم وضعة من قبل صاحب الموضوع بناء على خلفيات سابقة ربما او خبرات سابقة تم ذكرها لا تعرفها انت وربما يستكمل بعضا مما كان قد بدأة من قبل فى مشاركات اخرى فتقع انت فى تكملة بدون بداية

adamarwan
09-18-2016, 15:44
فى مبادئ لبد منها اخى الغالى من ان تتمكن من ان تترعف عليها
لكى تتمكن من ان تفهم المجال وان تترعف على الخطوات المهمة
التى ممكن ن تجرها فى السوق
وحظ موفق

كامل
09-18-2016, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا اخي الفاضل اعتقد ان الفوركس فرصة للربح ولكن يجب الحذر من عدم التهور تقبل مروري وشكرا

Samirghatas
10-19-2016, 17:31
مقال رائع اخى الكريم تسلم يدك الربح من الفوركس ليس امرا عشوائى يجب
ان يكون تحليلك دقيق جدا وصحيح حتى يكون دخولك فى الفرصة جيد ومناسب

waiting
10-19-2016, 18:07
الربح في الفوركس ياا خي عادي جدا ممكن تربح من خلال البيع من اعلى الاسعار والشراء من ادنى الاسعار في الازواج
بالتالي ممكن تربح وممكن تخسر انت وشطارتك في الصفقات التي تبرمها والسوق حسب تجربتي جد خطر يا طيب

imaginesina
10-19-2016, 18:13
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ....

و هناك تعلم حركة السوق و تحليل اخبار و تحليل التقني هناك قوانين الشركة لضمان عدم غلق حسابك

MASTER TRADER
10-19-2016, 19:37
مشكور على الموضوع وعلى الطرح القيم امل ان يفيد الاعضاء الكرام ان شاء الله وان نراك في طروحات اخرى ان شاء الله ،بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

csebai12
10-19-2016, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكن الربخ بكل بساطة من خلال الاتجاه العابط و الصاعد للازواج بخيث نبيع في الاتجاه الهابط لنشتر بسعر اقل و نشتري في الاتجاه النازل لنبيع بسعر اعلى

ebn masr
10-24-2016, 01:03
السوق مفتوح وانت بداخله والاسعار امامك وبالتالى لابد انك تكون قادر على العمل على تحقيق الارباح والاستفادة منها بس انصح بالدراسة ومشكور

Gogoadnan200
10-24-2016, 01:05
جزاك الله خيرا علي طرحك الرائع و الذي يهم كل متداول في سوق الفوركس و قد شرحت بعض المفاهيم الاساسية مثل سعر الصرف و الية صنع الربح من السوق

bakup28
10-24-2016, 06:08
موضوع حلو لكن مطول بس الامر ليس مثل ما انت موضح الربح
له عدة طرق طبعاً نعتمد على الاخبار المؤثرة في السوق

zizoo99
10-24-2016, 06:37
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة الربح فى الفوركس طبعا هو الاستفاده من فروق الاسعار ووحده الربح هو النقطة طبعا مثلا ربحت 40 نقطة و قيمة النقطة مثلا 10 سنت اذن الربح بالدولار هو 4 دولار

waelmma
10-24-2016, 09:36
:)):(:o اعتقد اخى الكريم ان اهم حاجة فى الفوركس هو معرفة كيف تدير راس
ماللك وكمان تحديد نقاط الدعوم والمقاومات بصورة جيدة

ahmedmazen
11-18-2016, 21:10

magic777
11-23-2016, 19:54
الربح من الفوركس بيعتمد على مدى اتقان تحليلك للسعر وايضا اسلوب التعامل مع الشارت والفريمات والادوات كل ده المتاجر بيكونه
في طريقه للتعلم وفهم المجال وبالممارسه

maryam1
01-07-2017, 00:34
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

HOPE2014
01-07-2017, 00:40
مسا ء الخير نعم اخي العزيز هدا هو التداول لكن ان تقراؤ عن الموضوع اسهل جدا من العمل على المنصة من هنا علينا ان نطبق كل ما نتعلمه جيدا سلام

maryam1
01-28-2017, 00:32
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

wwwfox12348
01-28-2017, 00:55
اخي بص معايا وركز كويس كلامك جميل جدا بس عايز الالتزام

متنظنش ابدا ان ممكن حاجه تحصل بسهوله دي حاجه صعبه جدا

وعايزه التزام من كل النواحي في النهايه اتمني لك التوفيق وشكرا

جمال صادق
01-28-2017, 01:27
من الممكن تحقيق الارباح فى سوق الفوركس من خلال التعلم و التجريب اكثر من مرة على الحسابات الديمو و معرفة و تحليل اسباب الخسارة فى الكثير من الاوقات للعمل بها

محمدفؤاد
01-28-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الغالى التعلم اخي الفاضل فالحساب بالورقة و القلم ليست طريقة

alonsoo
01-28-2017, 09:00
هو الربح اصلا للمحترفين بيتحسب على اجمالى الصفقات فى نهاية الاسبوع او الشهر وتكون الصفقات الرابحة اكبر
من الصفقات الخاسرة عشان يشعر بالربح طبعا

ahmed abdelmomen
01-28-2017, 11:51
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز وآلية عمل الفوركس سهلة جدا
بتعتمد على شراء كميات كبيرة من العملة وبيعها بسعر اعلى وتحقيق ربح

ayoubfc
01-28-2017, 14:36
وأشار جوردان أيضا أن محافظي البنوك المركزية يجب ان تقوم بتقييم مستمر لآثار سياساتها النقدية،

amine bajjou
01-28-2017, 14:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشاركة رائعة و ممتازة فعلى ما اظن ان هدا الدي دكرته في موضوعك هو مراحل الربح في الفوركس لكن لكي تكون من الرابحين في الفوركس يجب عليك العمل جاهدا

zakariacr07
01-28-2017, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أحسن طريقة للربح هي التعلم و متابعة كل صغيرة و كبيرة تخص الفوركس و الإعتماد على إستراتيجية قوية

maZe n
01-28-2017, 20:53
جميل اخي الكريم و اتفق معك تماما ف الراي و اشكرك لاثاره الموضوع المهم هذا..و لكن الخبره و التطبيق هي الاهم ..و ايضا عامل الوقت مهم للغايه لاكتساب الخبره و تجاوز العقبات

ali gamal
01-31-2017, 01:40
جزاك الله خيرا علي طرحك الرائع و الذي يهم كل متداول في سوق الفوركس و قد شرحت بعض المفاهيم الاساسية مثل سعر الصرف و الية صنع الربح من السوق
أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه

edisoninfo5
01-31-2017, 01:53
موضوع رائع ومفيد اخي وشكر علي هذه المواضيع انصح الكل بالقراءه فيه وشكرا علي المجهود ونريد المزيد بالتوفيق .....

ahmedmahmoud2017
01-31-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اقدم لك التحية اخي على هذه المعلومات القيمة وارجو منك مزيد من المعلومات الهامة وجزاك الله خير

سما سعيد
01-31-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مشكوررر جدااا علي كلام حضرتك الجميل والله الموفق والمستعان لنا جميعا

larbi khirfa
01-31-2017, 02:37
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يمكنك اخي للحصول على ارباح جيدة بواسطة بعض القواعد
التقة في النفس_تحليل فني دقيق_عدم المجازفة_تحديد الوقة الوقة المناسب للدخول للسفقة
وبالتوفيق 17815

ahmedmahmoud2017
01-31-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم لك تحياتي اخي على مثل هذه المشاركات المفيدة التى تفيد الجميع وتعطى خبره لكل مبتدى لا يفهم فى المجال

محمدفؤاد
01-31-2017, 06:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى بس الاهم هو التطبيق
فلازم الواحد يتعلم ويستمر بالتعلم عشان يحقق اهدافه

bakup28
01-31-2017, 07:36
ليس مثل ما انت موضح الربح له عدة طرق طبعاً نعتمد
على الاخبار المؤثرة في السوق و كمان حجم راس المال الاساسى
و كمان قسمة العقود المفتوحه و طبعاً بجانب الوسائل المساعدة

aboeluosr
01-31-2017, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة احسنت الشرح والايضاح اخى ومشكور لطرحك هذا الموضوع فى كيفية
الربح من الفوركس وذكرك لكل العوامل والطرق جزيت خيرا

mid0killer
01-31-2017, 12:48
توضيح ممتاز ولكن تحليلي باستراتيجيه جيده واعمل على تطويرها واضف اليها ما يزيد نبة نجاح عملها واجني ما شئت من نقاط بالتوفيق

الجووكر
01-31-2017, 13:14
علشان تكسب من الفوركس لازم الاول تتعلم وتصل الى اساسيات التداول
وبعدها تتابع تعليمك من خلال حساب تجريبى او ممكن من حساب البونص هنا
وبعدها على التداول الحقيقى واخيرا الالتزام باادارة راس المال

muhammad ismail
01-31-2017, 13:28
معك حق اخى الكريم فالتداول فى الفوركس لا يختلف كثيرا عن التداول فى الاوراق الماليه وتحقق الربح عن طريق شراء
عمله معينه بسعر وبعد زيادة سعرها تقوم ببيعها وبالتالى تحقق ارباح

tarig shaddad
01-31-2017, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
شكرا اخي الكريم علي المعلومات القيمة التي افدتنا بها سوق الفوركس سوق كبير ويحتاج الي التعلم ثم التعلم للدخول فيه اما اذا دخل الانسان دون ان يتعلم فتاكد اخي ان مصيره هو ضياع فلوسه فنصيحتي لكل من يرد الدخول الي عالم الفوركس بالتعلم

Hanaasnaa
01-31-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود أن اشكرك علي تعبك وتقديمك لهذا المقال بطريقة واضحة ومفسرة والله يزيدك من التقدم اخي واتمني كل المبتدئين يستفادوا

forex23
01-31-2017, 15:24
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد حيث استفدت منه اتمنى ان يستفيد بافي اعضاء المنتدى من هذا الموضوع،واحذرو من الفوركس حيث لا يجب المخاطرة بالاموال الكثيرة اتمنى الربح الوفير لجميع الاعضاء

Mustafa gamal
01-31-2017, 16:10
المتاجر الناجح في سوق الفوركس هو الذي يتحلى بالصبر و الألتزام في متاجرته و يدير رأس ماله بحرص ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالتتوفيق

---------- Post added at 03:10 PM ---------- Previous post was at 02:28 PM ----------

للنجاح في سوق الفوركس على المتاجر ان يتعلم المتاجرة بصبر و ألتزام و ان يدير راس ماله بحرص في المتاجرة .... تحياتي لك

hamadasalama
01-31-2017, 16:37
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك الجميل المفيد ولكن انا اري ان الربح الدائم من الفوركس صعب جدا
فاكثر المتداولين يخسرون اكثر ما يكسبون ومربط الفرص ان تكسب اكثر ما تخسر

choroukdz
01-31-2017, 16:57
تاجر اخي وتعلم هذا يخلق فقط تفضيل للتجارة جنبا إلى جنب، وكذلك الكثير منهم يمكن أن تعقد خارج لتداول
حل لنفهم جيدا. حول الاستفادة من التداول وبالإضافة إلى ذلك نرى أن يحدث هذه الطريقة.بيثنت

Ahmed youssef elgareb
01-31-2017, 17:06
معلومات رائعة لكل المبتدئين ويجب اولا التدريب المستمر ومتابعة التحليلات الفنية ومشاهدة الكثير من الفيديوهات التعليمية قبل البدء فى التداول لتقليل نسبة المخاطرة والادارة الحكيمة لرأس المال من ضمن اسباب النجاح والربح فى الفوركس

a7medsedik
01-31-2017, 17:15
الربح من الفوركس ليس صعبا يجب عليك ان تتعلم جيدا وتبحث في هذا المجال جيدا ويمكنك التعلم من خلال المنتدي ادخل علي القسم التعليمي ستجد الشرح المبسط والوافي لتكل ما تريد وبعد تعلمك تدرب جيدا علي الحساب التجريبي

abdicheibr
01-31-2017, 17:27
وأشار جوردان أيضا أن محافظي البنوك المركزية يجب ان تقوم بتقييم مستمر لآثار سياساتها النقدية، والتي يمكن أن تضعف مع مرور الوقت.

tolin
01-31-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......اهم حاجة فى الفوركس انك تتعلمه صح وتصبر عليه لحد مايكون عندك خبرة فيه وهتقدر تحقق منه الربح بسهولة

tamermosa
01-31-2017, 17:31
شكرا على موضوعك البسيط. بس الموضوع اكبر من كده و لازم التعلم الجيد و معرفة التحليل الفني لتكون قادرا على تحديد الترند العام للسوق. تحياتي لك و لجميع الاعضاء

Mr Fathy
01-31-2017, 20:49
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا يا زعيم على المعلومات الجميلة دى احنا اهم حاجة فى الموضوع ان الواحد يتعلم صح عشان صفقاته كلها تكون مكسب او اغلبها

bakdz
01-31-2017, 22:16
السلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركـاته
الربح من سوق الفوركس بيعتمد على التعلم الكافي و كسب الخبرة الكافية من خلال التجارة في الحسابات التجريبية او الحقيقية .

aki
01-31-2017, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
يمكن الربح من خلال الفوركس عن طريق فتح صفقات اما بيع او شراء لكن عليك تعلم اساسيات الفوركس وكيف تدخل الى الصفقات .
حظ موفق

ahmedm
01-31-2017, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم في الحقيقة استفدت كثيرا جدا من هذا الموضوع القيم والذي وضح لي الكثير من الامور التي كانت مبهمة بعض الشئ بالنسبة لي تحياتي لك اخي الفاضل وتقبل مروري

MohamedMoamen
01-31-2017, 22:47
كيفية الربح من الفوركس هي ببساطة أن تكون الصفقة ناجحة بمعنى أن يسير السعر
في نفس الاتجاه الذي توقعه المتداول فمثلاً إذا قمت بشراء يورو مقابل الدولار
وصعد اليورو 10 نقاط وقمت بإغلاق الصفقة فيكون هنا مكسب 10 نقاط

Mony Ezzat
01-31-2017, 22:51
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لحضرتك على الشرح المبسط ده وانا برضو شوفت شرح في اليوتيوب لكيفية الربح من الفوركس عن طريق النقاط

emin14
01-31-2017, 23:20

zakariacr07
02-01-2017, 17:24

أخي الطريقة الناجحة في الفوركس هي التعلم الجيد و الإرادة القوية و كذلك معرفة كيفية إدارة رأس المال

latraaa
02-01-2017, 19:53
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى انه لابد من العمل على التعلم الحقيقي لكيس نصل إلى ما نريد إ نشاء الله من نتائج قيمة و مفيدة إن شاء الله و هدا الأمر يمكننا أن نحققه إ نشاء الله في المتدى

Khaled metwally
02-01-2017, 20:02
يمكنك الربح من الفوركس بالاجتهاد والعمل المتواصل الدي يجعلك تنجح في كل صفقة تقوم بها مما تجعلك مستمر في النجاح والاستمرار في هدا المجال

zaheralwan
02-01-2017, 20:12
الذي مارس تبادل العملات في البورصة او سوق الاوراق المالية سيجد ان سوق الفوركس سهلا وستقنه بسرعة فهو سوق اكبر واكتر سيولة

عبد الرحيم رافا
02-04-2017, 00:14
السلام عليكم و رحمة الله
الربح من الوركس يقتصر على التعلم التحليل الفني يا اخي و مجموعة من طرق التعامل مع الصفقات خصوصا عند الخستارة

saheralialy
02-04-2017, 12:24
السلام عليكم اخي
اولا عليك التعلم المبادئ الخاصة بالفوركس كمبتدا
ثانيا عليك الن تستفيد من النصائح التي يكتبها كل من المنتدي وذلك نتاج خبراته العملية في عالم الفوركس
ثالثا عليك اللبحث عن التوصيات والتوقعات اخاصة بالخبراء وتستغلها خير استغلال
رابعا عليك تجربة انستا كوبي للتداول وهذه تكون نتيجة خبرات كثيرة من المتداولين والكثير ربح منها

Shadyy
02-04-2017, 12:30
السلام عليكم و رحمه الله اخي الموضوع في غايه الوضوح اشكرك و لكن اضيف الي ذلك ان المعرفه في عالم الفوركس ليست كل شيء فهنالك عوامل اساسيه ايضا للنجاح هنا و تحقيق نتائج جيده و هي التحكم في العواطف اي الصبر مثلا و الابتعاد عن التوتر و الجشع حيث انها من اخطر العوامل التي تؤث في قرار المتداول

Eslamsolom
02-04-2017, 12:40
السلام عليكم
متشكر جدا اخي الكرينم ع الافاده .. الشرح جميل ومبسط وفهمت منه العديد من الاشياء ف مجال الفوركس وشراء وتبادل العملات

ابوفؤاد
02-04-2017, 13:09
الربح من الفوركس يكون اما بالبيع او الشراء و الربح يكون الفارق بين سعر الفنح و سعر الاغلاق و لرى ان الموضوع مشروح جيدا من الاخ صاحب المقال و قد افدنا بالمعلومه تمام

Gd Mohamed Eissa
02-04-2017, 16:56
حقيقة انا استفدت كتير من معلوماتك القيمة دى بجد بشكرك جزيل الشكر على معلوماتك عن سوق الفوركس وتبادل العملات وكيفية الربح منها بشراء زوج بسعر وبيعه بعدما يرتفع سعره

Manoush
02-09-2017, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... شرح جميل وكلام مظبوط يجب التعلم باستمرار والاجتهاد والصبر يدل على النجاح

Samira shabban
02-09-2017, 21:15
اكيد موضوعك مهم وفيه الكثير من الفايده ولكن المهم تطبيقه على الواقع
واعتقد ان الاستراتيجيه الناجحه والاللتزام بها والابتعاد عن الطمع والتسرع فى فتح الصفقات
من اكثر العوامل التى تحقق النجاح .....

Mustafa gamal
02-09-2017, 22:58
سوق الفوركس هو السوق المالي الأكبر في العالم بحجم تداول يومي يبلغ ال 5 تلريون دولار ويعمل به ملايين المتاجرني .... تحيايت لك

skylol
02-09-2017, 23:18

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى يكون اليجمع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

nour3iny
02-10-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على التعريف والشرح الرائع لكيفيه الربح من الفوركس وطريقه حساب الفارق بين العملات بالبيع او الشراء

مروه عصر
02-10-2017, 00:55
السلام عليكم
شكرا لك اخى على هذه المعلومات القيمه والمفيده التى يجب ان يتعرف عليها كل المبتدئين الذين يعملون حديثا بهذا المجال حتى يستفادو منه كثيرا ويتعلموا منه...

Mahmoud hesham
02-10-2017, 00:59
السلام عليكم
ان ان التجارة في سوق العملات الأجنبية بسيطة للغاية : أليات الربح من الفوركس هي مشابهة جدا لتلك الموجودة في الأسواق الأخرى (مثل سوق الأوراق المالية)، لذلك إذا كانت لديك أي خبرة في التداول....................وشكرا

lbebulk
02-22-2017, 13:48
مشكور العضو الكريم على هذه المشاركة التعليمية الرائعة
التى تفيد أعضاء المنتدى الكرام
وأستمر فى طرح المزيد من المشاركات الفعالة التعليمية فى المنتدى
وشكرا

ilyestoumi
02-22-2017, 14:10
...................
المؤشرات و التحليلات
من اساسيات الربح
ننتظر منك المزيد من هذه الموضوعات
بارك الله في الجميع

magic777
02-22-2017, 15:23
لازم تعرف الخطوات الجيده الي توصلك لكيفيه الربح واولها كيف تحصل على المعلومات الجيده الي تحقق بيها خبره او اساس تقدر تعمل به
في المجال وتقدر تستفيد منه

night.audemars
02-22-2017, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
يمكنك الربح من الفوركس بالاجتهاد والعمل المتواصل الدي يجعلك تنجح
أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون من نصائحك إن شاء الله
تقبل مروري و شكرا لك

جمال صادق
02-22-2017, 16:07
اعتقد ان عملية الربح من السوق تتطلب المزيد من الاليات التى تعتبر ممكنة لفهم تفاصيل التداول و من الممكن ان نعمل على تعلم استراتيجيات جديدة على الحسابات الديمو

hoodhood700
02-22-2017, 16:15
نعم طبعا أخي المحترم إن طريقة طرحك لهذا الموضوع مهمة جدا وأتمنى أن يستفيد منها كل الإخوة وخصوصا المبتدئين لأنه بصراحة سوق الفوركس معقد جدا ويبحث دائما على هكذا معلومات لتسهيل المهمة وشكرا جزيلا

zakariacr07
02-22-2017, 19:06

موضوع جيد اخي الكريم لكن انصح بالتعلم الجيد قبل البدأ في التداول لكي لا يتمرجن الحساب

roshdy ahmed
02-22-2017, 19:40
شكرا جزيلا أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله
والسلام عليكم ورحمه الله و بركاته

جابر1979
02-22-2017, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
تتعدد الاستراتيجيات و انواع التحليل في المجال و يجب ان يكون كل متداول على دراية بها و بأهميتها ، على ان لا يشتت ذهنه و يركز على استراتيجيته الخاصة . بالتوفيق

asmaamagdy
02-22-2017, 19:46
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته ارجو من الله حسن التوفيق
تستطيع يا اخى الربح من التجارة فى اسواق الفوركس من خلال التداول فى السوق لكن لابد ان تتدرب جيدا على التداول على حساب تجريبى قبل الانتقال الى الحساب الحقيقى

tazi larbi
02-22-2017, 19:50
السلام عليكم شكرا على الموضوع الرائع لكن الافضل قبل حساب الربح لبد من حساب الخسارة افضل لكي تكون في الطريق الصحيح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

bassem forex
02-25-2017, 01:18
العملات دائما ما تسعر فى ازواج، مثل الباوند / الدولار أو الدولار / الين. وسبب تسعيرها في أزواج لأنه في كل عملية صرف للعملات الأجنبية،فأنك تقوم بشراء عملة وفى نفس الوقت تبيع اخرى.

hamadasalama
02-25-2017, 01:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن خلال التجاره علي زوج من العملات تتوقع ارتفاع عمله معينه فتشتريها واذا ارتفعت تربح

artfon
02-25-2017, 01:26
اخي العزيز معلوماتك مهمة وقيمة فالفوركس مجال صعب
ارجو استفدتنا بالتوفيق

mohamed achraf
02-26-2017, 23:58
طريقة الربح تتلخص في العثور على طريقة تحليل ، و اابخث عن طريقة منهجية لإدارة رأس المال و السيطرة على الجانب النفسي فقط

medokarem
03-02-2017, 13:43
مساء الخير اخي الكريم شكرا لك علي شرحك الوافي الذي افدتنا به
ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
لقد كتبتِ وابدعتِ

mrramy
03-03-2017, 22:56
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم بعد التحيه والسلام شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع الشيق والممتاز وفقنا الله واياكم

ابوعلى
03-03-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم ان ا بقول دايما انى انت علشان تكسب لازم تعرف وتفهم انت تشتغل الزاى وربنا يوفق الجميع ان شاء اللهت قبل المرور اخىالكريم

ashmawey
03-19-2017, 20:06
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

ebn masr
03-21-2017, 16:22
موضوع مهم وامثلة غاية فى الاهمية وانا عن نفسي بشكرك على تلك المعلومات المفسرة والنفصلة اللى احتاج انى اعرفها جدا لانها مهمة جدا وضرورية لمعرفتها

remon2010
03-21-2017, 17:26
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الطرح المميز
جزاك الله الف خير وفى انتظار المزيد منك
تقبل مرورى

latraaa
03-21-2017, 19:08
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الدي يمكنين أن اقوله لك و للجميع أخي الكريم أنه لابد من العمل على التعلم و هدا الأمر ممكن من خلال ما تم تقديمه في المنتدى من ماضيع راقية و قيمة

mustaphakermad
03-21-2017, 19:59
مشكور أخي الكيرم على الموضوع
و على الراي و على الطرح و الدي يمكنين أن اقوله لك
و للجميع أخي الكريم أنه لابد من العمل على التعلم
و هدا الأمر ممكن من خلال ما تم تقديمه في المنتدى من ماضيع راقية و قيمة

ashmawey
04-26-2017, 14:12
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

rix215
04-28-2017, 20:03
بسم الله الرحمن الرحيم
باختصار لتحقيق الربح في مجال وسوق الفوركس لا بد من احتراف استراتيجية ما والاعتماد عليها وقت المتاجرة ولاى ننسى خططة لراس المال
بالتوفيق للجميع

rayzigar
04-30-2017, 13:23
طبعا الربح يا اخي يكون من خلال الفارق بين سعر الشراء وسعر البيع للعملة ولكن الرافعة المالية هي المسبب للربح الجيد في الصفقة
لولا الرافعة المالية ممكن نربح مثلا 100 بيب وتلاقي راس مال لم يزد الا باجزاء من المية من السنتات فشكرا للرافعة المالية

hany osman
04-30-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكرك اخى على الموضوع الربح من الفوركس ممكن ومتاح وسهل شرط وجود الارادة والتعلم كما انة مجال سهل الدخول فية لكن الاصعب الاستمرار فية ففكرة تحقيق ارباح منة سهلة ومتاحة لكن كن حذر لان ممكن تحقق الكثيير من الخسائر وتفقد كل حسابك