PDA

View Full Version : العقود الأمريكية للقمح تهبط لأدنى مستوى في خمس سنوات ونصف

mamdouh mahmod
02-25-2016, 18:22
العقود الأمريكية للقمح تهبط لأدنى مستوى في خمس سنوات ونصفهبطت العقود الأمريكية للقمح لخامس جلسة على التوالي أثناء التعاملات يوم الاربعاء مسجلة أدنى مستوى في خمس سنوات ونصف مع تعرضها لضغوط من إمدادات عالمية وفيرة وطلب راكد.
وانخفضت عقود الذرة والصويا لليوم الثاني تحت ضغط من احتمالات وصول محاصيل وفيرة من أمريكا الجنوبية إلى الأسوق.
وبحلول الساعة 1630 بتوقيت جرينتش تراجعت عقود القمح للتسليم في الشهر التالي ببورصة شيكاجو التجارية 2.12 بالمئة إلى 4.38 دولار للبوشل وهو أدنى مستوى لها منذ يونيو حزيران 2010 بعد أن أغلقت يوم الثلاثاء منخفضة 2.3 بالمئة.
وهبطت أسعار العقود تسليم مايو آيار -وهى الأكثر نشاطا في السوق- 1.92 بالمئة إلى 4.47 دولار للبوشل وهو أيضا أدنى مستوى منذ يونيو حزيران 2010 .
وانخفضت عقود الصويا لأقرب استحقاق 0.46 بالمئة إلى 8.65 دولار للبوشل في حين هبط سعر الذرة في المعاملات الفورية 0.76 بالمئة إلى 3.59 دولار للبوشل.

medosonbol
02-26-2016, 07:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

forex3f
03-28-2016, 21:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

drsafaseefo
04-03-2016, 01:20
دائما ماتكون العلاقات الأمريكية الروسية في توتر مستمر وتتوالى الاخبار التي تظهر هذا العداء القديم
ولكن بالتأكيد تتخذ هاتان الدولتان الاجراءات اللازمة لحماية اقتصادها الوطني
شكرا اخي على الخبر وتقبل مروري

belabied
04-04-2016, 15:52
السلام وعليكم
ورحمة الله وبركاته..
اكيد كلنا نحلم ان نحصل على مبلغ كبييييييييير من الفوركس...........

belabied
04-06-2016, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

amal-taoufik
04-07-2016, 17:02
اخي العزيز
شكرا على الموضوع والخبر المهم ..
وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .

اللهم اصلح اولادنا واولاد المسلمين واجعلهم هاديين مهديين غير ضالين ولامضلين ارجو ان تدعو لاولادكم في حاله الرضا والغضب لان له الاثر في صلاحهم ان شاء الله.