PDA

View Full Version : هناك معلومة مهمة لكل متداول مبتدئ يجب ان يضعها في الحسبان

Invincible
02-26-2016, 07:38
هناك معلومة مهمة لكل متداول مبتدئ يجب ان يضعها في الحسبان ، مجال الفوركس سهل جدا بكسب الأموال وبنفس الوقت سهل جدا بخسارة الأموال ، بعض الاخوة يستفسرون بخصوص افضل رأس مال للبداية ، وطبعا هذا يعتمد على كل شخص ومستوى دخله و ايضا هدفه من دخول مجال الفوركس ، انا حسب خبرتي في هذا المجال ارى مبلغ 10,000$ هو اقل رأس مال ممكن الدخول به في مجال الفوركس ، البعض قد يختلف معي ويقول هذا المبلغ كبير ، ولكن الفوركس هو تجارة بحد ذاتها حالها حال باقي الأنشطة الاخرى وفي زمننا من الصعب جدا الدخول في مشروع بمبلغ 100$ اوً500$ وننتظر الربح الوفير ، الدخول بهذه المبالغ الصغيرة مصيرها واحد من 3 خيارات اما الخسارة بسبب المخاطرة وفتح لوتات بقيمة عالية حتى يكون الربح مجزي للمتداول ولكن المحصلة ستكون الخسارة الحتمية و الخيار الاخر هو الربح البطيء جدا قد تصبر شهر كامل لتحقيق 30$ ، من رأس مال 100$ ولا اعتقد هذا المبلغ مجزي مقارنة للتعب و المجهود المبذول طيلة الشهر ،
و الخيار الأخير هو المقامرة اما الربح السريع مع مخاطرة عالية اما الخسارة السريعة
اذا 10,000$ هو مبلغ جيد للبداية لان المتداول سيقتنع بالربح ولا حاجة للمخاطرة بلوتات عالية ،
سبب الخسارة الرئيسي هو المخاطرة و الطمع ، لذلك انصح الجميع من يريد ان يجعل الفوركس مصدر رزق وليس مصدر للترفيه عليه ان يبدأ بمبلغ جيد ،
ومن لا يملك الإمكانية يمكنه الصبر على الربح البطيء بدون اي مخاطرة حتى يكبر الحساب

soad labib sadek
02-26-2016, 13:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي موضوعك الجميل و فعلا مناقشة طيبة تستحق كل احترام و تقدير و فعلا كما ذكرت ان الفوركس سهل في الربح منه و لكن ان شاء الله نتمني ان تدوم الارباح

بالتوفيق

latraaa
02-26-2016, 14:52
مشكرو أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومة التي تقدمت به او التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Civil Engineer
02-26-2016, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
شكرا لك اخي الكريم علي المعلومات الجيدة

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اشكرك اخى على ما قدمته والذى بالتأكيد ان شاءالله ،سيستفيد منه الجميع.
من خلال ردود الاعضاء.
جزاكم الله كل خير ،دمتم بكل خير ..........

clickserv
02-26-2016, 20:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي موضوعك الجميل و فعلا مناقشة طيبة تستحق كل احترام و تقدير
ولاكنىا نبحث عن بونص فاين لنا بذلك المبلغ الكبير
وتقبل مرورى

الاصيل
02-26-2016, 20:37
اعتقد ان من معه 10 الاف دولار يستطيع ان يستثمرهم في مجال يكون اكثر ضمانا من الفوركس
الفوركس ممكن يضيع راس المال في يوم وممكن يتضاعف في أيام
تمنياتى لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام بالتوفيق والنجاح
السلام عليكم

latraaa
02-26-2016, 20:43
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شءا الله

aboomar1412
02-26-2016, 20:54
في عالم الفوركس مبدأ معروف وهو (كلما زادت نسبة المخاطرة كلما زادت نسبة الربح والعكس صحيح أي كلما قلت نسبة المخاطرة كلما قلت نسبة الربح)، ولكن التجارب والخبرات قد أثبتت أن الربح البطيء الآمن أفضل بكثير من الربح السريع ذو المخاطرة المرتفعة.

Samir ElRoby
02-26-2016, 21:41
لا اخى مبلغ 10 الاف دولار كتيييير جدا انا اعرف شخص والله دخل ب 100 دولار خلاهم 1000 خلال اسبوع ممكن تدخل براس مال صغير وربنا يباركلك فى الرزق مش شرط ادخل براس مال كبير عشان اضمن الربح طيب ماهو ممكن شخص يدخل ب 10 الاف ويخسرهم فى يوم واهم حاجة التحليل الجدي للصفقات

ahmed6mady
02-26-2016, 22:43
اللسلام عليكم
بالفعل اخي الكريم الفوركس يجب ان نعمل فيه على
تقليل الخسائر كي نضمن ارباحنا لانه لا يمكن ان نقضي
على الخسارة نهائيا لان كل شيئ محتمل في هدا السوق الكبير
موفق اخي.

Mohamedbonna
02-26-2016, 22:45
شكرا علي النصيحه الغاليه دي من شخص غالي , واتمني ان المبتدئين يتبعوا النصيحه دي
ويتعلموا كيفيه ادارة الحساب وادارة رأس المال لانه مهم جدا ياشباب متنسوش محدش يتداول الا لما يتعلم الفوركس
وبالتوفيق لك ولكل الاعضاء

ِِAhmed Nader
02-26-2016, 22:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
مشكور علي مجهودك الاكثر من رائع شكرا لك

chouaib112
02-26-2016, 22:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله
هو ليس بهده الصعوبة التي يراها الناس
فقط ابتعد عن الطمع وتوكل علىى الله

HamadaRonaldo2
02-27-2016, 09:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
فعلا اخى انها الحقيقة المئلمة وانا واحد من االاشخاص حساب صغير مجزافة كبيرة والنهاية خسارة

doola2020
02-29-2016, 13:55
أخي الكريم رؤوس الاموال الكبيرة مهمة جدا ولكن نحن لا نستطيع ان نودع مبلغ مثل هذا لكي نخاطر به في سوق الفوركس ، ولو كنا نمتلكه ما دخلنا الفوركس

messaoud43
02-29-2016, 21:56
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

bmw22077
03-01-2016, 01:44
الموضوعات التحليلية في القسم التحليلي ويفضل طبعا اضافة اسكرين للتحليل
مش في اي مكان واي كلام وفوق الصورة التاريخ والوقت
لكن كده ماينفعش

hamza215rix
03-01-2016, 01:46
هناك معلومة مهمة لكل متداول مبتدئ يجب ان يضعها في الحسبان ، مجال الفوركس سهل جدا بكسب الأموال وبنفس الوقت سهل جدا بخسارة الأموال ، بعض الاخوة يستفسرون بخصوص افضل رأس مال للبداية ، وطبعا هذا يعتمد على كل شخص ومستوى دخله و ايضا هدفه من دخول مجال الفوركس ، انا حسب خبرتي في هذا المجال ارى مبلغ 10,000$ هو اقل رأس مال ممكن الدخول به في مجال الفوركس ، البعض قد يختلف معي ويقول هذا المبلغ كبير ، ولكن الفوركس هو تجارة بحد ذاتها حالها حال باقي الأنشطة الاخرى وفي زمننا من الصعب جدا الدخول في مشروع بمبلغ 100$ اوً500$ وننتظر الربح الوفير ، الدخول بهذه المبالغ الصغيرة مصيرها واحد من 3 خيارات اما الخسارة بسبب المخاطرة وفتح لوتات بقيمة عالية حتى يكون الربح مجزي للمتداول ولكن المحصلة ستكون الخسارة الحتمية و الخيار الاخر هو الربح البطيء جدا قد تصبر شهر كامل لتحقيق 30$ ، من رأس مال 100$ ولا اعتقد هذا المبلغ مجزي مقارنة للتعب و المجهود المبذول طيلة الشهر ،
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
25

ماتريكس
03-01-2016, 01:50
أتفق معك تماما على أن الفوركس هو تجارة الكبار ، لكن الصغار أمثالنا لهم نصيبهم أيضا في هذا العالم الخيالي الجامح ، يجب فقط أن نكون حذرين من التعامل مع هذا العالم الواسع كثير التغير و التقلب حتى لا تبتلعنا أمواجه العاتية ، بمعنى أن نتاجر عن طريق إدارة رصينة و حكيمة و صارمة لرأس المال و ألا نندفع وراء مكاسب وهمية خيالية .

hamza215rix
03-01-2016, 01:52
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
22

mostfahlm
03-01-2016, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
رأيك يحترم لكن أقول أنه لا يهم رأس المال كما تهم الاحترافية في السوق فلا فرق بين صاح 100 و 10000 دولار ذا لم يعلما كيف يتعاملا مع السوق فسوف يسحقان معان

alialkhbeer
03-01-2016, 12:48
ان المتعلم الفوركس يربح بكل احواله ولو كان معه دولار واحد انا عندي حسابين لأصدقاء لي والله الكريم رصيد صديقي بعد التمرجن اصبح 2 دولار بعد اسبوع اصبح 15 دولار والحساب الاخر 6 دولار بعد اسبوع 35 دولار
بالتوفيق للجميع

newlookmostafa
03-01-2016, 13:01
كلما زاد راس المال كلما كان افضل من يريد جعل الفوركس عمله
لابد له من راس مال كبير نسبيا حتى يقدر على التداول وتحقيق الاباح المطلوبة
تقبل مررروورورررى
تحياتى

neverlit3
03-05-2016, 23:55
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

The_Gahbaz
03-07-2016, 01:47
اعتقد ان لو الواحدمنا معاه مبلغ 10 الاف دولار ممكن يستثمرهم في مجال يكون اكثر ضمانا من الفوركس
الفوركس ممكن يضيع راس المال في يوم وممكن يتضاعف في أيام علي حسب الشخص اللي بيستثمرهم
السلام عليكم

حسام العدل
03-07-2016, 03:08
مشكرو أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومة التي تقدمت به او التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nader110
03-07-2016, 03:45
كلامك جميل جدا اخي العزيز انا اع للتداول والتجارة تد ان احلي مبلغ للتجارة هي 1000 دولار وانا اعتقد انة مبلغ جيد

mahmoudreda0
03-07-2016, 03:55
اعتقد ان لو الواحدمنا معاه مبلغ 10 الاف دولار ممكن يستثمرهم في مجال يكون اكثر ضمانا من الفوركس
الفوركس ممكن يضيع راس المال في يوم وممكن يتضاعف في أيام علي حسب الشخص اللي بيستثمرهم
السلام عليكم

انا اختلاف معاك اخى ﻻن الفوركس يعتبر من اكبر التجارات المربح فى العالم يعني مبلغ 10 الف دوﻻر ليس بكثير لى خبراء الفوركس و المحترفين ﻻنهم هيعرفو كيفيه الربح اﻻف من هذا المبلغ فى واقت قصير

dhmo
03-07-2016, 13:29
انا اختلاف معاك اخى ﻻن الفوركس يعتبر من اكبر التجارات المربح فى العالم يعني مبلغ 10 الف دوﻻر ليس بكثير لى خبراء الفوركس و المحترفين ﻻنهم هيعرفو كيفيه الربح اﻻف من هذا المبلغ فى واقت قصير

هو فعلا سوق عالمي بس لا يمكن الحكم اخي بالسيوله دي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس

aboubakr el ayach
03-07-2016, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة ما قلته صحيح ولكني اختلف معك في مسالة راس المال لان راس المال لا يهم اذا كان المتدداول لا يهمه الربح السريع ولذا انا مبدئ في تحديد راس المال المناسب هو المتداول نفسه هو هو متداول يحتاج الى الربح السريع ام غير ذلك

dvdali07
03-07-2016, 15:04
جزاك الله خيرا علي هذا المجهود الرائع و المميز الذي افادنا الكثير وننتظر منك المزيد و المزيد انشاء الله
في انتظار المزيد منك
جعله الله في ميزان حسناتك

ahmedshaban
03-07-2016, 15:21
شكرا على المعلومه بس هناك من لا بمتلك 10.000 دولار ليبد الفروكس وهناك من يكافح من اجل الربح
من الممكن ان تدخل مبلغ صغير وتحصل على ارباح مع الصبر والعمل يكبر راس المال
شكرا

engibrahim.hd
03-07-2016, 16:11
مشكرو أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومةالتي تقدمت به او التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحققالكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

csebai12
03-07-2016, 16:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالعكس اخي هذا مبلغ كبير جدا و لو كان هذا المبتغى منه فماهي ميزة الرافعة في السوق

alialkhbeer
03-07-2016, 17:58
اعتقد ان من معه 10 الاف دولار يستطيع ان يستثمرهم في مجال يكون اكثر ضمانا من الفوركس
السلام عليكم

lebouziramzinio
03-09-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل لا اخى مبلغ 10 الاف دولار كتيييير جدا

ملاك الروح
03-10-2016, 01:10
اشكرك جزيل الشكر اخي الكريم على المعلومات القيمة والرائعه بانتضار المزيد
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

elnagar
03-10-2016, 02:33
السلام عليكم اخى الكريم مشكور على مجهودك الرائع فى هذا الموضوع والفوركس لابد فيه من الخبرة التى تجعلك تقوم بالصفقات وتربح منها بالتوفيق للجميع

Sinan Tareq
03-10-2016, 02:43
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم... اخي الكريم قد كان بودي ان توضح للاخوة ان سبب الطمع وامخاطرة العالية هي ناتجة من قلة او انعدام التعلم والتجربة

elnagar
03-10-2016, 03:49
السلام عليكم اخى الكريم مشطور على مجهودك فى هذا الموضوع وان يعلم كل متداولى الفوركس انه مجال للربح والخسارة كل هذا على حسب السوق والتداول فيه بالتوفيق للجميع

karim ben el maati
03-10-2016, 04:11
مشكرو أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومةالتي تقدمت به او التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحققالكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا

mamdouh mahmod
03-10-2016, 04:14
رااااااائع جدااااااا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكووووور جدا اخى الفاضل على موضوعك المميز
ونرجوا ان يستفاد الجميع من معلوماتك
المحترفين والمبتدئين
وجزاك الله كل خير يا عزيزى

akram mohamed obaid
03-10-2016, 08:33
فعلا اخي سوق الفوركس يحتاج الى اموال كبيره جدا لتلافي الخساره السريعه في هذا السوق قد يتم تحقيق ارباح جيده بمبلغ 200 او 300 دولار لكن قد تخسر هذه الاموال بشكل مفاجئ وسريع اثناء التداول

aya80
03-10-2016, 09:49
في البداية احب ان اشكرك على هذا الموضوع ولكن مبلغ عشرة الاف دولار مبلغ كبير جدا وبس في استطاعت الكثيرين من وجهة نظري ان في استطاعت المتداول ان يبداء بمبلغ اقل من هذا بكثيرويستخدم ادارة راس مال جيدة ممكن ان يحقق ربح

monylaser
03-10-2016, 10:05
من معه 10 الاف دولار يستطيع ان يستثمرهم في مجال يكون اكثر ضمانا من الفوركس

abodyfit
03-10-2016, 10:12
شكرا لك اخي الكريم
لكن صراحة ومن وجهة نظر شخصية
تستطيع البداية ب 100 $ شرط ان تكون عالم بما تفعل ولا يجن جنونك لتصبح مليونير خلال شهر
بالنسبة لي بدأت بملغ 150 $ صراحة وذلك لضعف الحالة المادية ولحبي لهذا المجال لم استطع ان اصبر حتى اجمع على الاقل 1000 $
لكني اتبعت استراتيجية نصحني بها احد الاخوان في تويتر
وهي
ان تكتفي بربح 5% من رأس المال كل يوم
ولا مشكلة ان زادت عن هذه النسبة ولكن مجرد حصولك على هذه النسبة في اليوم عليك التوقف عن التداول ولا تطمع لان الطمع اكثر سبب للمرجنه في الفوركس
فعلا اتبعت هذه الاستراتيجية
يوما بعد يوم
اصبح رأس مالي كبير وصبرت ولم اسحب ارباحي
اذا هي العبرة بادارة المخاطر وعدم الطمع في السوق

Taibi Abdelkader
03-10-2016, 10:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي موضوعك الجميل
تستحق كل احترام و تقدير و فعلا كما ذكرت ان الفوركس سهل في الربح منه
ان شاء الله نتمني ان تدوم الارباح

aym
03-10-2016, 10:43
معلومة المهمة فى الفوركس لكل من يبدء فى هذا المجال انا اعتقد لا تتسرع فى الفرصة التى امامك ولكن الفوركس
موجود والفرص موجودة باستمرار يبقي لازم تدرس الفرصة المناسبة وتبدء بة

SHA3RAWY
03-10-2016, 10:45
شكرا اخي الكريم علي هذه المعلومات القيمه وعلي هذه النصائح الغاليه وفعلا سوق الفوركس يحتاج الي راس مال كبير شوي حتي يحقق منه الربح الوفير الذي يقتنع به ويكون متساوي مع التعب طيله الشهر
تقبل مروري

devowr
03-10-2016, 10:49
السلام عليكم اخى شكرا على هذه النصائح ولكن اعتقد ان هذا المبلغ
كبير جدا للبدء فى مجال الفوركس دون خبره وتقبل مرورى

newlookmostafa
03-10-2016, 10:58
ادارة راس المال من اهم ما يكون فى تجارة العملات
تقبل مرووررروى
تحيااااااااتى

algoddam
03-10-2016, 11:47
ياليت لو لنا 10.000 دولار كما قلت لان هذا المبلغ استطيع ان اجدل به دخلا شهرا بخماطرة 1 في المائة من الرصيد
ورافعة مالية 0 اي 1.1 على هذه الرافعة استطيع فتح صفقة بواحد دولار ويمكن ان اربح نقاط به
الله يعطينا من فضله وشكرا على النصائح

big.pharaoh
03-10-2016, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... تسلم ايدك يا غالي على الطرح المميز ده وننتظر جديدك ان شاء الله تحياتي ليك

lebouziramzinio
03-11-2016, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل لا اخى مبلغ 10 الاف دولار كتيييير جدا انا اعرف شخص والله دخل ب 100 دولار خلاهم 1000 خلال اسبوع

messaoud43
03-12-2016, 00:58
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

salimkala
03-13-2016, 15:44
اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي موضوعك الجميل و فعلا مناقشة طيبة تستحق كل احترام و تقدير
ولاكنىا نبحث عن بونص فاين لنا بذلك المبلغ الكبير
وتقبل مرورى

messaoud43
03-16-2016, 11:29
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

نادر 17
03-16-2016, 11:38
السلام
أخي الكريم كلامك منطقي للغاية و إذا اكتسب الشخص الخبرة الكافية
في مجال فوركس يستطيع الربح برأس مال صغير
:)

Fady Onsy
03-16-2016, 12:28
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

kymslye
03-30-2016, 18:50
الكل يريد البدء بمبلغ كبير من اجل تحقيق دخل محترم لكن هدل صعب جدا أخي خصوصا الطبقة الفقيرة هناك من يملك قدرة على تداول بي ماعنده رأسمال كبير وهدا ماحصل معي حاليا. من اردا تحقيق دهل ممتاز عليه بي 10000 دولار لتداول وراح تكون الأرباح تستحق العناء

belabied
04-05-2016, 01:20
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

mohamedforex4
04-14-2016, 23:54
مشكرو أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومة التي تقدمت به او التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة
الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله وتحياتي لك .

HaMaDa99
04-18-2016, 11:22
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

yahia1
04-18-2016, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

dhmo
04-18-2016, 14:33
مشكرو أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومة التي تقدمت به او التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة
الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله وتحياتي لك .

ومهم التطبيق العملي واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

youbixx
04-18-2016, 14:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي العزيز
شكرا اخي على الموضوع على حسب رايي الشخصي ارا 1000 دولار هو الراس المال المتالي للمبتدئ
لكن يبقى رايك يحترم على اي بارك الله فيك على مشاركتك

mama de
04-18-2016, 15:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وببركاته اخى الكريم اشكرك على هذا الموضوع لانى جديد فى الفوركس وكنت اريد اجابه على هذا السوال ارجو تقبل مرورى شكرا اخى الكريم

doaa sary
04-18-2016, 16:57
كلام ومعلومات قيمة
ولاكن
حكاية ااقل مبل 10 الالاف دى
غلط
اصلا ممكن نعتمد ع البونص ف البداية
من غير اى ايداى
واى مبلغ ممكن نبتدى بية اصل ع قد المبلغ هيكون ربحك
بالتوفيق للجمييع

moura
04-19-2016, 20:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

michael1
04-19-2016, 20:21
من الممكن ان تدخل براسمال صغير ويصبح هذا المبلغ فى يوم من الايام مبلغ كبيرا ايضا
فليس من الضرورى ان تدخل بمبلغ كبير ومن الممكن ايضا ان تخسره

Ibrahim gad
04-19-2016, 20:23
حتى تكون متداول نافع لنفسك قبل أن نبدأ في أي شيء يجب أن نكون صادقون معك ... نصيحة من دورة كورس دروس التداول الفوركس لأي مبتدئ في سوق العملات ... هناك مفهومان خاطئان عن سوق تداول الفوركس اولهما ان العمل في هذا السوق يشابه ..... خذ وقتك الكافي بدراسة هذه المعلومات المهمة لأنها ضرورية جدا لدى كل تاجر في مهنة تجارة العملات ولا تفكر أن ...

michael1
04-19-2016, 20:46
اعتقد ان لو لديك 10000 الاف من الممكن من راى ان تقسمهم نصفين نصف فى الفوركس ونصف
اخرى فى شئ مضمون نسبيا من الفوركس لان الفوركس معرضللخسارة اكثر من المكسب

احمد عبد الباسط
04-27-2016, 02:25
سبب الخسارة الرئيسى فى الفوركس هو عدم ادارة راس المال الصحيحه والطمع والاستعجال فى الحصول على الربح
يجب ان يكون لديك خطة محددة وهدف يومى عند تحقيقة يجب الخروج من التداول لحفظ الارباح
الادارة هى اساس النجاح

AYYOUB100
04-27-2016, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله
أهم شيء هو عدم الطمع في هذا السوق ومجاراته إلى الأخير وعدم المغامرة
كثيرا بدون خطة بديلة وان يسير راس المال بطريقة محكمة ورشيدة.

nonam
07-25-2016, 16:00
السلام عليكم ...من المهم جدا ان يكون المعلومانت الجديدة في التداو لوالتحديث المهم في التعامل مع التداول وكمان التعامل مع الادوات الفنية الكتير اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا االتعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

golgman
08-21-2016, 00:14
اعتقد ان من معه 10 الاف دولار يستطيع ان يستثمرهم في مجال يكون اكثر ضمانا من الفوركس الفوركس ممكن يضيع راس المال في يوم وممكن يتضاعف في أيام لا اخى مبلغ 10 الاف دولار كتيييير جدا انا اعرف شخص والله دخل ب 100 دولار خلاهم 1000 خلال اسبوع ممكن تدخل براس مال صغير وربنا يباركلك فى الرزق مش شرط ادخل براس مال كبير عشان اضمن الربح طيب ماهو ممكن شخص يدخل ب 10 الاف ويخسرهم فى يوم واهم حاجة التحليل الجدي للصفقات

karim4855
08-21-2016, 02:37
أشاركك الرأي أخي الفاضل خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تواجه اقتصاد بعض الدول العربية خاصة فالربح من الفوركس واجب بشرط توفر رأس مال و الصبر على العمل .

titotroy
08-21-2016, 11:18
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺃﺧﻰ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻣﺸﻜﻮﺭ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻟﻘﺪ ﺍﻋﺠﺒﻨﻲ ﻣﻮﺿﻮﻋﻚ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻓﻬﻮ ﻣﻨﻈﻢ ﻭ ﻣﻨﺴﻖ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻭ ﻣﻠﻲﺀ ﺑﺎﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺮﺍﺋﻌﺔ ﻋﻦ ﻣﺠﺎﻝ ﺭﺍﺋﻊ ﺟﺪﺍ ﺍﻻ ﻭ ﻫﻮﺍﻟﻤﺸﺘﻘﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻭﻟﻜﻦ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﻥ ﺗﻌﻴﺪ ﺷﺮﺡ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺑﺎﺳﺘﻔﺎﺿﺔ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﺤﺒﻴﺐ ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻮﺍﺿﻴﻊ ﺍﻟﻤﻬﻤﺔ ﻓﺎﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺫﻟﻚ ﻻﻧﻰ ﻟﻢ ﺃﻓﻬﻢ ﺣﻘﻴﻘﺔ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻞ ﺧﻴﺮ

mohamed_sakr
08-21-2016, 11:27
الفوركس يحتاج إلي العلم و الثقة به و الإبتعاد عن الطمع و الخوف و وضع حد حازم للمخاطرة

doaa22
08-21-2016, 13:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هناك الكثير من المعلومات على اى متداول انه يعرفها كويس جدا اهمها انه لابد
ان يدرس ويتعلم كويس جدا ولابد من اخذ الوقت المناسب لاكتساب الخبره فى الفوركس ليكون قدر مسئوليه العمل
داخل السوق الحقيقي للفوركس

ahmedh
08-21-2016, 14:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي موضوعك الجميل و فعلا مناقشة طيبة تستحق كل احترام و تقدير و فعلا كما ذكرت ان الفوركس سهل في الربح منه و لكن ان شاء الله نتمني ان تدوم الارباح

بالتوفيق

رومانى
08-21-2016, 14:17
اعتقد ان مبلغ 10000 دولار مبلغ مبالغ فيه جدا اينعم كلما كبر المبلغ كبر حجم الربح
ولكن هذا لمن يطمحون فى المكاس السريعة ولكن هناك من يبدا بمبلغ صغير ويصل ايضا.

mahmoudmekawy
08-21-2016, 14:25
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع
لاكن من وجهة نظرى ان الى بيدخل بمبالغ صغيره دا واحد جديد ف الموضوع مش فاهم فيه قوى
وخايف انو يخسر فبيبدا بمبلغ صغير ف ممكن مع الوقت وشويه ثقه يكبر ف المجال دا ويدخل 10,000$ واكتر كمان
بس الي بيبتدى بالمبلغ دا من الاول حاجه من التنين يا اما معاه فلوس ومش هامه يخسر او راجل متمرس ودارس المجال ده

hamedibrahim
08-21-2016, 14:34
سبب الخسارة الرئيسي هو المخاطرة و الطمع
اتفق معك في كل شئ وخصوصا الطمع
ربنا يرحم الجميع من هذا المرض
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

analyst
08-21-2016, 15:00
طبعا 10.000 دولار هو مبلغ مريح للمتاجرة كبداية في سوق الفوركس لكن اخي الكريم لا انصح احد بالبدأ بهذا المبلغ خصوص عندما يكون في بدايته لانه سوف يضيع منه بلا شك لهذا ينصح الاخوة بالبدأ بمبالغ قليلة

maryam1
01-19-2017, 23:38
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

amine bajjou
01-19-2017, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكوور على المعلومات لكن انصح المبتدئيين مثلي بالتعلم و الجدية في العمل

Samira shabban
01-19-2017, 23:44
اولا انا لا اتفق معك بالتداول بمبلغ كبير لانه بعدم وجود خبره او مهاره او حتى معرفه بسيطه. او تمرين على حساب الديمو يمكنك خساره المبلغ بسهوله جدا

WASEM DALLOUL
01-19-2017, 23:49
السلام عليكم
يا اخي الكريم ان كلامك صحيح تماما ولكن اذا كان المبتدئ بهذا المجال لا يملك هذا المبلغ فما عليه الا الصبر على الربح القليل حتى يكبر راسماله ويصبح دخله مناسب
وبالتوفيق للجميع

a7medsedik
01-19-2017, 23:50
مبلغ 500 دولار هو مبلغ جيد للتداول وهناك رافعة مالية في لفوركس تساعدك علي الدخول في صفقاتك باضعاف قيمتها

skylol
01-20-2017, 00:24

مناقشة طيبة تستحق كل احترام ومعلومات في غاية الاهمية وعلى جميع المتداولون قراتها لانها ستفيدهم في فهم التداول بشكل ممتاز

alatn123
01-20-2017, 01:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
صحيح ان الفوركس سهل في الربح و الخسارة , انا ارى ان راس المال المناسب للمبتدئين هو 100 دولار و المحترفين 1000 دولار
بالتوفيق يا غالي

tamermosa
01-20-2017, 12:51
انا اختلف معك اخى الفاضل فمبلغ 10,000$ ليس اقل رأس مال ممكن الدخول به في مجال الفوركس
فده مبلغ كبير جدا و حرام ترميه في مخاطره غير مأمونه
الاحوط الدخول بمبلغ في حدود 500 ل 1000 دولار بالكتير

magic777
01-20-2017, 13:19
لازم تقلل جدا من درجه المخاطره في العمل انت لو خاطرت اخي هتكون في موضع سهل للسوق انه يخرجك بعيد ولكن لما تدخل بلوت
صغير اتفرج على السوق هتلاقيه واقف جدا

ahmadhamad
01-20-2017, 13:21
نعم اخي الكريم بمبلغ 10 الاف دولار ستكون ارباح مرضية بادارة راس مال صارمة جدا وادارة راس المال سر النجاح
وبالتوفيق لك وللجميع

fares2alex
01-20-2017, 14:06
بالطبع اخي الغالي انا اتفق معك ي وضع هذه المعلومة لانه من المهم جدا

ان لا نستهين بالسوق وعلينا ايضا ان لا نعند اتجاه السعر علينا بمسايسة السوق حتى لا يعاندنا

Mahmoud hesham
01-20-2017, 14:10
شكرا لعرض الفكرة ولكن انا اعتقد ان مبلغ عشرة آلاف دولار مبلغ كبير جدا جدا البداية فيجب فى الأساس ان يبدا من الصفر لكى يتاجر ويتعلم من أخطاءة وعدم تكراها لكى يقدر قيمة الأموال التى يتاجر بها. وشكرا.

بروفسير العرب
01-30-2017, 19:30
وايضا يجب ان تعلمو ان الفوركس مجال للربح وللخسارة وانه
يعد من اخطر المجالات فى العمل على الانترنت نظرا لصعوبه التدول فيه

Mr Fathy
01-30-2017, 19:34
بسم الله الرحمن الرحيم. هو فعلا فيه مكاسب كتير جدا جدا لكن برضه فيه خساير كبيرة اوى وانا فعلا جربت ده على حساب تجريبى

alonsoo
02-15-2017, 08:58
فعلا وعشان كدا اسمه السهل الممتنع اخى الفاضل اعرف واحد يادوب امبارح خسر تقريبا 8000 دولار بسبب صفقاته التى لا تتعدى تقريبا 3 صفقات

Sofien
02-15-2017, 10:16
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، موضوع فعلاً فيه محتوى يجب على مبتدئ في سوق

الفوركس أن لاقونا له علم به وأن يتخذه في الحسبان حتى لا يقع في الأخطاء

Abu_Yassin
02-15-2017, 10:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخى الفاضل موضوعك جميل ومفيد جدا خاصة لكل مبتدأ وفعلا الربح السريع فية مخاطرة كبيرة ويجب النتباه والدراسة جيدا قبل أتخاذ أى قرار
وبالتوفيق لك ولباقى الاعضاء ودوام الارباح للجميع .... وشكرا

LAMIA1976
02-15-2017, 10:58
بسم الله الرحمن الرحيم المبلغ كبييير انت تقدر تحقق ارباح بمبلغ صغير انت فقط اتعلم جيدا و اكسب خبره و اجتهد و ان شاء الله راح تحقق حلمك بالربح و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ahmed megahed
02-15-2017, 12:03
ِ نعم صحيح الطمع في تحصيل مبلغ كبير هو ورلااء معظم الخسارة فانا معك على من يريد الكتاجرة في الفوركس عليه ان يضع راس مال مناسب

zaheralwan
02-15-2017, 12:16
ليس شرطا ان تدخل بمبلغ 10000 دولار سوف تحقق الارباح ممكن نخسرهم وتندم بعد كده وممكن تدخل ب100 دولار وتحقق الارباح والمهم اتباع الاسترتيجة المناسبة التى سوف تحقق المكاسب

mid0killer
02-15-2017, 12:57
بارك الله فيك ياغالي هذه المعلومات قيمه ولكن ضف اليها يجب ان تحسن من النفسيه العامه للمتداول والتخلص من الطمع وعدم الصبر على الربح والاغلاق عل ىخسائر

abumazen
02-15-2017, 13:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل اخي المحترم فان مجال الفوركس سلاح ذو حدين ممكن ان يجعلك تربح امولا كثيرة وفي نفس الوقت ممكن تخسر الكثير انشاء الله نكون من الرابحين

---------- Post added at 12:37 PM ---------- Previous post was at 11:58 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا المبلغ يا اخي كبير جدا وليس كل الناس معها هذا المبلغ وتستطيع التجاره وفي حاله خساره المبلغ سوف تخسر مالا كبيرا اما اذا دخلت ب 200 دولار وخسرتهم فلن تبكي كثيرا

مروه عصر
02-15-2017, 13:52
السلام عليكم
لا يمكن ان نخاطر بهذا المبلغ الكبير فاذا تعرضنا للخساره ستكون كبيره جدا ممكن باداره راس جيده ووضع خطه محكمه نتمكن من تحقيق ارباح جيده من مبلغ بسيط ... فيجب ان لا نطمع فى مكاسب كبيره حتى لا نخسر كل شئ

ahmadinho100
02-15-2017, 14:06
معك الحق يا اخي و ايضا يجب ان يعلم المتداول الجديد ان الفوركس لابد ان تخسر فيه فخسارة صفقة من الصفقات جزء من اللعبة يا اخي بالتوفيق

بدر اشطيبي
02-15-2017, 15:03
صحيح اخي التداول يحتاج الى راسمال مهم حتى يتمكن المتداول
من لمس الارباح و بالتالي يعمل على الاستفادة من التحركات السعرية

---------- Post added at 01:03 PM ---------- Previous post was at 12:09 PM ----------

اكيد ومن اهم المعلومات ايضا التحكم في صفقاته فيحترم عدد
الصفقات التي يسمح له بها الحساب شكرا اخي على الموضوع بالتوفيق

bakup28
02-15-2017, 17:01
مش شرط ادخل براس مال كبير عشان اضمن الربح
طيب ماهو ممكن شخص يدخل ب 10 الاف ويخسرهم
فى يوم واهم حاجة التحليل الجدي للصفقات

zakariacr07
02-15-2017, 17:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي حتى مبلغ 100 و 200 دولار جيد للتداول و يمكنك تحقيق منه ربح جيد

ahmed abdelmomen
02-15-2017, 17:25
بس برضه المبلغ ده كبير جدا خصوصا لو الشخص كان مبتديء ممكن يؤدي إلى خسارة
الحساب كله لذلك من الافضل البدء بمبالغ صغيرة في البداية مثلا 100 دولار كنوع من التدريب

bakup28
02-16-2017, 05:49
انا اعرف شخص والله دخل ب 100 دولار خلاهم 1000 خلال
اسبوع ممكن تدخل براس مال صغير وربنا يباركلك فى الرزق
مش شرط ادخل براس مال كبير عشان اضمن الربح

kariim18
02-16-2017, 20:52
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم... اخي الكريم قد كان بودي ان توضح للاخوة ان سبب الطمع وامخاطرة العالية
هي ناتجة من قلة او انعدام التعلم والتجربة

ashmawey
02-21-2017, 14:30
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , ولكن لا بد من حسن ادارة راس المال وعدم الاستعجال واتخاذ الوقت المناسب لدخول الصفقة و الخروج منها
مع خالص الاحترام و التقدير

ayoubfc
02-21-2017, 15:10
اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي موضوعك الجميل و فعلا مناقشة طيبة تستحق كل احترام و تقدير و
فعلا كما ذكرت ان الفوركس سهل في الربح منه و لكن ان شاء الله نتمني ان تدوم الارباح .

muhammad ismail
02-21-2017, 16:36
طبعا اخى الكريم الفوركس مصدر موثوق لتحقيق الارباح لكنه مش سهل زى مانت متخيل الموضوع بياخد وقت طويل على مما تبدا نك تتعلم الفوركس وتاخر خبرة
فيه وتتعلم فيه اساسيات التحليل والاستراتيجيان بردو وغيرها

عباس19
02-21-2017, 17:18
السلام عليكم شكرا اخي على الشرح الجيد وهاذه المعلومات القيمة التي لابد على التاجر الاستفادة منها بشكل جيد احسن حاجة هي التعلم الجيدج وكسب الخبرة

Samira shabban
02-21-2017, 19:00
الحقيقه يا اخى وجهه نطرك تحترم لكن الاعضاء هنا مازالو متداولين صغار واكيد لا يملكون هذا المبلغ
لانهم ببساطه يتداولون من البونص الذى يعطيهم اياه المنتدى ....

عبد الرحيم رافا
02-23-2017, 20:20
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي الفاضل هو ان يكون مبلغ المحفظة الخاصة بك جيدا و كبير هذا يسمح لك بحجم مخاطرة ضيق نسبة الى الحسابات الصغيرة

tahar2015
02-23-2017, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله اخي كلما زاد راس المال كلما كان افضل من يريد جعل الفوركس عمله
لابد له من راس مال كبير نسبيا حتى يقدر على التداول وتحقيق الارباح المطلوبة
تقبل مرورى

tazi larbi
02-23-2017, 23:05
السلام عليكم اخي العزيز شكرا لك لكن ارى ان الموضوع محبط قليلا وهكذا انت تقول لنا اتركوا المنتدى فانتم تضيعون وقتكم وانا ارى ان من يعمل كما فعلت السلحفاة والارنب المشى خطوة خطوة اليوم 1 دولار غدا 3 وهكذا ستكون المحصله جيدة لهذا فالموضوع لا يجد مساندة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

وائل احمد
02-25-2017, 23:34
بسم الله الرحمن الرحيم موضوعك مميز جعله الله في ميزان حسانتك يجب ان نساعد كل جديد في هذا السوق حتى يستطيع التداول من دون اي مخاطرة وذلك لحمايته من المرجنة وبالاخر هو القرار للمتظاول

iptvmrn
02-25-2017, 23:48
نعم صحيح الطمع في تحصيل مبلغ كبير هو ورلااء معظم الخسارة
لانهم ببساطه يتداولون من البونص الذى يعطيهم اياه المنتدى

BeBeto86
02-25-2017, 23:50
انا اختلف معاك يا اخى الكريم فمبلغ 10000 دولار مبلغ كبير جدا و يصعب توافره لمعظم المتداولين المبتدئين خاصة فى ظل الظروف الاقتصادية الراهنة كما ان هناك كثير من المتداولين كان اول راس مال لتجارتهم 500 دولار و مع الصبر و ادارة جيدة لراس المال و عدم الاندفاع فى مخاطرات كبيرة تطور راس المال الخاص بهم و تزايد و ووصل الى اكثر من 10000 دولار .

iptvmrn
02-25-2017, 23:57
كلامك منطقي للغاية و إذا اكتسب الشخص الخبرة الكافية
شكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة

romioromio
02-27-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن يا اخي الكريم تشتغل براس مال صغير وتعمل ادلاره راس متال ولكن المكسب سوف يكون صغير ايضا والله يوفقك يا اخي الفاضل

salichou
03-01-2017, 01:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد شكرا شباب علي هذا المجهود الرائع و لقد اعجبتني مواضيعكم و ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم ايضا و ان تستفيدو منها و نحن هنا لتعلم من بعضنا البعض لنحاول التغلب علي هذا المجال الكبير و الله مستعان و بارك الله فيك علي هذا .

mohamed shams
03-01-2017, 02:02
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا انا اريد ان اشبه الفوركس بالصحراء الموجود بها ابار المياه (المال ) طبعا انت لا تعرف
اين ومتى ستجدها فيجب عليك التدريب لتعقب اثار المياه
هذا هو الفوركس يحتاجك كالعراف
بالتوفيق

fouadar
03-02-2017, 14:05
نعم صدقت اخي الكريم الفوركس يحتاج الى مبلغ كبير لكي تربح اكثر لكن دلك يعتمد
على مستوى الدخل الفردي وكذا الهدف من الفوركس هل هو وظيفة او هواية فقط

abd elhamed
03-02-2017, 14:38
السلام عليكم
اشكرك اخى الفاضل على المعلومات القسمه الذى استفدت منها شخصيا كمبتدئ وادعو الله ان يوفقك وبارك لك فى رزقك
تقبل مرورى

zizoo99
03-02-2017, 14:58
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و لكن بالفعل مبلغ 10000$ كثير جدا فيمكنك التداول حتى و لو بدولار واحد و لكن الدولار ده مش فى اى شركة هناك شركات مخصصة لحسابات السنت

colonel
03-02-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اختلف معك اخى الكريم
لان هذا المبلغ ضخم جدا واشجع الدخول ب 500 دولر وعدم سحب الارباح ليكبر الحساب
وبعدها نبدأ نسحب ارباح براحتنا
تقبل مرورى

Islamo
03-02-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومة، ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري .

abumazen
03-02-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد يا اخي الكريم لو انت مبتدء فافضل دخول لك بمبلغ 200 دولار اما لو كنت محترف وبتدير اموالك بشكل سليم ممكن تشتغل ب 1000 دولار او اكثر

snnaky
03-02-2017, 15:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها
وقبل كل شيء المهم هو غايتك من المتاجرة ، و بخصوص الهدف يجب أن تتمركز على المخاطرة والعائد ، فلا يمكن النظر إلى العائد فقط بدون وزن المخاطرة ، فالمخاطرة والعائد مرتبطان ببعضهم البعض بشكل كبير ومهم ولا بد من دراسة وتحليل أعلى عوائد محتملة ، وأعلى مخاطر .محتملة

ابوعلى
03-02-2017, 15:52
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم المبتدى فى حاجات كتير اوى لازم يعرفها وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم ان شا الله

freetrade
03-02-2017, 15:53
موضوع واقعي ولو ان مبلغ 10 الاف دولار صعب انه يكون متوفر لغالبية الاعضاء هنا ولو انه فعلا لو الحساب 10 الاف دولار ممكن يدخل النقطة ب 5 دولار ويستهدف 30 نقطة ربح وستوب 20

hosam2020
03-02-2017, 15:54
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومه المهمه و التى افادت
اغلب اعضاء المنتدى خاصه المبتدئين
اتمنى لك و لكل الاعضاء التوفيق

mr.khalled
03-02-2017, 16:04
اخى الكريم
فعلا مناقشه تستحق القراءه
تقبل منى كل احترام وتقدير
عالم الفوركس ملى بالارباح ولكن الدراسه واكتساب الخبره
هى التى تساعد المتداول على الربح

ashmawey
03-17-2017, 18:44
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

medosytara
03-17-2017, 19:09
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

موضوعك مفيد جدا ونصائح رائعه ومعلومات قيمه وفيه افاده كبيره للاعضاء المبتدئين

بالتوفيق

ELTalYaniii
03-17-2017, 19:43
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم وبكل اعضاء منتدانا الكرام
شكرا علي موضوعك المتميز اني اتابعك شكرا جزيلا

---------- Post added at 06:43 PM ---------- Previous post was at 06:40 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم وبكل اعضاء منتدانا الكرام
اخي المبلغ ليس مهما
الخبرة هي التي تهم في عالم الفوركس

zeze2017
03-17-2017, 19:45
https://www.youtube.com/watch?v=d0idQTTcLoc

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ------------------المحاضرة الثانية مناطق العرض والطلب 4xtweet.com

smartawi
03-17-2017, 19:45
لابذ طبعا يا اخي من المزج ما بين الدفاع عن الراس مال وبين البحث والهجوم مناجل الربح للمال
انما الامر ليس بالسهل وليس بالصعب ايضا فالواحد لو عمل على النجاح واجتهد اكيد سينجح في تحقيق المراد

mohamed teama
03-17-2017, 19:51
انا معك اخى الكريم كلما كان راس مالك كبير كلما كان ربحك على وتقل الخطورة ولكن من يوفر 10 الاف دولار للبداية
هذها مبلغ كبير جدا على المتاجرين العرب خاصة فهو فى الاخر استثمار خطر وتقبل مرورى

ayman samy
03-17-2017, 19:54
بسم الله اخي الكريم اري ان مبلغ عشرة الاف دولار رقم مبالغ فيه وان كان الامر كذالك سيكون الفوركس للطبقه الغنيه فقط وسيحرم منه كل صاحب دخل منخفض او ضعيف

فهمى لاشين
03-18-2017, 12:03
صباح سعيد للجميع
انت تتحدث عن ضرورة ان يكون مبلغ التداول لا يقل عن 10000 دولار
ابدا الامر يتوقف على الهدف فمن كان هدفه الثراء الفاحش فليفعل ما تقول اما
من كان هدفه الربح التدريجى فان هذا المبلغ كبير جدا وليبدأ بما يملك ويحسن ادارة
امواله سواء كبرت ام صغرت فالمهم هو الهدف

fouadd19
03-19-2017, 14:32
رأيك يحترم لكن أقول أنه لا يهم رأس المال كما تهم الاحترافية في السوق فلا فرق بين صاح 100 و 10000 دولار ذا لم يعلما كيف يتعاملا مع السوق فسوف يسحقان معان

ali gamal
03-19-2017, 14:50
جزاك الله خيرا علي موضوعك الجميل و فعلا مناقشة طيبة تستحق كل احترام و تقدير
كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شءا الله

akkouche salah
03-19-2017, 14:51
السلام عليكم
مشكور على الموضوع انا عن نفسي أتبع المقولة التي تقول ربح قليل
و مستمر خير من كثير و زائل فلو أخذنا الربح الشهري و حسبناه لوجدنا اليومي لا يتعدى كثيرا لذالك علينا ان نقنع به

ashmawey
04-27-2017, 15:22
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

elmister
05-06-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل احب ان اشكرك علي هذه المعلومات المفيده جدا والتي اتمني ان يستفيد منها الجميع ان شاء الله واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله .. تقبل مروري وشكرا

Mohamed Youssef
05-06-2017, 20:11
اشكر حضرتك على نصائحك لكل متداول فى السوق
نورت اخى الكريم المنتدى الممتاز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الجيدة

murad11
05-21-2017, 16:48
كلما زاد راس المال كلما كان افضل من يريد جعل الفوركس عمله لابد له من راس مال كبير نسبيا حتى يقدر على التداول وتحقيق الاباح المطلوبة

سيد2017
05-23-2017, 07:20
فعلا يا اخى كل كلامك مظبوط والمفروض اننا عندما نقوم بالتداول يجب ان نحسب الخسارة قبل المكسب لكى نكون فى الامان وايضا الخسارة لها فائدة كبيرة جدا وهى انك بتكتسب الخبرة اللازمة فى التداول

cladiator2007
05-23-2017, 11:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

Hamzalord
05-23-2017, 12:00
مبلغ 1000 دولار جيدا جدا للمبتدئين ولا حاجة لكثر من ذالك وارى ان 10000 مبلغ مبالغ فيه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل مروري وشكرا

جمال صادق
05-23-2017, 12:57
ليس معن ان نقوم باحتساب الخسارة ان نتقبلها فى الكثير من الاوقات و لكن لابد من العمل على اسس منطقية مفهومة و من الممكن محاولة انقاذ الخسارة بكل قوة

khalidtrader
05-23-2017, 14:14
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومة التي تقدمت به او التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام .....
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله.،

sinaa
05-27-2017, 18:53
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
شكرا لك اخي الكريم علي المعلومات الجيدة

number1
05-27-2017, 18:57
المفضل التداول في سوق الفوركس مبلغ لا يقل عن 10000 دولار او اكثر لان هذه المبالغ تحمي اموالك من الخساره و اجيبها لك اختيار الشركه المناسبه لا تفتح في الصفقات في السوق بطريقه سريعه وجديده جدا وبهذا لن تظهر ولا تفتح صفقات كثيره جدا لتحقيق ارباح كبيره في وقت قصير

Farida Mahmoud
05-27-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري ان المبلغ الذي قلته كبير جدا ولا يستطيع الكثير تدبره ومن جهة اخري اذا استثمرت مبلغ صغير وانت متعلم جيدا فستنجح بالتوفيق من الله عليك ان تثق بنفسك

rayzigar
05-28-2017, 13:11
انا بصراحة لا اربط النجاح في الفوركس بحجم الراسمال لانه ممكن تكبير الاخير تدريجيا بالصبر والالتزام لوقت محدد
لا يهم ان امضى الواحد حتى سنة من الزمن وهو يكبر في راس ماله الى ان يصير راس مال كبير كما هو يريد

zunebha
05-28-2017, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا هي معلومات قيمة يحتاجها اي مبتديء.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

THEKINGALLHBI
05-28-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني...... شكرا لكم على هذة المواضيع والاستفسارات المفيدة
والتي نستفيد منها جميعا ونامل ان تكون مفيدة اكثر......
وشكرا.........

yousee
05-28-2017, 13:42
إن المبتديئين الى توجد معلومة واحدة مهم بالنسبة لهم يوجد لهم الكتير من المعلومات التي يجب أن يتعلموها يلتزمو بها إدا أرادو النجاح لأنه إدا ركز على شيء وaحد هدا لن يجعلهم يكونون ناجحين

drahmedmagdy2
05-28-2017, 14:35
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا معلومة مهمة لكل متداول مبتدئ يجب ان يضعها في الحسبان ، مجال الفوركس سهل جدا بكسب الأموال وبنفس الوقت سهل جدا بخسارة الأموال ، بعض الاخوة يستفسرون بخصوص افضل رأس مال للبداية ، وطبعا هذا يعتمد على كل شخص ومستوى دخله و ايضا هدفه من دخول مجال الفوركس ، انا حسب خبرتي في هذا المجال ارى مبلغ 10,000$ هو اقل رأس مال ممكن الدخول به في مجال الفوركس تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

magic777
05-28-2017, 16:24
لابد ان يضع المتاجر كل المعلومات المهم في حسابنه وايضا يعرف كل شئ ويربط المعلومات وغيرها حتى يستطيع
بناء الخبره الي هينجح بها

haitham salama
05-28-2017, 16:45
شكرا أخى على تلك المعلومات الرائعة عن سوق االفوركس، والتى تتحدث فى مجملها عن إدارة رأس المال الصحيجة والتى هى تعتبر أساس ذلك السوق و تغيراته ورق الحصول على صفقات

anaboda
05-28-2017, 16:51
بسم الله الرحمن الرحيم هناك معلومات مهمه لكل مبتدىء يجب ان يضعها فى الحساب نعم اخى كلامك صحيح تماما وانا احب كل شىء فى الفوركس بيساعد احوة المبتدىء حتى يفهم كويس الفوركس

nore
05-28-2017, 16:52
تسلم اخي الغالي علي موضوعك كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و سوف يستفيون منها إن شاء الله

M0hsenalawady
05-28-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
الاخ الفاضل شرحك جيد ومعلومات محترمه وانا معاك لابد للمبتدئين من الدراسة والعلم والادارة والاستراتيجية الجيده مع الصبر

Mhd nour
05-28-2017, 16:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومة التي تقدمت به او التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام .....
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله.،

haitham salama
05-28-2017, 17:31
شكرا اخى الكريم على تلك المعلومات لاالرائعة والتى تدخل فى صلب إدارة رأس المال، ولابد لكل مبيتدئ أن بتعلم ذلك ويكتسب خبرات عديدةن حتى بنجح

KARIM2017
05-28-2017, 17:44
تحيه طيبه وبعد
تحياتي لك علي مجهودك المبذول ونتمني دائما مشاركات فعاله ذات اهميه كبيره لنا ولكل
الاعضاء الافاضل

nour3iny
05-28-2017, 18:29
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اختلف معك يمكن البدء 100.000 دولار ولا تحقق اى شئ وتخسر راس المال المهم هو التعلم الصحيح والصبر لتحقق ما تريد تقبل مرورى

mohamed shams
05-28-2017, 19:29
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع انا معك فالفوركس سلاح زو حدين اما ابيض او اسود الفوركس
مجال ربحى سهل ممتنع يعتمد بشكل كبير على الحظ
بالتوفيق

Hamza El36
05-29-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مجال الفوركس هو ما يطلق عليه بالسهل الممتنع....
فلا بد من التعلم والتدرب على التداول............
أتمنى لي وللجميع التوفبق والنجاح والسداد بإذن الله.
وتقبل مروري.......
تحياتي.

waelmma
05-29-2017, 06:55
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الفوركس بيعتبر مجال
خطر وبيحتاج الى الحرص فى التداول حتى تستطيع تحقيق الارباح منه

hamadasalama
05-30-2017, 18:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي الكريم علي الموضوع المميز عن التداول بسوق الفوركس والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح عديده من سوق الفوركس

Mohamed Youssef
05-31-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك علي هذا المنشور اخي الكريم
لقد افادني موضوعك كثيرا اخي الكريم واتمني ان يفيد المتداولين
يارب توفقك في التداول وتربح اخي الكريم

magdylotfy2
05-31-2017, 18:40
السلام عاليم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
حقا ما قدمته رائع واوافق عالية جدا ومفيد لكل مبتدء وعضو حتى لو خبير

alihassib0
05-31-2017, 19:45
ان كلامك صحيح اخي الكريم فان من يدخل بمالغ صغيرة و يريد الربح الكبير فهذا الحساب و المبلغ اخرة الخسارة و الهلاك و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

chamach din
05-31-2017, 20:15
نعم اخي في التداول نقع في اخطاء عديدة وفي
المرة الاخيرة تسرعت وفتحت صفقة بالعكس لاني لم الاحظ
الشارت جيدا و تسببت لي بخسارة و لحسن الحظ اني رجعت و تفقدت الشارت
موفق اخي

Mahmoud.salman
05-31-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي ارجو ان تتقبل مروري اشكرك على هذه المواضيع الجيده الغي فانها مليئه بالمعلومات المفيده للمبتدئين امثالنا واستمر في نشر المزيد

tahar2015
06-04-2017, 01:59
مشكور اخي لاكن للاسف الناس تبدا التداول بدون ان تعرف اي شيئ عن الفوركس
رمضان كريم وبالتوفيق للجميع

hamadasalama
06-13-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي المضوع الرائع والمعلومه الرائعه وان شاء الله نستفيد منها ونحقق ارباح من حساب البونص ................

ahmed zekry
06-13-2017, 02:27
انا لا اتفق معك في ان يضع المتداول ١٠٠٠٠ دولار في حسابه لبدايه التداول انا من رايي ان لو بداء ب ١٠٠ دولار فقط كمبتدي
فهي بدايه جيده للمتداولين

Morocco
06-13-2017, 02:34
اشكرك على المعلومات التي قدمتها في هذا الموضوع كما الاعضاء الذين لم يبخلو بالمشاركة،لكن اود ان اقول لكم ان لا تغامرو في عالم الفوركس حيث يوجد فيه العديد من المخاطر وانا خسرت الكثير من المال

haitham salama
06-13-2017, 02:41
كلامك معقول أخى الكريم ولكن ليس هناك مبتدئ فى مجال الفوركس سوف يدفع مبلغ 10 ألاف دولار ، ولكن ياتى بعد ذلك بعد أثبات نفسة فى سوق الفوركس والتعلم واكتساب الخبرات ويستيع بعد ذلك تحقيق تلك الأرباح والمتاجرة بكل سهولة ويسر

ahmedmahmoud2017
06-13-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للتداول السليم يجب ان تبدا التداول باقل مبلغ هو يكو 100 دولار بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الكريم

mohamed ashmawey
06-13-2017, 18:22
عتقد ان لو الواحدمنا معاه مبلغ 10 الاف دولار ممكن يستثمرهم في مجال يكون اكثر ضمانا من الفوركس
السلام عليكم

shr
06-13-2017, 18:24
لا اخى مبلغ 10 الاف دولار كتيييير جدا انا اعرف شخص والله دخل ب 100 دولار خلاهم 1000 خلال اسبوع ممكن تدخل براس مال صغير وربنا يباركلك فى الرزق مش شرط ادخل براس مال كبير عشان اضمن الربح طيب ماهو ممكن شخص يدخل ب 10 الاف ويخسرهم فى يوم واهم حاجة التحليل الجدي للصفقاتالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..موضوعك صحيح بس يمكن صعب الواحد يودع 10الاف دولر للتداول بس لو اودع يبقا هيكون عنده راحه فالتداول

zezo3
06-15-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الغالى ... بل هناك الكثير من المعلومات لابد للمتداول ان يضعها فى حسبانه من اهمها عدم استعجال الارباح نهائيا فى الفوركس حتى لا يخسر حسابه .

emadomda
03-09-2018, 16:45
وعندما تنخفض الشموع تحت معدل السعر Moving average هذا دليل على احتمال استمرار هذا الإنخفاض مما يعني إشارة لبيع العملة المباشرة لأن سعرها سيستمر في الانخفاض وإشارة لشراء العملة غير المباشرة لأن استمرار انخفاض الشموع يعني استمرار ارتفاع سعر العملة غير المباشرة .

امكانية معرفة المعدل لأكثر من فترة في نفس الوقت .

يمكنك أن تطلب أن تعرف معدل سعر الجنية خلال فترة 10 ساعات وفي نفس الوقت معدل السعر خلال 30 ساعة .

سيظهر ذلك في الرسم البياني على شكل خطان أحدهما يمثل معدل السعر خلال 10 ساعات والآخر يمثل معدل السعر خلال 30 ساعة .

يمكنك أن ترسم عدة خطوط كل خط يمثل معدل السعر خلال فترة مختلفة ويمكنك أن تجعل لكل خط لون حتى تتمكن من التفريق بينهما بمجرد النظر .

ولكن ما الفائدة من معرفة معدل السعر لفترتين مختلفتين

ehabbob
03-09-2018, 22:46
اخى العضو الكريم انا فى راى المبلغ كبير على الاعضاء هنا وارى ان العمليه نسبه وتناسب فالتعامل مع الربح يكون بالنسبه وليسه حجم راس المال بمعنى اللى بيدخل مثلا ب10.000$ والربح يكون 30% اى 3000$ هتكون بالنسبه اللى بيدخل 100$ وربح 30% اى 30$ فى الحالتين اللى اثنين هيفرحو بالمكسب اما فى حاله الخساره هيكون الفرق كبير اللى هيخسر نفس النسبه هيزعل اكتر وللاسف خساره من الفوركس بتكون مؤلمه
والله ولى التوفيق

manad
03-09-2018, 23:07
معك كل الخق اخي فنا شخصيا اعتبر اي مبلغ اقل من عشرة الاف دولار مبلغ غير كافي لان الفوركس مجال يحتاج لراس مال كبير جدا اما ادا تم الاستثمار بمبلغ اقل فيعتبر دالك فقط مضيعة للوقت ولكن البعض قد يعتبر الاداع بمبلغ كبير مجازفة كبيرة و يفضلون الاستثمار بمبلغ صغير عموما كل شخص لديه رايه و انا اتفق معك في رايك الان الفوركس يحتاج الى را مال كبير و تحياتي لك لفتح هدا الموضوع

A.mustafa
04-26-2018, 15:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
المبلغ كبير انت تقدر تحقق ارباح بمبلغ صغير انت فقط اتعلم جيدا و اكسب خبره و اجتهد و ان شاء الله راح تحقق حلمك بالربح..

احمد نصر 22
04-26-2018, 18:25
بسم اللة
اخى الكريم المعلومه الاكتر اهميه على الاطلاق لكل شخص جديد فى الفوركس هيا ان تبعد كل البعد عن التوصيات المجانيه لان التوصيات المجانيه هيا بدايه طريق الكرجنه بدون ادنة شك لان تدخل صفقه بدون اى شر وماهيا الا ان شخص قال لك انها جيدة وفى هذا المدال هذة الاشياء غير مجديه على الاطلاق

manotripleewry
04-26-2018, 22:14
اهلا ومرحبا بك وبكل الاعضاء الكرام بالمنتدى
اعتقد ان مبلغ 10000 دولار مبلغ كبير جدا
هذا مجرد رائى شخصى وبالتوفيق وشكرا على الموضوع