PDA

View Full Version : 7 أشياء يتعين مراعاتها عند اختيار وسيط الفوركس3

mouhido
02-26-2016, 19:47
5. طرق السحب والإيداع

سحب وإيداع الأموال من حسابك يعتبر أمرا بالغ الأهمية. يتعين عليك معرفة طرق التمويل التي يوفرها الوسيط. على سبيل المثال, فان اغلب الوسطاء يقبلون بطاقات الائتمان/ الخصم, التحويلات المصرفية, اسكريل (موني بوكرز), وبيبال. من المستحسن التعرف على كافة طرق التمويل المتاحة والرسوم المصاحبة لكل نظام دفع. أيضا يتوجب عليك التحقق ما إذا كان الوسيط يفرض حدود دنيا للسحب والإيداع مرتبطة بأنظمة الإيداع المختلفة.

6. مكافئات الفوركس

معظم الوسطاء يقومون بتقديم مكافئات لعملائهم الجدد, والتي بدورها تمثل طريقة رائعة لزيادة رأسمال التداول. على سبيل المثال, قد يعرض الوسيط بونص يصل إلى 30% أو 50% على إيداعك الأولي. هذا يعني أن مبلغ البونص سيتم إضافته على الفور إلى حساب تداولك ويمكنك استخدامه في التجارة. يسمح الوسطاء عادة بسحب هذا البونص لاحقا عند الوصول إلى حجم تداول معين. من الضروري قراءة شروط وأحكام البونص الذي يقدمه الوسيط لمعرفة كافة المزايا والقيود المترتبة على قبول البونص.

7. الرافعة المالية ونداء الهامش

قبل فتح أي صفقات تداول مع أي شركة وساطة يتعين عليك معرفة متطلبات نداء الهامش لديها. كما تعلم, فان لوسيط الفوركس الحق في إصدار مارجن كول عندما ينخفض الهامش في حساب تداولنا إلى مستوى معين. تختلف القواعد المطبقة في مثل هذه المواقف من وسيط لآخر حيث قد يفضل البعض إغلاق مراكز العملاء مباشرة أو أن يطلب أولا زيادة مستوى الهامش. الرافعة المالية أيضا تعتبر ضرورية وسيتعين عليك اختيار المستوى المناسب لاحتياجات وإمكانيات تداولاتك.

مع وجود المئات من وسطاء الفوركس, سيكون من الضروري اختيار وسيط الفوركس ذات الموثوقية والذي يوفر كافة المزايا التي تبحث عنها. اختيار الوسيط المناسب يعني انك اتخذت خطوة هامة للاقتراب من خوض تجربة ناجحة في سوق الفوركس.

zakiki51
03-07-2016, 01:29
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع الممتاز
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Hurricane
03-20-2016, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك