PDA

View Full Version : التحليل الأساسي يمكنه ان يحقق أرباح2

mouhido
02-28-2016, 01:02
إذا كنت تخطط لتجارة الفوركس باستخدام التحليل الأساسي, فيجب ان يكون على رأس أولوياتك معرفة متى يتم إصدار هذه البيانات الهامة. يمكنك القيام بذلك عن طريق الوصول إلى المفكرة الاقتصادية العالمية. والتي تعرض الأوقات والتواريخ الدقيقة لكافة الاصدرات. على الأرجح فان وسيطك الذي تتعامل معه في تجارة الفوركس سيقوم بتزويدك بهذه المعلومات بكل يسر وسهولة.

ستجد ان المصادر الجيدة للحصول على هذه المعلومات ستوفر لك أيضا استخدام فلتر يمكنك من تمييز الأحداث ذات الأهمية الخاصة. بالقطع سيتوجب عليك التركيز على كافة الأحداث المصنفة على أنها ذات أهمية عالية بغض النظر عن بلدنها الأصلية. ستكون بحاجة أيضا إلى مراقبة كافة الاصدرات, المصنفة كعالية أو متوسطة الأهمية, التي تصدر من الولايات المتحدة نظرا لقدراتها على توليد تحركات سعريه كبيرة.

إذا كنت جادا في استخدام التحليل الأساسي بمهارة, فانه سيتعين عليك اختيار احد المصادر الذي يقوم بتوفير تعليقات فورية مصحوبة بآراء الخبراء حول كافة النشرات الاقتصادية والسياسية المنتظرة.

الأحداث الاقتصادية أيضا يمكنها ان تؤثر بشكل بالغ على سوق الفوركس, مثل اجتماع قمة الدول الصناعية السبع الكبرى أو منظمة أوبك فضلا عن الكوارث الطبيعية والانتخابات الحكومية, الخ. ينبغي ان تكون لديك القدرة على التعامل بشكل أفضل مع الأخبار المجدولة بشكل مسبق. ومع ذلك فانك قد تواجه صعوبات متزايدة في التعامل مع بعض الأحداث التي تعتبر عشوائية بطبيعتها. من أمثلة هذه الأحداث الهجمات الإرهابية والتي يمكنها ان تخلق تحركات سعريه مفاجئة وصادمة.

احد المشاكل التي ستواجهها ويتعين عليك تعلم كيفية التعامل معها هو التصرف بسرعة تجاه إصدار العناوين الرئيسية. المتداولون الذين قاموا بتطوير هذه المهارة يمكنهم المشاركة في ردة الفعل المبدئية والتي تؤدي عادة إلى دفع السعر للتحرك لمسافة واسعة وفي اتجاه معين. برغم ذلك, فان مثل هذه التحركات غالبا ما يتم تصحيحها بشكل كامل وسريع بعد ان يحصل نفس هؤلاء الأشخاص على وقت كافي لتحليل تفاصيل هذه الأخبار المصدرة بشكل عميق.

بالإضافة إلى ذلك, فان بعض من هذه البيانات المصدرة قد يشتمل على عناصر متعددة. نتيجة لذلك, قد تظهر بعض التعقيدات حين تأتي بعض مكونات هذه الأخبار بشكل أفضل مما كان متوقعا فيما لا تأتي بعض مكوناتها الأخرى على هذا النحو.

بدون شك,فان تجارة الفوركس باستخدام التحليل الأساسي تعتبر أمرا مثيرا. بالإضافة لذلك, ستكون لديك الفرصة عند استخدام هذا الأسلوب في تحقيق أرباح طائلة.

badr007
02-28-2016, 01:15
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
--------------*------------*-------------
واصل تالقك معنا فى المنتدى
ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ أجمل تحية ــــــــــى

zakiki51
03-11-2016, 03:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

Hurricane
03-12-2016, 06:14
, شكرا اخى على هذا الشرح المفيد جدا لسوق الفوركس
وهى مقدمة رائعة لمن يريد ان يتاجر فى هذا السوق الرائع
و المميز و هو فعلا سوق تحقيق الثروات
و الأهداف و لك مجتهد النصيب
, تحياتى و بالتوفيق

zakiki51
03-13-2016, 22:37
شكرا اخي الكريم على طريح هذا الموضوع الرائع

و الذي يمكن ان يفيد الكثيرين و اولهم انا شكرا اخي شكرا جزيلا

و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

تقبل مروري

bibich
05-30-2016, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع القيم
وجزاك الله كل خير واثابك الفردوس الاعلى
وجعله فى ميزان حسناتك

ebrahim mounir
05-30-2016, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
595موضوع رائع وجميل واستفدت منه كثيرا شكرا لمجهودك وتعبك فى نر هذذا المحتوى الاكثر من رائع
التحليل الأساسي يمكنه ان يحقق أرباح2تحياتى لجميع اعضاء المنتدى الكرام......................................

mohamed321
05-30-2016, 02:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، ونتظر المزيد من الموضوعات والمشاركات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح الاتحليل الاساسي يعتمد على ااخبار ومدى تأثيرها على حركة السعر بالعملاات

magdyezzat
05-30-2016, 22:23
بسم الله الرحمن الرحيم

الســـــــــلام عليكم ورحمة الله
شكرا اخي الكريم عالمعلومة

{ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ*اللَّهُ الصَّمَدُ*لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ} بسم الله الرحمن الرحيم

zakiki51
07-09-2016, 14:30
إن الحمد لله ، نحمده ونستعينهُ ، ونستغفرهُ
موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير
من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص
عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس ذلك العالم المجنون

mohamed bendary
12-29-2016, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح وعلى الافادة الهامة التى قدمتها لنا
وعلى امل ان استفيد ان والاخوة في المنتدى القيم
ان شاء الله ،أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة