PDA

View Full Version : خمسة اشياء يجب ان تقوم بها لتنال الحرية المالية2

mouhido
02-28-2016, 05:07
4. تعلم

التعليم هو اقصر الطرق كي تنضم لصفوة متداولي الفوركس. وبغض النظر عن اهدافك النهائية, فانك ستصل لمستوى هذه النخبة بشكل اسرع كلما تحصلت على تعليم راقي في تجارة الفوركس. خذ وقتك لاستعراض الخيارات المختلفة قبل ان تقرر بشان الجهة التي يمكنك الوثوق بها في الحصول على احتياجاتك في التعلم. حضور ندوات الفوركس سوف تساعدك في اختصار منحنى التعلم الخاص بك وبشكل جذري.

5. - واصل التعلم

حتى يمكنك الوصول ومن ثم المحافظة على اكتساب قدرات فائقة في مجال الفوركس, فانه سيتعين عليك دائما ان تضيف الى قاعدتك المعرفية. يجب الا تتوقف محاولات تعلمك بتاتا. وفي واقع الآمر, فان احد النقاط الرئيسية التي يجب اخذها في الاعتبار عند بحثك عن احد دورات الفوركس هو ما اذا كانت ستتيح لك امكانية مواصلة التعلم. فمن الرائع دوما ان تحتفظ بعلاقة لا تنقطع مع الشخص أو الاشخاص الذين يمكنهم مساعدتك في تحقيق اهدافك المرجوة.

ما يفصل المتداولين المحترفين عن غيرهم هو بالأساس رغبتهم وقدرتهم على ان يحتفظوا باستقلاليتهم. فعدد كبير من المتداولين يفضلون الاعتماد على التوصيات او انظمة التداول او الاستراتيجيات او اي شيء اخر سمه ما شئت. وهؤلاء الذين يتخذون هذا المنحى, لا يمكن تقييم درجة احترافيتهم سوى بذات قدر الاشخاص الذين اسلموا لهم انفسهم.

المتداول المحترف هو من سيكون القائد والفائز دوما. فقرارات هذه النخبة من المتداولين يتم حسابها وتحليلها بدرجة اقرب الى الكمال. فهم سيتخذون القرار دونما تردد وسوف يتعاملون مع نمو حساباتهم بطريقة محددة سلفا وأيضا لا ينقصها الذكاء. ارتفع بأسلوب تجارتك الى مستوى هؤلاء وسوف لن تندم ابدا.

zakiki51
03-06-2016, 03:45
السلام عليكم
شكرا لكم على هذه المعلومات ونتمى المزيد
جزاك الله خيرا على ما قدمت نافع للجميع وجعله فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

Hurricane
03-15-2016, 11:09
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى

abdgaribtc
03-15-2016, 16:39
كلامك صحيح التعلم أساس كل متداول ناجح والخبرة في هذا المجال ليست بعملية سهلة تحتاج إلى وقت وممارسة فعلية ومراقبة لزوج العملة

bestnassim
03-23-2016, 20:50
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور أخي الفاضل
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد

bestnassim
03-27-2016, 22:24
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع ممتاز وشرح متميز
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات

Hurricane
03-28-2016, 21:23
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

zakiki51
05-09-2016, 15:45
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

mohamedhamed
05-14-2016, 14:19
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

haitham mostafa agwa
05-14-2016, 22:16
كلما تحصلت على تعليم راقي في تجارة الفوركس فانك ستصل لمستوى هذه النخبة بشكل اسرع
فالتعليم هو اقصر الطرق واطولها حيث ستظل تتعلم كل يوم وتعرف ما هو جديد لتتاكد انك جاهل
فكلما تعلمت كلما علمت انى جاهل

Bilel daraji
07-02-2016, 16:14
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم
شكرا اخونا على هذه المعلومات والنصائح لنيل الحرية المالية لقد افدتني بالفعل فأنا مازلت مبتدأ في هذا العالم
بالتوفيق لكم

mohamed bendary
01-11-2017, 00:04
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

snnaky
01-11-2017, 20:19
كلام جميل اخى الكريم بس اسمحلى احنا هنا فى منتدى تعليمى يعنى عاوزين موضوعات تعليمية يتعلم منها المبتدأ اداة جديدة او معلومة جديدة تنفعة فى المتاجرة مش مواضيع حماسية فى النهاية انت لا تضيف اى معلومة جديدة مانا ممكن اعملك 10000 موضوع كل واحد منها على مثال الازم ننجح ولازم تتعلم ولازم مش عارف اية بس فى النهاية انا لم اشرح للمبتدأ كيف ينجح ولا شرحت لة كيف يتعلم ؟؟؟مثل هذة المواضيع يا اخى لا تقدم ولا لها اى فائدة

grow
01-11-2017, 21:30
السلام عليكم يا اخي الفاضل
بارك الله فيك ع ذلك الموضع الجيد والخمس نصايح اللي قدمتهلنا بصوره مبسطه بارك الله فيك بالتوووفيق

yanic00
02-25-2017, 23:42
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد من التألق في المستقبل
و لا تحرمنا من اعمالك يا غالي شكرا مرة اخرى
و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته