PDA

View Full Version : لا تتاجر في الظروف والأوقات غیر الملائمة

Pages : 1 [2]

هدير البدري نور
08-17-2017, 18:54
نعم يا اخي كلام صحيح جداا ياريت يا اخي الكل يعرف كده عشان نقدر
نحقق الربح اللي احنا عوزينه واهم شئ البعد عن التداول وقت الاخبار

Mahaahmed
08-17-2017, 19:07
السلام عليكمم ورحمةة الله وبركاته
مرحبا بك اخي العضو الكريم
مشكور علي هذا الموضوع
واتفق معك تماما في كلامك عن الخسارة
فهذا بالفعل ما يتعرض له المتادولون في الحقيقة
جزاك الله خيرا علي هذا المجهود
تقبل مروري

Ahmed403
08-17-2017, 19:20
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اكيد اختيار الظروف الملائمه للتداول هي كفيله بتوفير الجو المناسب لكي تكون متداول ناجح ويمكنك تحقيق الارباح من هذا السوق المهم الابتعاد عن الاستعجال في دخول الصفقات والتريث حالما يهدا السوق
تقبل مروري

maryhano
08-20-2017, 23:24
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الموضوع مفيد تحياتي لكم مؤشر الإسكان IAS360 يعالج بعض نقاط الضعف المتأصلة في مؤشر أسعار المنازل S&P/Case-Stiller. هذا المؤشر الجديد يقوم بتحليل تغيرات اتجاهات الإسكان علي مستوى أكثر عمقا واتساعا ( 360 مقاطعة مع 30 مؤشر يتم الإبلاغ عنهم ) . هذه الصورة الموسعة عن حقيقية الوضع تصبح مفيدة للغاية خصوصا في أوقات الكساد نظرا لأنها تعطي مؤشرات حول التحركات المقابلة في الأسواق الناشئة . علي سبيل المثال , عند استخدام مؤشر الإسكان IAS360 فان بعض الأسواق التي لم يتم تحليلها من قبل المؤشرات الأخرى علي شاكلة S&P/Case-Stiller قد تظهر نموا فعليا الأمر الذي بدوره قد يؤشر علي نمو متجدد قد يدعم السوق بشكل عام وهو الأمر الذي كان سيتم تجاهله من قبل مؤشرات الإسكان التي تتسم بالمحدودية . تحياتي اخي او تقبل مروري والفوركس ليس عمل سهل ويحتاج خبره بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
08-20-2017, 23:35
مرحبا اخي ?موضوع مفيد وجيد الاسلام عليكم ورحمه الله وبركاته واتمنى ان نستفيد من المعلومات اتمني اني اكون فيدتك اخي

Emad Adel
08-20-2017, 23:46
السلام عليكم

اخي الكريم من الافضل قبل ان تدخل لكي تتداول اولا قم بتحليل 4 او 5 ازواج من العملة تحليل دقيق
وشاهد شخص اخر قام بالتحليل لنفس هذه الازواج من ثم انتظر افضل نقطة دخول و توكل علي الله
ودع الصفقة اسبوع وسوف تجد ارباحك باذن الله

abo.tali.wtalin
08-22-2017, 02:09
انا بتاجر فى اى يوم ولى وقت بس ظايما ببعد عن اوقات الاخبار

وكمان فى ايام اجازة لا يمكن التداول اثناها

A.mustafa
08-22-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
الاوقات الغير ملائمة فعلا اخى يجب عدم التسرع فى الدخول فى الصفقات
واختيار التوقيتات المناسبة للعمل فى الفوركس والدخول فى الصفقات....

ahmedmahmoud2017
08-22-2017, 02:39
بالطبع يجب البعد كل البعد عن الوصول الى السوق وقت الاخبار والتعامل مع الفوركس بالطبع وفقا لانه بيتغير الاسعار بطريقة سريعه ورهيبه جدا يجب البعد عنها

hassansalwanagy
08-22-2017, 08:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد والجيد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

ehabbob
08-22-2017, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع قليل ما ينتبه له الاعضاء فزيادة المعلومات مفيدة حتى وان لم نحتاجها في التداول اليومي فالذي يعلم اكثر افضل من الذي يعلم اقل لهذا فزيادة الثقافة من متطلبات التداول
والله ولى التوفيق

Mohamed Khemili
08-22-2017, 13:09
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس طبعا في فوركس هناك اوقات تكون بها تداول خطير جدا و هناك اوقات تكون هناك هدوء و حركة مفهومة بشكل ما ولاكن من مهم جدا تداول في وقت مناسب و ابتعاد عن معارك بنوك في اوقات حرجة

hassansalwanagy
08-27-2017, 20:27
انا شايف ان العامل النفسي في الموضوع هو اهم حاجه
يعني مش مهم تتداول وانت تعبان لكن متتداولش وانت الحاله النفسيه بتاعتك مش مظبوطه لان ده ممكن يودي انك تاخد قرارات غلط وتدخل او تخرج من صفقه في غير المكان المناسب
وساعتها هتلاقي الخساره فقط

maryhano
11-28-2017, 19:57
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى عندما اصل الي تجربة ناجحة فلن ابخل علي احد بها الفوركس عمل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
11-28-2017, 20:04
السلام عليكم اخي الكريم ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان مهم التعلم منه بشكل جيد تقبل مرورى ومهم جدا تعلم الفوركس جيدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
11-28-2017, 20:12
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى الخبرة بيكون لية دور طبعا عن نفسى بفضل التحليل الفنى الكلاسيكى ومش بفضل استخدام مؤشرات كتيرة الفوركس عمل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

mahmoudsalman
11-28-2017, 20:17
بالطبع اخي فالعامل النفسي يلعب دورا كبيرا جدا اثناء المتاجره فاذا لم تكن مهيئ نفسيا لذلك فلا تقم بالعمل حتي لا تخسر

amalali
11-28-2017, 20:18
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى أنا -عن نفسي- أحب إستراتيجية الشمعة الشاردة ، وأطبقها مع الكيبل والسويسي وطبعاً مع اليورودولار . الفوركس عمل جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

eelgntel
12-06-2017, 02:38
اتفق معك فى كل نصيحة كتبتها لان بالفعل اذا تداول المتداول فى هذى الظروف
قد يخسر حسابه وهو لا يدرى ويمكن ان يقوم بفتح صفقات ولا يعرف اذا كانت نقطة الدخول جيدة لهذى الصفقة يجب ان يكون المتداول
فى حاله جيدة اثناء التداول لكى يتم تحليل ازواج العملات بشكل جيد

ola.seif
12-06-2017, 02:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي ، كما ان التبؤ بحركة السوق شيء مهم جدا ، فإذا كان المتداول غير قادر على التنبؤ بمعرفة اتجاه السوق فلا يجب عليه المجاذفة و المخاطرة بأمواله و الدخول في صفقات ، و إذا أراد ان يدخل الى السوق فعليه ان يقوم بعقد صفقات بلوت صغير جدا ، لأنه من المتوقع ان يتحرك السوق في اتجاه لغير صالحه فيستطيع بذلك حماية الجزء الاكبر من حسابه في التداول تقبل مروري اخي و بالتوفيق للجميع إن شاء الله و شكرا

elmister
12-06-2017, 14:42
بسم الله الرحمن الرحيم
العامل النفسي له تاثير كبير في اي مجال واي تجاره فذلك يتطلب العمل والتداول في اوقات الذي يكون فيها العامل النفسي جيد وتوفير المناخ المناسب لتحقيق الربح وبالتوفيق للجميع انشاء الله وتقبل مروري

DrMaged
12-06-2017, 14:55
على المتداول الذكى معرفة الأوقات الملائمه للتداول وعدم التسرع حيث هناك نوعيه من المتداولين ممن يبدأون التداول بمجرد فتح المنصه وهذا خطأ فيجب عليك التغلب على اهوائك الشخصيه ورغبتك فى كونك جزء من السوق والمتاجره دائما فى الاتجاه الصحيح بعد عمل كافة انواع التحليلات الخاصه بك وانظر ايضا الى اوقات السيوله لتفادى الأوقات البطيئه فى السوق

alaa50
12-06-2017, 15:14
الاوقات فى الفوركس مختلفه احيانا عند النظر للشارت بيكون مفهوم لينا وعارفين نحلله بسهوله
وبالتالى بنقدر نطلع فرص كويسه بدون تردد
لكن فى اوقات تانيه بيكون الشارت مش واضح وبنتخبط بين الفرص والافضل لما نوصل للاوقات دى اننا نوقف تداول ونرتاح ونرجع نتابع الشارت تانى
لكن بلاش دخول اى صفقات انت متردد فيها لمجرد انك عايز تحقق ربح او عايز تتداول

zouga91
12-15-2017, 00:15
سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لطرحك هذا الموضوع فعلا في كثير من الاحيان يكون السوق في مرحلة تصريف او تجميع اي محايد ولايصلح للتداول خصوصا في شهر دجنبر كما هو معروف لدي الجميع طبعا نصيحة في هذه الحالة اباعد عن السوق وقد لاينفع ايتحليل البقاء بعيدا افضل من تداول وخساة او الربح قليل

kariim18
12-22-2017, 20:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل اخي الكريم لا يجب الدخول الى السوق وفتح صفقات وانت غير مؤهل نفسيا وجسديا لانك تحتاج الى تركيز وتصفيه ذهن والبعد عن العواطف لتتمكن من اجراء تحليلات جيده

Abanoub hamdy akhnoukh
12-22-2017, 21:03
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
مشكورا اخى على طرحك لهذة المعلومات وقيمة وجيدة وانصجك بلاستمرام فى كتابة كهذة الموضوعات

ahmed.mohamed
12-23-2017, 01:38
من أهم أساسيات النجاح في سوق الفوركس هو اختيار اوقات التداول الجيدة و التي تتمثل في الفترة الاوروبية و الأمريكية بالاضافة الى أنه يجب الابتعاد عن وقت الأخبار و لما يكون السوق يشهد حالات تذبذب و ضعف سيولة و كذلك العطل و الاغلاقات الشهرية و السنوية فمنه على المضارب أن يعرف متى يدخل و يخرج من صفقاته

michael1
12-23-2017, 21:24
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
انا ايضا اتفق معك كثيرا اخى الغالى فى الموضوع
على ان لا نتداول فى الظروف والاوقات الغير الملائمة والتى تكون بها اخبار قوية جدا

A.mustafa
12-23-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
نعم في الوقت الذي يكون فيه السوق غير ملائم من الأحسن أن لا تدخل إلى السوق اذا دخلت إلى السوق ستجد أمامك ستكون فرصتك في الربح قليلة وبالتالي ستندم على دخولك..

abdelloo31
12-24-2017, 19:33
من المفروض على المتداول الناجح ان يختار الاوقات التى يدخل او يفتح فيها الصفقات حتى لا يخسر
وهذه الاوقات هى اوقات الاخبار او فى وقت ذروه التداول وفتح البورصات مع امنياتى بالتوفيق

zouga91
12-24-2017, 20:06
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم فعلا كلامك صحيح اتفق معك هناك في بعض الاحيان يكون السوق في حالة من ضبابية تسيطر عليه يجعله غير صالح للتداول خاصة في شهر 12 وبداية شهر 01 وفي بعض الايام في الصيف في هذه الايام حاول ان لاتدخل الصفقات حتى وان دخلتها حاول تقليل المخاطرة وان لا تتجاوز نسبة 2 في المىة اجماليا بالتوفيق للجميع

alasfarahmad
12-24-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، بالفعل لا يجوز للمتداول أن يعمل بتنفيذ أية صفقة تجارية مالم يكون على معرفة جيدة بما قد يترتب عليها من نتائج إيجابية أو سلبية، ويمكن ذلك بتحليل الاحتمالات المتوقة للربح، وللخسارة بالنسبة لكل صفقة تبعا لحجمها، فالسوق يعمل بشكل دائم، والمتداول الناجح هو المتداول هو الذي يمتنع عن االدخول إلى السوق إذا كانت ظروفه غير مناسبة، أو حالته غير مستقرة، أما من يلهث وراء السوق لتحقيق أي مكسب فيمكن أن يسبب لنفسه الكثير من الخسائر فيما بعد، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

m.abdo1020
12-24-2017, 20:50
نعم المتاجرة لها شروط واوقات معينه تحتاج ذهن صافي واوقات تذاول بعيذا عن الاخبار وانتقي اهم اوقات السوق التي تتيح لك فرصه للعمل

amine saddiki
01-02-2018, 02:22
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل الظروف الملائمه للتداول هي كفيله بتوفير الجو المناسب لكي تكون متداول ناجح ويمكنك تحقيق الارباح

waelmma
01-02-2018, 07:17
:(;);) تمام اخى الفاضل والحقيقة ان تجربتى الشخصية اثبتت ان كلامك سليم جدا وانه
لايجب ابدا الدخول فى اى صفقات بدون تحليل هذه الصفقات تحليلا جيدا والله الموفق

zouga91
01-02-2018, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته موضوع رائع اشكرك
فعلا كلامك صحيح متفق عليه من خلال اغلب التعاليق التي لا حظتها هناك في بعض الاحيان يكون مزاجك سي او عندك مشاكل عائلية او ماشبه ذلك في هذه الحالة من الافضل ان تبقى بعيدا عن السوق لان نفسيتك لا تسمح لك باتخاد القرارات لان النفسية في تداول تشكل من 60 الئ 70 في المىة من التداول وشي اخر ايضا في بعض احيان السوق يكون غير صالح للتداول ايضا يفضل ابتعاد عنه بالتوفيق للجميع

mohamedgharieb
01-02-2018, 16:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العزيز
فعلا انك تقدر توفق الوقت والظروف الملائمه للتداول ده هيساعدك كتير جدا في تحقيق الارباح بشكل مستمر ومريح
تقبلو مروري

Asmaa1203
01-02-2018, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم اخى الكريم صدقت ف ليس معنى ان السوق يعمل على مدار ال 24 ساعة ان نتابعة و نظل جوار الشارت طوال الوقت فهناك اوقات تقل فيها السيولة ولا يكون هناك فرص متاحة بقدر كافى لامكانية اقتناصها و يجب مراقبة الشارت و انتظار الفرصة القوية التى تحقق ربح جيد و نقرر الدخول و بالطبع لو كانت الحالة النفسية سيئة ف يفضل الابتعاد عن التداول فى هذا اليوم حتى لا تكون قراراتك خاطئة

A.mustafa
01-06-2018, 15:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
في الوقت الدي يكون فيه السوق غير ملائم من الأحسن أن لا تدخل إلى السوق ادا دخلت إلى السوق ستجد أمامك ستكون فرصتك في الربح قليلة وبالتالي ستندم على دخولك..

abdoayman
01-06-2018, 15:33
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي العزيز علي هذه الافادة
ونعم انا معك في ان التداول يحتاج الي تركيز لكي لاتدخل في سفقات تؤدي الي خسارة

هدير البدري نور
01-06-2018, 19:13
اهم وقت لابد من البعد عن التداول فيه هو وقت نزول الاخبار
لان السوق بيبقا متقلب جدااا وممكن في اي لحظة تتعرض الي الخسارة
انتظر منك كل ما هو جديد بالتوووفيق للجميع

Abo Hamdy
01-11-2018, 01:25
كان فيه متداول بيسألني من شوية عن اذا كان مستحب التداول في الوقت ده من السوق وكانت الاجابة لأ لان الحركة ضعيفة جدا لان السيولة ضعيفة
والتحليل هنا مهما كانت قوته الحركة اللي بيحققها بتكون نقاط قليلة فميصحش تخش عليه خصوصا مع شركة زي انستافوركس الاسبريد فيها 3 نقاط واكتر

waelmma
01-11-2018, 07:36
:o:o:o مفيش شك اخى الفاضل بارك الله فيك ان التحليل بيحتاج الى الكثير من بذل الجهد
ويجب ان تكون مرتاح نفسيا حتى تقوم بالتحليل صح وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

haoundz
01-16-2018, 16:06
انا شايف ان العامل النفسي في الموضوع هو اهم حاجه
يعني مش مهم تتداول وانت تعبان لكن متتداولش وانت الحاله النفسيه بتاعتك مش مظبوطه لان ده ممكن يودي انك تاخد قرارات غلط وتدخل او تخرج من صفقه في غير المكان المناسب
وساعتها هتلاقي الخساره فقط

kariim18
01-16-2018, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل اخي الكريم لا يجب الدخول الى السوق وفتح صفقات وانت غير مؤهل نفسيا وجسديا
لانك تحتاج الى تركيز وتصفيه ذهن والبعد عن العواطف لتتمكن من اجراء تحليلات جيده

monya0
02-20-2018, 01:50
الدخول في الوقت المناسب هو احد الأشياء التي يجب فعلها بشكل صحيح, ولكن ليس كل شيء بالطبع. لأنك ان لم تكن قادرا علي الخروج في الوقت المناسب أو الاحتفاظ بجرأتك خلال التداولات فان الآثار المترتبة علي ذلك ستكون حادة

monayaa
02-20-2018, 02:01
انصحك باخذ كورسات لتعليم الفوركس من خلال خبراء فى الفوركس ودخول الحساب التجريبى فهذا سيساعدك كثيرا فى الحساب الحقيقى وان شاء الله تتعلم

nader6
02-20-2018, 02:05
السلام عليكم اخي الكريم التحليل الاساسى لازم اى حد شغال فى الفوركس بتعلمه سواء بيهتم بيه ام لا يعنى حتى لو شغالعلى اى نوع تحليل تانى لازم تتقن التحليل الاساسى اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
02-20-2018, 02:08
تحياتي لكم في الحقيقوة اعتقد ان التحليل الاساسيب هو صهب و لازم له متابهة مستركةو قراء لكافة الاخبار و التطورات في الاسواق المالية و ليس فقط الاخبار على الاجندة تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
02-20-2018, 02:15
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... والفوركس تعلمه ليس سهل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
02-21-2018, 01:27
هناك العديد من الطرق لكى تتعلم منها وهنا فى المنتدى فى القسم التعليمى ستجد ما تريد ثم ابحث عن الفيديوهات المنتشرة للفوركس وايضا الكتب وستجد كل شىء ان شاء الله

sham
02-21-2018, 01:30
السلام عليكم اخي الكريم مساء الخير قراءة الاخبار لبد ان تاتي معرفتها مع الايام يعني مثلا اليوم تقرا الخبر تكتبه وتكتب النتائج التي تاتي وراءه في الشهر القادم عندما يعود الخبر تكون تعرف كيف تتصرف هكذا تعلمنا ولو ان الاجندة تعطيك توقع الخبر واثره على سعر العملة سلام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
02-21-2018, 01:30
تحياتي لكم مشكلة اللغة اصبحت الان لا تمثل اى عائق مع توافربرامج الترجمةممكن تاخد الاخبار دى كوبى وترجمها فى جوجل عادى جداوانا بعمل كده لما بكون عاوز اقرا خبر اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayali
02-21-2018, 01:32
تنطوي معاملات الدولار الأمريكي في جانب الدائن بواقع 100,000 دولار, ويشير حساب الدولار للعميل بقاء الحساب كما هو دون تغيير.

lolo2014
02-23-2018, 23:45
مرحبا اخي انهارت اسعار النفط بعد ان اظهرت البيانات الحكومية اكبر ارتفاع اسبوعي للمخزونات الامريكية منذ 2001. و قد ارتفعت المخزونات عند الاقفال بعد اصدار محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة لشهر مارس.سقط خام غرب اتمني اني اكون فيدتك اخي

tolin
02-23-2018, 23:50
المتداول الجيد هو اللي يختار الوقت المناسب للتداوال وييعمل علي اقتناص الفرص يجب علي كل متداول ان يفكر جيدا قبل الدخول لاي صفقة

beroa
02-24-2018, 00:32
بطريقة مماثلة فان الاحتفاظ بأحد العملات التي يتراجع سعرها لفترة طويلة قد يصبح معوقا ماليا في النهاية . فهم سوق الفوركس والإيمان بقدرتك علي الحكم علي الترند سوف يؤتي ثماره إذا حافظت علي جرأتك, فيما مواصلة الإصرار في الأوقات الخاطئة قد يقود إلي أخطاء كارثية

mayrom
02-24-2018, 04:05
مرحبا اخي مرحباهو مبدئياً فهمت منك بصراحه لكن التحليل الاساسى من اهم التحليلات الموجودة فى سوق الفوركس لانه تحليل بيهتم بالاتجاه العام للسوق سواء صاعد او هابط وبنقاط الدعم والمقاومة ودول حاجتين مهمين جدا واساسيتين فى سوق الفوركس و التوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
02-24-2018, 20:12
بطريقة مماثلة فان الاحتفاظ بأحد العملات التي يتراجع سعرها لفترة طويلة قد يصبح معوقا ماليا في النهاية . فهم سوق الفوركس والإيمان بقدرتك علي الحكم علي الترند سوف يؤتي ثماره إذا حافظت علي جرأتك, فيما مواصلة الإصرار في الأوقات الخاطئة قد يقود إلي أخطاء كارثية

dalia elsayed
02-24-2018, 20:14
السلام عليكم اخي الكريم والله انا لي اكثر من سنتين في هذا السوق اتداول واتعلمواعرف ان هناك بحار عميقة للتعلم على هذا السوقو مازالت معظم الخسائر تأتي بسبب قلة المعرفة والخبرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
02-24-2018, 20:16
مرحبا اخي يا اخى ان الاخبار الاقتصادية موجودة فى المواقع الاخبارية المهتمة بالفوركس وايضا فى شركات الوساطة فى قسم يسمى الاجندة الاقتصادية وكله بالعربى اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
02-24-2018, 23:56
مرحبا اخي لعضو المجلس التنفيذي بيتر برايت ، كبير الاقتصاديين بالبنك المركزي الاوروبي. و هو المسؤول عن التوقعات بان التيسير الكمي سوف يودي الي عودة التضخم في منطقة اليورو الي هدف البنك المركزي الاوروبي ادني من 2 بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
02-25-2018, 00:01
معظم ممارسات وتكتيكات على النفس التي تستهدف متداولي الفوركس تسعي بشكل رئيسي إلي مساعدتهم في ضبط استراتجيات تداولاتهم بأكثر مما تهتم بمشاعرهم العفوية . المشاكل التي أنت مضطر للتعامل معها إذا ما أصبحت متداول محترف في الفوركس هي :الجشع

tolin
09-16-2018, 00:27
اكيد العامل النفسى يؤثر على المتداول فالابد ان يضع المتداول المشاعر العاطفية على جانب حتى لاتؤثر عليه كما ان الخبرة لها دور مهم فى النجاح فى الفوركيس

مصطفي السيد
09-16-2018, 00:48
تحلیل الرسم البیاني ومتابعة أسعار العملات تطلب الكثیر من الوقت والجھد الفكري والصبر .
فإذا لم تكن مھیئاً جسدیاً ونفسیاً وفكریاً للمتاجرة فالأفضل أن لا تتاجر في ذلك الیوم .
فلا تتاجر وأنت مریض أو في حالة نفسیة أو فكریة غیر طبیعیة فإن ذلك قد یقودك إلى قرارت غیر صحیحة ومتعجلة .
وإذا أغلقت صفقة خاسرة فالأفضل أن تترك المتاجرة لبضع ساعات حتى تتمكن من استعادة ھدوءك النفسي والفكري فلا تلجأ إلى
أسلوب " لن أترك المتاجرة الیوم حتى أسترد ما خسرتھ ! "
إن ذلك قد یعود علیك بمزید من الخسارة !
لأنھ قد یدفعك للدخول في صفقات بشكل متعجل ومندفع .
الخسارة في المتاجرة في البورصة أمر واقع لا محالة مھما بلغت قدراتك وخبرتك .
فلا یمكن لأحد أن یصدق توقعھ طوال الوقت
ومن المهم ايضا ان تختار الاوقات التي يكون فيها السوق نشط وحجم
السيوله كبير وهو عاده في وقت تداخل اوقات عمل اكثر من بورصه

zaghlol79
09-16-2018, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
موضوع جيد عن لا تتاجر في الظروف والأوقات غیر الملائمة

Abanoubemeel
09-16-2018, 01:27
اتفق معك جيدا اخي الكريم فالعامل النفسي هو هام جدا فلابد من المتاجرة في فوركس بذهن خالي
جزاك الله كل خير

abdallah.2017
09-16-2018, 02:31
اخي الكريم في هذا النقطه فعلا الواحد كثير من المتداولين يخاطرون في التداول في الاوقات الصعبه و هي اوقات تحرك السوق بطريقه جنونيه واتمنى للجميع التفوق و النجاح في التداول و ان شاء الله اراكم في موضوعات جديده وشكرا

riadhweb
09-16-2018, 07:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
إن إختيارك للتوقيت المناسب للتداول يعد عامل كبير لا يمكن إغفاله أبدا فدخولك صفقة فى أول دقائق التداول فى جلسة ما يختلف عن دخولك فى أخرها. فمثلا لو قررت التداول فى عملة الجنيه الإسترلينى فإن توقيت الساعة الأولى داخل منصات التداول فى سوق الفوركس بلندن تعد أقوى لحظات العملة طوال الجلسة. لذلك إحرص على أن تختار التوقيت المناسب لزوج العملات الذى تقوم بتداوله.
بالتوفيق للجميع.

migoo
09-16-2018, 18:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
احب ان اضيف شئ وهو ف حاتله فتح صفقه والاتجاه اتعكس
عليك او الاخبار جت عكسك افتح صفقه عسكها عشان ترجع تحدد
الاتجاه والارباح عقبال ما السوق يستقر اللي هو اسمو الهيدج

zaghlol79
09-16-2018, 18:51
مرحبا اخي يا اخى ان الاخبار الاقتصادية موجودة فى المواقع الاخبارية المهتمة بالفوركس وايضا فى شركات الوساطة فى قسم يسمى الاجندة الاقتصادية وكله بالعربى اتمني اني اكون فيدتك اخي

لا تتاجر في الظروف والأوقات غیر الملائمة رد جيد من العضو العزيز

Hassan Owen10
09-17-2018, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ان المتاجرة تكون مرتبطة ارتباط كبير جدا بالحالة النفسية المتاجرة لان الحالة النفسيةةهي التي تؤثر علي قرارته و انه اذا كان المتاجرة غير مؤهل المتاجرة في الوقت الحالي بسبب الظروف أو بعض المشاكل الخاصة بيه أو ان الحالة نفسية محبطة أو حزينة فلاحين ان اصلا يقترب التداول من شاشة الكمبيوتر و ان لا يتاجر حتي يرجع الي حالته الطبيعية و هذا احسن من ان يأمرون حسابه بسبب بعض الصفقات الخاطئة التي قام بفتحها في حالة مزاجية سيئة .

zaghlol79
09-17-2018, 01:05
الموضوع: لا تتاجر في الظروف والأوقات غیر الملائمة .
يجب معرفه الظروف والأوقات غیر الملائمة اثناء تجارة الفوركس جيداااا

zaghlol79
09-17-2018, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
موضوع: لا تتاجر في الظروف والأوقات غیر الملائمة ..

riadhweb
09-17-2018, 09:53
تعتبر اوقات التداول المناسبة من اساسيات النجاح في تداول العملات والمعادن عبر الانترنت لان اختيار الوقت المناسب للبدء في عمل الصفقات من خلال الدخول والخروج في سوق العملات والمعادن عبر الانترنت . وبناءً عليه فانه يجب على كل المستمثرين في سوق العملات والمعادن عبر الانترنت معرفة افضل الاوقات .
بالتوفيق للجميع.

badr9moumen
09-17-2018, 21:33
موضوع جميل أخي شكرا لك ، بالفعل فللجانب النفسي أتر كبير على نتائج تداولنا فهو أمر مهم و يجب الانتباه له و اختيار الاوقات اللتي يكون فيعا ذهننا صافيا فدلك يساعد بشكل كبير عن تحليل السعر بالطريقة الصحيحة و المنطقية، كما أنه يجب المتاجرة مع شركة تقدم لك الادوات اللتي تسهل عملية التداول و ليس هناك أفضل من إينستافوركس (https://www.instaforex.com)في هذا الصدد بالتأكيد