PDA

View Full Version : السلام عليكم

ariadh123
02-29-2016, 06:11
السلام عليكم اخواني انا جديد في سوق الفوركس و قمت بالتداول على حساب تجريبي لمدة شهرين لكن كلمى بحثة عن تحاليل و استراتيجيات عمل ناجحةلم كانت فعالة لكن عندما حاولت التداول على حساب حقيقي وجدت الامر مختلف عن التجريبي فهل من الممكن مدي بطريقة عمل ناجحة و شكرا :(

mourada
02-29-2016, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي الفاضل التداول على الحساب الحقيقي يختلف عن الحساب التجريبي لان هذا الاخير تنعدم فيه المشاعر و العواطف لذلك الكل يربح فيه و يخسر في الحقيقي

ariadh123
02-29-2016, 23:40
شكرا اخي على تفاعلك معي هل من الممكن مدي باستراتجية تساعدني كمبتدئ

talel babchia
03-01-2016, 00:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته التداول على الحساب الحقيقي يختلف عن الحساب التجريبي لان هذا الاخير تنعدم فيه المشاعر و العواطف لذلك الكل يربح فيه و يخسر في الحقيقي.................................... ..............................بالتوفيق للجميع

Ahmedgomaa
03-01-2016, 13:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته التداول على الحساب الحقيقي يختلف عن الحساب التجريبي لان هذا الاخير تنعدم فيه المشاعر و العواطف لذلك الكل يربح فيه و يخسر في الحقيقي
تقبل مرورى اخى الكريم

take-profit
03-01-2016, 20:33
اخي الفاضل النجاح بيكون علي الديمو سهل لان راس المال بيكون كبير نسبيا و ايضا
بنحلل بتركيز و بندخل بدون خوف بعكس الحساب الحقيقي

Samir ElRoby
03-01-2016, 21:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز شكرا لك على طرح الموضوع
واتمنى ان تستمر فى الافادة لنا وتزويدنا بخبراتك وتجاربك فى مجال الفوركس لان طرح المواضيع دى والنقاشات بيساعدنا اننا نتعلم من الاخطاء ونتعلم حجات مكناش نعرفه
شكرا تقبل مرورى

latraaa
03-01-2016, 21:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hamza215rix
03-01-2016, 21:44
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم اخواني انا جديد في سوق الفوركس و قمت بالتداول على حساب تجريبي لمدة شهرين لكن كلمى بحثة عن تحاليل و استراتيجيات عمل ناجحةلم كانت فعالة لكن عندما حاولت التداول على حساب حقيقي وجدت الامر مختلف عن التجريبي فهل من الممكن مدي بطريقة عمل ناجحة و شكرا
السلام عليكم اخواني انا جديد في سوق الفوركس و قمت بالتداول على حساب تجريبي لمدة شهرين لكن كلمى بحثة عن تحاليل و استراتيجيات عمل ناجحةلم كانت فعالة لكن عندما حاولت التداول على حساب حقيقي وجدت الامر مختلف عن التجريبي فهل من الممكن مدي بطريقة عمل ناجحة و شكرا
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
73

poogi
03-01-2016, 22:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته التداول على الحساب الحقيقي يختلف عن الحساب التجريبي لان هذا الاخير تنعدم فيه العواطف ولذلك الكل يربح فيه و يخسر في الحقيقي

waelwph
03-01-2016, 22:31
السلام عليك اخى الكريم الفرق بين الحساب التجريبى والحقيقى انك بكل سهوله على التجريبى بتعمل صفقات سواء كسبت او خسرت مش فارقه اما الحقيقى بتكون على اعصابك وبتددى اختيارات خطا زى قفل صفقه ممكن لو استنين ترجع تانى لمسارها المظبوط

hamza215rix
03-01-2016, 22:32
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
50

yousse
03-01-2016, 23:33
الحقيقي ليس مختلف عن التجريبي فالإختلاف الوحيد الدي بين الحقيقي والتجريبي هو النفسية في الحساب الحقيقي إدا لم تكون متمرس فقد تغير نفسيتوك وتكون سبب خسرتك

asmaa mahmod
03-02-2016, 00:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... لا الحساب التجريبى لا يختلف عن الحساب الحقيقى انا تعلمت على الحساب التجريبى وكملت على الحساب الحقيقى والاتنين مايختلفوش عن بعض تقبل مرورى

جمال صادق
03-02-2016, 00:32
اعتقد انة موضوع جيد جدا ولة من المميزات التى قد تساعد الكثير من المتداولين فى العمل على تعلم السوق و لكن علينان ان ندرس كيفية الاستفاد ة من ترحكات اسعار فى الاوقات المختلفة

adel hassan
03-02-2016, 00:33
أخي هناك عوامل مؤثرة مثل نوع الحساب والرافعة المالية ورصيد الحساب (الهامش) انصحك بمراجعة ذلك جيدا للتأكد

alialkhbeer
03-02-2016, 00:40
واتمنى ان تستمر فى الافادة لنا وتزويدنا بخبراتك وتجاربك فى مجال الفوركس لان طرح المواضيع دى والنقاشات بيساعدنا اننا نتعلم من الاخطاء ونتعلم حجات مكناش نعرفه
شكرا تقبل مرورى

aymen.hachani
03-02-2016, 01:20
شهد مؤشر معهد التزويد الصناعي الذي صدر اليوم عن الولايات المتحدة الأمريكية ارتفاع خلال شهر فبراير / شباط بقيمة 49.5 من القراءة السابقة التي كانت بقيمة 48.2 وكانت التوقعات بقيمة 48.5.

The_Gahbaz
03-07-2016, 00:41
الحساب الحقيقي ميختلفش حاجه عن الحساب التجريبي
ونفس الاسلوب اللي اشتغل معاك علي التجريبي هيشتغل معاك علي الحقيقي
الاختلاف الوحيد اللي حصل هنا هو حالتك انت النفسيه
مع التجريبي انت كنت مطمن لان دي فلوس وهميه ومش مهتم بيها انما علي الحقيقي التوتر عندك بيخليك تاخد قرارات غلط

حسام العدل
03-07-2016, 04:15
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد والجيد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

safy ali
03-07-2016, 04:17
السلام عليكم
اخى فى الحساب التجريبى ونحن جميعا نقوم بذلك نتعامل بدون خوف
لا اداره لراس المال
عدم التركيز فى اخذ الصفقات

dhmo
03-07-2016, 14:05
السلام عليكم
لا اداره لراس المال
عدم التركيز فى اخذ الصفقات

ده غير انك على الديمو انت واختيارك للوقت بيكون على حسب وقت تفرغك اهم حاجه تختار الوقت الي انت متأكد فيه انك هتكون مركز بالفعل مع المجال ده
وطبعا ده مش اي حد يعرفه الا الشخص نفسه

sleh bouabid
03-07-2016, 14:06
السلام عليكم اخى الكريم
تحياتي و شكرا

جابر1979
03-07-2016, 14:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
يجب التركيز على التحليل النفسي للمتداول و هذا لانه يلعب دورا كبيرا في هذا المجال خصوصا للمتداول المبتدا ، و يجعل ضغطا كبيرا على نفسيته مما يودي الى اتخاد قرارات خاطئة

SHA3RAWY
03-07-2016, 14:35
السلام عليكم

نعم اخي الكريم الحساب الحقيقي يختلف عن الحساب التجريبي لانه يكون منعدم من المشاعر والخوف من الخساره وهذه الهواجس التي تأتي

يجب ان تسيطر علي كل هذه المشاعر حتي تستطيع فهم السوق جيدا وتحليله

dvdali07
03-07-2016, 14:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فقط تغلب علي العالم النفسي وسنتجح
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

rinho1991
03-07-2016, 20:48
نعم اخي الفاضل التداول على الحساب الحقيقي يختلف عن الحساب التجريبي لان هذا الاخير تنعدم فيه المشاعر و العواطف لذلك الكل يربح فيه و يخسر في الحقيقي

ملاك الروح
03-09-2016, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم ربما اكنت المشكلة ان الحساب التجريبي رصيده عالي يجب عليك ان تساويه بالحساب الحقيقي
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

Sinan Tareq
03-09-2016, 01:47
السلام عليكم اخي الكريم
الامر ليس مختلفا اخي ولكن في الحساب الحقيقي يدخل العامل النفسي

salimkala
03-11-2016, 21:32

aissaalg
03-11-2016, 21:47
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

aminmatter
03-11-2016, 22:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته التداول على الحساب الحقيقي يختلف عن الحساب التجريبي لان هذا الاخير تنعدم فيه المشاعر و العواطف لذلك الكل يربح فيه و يخسر في الحقيقي.................................... ..............................بالتوفيق للجميع

messaoud43
03-11-2016, 22:21
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

nemo2014
03-11-2016, 22:30
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
الحساب الحقيقي ميختلفش حاجه عن الحساب التجريبي
ونفس الاسلوب اللي اشتغل معاك علي التجريبي هيشتغل معاك علي الحقيقي
الاختلاف الوحيد اللي حصل هنا هو حالتك انت النفسيه
مع التجريبي انت كنت مطمن لان دي فلوس وهميه ومش مهتم بيها انما علي الحقيقي التوتر عندك بيخليك تاخد قرارات غلط
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

messaoud43
03-11-2016, 23:34
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

aissaalg
03-12-2016, 00:00
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

csebai12
03-12-2016, 00:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من الافضل ان تكون الااستراتيجية من ابتكارك لكون انت الوحيد القادر على استعمالها ايضا يختلف العامل النفسيي على الحساب الحقيقي و التجريبي

samir1
03-12-2016, 01:38
من الطبيعى ان تجد معظم الاستراتيجيات لا تعمل معك .
انا ايضا فى اول الامر قمت بتجربت معظم الاستراتيجيات وكانت ايضا لا تعمل معى وفى النهاية قمت بتطوير طرقة خاصة بى وهى الان فى طور التجربةولكن اظن انها ممتازة معى .

soufiane007
03-12-2016, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي اذا كان طرقك في التداول فعالة وناجحة على الحساب التجريبي اذن يجب ان تكون فعالة ايضا على الحقيقي
بشرط ان تكون نفسية تداولك على الحقيقي هادئة لانه لا يوجد فرق بين معطيات الحسابين المتغير الوحيد هو النفسية

prince9096
03-12-2016, 01:51
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

Civil Engineer
03-12-2016, 05:25
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
العمل علي التجريبي هو الحقيقي اخي الكريم الفرق فقط هو العامل النفسي الذي يجب التخلص منه نظرا انك تتداول بمالك الخاص

salimkala
03-13-2016, 14:53

messaoud43
03-14-2016, 12:37

neversi3
03-15-2016, 19:07
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

akram mohamed obaid
03-15-2016, 19:45
اكيد اخي الكريم العمل يختلف في الحساب الحقيقي عن الحساب التجريبي من حيث الحاله النفسيه والمبلغ الذي عملت به لذا لابد الدخول بحساب مشابه للظروف التي تدخل بها في الحساب الحقيقي حتى تتمكن من التداول بشكل صحيح

mohamedforex4
04-25-2016, 16:02
بنحلل بتركيز و بندخل بدون خوف بعكس الحساب الحقيقي وشكرا . :)

samyyy
04-27-2016, 00:55
لم افهم اخي
مشكور اخي علي الموضوع وتمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح وهدانا الله لما يحب ويرضي

Zezobebo3
04-28-2016, 03:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته التداول على الحساب الحقيقي يختلف عن الحساب التجريبي لان هذا الاخير تنعدم فيه المشاعر و العواطف لذلك الكل يربح فيه و يخسر في الحقيقي
تقبل مرورى اخى الكريم

FOREX7
04-28-2016, 12:14
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

mohcine amari
04-28-2016, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
اخي التداول لن تتعلمه في شهر او حتى سنة التداول يحتاج خبرة كبيرة
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

hachhouch
04-28-2016, 16:19
السلام عليكم
أن مجال العمل فى الفوركس يحتاج إلى التعلم والتدريب حتى تستطيع أن تجنى من وراءه الربح
وتكون من نسبه الناجحين فهو مثله مثل إى مجال عمل أخر لا يمكن أن تنجح فيه بدون إى سابقه خبره

noor forex
04-28-2016, 16:45
مدة شهرين علي الحساب التجريبي هي مده جيده الي حد ما
المهم انك تكون استفدت من التجربه دي واكتسبت خبرات
وتكون بنيت استراتيجيه خاصه بك

valencia
04-28-2016, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
لا توجد استراتيجية ناجحة بل تعلم التداول بالاساليب البسيطة
كالكلاسيكي او الزوايا السعرية المشهورة لجان

mhd99
04-28-2016, 17:30
انصحك اخي ان تجرب اكثر من استراتيجية على الحساب التجريبي وتجد منها ما يناسب شخصيتك وايضا ان تقرأ كتب
التحليل الفني لتتعلم كيف تحلل السوق بشكل صحيح

kamelamin
04-28-2016, 19:35
مرحبا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته التداول على الحساب الحقيقي يختلف عن الحساب التجريبي لان هذا الاخير تنعدم فيه المشاعر و العواطف لذلك الكل يربح فيه و يخسر في الحقيقي
تقبل مرورى اخى الكريم.وشكرا

Abughali
04-28-2016, 20:37
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

aminetns
04-29-2016, 02:29
وعليكم السلام اهلابك اخي شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

wayss
04-29-2016, 02:35
تعلم اساسيات الفوركس من دعوم و مقاومات و خطوط الترند و كيفية استعمال الموشرات... حتى تكتسب التجربة في التحليل الفني
تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي الغالي بالارباح و التوفيق

hosam1982
04-29-2016, 02:45
السلام عليكم اخواني انا جديد في سوق الفوركس و قمت بالتداول على حساب تجريبي لمدة شهرين لكن كلمى بحثة عن تحاليل و استراتيجيات عمل ناجحةلم كانت فعالة لكن عندما حاولت التداول على حساب حقيقي وجدت الامر مختلف عن التجريبي فهل من الممكن مدي بطريقة عمل ناجحة و شكرا :(

وعليكم السلام ورحمة الله
اخي الكريم لتحكم على اي طريقة تداول اذا كانت جيدة او سيئة هو ان تستخدم حساب تجريب واحد فقط وتعمل عليه تماما لو كان حساب حقيقي وان تستخدم رأس مال يساوي راس المال الذي تنوي التداول عليه في الحساب الحقيقي
يعني عندما نقول حساب تجريبي نقصد حساب واحد لمد 3 اشهر بنفس طريقة واستراتيجية التداول وليس ان تفتح كل يوم حساب تجريبي بألف دولار وانت تريد ان يكون حسابك الحقيقي 100 دولار

mohamedforex4
04-30-2016, 22:06
بسم الله في البدايه اخي العزيز موضوع انك لازم تتداول اولا علي الحسالب التجريبي.
فده شئ اساسي حتي تستطيع تتدوال فيما بعد لوحدكح فهمت . بس كده . فدهع شئ هام طبعا . ولابد منه . :)

modyjoba
04-30-2016, 22:22
جزاك الله خير علي ما تقدمه يا اخي العزيز وكل ما تقوله لديك فيه الحق الكامل وعلي كل متداول ان يفهم كيف يدير حسابه فليس هناك ربح بدون إدارة راس المال جيدا ومتابعة الاخبار ومحاولة تجنبها أثناء التداول حتي لا يتم ارتداد التحليل وانعكاس السعر وبالتالي الخسارة

alasfarahmad
04-30-2016, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا الفاضل بالفعل توجد فروق بين حساب التداول التجريبي، وحساب التداول الحقيقي، والفروق تكمن في اختلاف قيمة الرصيد من جهة، وفي الحالة النفسية للمتداول من جهة ثانية، ففي الحساب الحقيقي غالبا ما يكون الرصيد ضعيف، والحالة النفسية توصف الاضطراب والقلق، اعتقد أن التدرب على الحسا الحقيقي بصفقات صغيرة الحجم، يمكن أن يؤدي إلى نتائج إيجابية في كثير من الأحيان.

kheireddine
04-30-2016, 22:46
♦♦••♦••♦☺♦♦☺☺♦☺☻ ♦♦•☺♦☺☺☺مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع _____ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله_مشكور♣__♣♣__ اخي الكريم على الموضوع و على♣♣___☻ الطرح و___☼☻♦♦☼ أقول لك أن الموضوع ليس ☺♦__بالسهل كما تعتقد ،__ و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم♦♦ التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله__♫مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم ح و أقول لك أن إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله♦مشكور اخي الكريم على الموضوع بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف _☻_☻♦☺♦♦•••___•♦••

ynwa1892
04-30-2016, 22:49
السلام اخي
نعن فهذه نفسيتك وبسب ان المال المستعمل هو مال حقيقي وفي التجريبي مال وهمي ولا تخاف عند ضياعه ارحو اتباع استراتجية جديدة
وفقك الله

Abughali
04-30-2016, 22:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

never1
05-05-2016, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

bachir123
05-10-2016, 09:39
السلام عليكم مرحبا بك يا ابن بلادي
اخي يختلف الحساب التجريبي عن الحقيقي كثير
لذالك عليك بالصبر و سلام
جزاك الله الف خير

doaa sary
05-10-2016, 15:56
اخى الكريم انت لسة مبتدء وطبيعى الحقيقى يختلف عن الديمو
انصحك بما انك مبتدء ولسة مش هتعرف تحلل السوق
بمتابعه التوصيات وهى انسب حل مؤقت ليك
بالتوفيق

ahmadnigm
05-10-2016, 15:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياباشا اولا الفوركس نور بيك وتأنيا انت ممكن تبدأ ع الهادي خالص وتصبر واحده واحده
عشان الحقيقي يختلف عن التجريبيتماما فخلي بالك

catsmith
05-10-2016, 17:36
السلام عليكم عليك بدراسه مهمه جدا للسوق و تركيظ اكثر
لان خوفك هو الذي يمنع كل ئي التجريبي لم تكن نقودك لنقول مزيفه
ولكن الان انت تتعامل مع السوق

مبتدئ و لكن...
05-12-2016, 00:47
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

never1
05-13-2016, 15:14
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

abdelmadjid41
05-13-2016, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم للاسف لن تجد احد يفيدك وهذا من حقهم لانهم تعبوا جدا في البحث هم ايضا

ahmadinho100
05-13-2016, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يوجد اي اختلاف يا اخي ما بين الحساب التجريبي و الحساب الحقيقي فقط يوجد الاختلاف في نفسية المتاجر

kheireddine
05-13-2016, 18:51
♣ا♀_♪/♦_♦الفوركس تتبع_ لبورصات التبادل عبر شبكات الاتصال Over the counter (OTC) فهي أسواق يتم فيها بيع وشراء السلع دون أن يكون☼ لها مكان مركزي محدد بل تتم عمليات البيع والشراء بين الشركات والبنوك والأفراد عن طريق شبكات الاتصال ___والكمبيوترا☼§ (عن_♣__ طريق الاتصال التلفوني والإنترنت↕__1♪___*/ __بالحاسوب في وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم). وهذا هو السبب لضخامة سوق العملات، فهنالك مئات الملايين من الدولارات تباع وتشتري كل بضع ثوان. وبورصات العملات تتميز ☼أيضاً بالمؤشرات__ المختلفة والتحليل الفني والتحليل الإخباري وسرعة الحصول علي الأرباح___☼
وبالرغم من أن بعض المحللين منقسمين فالبعض ينظر فقط إلى مخاطرها والبعض الآخر ينظر إلى فوائدها، لكن سرعان ما وجد سوق تداول العملات طريقه إلى جانب القنوات الاستثمارية الأخرى من أسواق مال ومعادن وعقارات وسلع آجلة وغيرها↑♣

samieh
05-14-2016, 01:42
للاسف معظم المتاجرين يعتقدوا ان حساب الديمو مختلف عن الحساب الحقيقى ولكن على العكس لا يوجد اختلاف بين الديمو والحقيقى الا فى النفسية فقط فاموال الديمو ليست حقيقية ولن يندم عليها احد اذا ما تم خسارتها بالكامل اما الاموال الحقيقية مع اول انعكاس للسعر ومشاهدة اول مبلغ بالسالب تبتدى الوساوس تمتلك الشخص الى ان يغلق الصفقة فى النهاية على خسارة خوفا من ازديادها اكثر
فمن رأى لو هناك خطة عمل محكمة وخبرة واسعة بالتحليل الفنى وادارة راس مال جيدة لن يكون هناك فرق بين الديمو والحقيقى ابدا

forex all arabes
05-14-2016, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد التداول على الحساب الحقيقي يختلف عن الحساب التجريبي لان هذا الاخير تنعدم فيه المشاعر و العواطف لذلك الكل يربح فيه و يخسر في الحقيقي شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

latraaa
05-14-2016, 11:06
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

forexfox
06-21-2016, 00:57
طب يا اخى بما ان حضرتك عندك طريقة يبقى اولا انت تقدر تفيد بيها نفسك فى المقام الأول يعنى استفيد انتلاولا بها لشخصك ثانيا اذا كنت فعلا تقدر تستفيد وحابب تفيد غيرك لية مش عاوز تعرض هذا السر العظيم على العام هنا لافادة الأخرين فى الخير وفى الله وشكر

الصبر
06-21-2016, 02:56
بالفعل اخي يجب وضع السطوب لوز لانه الدرع
الواقي لنا في هدا السوق خصوصا اننا نواجه
انقطاعات عديدة للانترنت و خسارة الحساب تكون سربعة هكدا
موفق اخي.

kaka25
06-21-2016, 20:51
شكرا اخي على تفاعلك معي هل من الممكن مدي باستراتجية تساعدني كمبتدئ

drissou45
06-21-2016, 21:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
اخي الكريم حاون ان تبنى خطه محكمه في التداول بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل, تحياتي لكم ,

nonam
07-22-2016, 17:28
السلام عليكم ... انت لابد ان تجرب التداول علي الادوات اللي انت بتتعامل معاها في الوقت اللي انت بتتعلم فيلة وانت لابد ان يكون عندك التجربة في التعامل مع الادوات الحقيقية لاهنها الاهم في التعامل مع الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mac
07-23-2016, 13:08
يعني انى بسارحه ما فمت النثصد من هذا لاني جديد جدا في الفوركس لو سمحتو تكرمو و اعذرورني لو كنت مش استطيع اعطي الرد المناسب بالضبط لكن تقبلو مروري كلكم و حمد لله على كل حال.

algoddam
07-24-2016, 08:47
يوجد بعض الامور التي تختلف في الحساب التجريبي والحساب الحقيقي وهي جانب نفسي حقيقي محض
اي اننا لا نكون بتلك الحالة النفسية التي كنا فيها مع الحساب الديمو مع الحساب الحقيقي لان قد نكون مع الحساب الحقيقي
ليس بتلك الحالة النفسية

yasmins
07-24-2016, 10:21
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين على المعلومات المفيدة
اتمنى لجميع اعضاء المنتدي و ادارته التوفيق و النجاح
و تقبلوا مروري .......

MohamedBZDK
07-24-2016, 13:44
أكيد أخي التعامل مع الحساب التجريبي الدي يفتح في الشركة ليس مثل التداول بحساب حقيقي لأن عامل النفسية يختلف فلابد العمل على التجريبي لمعرفة كيفية التحكم في الصفقات و من تم الدخول في الحقيقي بمبلغ بسيط من أجل التجريب أيضا على الجقيقي

younes-dz
07-24-2016, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي طبعا ستجد الامر مختلفا في الحساب الحقيقي لان
المشاعر و العواطف تتحكم في صفقاتك

bakup28
07-24-2016, 18:21
السلام عليكم ورحمه الله
التداول على الحساب الحقيقي يختلف عن الحساب التجريبي
لان هذا الاخير تنعدم فيه المشاعر و العواطف
لذلك الكل يربح فيه و يخسر في الحقيقي

Samirghatas
10-16-2016, 17:59
السلام عليكم بجد بالنسبة لى مفيش اى اختلاف بين الحساب الديمو والحقيقى الاتنين
واحد انت فقط ابحث عن استراتيجية قوية وجرب على الحساب الديمو فترة طويلة

بروفسير العرب
10-26-2016, 14:29
اتعلم طريقه سهله وبسيطه من اى استراتجيه وتكون ناجحه فى نفس
الوقت وابدا بتجربتها على الحساب التجريبى ثوم على الحساب الحقيقى

elguerzyfy
10-26-2016, 14:32
موضوع مبدع ومميز اتمنى لك النجاح والتوفيق باذن الله تعالى
وشكرا. تعلم اخي لان لا احد سيفيدم غير طريقتك انت في المتاجرة

tamermosa
10-26-2016, 14:36
هي فعلا دي المشكله اللي كلنا وقعنا فيها ، كلنا بدأنا بالتجريبي و نجحنا فيه ، بس للاسف لما دخلنا علي الحقيقي اكتشفنا الفرق و عرفان ان التوتر و راس المال الحقيقي بيفرق كتير

zizoo99
10-26-2016, 17:52
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة فالحساب الحقيقى لا يختلف نهائيا عن التجريبى الا فى حاله واحدة و هى ادارة راس المال فلابد لك ان تتعامل مع التجريبى كأن معك مثلا 100 دولار التى ترغب بالبدء بها و ليس مبلغ ال 5000 تجريبى

Gogoadnan200
10-26-2016, 18:13

maryam1
01-26-2017, 18:23
الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

عبد الرحيم رافا
01-27-2017, 15:42
السلام عليكم و رحمة الله
لا للاستعجال اخي و كن ذر من السوق خد وقتك الكافي للتعلم و حبذا لو يكون اكثر من سنة او لا يقل عليها

Mr Fathy
01-27-2017, 15:44
بسم الله الرحمن الرحيم. انا عن نفسى زيي زيك يا زعيم ان شاء الله حد من المحترفين فى المنتدى يفيدك ان شاء الله

MOHAMED SAID ELSAYED
01-29-2017, 20:22
انا انصحك بالعمل باستراتيجية الموفنجات انا عن نفسي جربتها والحمد لله لقيت نتائجها كويسه جدا وسهله لاي حد مبتدئ تقدر تجربها وتشوفها علي اليوتيوب هتلاقي شروحات كتير ليها

ahmedmahmoud2017
01-29-2017, 21:00
بالفعل اخي العزيزك الموضوع مختلف تماما ويمكنك التعامل مع الاخبار بسرعه وتكون متفرغ لاخبار الفوركس اول باول

HadeerKamal1
01-29-2017, 21:06
انا بصراحه شايفه انك استعجلت جدا في الانتقال من حساب الديمو الي حساب الحقيقي فكان علي الاقل ان تنتظر سته أشهر لكي تتعلم اكثر وتأخذ خبره ودراية وتتداول بأقل راس مال ممكن لتحقق اعلي ربح ومضمون الربح.

masr1996
01-29-2017, 21:09
السلام عليكم أخواني الكرام و أهلا بك أخي في الفوركس أريد أن أقول لك
أن الطريقة المثلى للنجاح على الحقيقي هي إختيار خطة تتماشى مع تعليمك
تضبطها و تطورها

WASEM DALLOUL
01-29-2017, 21:10
السلام عليكم
يا اخي الكريم ان الفرق بين التداول على حساب ديمو والتداول على حساب حقيقي ينحصر بالحالة النفسية للمتاجر فقط ففي حساب الديمو تكون نفسيته مرتاحة على عكس حالته على الحساب الحقيقي التي يكون مسيطر عليها التوتر والقلق
وبالتوفيق للجميع

skylol
01-29-2017, 21:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي التداول على الافتراضي لا يفرق على الحساب الحقيقي يمكن لانك قليل خبرة انت تحتاج الى متابعة شورحات على اليوتيوب وبالتوفيق للجميع

emin14
01-29-2017, 21:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Samira shabban
01-31-2017, 21:52
الحساب الحقيقى يكون المتداول تحت ضغط عصبى ونفسى كبير خوفا من الخساره وهذا شئ طبيعى فى البدايه ولكن مع استمرار الدراسه والتمرين والوقت ستختفى هذه المشاعر السلبيه

LAMIA1976
01-31-2017, 22:09
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد ان الحساب التجريبي يختلف على الحساب الحقيقي لان هدا الاخير التاجر راح يخسر فلوس مع اول خطا لدا تجد التردد و الطمع اهم ما يجعل الفرد يخسر و السلام عليكمو رحمة الله و بركاته

salichou
01-31-2017, 22:23
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم اخواني في الله في هذا المنتدي الجميل ارجو ان تعجبكم مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم و الله مستعان تبدء علي بركة الله علي ما اعتقد انا هذا طبيعي جدا لان الطمع هو السبب لانك تتداول علي حساب حقيقي و شكرا

بدر اشطيبي
01-31-2017, 22:24
اخي هذا هو اساس التعلم هو الحساب التجريبي بمعنى انك تقوم بتجريب
الاستراتيجيات التي ترى انها مناسبة بالنسبة لك شكرا على الموضوع

zakariacr07
02-01-2017, 17:41

أخي أظن أن الظغط هو السبب لأنك كنت تتاجر بالحساب التجريبي و عارف إنك لن تخسر من مالك لكن الحساب الحقيقي تخسر من مالك لذا يجب عليك تجنب الضغط و العمل لراحة تامة و إتبع نفس الخطوات التي نجحت بها في الحساب التجريبي و بالتوفيق

مروه عصر
02-01-2017, 20:18
السلام عليكم
الحساب التجريبى يختلف عن الحساب الحقيقى فالتداول على الحساب التجريبى ليس فيه مشاعر والمكاسب تكون وهميه ولكن الحساب الحقيقى بيبقى حساب على ارض الواقع الغلطه فيه بخساره كل شئ

amine bajjou
02-01-2017, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انا في منظوري الخاص فاني ارى ان هناك فرق كبير و شاسع بين الحساب التجريبي و الحساب الحقيقي لان الحقيقة اصعب

Hanaasnaa
02-01-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل اولا الحساب الحقيقي اي المتاجرة بفوركس تقوم عالقل العاطفة ليس لها مكان ولا الإنفعال لذلك الحساب الحقيقي ياتكسب وتربح صفقتك ياٱما تخسر والله يكتب الخير للجميع

zaheralwan
02-01-2017, 21:12
اخي يوجد اختلاف بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي ولا بد انك تعلمت الكثير من الحساب التجريبي وبعد فترة ستتعود على الحساب الحقيقي.

عبد الرحيم رافا
02-01-2017, 21:44
السلام عليكم و رحمة الله
ممتاز اخي ان شاء الله انت في المكان المناسب الذي يجعل منك متداول محترم في الايام القادمة و هذا ما نتمناه للجميع

mid0killer
02-01-2017, 23:12
ممكن انك اخطات بسبب رهبت انك ستتداول باموالك هناك من يبدع على الديمو ولكن بالحقيقي يفشل بسبب رهبة الاموال

ابوفؤاد
02-01-2017, 23:21
كل الطرق لها نسبه نجاح و نسبه فلو اهلم ان السوق دائما لا يسير على نمط واحد انما هو متقلب و ك استراتيجيه لها زوج و ووقت ترح فيه و المهم ان تكون الايجابيات اكثر من السلبيات و هذا هو مربط الفرس

سما سعيد
02-01-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي مشاركتك لنا مشكلتك ويجب ان تتوجه للقسم التعليمي والله الموفقوالمستعان

alonsoo
02-21-2017, 09:03
افضل طريقة عمل ناجحة اخى الفاضل انك تتعلم الهارمونيك دا وجهة نظرى فى الفوركس اتعامل معاه مع نسب فيبوناتشى كمان

tolin
02-21-2017, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....اكيد كنت بتتعامل على الحساب التجريبى بمبالغ كبيرة غير ان الرافعة المالية فى الحساب التجريبى بتكون عالية

ramyelbadry
02-21-2017, 10:56
بالفعل اخى الكريم التداول عبر الحساب التجريبى يختلف تماما
عن الحساب الحقيقى فيجب عليك الاضطلاع اكتر لكسب الخبرات

saroonah
02-21-2017, 11:17
اخي انت على الطريق الصحيح في التعلم كلما عليك هو الاجتهاد وتطبيق نفس الخطه في المداوله وحكاية تعلم شهر ليست بالكافية يجب عليك التمكن من المداولة

midouknight
02-21-2017, 11:20
أكيد أخي الغالي المسبب الأساسي ل الخسارة
في الحساب الحقيقي هي أكيد نفسيات المتاجر
وعدم احترمه ل خطط العمل وكذلك الطمع

hoodhood700
02-21-2017, 11:56
مرحبا اخي العزيز نعم قد يبدو لك ذلك من الوهلة الاولى ولكنه في الحقيقة نفس الشيئ ولا فرق بين الحساب التجريبي او الحقيقي الا في حقيقة ووهمية الرصيد اما دون ذلك فلا فرق والحسابين يخضعان الى تحرك واحد وسوق واحد وشكرا جزيلا

Rozeta
02-24-2017, 00:35
اكيد اخي الحساب التجريبي يختلف تماما عن الحساب الحقيقي فعليك التركيز اكتر

ahmed abdelmomen
02-26-2017, 00:13
هو النظام واحد في الحساب التجريبي والحقيقي لكن بيختلف بس الضغط النفسي وغيره
وانا اعتقد ان افضل الاستراتيجيات اللي جربتها هي موجات اليوت لكن هي صعبة شوية

romioromio
02-27-2017, 15:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الامر مختلف تماما ما بين الحساب الحقيقي ةالحساب التجريبي فالمشاعر والعواطف والعامل النفسي مختلف

البرنس بيتر
02-28-2017, 11:59
نعم اخي الغالي انا اوافقك الراي فعلا بان ادارة راس مال الحساب بيكون عبارة عن فن

ولكن اخي الكريم يوجد بعض التجار لا يعرفون ادجارة راس مال حسابهم مع ان الامر سهل

abumazen
02-28-2017, 15:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم التداول علي الحساب الحقيقي مختلف تماما عن التداول بالحساب التجريبي من حيث نفسيه المتاجر والعاطفه وادلاره راس المال

Ahmedadg
02-28-2017, 16:22
المفروض ان خلال الشهرين تتعامل مع الحساب التجريبي كانة حقيقي . بمعني اخذ الامر بجدية . و انا اعتقد انه مع الوقت و التدريب
الموضوع هيبقي اسهل . الحساب الحقيقي يحتاج الي اتباع ادارة راس مال جيدة و تركيز

nour3iny
02-28-2017, 17:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يجب التدريب اكثر من ذلك حتى تستطيع ان تحلل جيدا وتكون لديك استراتيجيه خاصه ناجحه بالتوفيق

romioromio
02-28-2017, 17:20
السلام عليم ورحمه الله وبركاته اعصابك بتكون هاديه يا اخي المحترم علي الديمو ولما بتدخل علي الحقيقي بتتشد لانها فلوس وبالتالي تتسرع وتخسر

big.pharaoh
02-28-2017, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اكيد الحساب الحقيقي مختلف تماما عن الحساب التجريبي لانه عواطفك فيه مشتعله عكس التجريبي. وانصحك بتعلم البرايس اكشن

mostafa elsawy
02-28-2017, 18:01
الاخ الكريم الفوركس يحتاج الى تعلم و ممارسة من الضروري ات تتعلم بعض المؤشرات التي تساعدك في قرائه الشموع اليابانيه وبالتالي تستطيع ان تحدد الصفقه بيع ام شراء ومن المؤشرات التي استخدمها مؤشر ار اس اي و مؤشر الايشيموكو
مع تمنياتي بالتوفيق

sohafsaoui
02-28-2017, 18:17
الفرق بين التجريبي و الحقيقي عليك بالثاني أن تكون أكثر حذرا و تتسلح باسترابجية واضحة
و أيضا أن تعرف مدى تأثير كل خطوة تقدم عليها و الله الموفق و المستعان به .........

ayoubfc
02-28-2017, 19:53
نعم اخي الفاضل التداول على الحساب الحقيقي يختلف عن الحساب
التجريبي لان هذا الاخير تنعدم فيه المشاعر و العواطف لذلك الكل
يربح فيه و يخسر في الحقيقي.

mr.khalled
02-28-2017, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الحساب الحقيقى افضل
لان تحاول على قد ما تقدر انك تتعلم وتدروس السوق
وتقوم بالتحليل الفنى قبل البدء فى التداول

grow
02-28-2017, 20:11
بتختلف يا اخي من الحساب التجريبي الي الحسااب الحقيقي معااك عشاان اكيد انت متوتر وخاايف من الخسااره بتتصرف بنفس الشئ بس الحسااب الحقيقي موترك شويه تقبل مروري تحيااتي لك

tazi larbi
02-28-2017, 20:21
السلام عليكم الاختلاف عندك لان التجربي كنت تتداول بدون ضغط او قلق لكن في الحساب الحقيقي اصبحت تحت ضغط الخوف والقلق من الخسارة عليك التخلص من هده العواطف لان ما نجح في التجربي ينجح في الحقيقي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

abo.tali.wtalin
04-09-2017, 03:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فعلا اخى الاخوة فى التعليقات بيقولو التداول مختلف لاكن انا لسة مبتدا مش قادر افيدك جزاك الله كل خير على طرحك

فهمى لاشين
04-09-2017, 12:49
حياك الله
صدقت فيما قلت عن نجاحك فى التجريبى وهذا امر تعرضنا له جميعا
اما الحساب الحقيقى فتحكمه عوامل نفسية عديدة يجب التحكم فيها
وانصح بالدخول الى القسم التعليمى فسوف تجد فيه الكثير من
المساعدات والخبرات
لك تمنياتى

marwa94
04-09-2017, 13:00
سلام عليكم ورحمة الهه تعالى وبركاته
هل توحد طريقة اخرى للريح البونص ماعدى الردود وشكر

saidassouik
04-09-2017, 13:13
السلام عليكم
السبب في الفرق بين الحقيقي و التجريبي هو العامل النفسي و المبلغ الموجود في الحسابين
على كل حال التزم بادارة رأس مالك بطريقة صارمة
بالتوفييق

بدر اشطيبي
04-09-2017, 13:23
الحساب التجريبي ايضا له اهميته في تكوين معرفة لدى المتداول
و بالتاللي يمكن الاستفادة منه ي تجريب الاستراتيجيات شكرا

soltanarab
04-09-2017, 13:34
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته. بالنسبة لي اخي الكريم التداولفي حساب تجريبي ليس كالتداول في حساب حقيقي لدالك يجب عليك التعلم والبحت عن الدروس لتكتسب خبره في المجال

Abu_Yassin
04-09-2017, 13:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى من خلال تجربتى المتواضعة بمجال الفوركس فلا مجال لك للنجاح ألا بأبتكار أستراتيجيتك الخاصة وليس شئ أخر ممكن تشوف أفكار وأستراتيجيات بس صدقنى مش هتنفعك بشئ

eng.medhat2017
04-09-2017, 14:04
اخى الكريم افضل عمل انك تتعلم وتزود من مستواك ومفيش استراتيجية فعالة بنسبة 100 فى 100 وحاول تطور من نفسك اكتر واكتر

midobols
04-09-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بنحلل بتركيز و بندخل بدون خوف بعكس الحساب الحقيقي

zunebha
04-09-2017, 14:51
السلام عليكن ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل التداول بالخساب التحريبي يكون سهل جدا .
اما الحساب الحقيقي يختلف كثيرا بالتوفيق اخي .

Ahmedhumeda
04-09-2017, 15:19
تقبل مرورى اخى الكريم

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-09-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله. الحساب يجي التدرب قبل كل من أجل النجاح في مختلف المجالات المختلفة أهم أهم الأمور الحساب الخاص و الحال الحقيقي

chlor
04-09-2017, 19:49
اخي الكريم مرحبا بك بيننا بالمنتدى بالنسبة للاستراتيجيات فهي متنوعة ومتعددة ولاكنها لا تناسب كل المتاجرين وانت خسرت اموالك في الحساب الحقيقي بسبب نفسية المتداول. تقبل مروري

kariim18
04-22-2017, 17:53
نعم اخي الفاضل التداول على الحساب الحقيقي يختلف عن الحساب التجريبي
لان هذا الاخير تنعدم فيه المشاعر و العواطف لذلك الكل يربح فيه و يخسر في الحقيقي

capoeira
04-22-2017, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التاول ليس بالمدة بمعنى ماذا استفدت وتعلمت فى تلك المدة من الممكن ان تظل سنوات
تعمل على الحساب التجريبى بدون ادنى استفادة لذلك يجب ان تتعلم من كتب التحليل الفنى من اجل الاستفادة الكافية

big.pharaoh
04-22-2017, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الموضوع مش مختلف ولا حاجه ولكن انت اللى مختلف. يعني نفسيتك بتختلف من الحقيقي للديمو

m7med
04-22-2017, 21:25
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

michael1
04-22-2017, 22:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز انا اعتقد ان العمل على
الحساب التجريبى يختلف جدا على العمل على الحقيقى فى التداول على الفوركس

elmister
04-25-2017, 19:21
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحيه طيبه وبعد يا اخي التداول علي الحساب الحقيقي بيختلف تماما عن الحساب التجريبي لأن الاخير تنعدم فيه المشاعر تقبل مروري وشكرا

Mony Ezzat
04-27-2017, 02:44
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك ازاي بتلاقي الطريقه مختلفه؟؟ انا شاتيفه ان اللي اتعلمته على الديمو لافقيته هو نفسه على الحساب الحقيقي

ilyestoumi
04-27-2017, 02:45
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
شكرا لك أخي على هذه المشاركة

بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

muhammad ismail
04-27-2017, 07:30
السبب اخى الكريم انك كنت بتتداول على الحساب التجريبى وانت مش فى بالك تكسب او تخسر لانه مش حيقى انمل لما جيت تتداول
على التجريبى الموضوع هنا اختلف ولاحظت الفرق

Aymen djouani
04-27-2017, 07:55
سم الله السلام عليك و رحمة الله تعالي وبركاته أما بعد مشكور أخي علي طرح هذا الموضوع الرائع انا عن نفسي كمبتدء إستفدت كثيرا أتمني لك التوفيق وللجميع تقبل مروري..

ebn masr
04-27-2017, 08:32
دة صحيح وبيحصل تقريبا للجميع والسبب وراء ذلك انه ابمتاجرين والمتداولين وخصوصا المبتدئين لما بيكون بيتداولوا ع التجريبى بيكون هاديين والعكس فى الحقيقى

murad11
04-27-2017, 21:02
يجب التركيز على التحليل النفسي للمتداول و هذا لانه يلعب دورا كبيرا في هذا المجال خصوصا للمتداول المبتدا ، و يجعل ضغطا كبيرا على نفسيته مما يودي الى اتخاد قرارات خاطئة

yacine7
04-27-2017, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
طبعا الحساب التجريبي مختلف جدا عن الحساب الحقيقي في النفسية

elmister
05-07-2017, 11:30
اخي الحبيب تحياتي لحضرتك وبعد
نظام نسخ الصفقات يعتبر استثمار للاموال وعلي الرغم من ذلك هناك ايضا مخاطر للاستثمار. كما ان الاموال في التجريبي غير حقيقيه بخلاف الحقيقي .تقبل مروري وشكرا

rayzigar
05-07-2017, 17:49
للاسف يا اخي الكثير من الاخوة الجدد ومن بينهم انا ايضا ننجح في الديمو ولكن نواجه صعوبات فعلا في الحساب الحقيقي بشكل واضح
السبب في رايي يعود الى ان الراسمال في اليدمو نجعله ضخما ويسهل الربح هناك انما في الحقيقي الراسمال يكون صغير فنخسر كثيرا

abutalia
05-07-2017, 17:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اجتهد كثيرا ولازم تعرف ان سوق الفوركس هو سوق مكسب وخساره والله يوفقنا جميعا ونحقق ارباح من هذا السوق الكبير والله الموفق

murad11
05-23-2017, 17:53

ahmed housseini
07-12-2017, 09:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
بالفعل اخى الكريم التداول عبر الحساب التجريبى يختلف تماما عن الحساب الحقيقى فيجب عليك الاضطلاع اكتر لكسب الخبرات
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

Forex-eg
07-12-2017, 11:08
لابد ان تعود للعمل علي حساب تجريبي مرة أخري لاختبار استراتيجية تداول او طريقة عمل واضحة لفترة 3 شهور واذا نجحت وكانت هناك نتائج مربحة يمكنك فتح حساب حقيقي وستجده مثل التجريبي بالظبط لا يختلف عنه شئ

fouadar
07-12-2017, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هناك العديد من الاستراتيجيات لكن يجب عليك ان تختار الاستراتيجية التي تناسب قدراتك
تقبل مروري جزاك الله خيرا

سليم الحمادي
07-12-2017, 13:31
السلام عليكم
شي طبيعي يا اهي ان تخسر في الحساب الحقيقي بعد ان ربحت في الحساب التجريبي وذلك لن العامل النفسي يلعب ويتحكم فيك وقت التداول في سوق الفوركس
تقبل مروري

forexaly5
07-12-2017, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم
لابد أن تتعلم جيدا قبل البدأ في المحاولة ترويض الفوركس مق بجمع رأسمال كبير ومحترم لكي يتيح لك التداول بشكل جيد بالتوفيق

M0hsenalawady
07-20-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي هو ان راس المال بيكون حقيقي في الحساب الحقيقي الي جانب العامل النفسي

فوريكسي
07-20-2017, 15:28
لانك لم تعد حسابك التجريبي بواقعية يعني لما تتداول ب10 او 100 الف دولار اكيد ستدخل باستهتار ودون ان تابه لشيء وقد يحالفك الحظ وتربح الاف دون ادنى ادارة لراسش المالفتظن نفسك تعلمت شكرا لك على الموضوع اتمنى لك التوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

A.mustafa
08-23-2018, 21:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الحساب التجريبى يختلف عن الحساب الحقيقى فالتداول على الحساب التجريبى ليس فيه مشاعر والمكاسب تكون وهميه ولكن الحساب الحقيقى بيبقى حساب على ارض الواقع الغلطه فيه بخساره كل شئ...

badr9moumen
08-23-2018, 22:06
أنصحك أخي بالتداول اعتمادا على التحليل الفني و اقصد به موجات ايليوت ،السلوك السعري و الاشكال و النمادج السعرية التكرارية و الابتعادعن المؤشرات لانها اغلبها تتبع السعر فقط ، و شركة إينستافوركس تقدم ادوات قوية ستساعدك على التحليل الفني و ساترك رابط اضافة جميلة يمكنك استعماله
instaforex.com/ar/pattern_graphix
تحياتي

مصطفي السيد
08-24-2018, 03:42

ظروف الحساب التجريبي النفسيه تكون مختلفه تماما عن التداول بالحساب الحقيقي
فانت في التجريبي تدخل بلوت عالي بلاقلق ولديك مبلغ افتراضي يجعلك تتاجر باريحيه وتترك الصفقه حتي تعكس لصالحك

lionhmada
08-24-2018, 09:35
الحقيقي طبعاً بيختلف جداً عن التجريبي

بيحكم طبعاً النفسية والمخاطرة وحجم رأس المال المتوفر طبعاً بقوة في التجريبي

MENDJA
08-24-2018, 12:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته وبعد
اخي ليس هنالك اي اختلاف وهم فقط هو خوف منك من الخسارة ... اخي بما انك بدلت جهد و تعلمت كفاية ابدا صفقاتك ما كنت تعنل في التجريبي تووكل على الله ... شكرا على الطرح ومرحبا بك في المنتدى و بالتوفيق لك ولجميع الاغضاء

badr9moumen
08-24-2018, 12:43
الطريقة الناجحة أخي لتحقيق الارباح هي انك تجتهد و تعتمد على نفسك و تقرء كتير حول هدا المجال حتى تستطيع تطوير استراتيجيتك الخاصة كما انصحك بالابتعاد عن المؤشراة و ساترك لك رابط لخدمة جميلة تقدمها شركة إينستافوركس من خلالها يمكنك التداول على النمادج التكرارية للسعر ، و لكن اهم شيء هو انه يجب عليك التعمق والبحت اكتر في المجال
https://www.instaforex.com/ar/patterns
تحياتي