PDA

View Full Version : برنت مستقر فوق 105 دولارات بفعل التوترات الجيوسياسية

shouman00
02-29-2016, 09:28
استقر برنت فوق 105 دولارات للبرميل، اليوم الثلاثاء، رغم وفرة إمدادات الخام مدعوما بالتوتر في الشرق الأوسط وشمال افريقيا وتوقعات بأن تظهر البيانات انخفاضا جديدا لمخزونات الخام الأمريكية الأسبوع الماضي

med46
03-09-2016, 20:08
استقر برنت فوق 105 دولارات للبرميل، اليوم الثلاثاء، رغم وفرة إمدادات الخام مدعوما بالتوتر في الشرق الأوسط
وشمال افريقيا وتوقعات بأن تظهر البيانات انخفاضا جديدا لمخزونات الخام الأمريكية الأسبوع الماضي

---------- Post added at 06:08 PM ---------- Previous post was at 05:45 PM ----------

استقر برنت فوق 105 دولارات للبرميل، اليوم الثلاثاء، رغم وفرة إمدادات الخام مدعوما بالتوتر في الشرق الأوسط
وشمال افريقيا وتوقعات بأن تظهر البيانات انخفاضا جديدا لمخزونات الخام الأمريكية الأسبوع الماضي

drsafaseefo
03-10-2016, 03:47
السلام عليكم
أكيد أن وفرة المعروض ووفرة الامدادات تؤدي إلى انخفاض الاسعار ولكن بكل تاكيد التوتر الحادث في منطقة الشرق الأوسط دائما ما يؤثر وذلك لأنها غنية بالنفط
شكرا أخي الكريم على الخبر

karim ben el maati
03-10-2016, 04:12

---------- Post added at 06:08 PM ---------- Previous post was at 05:45 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا

mamdouh mahmod
03-10-2016, 04:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكووووور جدا اخى الفاضل على موضوعك المميز
ونرجوا ان يستفاد الجميع من معلوماتك
المحترفين والمبتدئين
وجزاك الله كل خير يا عزيزى

albakai
03-10-2016, 04:22
هل ارتفاع سعر لبرنت يعني زيادة مخزون الدول العربية من الدولار

mohamedsonbol
03-19-2016, 23:30
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

forex3f
03-28-2016, 21:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

ahmedmano
03-29-2016, 03:30
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

forexmoor
05-18-2016, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

basem adel
05-18-2016, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

housseyn cherachir
05-18-2016, 21:46
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلا عزيزي,,, مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري..........

mohamedyou1958
05-18-2016, 21:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أحب أولا أن أقدم لك شكري أخي عن المعلومات القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
و الشيق يعني خاصة أنني لازلت لتوي بدأت في هذا المجال
تحياتي أخي الحبيب و تقبل مروري

reyad badawy
05-19-2016, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى هذا الشرح الوافى الذى قمت بة وفى انتطار باقى المواضيع الهامه والشيقة منك وجعله الله فى ميزان حساناتك

NAbIL33
05-19-2016, 01:07
السلام عليكم
أكيد أن وفرة المعروض ووفرة الامدادات تؤدي إلى انخفاض الاسعار ولكن بكل تاكيد التوتر الحادث في منطقة الشرق الأوسط دائما ما يؤثر وذلك لأنها غنية بالنفط
شكرا أخي الكريم على الخبر

الأهلي المصري
05-19-2016, 01:44
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل الشكر أخي على تقديم هذا الموضوع حول
برنت مستقر فوق 105 دولارات بفعل التوترات الجيوسياسية
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و مزيد من التميز
بالتوفيق للجميع

sonaforex
05-22-2016, 19:42
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ahmedx
05-24-2016, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق