PDA

View Full Version : مرحبا عزيزي المتداول

ايهاب حماصة
03-10-2013, 14:41
السلام عليكم

مرحبا عزيزي المتداول/ة

مهما كان دخلك, أو محل إقامتك, أو طبيعة عملك, الآن تستطيع ان تقدم لنفسك مستقبلاً جديدا من الاستقلالية المالية, الآن تستطيع أن ترفع مستوى معيشتك إلى المستوى الافضل الذي تطمح له.

من المهم ان تستغل كل فرصه متوفره لك في الاستثمار وتحقيق دخل ثاني, التداول بالاسهم والسلع من أكثر أنواع الاستثمار تحقيقا للأرباح, لست بحاجة إلى تغير وظيفتك, أو نمط حياتك. بل كل تحتاج اليه هو شركة رائده لتكون وسيطك و ولتخدم مصالحك في التداول مع العلم بأنك بحاجه الى دقائق معدوده بشك يومي .

تحقق من ذلك!

[/COLOR][/B][FONT=Arial] تعطي الفرصة بأذن الله لكل واحد بأن يتقدم خطوة للأمام ناحية مستقبل أفضل ترسمه بيدك, أفتح حساب الان, وستحصل على خدمات مدير حساب شخصي يقوم بتدريك والتواصل معك بشكل يومي

· جديد لدينا خدمة التوصيات الذهبيه عن طريق موقعنا

·

· خدمة وقف الخساره وأخذ الارباح !!

لمزيد من المعلومات الرجاء ان تترك تفاصيلك عن طريق هذه الرابط :

http://www.xxxxxxx/ar/second-income-ar/?tag1=arabia_website&tag2=0313

نسأل الله التوفيق

Omaryat1
03-10-2013, 17:28
السلام عليكم و رحمة الله
أخي هذا القسم من المنتدى معمول لإفادة الأعضاء بمواضيع تعليم الفوركس أما ما ذكرت أنت فمكانه قسم البروكرز و الشركات

ميوية حسن
03-10-2013, 22:25
اية دة انا مش فاهمة
حاجة وضح الله يباركلك
شركة اية وفين وازاى هههههههههههه

verdi verdi
03-22-2013, 18:19
كلامك مظبوط اوى من المهم اننا نستغل كل فرصه متوفره لدينا في الاستثمار وتحقيق دخل ثاني, والتداول بالاسهم والسلع من أكثر أنواع الاستثمار تحقيقا للأرباح وكل دة محتاج لشركة وسيطة للتداول
الحدر كل الحدر من هده الشركة النصابة انا لا افهم كيف ادارة المنتدى تسمح بعمل دعاية لشركة نصابة و سمعتها سيئة و تستغل المبتدئين الدين لا يملكون معلومات كافية عن شركات الوساطة و صاحب الموضوع كتب نفس الموضوع اكثر من مرة.

taoufik bajjou
04-07-2013, 14:45
السلام عليكم المنتدى يكوم بحدر كل المواضيع الإشهارية بالشركات الأخرى كما أتمنى من الأعضاء أن لا يتقوا بمثل هده لشركات فمعضمها نصابة

elmondal
04-07-2013, 14:46
شكرا اخى على الموضوع ولاكن اعتقد ان مكان هذا الموضوع ليس هنا ولاكنة يوضع في قسم شركات الوساطة

BiBo
04-08-2013, 23:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ممنوع الاشهار يا صديقي العزيز على شركات اخرى ومنتديات اخرى

bheddi
04-08-2013, 23:43
يا اخي نحن الأن ملتزمين أو بألاحرى نريد الإلتزام مع شركة انسنتا فوراكس
فمن خلال عروضها تبدو جيدة والتداول حتى الاعضاء مبسوطين معها

yacrao
04-08-2013, 23:43
لا افهم جيدا الموضوع لكن اعتقد ان الامر يتعلق باشهار لاحد الشركات الوساطة
اعتقد ان الادارة في هذه الحالة مرغمة لفتح موضوع لاشهارات الشركات الاخرى ربما