PDA

View Full Version : الدولار الكندي يحوم حول افضلية الدعم

sami1990
02-29-2016, 13:19
يستمر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي بالتذبذب حول مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8% الذي يشكل دعم مهم الآن عند 1.3536، في حين يفقد مؤشر ستوكاستيك عزمه الإيجابي بشكل تدريجي متجهاً نحو مستويات التشبع في الشراء، مما يدعم فرص استئناف الميل الهابط خلال الفترة القادمة، والذي ينتظم داخل القناة الهابطة الموضحة بالصورة.
لذلك، نحن مستمرون بترجيح الاتجاه الهابط على المدى اللحظي والقصير، والذي يحصل على دعم مستمر من المتوسط المتحرك 50، وهدفنا التالي الذي يتواجد عند 1.3264، مع الأخذ بعين الاعتبار أن استمرار الاتجاه الهابط المتوقع يعتمد على الثبات دون 1.3976.
نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.3400 والمقاومة 1.3600

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

bakhouch
03-03-2016, 15:56
تحليل متميز خاصة إن كان يتعلق بـ الدولار الكندي يحوم حول افضلية الدعم يستمر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي بالتذبذب حول مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8% فقط يجب على التاجر اخذ الجدية في كيفية التعامل مع هذه التحليلات والاستفادة منها بشكل كبير.
بالتوفيق للجميع

alialkhbeer
03-03-2016, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى العزيز على التوضيح وبذل جهد عظيم جدا لشرح الارتداد والاختراق
جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك وتقبل منك
انتظر منك المزيد ولا تحرمنا الجديد وفقك الله
تقبل مرورى

waleedsherif
03-03-2016, 17:08
تحليل متميز خاصة إن كان يتعلق بـ الدولار الكندي يحوم حول افضلية الدعم يستمر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي
شكرا اخى العزيز على التوضيح وبذل جهد عظيم جدا لشرح الارتداد والاختراق
جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك وتقبل منك

medo19193
03-19-2016, 11:13
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
لكـ خالص احترامي

justsmile
03-19-2016, 21:13
صحيح كما توقعت اخي .. ارى انه من المتوقع / نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.3400 والمقاومة 1.3600// و الاتجاه فعلا هابط ..

KynG for Ever
05-23-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ، أول شيء وقبل كل شيء طبعا
مشكور على هاذا الموضوع الرائع والذي يحمل بكل إسم معنى ممتاز ، ما شاء الله عليك
هاذا سيكون في صالحنا وفي صالح تحليلنا ، وتنمية رصيدنا في التحليل
شكرا لك مرة أخرى أخي الفاضل ، موضوه جد رائع الذي يحمل إسم :
الدولار-الكندي-يحوم-حول-افضلية-الدعم
بارك الله فيك أخي الكريم ، واصل ننتضر جديدك بأحر الجهد
في أمان الله

redasaad
05-29-2016, 18:14
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

Lwlidanoss
06-10-2016, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
الدولار الكندي يحوم حول افضلية الدعم
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك

Ilovemygod
06-28-2016, 06:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
الدولار الكندي يحوم حول افضلية الدعم

إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

tarek3
06-30-2016, 21:14
االسلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم اريد ان اقدم لك الشكر والتحية لما تقدمه لنا من معلومات عن المؤشرات الجديدة والتحليلات الماليه التى تساعد المتداولون والتجار فى تحقيق الارباح من الفوركس وذلك عن طريق الادارة المالية الجيده للمؤشرت والتحليلات

dana abu alinine
06-30-2016, 23:03
زوج الدولار كندي وصل الزوجالى مستويات تشبع بيعي الى الان الزوج يتدالو بالقرب من الدعم 1.29 عند مستويات1.2930 المقاومة اتلية لزوج عند مستويات 1.12960-80 ابيانات التي ستصدر عن الولايات المتحدة هي التي ستحدد حركة الزوج كون المحك الرئيسي البياانت بالدعم من مؤشرات التقنية

متداول ممرجن
07-01-2016, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على الموضوع الرائع حول الدولار الكندي يحوم حول افضلية الدعم
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرح ــمن
لك خالص احترامي

اروي
07-01-2016, 11:05
متميز خاصة إن كان يتعلق بـ الدولار الكندي يحوم حول افضلية الدعم يستمر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي بالتذبذب حول مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8% فقط يجب على التاجر اخذ الجدية في كيفية التعامل مع هذه التحليلات والاستفادة منها بشكل كبير.
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 08:03 AM ---------- Previous post was at 08:02 AM ----------

شكرا اخي الفاضل على الموضوع الرائع حول الدولار الكندي يحوم حول افضلية الدعم
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرح ــمن
لك خالص احترامي

---------- Post added at 08:04 AM ---------- Previous post was at 08:03 AM ----------

الدولار كندي وصل الزوجالى مستويات تشبع بيعي الى الان الزوج يتدالو بالقرب من الدعم 1.29 عند مستويات1.2930 المقاومة اتلية لزوج عند مستويات 1.12960-80 ابيانات التي ستصدر عن الولايات المتحدة هي التي ستحدد حركة الزوج كون المحك الرئيسي البياانت بالدعم من مؤشرات التقنية

---------- Post added at 08:04 AM ---------- Previous post was at 08:04 AM ----------

اخى الكريم اريد ان اقدم لك الشكر والتحية لما تقدمه لنا من معلومات عن المؤشرات الجديدة والتحليلات الماليه التى تساعد المتداولون والتجار فى تحقيق الارباح من الفوركس وذلك عن طريق الادارة المالية الجيده للمؤشرت والتحليلات

---------- Post added at 08:05 AM ---------- Previous post was at 08:04 AM ----------

معلومات عن المؤشرات الجديدة والتحليلات الماليه التى تساعد المتداولون والتجار فى تحقيق الارباح من الفوركس وذلك عن طريق الادارة المالية الجيده للمؤشرت والتحليلات

troyman
07-01-2016, 12:31
فرص شراء الكندى اقوى انا مستنى برايس اكشن قوى من منطقة الدعم 1.29612 1.28929 وهدخل شراء بهدف 50 100 نقطة على الاقل

sob81
07-01-2016, 12:54
الدولار الكندي يحوم حول الافضلية فى الدعم نشكرك اخى على هذة المعلومة وهذا التحليل الجيد على الدولار
الكندي ونطلب المزيد من التحليلات على باقى العملات ان امكن

tarek3
07-02-2016, 23:45
االسلام عليكم ورحمة الله

hosam wahed
07-03-2016, 00:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى الفاضل على هذا الشرح الاكثر من رائع وعلى المعلومات المفيدة لنا
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

Shereftiger
07-03-2016, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

backtrack
07-03-2016, 03:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع الدولار كندي و افضل الدعم موضوع مهم جدا يهملك الكثير من المتداولين الجدد
شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
لكم تحياتى

tarek3
07-03-2016, 14:01
االسلام عليكم ورحمة الله

omaryat2
07-04-2016, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري