PDA

View Full Version : الإمارات: لا نتعجل في تغيير هدف إنتاج نفط أوبك

shouman00
02-29-2016, 13:27
أشار مسؤولون كبار في قطاع الطاقة بالإمارات العربية المتحدة اليوم الثلاثاء إلى أن الإمارات لا تتعجل قيام منظمة أوبك بخفض هدف إنتاجها هذا العام رغم الهبوط الحاد الذي شهدته أسعار الخام العالمية في الأشهر القليلة الماضية

med46
03-06-2016, 23:35
أشار مسؤولون كبار في قطاع الطاقة بالإمارات العربية المتحدة اليوم الثلاثاء إلى أن الإمارات لا تتعجل قيام منظمة أوبك بخفض
هدف إنتاجها هذا العام رغم الهبوط الحاد الذي شهدته أسعار الخام العالمية في الأشهر القليلة الماضية

prince9096
03-07-2016, 19:48
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

abdelah
03-08-2016, 14:10
أشار مسؤولون كبار في قطاع الطاقة بالإمارات العربية المتحدة اليوم الثلاثاء إلى أن الإمارات لا تتعجل قيام منظمة أوبك بخفض هدف إنتاجها هذا العام رغم الهبوط الحاد الذي شهدته أسعار الخام العالمية في الأشهر القليلة الماضية

saleh05
03-08-2016, 14:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mohamedsonbol
03-15-2016, 05:55
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forex3f
03-28-2016, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

lalmidiba
03-28-2016, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز مشكور للموضوع المفيد نعم اسعار النفط الخام نزلت لمستوى مخيف ادى لازمة كبير مثل دولة الجزائر تاثرة بلانخفاض الله يصلح الاحوال العرب
وبتوفيق للجميع و شكرا