PDA

View Full Version : تسجيل تعافي حديث لاسهم الين اليوم

sami1990
02-29-2016, 13:40
سجل الين ارتفاعا حادا أمام الدولار يوم الاثنين إذ لم يساهم اجتماع مجموعة العشرين في شنغهاي في تهدئة القلق من وتيرة النمو العالمي إثر بداية مضطربة لعام 2016.

وتشهد السوق حالة من القلق بشأن مسوح مديري المشتريات في الصين المقرر نشرها يوم الثلاثاء وتراجعت الأسهم والعملة الصينية مع بدء التداولات في الأسواق الأوروبية.

وسمحت الصين لليوان بالهبوط نحو واحد في المئة مقابل الدولار من المستويات المرتفعة التي سجلتها العملة بعد استنئاف العمل في الأسواق عقب عطلة السنة القمرية الجديدة قبل أسبوعين.

وعاد الاسترليني للنزول عن 1.39 دولار بعد أن حقق مكاسب الليلة الماضية. وتضررت العملة البريطانية الأسبوع الماضي من المخاوف المتعلقة باستفتاء على مصير بريطانيا في الاتحاد الأوروبي.

وارتفعت العملة اليابانية التي يلجأ إليها المستثمرون في أوقات التوترات الاقتصادية العالمية نحو واحد في المئة إلى 113.05 ين للدولار و123.47 ين لليورو.

med46
03-07-2016, 00:30
سجل الين ارتفاعا حادا أمام الدولار يوم الاثنين إذ لم يساهم اجتماع مجموعة العشرين في شنغهاي في تهدئة القلق من وتيرة النمو العالمي إثر بداية مضطربة لعام 2016.

وتشهد السوق حالة من القلق بشأن مسوح مديري المشتريات في الصين المقرر نشرها يوم الثلاثاء وتراجعت الأسهم والعملة الصينية مع بدء التداولات في الأسواق الأوروبية.

asilsenosy
03-07-2016, 03:06
لسلام عليكم ورحمة الله
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
اتمنا التوفيق للجميع

---------- Post added at 02:06 AM ---------- Previous post was at 02:00 AM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك الله كل خير
وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
اتمنا التوفيق للجميع

mahmoud rabea
03-07-2016, 03:09
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى

حسام العدل
03-07-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد والجيد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

prince9096
03-07-2016, 19:26
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

abdelah
03-08-2016, 15:57
وسمحت الصين لليوان بالهبوط نحو واحد في المئة مقابل الدولار من المستويات المرتفعة التي سجلتها العملة بعد استنئاف العمل في الأسواق عقب عطلة السنة القمرية الجديدة قبل أسبوعين.

mohamedsonbol
03-15-2016, 05:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

forex3f
03-28-2016, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

LoVer STyLe
03-28-2016, 20:08
السَــــلاٌمْ عَلَيْكُــــمْ وَرَحْمَةُ اَلًله وَبَرَكَــــاتُهْ
أولا وقبل كل شيء اخي الكريم ، شكرا على مجهودات وعلى ما تبدله من أجل الرقي بمنتديات فوركس مصر
موضوع صراحه مفيد ،، حيـــآك الله
واصل يا أخي الكريم
وفقك الله :)